السبت، 5 مايو 2018

الخيارات الثنائية ودليل الفوركس للمبتدئين


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد لدينا "دليل الدمى" على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبًا بكم في دليل BinaryTrading. org الجديد لتاجر الخيارات الثنائية. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكنها مهمة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. إنها لفكرة جيدة أن تضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حيث من المرجح أن ترجع إليها في المستقبل. هنا هو الخطوط العريضة للأشياء التي ستتعلمها.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتوفرة استراتيجيات أساسية أدوات قد ترغب في قائمة "أشياء يجب معرفتها" مثال على الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية أنفسهم.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط للغاية مع مخاطر ثابتة ومكافأة ثابتة. وتسمى هذه الخيارات بالخيارات الثنائية لأن هناك "خيارًا واحدًا أو آخرًا" وعائدًا واحدًا أو آخرًا بعد انتهاء الخيار. يتضمن أحد الخيارات أو الخيارات الأخرى لأعلى أو لأسفل أو اللمس أو عدم / اللمسة. في كود الكومبيوتر تعني كلمة binary 1 أو 0 أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (اختيارك) هي أنك تختار ما إذا كان هناك أصل أساسي معين (سهم ، سلعة ، عملة ، إلخ) سوف يرتفع أم ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. كنت في الأساس رهان المال على هذا التنبؤ. يظهر لك مقدار المال مقدمًا الذي ستحصل عليه إذا كان توقعك صحيحًا. إذا كان توقعك خاطئًا ، فستفقد رهانك ويخاطر بالمال. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على أموالك المخاطرة مرة أخرى بالإضافة إلى العودة. هذه العوائد عادة ما تكون بين 70-85 ٪.


مثال موجز هو أنك تتوقع أن يرتفع سعر الذهب من سعره الحالي "1612.75 دولارًا" ساعة واحدة من الآن. تقدم التجارة الرابحة عوائد 80٪. أنت تضع تجارة بقيمة 100 دولار على هذه الفكرة.


بعد مرور ساعة واحدة من انتهاء صلاحية عقد الخيار (يتم الإغلاق) ويتم تصنيف العقد على أنه "فوز" أو "خسارة" ، أو "في المال" / "الخروج من المال". ارتفع الذهب إلى 1613 دولارًا ، وتوقعت بشكل صحيح. ستحصل على مبلغ 100 دولار مرة أخرى وعائد 80٪ - أو 80 دولارًا لما مجموعه 180 دولارًا. على الرغم من أن الذهب ارتفع بمقدار ضئيل ، فإنك لا تزال تحقق عائدًا قدره 80٪. لا يعتبر حجم حركة السعر عاملاً في مقدار عائدك.


المكونات الرئيسية لتجارة الخيارات الثنائية.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج التجار إلى الإحاطة بها. وهي عبارة عن وقت انتهاء الصلاحية وسعر التنفيذ وعروض العوائد.


وقت الانتهاء هو ببساطة المدة الزمنية من لحظة "شراء" عقد الخيار حتى يتم إغلاقه. يمكن أن يصل هذا إلى 60 ثانية أو لمدة شهر. يقوم غالبية المتداولين بتداول خيارات ثنائية على المدى القصير ، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي تمكنت من إدخال الصفقة فيه وهذا هو السعر الذي يحدد ما إذا كانت تجارتك رابحة أم خاسرة. في المثال الموجز أعلاه ، سعر التنفيذ هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي احتاج الذهب إلى إغلاقه في الأعلى من أجل الفوز في هذه التجارة.


عرض العائد هو العائد الذي يقدمه لك وسيط الخيارات الثنائية. في مثال تجارة الذهب أعلاه ، كان عرض العائد 80 ٪ للفوز و 0 ٪ للخسارة. بعض الصفقات لها نسبة عائد للخسائر ، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا الوسيط يعتمد على التجارة. عرض الدفع معروف مسبقا قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول. أبسط وأكثر التجارة شيوعا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك معرفة الأنواع المختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول هنا.


لقد قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في إجراء صفقات احتمالية أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدامها.


سوف أقوم بتعزيز هذا القسم عندما تصل الأدوات الجديدة إلى السوق لمساعدتك على إجراء صفقاتك. في الوقت الحالي ، يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية في هذه الصفحة.


أشياء أساسية لمعرفته حول التداول الثنائي.


حتى الآن فهمت أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب عليك تذكرها قبل الغوص هي:


تقتصر المخاطر الخاصة بك على حجم التداول الخاص بك الحد الأدنى للتداول هو أقل من 10 دولارات أمريكية تدفعه مقابل الصفقات الخاسرة - تخسر مبلغ التداول الخاص بك (أو معظمه) هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. لا تستثمر أكثر من أي وقت مضى مع وسيط أكثر مما تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي - أنت فقط "تراهن" على اتجاه حركة السعر الخاصة بها. لكسب المال على المدى الطويل ، يجب عليك أن تفوز بمعظم صفقاتك في الأعلى / الأسفل ، نوع واحد فقط من الخيارات الثنائية ، هناك العديد من أنواع الصفقات المختلفة المتاحة مع الثنائية. تم تصميم الخيارات الثنائية للتداول لتكون سهلة التنفيذ.


تقتصر المخاطر الخاصة بك على المبلغ الذي تضعه في الصفقة. يتم تحديد مردودك بوضوح قبل إجراء الصفقة. إذا ربحت صفقة خيارات ثنائية ، فربح مبلغًا نقديًا ثابتًا....نظرًا لأن هناك احتمالين فقط ، فهذا هو أصل الاسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة لواجهة التداول الثنائية - اختر لأعلى أو لأسفل ، ومقدار المخاطرة و "تطبيق".


Up or Down aka 'Call or Put ’


هل تعتقد أن سعر "س" يرتفع أو ينخفض؟ في لقطة الشاشة أعلاه من Banc De Binary ، ننظر إلى السعر الحالي للذهب. الذهب هو "س". الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مدار الوقت. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك فيها تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة ، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنتهي صلاحيتها بعد إذا كنت قد قمت بالتداول في وقت سابق ، ولكن نافذة التداول الخاصة بك قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" يرتفع فإنك تضع "دعوة".


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" ينخفض ​​، فإنك تضع "وضع".


هذان هما خيارك الوحيدان. ومن ثم "ثنائي". إذا قمت باختيار الخيار الصحيح من الاثنين فزت في الصفقة. إذا اخترت خطأ ، فستفقد الصفقة. هناك خياران فقط. 'صعودا أو هبوطا'. ونتائجه ، "الفوز أو الخسارة".


هذه هي أساسيات التداول الثنائي للدمى. إنه بهذه البساطة ، وهو مصمم ليكون بهذه السهولة. يتم ذكر عودتك بوضوح قبل الضغط على زر "تطبيق". ستحصل على 72٪ من استثمارك إذا أنتهيت من الصفقة "في النقود".


يمكن أن يكون "X" أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون سهمًا معينًا أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملة أو يمكن أن يكون سعر الأسهم فيسبوك. يمكنك اختيار الأصول الأساسية التي تريد تداولها.


هناك عامل واحد أكثر أهمية من التوضيح البسيط أعلاه وهو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ الاستحقاق للخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه التجارة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي وتكتشف ما إذا كنت قد أنهيت الصفقة "في النقود" بفوز أو "خارج المال" بخسارة.


إذا اخترت "لأعلى أو اتصال" وعند السعر الذي انتهت صلاحيته أعلى ، فستفوز. تختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال على التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح كيف تبدو التجارة الثنائية هي تقديم مثال.


مثال على التجارة 1 - تداول Googles Stock مع خيار ثنائي عالي / منخفض.


لقطة شاشة من جوجل المالية للسعر الحالي من جوجل.


ربما تعمل Google بشكل جيد وتتوقع أن يكون تداولها أعلى من 672.10 دولارًا بحلول الساعة 3:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهانًا على تلك النظرية.


مخطط الشموع المقابل من FreeStockCharts. com لسعر سهم Google.


أعلاه هو مخطط الشموع المقابل لـ Google ، من FreeStockCharts. com. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هي التجارة المقابلة من TradeRush. com - خطر 1000 دولار ، وعودة 1700 دولار إذا كنت الفوز - خصم 100 دولار إذا خسرت (10 ٪)


وها هي التجارة الثنائية المناظرة التي تقدمها TradeRush. com - أنت تخاطر بـ 1000.00 دولار بأن يتداول سهم Google عند 672.10 أو أعلى منه في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. العائد على هذه التجارة هو 70٪ إذا فزت و 10٪ إذا خسرت.


عند تسجيل 3:30 مساءً ، يتداول سهم Googles بسعر 672.1.00 دولار أو أكثر كما توقعت ، وستحصل على مبلغ 1700.00 دولارًا. وهذا يشمل مبلغ 1000 دولار قمت برفعه على التداول مقدمًا وعائد 70٪ (700 دولار).


إذا كنت مخطئًا وكان تداول الأسهم أقل من 672.10 دولارًا ، فستتلقى 100 دولار ، أو خصومات بنسبة 10٪ ، أو خسارة إجمالي 900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص عائد 100 دولار = خسارة 900 دولار).


في المثال أعلاه ، يدعى $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي ، فإننا نشير إلى هذا على أنه "مكالمة" ، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة المكافأة". التاريخ و الوقت يسمى "تاريخ انتهاء الصلاحية" ، أو تاريخ الاستحقاق. المبلغ 100 دولار هو العائد الخاسر ، أو خصم 10 ٪ عرض في بعض الأحيان على الصفقات. لا يقدم جميع سماسرة الخيارات الثنائية حسومات على الصفقات التي تنتهي من الأموال.


يمكنك أيضًا المراهنة في الاتجاه المعاكس ، حيث يتم تداول سعر السهم عند أو أقل من قيمة أقل معينة ، والتي قد تكون "وضع". في هذه الحالة ، ستحتاج إلى google للانتهاء دون سعر التنفيذ. عادة ، سيكون هذا بضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل الوسيط الفردي مع العوائد المقدمة. الأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 - برنامج تعليمي حول التداول سعر الذهب "تجارة اللمس"


إذا كنت ترغب في الاستفادة من التقلبات في سوق الذهب ، فبالكاد توجد طرق أفضل للقيام بذلك من خيار ثنائي. من خلال التجارة بلمسة واحدة ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصل يضرب سعر اللمسة الواحدة.


أنت تراهن على 100 دولار بأن سعر الذهب سوف يلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة الثالثة من مساء اليوم....العائد على هذه الصفقة هو 70٪ إذا انتهيت من المال. إذا فزت ، فستحصل على دفع مبلغ 170 دولارًا ، بما في ذلك مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا (70٪ من 100 دولار = 70 دولارًا). نظرًا لأن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلاً على جانب الدفع ، يقدم الوسيط خصمًا بنسبة 15٪ على الخسائر. إذا خسرت ، ستحصل على 15 دولارًا أمريكيًا وتخسر ​​85 دولارًا فقط بدلاً من 100 دولار كامل. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا العائد الأقل من متوسط ​​المكاسب.


تضع التداول وتحتاج إلى سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف ، أو سعر 1617.40 دولار قبل الساعة الثالثة من اليوم.


لحسن حظك ، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن قيمة الدولار التي دفعت المخاوف من التضخم. ذهب سعر الذهب والنفط وفقا لذلك. عندما انفجرت الأخبار ، ارتفع سعر الذهب ليصل إلى السعر المستهدف. تشغيل تجارتك لإغلاق في المال. لقد تم دفع مبلغ 170 دولارًا أمريكيًا يتضمن مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا أمريكيًا عائد استثمارك. يمكنك تداول خيارات اللمسة الواحدة في مواقع مثل marketsworld. com ، وليس كل السماسرة يعرضونها على الرغم من أنهم ثاني أكثر أشكال التداول الثنائي شعبية.


مثال على التجارة العامة.


تداول السلع مثل الذهب والنفط مع سهولة شراء الخيارات الثنائية.


اختر الأصول الأساسية الخاصة بك. آي إي الذهب ، زوج العملة ، الأسهم إلخ. تقرر كم من الوقت حتى تريد الخيار أن تنتهي صلاحيتها. ما يصل إلى 60 ثانية حتى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الشائعة هي 15-30 دقيقة. اختر المبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. ما يصل إلى 5 دولارات ، بقدر الآلاف. حدد الطريقة التي تعتقد أن السعر سيتحرك (لأعلى أو لأسفل). انقر فوق "لأعلى أو لأسفل" واضغط على زر "تطبيق" - قبل ضرب "تطبيق" سترى دفع تعويضات بالضبط إذا ربحت أو خسرت. عند انتهاء الصلاحية ، تكون قد فازت أو خسرت ، واحصل على العائد الثابت المقدم قبل الضغط على زر "تطبيق". لا يمكنك أن تخسر أكثر من مبلغ المخاطر ولا يمكنك تحقيق أكثر من عائد ثابت ، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي خيار واحد أو الخيار الآخر مع دفعة أو خسارة أخرى. عوائد الفوز 70-85 ٪ في المتوسط ​​وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت ، تحصل على ما بين 0-15٪. بعض الوسطاء يعيدون بعض النسب المئوية للخسائر ، وهذا هو السبب في أن أرباحهم الفائزة تكون في بعض الأحيان أقل قليلاً مقارنة بالوسطاء الآخرين.


أشياء يجب تذكرها قبل أن تبدأ في إجراء الصفقات.


الخطر معروف في المقدمة والثابت. لا يمكنك أن تخسر أكثر مما تضعه في أي صفقة. أنت لست ولا يمكن أن تحصل على حرق بواسطة الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول الفوركس. لا تحتاج إلى ضبط "وقف الخسائر". العودة هي نفسها سواء الفوز أو الخسارة بمقدار نقطة واحدة أو 100 نقطة. يتم الإعلان بوضوح عن الدفعات ومعرفتها بدقة قبل البدء في المخاطرة بأي أموال في الصفقة. معظم الوسطاء الذين ندرجهم لديهم ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك بسعر أنها تقدم أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك تأمين الربح أو تقليل الخسائر مع الخروج المبكر. تنفيذ التجارة سهل. اختر أصولك للتداول ، أو مقدار المخاطرة ، أو اختر "لأعلى أو لأسفل" ، ثم انقر فوق الزر "تداول الآن". العوائد 70-85 ٪ في المتوسط ​​لدى الوسطاء التجاريين المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية - يتم سرد المخاطر الخاصة بك والعودة الكاملة بوضوح. ليس عليك أن تكون "خبيرًا" ماليًا للفوز. لن تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. أنت فقط تتوقع ما يحدث لسعر الأصل. تداولك ينزل إلى خيار "واحد أو آخر" (من ثم ثنائي) التداول بسيط حسب التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكنك ترغب في معرفة كيفية بدء التداول الثنائيات ، فعليك الرجوع إلى صفحتنا التي تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لبدء التداول. هذه الصفحة هي عبارة عن نظرة عامة أساسية لما يحدث عند التحدث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى أن أي دمية يمكن أن يفوز في أي تداول ثنائي أيضًا. إنه خيار واحد أو آخر ، فمن الصعب أن نجعل هذا الخطأ طوال الوقت.


ومع ذلك ، يجب أن تكون فائزًا على المدى الطويل لتطوير طريقة وطريقة تناسبك. عليك أن تربح باستمرار من خلال الفوز في عدد أكبر من الصفقات مما تخسره. نظرًا لوجود مخاطر ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة للنجاح. يمكنك القيام بذلك من خلال دراسة نصائحنا واستراتيجياتنا للفوز والممارسة مع حساب تداول بدون مخاطر. كما نوصي أيضًا بتعلم أساسيات الرسم البياني للشموع من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول الثنائي ، قم بالرجوع إلى قائمة "دليل التداول الثنائي" الخاص بنا. لمواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. أنت بالتأكيد تريد أن تتعلم قراءة مخطط الشمعدان وكذلك العثور على الوسيط الصحيح للتداول به.


تنويه.


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - الولايات المتحدة...إخلاء مسؤولية مطلوب من الحكومة - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي. كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام الكلمات "الاحتيال" أو "القائمة السوداء" أو "الاحتيال" أو "الخدعة" أو "الشفط" ، إلخ ، لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.


BINARY OPTIONS & FOREX BROKERS الدليل 2018.


دليل المبتدئين | كيف تجني المال في الفوركس & amp؛ سوق الاسهم.


حققت تجارة الفوركس وسوق الأوراق المالية نجاحًا كبيرًا منذ عدة سنوات بسبب ارتفاع الأرباح التي حققها المستثمرون من خلال السماسرة في جميع أنحاء العالم. طالما يعرف المرء كيفية قراءة المخططات بشكل صحيح ، بالإضافة إلى الأخبار المالية المحدّثة ، يمكن أن تكون المكافآت عالية جدًا بالفعل. هذا ما تفعله البنوك منذ سنوات!


يعتمد المال الذي ستجريه من تداول الخيارات الثنائية على الشروط التي يقدمها الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال ، يقدم معظم السماسرة نسبة دفع تزيد عن 70٪ ، لكن النسبة قد ترتفع إلى 300-400٪ ، اعتمادًا على نوع الأصول التي تتداولها. لذلك ، يتم إصلاح المكاسب. في هذه الأثناء ، في سوق الفوركس ، يمكنك التحكم الكامل في كمية الأموال التي ستجنيها أو تخسرها ، لكن على الرغم من هذا الإيجابي ، فإن عامل المخاطرة لا يزال مرتفعاً بشكل كبير.


دليل BEGINNERS: تداول الفوركس أو الخيارات الثنائية.


في هذا العصر الرقمي ، أصبح شراء وبيع العملة أسهل من أي وقت مضى. فقط حول أي شخص في أي بلد يمكنه فتح حساب تداول فوريكس عبر الإنترنت وعند نقرة زر ، يمكنك الشراء أو البيع. هناك طريقتان للتداول بالعملة الأجنبية. واحد هو مع سوق الصرف الأجنبي (الفوركس) والآخر هو مع الخيارات الثنائية.


ما هو سوق الفوركس الفوري؟


إن التداول في سوق فوريكس الفوري هو عملية شراء عملة واحدة بينما تقوم ببيع عملة أخرى في وقت واحد بسعر محدد. يستفيد تداول الفوركس من التقلبات في أسعار العملات ويمكنك البقاء في صفقة دون حد زمني. مع أكثر من 5.3 تريليون دولار تحولت أكثر من اللازم في اليوم الواحد ، تعد فوركس أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة.


ما هي الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة للعب مع العملات الأجنبية. سيحدد مشتري الخيار الثنائي توقعاته بشأن السعر الذي سيذهب إليه سعر العملة في وقت الشراء ، إما لأعلى أو لأسفل. إذا تبين أن التوقعات صحيحة ، فستحقق أرباحًا ، ولكن إذا تبين أنها خاطئة ، فستخاطر فقط بتكلفة الخيار الثنائي. يتمثل المصيد في أن تكلفة الخيار الثنائي قد تكون عالية جدًا وإذا لم تكن حذراً ، فقد تفقد قدرًا كبيرًا من الأموال بسرعة كبيرة.


مقارنة تداول الفوركس الفوري بالخيارات الثنائية.


سوق الفوركس الفوري.


الفوركس الخيارات الثنائية.


ومستوى الربح مع وقف الخسارة * أو أخذ الربح *. يمكنك إجراء تعديلات على هذه الأسعار مع تقدم التجارة.


المخاطر والربح المحتملة.


جعل مكافأة محتملة أعلى من المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك وضع وقف خسارة $ 200 * و $ Take Takeit $ 600. التجارة تبقى مفتوحة.


حتى يتم الوصول إلى واحد من الأسعار.


عادة ما تدفع الخيارات الثنائية 60 ٪ إلى 80 ٪ ، ولكن يمكن أن تخسر 100 ٪ من المال الذي وضعته على التجارة....قد يتم تهميش تجار الفوركس بسبب نقص السيولة واتجاه السوق.


خلال أوقات التقلب المنخفضة والعائد على الصفقات الرابحة سيظل هو نفسه عندما تكون حركة السعر أكثر نشاطًا.


يمكن أن يخسر كامل قدرتك على المخاطرة.


هل أتداول في فوركس أو خيارات ثنائية؟


على الرغم من أنه يمكن أن يكون مكلفًا لشراء أحد الخيارات الثنائية ، إلا أنها جذابة نظرًا لأن الحد الأقصى للخسارة المحتملة محدود ومعروف مسبقًا. من ناحية أخرى ، يفضل العديد من المتداولين سوق الفوركس الفوري للمرونة في التداول على أي إطار زمني يريدونه ، فتح وإغلاق المراكز في أي وقت وبأي سعر. تتوفر إشارات الفوركس الخاصة بنا لأي متداول فوركس مشارك في سوق فوريكس الفوري ، في أي مكان في العالم.


* قد تؤدي ظروف السوق في بعض الأحيان إلى منع تنفيذ وقف الخسارة أو جني الربح ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح أكبر من المتوقع.


تابعنا على تويتر.


المشاركات الاخيرة.


من الضروري أن يتم استخدام حساب جهاز محاكاة تجريبي للمرة الأولى قبل البدء باستخدام حساب فوركس مباشر عبر الإنترنت. يحمل تداول العملات الأجنبية درجة عالية من المخاطرة ، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى خبرتك ، ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثماراتك الأولية ، وبالتالي يجب عليك عدم استثمار أموال لا يمكنك تحمل خسارتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية ، وأن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. ينبغي أن يكون مفهوما أن تداول العملات ينطوي على مخاطر عالية ، ويمكنك أن تخسر الكثير من المال. هناك دائما علاقة بين مكافأة عالية ومخاطر عالية. أي نوع من أنواع المضاربة في السوق أو التجارة التي يمكن أن تؤدي إلى عائد استثمار غير عادي مرتفع ، يكون عرضة لمخاطر عالية بشكل غير عادي. يجب وضع الأموال الفائضة فقط في خطر ويجب ألا يشارك أي شخص لا يملك هذه الأموال في تداول العملات الأجنبية. تداول العملات غير مناسب للجميع.


حقوق الطبع والنشر © 2015 إشارات فوركس. كل الحقوق محفوظة.


دليل الخيارات الثنائية.


سوف يشرح لك دليل الخيارات الثنائية هذه الخيارات الثنائية وكيفية البدء في 3 خطوات سهلة. توصي Binary Options Hub باتباع هذه الخطوة التعليمية خطوة بخطوة. بنهاية البرنامج التعليمي ، ستكون مستعدًا لبدء تداول الثنائيات عبر الإنترنت.


إذا لم تكن الخيارات الثنائية مناسبة لك - فسوف تفهمها في منتصف البرنامج التعليمي. لذا وفر وقتك وأموالك ، ركز واقرأ النص أدناه. قد يكون دليل الخيارات الثنائية هذا هو الجزء الوحيد من المعلومات الموثوقة حول الثنائيات المتاحة عبر الإنترنت.


اقرأ دليل الخيارات الثنائية الآن وتعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية!


الخطوة 1 - فهم الخيارات الثنائية.


من الأهمية بمكان أن تفهم السوق قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك. معظم المواقع سوف تعدك بعائد استثمارك 1000٪ في 3 أيام مع خيارات ثنائية. وخلافاً لهم ، فإن Binary Options Hub هو موقع ويب نزيه ، ونحن هنا لنوضح لك التفاصيل قبل أن تلتزم بالتداول عبر الإنترنت للخيارات الثنائية. تعرف على أهم المعلومات في دليل الخيارات الثنائية أدناه!


ما هي الخيارات الثنائية؟


لا تعد الخيارات الثنائية سوى نوع من المقامرة عبر الإنترنت. لا تثق في أي شخص يقول أن الثنائيات استثمار ، فهي ليست كذلك. على الرغم من أن تداول الثنائيات أمر محفوف بالمخاطر ، إلا أن النظام بأكمله وراء الثنائيات يكون شفافًا وهذا يجعله بديلاً رائعًا للكازينوهات على الإنترنت. يمكنك أيضًا توقع أسعار مضاربة الخيارات الثنائية ، لذلك فهي ليست عشوائية تمامًا. فهمتك؟ رائع ، تابع قراءة دليل تداول الخيارات الثنائية!


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


ثنائيات التداول سهلة نسبيًا ، عند مقارنتها بأسهم التداول أو العملات الأجنبية أو العقود المستقبلية أو أنواع أخرى من الأدوات المالية. مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى:


حدد اتجاه تجارتك (إما أعلى أو لأسفل) اختر الإطار الزمني (بين 30 ثانية و 3 أشهر) اختر مادة من اختيارك.


بمجرد شراء خيار Call (الاتجاه الصعودي) على EUR / USD الذي سينتهي في 30 دقيقة لـ 100 USD ، تتوقع أن تضاعف تقريباً حجم الرهان أو تخسره. بهذه البساطة. أنت الهدف الرئيسي هنا هو التنبؤ بشكل صحيح بالتحرك المستقبلي لسعر الأصل. اقرأ ما سبق أعلاه ، لأن هذا مثال حيوي في دليل الخيارات الثنائية. أيضا ، تأخذ من الوقت لقراءة استراتيجياتنا ، لذلك سوف تعرف ما تقوم به.


يجب أن تداول الخيارات الثنائية؟


ستخبرك معظم المواقع - نعم ، افعل ذلك ، انقر هنا لفتح حساب الآن. في Binary Options Hub ، نود أن نقدم لك نصيحة قيمة. ثنائيات التداول محفوفة بالمخاطر وقد تفقد الوديعة في دقائق ، إذا لم تكن حذراً بما فيه الكفاية. الخطر يساوي دائما العائد ، وبالتالي قد تحصل أيضا على دخل سريع....هذا هو السبب في أنك يجب أن تفكر فقط في تداول الخيارات الثنائية عندما:


امتلاك كمية كافية من الأموال للمخاطرة يمكن أن تبقي عواطفك جانباً من تجارتك لديك مصلحة في الأسواق المالية.


القضية الرئيسية التي يواجهها المبتدئين في تداول الخيارات الثنائية هي مجرد تداول بلا طائل. يبدأون بوضع بعض الرهانات الصغيرة ، والحصول على بعض الصفقات المحظوظة ، ثم يخسرون بعض المال. بعد ذلك ، ينتهي الأمر بمثل هؤلاء التجار بخسارة الكثير من المال بينما يحاولون تغطية الخسائر السابقة. لا ترتكب خطأ - ألا وهي التجارة الثنائية فقط إذا كان لديك فكرة عن الأسواق المالية وفقط إذا كنت موافقًا على فقد الودائع بالكامل.


ولكن ، دفعات الخيارات الثنائية كبيرة ويمكنك بالتأكيد تحقيق الربح إذا كنت تعرف ما تقوم به. لا تزال مهتمة؟ اقرأ أدناه دليل الخيارات الثنائية حول كيفية البدء.


الخطوة 2 - احصل على حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


لذا ، يبدو أنك شجاع كفاية للبدء بخيارات ثنائية ومحاولة التغلب على الصعاب. الخطأ الأول الذي يقوم به تجار خيارات ثنائية المبتدئين - يقفزون إلى العمل على الفور. هذا هو لا. يجب أن يكون لديك حساب خيارات ثنائية - ولكن من الأسلم أن تبدأ بحساب تجريبي.


سيساعدك هذا الحساب على تعلم النظام الأساسي وإتقانه. ستحتاج في النهاية إلى اختبار البرنامج ، انقر هنا وهناك ، لمعرفة كيف يعمل كل شيء. من الأسلم القيام بذلك باستخدام حساب محاكاة أو حساب تجريبي ، وذلك باستخدام الأموال المحاكاة حيث أن أموالك الفعلية غير معرضة للخطر. لذا دعنا نتلقى الكرة ونحصل على حساب تجريبي لطيف ، أليس كذلك؟


سنقوم بتسجيل حساب مع خيار IQ - أفضل وسيط لخيارات ثنائية.


انقر هنا للتسجيل باستخدام خيار IQ تقديم معلوماتك الشخصية وحسابك. لا تخف من أن يُطلب منك الكثير ، بل تفضل أن تنفق بضع دقائق أخرى للتسجيل مع وسيط خيارات ثنائية موثوق به بدلاً من قضاء بضعة أسابيع في استرداد الوديعة. نفذ إيداع. هذا أمر حيوي. لماذا ا؟ لأن معظم المتداولين الصاعدين في نهاية الأمر ينضمون إلى الاشتراك ، ويمضون وقتهم في التعلم ، ثم لا يتداولون أبداً الأموال الفعلية. إيداع ، ولكن لا تتاجر. إذا قررت لاحقًا أن الثنائيات ليست لك ، فعليك بسحب أموالك - مع خيار ذكاء مجاني. اطلب من موظفي الدعم للحصول على حساب تجريبي. ما عليك سوى النقر على الدردشة المباشرة وطلب دعم لتزويدك بحساب تجريبي. كما لديك بالفعل حساب حقيقي ، سوف يفعلون ذلك في غضون دقائق.


الخطوة 3 - تعلم تداول الخيارات الثنائية.


لديك بالفعل حساب تجريبي لخيارات ثنائية ، لذا فقد حان الوقت للبدء. تحتاج أولاً إلى اختيار الأداة التي ستقوم بالتداول بها. ابدأ بـ 1. فقط. يجب أن تكون أداة أنت على دراية بها في الغالب. لا يبدو أن قرع جرس؟ حسنًا ، ربما تكون العملة الوطنية ليست اليورو أو الدولار الأمريكي؟ حاول تداولها. ربما كنت في التكنولوجيا؟ قد تكون أسهم شركة Sony أو Apple أو Google مجرد رهان صحيح.


ثانيا ، النظر في "الإطار الزمني". لا تذهب لأي شيء صغير في البداية. حاول العمل على انتهاء صلاحية ساعة واحدة (أو حتى أعلى) ، حيث يسهل التنبؤ بهذه الحركات. الرهان على تحركات دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو ما شابه هو لعب القمار تمامًا ، يمكنك بالطبع تجربته واختبار حظك ، ولكن لا يوصى به Binary Options Hub في دليل الخيارات الثنائية للمبتدئين. قد يكون هذا مفيدًا فقط عندما تحصل على بعض المهارات المتقدمة.


ثالثا ، التجارة ، التجارة ، التجارة! قم بإجراء 10 عمليات تجريبية على الأقل. لا تجري صفقات سخيفة ، حاول أن تضع مبررًا لكل صفقاتك ، واكتبها وفحصها بعد الوصول إلى خيارات انتهاء الصلاحية. إذا كنت بعد 10 تداولات تجريبية ، فأنت جاهل تمامًا بسبب خسارتك أو كسبك - تحقق من قسم التعليم لمعرفة المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. لقد انتهت الآن نظرية دليل الخيارات الثنائية - دعنا نتخذ بعض الإجراءات في السوق.


الخطوة 4 - البدء في صنع المال على الخيارات الثنائية.


بمجرد حصولك على المنصة وفكرة عامة حول ما تقوم بتداوله ، فقد حان الوقت لبدء تداول الثنائيات الحقيقية. كثير من المتداولين يرتكبون خطأ في التداول على حساب تجريبي. لا تخاف - ابدأ التداول على الفور إذا كنت تشعر بالثقة.


تذكر أن الإيداع الذي يجب عليك القيام به في الخطوة 2 من دليل الخيارات الثنائية هذا؟ رائع ، انتقل الآن إلى حسابك الحقيقي وابدأ التداول. توصي Binary Options Hub بعدم المخاطرة بأكثر من 5٪ من رصيدك لكل عملية تداول. بعبارة أخرى ، إذا كان إيداعك 1000 دولار أمريكي ، فلا تتاجر بأكثر من 50 دولارًا في كل مرة.


ما هو مهم هو الحصول على الحد الأقصى من الصفقات في اليوم الواحد وفي الأسبوع تعيين في رأسك. أسوأ كابوس هو قضاء يوم كامل في محاولة لاستعادة أموالك - سوف ينتهي بك المطاف في خسارة كل ذلك. إذا فقدت بعض ، خذ نفسًا عميقًا وقبوله. الذهاب بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعودة في اليوم التالي بدافع لمحاربة السوق مرة أخرى. توصي Binary Options Hub بالتداول ليس أكثر من 5 خيارات في اليوم وما مجموعه 20 خيارًا في الأسبوع....هذا هو ، أي شيء آخر لتغطية في دليل الخيارات الثنائية ، دعونا الآن لدخول حيز التنفيذ!


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


هذه نهاية دليل الخيارات الثنائية للمبتدئين. يأمل Binary Options Hub أن دليل الخيارات الثنائية كان مفيدًا لك. إذا كنت لا تزال موضع شك - اتصل بنا وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على البدء قريبًا. إذا كنت لا تحب خيار IQ - تحقق من قائمتنا من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


تحديثات محور الخيارات الثنائية.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء.


لماذا التجارة الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد وسيلة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. إنها تتطلب خبرة أقل مقارنة بتداول الفوركس ، ولكن تداول الخيارات الثنائية ينطوي أيضًا على درجة كبيرة من المخاطرة. من بين فوائد الخيارات الثنائية ، فإن سهولة الوصول هي الخيار الرئيسي. كما توفر الخيارات الثنائية دفعات أعلى في إطار الفترة الزمنية السفلية. ميزة أخرى لتداول الخيارات الثنائية هي منصات الويب ، دون الحاجة إلى تثبيت. إنها عملية ممتعة ومثيرة ، لكنك تحتاج إلى طريقة تداول الخيارات الثنائية اللائقة - احصل على واحدة في Binary Options Hub.


أفضل منصات التداول الثنائية.


Binary Brokers vs Platforms.


العديد من المتداولين يقومون بتضليل تعريف وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات الخيارات الثنائية ، Binary Options Hub هنا لتوضيح ذلك. وسطاء الخيارات الثنائية هم الذين يقدمون لك خدمات مثل دعم العملاء ، والمساعدة في عمليات الإيداع والسحب ، ومزايا العميل المختلفة وما إلى ذلك. ثنائي خيارات وسطاء تخدمك. تعد Binary Options Platforms مزودي برمجيات التداول ، ومعظم وسطاء الخيارات الثنائية لديهم منصة ثنائية الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى ، فإن منصة الخيارات الثنائية هي ببساطة منصة تداول الخيارات.


أفضل الخيارات الثنائية مكافأة.


مكافأة تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية عددًا لا يحصى من العروض الترويجية لخيارات ثنائية. Binary Options Hub هنا لإرشادك والتأكد من أنك لا تقبل سوى وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بهم. في حين أن علاوة الوديعة في الوسطاء الثنائيين تميل إلى أن تكون من 20٪ إلى 200٪ ، هناك الكثير من خدع الخيارات الثنائية. لا تقبل أي عرض قبل العثور عليه تم التحقق منه في Binary Options Hub. بالإضافة إلى ذلك ، توصي Binary Options Hub دائمًا بالتعويض عن مكافآت الإيداع الأصغر ، حيث يسهل سحبها. فقط أفضل المكافآت الثنائية هنا!


Binary Options Hub هو موقع ويب مخصص لجعل صناعة تداول الخيارات الثنائية أكثر شفافية وأمانة وموثوقية. مهمتنا هي تزويد متداولي الخيارات الثنائية بمراجعات الخيارات الثنائية الصادقة وأيضاً لتوفير إعادة تقييم مفصلة لمنصات تداول الخيارات الثنائية. تجدر الإشارة إلى أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى مرتفع من المخاطرة بحد ذاته ، وهو مخاطرة كبيرة عند التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعين للتنظيم. أيضا هناك الكثير من خدع الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. يقع Binary Options Hub هنا لتوجيهك من خلال العروض المتوفرة في السوق والتأكد من أنك تقوم دائمًا باختيار صحيح عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط لخيارات ثنائية أو أعلى منصة تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية عملية ممتعة ومثيرة للغاية والتي قد تؤدي أيضًا إلى مكاسب مالية ، ولكنها أيضًا تنطوي على مخاطرة كبيرة. يرجى ملاحظة أن Binary Options Hub لا تتحمل أي مسؤولية عن قرارات الاستثمار الخاصة بك. كما توصي Binary Options Hub بالتشاور مع أحد الخبراء قبل الانخراط في نشاط تداول الخيارات الثنائية. يرجى قراءة بيان إخلاء المسؤولية الكامل والتحذير من المخاطر لفهم مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل أفضل. لا تودع أكثر مما ترغب في المخاطرة به.


مصنوعة من قبل التجار للتجار. © 2015 Binary Options Hub. كل الحقوق محفوظة.


دليل خيارات الفوركس الثنائية.


أنت تاجر متمرس ، ولكن ليس على دراية بالخيارات الثنائية؟ إليك دليل سريع لك.


اقرأ جميع المعلومات أدناه للحصول على معلومات موجزة عن الخيارات الثنائية & amp؛ تداول الفوركس.


رسم تخطيطي بسيط لتداول الخيارات الثنائية:


المزايا الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس:


مخاطر قابلة للقياس - في سوق الخيارات ، يكون خطر التداول حقيقة واقعة للنظر فيها. وكنتيجة لهذه الحقيقة ، يجب أن يكون التجار مستعدين لتحمل المخاطر أثناء تداول الثنائيات.


الفروقات والعمولات - في الخيارات الثنائية ، تكون تكلفة المعاملة للمتداولين منخفضة وحتى في بعض الأحيان صفر. معظم الوسطاء لن يفرضوا عليك رسوم المعاملات المتعلقة بالانتشار والعمولة و / أو تحت أي عنوان آخر.


إدارة المخاطر - في الخيارات الثنائية ، نظرا لعدم وجود مخاطر الرافعة المالية ، فإن إدارة المحافظ مهمة.


في تجارة الفوركس ، بمساعدة مراقبة السوق وقليل من التقنيات البسيطة ، يمكن توقع التوقعات.


لانجاز هذا:


1) إذا كنت متداولًا بلا خبرة أو خبرة غير كافية ، فعليك بالتدريب على الحسابات التجريبية لـ Forex Brokers والحصول على تدريب فوركس / عبر الإنترنت مجاناً....لأن احتمال أن يصبح المرء ناجحاً حتى في أسهل شيء لا تعرفه ، يمكن على الأقل أن يكون مرتفعاً مثل النجاح في المقامرة.


2- فتح حسابات من الشركات التي تقدم مكافآت ترحيبية أو ترقيات. رأس المال الإضافي يعني إمكانية كسب إضافية.


3- لا تتداول في الفترة الزمنية الأولى فقط بعد افتتاح السوق. بسبب عدم الاستقرار والاتجاهات غير المتوازنة ، قد تتحول صفقات ربحك سريعًا إلى صفقات.


4- لا تستثمر أبدًا في مركز واحد فقط بأكثر من 30٪ من إجمالي رأس المال. هذا سوف يمنع و / أو يضيع لك كل رأس المال في مناسبات الخسارة.


5- قبل شراء أو بيع أزواج العملات الأجنبية.


اتبع جدول الأعمال العالمي. اتبع الاتجاهات. اكتساب الدقة من خلال تحليل إحصاءات الأسعار / الوقت ومؤشرات أزواج العملات التي تستثمرها. طور استثمارك لا تقلد استراتيجيات المتداولين الآخرين. قد لا تكون الطريقة الفائزة للمتداول مناسبة لك. بدلاً من ذلك ، يمكنك نسخ صفقات المتداولين الناجحين مباشرةً من خلال تحليل الأداء السابق لهم. لا تتداول أبدا وفقا لنصائح أو إشاعات أي شخص. لا تفتح أبداً المراكز لسبب أن معظم المتداولين يفتحون نفس الموقف الذي لا يمكنك توقعه أو لديك شك في الكسب.


6- لا تنتظر حتى يصل وضعك المربح إلى أعلى مستوى سعري. لا تدفع حظك! يرجى أن تضع في اعتبارك أن انخفاض الربح أفضل بكثير من خسارة عالية.


7- جني الأرباح واستخدم أوامر وقف الخسارة التالية لحفظ الربح والحد من خسائرك.


8- لا تنتظر أن تعود وظائفك الخاسرة إلى الربح. تجنب إضافة تداولات جديدة. كون الطموح لا يؤدي إلا إلى خسارة المزيد ولا شيء آخر.


9-) تعلم علم النفس التجاري. يجب أن تتحكم في مشاعرك بالهدوء في الظروف المجهدة ومن ثم اتخاذ الإجراءات الصحيحة.


10-) تجنب استخدام نسب رافعة مالية عالية أو منخفضة للغاية. في حين أن نسبة الرافعة المالية العالية تزيد من مخاطر الخسارة ، فإن معدل الرفع المالي المنخفض يجعلك تربح. إن كونك في المنتصف سيكون الخيار الأمثل للاستثمار.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية: دليل المبتدئين مجانا.


كيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


هذا الدليل عبارة عن برنامج تعليمي مجاني حول كيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. لا يمكنك أبدا أن تتعلم الكثير عن هذا الموضوع ولكن هذا الدليل مصمم لتغطية الأساسيات ، مما يتيح لك المعلومات التي تحتاجها لبدء رحلتك التجارية. انظر أدناه للحصول على إرشادات حول كيفية بدء التداول.


قبل أن تدخل إلى عالم تداول الخيارات الثنائية الضخم ، من المهم أن يكون لديك فهم عميق لما تقوم به. إذا قفزت مباشرة إلى التداول دون أن تفعل كل ما بوسعك لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية ، فستجد فرصة كبيرة لخسارة المال والخروج من اللعبة. لإنشاء دخل مستدام من الخيارات الثنائية ، من الضروري أن تمنح لنفسك أساسًا قويًا لبدء العمل. سوف تساعدك الفصول التالية في طريقك لبناء ذلك الأساس القوي.


اختر أفضل وسيط الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


إن العثور على أفضل وسيط لخيارات ثنائية لملاءمة احتياجاتك التجارية هو مهمة مهمة. إذا كنت تريد أن تنجح كمتداول جديد ، فأنت بحاجة إلى وسيط لديه دعم عملاء متميز ، ومدفوعات تنافسية بشكل مثالي ، ويوفر تعليمًا مفيدًا. جميع وسطاء الخيارات الثنائية لديهم نقاط قوة خاصة بهم ، لذلك تحتاج إلى تحديد العوامل الأكثر أهمية بالنسبة لك. والأهم من ذلك ، كمبتدئ عندما تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية ، فأنت بحاجة إلى وسيط يفهمك ويرغب في الاحتفاظ بيدك ، على الأقل في المراحل الأولى من مهنتك التجارية.


بدون طريقة تداول أو طريقة مثبتة للتعامل مع سوق الخيارات الثنائية ، فأنت تقامر بشكل أساسي. هذا يعود إلى قاعدة المعرفة الخاصة بك ، وفي هذه اللعبة المعرفة هي بالتأكيد السلطة. تطوير طريقة قوية ومجربة للتداول مع وضع احتمال الفوز في صالحك. هذا يمنحك ميزة على السوق.


ممارسة التداول الخاص بك.


قبل الذهاب إلى العيش ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان أسلوبك يعمل. أفضل طريقة للقيام بذلك هي اختبارها مباشرة في بيئة محاكاة باستخدام حساب تجريبي لخيارات ثنائية. من خلال اختبار الطريقة التي تستخدمها أولاً ، فإنك تزيد من احتمالات النجاح ولا تضع رأس مالك المكتسب في خطر. كما هو الحال مع معظم الأشياء في ممارسة الحياة يجعل الكمال ، وحتى أكثر من ذلك "الكمال الممارسة يجعل من الكمال". على أقل تقدير ، عند بدء التداول لأول مرة ، يجب أن يكون بمبالغ صغيرة جدًا ترغب في خسارتها ، وهذا لن يسبب لك الكثير من الألم. بعض وسطاء الخيارات الثنائية يسمحون لك بوضع صفقة بقيمة 10 دولارات فقط.


الآن يمكنك الاستمتاع بالجزء الممتع ... للتداول! على الرغم من أنك لا تشعر بالحماس الشديد ، نظرًا لأنه لا ينتهي هنا - هذه ليست سوى بداية لرحلة التداول الخاصة بك. قد لا يكون الأمر سهلاً ، لكن ما ينتظرك هو ما ستفعله - يمكن أن يكون مسارًا جديدًا مثيرًا للغاية يمكن أن يغير حياتك بشكل خطير!


قارن بين خيارات ثنائية وسطاء.


وسيط الشهر.


اكتشف....هل تريد معرفة العروض الخاصة من وسطائنا كما يحدثون؟


آخر المشاركات.


التداول أو المضاربة في الأسواق المالية ينطوي على مخاطر مالية. يرجى أن تكون على علم بهذه المخاطر وأن لا تستثمر أي أموال أكثر مما تستطيع تحمل المخاطرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية عالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


Cryptocurrency Trading For Beginners - كل ما تحتاج إلى معرفته.


تداول Cryptocurrency هو أكثر شعبية من أي وقت مضى ، ويتطلع عدد كبير من المستثمرين للقفز على الضجيج التشفير للحصول على المال السهل. ولكن من المهم للغاية أن نفهم أن تجارة التشفير ليست خطة سريعة الثراء كما يعتقد معظم الناس.


تاجر Cryptocurrency المبتدئ لديه للقيام بأبحاثه الخاصة ليكون على ثقة حول cryptocurrencies يختار للاستثمار فيها. بالتأكيد لا تريد أن تضع أموالك في شيء كنت لا تؤمن به. وسوف تظهر لك كل الخطوات الضرورية التي يجب أن تأخذ كمبتدئ التشفير في هذه المقالة ، لا يزال ، أنت الشخص الذي يجب أن يأخذها. ولكن أولاً ، لنبدأ ببعض الحقائق الأساسية حول سوق العملات الأجنبية.


يفتح سوق Cryptocurrency على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


على عكس العملات الورقية ، يمكن تداول العملات النقدية 24/7. يختلف الفرق في حجم التداول خلال اليوم حيث يدخل المتداولون من مختلف البلدان السوق في وقت مختلف ، ولكن هذه التغييرات ذات أهمية منخفضة للغاية.


سوق Crypto متقلبة جدا.


يمكن لسوق cryptocurrency تسقط أو تسقط حتى عشرات العشرات في غضون دقائق أو ساعات. إنه مختلف تمامًا عن سوق الأسهم أو سوق الفوركس الكلاسيكية ، وعلينا أن ندرك أنه عندما يكون الاستثمار في المعاملات التجارية المشفرة يكون رأس المال في خطر كبير. من المحتمل أن يكون تداول العملات الخفي هو السوق الأكثر ترحيباً ، حتى بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك أن تفهم أن الارتفاع الهائل في الأسعار الذي تشهده العمليات التجريبية على نحو منتظم لا يجلب على المستثمرين ربحًا كبيرًا ولكن يمكن أن يكون له أيضًا عواقب مدمرة على رؤوس أموالهم. سنحاول أن نعلمك الخطوات اللازمة للحد من المخاطر بشكل كبير ، ولكن عليك أن تأخذ في الاعتبار دائمًا أن سوق التشفير التجاري متقلب جدًا.


1. العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة cryptocurrencies.


البحث عن أفضل وسيط التشفير ليس مهمة سهلة. هناك العديد من شركات التشفير التي تقدم عرضا مميزا. الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها هي:


إذا كنت قادمًا من بلد أوروبي ، فيجب تنظيم الوسيط من قِبل هيئة تنظيمية تشرف على جميع أنشطة الوسيط. كما أنها تضمن أيضا الودائع الخاصة بك في نطاق 100 ٪ تصل إلى 20 000 دولار. ينبغي على المستثمرين من أستراليا البحث عن سماسرة يحملون ترخيص ASIC.


أقل تدفع في الرسوم أكثر يمكنك كسب. لذلك من المنطقي فقط العثور على وسيط بأقل رسوم ممكنة. معظم السماسرة يتقاضون فروقاً مقابل فتح مركز. الانتشار هو الفرق بين ما تدفعه مقابل عملة عملة مشفرة وبين ما تحصل عليه عندما تقرر بيعه مرة أخرى إلى الوسيط. وبصرف النظر عن فروق الأسعار ، فإن عددًا كبيرًا من السماسرة يتقاضون رسومًا مقابل مقايضة عندما تقيم في مركز بين عشية وضحاها. عادةً ما يكون هؤلاء السماسرة الأفضل لعمليات التداول التجاربية اليومية والوسطاء الذين لا توجد مقايضاتهم هي الأفضل لحيازة العقود طويلة الأجل.


إذا لم يقدم الوسيط تعاملاتك التجارية التي ترغب في تداولها ، فلا فائدة من إنشاء حساب هناك. تحقق مما إذا كانت الشركة التي اخترتها تحتوي على جميع العملات التجريبية التي تخطط للتداول بها.


يمكن أن تساعدك الرافعة المالية على الاستفادة من حركات السعر الصغيرة للعملات المشفرة. الرافعة المالية هي أداة قوية جدا في أيدي المهنيين ، ولكن في أيدي المبتدئين ، وليس ذلك بكثير. هذا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم فقط بحذر شديد أو لا تستخدمه على الإطلاق. سوق Cryptocurrency متقلب بما يكفي لتحقيق ربح جيد حتى بدونه.


Cryptocurrency Brokers أعلى تصنيف على شبكة الإنترنت لدينا.


2. حدد cryptocurrency الخاص بك.


إذا لم تكن قد اخترت عملة التشفير التي تريد تداولها ، فهذا هو الوقت الآن. اختيار العملة الرقمية مع أعلى إمكانات هو خطوة مهمة جدا. لا تريد اختيار عملة مجهولة لا تؤمن بها. فعندما تجري بحثًا خاصا بك حول العملات المجهرية ، هناك العديد من الجوانب التي يجب أن تنظر فيها:


البنية التحتية (تطوير التطبيقات ، التخزين السحابي ، الشبكات الافتراضية الخاصة ، التمويل ، إلخ) التكنولوجيا (معالجة سريعة للعمليات ، واجهة مستخدم صلبة وسهلة الاستخدام يسهل اعتمادها ، إلخ.) فريق تطوير (مطور ومهارات صلبة من المطورين ، زيادة الشعبية (ارتفاع الطلب على العملة المربوطة ، وزيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمونها ، والتغطية الإعلامية ، وما إلى ذلك)


هذه هي القواعد العامة الأكثر أهمية عند تحديد إمكانات التشفير. بعضها أكثر أهمية من غيرها ، ولكن يجب أن تفي العملة المرادفة التي تختارها بما لا يقل عن 3 من هذه المعايير.


3. تحديد أين هو الثمن؟ هل هو منخفض أم مرتفع؟


هل السعر الآن عند أدنى مستوى له في 45 أسبوع؟ أم هو في الحد الأقصى للسعر؟ ربما كنت تعرف قول "شراء منخفض ، بيع عالية"....وهذا ما سنحاول القيام به هنا. دعوني أعرض مثالاً عظيماً لما أعنيه على مخطط Ethereum الذي يعرض حركة السعر من بداية العام 2017 إلى 12.6.2017.


واو ، هذا يبدو رائعًا جدًا ، أليس كذلك؟ يبدو ذلك استثمارًا جيدًا حقًا ...


سعر ذهب في شهر واحد مرة حرفيا إلى النصف. نعم ، صحيح أنه قد تكون هناك حالات عندما ترتفع عملة معتمة معينة مع التكنولوجيا الجيدة ، والتمويل والتعرض للإعلام لفترة طويلة جدا. غير أن هذه الاستثمارات بالنسبة للمتداولين المبتدئين تنطوي على مخاطرة كبيرة لأنه من الصعب تحديد المدى الذي يمكن أن ينمو فيه السعر حتى الآن. نحن بالتأكيد لا نريد أن ننتهي في مطاردة الارتفاعات والذهاب بتفاؤل مزيف هو الشيء الوحيد الذي يدفع السعر إلى الأعلى.


4. أفضل طريقة للتعامل مع تجارة التشفير الخاصة بك ليس فقط كمبتدئ.


أحد أفضل المستثمرين في كل العصور ، قال وارين بافيت ذات مرة:


كن خائفا عندما يكون الآخرون طماعين و طماعين عندما يخاف آخرون.


وهذه طريقة رائعة للتعامل مع سوق cryptocurrency. هل يقوم آخرون بإلقاء العملات بسعر منخفض نسبيا؟ عظيم! قد يكون الوقت المناسب لشرائها. هل السوق في تفاؤل مزيف؟ جيد ، الآن قد يكون الوقت المناسب لتأمين تلك الأرباح و الخروج بأمان من التجارة.


5. ما هو السعر المستهدف لبيعه؟


نحن نشتري العملات المعدنية لبعض العملات المعدنية عندما نعتبر أن السعر منخفض. الآن ، عندما تكون في صفقة ويتحرك السعر في اتجاهك ، عليك التفكير في أفضل وقت للخروج من الصفقة ، فأنت لا تريد التمسك بها حتى نهاية الأيام. أفضل وقت هو عندما تكون الأسعار مرتفعة للغاية ويحصل المستثمرين على الابتعاد. إحدى الطرق لتحديد هذه اللحظة هي أن تسأل نفسك "هل أعتقد أن العملة تساوي أكثر؟". إذا كنت تعتقد أنه لا يوجد حاليا مساحة أكبر لتنمو عملة التشفير ، فقد حان الوقت للخروج من الموقف.


6. ما يمكن أن يؤثر على سعر cryptocurrencies.


هناك العشرات من الأخبار الأساسية التي يمكن أن تدفع سعر العملات المشفرة في اتجاه هبوطي أو ترند صاعد. الرئيسية منهم على النحو التالي:


عندما تقوم أي حكومة بإصدار بيان عام حول تنظيم عملة مشفرة ، فإن السعر يتفاعل معها دائمًا. هل تذكر عندما حظرت الصين ICOs؟ انخفض سعر Bitcoin و cryptocurrencies بسرعة إلى أسفل. من المهم جدًا مراقبة مثل هذه الأحداث ، حتى عندما لا تكون مبتدئًا في تجارة cryptocurrency.


اكتسبت Cryptocurrencies قيمتها عندما تتعرض للإعلام الإيجابي ، وذلك ببساطة لأن المزيد من الناس يهتمون بشراء العملات. لا يمكننا أيضا أن ننسى المؤثرين الأفراد الذين يمكن أن يدفع سعر cryptocurrencies. عادة ما يكون هؤلاء الناس معترف بهم بشكل جيد في مجال التمويل والاستثمار. لذلك ، على سبيل المثال ، صرح المدير التنفيذي لبنك مورجان أكبر بنك أمريكي ، جي بيه مورجان ، علناً أنه يعتقد أن Bitcoin هو عملية تزوير سوف تتفجر في نهاية المطاف ، وقد حقق سوق Bitcoin نجاحًا كبيرًا. وبسبب هذا البيان ، حصد ج. ديمون الكثير من التعليقات السلبية ، مستخدمًا حقيقة أنه يريد التلاعب بسعر البيتكوين من خلال ادعائه.


هل أعلنت شركة Amazon أو eBay أو أي شركة دولية ضخمة أنه من الآن فصاعدا تقبل الدفعات في Bitcoin؟ عظيم! ربما تعرف ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة للسوق ... بشكل مباشر إذا كانت الشركات الكبيرة مثل مايكروسوفت وإنتل أو غيرها تضفي على عملة مشفرة اسمها وتمويلها ، فإن هذا هو سبب آخر لارتفاع السعر.


مع كل تغيير تكنولوجي جديد ، هناك احتمال كبير بأن يؤثر ذلك بشكل كبير على سعر العملة المعدلة. لذا ، على سبيل المثال ، إذا تمت جدولة بروتوكول أمان جديد من شأنه أن يجعل العملة الموثوق بها أكثر موثوقية وآمنة وقابلة للتطوير ، فقد يعني ذلك وجود شعور إيجابي بالسوق.


لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن تستجيب cryptocurrencies أيضا لسلوك الأسواق الأخرى. عندما تنهار الأسواق الأخرى ، كانت العملات المشفرة في الماضي تميل إلى الارتفاع. لم يعد الذهب والين الياباني هما الأدوات الوحيدة المصنفة كملاذات الملاذ الآمن.


قد ترغب أيضا هذه الوظائف:


عدد التعليقات: 2 آخر تعديل: 5 من تشرين الثاني 2017.


مرحبًا ، اسمي مايكل ومجال تخصصي هو تداول الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. أنا متخصص في التحليل الفني ، وتحديدا في عمليات إعداد مخطط الرسم البياني. أقوم بتثقيف المتداولين من جميع المستويات وأعتقد أن شرط التداول الناجح الناجح هو دومًا معرفة مخاطر اللعبة. اهتماماتي الحالية تكمن في مجالي cryptocurrencies ، خاصة في Ethereum وفي التطبيقات اللامركزية. يمكنك الاتصال بي على Michael@TradingBeasts. com أو في قسم التعليقات تحت أي مقال.


2 تعليق على & ldquo؛ Cryptocurrency Trading For Beginners - كل ما تحتاج إلى معرفته & rdquo؛


من فضلكم أود أن أعرف ما إذا كان هناك أي شيء مثل التداول الآلي لأنني مجرد مبتدئ. من فضلك النصيحة.


نعم ، هناك أنظمة كهذه ، ولكن بصراحة ، لا أصدقها لأن معظمها مجرد خدع. ترك الرد إلغاء الرد.


أكثر من 20،381،893 حسابًا منذ عام 2013 ، انضم إلى ملايين المتداولين وابدأ التداول.


3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


ملحوظة! إذا كنت جديدًا على الخيارات الثنائية والاستراتيجيات المختلفة ، فيرجى الانتقال إلى صفحة الطريقة التي نغطي بها الموضوع بشكل شامل!


إذا كنت قد درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول الخيارات الثنائية في تداول العملات الأجنبية ومؤشرات الخيارات الثنائية ، فأنت الآن جاهز للتداول حقيقيًا. في ما يلي 3 استراتيجيات مختلفة أستخدمها ، اختر واحدة بناءً على شهيتك للمخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!


المحافظة على المدى الطويل.


هذه الطريقة هي لأولئك الذين هم جدد في هذه اللعبة وترغب في بناء رأس مالهم بطيء وثابت. الهدف من هذه الطريقة هو تقليل المخاطر وانتظار الإعداد المثالي على الرسم البياني.


في هذه الحالة ، يستخدم الإعداد المثالي النقاط الأخيرة في ZigZag ، ويرسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه الاتجاه.


ارسم fibo الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهابط ، والعكس صحيح بالنسبة إلى الترند الصاعد. هدفك هو 161.8 مستوى الإسقاط.


لكي تكون الإشارة صالحة تمامًا ، يجب أن يكون هناك ارتداد بين 50-88.6. كلما زاد الارتداد ، كلما زادت قوة الإشارة. في المثال أعلاه ، يحدث الارتداد بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.


إن المفتاح الرئيسي هنا هو التحلي بالصبر حتى يصطف جميع العوامل الثلاثة.


قاعدة الإدخال هي:


- سعر يضرب فيبوناتشي مستوى الإسقاط 161.8.


- السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.


- الرسم البياني للقيمة يصل إلى المستوى 8 أو أعلى.


يمكن أن تنتهي فترة صلاحيتها ما بين 5 و 20 دقيقة. وهدفك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.


اقتراح إدارة الأموال لهذه الطريقة هو الحصول على عرضين متساويين يوميًا لمدة 20 يومًا. زيادة مركزك بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت ، ابدأ بالمجموعة الأخيرة من عروض التسعير:


يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5 آلاف في الأرباح في غضون 20 يومًا ، وفي الشهر المقبل ، ابدأ من جديد أو تابع من حيث غادرت.


كبار الوسطاء للمبتدئين.


طريقة شبه محافظة.


تتضمن الطريقة شبه المحافظة 4 إلى 6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للطريقة المحافظة ، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ الصفقة على مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 بالإضافة إلى 161.8.


الآن ، بالنسبة للمستوى 127 من الصفقات ، أنصح بعدم القيام بالتجارة مع أكثر من 6 دقائق حتى انتهاء الصلاحية. هذا لأن المستوى 127 يمثل عادة مستوى توحيد لجذب المشترين / البائعين إلى الاتجاه للحصول على سيولة أكبر وعادة ما يستمر السعر في اتجاه الاتجاه ضمن 3 شموع.


قواعد الإدخال هي نفسها مع الطريقة المحافظة:


- الرسم البياني للقيمة يصل إلى المستوى 8.


- السعر داخل المنطقة الحمراء.


- السعر يضرب مستوى العرض 127 فيبوناتشي.


استخدم نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع الطريقة المحافظة ، ولكن أرباحك ستزيد بشكل أسرع.


وتذكر ، يجب عليك الالتزام بقواعد الإدخال.


الآن ، الطريقة أدناه هي طريقة عدوانية للغاية تحدد وسائل تداول العقل. تمثل هذه الطريقة استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا يتم التعامل مع الصفقات فقط عند المستويين 127 و 161.8 ، ولكن أيضًا عند الاختراق. يتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. تستغل هذه الطريقة أيضًا الإمكانات الكاملة لمخططات القيمة.


تعلمت أعلاه ما كنت صيد ، أين تجد فريستك ، وكيفية حقيبة بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن ، سنذهب بعد BIG 5.


انظر إلى الرسم البياني أدناه ، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟


نعم ، 9 دورات. الآن ، قم بتغيير معلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات الأسعار على المدى القصير التي تراها الآن؟


نعم ، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك الكثير الكثير ، لكن دعونا لا نجعل الأمر صعباً للغاية. كل دورة من هذه الدورات هي عبارة عن سلسلة فيبوناتشي ذات ارتداد مرتفع منخفض. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


الآن أصبح الأمر معقدًا ورائعًا:


يتم رسم نقطة فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) وموضحة على مخططات القيمة الأعلى المرتفع والمنخفض ، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا المستويات وانتظر الارتداد الذي يمكن أن يكون الفتيل ، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو المربع الأبيض الذي يحمل علامة 3 ، والشمعة الخضراء الموجودة أسفل ذلك اللمسات. الإعداد جاهز عندما يتبع شمعة الاسترداد شمعة حمراء في اتجاه الاتجاه. استيقظ الان. تغلق الشمعة الحمراء التالية تحت الفتحة لشمعة الاستعادة الخضراء ، ولكنها لا تلمس الرسم البياني لمستوى القيمة 6 حتى الآن ، ولا الفرقة الداخلية لقنوات الانحدار. يتميز هذا المستطيل الأزرق الفاتح. إذن هذه هي أول شمعة كسر لدينا لهذا التسلسل المحدد. ندخل PUT 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة ، حيث أن الشمعة القادمة سوف تتحول ، مع احتمال 90 ٪. يتم وضع علامة على 3 PUT على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس المستوى 127 ، مما يعني أنها مغلقة تحت قاع تسلسلنا الحالي....أدخلنا 10 ثوان قبل إغلاق هذه الشمعة لأنه سيتبعها شمعة هابطة ، أو 3 شمعة شموع هابطة والتي ستصل إلى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بـ 1 PUT. الشمعة الهابطة الأخيرة تضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني للقيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء ، لذلك نضع CALL.


داخل كل دورة سعر بين 3 نقاط ، يوجد متوسط ​​3 إعدادات لتداول ITM خلال ظروف التداول العادية للتذبذب. وبالنسبة إلى هذه الطريقة ، غني عن القول أنه إذا لم تكن "تشعر" بأن التجارة أو شيء ما بشأن الإعداد غير صحيح ، فلا تنتهزها وتنتظر المرحلة التالية.


ستنتج هذه الطريقة حوالي 100 إعداد لكل زوج عملات في اليوم ، لذا استخدمها بحكمة ، وكن واثقًا تمامًا من تعلمها عن ظهر قلب قبل أن تقفز في كامل طاقتك.


الاستراتيجيات الثلاث الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك ، حتى مع الطريقة المحافظة ، يمكن للمتداول أن يحقق نتائج ممتازة إذا قاموا بتداول 5-6 أصول ، واتخاذ 2 صفقات محتملة عالية لكل أصل في اليوم الواحد.


كالمعتاد ترك التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. تجارة سعيدة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.