السبت، 5 مايو 2018

نظام الخيارات الثنائية التي تعمل casper


ثنائي خيارات الحافة.


Like This على عكس ruichaves21 11 أبريل 2017.


أي شخص قد اختبر هذا المؤشر؟


Like This Unlike jinji 11 أبريل 2017.


أعتقد أن هذا هو الموقع القديم.


Like This على عكس ruichaves21 11 أبريل 2017.


رأيت فتاة تنشر صفقات جيدة ، في الفيسبوك ، باستخدام هذا.


هل هذه طريقة زائفة أو حقيقية؟


Like This Unlike تريباك 11 أبريل 2017.


كقاعدة عامة: الأشخاص الذين يضعون استراتيجيات البيع يفعلون ذلك لأنهم لا ينجحون في التداول. فكر في الأمر ، إذا كان لديك نظام ناجح جيد ، فهل تبيعه؟


مثل هذا على عكس csandberg 11 أبريل 2017.


Like This Unlike Barnabee 14 أبريل 2017.


كقاعدة عامة: الأشخاص الذين يضعون استراتيجيات البيع يفعلون ذلك لأنهم لا ينجحون في التداول. فكر في الأمر ، إذا كان لديك نظام ناجح جيد ، فهل تبيعه؟


أنا بالتأكيد سأبيعها


أعرف شخصًا كان يعمل في موقع إشارات تداول ثنائية مع أشخاص حقيقيين كمتداولين محترفين ، فقد كان 80٪ على مدار بضعة أشهر مع الصفقات اليومية ، وأغلق الموقع ، وكان لديه العديد من المتابعين الذين بدأهم في خدمته الخاصة ، وإشارات الفوركس يتقاضى 200 دولار في الأسبوع. لديه حتى لوحة لامعة مع اسمه على مدخل قصره الآن. كان مجرد بعض الطلاب الجامعيين الفقراء الهندي قبل كل هذا.


بغض النظر عن كل ذلك ، فقط الرياضيات البسيطة ولماذا كنت سأفعل ذلك ، إذا كنت تاجرًا محترمًا في BO ، وتحقيق معدل 70٪ باستمرار سأجني نقودًا لائقة ، لكنني لن أتمكن من كسب المال المجنون ، بغض النظر عما يفعله hubba أنا لا أريد أن أحاول الحصول على 100000 دولار نقداً من وسيط "بو" ، وأنا متأكد من أنه لا أحد هنا يرغب في الحصول على هذا القدر من المال في سمسار البورصة.


فماذا سيكون وسيلة لجعل المال مجنون في BO دون جميع المخاطر؟ لبيعها بالطبع. 70 ٪ متناسقة مع دليل حقيقي يمكن بسهولة الحصول على طن من الناس على استعداد لدفع لشراء الخدمات.


لذا دعونا نذهب متحفظين جدا ، نحصل على 50 شخصا للتسجيل في الخدمة ، مقابل 100 دولار في الشهر وهو مقبول جدا. هذا هو 5K في الشهر هناك ، لا يوجد خطر من النقدية الخاصة ، لا يوجد مخاطر ، فقط النقدية النظيفة القادمة.


ويجب أن أقول ، من جميع الجماعات انضمت إيف ورأيت أي نوع من الاهتمام تجمع هذه الأشياء ، أنا متأكد من أن 500 مشترك يمكن بسهولة تجميعها لشيء مثل ما ذكرته.


<h1> نظام الخيارات الثنائية التي تعمل كاسبر </ h1>


النسخة الجديدة نوفمبر 2017.


من المهم جدًا فهم كيفية عمل السوق ، وكيف يعمل السعر. هناك الآلاف من المؤشرات المختلفة ولكننا لا نستطيع استخدامها جميعًا ، أليس كذلك؟ بالطبع لا يمكننا. إذا كنت ترغب في إنشاء طريقة عمل جيدة ، يجب أن تفهم السوق ونقاط قوته وضعفه. يجب أن تحاول فهم مبادئ المئات من المؤشرات المختلفة وأن تختار فقط تلك التي تمثل سلوك السوق في معظم درجة حقيقية. أو يمكنك تصميم خاص بك إذا لزم الأمر لملء الأجزاء المفقودة من الطريقة. عند استخدام المؤشرات ، لم أكن راضياً تماماً عن الكيفية التي أظهرت بها المؤشرات ما يحدث في السوق. لذلك قررت أن أجري بعض التغييرات في بعض المؤشرات وأن أصمم بعض التغييرات الخاصة بي والتي أصبحت نتيجة لذلك جزءا من طريقي الكامل. بعد اختبار عدد كبير من المؤشرات والاستراتيجيات ، قدمت طريقي لتطوير ذلك وكيف وُلد Beast Options Beast.


يوفر لك أسلوبي فرصة التداول في مجموعة متنوعة من خيارات انتهاء الوقت. لا يهم ما هو نوع التاجر الذي أنت فيه. لا يهم إذا كنت تفضل التداول على المدى القصير أو الطويل & ndash؛ سيساعدك نظامك في جميع مهامك. نطاق انتهاء الصلاحية من 60 ثانية حتى انتهاء الصلاحية اليومي. هذا هو النطاق الذي يستخدمه 99٪ من المتداولين. في الواقع ، يمكنك تجربة التداول لفترة أطول ولكن ليس هناك حاجة للقيام بذلك حيث سيكون هناك عدد قليل جدًا من الإشارات على مثل هذه المسافات الطويلة إذا كان انتهاء الصلاحية أكثر من يوم واحد. وعلاوة على ذلك ، لماذا الانتظار لفترة طويلة إذا كان يمكنك كسب المال في غضون يوم ، لعدة ساعات أو دقائق فقط؟ يمكنك تداول أي أداة مالية سواء كانت عملة أو معادن أو مؤشرات أو أسهم.


وتذكر أن إشارات خياراتي الثنائية يمكن أن توفر لك كل أنواع إشارات الإنذار التي تبسط تداولك بشكل كبير. عندما يكون لديك إشارة ، سيقوم البرنامج بتنبيهك من خلال نافذة رسالة صوتية ومنبثقة ، وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك ، بل وحتى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى جهازك المحمول.


على الاطلاق الجديد 2017 نسخة 2.0.


مجرد إلقاء نظرة على الإشارات التي يمكن أن يكون لديك مع نظام بلدي.


الإشارات لا تكرر أبدا ، لا تختفي ، لا تأخر!


يتنبأ البرنامج الشمعة القادمة! لذلك نستخدم 1 شمعة انتهاء.


كل ما عليك القيام به الآن هو ببساطة البدء في استخدام نظام التداول الخاص بي في التداول الخاص بك. هذا هو حقا كل ما تحتاجه من أجل أن تصبح في نهاية المطاف أفضل تاجر والتخلص من الأشياء المعقدة التي عادة لا تعمل. لا تحتاج إلى أي نظام تداول آخر للخيارات الثنائية أو مؤشر الخيارات الثنائية. تذكر ، كل ما تحتاجه هو EDGE على وسيطك. يمنحك نظامك هذه الحافة. ينتهي بحثك عن نظام عمل حقيقي هنا. لقد عثرت أخيرًا على ما كنت تبحث عنه. لقد حان الوقت الآن لإطلاق العنان لـ PORT!


سارعوا إلى الحصول على وصول غير محدود. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.


"كيف تعثرنا على الخيارات الثنائية البسيطة والمنطقية السرية وراء التجار الأكثر ربحية التي يمكن أن تعطي أي شخص أرباحًا لا تصدق مع أكثر من 95٪ من الدقة"


لا تستخدم MT4 على الإطلاق ، لا توجد مؤشرات ، لا مارتينجال (زيادة٪ في التجارة المفقودة) لا "كسب 20 دولارًا مقابل كل دولارين تخسره" أو بعض برامج BS ، لا القمار.


يرجى أن تضع في اعتبارك ذلك قبل مواصلة القراءة: في الخيارات الثنائية ، لا توجد فروق ، أو انحدارات ، أو حاجات ، ولا نحتاج سوى إلى عشر نقاط في صالحنا للفوز بالخيارات. نعتقد أنك ربما تعرف ذلك ، لكننا نحتاج أن تضعه في الاعتبار لأن ما نحن بصدد الكشف عنه يستند إلى تلك المزايا.


نحن لن نبيع لك اكتشافنا.


نحن نعد هذا مجاني تماما.


مرحبا بكم في موقعنا،


نحن Lender و Jorge ، مبدعي النظام ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن شيء مثل هذا للجمهور. قنبلة كبيرة على وشك الانفجار في غرف معيشة السماسرة ويمكنك المشاركة اليوم.


لن نخبرك عن الخرق التقليدي في قصة ثروات لأننا متأكدون أنك لا تريد قراءة هذه القمامة. أيضا ، في هذا الموقع لن نعرض لك حسابات مصرفية مزيفة أو شهادات زائفة أو حسابات كاذبة كما رأينا في مواقع أخرى. سنقوم بإقناعك من خلال شرح كل شيء بطريقة مفهومة ، وليس لعرض صور Photoshop وحسابات الأعضاء الزائفة.


قبل أن تعتقد أن هذه هي القمامة الكبيرة التالية ، ندعوك إلى فتح حواسك ورؤية منطقي خلف النظام. نعم ، هذا القاتل خيارات سرية ثنائي للغاية ، "LOGICAL" للغاية


يرجى الانتباه ولا تفكر في أي شيء حتى تقرأ الشرح بالكامل:


أول. نحن الوحيدون في الإنترنت بكامله الذين يشرحون لك بشكل كامل وواضح كيف تعمل الأداة وماذا يوجد داخلها. الباعة من "برامج ما يسمى" لكسب المال مع الخيارات الثنائية ، لا تخبرك أبدا عن الصيغة أو المؤشر أو المنطقي أو أيا كانت برامجهم داخل البرنامج.


لماذا ا؟ بسيط. كل ذلك B. S didn & acute؛ ر العمل، لا يعمل & t؛ t ولن تعمل. وإذا كنت تستطيع أن ترى ما هو داخل برامجهم ، سترى ، MT4 مع بعض المؤشرات أو بعض نص مارتينجال.


كل ما نعرفه هو أن مؤشرات MT4 تظهر فقط في الماضي ، ومن الصعب حقاً كسب المال باستخدامها ، لذلك لا أفهم كيف يقولون إننا نستطيع كسب المال بذلك.


Insted ، إن أداتنا هي شيء مختلف ومنطقي وسهل الاستخدام ومربحة بشكل مبهر.


مواصلة القراءة ، وبهذه الطريقة يمكنك اكتشاف ما وراء هذا ، ولماذا سيكون آخر شيء لك & lt؛ ll تستخدم لبدء كسب المال ، الكثير من ذلك.


كما تعلمون على الأرجح ، كل شهر هناك العديد من الأخبار الاقتصادية الهامة التي تحرك سوق الفوركس. يطلق عليهم: "النشرات الإخبارية" وهم جزء من "التحليل الأساسي" الشهير.


لا تقلق ، نحن نعلم أن هذه التقنية لا تعمل في معظم منصات MT4 ، لذلك ، يرجى المتابعة.


في وقت ما ، التقينا عميلًا سريًا استخدم أداة قوية لفتح الصفقات قبل أن تبدأ الشمعة الصادرة عن إصدار الأخبار بالتشكل في منصة MT4. وتسمى هذه الأداة: autoclick أو الفرس وعملت جيدا amazinly ، لأنه فتح التجارة في بداية الشمعة. في بعض الأحيان وصلت هذه الشمعة إلى 120 نقطة في دقيقة واحدة فقط. دفع الفارق ، وبعد نهاية الدقيقة ، كان لديه أكثر من 100 نقطة مع حجم كبير من 5 عقود. رائع. حقق 5000 دولار في دقيقة واحدة.


نعم ، لقد استخدمنا هذه الأداة لبعض الوقت وقدمنا ​​مبالغ نقدية ، ولكن عندما رأى السماسرة الكثير من المتداولين يحلبونهم في كل نشرة إخبارية ، بدأوا في التلاعب بالأسعار والفروق والقيود والانعكاسات ، لذا من الصعب الآن الاستفادة من هذه التقنية باستخدام هذه الأداة في منصات MT4 ، ولكن ليس في الخيارات الثنائية.


كيف تعمل هذه الأداة ولماذا هي قوية جدا؟


عندما يكون رئيس البنك ، أو شخص مهم آخر على استعداد للإعلان على سبيل المثال "الناتج المحلي الإجمالي" لبلده / بلدها ، دائمًا هناك أشخاص قريبون جدًا من هؤلاء يمكنهم التقاط المعلومات قبل ثوانٍ من وسائل الإعلام. يتم تصفية هذه المعلومات عبر القنوات الإلكترونية ويمكن فك ترميزها باستخدام برنامج. هذا البرنامج هو autoclick.


يوجد في كل إصدار إخباري جزأين مهمين:


1- النتيجة المتوقعة. يتم إعطاء هذه النتيجة للاقتصاديين الرئيسيين في البلدان ، والمحللين ، إلخ.


2- النتيجة الفعلية. هي النتيجة الحقيقية ، ويتم نشرها بعد عدة دقائق في التقويمات الاقتصادية.


الآن. عندما تكون النتيجة الفعلية أعلى أو أقل من النتيجة المتوقعة ، يمكن أن يؤثر ذلك على عملة بلد معين. على سبيل المثال: إذا قال خبراء الاقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية إن الشهر الحالي سيكون أعلى من الشهر السابق ، ولكن هذه النتيجة الفعلية كانت أقل بالنسبة للعديد من النقاط المئوية ؛ هذه أخبار سيئة جدًا لاقتصاد البلاد ، لذا سينخفض ​​الدولار. لهذا السبب ، يتم عرض شمعة هبوطية كبيرة لزوج دولار / ين USD / JPY في الرسم البياني لمرة واحدة عند صدور هذه الأخبار.


يدعى الفرق في النسب المئوية بين النتيجة المتوقعة والنتيجة الفعلية: "الانحراف"....لذا ، عندما يكون هذا الانحراف كبيرًا (صعودًا أو هبوطًا) فإننا نحصل على 95٪ تقريبًا للتأكد من أننا سوف نحصل على حركة صاعدة أو هبوطية صلبة ومستقرة.


هذا autoclick المدهش قادر على استقبال البيانات قبل وسائل الإعلام ، بعد ذلك ، يقوم بقياس انحراف النشرات الإخبارية وأخيرًا يضرب تلقائيا أمر البيع أو الشراء قبل أن تبدأ الشمعة في التشكيل ، وبهذه الطريقة ، يدخل autoclick الترتيب الصحيح حسب الانحراف المعياري بدون فشل. الانحراف السلبي = البيع بالتأكيد. الانحراف الإيجابي = اشتري بالتأكيد.


هذا هو الجزء السحري. ماذا لو استخدمنا أداة autoclick هذه في الخيارات الثنائية؟


حسنا ، انها & الحادة ؛ سهلة. نلمس المجد وسوف ينتظرنا الكثير من المال.


هل تتذكر عندما أخبرتك أن تضع في اعتبارك أنه في Binay Options لا توجد فروق ، أو انحدارات ، أو حاجات ، ولا نحتاج سوى إلى عشر نقاط في صالحنا للفوز؟


حسنا ، لهذا السبب الآن فهمت لماذا يعمل هذا autoclick. ليس هناك كل هذه القضايا.


لدينا autoclick تتلقى المعلومات الصحيحة ، و. إذا كان انحراف الأخبار جيدًا وكافيًا لحمل حركة مستقرة جدًا إلى أسفل أو أعلى ، فسوف تسمع صوتًا يقول: "اشتر" أو "بيع" ، وبعد ذلك سيتم تطبيق أحد الطلقتين المذكورتين في الطيار الآلي. يمكنك إلغاء الطلب الآخر والاطلاع على كيفية تدوير الأموال في حسابك خلال 60 ثانية فقط. علاوة على ذلك ، إذا كان الانحراف غير حاد ، فسوف تسمع صوتًا يقول: "لا توجد تجارة".


إذا ظهرت حالة عدم التداول ، عندئذٍ ، سيتم إخراج أي أمر. نعم ، أنت لا تكتسب أي أموال إذا كانت الأخبار لا تجارية واحدة ، ولكن الأهم: "أنت غير حادة ؛ T تفقد المال". بعد ذلك ، قم فقط بإلغاء كلا الطلبين ، قم بمراجعة تقويم الأخبار من موقعنا على الويب وانتظر فرصة ثانية. هذا بسيط.


كل شهر لدينا ما يقرب من 30 نشرة إخبارية يمكن تداولها ، لكن البعض منها لا يصل إلى الانحراف الكافي لفتح صفقة آمنة ، ومع ذلك ، دائمًا تقريبا من هؤلاء 30 أو 10 أو أكثر سيكون لديهم انحرافات جيدة ، ثم يمكننا زيادة حساب يصل إلى 40 ٪ ، 60 ٪ أكثر مع تلك الأخبار 10 فقط.


لدينا أعضاء يصلون إلى 300٪ في شهر واحد فقط ، لكننا ننصحك بإدارة جيدة للأموال. 10٪ من حسابك لكل عملية تداول يكفي لملئها في وقت قريب.


بخلاف الفوركس واستراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى ، نحن واثقون جداً من أننا سنفوز في كل صفقة ، حتى نتمكن من تحمل بعض المخاطر الإضافية وليس فقط 3٪ أو 5٪ من العملات الأجنبية.


إليك مقطع فيديو يوضح العمل السهل الذي تقوم به ، وسنجعل استخدام أسلوبنا مع أداتنا.


إذا كنت تقرأ & nt؛ t اقرأ التوضيح أعلاه تمامًا ، فالرجاء قراءته من قبل لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على فهم أفضل.


الآن ، نحن نفهم أنك تسأل نفسك:


لماذا يقدم هؤلاء الأشخاص أسرار الخيارات الثنائية هذه؟ هل هناك بعض الفخ؟


أنت تعلم. نحن نفهم تماما. يوجد حاليا مائة نظام احتيال لكل مورد قيم على الإنترنت.


خلافا لغيرها من برامج "ما يسمى" الفائز ، شرحنا لك كل شيء وراء الأداة. أخبرنا كيف يعمل و لماذا يعمل.


علاوة على ذلك ، نحن لن نقول لك كم من المال يجب أن تستثمر. إذا كنت تريد المتاجرة بسعر 5 دولارات ، فقم بذلك! إذا كنت تريد أن تضع 500 دولار ، افعلها أيضًا. الأمر متروك لك المبلغ الذي تريد وضعه في كل صفقة. نحن لا نصنع سنتًا واحدًا إذا خسرت المال أو إذا كسبت المال.


نحن نعطي أداة autoclick هذه لأنه عندما تفتح حسابًا حقيقيًا مع أحد الوسطاء الذين نوصي بهم ، فإن هؤلاء السماسرة يكافئوننا بمهمة. وبهذه المهمة ، يمكننا دفع الحق في الاستمرار في تلقي بيانات الإصدارات الصحفية في الوقت المناسب لأداتنا.


نربح ، أنت تربح والجميع سعيد بالجيوب المليئة بالنقود :)


أشياء تحتاج إلى معرفتها وفهمها.


- هناك العديد من المراجعات الخاطئة لموقعنا وبرامجنا هناك ، لكن الناس لم يجربوا الأداة. كتب أنفسهم تلك الاستعراضات "ما يسمى" في مواقعهم على شبكة الإنترنت من أجل الحصول على بعض الخوف في الهواء. ويقول البعض إن هذا أمر محفوف بالمخاطر للغاية لاختبار هذه الأداة ولكن لا أحد منهم ، يظهر أدلة على فشل طريقتنا. كل ما يريدونه هو تتبع انتباهكم وعرض بعض المنتجات التابعة لهم التي يبيعونها من أجل الحصول على بعض المال من خلال مشترياتكم. لذلك ، لا أؤمن بهذه المراجعات.


- هناك أكثر من 30 نشرة إخبارية نتابعها كل شهر ، لكن بعضها لن يكون قابلاً للتداول لأنه يعتمد على حالة الانحراف لكل خبر معين. ومع ذلك ، فإننا نعد أنه حتى مع هذا "الشرط" ، فإن الطلبات القابلة للتداول سوف تولد لك زيادة معقولة في حسابك على أساس شهري.


- سيكون هناك نشرات إخبارية في ساعات مختلفة عبر أيام وأسابيع. قد يتم تداول بعض منهم في الصباح ، المساء ، ليال أو في الصباح الباكر. يعتمد ذلك على البلد الذي تعيش فيه.


- لا يمكننا ضمان زيادة حسابك في نهاية كل شهر إذا لم تكن موجودًا في معظم أوقات التداول. انها & الحادة ؛ ق بسيطة. هل تريد المال؟ ثم ، تحتاج إلى التجارة....- نحن نضمن أن ننشر في الوقت المحدد كل تقويم النشرات الإخبارية في بداية الأسبوع ، وبهذه الطريقة يمكنك جدولة وقت العمل.


- نضمن أن يكون autoclick الخاص بنا دائمًا سيعمل بشكل جيد.


- من الضروري & amp؛ s لديك اتصال مستقر بالإنترنت عند التجارة ، كما أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك سرعة جيدة.


- و اخيرا ومن المؤكد أنه يضمن أن طريقة التداول لدينا ستعمل من أجلك ومن النادر للغاية أن تفقد إحدى الصفقات.


إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد جدًا ليكون صحيحًا ، فهو كذلك.


الآن أنت تعرف كل الإيجابيات و "السلبيات" إذا كان بإمكاننا أن نطلق عليها سلبيات ، لأنها ليست سوى بعض القواعد التي كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.


كثير من الناس هو الجشع ، ويعتقدون أنهم بحاجة لفتح عدة صفقات في اليوم لكسب الكثير من المال ، ولكن في النهاية انتهوا من خسارة كل هذه الأموال.


نحن نفضل أن نفتح 3 أو 4 صفقات آمنة أسبوعياً ونجني المال بشكل ثابت من فتح 20 أو أكثر ولكننا نتوقع المضاربة.


مع هذا الأسلوب التجاري نحن لا نضع في عين الإعتبار. الانحراف الجيد لا يكمن أبداً.


هذا الفيديو يبين مدى سهولة التجارة. التجارة الحية.


كيفية الحصول على أداة مجانية؟


حسنا ، في هذه المرحلة نحن على يقين من أنك شخص حكيم ويمكن أن نرى فرصة جيدة وحقيقية هنا. إذا كنت دون & الحادة ؛ ر. دون & الحادة ؛ ر تقلق. قريباً أو لاحقاً سوف تكون هنا لأنك لن تجد طريقة ثنائية أخرى تخبرك بالوقت والوقت المحدد الذي ستجني فيه المال.


حسنا. يرجى اتباع الخطوتين التاليتين بعناية:


1- انقر أدناه واكتب "البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا". ستحصل أنت على الخطوات التالية للمتابعة فورًا.


2- بعد تلقي التعليمات ، يجب اتباع جميع الخطوات لتلقي البرنامج في بريدك الإلكتروني بعد 24-48 ساعة (يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لأنه يمكن أن يكون موجودًا). كن صبوراً. نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.


هل يمكنني استخدام أداة autoclicknews في جميع أنحاء العالم؟


ج / نعم ، يمكنك ذلك. طالما أن الوسطاء يقبلون بلدك.


هل يمكنني استخدام أداة autoclicknews على عناوين IP مختلفة (اتصالات الإنترنت)؟


ج / نعم ، يمكنك ذلك. ولكن إذا اكتشفنا اسم مستخدم وكلمة مرور يتم استخدامهما من خلال عنوانين IP مختلفين (اتصالات إنترنت) أو أجهزة كمبيوتر في نفس الوقت ، يتم إيقاف تشغيل الأداة وقد يتم تعطيل حسابك. يرجى تجنب العيوب لأنك تستطيع مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.


هل تنصح بعض الوسطاء الذين يقبلون طريقة التداول هذه؟


ج / نعم ، نحن نعمل مع اثنين من أفضل الوسطاء في جميع أنحاء العالم.


كم عدد الصفقات التي تفتحها في الشهر؟


يعتمد الأمر على انحرافات الأخبار ، لذا من الصعب منحك إجابة ، ولكن من الممكن أن ترى زيادة بنسبة 30٪ في حسابك في شهر سيئ (نادر). دائما تقريبا جيدة أو جيدة جدا.


هل طريقة التداول الخاصة بك هي الخيارات الثنائية المقدسة؟


أ / ط ط ط. ومع ذلك ، قد تكون في بعض الأحيان قد تواجهك بعض الخسائر القليلة النادرة.


إذا فتحت 10 أخبار قابلة للتداول. كم سأربح؟


من السهل جدا الفوز 8 من 10 أو 9 من 10. حتى 10 من 10.


هل أنت أشخاص موثوق بهم؟


ج / نعم ، نحن. نحن لا نقدم برامج BS من خلال نظم الشركات التابعة لها أو أسماء كاذبة. نحن نرغب في كسب المال ، لأننا بهذه الطريقة نستطيع دفع البيانات التي نتلقاها كل شهر لأداتنا مع مكافآت الوسطاء.


هل تقبل الشركات التابعة؟ أرغب في بيع الطريقة الخاصة بك لإجراء عملية.


A / عذرا ، لا. نريد الناس الذين يثقون بنا. إذا وضعنا برنامجًا تابعًا ، فقد يعتقد الناس أننا نجني أموالنا للمبيعات وليس للتداول في الخيارات الثنائية.


هل يمكنني مشاركة هذا الموقع؟


ج / نعم ، يمكنك مساعدة شخص ما لتغيير موقفه الاقتصادي في مشاركة هذا الموقع. نحن على ثقة بأن هؤلاء الناس سيكونون ممتنين لك إلى الأبد.


ما المدة التي تستغرقها لإرسال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي بمجرد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح؟


ج / استغرقنا من 24 إلى 48 ساعة. يرجى التحلي بالصبر لأننا نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليًا.


كيف أعرف ما هي الإصدارات الإخبارية للتداول؟


/ نحن & الحادة ؛ سوف تضع تقويم أسبوعي في بداية كل أسبوع.


هل يمكنني استخدام الأداة في منصة MT4 لتداول الإصدارات الإخبارية في الفوركس؟


نعم ، بالطبع ، ولكن ضع في اعتبارك السلبيات (الحيزات ، الانزلاق ، إعادة التقييم). يمكننا & الحادة ؛ نضمن لك تحقيق نفس الأرباح كما في منصات الخيارات الثنائية.


إذا كنا قادرين على إقناعك بعد كل ما شاهدته وتعلمه في موقعنا ، فإنك لن تتاجر أبداً بأسرار الخيارات الثنائية هذه ، لأن هذه هي الطريقة الأكثر أماناً وسهولة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال طريقة منطقية.


إذا سمحت لتمرير هذه الفرصة النادرة ، ثم حظا سعيدا والاستمرار في البحث عن شيء أفضل ، ولكنك لن تجده.


لمزيد من المعلومات أو الشكوك ، املأ النموذج أدناه:


<h1> نظام الخيارات الثنائية التي تعمل كاسبر </ h1>


سأقضي كل وقتي في البحث عن استراتيجيات متنوعة من خلال دمج مجموعات نادرة مختلفة.


لقد نجحت في التعامل مع العديد من المشاريع مع فريقي الذي يهدف بشكل خاص إلى تطوير مؤشر MT4 الأكثر دقة لوسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شيوعًا لإعطاء إشارات لعملائهم المهمين.


أود أن أقول بفخر شديد أن عددًا من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في العالم هم موكلي & amp؛ انضم العديد من وسطاء جدد أكثر أيضا لقاعدة بياناتي في الآونة الأخيرة....بصفتي محترفًا ، لا يمكنني الكشف عن أسمائهم لك في الوقت الحالي. كما لا يمكنني إعطاء تفاصيل شركتي لك لماذا لأنه إذا كشفت عن تلك التفاصيل في أي منتديات أكثر مما سيحدث ضررًا كبيرًا لتكرار شركتي فلماذا لأن تلك المؤشرات التي قررت إعطائك هي المنتجات النهائية للمشاريع الخاصة التي لقد فعلت لوسطاء الخيارات الثنائية.


أؤكد لك أيضًا أن هذا الموقع ليس موقع الويب الخاص بشركتي & amp؛ يتم إنشاؤها فقط لغرض لخدمة تجار خيارات ثنائية خطيرة فقط.


لقد تعرفت مؤخرًا على بعض القصص المليئة بالقلب من قلة من الناس & amp؛ حتى صديقي المقرب توفي مؤخرا بعد أن خسر كل ماله دون أن يستمع إلى اقتراحاتي بسبب سلوكه الذي يرأسه. كل هذه قصص كبيرة لا أستطيع أن أشرحها لكم جميعاً.


ولكن بعد رؤية كل هذه الأشياء التي لاحظتها في هذا العالم أصبح الناس الأغنياء أكثر ثراء وأمبير ؛ الفقراء يصبحون أكثر فقرًا مما يؤدي إلى الانتحار وما إلى ذلك. لذلك قررت أن أساهم بدوري على الأقل لبعض الوقت لجعله توازنًا.


إذا كنت ترغب في الحصول على نظام Binary Bullet 60SEC مع مجموعة مؤشرات الخيارات الثنائية الضخمة ، فيُرجى إرسال المبلغ الإلزامي الذي يبلغ 120 دولارًا فقط ، ثم أرسل جميع هذه الأنظمة إلى صندوق بريدك الإلكتروني.


فقط الناس الجادة يمكن الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني لطرق الدفع. معرف البريد الإلكتروني الخاص بي هو casper. desina@gmail. com.


هناك العديد من مؤشرات MT4 (الأنظمة) التي قمت بتطويرها منذ عام 2011 ولكن 4 أنظمة من بينها تعمل بدقة متناهية حادة أحبها شخصياً.


سيظن معظم الناس أن التداول في 60 ثانية ليس سوى الانتحار ولكن حسب معرفتي الفنية الواسعة ، سأقول أن التنبؤ بما سيحدث في الدقيقة التالية سيكون سهلاً جداً بالمقارنة مع 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة إلخ. التوقعات.


وأنا أعلم أن معظمكم من ذوي الخبرة بالفعل هذا الشيء. لكن في بعض الأحيان تعمل المؤشرات نفسها مع معظم الكمال.


السبب وراء ذلك هو من الناحية الفنية تلك المؤشرات جيدة جدا لكننا نحتاج إلى مرشح دقيق للقيام بالتداولات وفقا لإشارات هذه المؤشرات ، ثم نحصل على نسبة نجاح لا تقل عن 70 - 80٪ مع أي مؤشر فني.


ولكن مع نظام Binary Bullet 60SEC ، نحصل على معدل نجاح 90٪ & amp؛ في بعض الأحيان معدل النجاح 80 ٪ في أسوأ الحالات ولكن في المتوسط ​​الفصلي يمكننا القول أننا نحصل على نسبة نجاح 85 ٪ باستمرار منذ 4 أرباع.


لا توجد أي وعود كاذبة مثل معظم البائعين سيعطون & amp؛ لا يوجد أي سحر وراء هذا للحصول على إشارات أكثر دقة والتي تقدم دقة عالية جدا. في الواقع ، سيعمل نظام Binary Bullet 60SEC على توليد العديد من الإشارات الخاطئة ، ولكننا سنرشح هذه الإشارات بأدق وأشهرها. براءة اختراع "مؤشر مراقبة الأسعار" MT4 مؤشر حتى نحصل على معدل نجاح 85-90 ٪ باستمرار.


يمكنك أن تأخذ ما لا يقل عن 1 - 2 أكثر عمليات التداول دقة على كل زوج من العملات في الساعة مع هذا النظام ، لذا فإن تداول الخيارات الثنائية لساعتين فقط هو أكثر من كاف للوصول إلى أهدافك عن طريق الحصول على دخل ذكي ثابت.


فيما يلي لقطات الشاشة الخاصة بي لنظام Binary Bullet 60SEC في السوق المباشرة.


إذا لم تتمكن من رؤية لقطات الشاشة بوضوح ، يمكنك تنزيلها من رابط الويب التالي.


الإشارات المتولدة لن تقوم بإعادة طلا & amp؛ لن يكون هناك أي تأخير لتوليد الإشارات.


بعض القواعد الواجب اتباعها:


- & GT. انتقل إلى "ملف" - & gt؛ "Open Data Folder" من أعلى الجانب الأيسر في MT4 الخاص بك.


- & GT. انسخ جميع المؤشرات المقدمة إلى مجلد "MQL4 / Indicators".


- & GT. انسخ ملف "BB60SEC. tpl" المقدم إلى مجلد "قوالب" MT4 الخاص بك.


- & GT. تحميل القالب على الرسم البياني 1 دقيقة.


- & GT. لأخذ مركز BUY ، يجب أن تحصل على تنبيه شراء مع سهم أخضر & amp؛ يجب أن يكون خط مراقبة حركة السعر باللون الأخضر الذي يتحرك من مستوى 30 إلى مستوى 70. يجب ألا تدخل الصفقة إذا تجاوزت بالفعل مستوى 70.


- & GT. لأخذ موقف بيع يجب أن تحصل على تنبيه بيع مع سهم أحمر & أمبير ؛ يجب أن يكون خط مراقبة حركة السعر باللون الأحمر الذي يتحرك لأسفل من مستوى 70 إلى مستوى 30. يجب ألا تدخل الصفقة إذا تجاوزت بالفعل مستوى 30.


- & GT. يمكنك استخدام أي زوج عملات مع رسم بياني لمرة واحدة للتداول مع نظامي.


- & GT. أفضل وقت لاستخدامه هو 8 صباحًا بتوقيت جرينتش حتى الساعة 10 صباحًا بتوقيت غرينيتش & amp؛ 1:00 بتوقيت جرينتش إلى 3:00 بتوقيت جرينتش.


- & GT. يرجى التداول لمدة ساعتين فقط في اليوم عن طريق اختيار أي واحد فوق الفاصل الزمني المذكور.


- & GT. يمكنك أيضًا تجربة نفسك من خلال التداول في توقيتات أخرى بتوقيت جرينتش على مسؤوليتك الخاصة.


كجزء من أبحاثنا ، سنقوم أيضًا بشراء المؤشرات من جميع المصادر الخارجية المتاحة لدراسة أسلوبها. بالإضافة إلى نظامي Binary Bullet 60SEC ، سأقدم لك أيضًا جميع المؤشرات المدفوعة الأكثر شيوعًا المتوفرة حاليًا كمجموعة. جميع هذه المؤشرات مدفوعة الأجر مشفرة بواسطة مختلف المبرمجين & أمبير ؛ إنهم يبيعون كل مؤشر مقابل 100 دولار ، وآخر لكل 250 دولار وغيرها ، إلخ. أنا متأكد من أنك سمعت أيضًا عن معظم تلك المؤشرات في الإنترنت.


لكنني آسف هنا لا أستطيع الكشف عن أسمائهم لأن هناك فرصة لتحدث قضايا قانونية غير ضرورية مع المبرمجين.


من أجل سلامتي ، أود أن أحصل على مبلغ رمزي صغير قدره 120 دولارًا (يشمل رسوم البنك ورسوم الخدمة إلخ) منك لإعطائتي نظام Binary Bullet 60SEC إلى جانب نظام شائع حاليًا & amp؛ الأكثر شعبية جمع المؤشرات المدفوعة من مختلف البائعين على الانترنت والتي سوف تستحق لك على الأقل 2K دولار (2000 دولار). كما يتم توفير وثيقة مفصلة والتي سوف تثبت التكلفة الفعلية لجميع تلك المؤشرات. لذلك ليس هناك أي غريزة من الوعود الكاذبة من جانبي.


إذا كنت تدفع على الأقل هذا المبلغ الاسمي الصغير ، فسوف تشعر فقط بالألم لمشاركة هذا النظام مع الآخرين & amp؛ لن تجرؤ على نشر هذا في أي من منتديات الفوركس.


عادةً ما يعدك معظم الناس في البداية بأنهم لن يفعلوا مثل هذه الأشياء. طلب مني أن أعطيها مجانا. لكن اسمعني لا أعرف نفسك شخصياً فكيف يمكنني أن أقرر شخصيتك بناء على كتاباتك ، لذلك دفع المبلغ الاسمي البالغ 120 دولارًا إلزامياً للحصول على النظام الخاص بي.


في الواقع قمنا بتطوير هذا النظام الخاص بالوسيط ثنائي الخيارات في العالم في ذلك الوقت & amp؛ لا يمكنك حتى تخيل التكلفة الإجمالية لهذا المشروع.


يرجى تذكر أنني قمت بجمع هذه القيمة الاسمية بقيمة 120 دولارًا فقط لغرض السلامة الخاص بي & amp؛ ليس لكسب أي أموال عن طريق بيع هذا المنتج لأنني مالك شركة ناجحة تديرها والتي أنتج فيها أرباحًا جيدة جدًا.


سأقضي كل & amp؛ كل سنت من هذه الأموال المجمعة لمساعدة الفقراء من خلال المؤسسة الخيرية التي سأقوم بها بانتظام.


نظام التاجر سعيد 2016 (لمدة 30 دقيقة خيارات انتهاء الصلاحية): أنا أيضا على استعداد لتقديم نظام "التاجر سعيد 2016" الخاص بي ولكن تجريبيا. هذا هو أكثر نظام Sure Shot الذي لن يفشل أبداً في أي سبب. سوف يولد فقط إشارة Sure Shot بعد كل Technical ، حركة السعر & amp؛ البيان الصحفي سوف نتفق. في الواقع ، لقد صممنا هذا النظام للتجار الكبار الذين سيستثمرون 5 آلاف دولار أو أكثر لكل عملية تداول خالية من التوتر بنسبة 100٪. بعد وضع الصفقة ، يمكنك الاسترخاء لأن السعر يتحرك "UP" أو "DOWN" ولكن في النهاية ستغلق صفقتك "In The Money".


هذا نظام مختلف تمامًا ، والذي يقدم فقط أكثر من 100٪ من الصفقات الدقيقة لذلك لا أريد أن أعطي هذا النظام للجميع لأنني أرغب في التقليل إلى أدنى حد لإعطاء هذا النظام قدر الإمكان.


للحصول على هذا النظام ، عليك إرسال Emaal واحد فارغ مع الموضوع "Happy Trader 2016 Lucky Draw" إلى معرف البريد الإلكتروني التالي casper. desina@gmail. com. سأضيف البريد الإلكتروني الخاص بك إلى قاعدة بيانات السحب الشهري. سيأخذ جهاز الكمبيوتر الخاص بي القرعة في نهاية كل شهر & amp؛ يختار فقط 5 فائزين محظوظين في الشهر. سأقدم نظام "التاجر سعيد 2016" الخاص بي مجاناً لأولئك الفائزين.


يمكنك أيضًا تجربة ذلك بعد الحصول على نظام "Binary Bullet 60SEC" عن طريق دفع 120 دولارًا. لماذا لأنك ستحصل عليه فورًا بعد دفع 120 دولارًا أميركيًا؟ هذا هو أيضا نظام أكثر دقة والذي سيأتي مع جمع المؤشرات الأكثر شعبية المدفوعة حاليا كمكافأة والتي لا تقل قيمتها عن 2K دولار على الأقل. لكن الحصول على نظام "التاجر السعيد 2016" يعتمد بشكل كامل على السحب ، لذا للحصول على هذا النظام ، يجب تحديد معرف البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بي بين آلاف معرفات البريد الإلكتروني.


(10 من أصل 10 انتصارات في 6 مارس 2015)


سأقضي كل وقتي في البحث عن استراتيجيات متنوعة من خلال دمج مجموعات نادرة مختلفة.


لقد نجحت في التعامل مع العديد من المشاريع مع فريقي الذي يهدف بشكل خاص إلى تطوير مؤشر MT4 الأكثر دقة لوسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شيوعًا لإعطاء إشارات لعملائهم المهمين.


أود أن أقول بفخر شديد أن عددًا من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في العالم هم موكلي & amp؛ انضم العديد من وسطاء جدد أكثر أيضا لقاعدة بياناتي في الآونة الأخيرة.


بصفتي محترفًا ، لا يمكنني الكشف عن أسمائهم لك في الوقت الحالي. كما لا يمكنني إعطاء تفاصيل شركتي لك لماذا لأنه إذا كشفت عن تلك التفاصيل في أي منتديات أكثر مما سيحدث ضررًا كبيرًا لتكرار شركتي فلماذا لأن تلك المؤشرات التي قررت إعطائك هي المنتجات النهائية للمشاريع الخاصة التي لقد فعلت لوسطاء الخيارات الثنائية.


أؤكد لك أيضًا أن هذا الموقع ليس موقع الويب الخاص بشركتي & amp؛ يتم إنشاؤها فقط لغرض لخدمة تجار خيارات ثنائية خطيرة فقط.


لقد تعرفت مؤخرًا على بعض القصص المليئة بالقلب من قلة من الناس & amp؛ حتى صديقي المقرب توفي مؤخرا بعد أن خسر كل ماله دون أن يستمع إلى اقتراحاتي بسبب سلوكه الذي يرأسه. كل هذه قصص كبيرة لا أستطيع أن أشرحها لكم جميعاً.


ولكن بعد رؤية كل هذه الأشياء التي لاحظتها في هذا العالم أصبح الناس الأغنياء أكثر ثراء وأمبير ؛ الفقراء يصبحون أكثر فقرا مما يؤدي إلى الانتحار....لذلك قررت أن أساهم بدوري على الأقل لبعض الوقت لجعله توازنًا.


روبوت الخيارات الثنائية.


كيف تستفيد من الخيارات الثنائية للروبوتات؟


إن روبوت التداول بالخيارات الثنائية هو في الأساس قطعة من البرمجيات قادرة على تحليل البيانات بدقة قد تؤثر على الطريقة التي يتحرك بها سعر الأصول. لديه كل من الوضع اليدوي والآلي. والفرق الوحيد بينهما هو أنه يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الاستثمار الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة ووضع التداولات نفسها عند اختيار الأول أو السماح للنظام بالقيام بكل شيء نيابة عنه إذا اختار الأخير.


كيف تبدأ في 3 خطوات سهلة؟


➽ الاشتراك: عادة ، يجب إدخال بضع تفاصيل أساسية فقط في نموذج التسجيل: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكن للمستخدمين اختيار نظام تداول الخيارات الثنائية من الأنظمة ذات السمعة الجيدة أدناه.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوتًا من القائمة أدناه:


تسجيل حساب روبوت.


أنا شخصيا استخدم 3 روبوتات مختلفة لتنويع مخاطري. يوصى بشدة أن تبدأ روبوتين على الأقل.


ابدأ التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصناديق.


250 دولار هو الحد الأدنى للبدء. يمكنك الانسحاب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي.


سيبدأ البرنامج بتداول الأسواق المالية عبر الإنترنت.


طلبات السحب عادة ما يتم الوفاء بها في 2 أيام عمل.


➽ اختيار وسيط: يعمل كل روبوت للاستثمار عبر الإنترنت مع شركات وساطة مختلفة. بعد التسجيل مع برنامج معين ، يتم إرسال خطاب تأكيد على الفور إلى صندوق الوارد الخاص بالتاجر. يطلب من التجار بعد ذلك تحديد أي الوسيط الذي يرغبون في العمل معه.


➽ إجراء السحب: تقدم معظم الروبوتات سرعة أو سحوبات فورية. من أجل الحصول على أرباحهم ، يجب على المستثمرين ملء نموذج طلب وتطبيق نسخة من الهوية الشخصية للتحقق.


يعد برنامج Robot للخيارات الثنائية الأكثر شيوعًا هو نظام التداول التلقائي الذي ينفذ عمليات التداول تلقائيًا في حساب المستخدم الخاص بك. تستند هذه الإجراءات على مزيج من أنماط الاستثمار والإشارات التي تتمتع بدرجة معينة من التحكم المحدود فيها. هذه المنصات عبر الإنترنت يمكن أن تكون مزودي إشارات وتجار لصناعة السيارات في نفس الوقت. ويعد هذا أكثر تقدمًا قليلاً من الإصدار البسيط من الخدمتين لأنه يقدم نوعًا فريدًا من أنواع التداول - وهو تركيبة جديدة تم تطويرها في السوق بين استراتيجيات وأساليب تداول مختلفة.


في الوقت الحاضر ، أصبحت أنظمة الاستثمار في الخيارات الثنائية شوطًا طويلاً جدًا منذ بداياتها الأولية المتواضعة. لديهم جميع أنواع الخصائص الفريدة وتوفر أساليب متنوعة يمكن من خلالها تضخيم أرباحه على الإنترنت - مثل تنفيذ تداول النسخ والمرايا ، والاستثمارات المركبة وغيرها.


كيف يمكنني البدء في صنع المال عن طريق التداول عبر الإنترنت؟


لا توجد خبرة مطلوبة ولا معرفة معمقة ولا مهارات. إذا كان المستخدمون يرغبون في الحصول على مثل هذا - فلا توجد مشكلة لأن معظم الروبوتات الآلية للخيارات الثنائية تعرض بعض المقالات التعليمية والبرامج التعليمية المباشرة عبر الإنترنت ، إن لم يكن حتى أكاديميات التداول الافتراضية ومراكز التعليم.


بشكل عام ، فإن الهدف الأساسي من هذا الربح الذي يضاعف وجود البرنامج هو تسهيل إجراءات الاستثمار والسيطرة على عملية التداول بدلاً من المستخدمين. بالطبع ، ليس من المستحسن ترك الروبوت بشكل كامل بدون إشراف لأن البعض منهم يعاني من الحشرات من وقت لآخر.


ومع ذلك ، بشكل عام ، تعتبر الأنظمة الآلية لخيارات ثنائية طريقة جيدة للتجار للتعلم بينما يحصلون على دخل إضافي قوي من الراحة في مسكنهم الخاص. إن الأبحاث الأولية وقراءة المراجعات جيدة قبل الانضمام إلى روبوت معين فقط لكي تشعر بأن أموالك آمنة ومأمونة.


لماذا اختيار الروبوتات الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحلول المدرة للدخل المتاحة في المساحات الشاسعة من الإنترنت. قد يسأل بعض المستخدمين أنفسهم عن سبب ذهابهم واختيار أنظمة آلية الخيارات الثنائية بالضبط.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يقومون بذلك. دعنا نذكر زوجين منها هنا:


الأرباح المضمونة: أحد أفضل الأشياء المتعلقة بالروبوتات الاستثمارية لخيارات الخيارات الثنائية هو أنه تم التخلص من فرص خسارة العمليات المالية تقريبًا. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث ، ولكن معظم الأنظمة لديها ميزات التحكم في مستوى المخاطر أو وقف الخسارة. 100٪ مجانًا: لا توجد رسوم على الإطلاق يتعين على المرء أن يضعها للتداول عبر الإنترنت باستخدام هذا النوع من حلول تضخيم الأرباح. التسجيل والتسجيل مجانيان تمامًا. هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية. يتاجر الجميع بالخيارات الثنائية: لقد أصبحوا شائعين لدرجة أنه لم يكن هناك شخص واحد على الإنترنت لم يختبرهم. وهو أمر جيد لأن هناك الكثير من التعليقات حول أداء أنظمة معينة. كما أنه سبب آخر لتجربتها - إذا كان الجميع يفعلون ذلك ، يجب أن يكونوا مربحين....لا تتطلب مهارات: لا يلتزم المستخدمون بالحصول على أي تعليم رسمي أو تدريب مهني من أجل البدء والحصول على أرباح قوية. الجزء الأكبر من حلول تضخيم الأرباح لديها وضع مؤتمت بالكامل يتيح للمتداولين الجلوس والاسترخاء لأن البرنامج يقوم بكل شيء من أجلك. قدمت التوجيه & أمبير ؛ الدعم: تتمثل إحدى المزايا العظيمة للبدء في استخدام منصة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في أنه إذا رغب المستثمرون في الحصول على معلومات ومعرفة إضافية ، فلديهم الفرصة للقيام بذلك. توفر معظم حلول توليد الدخل الشرعية مواد تعليمية تفاعلية متاحة مجانًا. خدمة دعم العملاء هي أيضا أمر لا بد منه.


"لم أكن أعرف شيئًا واحدًا عن تداول الخيارات الثنائية عندما بدأت. كنت أعاني من مشاكل مالية وصعوبات لفترة طويلة واقترح صديق لي أن أقوم باختبار برنامج مدر للدخل له اشتراك مجاني. كنت مترددًا لفترة طويلة قبل البدء فعليًا بواحد ، ولكن في النهاية اتضح أنها تجربة مفيدة ومربحة تمامًا. النظام الذي بدأته يعمل مع شركة سمسرة لديها مركز تعليمي قوي ، لذا تمكنت أيضًا من تعلم شيء ما أو أيضًا. "


"تمكنت روبوتات تداول الخيارات الثنائية من تغيير حياتي للأفضل. أستخدم حاليًا ثلاثة أنظمة مختلفة وتتمتع بالحرية المالية الكاملة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى معرفة شيء واحد عن الاستثمارات عبر الإنترنت حتى تكون تجربة مربحة وإيجابية بالنسبة لك.


"يجب على المرء دائمًا توخي الحذر عند الشروع في التداول على الإنترنت. هناك جميع أنواع الحيل عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، مع الخيارات الثنائية ، يتم الاحتفاظ بإمكانية الوقوع في واحد إلى الحد الأدنى تمامًا. خاصة عندما يقرأ المرء الكثير من المراجعات قبل فتح حساب بالفعل مع روبوت أو سمسار معين. إن الحصول على إضافة جيدة إلى دخلك الشهري أمر سهل للغاية بحيث يجب على الجميع تجربته. "


كيفية اختيار أفضل روبوت الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل الأساسية التي يجب على المستخدمين الانتباه إليها عند التفكير في فتح حساب باستخدام برنامج آلي محدد للخيارات الثنائية. حتى إذا لم يكن أحد خبيرًا ، فعليه على الأقل قراءة بعض المراجعات المتوفرة على الإنترنت. البحث البسيط يجب أن يؤدي به إلى الإجابة التي يحتاجها.


شيء آخر جيد أن تكون دائما بالمرصاد للميزات الخاصة التي يحتوي عليها نظام تداول الخيارات الثنائية من اختيارك الشخصي. وجود المواد التعليمية المتاحة والدعم الموثوق للعملاء على مدار الساعة وطريقة تلقائية قادرة على وضع الاستثمارات المناسبة فقط بدلاً من المستخدم.


يجب أن تعتمد دائمًا على رأي المستخدمين الآخرين. بشكل عام ، إذا كان هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص لديهم احترام معين لمنصة معينة مدرة للدخل ، فيجب أن يكونوا على المسار الصحيح. خاصة ، إذا كانوا قد فقدوا استثماراتهم الأولية ولم يتراكموا أي عوائد. أيضا ، إذا كان المستثمرون راضون عن الطريقة التي يعمل بها - فهذا يعني أنها شرعية وليست جزءا من منتجات الاحتيال.


أوصى الخيارات الثنائية روبوت.


من أجل جعل عملية اختيار الروبوت المثالي لخيارات تداول الخيارات الثنائية أكثر سهولة وسلسًا ، قمنا بتجميع قائمة قصيرة بأفضل تلك المتوفرة حاليًا على الإنترنت. وقد خرج بعض منهم في الآونة الأخيرة ، في حين أن البعض الآخر متاح لبعض الوقت الآن. الشيء المشترك بينهما هو أنها أثبتت أنها تعمل بدرجة عالية من الدقة وهي شرعية 100٪.


وهي تعمل فقط مع وسطاء مرخصين وذوي سمعة جيدة وتتمتع بخصائص وميزات خاصة فريدة من نوعها فريدة من نوعها فقط. تعمل خدمات دعم العملاء الخاصة بهم على مدار الساعة وتستجيب جدًا لاحتياجات وطلبات المستخدمين. ومن العناصر المشتركة الأخرى التي يشاركونها أنهم كانوا في مرحلة التطوير لسنوات ، وقد تم تأسيسها من قبل الخبراء والمتخصصين الذين يأتون من مناطق مختلفة.


HB Swiss: أنشأها هانز بيرغر وهو الرئيس التنفيذي للشركة ، وقد كان هذا البرنامج موجودًا منذ فترة طويلة وثبت أنه شريك موثوق لتحصيل الدخل. BinaryOptionRobot: هذا واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. إن تقنية الخوارزمية المتقدمة بشكل جيد هي السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص بفتح حساب في النظام الأساسي. FinTech المحدودة: يحتوي برنامج الخيارات الثنائية هذا على خوارزمية برمجة topnotch. يتم إنشاؤه من قبل المستثمر الشهير دانيال روبرتس ويوفر للمستخدمين على الانترنت فرصة لتنفيذ عكس التجارة وكذلك تعديل مستوى المخاطر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا.


الخيارات الثنائية الروبوتات - ما هو البديل؟


الروبوتات الخيار الثنائية هي منتج جديد نسبيا أصبح بارزا في عام 2009. وعادة ما يتم تطوير هذه الخوارزميات التجارية من قبل التجار الخبراء بالتعاون مع المبرمجين. مع التحسينات في قوة المعالجة ، أصبحت الروبوتات أكثر دقة ودقة....ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من حلول تضخيم الأرباح الأخرى.


أفضل بديل لبرنامج التداول هو وسطاء الخيارات الثنائية وأنظمة توفير الإشارة. لا توجد أي فرصة على الإطلاق لتكون أول من يعتبر شرعية إذا لم تكن تحت مراقبة أو MiFID. هذا هو السبب في أنها تعتبر أكثر شرعية من المنصات.


موفر توليد الإشارة الآلي هو خدمة لمستخدمي خيارات ثنائية يضع الاستثمارات من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. هذا لا يشبه تداول النسخ الذي يتم فيه تنفيذ الصفقات في حساب التداول الخاص بك من خلال رابط. ستقوم أي حسابات مرتبطة بحساب تداول نسخة بتنفيذ كل تداول للحساب الرئيسي.


برامج الروبوت الثنائية الأعلى تقييمًا هذا الشهر:


الإيجابي & amp؛ الجوانب السلبية من الروبوتات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في أي منصة أخرى على الإنترنت تعتمد على البرمجيات والخوارزميات ، فإن روبوتات الخيارات الثنائية للاستثمار لها جوانبها الإيجابية والسلبية وخصائصها وخصائصها. دعونا نرى كيف يذهبون:


100 ٪ الوضع الآلي التفاعلية المواد التعليمية التفاعلية ندوات حية المشورة المهنية 24/7 دعم العملاء الصغيرة الأولية الوديعة سهلة الاستعمال التشغيل المجاني للتحميل عالية المخاطر وقف الخسارة ميزة إدارة المخاطر.


يتطلب دعم الاتصال بالانترنت بشكل رئيسي باللغة الإنجليزية.


كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية؟


تعمل روبوتات الخيارات الثنائية باستخدام خوارزميات متطورة ، والتي تعمل باستمرار على تحليل بيانات السوق الحالية التي يمكن أن يكون لها انعكاس على حركة سعر الأصول.


يمكن أن تهتم المعلومات وتعكس الأحداث السياسية أو الاقتصادية ، أو إطلاق نوع معين من المنتج أو العلامة التجارية ، إلخ. يمكن أن تكون حول أي شيء يؤثر على الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص مالياً.


من أجل البدء مع واحد ، سيحتاج المتداولون عبر الإنترنت إلى التسجيل أولاً. هذه العملية مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. على المستخدمين فقط كتابة بعض التفاصيل الأساسية عن أنفسهم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. بعد ذلك ، في انتظار التأكيد في البريد الوارد الذي سيتم تضمين رابط التنشيط فيه.


بعد ذلك ، سيتعين عليهم فتح حساب مع وسيط خيارات ثنائية من قائمة الشركات ذات السمعة الطيبة والمحكومة التي يقدمها الروبوت. من هنا ، يتم اكتساب المستخدمين لوضع حد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 250 دولارًا. يتم استخدامه فقط لغرض تمويل حسابهم ولا يدخل في جيب مبدعي البرنامج.


افكارنا العامة.


يجب أن يتذكر المستخدمون دائمًا الاحتفاظ بأنفسهم على دراية تامة. في الواقع ، تعتبر روبوتات الخيارات الثنائية وسيلة شرعية لتضخيم أرباحك على الويب. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي في بعض الأحيان يكون خدعة. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلنا نبدأ في إجراء استفساراتنا وتحقيقاتنا الحصرية في أنظمة مختلفة على أساسها نقوم بتجميع مراجعاتنا الشاملة.


نحن فريق من خبراء التحليل المالي والاستثماري الشباب والطموح. تجربتنا مع الخيارات الثنائية هي أول ما نطلبه ونسعى لتزويد المستخدمين بالمعلومات الأكثر موضوعية وواقعية. ويستند التجار المراجعين على Top10BinaryRobots على البحث المتعمق ونضع المعرفة والمهارات كلها في نفوسهم. كل هذا من أجل تأمين الوقت والمدخرات للمستثمرين عبر الإنترنت. نأمل أن تجدها مفيدة وموثوقة وممتعة!


إن الروبوتات الخيارات الثنائية الآمنة والموثوق بها حقًا لديها فرصة لتحسين حياة المستخدمين وجعلها تحقق الحرية المالية. يجب ألا يتردد المستثمرون عبر الإنترنت في فتح حساب معهم.


انتقل إلى أفضل روبوت الخيارات الثنائية.


ظهرت روبوت الموقع معاينة.


إخلاء المسئولية: يجب اعتبار جميع المعلومات مثل النتائج والنقاط الفائزة والشهادات بمثابة محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع لا تهدف إلى إنتاج ولا ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة وقد تختلف النتائج.


إخلاء المسئولية عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية ذو مضاربة عالية ، ويحمل درجة من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر ؛ لذلك ، لا يجب أن تتكهن برأسمال لا يمكنك تحمل خسارته. قد تحتاج إلى الحصول على مشورة مالية لطرف ثالث قبل الدخول في تداول الخيارات الثنائية.


بقعة الخيارات الثنائية.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


خمسة دقائق BB ، بالإضافة إلى Stoch ، طريقة CCI.


خمس دقائق من البولنجر باند + طريقة تأكيد الاستوكاستك و CCI!


مرحبا يا شباب اليوم سأقدم لكم طريقة خمس دقائق. إذا تم استخدام هذه الطريقة بشكل صحيح يمكن أن تحقق نسبة فوز أعلى من 75٪. تحتوي هذه الطريقة على 3 مؤشرات: مؤشر بولينجر باندز ، مؤشر ستوكاستيك و قناة السلع. جميع المؤشرات هي مع الإعدادات الافتراضية.


تحتاج إلى إلقاء بعض القواعد البسيطة.


اختراق من خطوط البولنجر العليا أو السفلى مع إغلاق خارج على الرسم البياني 5M! مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء فوق مستوى 80 أو ذروة البيع تحت مستوى 20! مؤشر قناة السلع سيكون في منطقة ذروة الشراء +100 أو مستوى ذروة البيع -100!...البساطة هي أن لدي بعض النصائح الأخرى: لا تستخدم هذه الطريقة قبل 30 دقيقة من الحدث الإخباري الرئيسي أو بعده. تجنب أيضًا التداول في الأسواق الرائجة. لقد وجدت أن هذه الطريقة التي تستغرق 5 دقائق هي الأكثر دقة في الأسواق البطيئة. أحب أن أقوم ببعض الصفقات باستخدام هذه الطريقة قبل 7GMT وبعد الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش على أساس يومي. إن الحالة المثلى التي يمكنك رؤيتها على لقطة الشاشة أدناه هي: لدينا حركة في نطاق البولنجر باند مع إغلاق جيد أيضًا ، وبالتالي سيكون مؤشر ستوكاستيك على مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع اعتمادًا على اتجاه السوق. وأخيراً يجب على CCI أن تشير بالفعل إلى الاتجاه المعاكس. ربما كنت ستلاحظ إشارة واحدة أكثر من النبيذ على صورة المثال!


7 الخيارات الثنائية.


لا يهم كم عدد الإشارات الدقيقة أو توقعات الاتجاه الذي يحصل عليه المتداول بشكل صحيح إذا لم يكن لديه نظام موثوق به لوضع صفقات خياراته الثنائية. على مر السنين ، عمل العديد من المحللين الخبراء بجد لمحاولة اكتشاف أنظمة تداول دقيقة وموثوقة للمساعدة في وضع عقول المستثمرين بسهولة ويساعد أيضًا على جعلهم أكثر ربحية في الوقت نفسه. على الرغم من أن العثور على نظام فائز أمر نادر الحدوث ، إلا أنه موجود بالفعل ، وهو بالفعل عامل تغيير في اللعبة عندما يتعلق الأمر بتحقيق ربح ثابت في تداول الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجيات الناجحة جيدة حتى أنها تعمل عند استخدام برنامج التداول الآلي وأحد أفضل منتجات البرمجيات هذه هو Binary Option Robot. لا يقتصر الأمر على أن Binary Option Robot قادر على المتاجرة على أربعة سماسرة خيارات ثنائية مختلفة مثل Banc de Binary ، لكنه يتميز بالتداولات التلقائية التي يتم وضعها باستخدام أحد خيارات أنظمة التداول الثلاثة الناجحة. وبالاقتران مع بعض الطرق والتحليلات الجيدة ، فهي طريقة مجربة للربح في تداول الخيارات الثنائية على أساس ثابت.


في ما يلي نظرة عامة مختصرة على أنظمة التداول الثلاثة التي يمكن لـ Robotic Option Robot الاستفادة منها:


النظام الكلاسيكي - هذا هو النظام الأساسي والموحد للأنظمة الثلاثة. يستخدم ببساطة نفس المبلغ بالدولار لكل عملية تداول يضعها خيار ثنائي الروبوت بغض النظر عما إذا كان التداول السابق الذي قام به الروبوت هو الفوز أو الخسارة. نظام مارتينجال - يعتبر نظام التداول المتغير من أفضل الأنظمة الثلاثة الممكنة للتداول في Binary Option Robot. بعد أي صفقة فاشلة يقوم بها ثنائي الروبوتات الخيار ، فإنه سيزيد من مبلغ التداول السابق وإذا كانت الصفقة السابقة ناجحة ، فإنه سيخفض مبلغ التداول في المرة التالية التي يضع فيها صفقة. نظام فيبوناتشي - هذا هو عكس نظام مارتينجال بالضبط. في حالة استخدام هذا النظام ، سيقلل الخيار ثنائي روبوت من المتاجرة بعد تجارة خاسرة ويزيد من قيمة المتاجرة بعد التجارة الناجحة.


بغض النظر عن النظام الذي يختاره المستخدم لاستخدامه في Binary Option Robot في وضع عملياته ، فقد ثبت أنه فعال للغاية. يعتبر برنامج Binary Option Robot أيضًا واحدًا من برامج التداول الأوتوماتيكية الحقيقية بنسبة 100٪ فقط ويوصى باستخدامه من قبل كل من المبتدئين والمتداولين الخبراء على حد سواء.


آخر وظيفة من قبل جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة مع داريا جلازكو من IQ Option - 20 يوليو 2016 IQoption تضيف ميزة وإيداع جديد للودائع الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2016 كيف غيّرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت عليها من الديون - June 7، 2016.


تعليق واحد.


نظام مارتينجال يعمل بشكل أفضل ، في رأيي.


كان لدي المزيد من الربح.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت للتجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في الاختبار: 91٪ السعر: مجاني الوسطاء المتوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين الفائز بجائزة 7BO 2017 - Best Robot.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل معدل رضا (96 ٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء 7BO جائزة 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتداول الوسيط مراجعات.


المواد شعبية.


Art LaCourse on Bloombex Options ryan on Stern Options Jeenu Jancy Tony on Binarymate Cinematographer in jaipur on Binary Option Robot [email protected] on Brokers Igor on EmpireOption Marselo on Binary Xchange.


7 أخبار الخيارات الثنائية.


النشرة الإخبارية.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجاني وسطاء متوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين 7BO Award 2016 winner - Best Robot.


7BinaryOptions. com في جميع أنحاء العالم.


حول بنا وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية: لن يتحمل 7 خيارات ثنائية أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة ، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions. com هو مجرد موقع يقدم معلومات - ليس وسيطًا أو مستشارًا استثمارًا خاضعًا للتنظيم ، ولا يهدف أي من المعلومات إلى ضمان النتائج المستقبلية.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية ، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. حيث أن الخسائر في أسعار الرافعة المالية تكون قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال معرض للخطر. قبل اتخاذ قرار التداول بالخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة ، والرغبة في المخاطرة....وفقًا لتوجيهات FTC ، 7BinaryOptions. com لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويض 7BinaryOptions. com إذا اختار المستهلكون النقر فوق هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا والتسجيل في النهاية لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات للمسؤولية المنصوص عليها في بيان إخلاء المسؤولية هذا وصفحة إخلاء المسؤولية المنفصلة. إذا كنت لا توافق عليها ، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


حول & quot؛ Binary Bullet 60SEC & quot؛ casper. desina@gmail. com النظام.


الرسالة أدناه هي عملية احتيال.


419Scam. info تنصح بعدم التواصل مع المحتالين ولا يمكن تحميلهم المسؤولية إذا فعلت.


نقترح بشدة عدم النقر على أي روابط في الرسالة أدناه.


لقد عرفت من شخص ما أنك مهتم بتداول الخيارات الثنائية وهي الطريقة الأصيلة الوحيدة الأسهل لكسب المال إذا كان لديك طريقة صحيحة معك.


جميع عملائي الحاليين بما في ذلك كسب المال الحقيقي بمساعدة نظامي الذي يحقق ما يقرب من 90 - 100 ٪ من الدقة.


لا يوجد أي سحر وراء هذا للحصول على دقة 100٪ لأن هذا ليس مجرد مؤشر عادي سيؤدي إلى الشراء & amp؛ بيع التنبيهات. هذا هو النظام الذي قام بتسجيل براءة اختراع "مراقبة حركة السعر" لإظهارك للإدخال المثالي مع تنبيه الشراء أو البيع الذي تم إنشاؤه ، لذلك عادة لن تفقد أي تداول.


إذا كنت لا تزال تعتقد أن هذا النظام لن يعمل كما قلت ، فستستفيد أيضًا من عرضي الرائع والنشط حاليًا. العرض هو ، أنا أعطي الاتجاه الحالي & أمبير ؛ الأكثر شعبية جمع المؤشرات المدفوعة والتي سوف تستحق لك على الأقل ما لا يقل عن 2 ألف دولار (ألفان دولار أمريكي) والتي أعطيها خالية تماما من التكلفة جنبا إلى جنب مع بلدي "نظام Binary Bullet 60SEC". كما يتم تقديم وثيقة مفصلة والتي سوف تثبت تلك التكلفة الفعلية للمؤشرات.


أفعل كل هذا هو فقط لمساعدة الناس المعاناة الحقيقية.


بدأ نظام "Binary Bullet 60SEC" الخاص بي بالفعل في إنشاء الأحاسيس في منتديات الفوركس الرئيسية.


الناس الذين عاملوني مثل المخادع أو البريد المزعج الآن بدأوا يثقون بي بعد أن أثبتت كمال نظام بلدي بنفس الطريقة التي اقترحوها.


انظر صديقي العزيز ، شخص حقيقي مثلي يعمل بدافع مخلص لا يمكن أن يوفر خدمته لفترة طويلة في هذا المجتمع ، لأن العديد من القوى القاسية بدأت بالفعل تزعجني في العديد من الطرق التي يمكن أن تسببها. إنني أحاول مستواي الأفضل للتغلب عليه ولكني أعرف يوماً ما أنه ينبغي أن أوافق على فشلي في التغلب.


إذا كنت تثق بي & amp؛ إذا كان لديك أي خطة لكسب المال بسهولة من خلال وجود نظام حقيقي معك لتداول الخيارات الثنائية بشكل مريح ، فيرجى العمل فورًا بعد رؤية هذا البريد الإلكتروني.


أعتقد أنني قد أتوقف عن إعطاء نظامي قريبًا جدًا لذا يرجى انتزاع هذه الفرصة على الفور.


يمكنك الاتصال بي مباشرة إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بي إذا كنت ترغب في الحصول على النظام الخاص بي.


ملاحظة: يرجى تجاهل هذا البريد الإلكتروني إذا أرسلته إلى شخص غير ذي صلة عن طريق الخطأ.


الرسالة أعلاه هي عملية احتيال.


419Scam. info تنصح بعدم التواصل مع المحتالين ولا يمكن تحميلهم المسؤولية إذا فعلت.


نقترح بشدة عدم النقر على أي روابط في الرسالة أدناه.


بعد القادم بارك الله فيك.


الوظيفة السابقة استجابات عاجلة dan. koh75001@gmail. com.


ترك الرد إلغاء الرد.


تصريح العمل الإماراتي - تشريح عملية احتيال عن النفط.


The Oil Job Scam اليوم تلقيت تعليقًا على تصريح العمل في الإمارات العربية المتحدة و infinitydubai-ae. com تسألنا عما إذا كانت عملية احتيال. بدلا من الرد "نعم ، إنه [...]


دعوة - ​​مؤتمر GIWCR الولايات المتحدة الأمريكية 2016 ... giw. conference2016@yandex. com.


الزملاء الأعزاء ، بالنيابة عن المبادرة العالمية لحقوق المرأة والطفل ، أنت مدعو للمشاركة في المؤتمر الدولي الخامس حول (العنف المنزلي […]


☥ تحويل شيك إلكتروني [57،862.49 دولار] لـ Honeypot@gmail. com.


مرحبًا ، لديك عملية تحويل شيك إلكتروني لم تتم المطالبة بها بقيمة 57،862.49 دولارًا. هذا هو العمولات التي تم إجراؤها في سبتمبر 2016. يمكنك المطالبة بالتحقق الإلكتروني خلال 22 ساعة أو [...]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.