الخميس، 10 مايو 2018

خيارات تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100


الحد الأدنى للتداول.


تسرد هذه الصفحة الحد الأدنى من الودائع ، والمبالغ التجارية والسحوبات لدى وسطاء الخيارات الثنائية ذوي السمعة الطيبة. هنا هو مخطط المقارنة الخاص بنا للوسطاء الذين يسجلون أصغر مبالغ متاحة للإيداع والتجارة والنقد. نوصي المتداولين الجدد بالبدء في تداول الحد الأدنى.


أصغر مبلغ إيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب وضعها في الاعتبار قبل الدخول والبدء في التداول في المواقع المذكورة أعلاه. لنلق نظرة على أصغر مبلغ تجاري يمكنك إجراؤه على الوسطاء أعلاه.


Finpari - $ 1 الحد الأدنى Nadex - $ 1 الحد الأدنى BOL المالية - $ 1 الحد الأدنى MarketsWorld - $ 1 الحد الأدنى للتداول 24Option - $ 24 كحد أدنى.


التداول التجريبي مع الحد الأدنى للودائع؟


ما هو الوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولات مجانية بالكامل بعد الإيداع؟


MarketsWorld - تقدم مجانا بدون ضرر نقود لا إيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option - يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح AnyOption - لا التجريبي المتاحة.


أفضل وسيط لحساب لا إيداع تجريبي؟


يوجد حاليًا وسيط واحد فقط نوصي بتوفير منطقة حساب تجريبي مجانية بالكامل. MarketsWorld. com.


تقدم MarketsWorld حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر لقيامك بتجريب وامتصاص قدميك دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


MarketsWorld يفوز مرة أخرى. 20 دولار على الأقل. إذا كنت تبحث عن إيداع مبلغ صغير وتداول 60 خيارًا ثانيًا ، فيجب عليك تجربة Markets World لأنها تقدم أصغر الإيداعات والحرف الصغيرة بقيمة $ 1. خيارات الستينات موجودة في القائمة لتتم إضافتها في أي وقت الآن (بالفعل مبالغ فيها).


كيفية جعل الودائع.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا والأكثر موثوقية لعمل إيداع لدى أي من هؤلاء الوسطاء هي باستخدام بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول Paypal بسهولة ، لكنهم جميعهم يقبلون Mastercard و Visa (انقر هنا للمزيد).


الخيارات الثنائية $ 100 الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الأيام ، يتطلع الناس إلى كسب المزيد للوفاء بنفقاتهم. تداول الخيارات الثنائية هو خيار جيد لكسب المال حتى لو لم يكن لديك الكثير من الاستثمارات الأولية. إذا اخترت لبدء التداول ، سيكون لدى كل وسيط حد أدنى للودائع.


من أجل التداول مع هؤلاء الوسطاء ، تحتاج إلى فتح حساب للمضي قدمًا في تداول الخيارات الثنائية. معظم الوقت يقدم الوسطاء خدمات ذات قيمة مضافة مثل المكافآت ، والتدريب إذا قمت بإيداع مبالغ كبيرة في حسابك والمرافق التجارية الأخرى.


كما يقدم الوسطاء العديد من الخدمات التي يتم منحها لك وفقًا لمستوى الحد الأدنى للإيداع الذي قمت بوضعه في حسابك. إن الوسطاء الذين يقدمون حدًا أدنى للودائع يبلغ 50 دولارًا لن يقدموا أبدًا مجموعة الخدمات التي سيقدمها لك السماسرة الذين يطلبون مستوى أعلى من الإيداع الأولي.


إذا كنت جديدا ، فمن الجيد أن تتعلم المزيد عن كيفية التداول وما هو الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يمكن أن يقوم به المتداول الجديد. يجب أن تكون دائمًا حذراً في اختيار الوسطاء الذين يحددون استثمارك.


كبار الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع في ديسمبر 2017:


ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للودائع؟


يعتبر Boss Capital أحد أفضل السماسرة الذين يعملون عبر الويب. هو مرة أخرى 200 دولار مع مكافأة ترحيب 100 ٪ تصل إلى 2000 دولار. أفضل جزء هو أن المتداولين يمكنهم الشعور بالوفر معهم لأنهم مرخصون من قبل الاتحاد الأوروبي ومرخص لهم. السماسرة التي يتم تصنيفها من قبل التجار ، ولكن لديهم أول إيداع أولي بقيمة 250 دولار هما 24Option و Banc de Binary.


من أجل التداول باستخدام المنصات الخاصة بهم أولا وقبل كل شيء يجب عليك تسجيل نفسك أو بكلمات أخرى فتح حساب. لفتح الحساب ، فإن الخيارات الثنائية هي 200 دولار كحد أدنى للإيداع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا تقديم معلوماتك الشخصية. وأكدت الشركات أن معلوماتك الشخصية ستبقى سرية.


قبل أن تقرر بدء تداول حقيقي بكمية كبيرة من المال ، حاول دائمًا سحب عملية الوسيط الخاص.


تأكد أيضًا من أن خدمة العملاء الخاصة بهم داعمة وأنهم سوف يهتمون بك إذا كنت في حاجة إليها في المستقبل.


الآن ، السؤال هو كيف ستودع المبلغ الأولي؟ هناك العديد من وسائل مختلفة متاحة لتسهيل هذا. عادة ، يختار الأشخاص خيار بطاقة الائتمان لإيداع المبلغ الأولي. هذه الطريقة أسرع من وسائل النقل الأخرى.


تعتبر Cherry Trade و Magnum Options من أكثر الوسطاء الموثوقين الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع ، لذلك يمكن لأي شخص إيداع وديعة هناك. إن الحد الأدنى للوديعة التي تبلغ 200 دولار أمريكي من قبل هؤلاء السماسرة يعني لك إمكانية فتح حساب تداول قياسي.


الاشتراك مجاني تمامًا.


وسيط الخيارات الثنائية مع إيداع الحد الأدنى 100 دولار.


لا يوجد سماسرة خاضعة للرقابة وموثوق بها مع إيداع 100 دولار كحد أدنى ، إذا وجدت أنه ليس من الجيد أن تثق بهم. قم بعمل بحث تفصيلي للغاية قبل أن تستثمر أموالك وأقرء بعناية شروطها وشروطها.


إذا كنت تتاجر بذكاء ، يمكنك إنفاق بعض المال ولكن بطريقة مختلفة. على سبيل المثال ، تقدم Boss Capital و Cherry Trade ما يسمى التداول "بدون مخاطر". هذا يعني أساسا أنه يمكنك استثمار عدد محدد من المرات مقابل مبلغ محدد من المال ، وإذا خسرت فسوف يقوم الوسيط بتغطية خسائرك.


إن التداول بدون مخاطر يعطي المتداولين للتأمين أنهم لن يفقدوا أموالهم ، لذلك من الأسهل على الناس التركيز على بناء طريقة ، والتركيز على الأصول وإعطائهم بعض راحة البال حتى يمكنهم التفكير فقط في كيفية للتداول في أفضل طريقة ممكنة.


إذا قمت بإجراء عملية حسابية بسيطة ، يحتاج المتداول للفوز مرة واحدة فقط ، لأنه يشبه استثمار الحد الأدنى للإيداع 100 دولار ، لأنه إذا رهان 50 دولار ، فستفوز بـ 100 دولار


منصات التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام للتداول. ليس عليك تنزيل أي شيء. يمكنك الوصول إلى منصة التداول من أي مكان إذا كان لديك مرفق الإنترنت. يمكنك أيضا استخدامه أجهزتك المحمولة. وهذا يعني أنه يمكنك التداول أثناء التنقل.


قال 78٪ من المتداولين الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة إنه سهل ومفيد للغاية. معظمهم يقولون إنه يمكنهم التجارة في كل مكان ، حتى في أماكن العمل العادية.


خيارات ثنائية الحد الأدنى ملخص الإيداع.


عندما يتعلق الأمر بالسحب والإيداع ، يتعين عليك فقط مراعاة شروط وأحكام الوسطاء. يتم قبول الودائع باستخدام بطاقات الائتمان والتحويل البنكي ولكن أدوات معالجة الدفع الأخرى تعمل بشكل جيد أيضًا. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة عند اكتمال معلومات المتداول والمتوفرة بالفعل في الملف حتى لا تنسى تقديم هذه التفاصيل بسرعة بعد فتح الحساب. لا يتعين عليك عادة دفع أي رسوم على عمليات السحب. ومع ذلك ، قد يفرض البنك رسومًا متوسطة على خدماته.


الحد الأدنى للودائع في الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للإيداع هو أحد النقاط الرئيسية للتجار عندما يقررون التسجيل مع وسيط الخيارات. يفضل بعض المتداولين الالتزام بالحد الأدنى من الودائع من 1 إلى 10 دولارات ، لكن الحقيقة هي أن المبالغ التي تودعها هي أقل فرصك للفوز بأرباح كبيرة. الحد الأدنى للإيداع أو الأموال التي تستثمرها في صفقاتك المنفصلة يتناسب مع احتمالات الفوز.


ومع ذلك ، السر هو كيفية توزيع الودائع الخاصة بك على الصفقات الفردية. على سبيل المثال ، في أيامنا هذه يمكنك إيداع ما يصل إلى 10 دولارات ، ويمكنك الاستثمار في الصفقات من خلال استثمار دولار واحد فقط في IQOption. وبالتالي ، فإن النسبة بين الحد الأدنى للإيداع والقيمة الدنيا للخيار ، أمر حاسم لأنه يسمح لك بالمناورة في السوق دون الجفاف على المال. من المهم دائمًا الاحتفاظ بسائل الحساب لتجنب توازن صفري. هذا يعزز فرص الفوز على الرغم من انخفاض الودائع.


التداول مع انخفاض الحد الأدنى للودائع.


مرة في الأيام ، كانت الخيارات الثنائية للتداول فعالة فقط عند استثمار مبالغ كبيرة من المال. كان من الصعب تخيل عائدات كبيرة ما لم تكن ودائعك مكونة من 3 أرقام ، مهما كان الحد الأدنى للإيداع المحدد. واليوم ، وبفضل سياسة الرافعة المالية الجيدة ، يستطيع تجار خيارات ثنائية في الواقع كسب أموال ملحوظة من خلال التداول. ربما تكون الخيارات الثنائية واحدة من الصناعات النادرة حيث يمكنك كسب المال حتى إذا لم تستثمر مبالغ كبيرة.


الاستثمار الصغير هو أيضًا إجراء وقائي للمتداولين الجدد الذين لا يمكنهم تحمل خسارة كل استثماراتهم في جولتهم الأولى من التداول. ولذلك ، فإنها تستثمر صغيرة حتى يتقن مهاراتهم التجارية. يتكشف المسار الطبيعي للأحداث بالطريقة التي يبدأ بها تجار خيارات ثنائية في استثمار مبالغ أكبر والتحول إلى حسابات أكثر تقدمًا خلال فترة زمنية معينة. عادة ما يقومون بالترقية إلى حسابات أفضل مع المزيد من الاحتمالات التي تأتي مع ودائع أكبر كذلك. في بعض الأحيان يكون الحساب التجاري 100 دولار ، بينما في أحيان أخرى ، يتجاوز الحد الأدنى للودائع المبالغ المكونة من ثلاثة أرقام. بهذه الطريقة ، يشق المتداولون طريقهم في السوق مما يزيد من احتمالات فوزهم بحسابات أفضل أو أكثر تقدمًا واستثمارات أعلى.


تتحرك الدائرة التجارية بالترتيب التالي: احتمالات أكبر للاستثمار أكبر من المخاطرة. وبمجرد أن يثق المتداولون بمهاراتهم في التداول ومعرفتهم بالسوق ، فإنهم على استعداد لدخول "الصفقة الحقيقية" من خلال استثمار مبالغ كبيرة للحصول على عوائد أكبر.


إنه منطقي تماماً. الخيارات الثنائية تدور حول الحد الأقصى لمعدلات العائد والتي يمكن أن تصل إلى 80٪. وفقا لهذا المنطق ، بالطبع ، ستعود أكثر عندما تودع أكثر. لنفترض أنك استثمرت 100 دولار في إحدى الصفقات ، وفازت بمعدّل العائد 80٪ والذي نتج عنه 180 دولارًا في حساب التداول. لا يزال هذا الأمر يمثل نجاحًا كبيرًا ، حيث كان من المفترض أن تحصل على $ 1 ، وهو ما سيكسبك $ 8 ، بنفس معدل العائد ، والذي لا يزال نتيجة جيدة ، ولكنه ليس مبلغًا مرضًا.


بطبيعة الحال ، إذا كانت التجارة خاسرة ، فمن الأفضل أن تخسر 1 دولار من 100 دولار....الاستنتاج الذي يمكننا استخلاصه من هذا هو أنه يجب على التجار تقدير متى ومقدار استثمار التجارة الفردية الوريثة. هذه هي المخاطر التي يتعين على التاجر الدخول إليها ولا توجد طريقة للتعرض للخطر في سوق الخيارات المتقلبة للغاية.


توزيع مع الرعاية.


بصفتك متداولًا ، وخاصةً مبتدئًا ، انتبه إلى عدم وضع كل أموال الوديعة في صفقة واحدة. يمكن أن يكون هذا مخاطرة عالية وغير مستحسن. يتكون تداول الخيارات الثنائية من سلاسل من عمليات التداول ، ويمكنك تقليل المخاطر من خلال وضع عمليات تداول متعددة ، على سبيل المثال ، حتى إذا خسرت بعض صفقاتك صفقات ، فلا يزال بإمكانك أن تأمل في أن تربح الأخرى صفقات تجلب لك بعض أموالك المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية هو عملية معقدة ويجب اعتبارها ككل ولا يتم الحكم عليها من خلال صفقات فردية.


دفع أقل الانتباه إلى الحد الأدنى للإيداع وأكثر إلى هدفك.


وبدلاً من التركيز الأعمى على الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ، يجب على تاجر خيارات ثنائية تحويل تركيزه إلى مقدار الأموال التي يحتاجها للاستثمار من أجل الوصول إلى هدف الربح. إذا كانت خطتك هي كسب مبالغ مكونة من 4 أرقام كل شهر ، فيجب أن تكون على علم بأنه يجب عليك إيداع مبالغ مكونة من 4 أرقام. حافظ على توقعاتك الحقيقية وتماشيا مع ميزانية التداول الخاصة بك إذا كنت لا تريد أن تشعر بخيبة أمل.


IQ Option هو واحد من أكثر السماسرة موثوقة وآمنة وملاذ آمن لجميع المتداولين. وينظم هذا الوسيط من قبل ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $ ، والكثير من خيارات الأسهم ومنصة تداول كبيرة!


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع. من الممكن تداول الخيارات الثنائية من إيداع 1 دولار / جنيه استرليني / يورو ، 5 ، 10 ، 20 ، 25 ، 50 أو 100 دولار / يورو / جنيه إسترليني كحد أدنى.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك في خطر.


إن الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب تداول هو بيانات مهمة للعديد من المتداولين ، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. قد يكون من الرائع بالنسبة للبعض أن يبدأ التداول فعليًا ، إلا أن بعض المتداولين يفضلون القيام بالأشياء بشكل تدريجي بمبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك ، من الممكن جدا فتح حساب بحد أدنى للودائع يبلغ 10 دولارات ، ثم يتوجه بعد بضعة أسابيع إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع البالغ 100 دولار ، وكل شيء ممكن.


حتى إذا كان السماسرة يقدمون بالفعل فتح حساب من مبلغ صغير للغاية ، من أجل دولار واحد ، فسيكون ذلك إجراء صفقة واحدة فقط. وبالتالي ، إذا كانت هذه التجارة الأولى في طريقها للخسارة ، فقد يكون المرء بالفعل في حالة اضطرار إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه ، قد يكون من الأفضل التركيز على السماسرة الذين يقدمون الحد الأدنى من المبلغ قليلاً ، على سبيل المثال 10 دولار أو 20 دولارًا ، وسيطًا يتمتع بشعبية أكبر ، وخصوصًا مع من سيكون قادرًا على إجراء 10 صفقات على الأقل. من 1 دولار.


يجب عدم إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع بأكثر من 200 دولار ، لأن هؤلاء الوسطاء يفرضون ذلك ليتمكنوا من قضاء بعض الوقت مع عملائهم ، خاصة عبر الهاتف إذا لزم الأمر ، وهو أمر لن يكون مجديًا اقتصاديًا مع العملاء الذين كانوا قد أودعوا فقط بضعة يورو. لذلك ، تعتمد جودة الخدمة أحيانًا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند التفكير في الحد الأدنى للإيداع ، من المفيد أيضًا إلقاء نظرة على الحد الأدنى للرهان والذي يعتبر في بعض الأحيان معيارًا مهمًا للعديد من المتداولين. في الواقع ، الحد الأدنى من الرهان هو الحد الأدنى من المال الضروري لإجراء عملية تداول واحدة.


يقدم معظم السماسرة مكافأة محددة عند أول إيداع لتشجيع المتداولين على أن يصبحوا عملاء. هذه عروض ترويجية يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام ولا تتوفر إلا عند فتح حساب ، والتي تستحق أن تكون مهتمًا بالاستمتاع بها. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى مرتفع من المخاطر. من الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفاً للقانون أو اللوائح المحلية وليس موجهاً للمقيمين في: أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


الخيارات الثنائية لا يوجد حد أدنى للإيداع.


عندما تكون على وشك الاشتراك في أي وسيط لخيارات ثنائية ، يجب عليك قبل إيداع الصفقة أن تودع بعض المبلغ الأولي الأدنى. هذا مخصص لك للاستفادة من الفرص التجارية من خلال الوصول إلى فرص السوق في الوقت الحقيقي.


دائمًا ما يكون هناك حد أدنى للمبلغ يتم تعيينه من قبل جميع الوسطاء للسماح للتجار بالوصول إلى ميزات الموقع الأساسية. إذا قمت بإيداع مبلغ كبير ، فستحصل على أدوات وتسهيلات تجارية إضافية تتيح لك الاستفادة القصوى من كل فرصة تداول. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لكل وسيط يبقى على تغيير مع مرور الوقت....ولهذا السبب ، من المفيد جدًا التواصل الجيد مع دعم العملاء.


* تتلقى 10 صفقات مجانية.


هل تعلم أن هناك خيارات ثنائية لا حد أدنى للوسطاء أيضا؟ نعم ، هؤلاء هم المتداولون الذين يسمحون لك بالتداول دون إيداع أي حد أدنى للإيداع. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا الصحيح؟ يتساءل العديد من المتداولين عما إذا كان يجب عليهم التجارة مع السماسرة الذين ليس لديهم حد أدنى للإيداع. سوف تحصل على الإجابة على هذا السؤال وأنت تقرأ أكثر من ذلك.


كبار الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع في ديسمبر 2017:


هل هناك وسيط خيارات ثنائية بدون حد أدنى للإيداع؟


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا لبدء التداول. هذا الحد الأدنى للإيداع يتراوح عموما بين 200 دولار و 250 دولار. هناك بعض السماسرة الذين لديهم الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ، والذي هو أقل من 200 دولار.


كما يقدم بعض السماسرة للمتداولين خيار البدء بالحسابات التجريبية المجانية. ولهذا الغرض ، لا يتعين عليهم إيداع أي مبلغ أولي ، ولكن التداول مجرد وهمية والتداول بأموال افتراضية مزيفة. يقدم بعض السماسرة ما يسمى "التداول بدون مخاطر" مما يعني أنه يمكنك التداول لعدد محدد من المرات دون التعرض لخطر خسارة المال.


ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن هناك أي وسيط يوفر لك التداول دون حد أدنى للإيداع ، فسوف تعيش في جنة الجهنمية. لا يوجد وسيط شرعي يوفر للوسطاء فرصة التداول بدون حد أدنى للإيداع.


إذا بدا لك العثور على أي منها ، فستكون هي التي ستسمح للمتداولين ببدء التداول مع الحسابات التجريبية. حتى إذا كان الوسيط لا يعرض عليك ميزة مكافأة الإيداع ، فستضطر إلى إيداع مبلغ إذا كنت ترغب في تداول مبلغ معين وسحب المبلغ الذي ربحته.


هي الخيارات الثنائية مع عدم إيداع الحد الأدنى من الغش؟


إذا عثرت على أي وسيط لخيارات ثنائية يعرض عليك بدء التداول بدون حد أدنى للإيداع ، فعليك ببساطة أن تفكر في أنه خداع. السماسرة الشرعية لا يقدمون هذا النوع من التسهيلات. الخيارات الثنائية لا يوجد حد أدنى للإيداع هو عملية احتيال وخسارة للوقت.


من الواضح أن العملاء سينجذبون إلى التجارة مع الوسطاء الذين لا يتطلبون الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء التداول بسلاسة وتحقيق أرباح مع حجم تداول معين ولكنك ستعرف في نهاية المطاف أن الوسيط هو الفضيحة. سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب الأموال. سوف تجعلك تتبع العديد من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية ، لن تحصل على أي شيء.


عندما يكون هناك شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فعادةً ما يكون ذلك غير صحيح ، خاصة عندما نتحدث عن التداولات.


من المهم جدًا اختيار وسيط موثوق به والبدء بمبلغ صغير من المال. لا تثق بشخص ما لمجرد أنه يقول ما تريد أن تسمعه.


يطلب منك البعض أن تودع بضعة دولارات تقول أنه مطلوب لسحب المال. بمجرد إيداع المبلغ ، سيهربون بأموالك. سوف تخسر الأرباح التي حققتها وأموالك الخاصة التي أودعتها للانسحاب.


من المستحسن ألا تثق بأي عرض مثل الخيارات الثنائية لا يوجد حد أدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة إنشاء الوسطاء للتجار في هذه الأيام ، فإنهم لا يزالون يطلبون الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار بالوصول إلى أدوات ومزايا التداول. لذلك لا تسقط على حيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال ، ويمكن أن يفعلوا لك أي خير.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة ، سنوضح لك ما هي الحد الأدنى من متطلبات إيداع سماسرة الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط ، سيطلب منك إيداع. يختلف مقدار الإيداع من وسيط إلى سمسار ، ومعيار الصناعة هو 250 دولارًا. يجب أن تأخذ في الاعتبار أنك ستحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


يمكن أن يؤثر هذا أيضًا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل عليها مرة واحدة فقط ، على كل وسيط. يجب على كل متداول أن يعرف مقدار المال الذي يرغب في استثماره في البداية وحساب التداول الذي يحتاج إليه. هنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى من الودائع منخفضة.


وسطاء الخيارات الثنائية مع 10 دولار كحد أدنى للودائع.


IQoption هو وسيط خيارات ثنائية فريد جدًا مع العديد من الميزات التي لن تجدها في مكان آخر. لديهم أفضل منصة للتداول. IQoption هو الوسيط مع أدنى حد أدنى للإيداع.


85 ٪ متوسط ​​الدفع ينظم 100 ٪ حساب تجريبي مجاني.


وسطاء الخيارات الثنائية مع إيداع 50 دولار كحد أدنى.


HighLow هي واحدة من السماسرة الأكثر موثوقية من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع 50 دولارًا فقط ، يمكنك بدء التداول.


وسيط مرخص أسترالي موثوق 10 دولار كحد أدنى للإيداع للأستراليين و 50 دولارًا أمريكيًا. إيداع للآخرين (لا يسمح للمتداولين الأمريكيين) وسيط فريد من نوعه.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading هو وسيط منظم مع حساب تجريبي حقيقي. لا يتعين عليك إيداعها لتجربة النظام الأساسي....وسيط موثوق به في الاتحاد الأوروبي وسيط 100٪ من إيداع أول إيداع حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع إيداع 200 دولار منخفض.


حاليا واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة مع الحد الأدنى للإيداع 200 دولار. تأكد من أنك تستفيد من الترويج للصفقات الخمسة الخالية من المخاطرة.


قم بقبول المتداولين الخاصين في الولايات المتحدة والعالمين بنسبة 85٪ من متوسط ​​العوائد الخاصة: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


تبدأ مع انخفاض الحد الأدنى من وسطاء الودائع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار ، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية هذه ، فعليك قراءة مراجعات وسيطنا غير متحيزة.


يقبل هؤلاء السماسرة طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill أو WebMoney أو Neteller. يجب على التجار القادمين من الولايات المتحدة اختيار أحد وسطاء الخيارات الثنائية الترحيبية في الولايات المتحدة ، لأنهم لا يقبلون جميعهم بتجار الولايات المتحدة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية للإيداع الحد الأدنى هو وسيلة جيدة للبدء في تداول ثنائي. بهذه الطريقة ، سيكون عليك فقط إيداع مبلغ صغير ، وإذا كنت تحب الوسيط ، يمكنك دائمًا إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك ، أو أنك تدرك أنه ينقصه شيء ما ، فيمكنك دائمًا الإيداع في موقع آخر والتحقق من ذلك.


السماسرة التي تتطلب الحد الأدنى للإيداع ، وعادة ما يكون الحد الأدنى من التداولات أيضا. هذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع TradeThunder ، حيث الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولارًا فقط ، فيمكنك إجراء تداولات بقيمة $ 1 أو أكثر. بهذه الطريقة ، ستدوم الوديعة التي تبلغ 20 دولارًا ما لا يقل عن 20 x 1 دولارًا.


وسطاء الخيارات الثنائية نحن لا نوصي.


قبل هذا الوسيط جميع المتداولين ، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط يقفل أبواب التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى من وسطاء الخيارات الثنائية للإيداع.


إن إيداع مبلغ منخفض يعد أمرًا رائعًا لجميع المتداولين الذين يرغبون في اختبار المياه ، ويبدأون بتداول الخيارات الثنائية. هذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


لا يقدم بعض وسطاء الخيارات الثنائية حسابات تجريبية مجانية ، لذا فإن إيداع مبلغ منخفض هو الطريقة الوحيدة لتجربتهم.


ربما لن تصبح ثريًا من خلال إيداع مبلغ صغير. ربما يمكنك مضاعفة استثماراتك أو زيادتها ، ولكن سيكون من الصعب حقًا أن تحصل على 5000 دولار أمريكي من الإيداع البالغ 10 دولارات.


هل يجب علي أن أقوم بإيداع أكبر؟ لا بأس في عمل حد أدنى للودائع في البداية ، ولكن إذا كنت تحب الوسيط وكنت جادًا في تداول الخيارات الثنائية ، فعليك التفكير في إيداع مبلغ أكبر. بهذه الطريقة فقط ستتمكن من تحقيق أرباح لائقة ، ولكن يمكنك أيضًا أن تخسر هذا المبلغ. لا تستثمر أكثر مما تستطيع.


الحد الأدنى للودائع ثنائي خيارات وسطاء.


إن محاولة تحديد وسيط الخيارات الثنائية الرئيسي الذي يقدم الحد الأدنى للإيداع هو مهمة معقدة للغاية. على سبيل المثال ، يطلب البعض ما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني بينما يتراجع البعض الآخر عن 25 جنيهًا إسترلينيًا. تهدف هذه المقالة إلى مساعدتك في إنجاز هذه المهمة من خلال تقديم مجموعة مختارة من الوسطاء من خلال تصنيفها وفقًا لمبلغ الإيداع الأدنى المنصوص عليه.


777Binary هو وسيط الخيارات الثنائية الجديد الذي يقدم عرض 100 دولار لا إيداع خاص لتجار Invest. com. com. الحد الأدنى للإيداع هنا هو 50 دولارًا (كما ترى أكثر أسفل الصفحة). 777Binary. com هو عبارة عن منصة على شبكة الإنترنت 100 ٪ يقدم دفعات 68-75 ٪ مع خصم على خسارة الصفقات من 5-10 ٪. تفضل بزيارة مراجعة 777Binary. com الآن لمزيد من المعلومات.


Binary. com هي واحدة من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت ، وهي مملوكة من قبل مجموعة شركات Regents Markets. بدأت في عام 1999 ، وكان يعرف في الأصل باسم BetOnMarkets. com حتى قاموا بشراء Binary. com مقابل 99،000 دولار في عام 2013.


جعلت العلامة التجارية إلى Binary. com أحد الوسطاء الرائدين والسمعة المتاحة للتجار الجدد. تشمل مزايا منصة التداول دفعات تصل إلى 100٪ بحد أقصى 1000٪ على صفقات الشراء منخفضة / اللمس / عدم اللمس ، وتبسيط الأسعار في الوقت الفعلي مقابل أسعار ما بين البنوك والخطوط الزمنية التجارية من 10 سنوات حتى عام واحد.


تقبل Binary. com مجموعة واسعة من الودائع ابتداءً من الحد الأدنى للإيداع البالغ 5 دولارات ، بما في ذلك التحويل البنكي والحواسيب الإلكترونية مثل Skrill و ClickandBuy و Neteller.


25 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى لسماسرة الإيداع:


1. MarketsWorld. com - 650 دولار مكافأة الترحيب و 50 دولار للتجارة الحرة!


بعض الميزات التشغيلية حول هذا الوسيط يجب أن تجعلك حذراً بشأن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الذي لا يتجاوز 20 دولاراً. على سبيل المثال ، موقع الويب الخاص به على موقع MarketsWorld مسجّل ومنظمة بالكامل. ومع ذلك ، إذا قمت بالحفر أعمق ، فسوف تجد أن الهيئة التنظيمية هي جزيرة مان مانورال غير المعروفة عمليًا. ما هو أكثر إثارة للقلق هو أن الحملة العالمية للتعليم تعني لجنة الإشراف على المقامرة.


على هذا النحو ، قد يكون من الأفضل لك تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي يتم تنظيمه رسميًا من قبل السلطة الرئيسية ، مثل FSA. بشكل أساسي ، يمكنك تقييم عرض الحد الأدنى للودائع بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا لهذا الوسيط بطريقتين متميزتين....أولاً ، يمكنك أن تستنتج أن إيداعك الأولي لهذا المبلغ يجب أن يكون آمناً نسبياً حيث لن يكون هناك من يكلف نفسه عناء خداعك لمثل هذا المبلغ الصغير.


ومع ذلك ، إذا جذب هذا الوسيط أكثر من 10000 عميل ، فمن المؤكد أن هذا سيكون وضعاً مختلفاً تماماً ، حيث يمكن أن تختفي بعد ذلك بملايين الجنيهات الاسترلينية. يدرك المالكون أيضًا أن عددًا قليلاً جدًا من العملاء سيشرعون في اتخاذ إجراء قانوني على هذا المبلغ الصغير. لذلك ، في الختام الحرص عند التعامل مع هذا الوسيط.


50 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى لسماسرة الودائع:


777Binary هو سمسار خيارات ثنائية أحدث يعمل بالطاقة ، ويسمح للمتداولين بالتسجيل والقيام بالتداولات عبر الفوركس والسلع والمؤشرات مع حد أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا فقط. بالإضافة إلى السماح لك بالتداول بخيارات اللمسة الواحدة وخيارات الخيارات ، يقدم موقع الويب أيضًا مخططات في الوقت الفعلي وتقويمًا اقتصاديًا.


للأسف ، 777Binary غير منظمة من قبل أو أي هيئة تنظيمية أخرى ، لذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر عند إيداع الأموال هنا.


2. TradersLeader - احصل على 100٪ بحد أقصى 200 دولار!


يمكنك التسجيل والبدء في التداول مع هذا الوسيط من خلال إيداع مبدئي بقيمة 50 دولارًا فقط. يتألف TradersLeader من فريق من الخبراء ذوي الخبرة العالية والمخلصين الذين زادوا قاعدة عملائهم بشكل كبير منذ إنشائها. يتم تقديم منصة تداول مبتكرة وذات ملكية خاصة تحتوي على أدوات ومرافق خيارات ثنائية مثيرة للإعجاب.


على سبيل المثال ، يمكّنك هذا الوسيط من تنفيذ الخيارات الثنائية على أساس عدد كبير من الأسواق المالية باستخدام خيار مثير للإعجاب من الأصول الأساسية. تتضمن منصة التداول واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مدعومة بدعم عملاء من الدرجة الأولى. بمجرد تسجيلك لدى TradersLeader ، ستحصل عندئذٍ على مكافأة لا تتجاوز 10 دولارات. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الاتصال بالدعم عبر الإنترنت واستبدال رمز المكافأة الخاص بك.


تتمثل المهمة الأساسية لهذا الوسيط في مساعدتك على تداول الخيارات الثنائية حتى تتمكن من تسجيل الأرباح الحقيقية. كما يدعم TradersLeader برنامج الولاء من خلال تزويد عملائه بمجموعة من المكافآت. على سبيل المثال ، سوف تتلقى المكافآت كما يزيد دوران الخاص بك. على وجه التحديد ، يحق لك الحصول على مكافأة ولاء مجانية بقيمة 10 جنيهات إسترلينية في كل مرة يتصاعد فيها معدل تداولك بمقدار 1000 جنيه إسترليني.


تم إطلاق FrontStocks في عام 2009 ويقدم تسهيلات تجارية وخدمات لعملائه من المؤسسات والقطاع الخاص للتكهن بالأسواق المالية العالمية. ربما يكون التركيز الرئيسي لهذا الوسيط هو توفير الوصول إلى سوق العملات على الرغم من أن الخيارات الثنائية تتحول بسرعة إلى جزء كبير من أعمالها.


قامت FrontStocks بتطوير أحدث الأدوات التقنية لتزويد بيئة الخيارات الثنائية المثلى لعملائها. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين المسجلين الاستفادة من مرافق منصة التداول الممتازة المقدمة من أجل تحديد شروط الدخول النوعي للتداولات الجديدة التي تمتلك أقصى إمكانات لتحقيق المكاسب عند الحد الأدنى من المخاطر.


على سبيل المثال ، لدى المستثمرين القدرة على تحديد أهداف الربح والتعرض للمخاطر لكل خيار ثنائي يتم تنشيطه بحيث لا يتم تجاوز المستويات المحددة أبدًا. وبالتالي ، يوفر هذا الوسيط لأعضائه طريقة إدارة أموال قيّمة تساعدهم على التداول بشكل كبير في سوق الخيارات الثنائية بشكل أكثر نجاحًا.


هذا الوسيط يناشد المتداولين المحترفين والجدد بسبب عدد من الميزات الجذابة المعروضة. على سبيل المثال ، الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب هو 50 دولارًا أمريكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة حاليًا بترويج مكافأة إيداع بنسبة 35٪.


100 دولار كحد أدنى للودائع:


تم إطلاق EmpireOption في عام 2010. مقارنة مع العديد من السماسرة التي ظهرت خلال ذلك الوقت ، وهذا هو وسيط آخر من العلامات البيضاء ، والذي يستند إلى تسهيلات الخيارات الثنائية وخدماته على تقنية SpotOption الشهيرة. على الرغم من أن التعديلات قد تم تضمينها في أدوات التداول الخاصة بها من أجل إخفاء هذه الحقيقة ، إلا أن السمات الأساسية لمنصة التداول المحترمة هذه لا تزال واضحة بشكل واضح. على هذا النحو ، يجب عليك توخي الحذر الشديد إذا قمت بالتسجيل مع أي وسطاء تم إنشاؤهم خلال تلك الفترة الزمنية.


ويرجع ذلك إلى أن منشئي المحتوى كانوا مهتمين بشكل أساسي بالقفز على عربة الخيارات الثنائية ذات الشعبية المتزايدة مع الدافع الرئيسي لالتقاط النقود السريعة. وبالتالي ، تم التحقق في نهاية المطاف من عدد قليل من عمليات الاحتيال. كان هناك مؤشر مهم كان شائعاً لكثير من هؤلاء الفنانين الذين خدعوا أنهم كانوا شركات ذات علامات بيضاء قامت ببناء شركتهم على التقنيات المشتراة. لذا ، هل يمكن تصنيف EmpireOption في هذه المجموعة؟ نظرًا لأن العديد من العلامات تدعم هذا الوضع ، ننصحك بالاتصال بهذا الوسيط بعناية. يدعم EmpireOption الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.


تم إطلاق هذا الوسيط في عام 2011 واستخدمت منصة تداول SpotOption التي تعتمد عليها منتجاتها وخدماتها. واحدة من السمات المميزة ل MinuteOptions هي مجموعة متنوعة من الحسابات. Translating...قطاع سوق الخيارات الثنائية ملوث بالعديد من الحيل. من خلال تقديم الحد الأدنى للإيداع بحد أدنى 25 دولارًا يمكن أن تقدم دليلاً آخر على أن هذا الوسيط يقع ضمن هذه الفئة حيث أنك لا تعرف بالضبط مع من تجري أعمالك. في المقابل ، يضمن الوسطاء الموثوقون والمنظمون دائمًا أن تكون هذه المعلومات المهمة في متناول اليد.


ميزة سلبية أخرى حول OptionsXO هي أنها لا توفر حسابات تجريبية للخيار الثنائي والتي يمكنك نشرها لإتقان مهاراتك في الخيارات الثنائية. يوضح التفسير المقدم لهذا القرار أنه لا توجد حاجة لمثل هذه الأداة بسبب الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك ، يوفر وسيط رئيس الوزراء الآخر حسابات تجريبية مجانية كأمر طبيعي.


اترك رد.


ممارسة التداول في eToro الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


100000 دولار حساب تجريبي مجاني.


20 دولار لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


دورة تداول حركة السعر.


دورات التداول:


الإشارات و AutoTrading.


حولنا والشراكات:


تحذير مخاطر حقوق الطبع والنشر: إن التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك مع احتمال خسارة أكثر من استثمارك الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبًا لجميع المستثمرين ، وهو مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يُرجى التأكد من أنك على دراية تامة بالمخاطر التي تنطوي عليها ، وعند الضرورة ، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضًا قراءة موادنا التعليمية وتحذيرات المخاطر.


إخلاء المسؤولية: لا يتحمل مالك الموقع مسئولية أي مسئولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر (سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو نفقة من أي طبيعة كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث. (بما في ذلك شركتك) ، كنتيجة أو قد تكون منسوبة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى وصولك واستخدامك للموقع الإلكتروني ، أي معلومات موجودة على الموقع.


قم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بنا مع معدل فوز بنسبة 83٪ الآن!


لا الخيارات الثنائية للإيداع - احصل على 100 دولار مجانًا.


هل سألت ونحن تسليمها . أنشأنا موقعًا إلكترونيًا جديدًا في BinaryOptionsFree. com سيتيح لك الحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار لبدء التداول. لا إيداع ضروري!


هام: يجب عليك استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور الخاصة بك من IntelliTraders على موقع BinaryOptionsFree. com! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني 100 دولار.


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب BinaryOptionsFree.


أنت بحاجة إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من منحك حق الوصول إلى الصفقات. سيتيح لك ذلك الحصول على 100 دولار مجانًا والتنافس على تحديات ليدربورد.


افتح حساب التداول الخاص بك.


عند تسجيل الدخول ، سترى الرابط الخاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح قانون مجاني 100 دولار.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك ، نحتاج إلى رقم حسابك. سيؤدي هذا إلى إلغاء تأمين الرمز المجاني الذي يبلغ 100 دولار. سوف تخبر هذا الرمز بشركة Live Chat في iOption. ستحصل عندئذ على 100 دولار من المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


بمجرد حصولك على 100 دولار في حساب التداول الخاص بك ، يمكنك البدء بالتداول!


100 ٪ أول إيداع منحة تصل إلى 1000 دولار.


لقد قمنا أيضًا بترتيب مكافأة خاصة بقيمة 50٪ على الإيداع حتى 1000 دولار على أول إيداع لك! إذا قمت بإيداع 1000 دولار أو أكثر ، فستحصل على بونص إيداع 100٪.


دخول الخبراء مجانا.


لدينا خبراء يقومون بإعداد إصدارات التجارة كل يوم ، ونقترح عليك متابعتهم على IntelliTraders. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب عليك استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور الخاصة بك من IntelliTraders على موقع BinaryOptionsFree. com! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني 100 دولار.


Finmax.


ما يصل إلى 100٪ عائد مجزي للتجارة الحرة يصل إلى 80٪


حساب تجريبي غير محدود $ 1،000 أفضل برامج تعليمية مرئية في صناعة البطولات الحائزة على جائزة Epic.


حساب تجريبي غير محدود $ 1،000 أفضل برامج تعليمية مرئية في صناعة البطولات الحائزة على جائزة Epic.


QuickOption.


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption. أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption.


ما يصل إلى 100 ٪ منحة الإيداع! ما يصل إلى 20 صفقات خالية من المخاطر! حساب إسلامي متوفر.


ما يصل إلى 100 ٪ منحة الإيداع! ما يصل إلى 20 صفقات خالية من المخاطر! حساب إسلامي متوفر.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300 ٪ يعود أيام التداول الحر CFTC ينظم.


QuickOption.


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


حول IntelliTraders.


لدينا هدف واحد. لتعليمك كيفية كسب المال.


إن IntelliTraders ليس نظام تداول سريع الثراء. نحن مجتمع تجاري للمتداولين الذين يساعدون المتداولين.


حان الوقت للاستفادة من عالم التداول عبر الإنترنت المربح. تفضل ، انضم الآن. انها مجانية 100 ٪!


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


برنامج التابعين (قريباً) إتصل بنا White Labels (قريباً)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 IntelliTraders. كل الحقوق محفوظة.


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمبالغ إضافية للتداول بها ، وأحيانًا مجانًا بدون إيداع ، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من المبلغ الذي تودعه في حسابك (مكافأة "مكافأة الإيداع").


وسطاء الخيارات الثنائية حريصون دائما على جذب المتداولين الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على مخصص جديد هو تقديم مكافأة. ويمكن أن يأتي ذلك في أشكال عديدة ، من مكافأة الإيداع البسيطة أو الصفقات الخالية من المخاطرة ، إلى حزم أكثر تعقيدًا من أدوات التدريب والأدوات المتطورة - يعرف السماسرة كيفية إغراء المتداولين ، الجدد والقدامى.


هنا نعرض ونقارن جميع المكافآت ونوضح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة يتم اتخاذها هي فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافآت ، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضًا بعض المزالق ، ولماذا كل ما يلمع ، قد لا يكون ذهبًا.


أفضل المكافآت لعام 2017 للمتداولين في ألمانيا.


صفقة بونص حصرية - 20 دولارًا في Binary. com.


اتبع أي رابط إلى Binary. com من صفحات BinaryOptions. net ، قم بالتسجيل ، وسيتم إضافة 20 دولارًا إضافيًا إلى حسابك بعد إيداعك الأول. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من سمسار ، مصمم لتزويد المتداول بأموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خلل في الصفقة. عادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيبية ، أو عرض اشتراك كما يطلق عليه أحيانًا أيضًا. كما أن العروض الترحيبية هي أيضًا حافز للعملاء الجدد للانضمام إلى هذا الوسيط بعينه.


تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال ، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة إيداع مكافأة التجارة الحرة التجارة المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


المكافآت سوف تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة مكافأة. على سبيل المثال ، قد تكون مكافأة "بدون قيود" أصغر ، أكثر جاذبية من المكافأة الأكبر التي تتضمن بعض الشروط والأحكام المقيدة.


مثال الترحيب بونص.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. أكثر أشكال المكافآت شيوعًا هي "مباراة الإيداع". هنا ، عندما يفتح متداول جديد حسابًا ، سيؤدي إيداعه الأول إلى إطلاق مكافأة. هذه عادة نسبة مئوية من الإيداع. وبافتراض أن الإيداع كان بمثابة صفقة مكافأة بنسبة 50٪:


يقوم المتداول بإيداع مبلغ 200 دولار مكافأة إضافية بنسبة 50٪ (في هذه الحالة 100 دولار) ستضاف إلى حسابه. إذا كانت أرقام مكافأة الإيداع مطابقة بنسبة 100٪ ، سيحصل المتداول نفسه على 200 دولار من أموال البونص.


التجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل آخر بسيط من المكافآت. أحد عوامل الجذب للمكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدًا. تتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للمتداولين فرصة القيام بتداول ، مع العلم أنه في حالة فقدانه ، لن يخسروا أي أموال من حسابهم. إذا فازت ، فإنها تحتفظ بالأرباح.


سيعرض بعض الوسطاء 3 أو حتى 5 صفقات حرة خالية من المخاطر ، وستعمل جميعها بنفس الطريقة. ومع المزيد من الصفقات ، تأتي المزيد من الشروط. على سبيل المثال ، في حالة وجود تجارة حرة خالية من المخاطر ، من المرجح أن يدفع الوسيط المكاسب كأموال نقدية - متاحة على الفور للانسحاب. عندما يقدم الوسيط مزيدًا من الصفقات الخالية من المخاطر ، يصبح من المرجح أن "يتم تسليم" أي أرباح (يتم المتاجرة فيها) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


وهذا أحد الأسباب التي تجعل المصطلحات ضرورية عند مقارنة المكافآت. في نهاية هذه الصفحة ، نستكشف صفقات خالية من المخاطرة بمزيد من التفصيل ، ونشرح سبب وجود مستوى معين من المخاطرة.


إن المكافأة "لا إيداع" هي بالضبط ما يقترحه الاسم - مكافأة مضافة إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع مبدئي. من الواضح أنه خيار جذاب للمتداول ، ولكن كما هو موضح أعلاه - فإن قراءة الشروط والأحكام ستكون أساسية. لا تتطلب علاوة الإيداع عمومًا معدل دوران مرتفع جدًا قبل سحب أي أموال ، ويلزم عادة تلبية هذه المتطلبات في غضون فترة زمنية قصيرة.


بالنظر إلى أن الشروط والأحكام تتطلب الكثير ، يصبح من الواضح أن الحساب الحقيقي ، مع "مكافأة بدون إيداع" ، سوف يتصرف في الواقع بنفس الطريقة التي يتم بها حساب تجريبي. السبب في ذلك ، من غير المحتمل سحب أموال المكافآت هذه وليست "أموالاً حقيقية" حتى يتم الوفاء بمعايير محددة وصارمة.


هذا النوع من المكافآت نادر أيضًا. لا يعمل بشكل جيد للوسطاء أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولًا بعيدًا عن مكافآت الإيداع ، إلى صفقات "خالية من المخاطر". هذا يسمح للمتداولين باستخدام منصة المال الحقيقي ، ولكنهم يضعون حفنة من الصفقات دون أي مخاطر مالية. يميل الوسطاء الآن إلى تقديم إما صفقات خالية من المخاطرة ، أو مكافأة مكافأة الإيداع.


أفضل الأوقات للمطالبة بالمكافآت.


غالباً ما يكون أفضل وقت للمطالبة بالنفع ليس عند القيام بعملية الإيداع الأولى. مع بعض الوسطاء ، يكون أفضل إجراء هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع - رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول ، اتصل بالسمسار وتفاوض على مكافأة مباشرة معهم ، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يتم استثماره. أكبر إيداع الثاني ، سيكون أفضل شروط أي مكافأة.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب ، يجب على التجار الجدد بالتأكيد البحث عن أي مكافأة محتملة - وضمان أنها ستعمل من أجلهم. تأكد من استيفاء أي شروط مكافأة بشكل مريح - دون الحاجة إلى تغيير أي عادات تداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران العمل ، وأي قيود زمنية في أي وقت يلزم أن تكون الحدود قد استوفيت.


هناك بعض المشكلات التي يجب على المتداولين معرفتها عند مقارنة المكافآت. عادة ما تكون كل هذه القضايا ضمن المصطلحات في مكان ما ، لذلك من الضروري التحقق من ذلك. سنقوم هنا بإدراج بعض التفاصيل التي تبحث عنها عند التحقق من الطباعة الصغيرة لصفقة المكافأة التي وجدتها:


قيود السحب - كل هذه المكافآت تقريبًا. على سبيل المثال ، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها ، وهل يجب الوفاء بها في وقت معين؟ كلما كان الإيداع أكبر كلما كانت هذه القيود أكثر تقييدًا. مكافأة بقيمة 100 دولار تحتاج إلى أكثر من 20 مرة ، يعني قيمة تداول 2000 دولار. هل الودائع الخاصة بك مغلقة؟ - هناك أشكال المكافأة التي تقفل فعليًا الإيداع الأولي ، بالإضافة إلى الإيداع نفسه ، بحيث لا يمكن سحب أي شيء حتى يتم الوفاء بمتطلبات الدوران. هذه المكافآت نادرة لحسن الحظ - ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. من الأفضل تجنب أي وسيط يستخدم هذا النوع من المصطلحات بالكامل. كيف يتم دفع المكافأة؟ - هل أموال بونص منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطرة؟ - هل يتم دفع الأرباح نقدًا في الحساب ، أو إضافتها كأموال مكافأة (مع مراعاة شروطها وشروطها)


العثور على أفضل عرض.


كما غطينا ، فإن العثور على مكافأة "أفضل" لخيارات الخيارات الثنائية هو حالة الخوض في الشروط والأحكام. عندها فقط يمكنك الحكم على ما إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب تداولك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية عديمة القيمة إذا لم يتم استيفاء هذه الشروط دون أن تتسبب في زيادة التجارة. مكافأة صغيرة ، مع القليل من القيود ، إن وجدت ، يمكن أن تكون دفعة قوية لأموال التداول الخاصة بك. أكبر ليس الأفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بالمكافآت.


وأخيرًا ، سيجعل الوسيط ذو الجودة العالية والسمعة الطيبة من السهل بالنسبة لك اختيار مكافأة. حتى أن بعضها سيسمح لك بإلغاء صفقة جزء من المكافأة. يمكن اعتبار سمسار يدفع مكافآته عليك كعلم أحمر. إذا لم تناسبك المكافأة ، قم بإيقافها.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


تعتبر مكافآت الإيداع ميزة شائعة لوسطاء الخيارات الثنائية اليوم ، الذين يستخدمونها كأداة جذب للحصول على متداولين جدد لفتح حسابات وتمويلها. من منا لا يريد بعض المال المجاني ولكن السؤال هو ، هل هو مجاني حقاً؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما تبدو ولماذا قد لا ترغب في قبول واحدة.


الحد الأدنى للتداول - كل مكافأة تأتي مع الحد الأدنى من التجارة. هذا المبلغ بالدولار يجب أن تصل قبل أن يتم سحب أموال المكافأة من حسابك. يعتمد الحد الأدنى على مبلغ الإيداع الأصلي الخاص بك والمكافأة الإضافية ، لذا إذا قمت بإيداع 2000 دولار والحصول على مكافأة 50٪ ، فسيتم تحديد الحد الأدنى على 3000 دولار. في المتوسط ​​، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 مرة من إجمالي قيمة الحساب. لقد رأينا بعضًا يصل إلى 15 ضعفًا وبعضها يصل إلى 40 أو 50 ضعفًا من إجمالي قيمة الحساب. وهذا يعني أن حسابًا بقيمة إجمالية 3000 دولار سيضطر إلى إجراء تداولات يصل مجموعها إلى 45000 دولار قبل أن تكون المكافأة الخاصة بك. أحب التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي عملية تداول واحدة للتلف. في حساب بقيمة 3000 دولار يعني إجراء صفقات بقيمة 30 دولارًا في كل مرة ، يكون 45 ألف دولارًا مقسومًا على 30 دولارًا هو 1500 عملية تداول. بالطبع ، يمكنك إجراء عمليات تداول أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى خسائر كارثية.


حدود الوقت - بعض المكافآت الإيداعية ، وليس كلها ، لها حد زمني. هذا عادة ما يكون مثل 30 أو 60 أو 90 يومًا. وهذا يعني أنه يجب عليك الوصول إلى الحد الأدنى للتداول قبل أن يتم رفع الحد الزمني قبل أن تتمكن من السحب. لا نرغب في الإشارة إلى أن أيًا منكم غير قادر على تحويل 3000 دولار إلى 45000 دولار ، لكن يجب التفكير في فرص القيام بذلك في غضون 30 يومًا. قد لا ترغب في إجبارك على التداول أكثر مما تسمح به ميزانيتك أو نظامك. قد يكون الحد الزمني سببًا آخر لإطلاق النار على النجوم ، أو التداول في كثير من الأحيان ، أو بمبالغ أكبر من المعتاد ، وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبًا. لن يسمح لك بعض السماسرة ، الذين هم أكثر ظهوراً ، بسحب أي أموال حتى تحقق الحد الأدنى من التجارة. لن يسمح لك السماسرة الذين يقومون بذلك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين ، ستؤدي البنود في الشروط إلى فقدان المكافأة بالكامل وكافة الأرباح مع أي طلب سحب قبل تلبية متطلبات السحب. إذا كنت تتاجر بمبلغ 3000 دولار أمريكي إلى ما يصل إلى 10000 دولار أو 15000 دولار ، فقد ترغب في الاستغناء.


هذا الوسيط (OptionYard) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدالها بقيمة نقدية ، مشبوهة للغاية.


مكافأة تسجيل مجاني - مكافأة مجانية بقيمة 50 دولار أو 20 دولار ليس بالأمر الغريب هذه الأيام. هذه هي مكافأة "مجانية" تحصل عليها عند تسجيل الدخول إلى حساب ومن المفترض أنه لا يتطلب إيداع. إلا أنه قد. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن تكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافآت. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة إيداع إضافية أعلى مكافأة التسجيل ، مما يعني أن متطلبات المكافأة قد تكون عالية جدًا. تأكد من التحقق من الحالة مع الوسيط المفضل لديك.


هناك سبب يجعل السماسرة يواصلون استخدام المكافآت كحافز - يعلمون أن متوسط ​​تاجر الخيارات الثنائية من المرجح أن يخسر كل أموالهم من إلغاء متطلبات المكافأة. هذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات عالية جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى ، سيكون عليك على الأرجح الدخول في سلوك تداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت تفكر فيه في قبول مكافأة ، تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم ما ستحتاجه لتخليص الحد الأدنى. مثل أي شيء آخر في الحياة لا يكون جميع السماسرة متشابهين وسيكون لكل منهم سياسات مختلفة تتعلق بالمكافآت ومتى وحتى إذا كانت المكافأة حقًا.


غالباً ما يتم تطبيق المكافآت على الحسابات تلقائياً من قبل الوسيط بمجرد تمويلها لذا كن حذراً من هذا الأمر إذا كنت تستطيع أن ترفض مكافأة ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قبل أن تلتزم بها. من أجل إلغاء اشتراكك ، يكون التاجر مسؤولاً عن الاتصال بممثلي حساباته. كما يقدم بعض السماسرة مكافآت أخرى من وقت لآخر ، لذلك تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


المخاطر في مكافآت "خالية من المخاطر".


هناك مخاطر خفية للتداول بدون مخاطر متوسط ​​تاجر الخيارات الثنائية غير مدرك. لحسن الحظ يمكننا الكشف عن ما نبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخالية من المخاطر ، ولن تخسرها ، ولكن تظل هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامها. بعد العثور على وصف لبعض أنواع العروض التي قد تجدها ولماذا لا تكون "خالية" من المخاطر كما هو معلن.


عرض مجاني بقيمة 50 دولار أو مكافأة بدون إيداع.


سيعطيك بعض الوسطاء 50 دولارًا مجانيًا لبدء التداول. هذا يبدو رائعا وهو طريقة محتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. بالطبع ، يجب أن يكون مبلغ الـ 50 دولار كافياً لإجراء صفقة أو اثنين.


ولتحسين الصفقة ، سيعلمك بعض الوسطاء أيضًا أنه من الممكن سحب 50 دولارًا بمجرد أن تلبي متطلبات الحد الأدنى من التداول والحجم. هذا ليس بالأمر المألوف في حد ذاته ، حيث تأتي المكافآت مع المصطلحات. ولكن حذار من "التعادل" ذات الصلة. الحد الأدنى للرواسب هو أحد متطلبات إلغاء السحب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحدة. بالتأكيد يمكنك سحبها ، ولكن فقط بعد إجراء إيداع. قد تحتاج هذه الوديعة أيضًا إلى أن تكون أكثر من المكافأة الأصلية.


تجريبي مجاني أو تجارة خالية من المخاطر.


يقدم بعض السماسرة عرضًا مجانيًا للعملاء المحتملين باستخدام عنوان بريد إلكتروني في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق ، فلا مانع من رغبتك في الحصول على بريدك الإلكتروني مقابل الخدمة المجانية.


ما هو غير مقبول هو الإعلان عن العرض التجريبي المجاني ثم طلب إيداع للحصول عليه ، وهذا هو الطعم والتبديل. التجريبي مجاني ، إذا قمت بإيداعه معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك لا يقدمون لك حسابًا تجريبيًا ، بل يقومون بوضع "مكافأة تجريبية" أعلى مبلغ الإيداع الخاص بك وجميع القطع الملحقة به. حجم الحد الأدنى ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا ندرج الوسطاء الذين يشتغلون بهذه الطريقة ، لكن الأمر يستحق أن تكون على علم بها.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي تبدو لطيفة حقا أليس كذلك؟ يتطلب هذا عادةً حدًا أدنى معينًا للإيداع ، وحد أدنى من رصيد الصيانة وحجم تداول. ولكن هنا ما تحتاج إلى معرفته - بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على خسائرك.


إذا كنت من الخاسرين الصافيين في الشهر فأنت تستعيد بعض خسائرك ، إذا كنت فائزًا صافٍ فلن تحصل على شيء. والرائد هو أنك إذا كنت من الخاسرين الصافيين ، فسيتعين عليك إجراء إيداع آخر للحفاظ على متطلبات الرصيد الخاص بك (حيث يوجد واحد). لا تتطلب بعض الخصومات الحد الأدنى من الرصيد ، ويجب عليك خسارة كل أموالك للحصول عليها.


تذكر أيضًا أن الخصومات يتم دفعها في كثير من الأحيان كأموال إضافية - مع مجموعة الشروط الخاصة بها. لذا فهم في الغالب ليسوا جذابين بعد كل شيء.


اﻷﺳﻮأ اﻟﻤﻄﻠﻖ ﻟﻠﻌﺮوض اﻟﺨﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﺨﺎﻃﺮ هﻲ اﻟﺘﺠﺎرة اﻟﺨﺎرﺟﺔ واﻟﺨﺎرﺟﺔ اﻟﺨﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﺨﺎﻃﺮ سيقدم لك بعض السماسرة مخاطر خالية من تجارتك الأولى والثانية والثالثة. هذه سوف تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة تلقائية.


إذا لم تكن هناك مكافأة تلقائية ، فإن الأموال التي كنت ستفقدها سوف تتحول إلى أموال إضافية. رصيدك لا يزال هو نفسه ، لقد قمت بعمل تجارة خالية من المخاطرة ، لم تخسر أي أموال - أو هل فعلت؟ تحول "المال الحقيقي" إلى أموال إضافية - مع الشروط المرفقة حول عمليات السحب. هناك بالتأكيد بعض المخاطر لا تزال تشارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.