الأربعاء، 2 مايو 2018

أوصى ثنائي تداول الأسهم التجريبي


حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


تمرن مع 25.000 دولار غير محدود من مؤشرات التداول التجريبية ، والسلع ، والعملات الأجنبية ، & amp؛ أكثر من حساب واحد بيانات مجانية في الوقت الفعلي. التجارة من أي جهاز.


عظمة يأخذ الممارسة.


الممارسة تبدأ هنا.


افتح حسابًا تجريبيًا مجانيًا وغير محدود اليوم وقم بتداول أسواق متعددة باستخدام 25،000 دولار أمريكي.


عرض تجريبي مجاني.


ممارسة التداول في أسواق متعددة باستخدام 25.000 دولار أمريكي.


امنح خيار تداول الخيارات الثنائية - مجانًا!


افتح حسابًا تجريبيًا غير محدود وتداول أسواقًا متعددة باستخدام 25000 دولار أمريكي.


املأ طلبنا عبر الإنترنت في غضون بضع دقائق. ستحصل على رد سريع. بمجرد الموافقة ، يمكنك تمويل حسابك والتداول خلال دقائق.


تداول كل الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني للولايات المتحدة: 1 877 776 2339.


311 South Wacker Drive.


شيكاغو ، ايل 60606.


ينطوي التداول في Nadex على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي معلومات وأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أداة مالية في نداكس أو أي مكان آخر. أي قرارات تداول تقوم بها هي مسؤوليتك وحدك. تشمل أدوات نداكس الفوركس ، ومؤشرات الأسهم ، والعقود الآجلة للسلع ، والأحداث الاقتصادية.


حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة صعبة لكسب المال وغالبا ما تنطوي على الكثير من المخاطر. هذا هو السبب في وجود حساب تجريبي مهم جدا. هذا هو أساسا وسيلة خالية من المخاطر للتداول في الوقت الحقيقي دون استخدام أموالك في الواقع.


تحذير المخاطر - "يمكن أن يفقد المستثمرون جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


يمكنك محاكاة الصفقات هنا لتعلم الحرف. سواء كنت جديد أو.


من المتداولين ذوي الخبرة ، يعتبر حساب التدريب طريقة رائعة للحصول على وقت الشاشة الذي تحتاجه تحت الحزام الخاص بك من أجل المساعدة على تقليل المخاطر المتأصلة في المتداولين الجدد. المدرجة أدناه هي خمسة وسطاء يقدمون حسابات تجريبية.


لا تسمح لك الخيارات الثنائية في الواقع بالتداول في الأصول التي تتعامل معها. بدلا من ذلك ، فإن الأصول هي في الواقع أصول أساسية. لا تقوم بتداولها مباشرة بل تحاول التنبؤ بالسعر. لا داعي للقلق على أحد المتداولين بشأن امتلاك أصل ما ، وهذا يمنحك المزيد من الحرية.


عندما تبدأ عملية تداول ، فأنت تختار أولاً مادة عرض وإطارًا زمنيًا. إذا كنت تريد اختيار سهم Apple على مدار ساعة واحدة ، فهذا هو المكان الذي ستتخذ فيه هذا القرار. يتم منحك اختيار ما إذا كنت تعتقد أن السعر سوف يرتفع أو ينخفض. يجب عليك بعد ذلك اختيار مقدار المخاطرة. بمجرد أن يتم حساب جميع هذه العوامل ، تضغط على الزر وتنفذ الصفقة. ثم تنتظر. إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحًا في نهاية وقت انتهاء الصلاحية ، يتم منحك الربح المتفق عليه مسبقًا. إذا كنت مخطئًا ، فستفقد كل أو جزء من أموالك.


24Option هو وسيط قوي. أنت بحاجة إلى الإيداع هنا قبل أن تكون مؤهلاً لاستخدام حساب تجريبي ، ولكن بمجرد قيامك بحسابك الافتراضي سيكون لديك مبلغ غير محدود من الوقت والمال يمكنك استخدامه لإتقان طريقة تداولك. لدى 24Option حساب تجريبي مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية للاختيار من بينها ، وكلها متاحة لك لممارسة.


لا يوجد أحد أفضل. تختلف نقاط القوة والضعف لدى الجميع ، لذلك من الطبيعي أن يكون لدى كل شخص أشياء مختلفة يبحث عنها مع موقع تداول. إذا كنت متداولًا جديدًا ، فمن المهم جدًا ، مع ذلك ، استخدام وسيط للتداول التجريبي ليس لديه متطلبات زمنية بشأن مدة بقاء الحساب مفتوحًا. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التمسك بهذا الوسيط الثنائي إلى الأبد ، ولكن عندما تصبح رجليك رطبة ، ستحتاج إلى أكثر من بضعة أيام لتتعلم كيف تتداول بشكل فعال في هذا السوق الجديد. إن التداول أمر صعب ، بغض النظر عن ما قمت به ، لذا فإن التمكن من مواكبة هذا السوق أمر بالغ الأهمية. لا يمكنك القيام بذلك دون قدر كبير من الممارسة تحت حزامك.


اعتبارات أخرى.


يتطلب فتح حساب إيداعًا أوليًا في كل حالة تقريبًا ، ولكن الفوائد تستحق التكلفة من خارج الجيب. ستفيدك الأشياء التي ستتعلمها من خلال التداول الافتراضي لفترة طويلة طوال حياتك المهنية. هنا يمكنك ارتكاب الأخطاء والأخطاء التي تجعل تعلم هذا النوع من التداول بطبيعة الحال ، ولكن في بيئة خالية من المخاطر.


سيتم إدراج بعض المواقع على رادارنا الذي تابعناه. هذه المواقع مخصصة لإيجاد الخيار الأفضل لك.


توفر حسابات تجريبية للخيارات الثنائية خدمة لا تقدر بثمن لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التداول ، أو ترغب فقط في تحسين الممارسة الخاصة بك باستخدام نظام أساسي جديد ، فستحتاج إلى التفكير بشكل كبير في استخدام واحدة. الخطر الذي تتعرض له غير موجود ؛ حتى لو كان عليك القيام بإيداع لفتح واحد. لا يمكنك دائمًا استخدام الأموال المودعة وسحبها. هذا مجاني في معظم الحالات. لا ترتكب الأخطاء لأنك لم تمارس بما فيه الكفاية....يمكنك بسهولة علاج هذه المشكلة قبل أن تبدأ.


سجل حسابك اليوم.


الخطر مرتفع للغاية عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من أنك تفهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال في العمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار بأكمله.


<h1> عرض تجريبي لتداول الأسهم الثنائية </ h1>


حساب تجريبي للخيارات الثنائية هو أفضل طريقة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي بدون إيداع ، يمكنك إجراء عمليات تداول باستخدام بيانات السوق في الوقت الفعلي. هذا يعني أنه يمكنك تعلم كيفية التجارة وتطوير طريقة الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.


لدينا حساب الخيارات الثنائية التجريبي.


تدرب مع حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية بقيمة 1000 دولار. يتيح لك الحساب التجريبي لخيارات الخيارات الثنائية الاستمرار في التدريب طالما كنت ترغب في ذلك. البيانات في الوقت الفعلي & mdash؛ ممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. Folllow تجار خيارات ثنائية أخرى ويرون صفقاتهم في الوقت الحقيقي.


تعرض صفحة Top Traders أعلى المتداولين الرائدين ، من خلال هذه الصفحة ، يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات تجارية مفصلة وإنجازات المنصة.


ثنائي خيارات تجريبي الأخبار.


حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


يرجى ملاحظة أنه اعتبارًا من 22 مايو ، 2017 تتوفر جميع الميزات المتميزة في الخيارات الثنائية التجريبية مجانًا. لم نعد نقدم حسابًا أوليًا من أي نوع. لذا فإن فتح حساب تجريبي لخيارات ثنائية مجانية يتيح لك الآن متابعة و استعراض صفقات أي مستخدم آخر في عرض الخيارات الثنائية مجانا.


حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


بعد انهيار الأسواق في عام 2008 ، أصبحت الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين. أنها تعطي فرصة للأشخاص الذين لديهم خبرة صفر للانضمام إلى عالم التداول. لا تتضمن الخيارات الثنائية أيضًا عمليات البيع والشراء الفعلية للموجودات ، ولا يوجد نقل ملكية ، ولا يستطيع تجار خيارات ثنائية أن يتكبدوا خسائر جراء الانخفاض المفاجئ في محفظة الأصول.


الروبوتات خيار ثنائي هي خوارزميات الآلي التي تساعد التجار على التنبؤ بالسوق. الروبوتات الخيارات الثنائية مفيدة للغاية للمبتدئين بسبب قدرتهم على وضع الصفقات على الطيار الآلي.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوتًا من القائمة أدناه:


تسجيل حساب روبوت.


أنا شخصيا استخدم 3 روبوتات مختلفة لتنويع مخاطري. يوصى بشدة أن تبدأ بروبوتين على الأقل.


ابدأ التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصناديق.


250 دولار هو الحد الأدنى للبدء. يمكنك الانسحاب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي.


سيبدأ البرنامج بتداول الأسواق المالية عبر الإنترنت.


طلبات السحب عادة ما يتم الوفاء بها في 2 أيام عمل.


كيف يمكنني بدء التداول لتوليد الربح؟


استخدام روبوتات الخيارات الثنائية لا يتطلب معرفة سابقة أو أي خبرة لأن الروبوتات آلية ويمكن أن تعمل على الطيار الآلي. الخيارات الثنائية هي أسهل المشتقات المالية للفهم والتداول. يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية من الراحة في منزلك وأثناء التنقل مع تطبيقات التداول المتاحة.


يستغرق فتح الحساب أقل من دقيقتين ويمكن تنفيذه عبر جهاز سطح المكتب أو الهاتف المحمول.


يمكن أن تكون عملية التداول ثابتة وغير متقطعة. إن روبوت الخيارات الثنائية سيجعل الاستثمارات في نطاقك متوافقة مع القواعد التي حددتها له. تتوقف معظم الروبوتات عن التداول بعد أن وصلت إلى حجم تداول معين فيما يتعلق بمستوى المخاطرة الذي حددته. وبالطبع ، يمكنك إنهاء عملية التداول بنقرة زر واحدة التي تعمل على تعطيل أنظمة التداول وتركها على أهبة الاستعداد لجلسة التداول التالية.


تقدم الكثير من روبوتات التداول في الوقت الحاضر أدوات مختلفة للتحكم في المخاطر وإدارتها ، لصالح المتداول. برامج التداول الثنائية التي تقدم استراتيجيات إدارة المخاطر ذات الجودة ، لديها ميزة على منافسيها.


اتصال بين الخيارات الثنائية & أمبير ؛ إدارة المخاطر.


"القيمة الحالية لـ BO هي دالة لمتغيرين:


- احتمال انخفاض قيمة ثابتة دون مستوى معين ؛


- العائد في حالة حدوث مثل هذا الانخفاض.


باستبدال المكافأة بتقديرات أخرى توضح الخسارة الإضافية في القيمة عندما تقع على مستوى معين ، يمكن للإدارة استخدام نموذج تسعير خيار ثنائي لتقدير القيمة الحالية المتوقعة للتكاليف. "


لماذا استخدام روبوت الخيارات الثنائية؟


يتمتع الروبوتات التجارية بميزات واضحة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الخيارات الثنائية. يمكن أن تعمل على الطيار الآلي ، مما يلغي منحنى التعلم. أنها توفر عائدات عالية والروبوتات موثوق بها لديها نسب الفوز عالية. تتوافق الأنظمة الموثوقة مع وسطاء جديرين بالثقة ويمكنهم أيضًا تلبية احتياجات المبتدئين.


يعاني 80٪ من العملاء من أرباح كبيرة في أول أسبوعين. يمكن لأي شخص التسجيل واستخدام البرنامج دون المعرفة في الأسواق المالية.


كما ذكرنا أعلاه ، مع وجود خيارات ثنائية ، لا يوجد نقل ملكية على الأصل الذي اخترت التداول به. ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي ستذهب إليه قيمة أصولك المفضلة [3]....مع الروبوت الخيارات الثنائية ، يتم اتخاذ هذا القرار بالنسبة لك من قبل نظام التداول نفسه. تمنح الخوارزميات المعقدة والبرامج المحسنة الروبوتات الموثوقة نسبة نجاح تتراوح بين 80٪ و 90٪. وهذا يعني أن 9 من أصل 10 أضعاف نظام التداول سوف يضع صفقة رابحة. إن روبوت الخيارات الثنائية هو خيار جيد للتداول عبر الإنترنت لأنه يوفر عوائد عالية ، ولا يتطلب معرفة بالأسواق المالية ويفعل كل العمل المطلوب للنجاح من أجلك.


لطالما حلمت بالحياة الفخمة لجميع الأولاد في وول ستريت في بدلاتهم الغالية. أدركت أن الانزلاق في وظيفة من 9 إلى 5 لن يؤدي إلى الخدعة. اخترت التداول باستخدام روبوت الخيارات الثنائية لأنني لا أملك خبرة في هذا المجال ، رغم أنني كنت مهتمًا دائمًا بالمجال المالي. وكل يوم يساعدني الروبوت في الاقتراب من حياة الحلم. حصلت على فرصة العمر وأنا سعيد حقا أنني لم أشتاق إليها.


قضيت حياتي كلها أدرس لكي أتمكن من الحصول على حياة أفضل. لا يمكن أن تساعدني شهادتي في العثور على وظيفة بأجر جيد وأسوأ جزء منها هو أنني كنت أغرق في قروض الطلاب. تخرجت من الاقتصاد ولدي فكرة جيدة عن كيفية عمل الأسواق المالية. كان تشكيري زائد عندما سمعت لأول مرة عن الخيارات الثنائية. الآن أنا أستفيد يوميًا من روبوت الخيارات الثنائية ، والذي يمكنني استخدامه يدويًا عندما أكون في حالة مزاجية أو للسماح له بالعمل على نظام التشغيل الآلي إذا لم يكن لدي وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر. وسرعان ما تمكنت من سداد قروضي بالكامل ، كما أنني أمتلك بعض المدخرات على الجانب. يمكن تحويل تداول الخيارات الثنائية إلى مهنة بمساعدة أنظمة التداول.


أصبح تداول الخيارات الثنائية هاجسًا لي. أنه من السهل جدا. تساعد روبوتات الخيارات الثنائية في تطوير مهاراتي في التداول بشكل أكبر. أنا حقا أحب اللعب مع الإعدادات المختلفة المقدمة للتخصيص من الروبوت. لمعرفة ما إذا كان بوسعي الربح أكثر. كل يوم أفضل من السابق. لقد قمت بالتداول خلال السنتين الماضيتين وسأستمر في فعل ذلك بالتأكيد إلى أن أكون متأكداً من أنني أستطيع تحمل تكاليف العيش بشكل مريح لبقية أيامي ، وأنه ما زال بإمكاني دعم عائلتي.


اختيار روبوت الحق.


يتم تحديد النجاح من خلال اختيار الروبوت التجاري الصحيح. إذا وقعت في ما يسمى أنظمة احتيال ، فسوف تتراكم الخسائر بدلا من الأرباح. يتضمن الاختيار الصحيح الكثير من البحث والوقت المخصص للتحقيق.


وعلى الرغم من أن الروبوتات توفر الكثير من الوقت ، يجب عليك القيام بالعمل الشاق قبل البدء بنظام مربح.


يعتمد المخادعون على حقيقة أن ترويجهم سيبدو مغريًا بما يكفي حتى لا يحقق التجار في الأمر ويهرعوا إلى الاشتراك.


تحقق دائما قبل الانضمام إلى أي نظام!


نحن في Top10BinaryDemo قاموا بالعمل الشاق الذي يأتي قبل أن يبدأ التداول الفعلي. لقد قمنا بإجراء تحقيقات شاملة من أجل توفير بعض الوقت لك. تشمل تحقيقاتنا إحصاءات حصرية ونصائح مفيدة.


أفضل الخيارات الثنائية الروبوتات مراجعات.


تم تطوير برنامج FinTech Ltd. من قبل السيد Daniel Roberts وفريقه من المتخصصين في البرمجة والتجارة. تم إصداره لعامة الناس في النصف الثاني من عام 2016 واكتسبت شعبية بسرعة وسمعة جيدة جدا بين تجار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. وهي عبارة عن برنامج متطور يعمل على خوارزميات تداول معقدة وتحليلات وظائف. فهم يعطونها دقة كبيرة وسرعة في التنفيذ ، مما اجتذب مستثمرين عبر الإنترنت من خلفيات مختلفة ومستويات مختلفة من المهارات.


يمكن لكل من المهنيين في استثمارات الخيارات الثنائية والمبتدئين الكاملين استخدام برنامج FinTech Ltd. أثناء تشغيله على نظام التشغيل الآلي الكامل. تمتلك FinTech المحدودة واجهة بديهية وسهلة الاستخدام - فهي نظيفة وبسيطة ، ولكنها أنيقة. (اقرأ المراجعة الكاملة) يتم تأمين بيئة التداول ويمكنك الاستثمار في أنواع الخيارات الثنائية المختلفة عبر جميع فئات الأصول الرئيسية.


ومن خلال دقة الدقة ومعدل النجاح ، يمتلك روبوت ثنائي التقنية من شركة FINTech المحدودة نسبة فوز مؤكدة تصل إلى 87٪ في المتوسط ​​، وحتى أعلى من 90٪ في بعض أيام التداول. كان الناس يحققون دخلًا كبيرًا عبر الإنترنت من استثمارات الخيارات الثنائية مع نظام FinTech Ltd وبفضل إمكاناته وميزاته. إنه ليس روبوت تداول مخادع وهو أحد أفضل البدائل التي تعمل حاليًا في صناعة الخيارات الثنائية.


HB Swiss by Michael Crawford هو نظام خيارات ثنائية يقدم مبدأ تداول ثوري جديد. تم طرح الحل المولّد للدخل لأول مرة في عام 2017 وقد كان محل اهتمام متزايد باستمرار من المستثمرين عبر الإنترنت. لم يحدث تصميم وتطوير نظام التداول الآلي بين عشية وضحاها. وأعلن أن الإصدار الحالي من HB Swiss Software هو الترقية الثامنة للروبوت. ساعدت الخبرة السابقة لشركة Creator Hans Berger في مجال الاستثمار عالي التردد في تحسين الأداء ومعدل الدقة....يمكن أن تتراوح الأرباح اليومية بين 6000 و 9000 دولار أمريكي ، وتقترب نسبة الفوز المقدرة ، وغالباً ما تتجاوز 95٪. هذا كله يرجع الفضل في حقيقة أن HB Swiss يستخدم ويطبق خوارزمية برمجة متقدمة للغاية تعتمد على تقنية متطورة.


HB السويسرية هي أصغر ناقلات المعلومات المعروفة. عند تنفيذها في رمز الكمبيوتر الخاص ببرنامج الخيارات الثنائية هذا ، فإنه يجمع ويحلل البيانات بطريقة سريعة للغاية تقدم للمستخدمين نتائج دقيقة ومفصلة. وهي مناسبة لكل من المبتدئين والمتداولين المهرة على حد سواء حيث أنها تتميز بكل من الوضع اليدوي والآلي. يسمح للمستخدمين الأكثر خبرة بتطبيق استراتيجيات ومؤشرات وأنظمة تداول مختلفة ، مما يسمح بزيادة حجم التداول ومجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار.


يسمح HB Swiss في Michael Crawford للمبتدئين بتجميع الدخل السلبي المستقر والآمن مع القليل من المهارات أو المعرفة. هذا هو السبب في أنها عززت موقعها كواحدة من أكثر البرامج التجارية موثوقة وأصيلة.


Brit Method System هو روبوت خيارات ثنائية طوره جايسون تايلور الذي يأتي من خلفية متواضعة. وهو ما دفع معظم حياته في ظروف شبه الفقر ، وهذا ما دفعه إلى إرساء أسس مستقبل أفضل لعائلته. جمع السيد / تايلور فريقًا من خبراء البرمجة والخبراء الماليين ، قبل عدة سنوات قبل أن يصبح نظام Brit Wealth جاهزًا لإصداره للجمهور. يمكن أن تتراوح العوائد المتوقعة للاستثمارات الأولية بين 95٪ و 97٪ ، اعتمادًا على المبلغ الذي وضعه المستخدم.


إذا قرر المرء أن يمول حسابه في التداول بمبلغ 300 دولار ، فإنه على الأرجح سيحصل على 800 دولار أو حتى 1000 دولار. حتى أن البعض تمكن من استقبال أكثر من 3500 دولار في يوم واحد. لا تعتبر العوائد المرتفعة الميزة الوحيدة الخاصة التي يقدمها Brit Method System لمستخدميه. يساعد مدير الحساب الشخصي في البدء. يمكن للمستخدمين الاعتماد عليهم كلما واجهوا أي نوع من المشاكل في تخصيص واجهة برنامج الخيارات الثنائية. وقد أفاد مستثمرون متطورون بأن حل التداول الآلي يسمح أيضًا لجهاز الاستراتيجيات المختلفة في نفس الوقت.


نظام Brit Wealth System مجاني ، ولكن هناك عدد محدود من المواقع المتاحة في اليوم. تم وضع هذا الحد الأقصى من أجل النظام التجريبي التلقائي لمواصلة معالجة المعلومات بدقة. واحدة من أفضل الأشياء في Brit Method System هي أنها لم تخضع لأي شيء سوى تعليقات المستخدمين الإيجابية والمراجعات عبر الإنترنت. لديها القدرة المثبتة والحقيقية لتوليد أرباح يومية كافية ومنتظمة.


مخطط مليونير.


برنامج مخطط المليونير هو ملك لوالتر جرين ، مبدع الروبوتات التجارية. وهو واحد من أطول أنظمة التداول التشغيلية. تمتلك MillionaireBlueprint قاعدة عملاء موالين لمئات من مستثمري الخيارات الثنائية الراضين ، الذين يتداولون معها لأشهر.


مخطط مليونير هو من بين أنظمة الخيارات الثنائية التي لديها نسبة نجاح مؤكدة ومحققة ، تصل إلى 85٪ في المتوسط.


تم تطوير مخطط مليونير لتمكين المبتدئين حتى من الاستفادة من الاستثمارات عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية. لديها بيئة سهلة الاستخدام وتعمل على الطيار الآلي الكامل. إذا لم تكن لديك معرفة بهذه الصناعة أو التمويل أو التداول ، فلا داعي للقلق. يعمل مخطط مليونير على خوارزميات متطورة تسمح له بإجراء عمليات حسابية بسرعة فائقة وتنفيذ عمليات مربحة تلقائيًا. ما عليك سوى تعيين مبلغ الاستثمار المفضل لكل عملية تداول وبدء التشغيل التلقائي للبرنامج. سوف المليونير مخطط تفعل بقية.


رخصة استخدام MillionaireBlueprint هي مجانية. لن تضطر لدفع رسوم اشتراك أو أي ضرائب على الإطلاق ، لاستخدام عرض الخدمات التجارية المختلفة بواسطة روبوت التداول. كل ما عليك فعله لتفعيل برنامج مخطط مليونير هو التأكد من أن رصيد التداول الخاص بك ليس فارغًا. عندما تبدأ في البداية ، يجب عليك أن تضع حدًا أدنى للإيداع بقيمة 250 دولارًا ، بحيث يكون لديك أموال للتخصيص عبر التداولات المختلفة.


لقد نجحت برامج الخيارات الثنائية هذه في إثبات نفسها كواحدة من أكثر الروبوتات موثوقية في الصناعة - حيث أن التداول مع برنامج المليونير هو أمر آمن ، وليس عملية احتيال ، ومربح أيضًا.


Orion Code by Edward Robinson.


برنامج أوريون كود هو برنامج تداول آلي قوي ناجح للغاية ، تم إنشاؤه وامتلاكه من قبل رجل أعمال مشهور يدعى إدوارد روبنسون. وهو معروف أيضًا بعدة ألقاب مثل "The Millionaire Trader" و "The Wall Street Wizard". مع الأخذ بعين الاعتبار شعبية السيد روبنسون بالفعل ، ليس من المستغرب لماذا هو متوقع لهذا المنتج في صناعة التداول عبر الإنترنت.


إن Orion Code هو نظام تداول أساسي قادر على تحليل السوق وظروفه المتغيرة بسرعة. (اقرأ المزيد) أيضًا ، يمكن لروبوت الخيارات الثنائية أن يتخلص من صفقات الأشخاص أو المؤسسات الأخرى ويضربها عن طريق الشراء أو البيع قبلها....هذا بفضل تقنية السرعة القريبة من Orion. السمة الرئيسية للبرنامج هي في سرعته التي لم يسبق لها مثيل في البحث عن البيانات ، وجمعها وتجهيزها.


ملاحظة مهمة أخرى يجب أن يتخذها الأشخاص حول الروبوت هي حقيقة أن هذا هو الإصدار الثامن من النظام الأساسي ، لذا فهو متاح الآن مجانًا. لا يزال هذا العرض ساري المفعول لفترة قصيرة من الزمن ، وإذا كنت ترغب في تأمين مكانك ، فيجب عليك أن تسرع وتتصرف الآن.


وفقًا لتحقيقاتنا ، نجح بعض التجار في كسب ما يصل إلى 10000 دولار في يوم واحد وهو ما لم يتحقق نتيجة حقيقية. ومع ذلك ، فإنه ليس من غير المتوقع النظر في نسبة نجاح 100 ٪ من الخوارزمية المستخدمة من قبل Orion Code. يعد هذا الحل على الإنترنت من بين أكثر المنصات مهنية واحترافية في السوق ، ونعتقد أنه يجب على الجميع اختياره.


كسب المال على الانترنت مع ثنائي الخيار روبوت.


يتحول الناس إلى خيارات ثنائية لأنها طريقة سهلة لتحقيق أرباح كبيرة وثابتة. تم اختبار روبوت التداول الأكثر موصى به والذي يدعمه Top10BinaryDemo في مناسبات متعددة. يظهر نتائج تنافسية ، أفضل من متوسط ​​الصناعة. نحن نراقب أدائها باستمرار ، للتأكد من أن النتائج المقدمة متسقة ولا يوجد انخفاض في جودة الخدمة. يمكنك أن تقرأ مراجعة تفصيلية لشركة Fintech LTD ، وهو برنامجنا البديل الحالي الموصى به للخيار الثنائي.


نوصي بشدة باستخدام روبوت خيار ثنائي مختبَر ومعتمد من أجل تجنب التجارب غير السارة. يمكنك الاختيار من قائمتنا أو إجراء البحث الخاص بك.


يتم تنفيذ جميع الصفقات على منصة عبر الإنترنت تعمل على كل جهاز وعبر جميع أنظمة التشغيل. نسبة الفوز فوق 83 ٪ والروبوت جعل لنفسه سمعة جيدة جدا في هذه الصناعة. إنه أحد الروبوتات التي نشطت لفترة أطول. نحن ندرك أنك بصفتك متداولًا ، نسعى جاهدين للحصول على نتائج وموثوقية ثابتة. مع هذا الروبوت الخيارات الثنائية ، يمكنك الحصول على كليهما.


خيارات الروبوت الخيارات الثنائية.


الروبوتات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في هذه الصناعة لأنها توفر للناس فرصة التداول تلقائيا. هذا يلغي منحنى التعلم والحاجة إلى المعرفة أو الخبرة السابقة. بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا التجارة مباشرة مع وسيط أو باستخدام مزودي إشارة الخيارات الثنائية.


وسطاء الخيارات الثنائية هم مقدمي منصة للاستثمارات عبر الإنترنت. هي تلك التي تتصل بها عندما تنضم إلى روبوت الخيارات الثنائية. السماسرة الثنائية لا تقدم التداول الآلي.


كبديل يمكنك التداول مع وسيط خيار ثنائي آمن ويتم تنظيمه من قبل سلطة مالية مثل.


وسيط خيارنا الثنائي الموصى به هو IQ Option.


من ناحية أخرى ، لديهم مديرو حسابات مخصصون وإذا استثمرت مبلغًا أكبر كعاصمة أولية ، فستكون مؤهلاً للحصول على واحد. يمكن لمديري الحسابات المتاجرة بك إذا أعطيتهم موافقتك.


كما يقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية تسمح لك بالتعرف على المنصة واستثمار الأموال "الوهمية" قبل تمويل حساب تداول حقيقي. بين السماسرة الأكثر موثوقية هي تلك التي تحمل ترخيصا ويتم تنظيمها من قبل المؤسسات المالية مثل (قبرص الأوراق المالية ولجنة الصرف). [4]


يقدم مقدمو الإشارات خدمة تتعلق بنتائج صفقاتك. يتم تجميع الإشارات إما بواسطة متداولين حقيقيين أو خوارزميات ، استنادًا إلى تحليلات البيانات وحركات القيمة. يتم إرسال هذه الإشارات إلى التاجر ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التصرف عليها. يمكن أن يكون مقدمو الإشارات خدمات مستقلة أو متكاملة مع منصات وسيط أو روبوت. يمكنك استلام الإشارات عبر قنوات متعددة ، بما في ذلك البريد الإلكتروني أو رسالة الهاتف. الجانب السلبي لخدمات الإشارة هو أن الإشارات تصبح غير موثوق بها ، وقد مر الوقت بعد استلامها.


موفر إشارات الخيارات الثنائية الموصى بها هو Binary Option Robot ™.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية:


الايجابيات & amp؛ سلبيات من الخيارات الثنائية الروبوتات.


هناك الكثير من الجوانب الإيجابية لروبوتات الخيارات الثنائية ، بالإضافة إلى بعض الأنواع السلبية. لكن الإيجابيات وإمكانية الربح تفوق السلبيات. تجمع القائمة التالية الخصائص السلبية والإيجابية الرئيسية لما يسمى ببطاقات التداول.


لا تتطلب أي معرفة تداول أو خبرة سابقة العمل على الطيار الآلي الكامل عرض سريع & أمبير ؛ أرباح كبيرة فهي سهلة للتنقل & amp؛ تعمل مع بيئة عرض سهلة الاستخدام مناسبة للمبتدئين سهلة الإعداد & amp؛ تبدأ مع مجانا.


السوق المشبعة - الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، يخفي خطر حدوث خدعة نادراً ما يتم تقديم التعليم نادرًا نقص الدعم فكر في الجانب السلبي الأول - يمكن تجنب الثقة في عملية احتيال عن طريق إجراء بحث شامل وقراءة الكثير من المراجعات قبل التوقيع وإيداع الأموال فعليًا . فريقنا هنا في Top10BinaryDemo يريد مساعدتك بالضبط - نقوم بتجميع المراجعات التفصيلية ، نعلمك عن البدائل الموثوقة ونحذرك من الفضيحة....لنأخذ في الاعتبار الجانب السلبي الثاني - تاريخياً ، قدمت عدد قليل جداً من الروبوتات لعملائها أقسامًا تعليمية يمكنها مساعدتك على تطوير مهارات تداول أفضل. من ناحية أخرى ، نظرًا لحقيقة اتصالك بمنصة وسيط ، يمكنك الوصول إلى موارد التدريب المختلفة التي قام بتجميعها الوسيط. يتم تقديم بعض المواد مجانًا ، وتتاح تلك الحصرية بعد أن تقوم بتمويل حساب التداول الخاص بك.


بمعنى آخر ، يمكنك اتخاذ تدابير مضادة ضد كلتا عيوب أنظمة التداول الثنائية.


كيف يعمل روبوت الخيارات الثنائية؟


إن استخدام برنامج تداول الخيارات الثنائية سهل بما يصل إلى واحد إلى ثلاثة. الغرض الرئيسي من هذا النوع من التداول الآلي للخيارات الثنائية هو مساعدة المتداولين الجدد الذين ليس لديهم خبرة سابقة على أن يصبحوا أكثر نجاحًا وتحقيق الأرباح على أساس استثماراتهم.


تستخدم Binary Option Robots خوارزميات معقدة للتنبؤ بالقيمة السوقية للأصل. على عكس البشر ، لا تملك الروبوتات الثنائية الخيار أي عواطف ويمكنها العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


يعتمد برنامج الروبوت الثنائي على تقنية الحوسبة المتقدمة من أجل جعل عملية المراقبة أكثر دقة والنتائج أكثر ربحية. كحلول تداول موفرة للوقت للغاية ، تعد روبوتات الخيارات الثنائية واحدة من أكثر الطرق جاذبية للاستثمار في الأسواق المالية.


الخطوة 1: التجميع & amp؛ تحليل بيانات السوق.


يستخدم برنامج التداول التلقائي إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إنشاؤها بواسطة خوارزميات معقدة للغاية. للتنبؤ بتغيرات السوق وحركات سعر كل أصل ، تمت مقارنة وتحليل كمية ضخمة من بيانات حجم التداول والمعلومات التاريخية.


الخطوة 2: وضع التجارة.


عندما تنتهي عملية تحليل وتحديد اتجاهات السوق وظروفه ، يختار برنامج الروبوت الثنائي أفضل فرصة للتداول ويضع التجارة.


تعمل روبوتات الخيارات الثنائية بطريقة مماثلة. التغييرات الطفيفة واستخدام الأسس النظرية المختلفة تعطي بعض الأنظمة والحافة على غيرها. المبتكرون هم الذين يتمتعون بالميزة التنافسية.


حقائق حول الخيارات الثنائية الروبوتات.


"يمكن الإشارة إلى الخيارات الثنائية كعقود في أسواق التنبؤ ، حيث أن الخيارات الثنائية هي أدوات نقدية أو لا شيء للتداول عبر الإنترنت. تتنبأ بإتجاه التغير في القيمة وتضع صفقة وفقاً لهذا التنبؤ. "[1]


مع التوسع في الصناعة الثنائية ، ارتفع التنوع في الأدوات التي يمكن أن تمكن المستثمرين. معظم النمو الكبير في شعبية لديها ما يسمى الروبوتات الخيارات الثنائية لعدد من الأسباب.


الحقيقة 1 ، الروبوتات الثنائية مجانية. من الممارسات الشائعة لمنشئي المحتوى إطلاق سراحهم مجانًا. وهي تعمل كوسيط بين التاجر ومنصة الوسيط ، حيث يتم أخذ معلومات التداول. حقيقة 2 ، تعمل الروبوتات الثنائية على الطيار الآلي لصالح المتداول. وهي تستخدم قوة الخوارزميات المعقدة التي تسمح لها بتحقيق معدلات دقة عالية وتنفيذ عمليات التداول بشكل مستقل بشكل تلقائي ، إذا تم تنشيط الطيار الآلي الخاص بها. هذا يسمح للمستثمرين بقضاء وقت أقل أمام الشاشة. حقيقة 3 ، بنيت الروبوتات الثنائية مع المستخدم في الاعتبار. تقدم أنظمة تداول الجودة واجهة بسيطة يمكن التنقل فيها بسهولة من قبل أشخاص دون أي خبرة في التداول.


بصرف النظر عن ذلك ، غالبًا ما تأتي روبوتات الخيارات الثنائية مع العديد من الميزات الخاصة التي تعزز تجربة التداول للمستخدم ويمكن أن تزيد بشكل كبير من الربحية. من بين أكثر برامج التداول شعبيةً هي تلك التي تقدم التحكم في المخاطر وإدارة الصفقات ، بما في ذلك ميزات التداول العكسي ووقف الخسارة. يحاول المطورون إنشاء ميزات مبتكرة وفعالة يمكن أن تفيد التاجر واستثماراته.


Top10BinaryDemo’s المساهمة.


الخيارات الثنائية كانت موجودة منذ فترة حتى الآن. حتى يكون محققو الخيارات الثنائية مثلنا في Top10BinaryDemo. أنها تحظى بشعبية بسبب بساطتها. ومع إنشاء روبوتات الخيارات الثنائية ، يمكن لعدد أكبر من الناس الانضمام إلى الصناعة والحصول على مذاق عالم التداول.


نحن في Top10BinaryDemo نسعى جاهدين لتوفير معلومات غير متحيزة ومفصلة حول الأدوات المتاحة للتداول عبر الإنترنت.


بما أن الصناعة تحظى بشعبية كبيرة ، فمن المتوقع أن تنبثق الحيل كل يوم في محاولة لجذب العملاء وإشعالها. نحن نقدم لك الوقاية والحماية من الفضيحة. على موقع الويب الخاص بنا ، يمكنك العثور على معلومات مفيدة حول الأنظمة المختلفة ، والتي تم جمعها في سياق التحقيقات الطويلة واختبارات التداول. نحن نقدم لك الفرصة لاختيار بحكمة والتجارة الذكية. وهذان اثنان من المكونات الرئيسية للنجاح.


اختر Robot مع قائمتنا أو احصل على اشتراك مجاني هنا.


ظهرت روبوت الموقع معاينة.


المراجع & amp؛ قراءة متعمقة.


2. إدارة المخاطر المؤسسية (دونالد إتش. تشيو - كلية كولومبيا للأعمال للنشر ، 2008)


12. الذهب والعملات وكفاءة السوق (Ladislav Kristoufek، M. Vosvrda - Physica A: Mechanistical Mechanics and Its Applications، 2016)


15....مقدمة في تقييم الخيارات المالية (Desmond Higham - Mathemathics، Stochastics and Computation، 2004)


17. خيارات التداول في السلع (مادو بافاسكار - أسبوعي إقتصادي وسياسي ، 2006)


إخلاء المسئولية: يجب اعتبار جميع المعلومات مثل النتائج والنقاط الفائزة والشهادات بمثابة محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع لا تهدف إلى إنتاج ولا ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة وقد تختلف النتائج.


إخلاء المسئولية عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية ذو مضاربة عالية ، ويحمل درجة من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر ؛ لذلك ، لا يجب أن تتكهن برأسمال لا يمكنك تحمل خسارته. قد تحتاج إلى الحصول على مشورة مالية لطرف ثالث قبل الدخول في تداول الخيارات الثنائية.


أفضل الأسهم لتداول الخيارات الثنائية.


كبديل استثماري لتجار خيارات ثنائية ، يمكن للأسهم الفردية أن تحتفظ بعدة مزايا من حيث فرص الاختيار والربح. وأحد أسباب ذلك هو وجود مجموعة واسعة من أسهم الشركات المتاحة للاستخدام كأصول أساسية في صفقات الخيارات الثنائية.


بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن متداولي الخيارات الثنائية لا يشترون أسهم الأسهم فعليًا بشكل مباشر ، ولكن بدلاً من ذلك يحوطون الاستثمار فيما يتعلق بما إذا كان سعر أسهم معينة سيرتفع أو ينخفض ​​ببساطة في غضون فترة زمنية معينة ، تظهر نافذة فرصة كبيرة للربح مقارنة لشراء وبيع أسهم فردية على أمل الحصول على سعر سهم محدد.


كيف يمكن لخبراء الخيارات الثنائية الربح من خلال الأسهم.


يمكن أن يوفر استخدام الأسهم الفردية كأصل أساسي طريقة رائعة للاستثمار في ساحة الخيارات الثنائية. وبما أن سوق الأوراق المالية لا تزال متقلبة إلى حد كبير في اقتصادات العديد من البلدان ، فقد يكون لدى التجار العديد من الفرص لتحقيق الربح عندما تتحرك أسعار الأسهم صعوداً أو هبوطاً ، ويمكن أن تصل هذه الأرباح في كثير من الأحيان بسرعة - في بعض الحالات ، إلى أقل من 60 ثانية. بالنسبة لمستثمري الأسهم التقليديين ، يمكن أن يستغرق الأمر عدة أشهر لجزء صغير من الاستثمار الأولي الذي يمكن تحقيقه كربح ، وبالتالي فإن إمكانية تحقيق ربح بنسبة 85٪ مرات عديدة على مدار اليوم جذابة للغاية للعديد من متداولي الأسهم.


هناك أيضًا مزايا أخرى لتداول الأسهم من خلال الخيارات الثنائية بدلاً من شراء وبيع الأسهم الفردية نفسها. على سبيل المثال ، فإن توقع ما إذا كانت أسهم الشركة الأساسية ترتفع ببساطة أو تقع في غضون فترة زمنية معينة قبل انتهاء صلاحية الخيارات ، يكون من الأسهل عمومًا على المتداولين أن يختتموا التحليل من محاولة تقدير متى ستصل الأسهم إلى قيمة سعر محددة. من الأسهل التنبؤ بالطبيعة البسيطة للأعلى أو الأقل للخيارات الثنائية العادية وتتطلب تحليلات أقل بكثير من حيث إنشاء طريقة الخروج أو وقف الخسارة. ببساطة ، يجب على الأسهم أن ترتفع بشكل طفيف كسرح خيارات ثنائية في المال وتنتهي برصيد يصل إلى 85٪.


لماذا تجارة الأسهم مع الخيارات الثنائية؟


يمكن تداول الخيارات الثنائية ، على عكس تداول الأسهم في معظم ظروف السوق. في الوقت الذي يبحث فيه مستثمرو الأسهم التقليديون عن زيادة مطردة أو نقصان في السعر من أجل كسب المال ، المعروف باسم الأسواق المتداولة ، يبحث تجار خيارات ثنائية فقط عن سعر يتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب ليكون مربحًا. إن الخيارات الثنائية العادية لديها القدرة على أن تكون ذات كفاءة مع حركة سوق صغيرة ، وبالعكس ، بالنسبة للأسواق المتقلبة ، يمكن تداولها بأوقات انتهاء منخفضة تصل إلى ستين ثانية. يسمح هذا للمتداولين بالدخول والخروج من السوق لتحقيق أرباح سريعة حتى مع تذبذب الأسعار بدون أي اتجاه محدد.


ومن الأسباب الأخرى التي تجعل تداول الأسهم بفعالية كبيرة بالخيارات الثنائية هو أنها يمكن أن تكون مقيدة بالكامل ، ولا تزال تحقق أرباحًا كبيرة جدًا. إحدى التقنيات التي توفر ميزة للمتداولين الذين يعرفون بئر الأسهم هي تجارة المدى والتي يمكن أن تحقق ربحاً يصل إلى 500٪ للأسهم التي إما تبقى ضمن نطاق محدد أو التي تندلع على مدار الأسبوع. يتم تقديم هذا إلى جانب التداول باللمس من قِبل معظم وسطاء الخيارات الثنائية ويقدمون دائمًا دفعات كبيرة.


ما هي أفضل الأسهم للاختيار لتداول الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الأسهم الجيدة جداً للاختيار من بينها عند تداول الخيارات الثنائية ، ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الأسهم قد يكون أفضل من غيرها ، وغالباً ما تكون متاحة من خلال أي وسيط خيارات ثنائية تقريباً. هذه الأسهم تشمل:


أبل ، إنك - حتى مع فقدان مؤسسها ستيفن جوبز ، تواصل شركة أبل ، تصميم وتصنيع بعض من أفضل منتجات الكمبيوتر والأجهزة الأخرى المماثلة التي تأتي إلى السوق. وتشمل هذه الموسيقى الرقمية المحمولة ومشغلات الفيديو مثل آي بود وأجهزة الاتصالات المحمولة مثل آي فون ، وأقراص متعددة الوظائف مثل آي باد. رمز سهم Apple هو AAPL. شركة جوجل....- تعد Google ، مع رمز أسهمها في GOOG ، خيارًا جيدًا آخر لتاجري خيارات ثنائية الذين يسعون إلى الاستثمار في تحركات الأسهم الفردية. تشتهر هذه الشركة بقدرات محركات البحث الخاصة بها ، فضلاً عن تطوير تقنية الهواتف المحمولة بنظام Android. تعتبر فودافون - فودافون أكبر شركة لشبكات الاتصالات الجوالة في العالم ، مع عمليات في أكثر من 30 دولة مختلفة. رمز السهم لفودافون هو VOD.


الأسهم الفردية التي قد يرغب تجار الخيارات الثنائية في النظر في استثماراتهم:


بالنسبة إلى متداولي الخيارات الثنائية الذين يفضلون الاستثمار في مؤشرات الأسهم بدلاً من الأسهم الفردية ، هناك أيضًا بعض الخيارات المحتملة المربحة هنا أيضًا. أحد هذه المؤشرات هو مؤشر داو جونز الصناعي أو مؤشر داو جونز الصناعي. يمثل هذا المؤشر متوسط ​​السعر المرجّح لـ 30 شركة من أسهم الشركات الكبرى التي يتم تداولها إما في بورصة نيويورك للأوراق المالية (NYSE) أو في بورصة ناسداك (NASDAQ). في العديد من الحالات ، سيقدم تجار خيارات ثنائية استراتيجيات تداول تتضمن استخدام الأسهم الفردية ومؤشرات أسواق الأسهم.


أحد الوسطاء الذين لديهم أوسع خيار من الخيارات الثنائية على الأسهم هو anyoption ، مما يتيح لك التداول بأكثر من 50 خيارًا مختلفًا للأسهم.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


توصيتنا: بدء التداول بالخيارات الثنائية مع:


IQ Option هي واحدة من أكبر منصات التداول في العالم ، مع فتح أكثر من 7،000،000 حساب. أموالك آمنة بفضل حسابات الثقة المنفصلة لأموال الزملاء. وتعد ربح الأرباح من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة تداول بسيطة يمكن استخدامها لكسب المال من خلال تخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية إما أن تفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق ، أو تخسر إذا كنت تفكر في خطأ. BinaryTrading. com موجود هنا لمساعدتك في الفوز أكثر من الخسارة.


ستجد هنا معلومات عن وسطاء التداول الثنائي ، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية ، والأدلة التي ستساعدك على تحسين مهاراتك في التداول.


Binary. com.


Binary. com هو الإصدار الجديد من BetOnMarkets. com.


انضم إلى واحد من أفضل مواقع التداول الثنائية. تمتع بالتميز الخالص في شروط التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة متنوعة كبيرة من الأصول الأساسية وتوظف أدوات تحليلية فريدة من نوعها.


إذا كان لديك بعض الأفكار أو الاقتراحات حول ما يجب تضمينه أو إدراجه في هذا الموقع ، يرجى الاتصال بنا.


المقالات الأخيرة.


بحث.


الوسطاء الموصى بهم.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على خطر. على الرغم من أن مخاطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية ، فمن الممكن أن تفقد كل الاستثمارات الأولية في مسار من عدة تداولات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بالكامل لوضعها. لا يوصى بتثبيت قرارات الاستثمار الخاصة بك على أي معلومات مقدمة أو منشورة من BinaryTrading. com. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك تعرب عن موافقتك على شروط إخلاء المسؤولية هذا وأن BinaryTrading. com لا يمكن اعتبارها مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول خيارك الثنائي. BinaryTrading. com غير مرخص أو مسجل كمستشار مالي أو مستشار. BinaryTrading. com ليس وسيطًا ، ولا مديرًا للأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات BinaryTrading. com لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: التداول في الخيارات الثنائية يحمل درجة عالية من المخاطرة ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو ، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. لن تكون تحت أي ظرف من الظروف مسئولية تجاه أي شخص أو كيان عن: (أ) أي خسارة أو ضرر كليًا أو جزئيًا ناتجًا عن ، أو ناتجًا ، أو متعلقًا بأي معاملات مرتبطة بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة. أو الأضرار اللاحقة أو العرضية على الإطلاق.


تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية.


تعتبر الأسهم أحد الأنواع العديدة للأدوات المالية الأساسية التي يمكنك تداولها باستخدام الخيارات الثنائية. من المفيد جدًا الاطلاع على خيار ثنائي كطريقة لتداول أصل مثل الأسهم - يمكنك أيضًا استخدامه لتداول العملات والسلع مثل الذهب والنفط وغير ذلك الكثير. كيف تتداول الأسهم بالخيارات الثنائية ، وكيف تختلف عن تداول الأسهم التقليدي والاستثمارات الأخرى بخيارات الأسهم؟


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم وخيارات الأسهم.


على الرغم من أن العديد من الناس يعرفون أساسيات كيفية عمل سوق الأسهم ، فإن معظمهم لا يعرفون الكثير من الخيارات المتاحة للمستثمرين. تشمل هذه الخيارات الخيارات الثنائية ، وهي مخاطر أعلى ولكنها بديلة مباشرة لتداول الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم....فيما يلي نقارن بين أوجه التشابه والاختلاف بين تداول الأسهم والخيارات الثنائية.


السعر: عامل الفرق الرئيسي.


يتم تسعير الأسهم مبدئيًا استنادًا إلى عدد من العوامل المختلفة ، بما في ذلك قيمة الشركة وعدد الأسهم المتاحة للتداول العام. بعد ذلك يأخذ السوق السيطرة ويستند سعر السهم الحالي على كل ما يرغب المستثمرون في دفعه في ذلك الوقت.


تتيح خيارات الأسهم للمستثمر الحق في قفل هذه الأسهم بسعر البيع لفترة محددة من الوقت. أساسا ، هو الحق في شراء الأسهم لهذا السعر بغض النظر عما إذا كان السهم يرتفع في قيمتها خلال تلك الفترة الزمنية. يتم تحقيق الربح من خلال شراء خيار الأسهم التي من المتوقع أن تزيد في السعر ، ثم تسليمها بمجرد انتهاء فترة الصلاحية.


الخيارات الثنائية مختلفة تمامًا. بدلاً من شراء حصة في الشركة ، فأنت تراهن أساسًا على قيمة تلك الحصة في الشركة. نظرًا لأنك لا تملك حصة من الشركة ، فلا يمكنك الاستفادة من مكاسبها ولا تحصل على أرباح. بدلاً من ذلك ، تتوقع ما إذا كان سعر سهم الشركة سيرتفع أم ينخفض ​​إلى نقطة معينة ويراهن وفقًا لذلك. تتمثل مزايا القيام بذلك في حقيقة أن لديك القدرة على المراهنة على أسهم شركة أو أصل آخر خارج نطاق سعرك إذا كنت ترغب في شراء أسهم.


على سبيل المثال ، تعتبر الأسهم في Apple غالية الثمن حاليًا بالنسبة إلى أسعار الأسهم الأخرى ، وبالتالي قد لا تتمكن من تحمل المبلغ الذي تفضل شراءه. بدلا من ذلك ، من خلال التداول بخيارات أبل الثنائية ، لا يتعين عليك دفع سعر السهم ، ببساطة تكلفة الخيار.


على الرغم من وجود مخاطر في أي وقت تستثمر فيه ، فإن العديد من المستثمرين يعتبرون أن الخيارات الثنائية هي أسلوب استثمار أعلى المخاطر مقارنة بالأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. إذا كان السعر بعد الشراء يبدأ بالسقوط ، فبإمكانك التمسك بالسهم طالما كان ذلك ضروريًا ، على أمل أن يبدأ في الارتفاع مرة أخرى ، وهو ما يكفي لاسترداد استثمارك الأولي ، أو النسبة المئوية منه. مع خيار الأسهم ، يمكنك اختيار عدم شراء الأسهم إذا انخفض السعر وخسر ببساطة الأموال المستثمرة في هذا الخيار.


وبدلاً من ذلك ، فإن الخيارات الثنائية لها وقت ثابت للانتهاء ، وهناك عادة نتيجتان فقط: في المال أو خارج النقود. أساسا ، ما يعنيه هذا للمستثمرين هو أن هناك عددًا أقل من الطرق الممكنة لكسب المال والمزيد من احتمال الخسارة. بيد أن الفائدة ، هي أن العائدات المحتملة أعلى من ذلك بكثير.


التقنية المستخدمة في التجارة.


غالباً ما يكون غير محقق من قبل المستثمرين هي أوجه التشابه في التقنية المستخدمة في الاستثمار في الأسهم وخيارات الأسهم والخيارات الثنائية. إذا كنت تقوم حاليًا بشراء الأسهم فعليًا ، فمن المرجح أن يكون لديك فهم جيد للسوق وكيفية إجراء استثمارات حكيمة. هذه المهارات ضرورية لتداول الخيارات الثنائية وستجعل عملية التعلم تسير بشكل غير محدود بشكل أسرع. من خلال فهم كيفية قراءة البيانات المالية والمخططات ، يمكنك بسهولة ترجمة ذلك إلى إشارات تساعدك على تحديد متى يكون أفضل وقت لشراء الخيارات الثنائية.


هناك تشابه آخر بين الأسهم التقليدية والخيارات الثنائية وهو أنواع الأصول المختلفة المتاحة للتداول. يمكن شراء الأسهم وخيارات الأسهم لشركة واحدة أو سلعة أو مؤشر أو في العملات الأجنبية. هذا ينطبق على الخيارات الثنائية فقط ، كما ذكرنا سابقاً ، فأنت لا تملك حصة من أي من هذه الأصول ، ببساطة رهان ضدها.


من خلال التعرف أولاً على سوق الأسهم وكيفية تداول الأسهم ، ستشعر براحة أكبر وستكون لديك بداية قوية عندما يتعلق الأمر بالتداول بخيارات ثنائية. فكر في أوجه التشابه والاختلاف وحدد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية أمرًا جذابًا بالنسبة لك.


تداول الأسهم الثنائية مقابل تداول الأسهم التقليدية.


النوع الأساسي من تجارة الأسهم هو المكان الذي تقوم فيه ببساطة بشراء وبيع الأسهم في الشركة. شراء الأسهم في الشركة هو في الأساس رهان على أن الشركة ستقوم بعمل جيد ، وأنك ستتمكن في وقت لاحق من بيع الأسهم بسعر أعلى مما قمت بشرائه ، مما أدى إلى الربح. في حين أنه من الممكن بيع الأسهم على المكشوف ، إلا أن العملية معقدة للغاية ومحفوفة بالمخاطر إلى حد ما. هذه هي الطريقة التي يربح بها معظم الناس في سوق الأسهم الهابط ، من خلال "الأسهم قصيرة البيع".


يتيح لك تداول الأسهم الثنائية المراهنة على ما إذا كان سعر سهم معين سيرتفع أم سينخفض ​​دون أن يشتري السهم بالفعل. يمكنك المراهنة بأن السعر سوف يرتفع ، واستخدام "خيار الشراء" أو يمكنك المراهنة على أن السعر سينخفض ​​ويضع "خيار البيع".


مع تداول الأسهم الثنائية ، لا يعتبر حجم حركة السعر عاملاً في مقدار الدفعات المستلمة في الصفقة. مع التداول الثنائي ، إما أن تربح أو تفقد الصفقة. لا يهم حجم الفوز الذي تحققه ، فإن ربحك هو نفسه كما لو كنت تتألق في الفوز بفارق نقطة واحدة....مع الأسهم التقليدية يؤثر حجم الحركة بشكل كبير على مقدار المال الذي تكسبه أو تخسره مع التجارة.


خيارات الأسهم التقليدية مقابل الخيارات الثنائية.


تمنحك خيارات الأسهم التقليدية الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الأسهم بأي سعر ووقت قبل انتهاء صلاحية الخيار (الذي نسميه "call" أو "put" بدلاً من الشراء أو البيع). مع خيارات الأسهم ، لا تملك في الواقع قطعة من الشركة - خيار الأسهم هو مجرد عقد مؤقت ، وهناك دائمًا متداول آخر في الطرف المقابل من تداول خيارات الأسهم. سيفوز شخص ما وسيفقد شخص ما. هذه التجاذبات عادة ما تجذب الناس الذين لديهم رأس مال أقل ؛ فهي توفر رافعة مالية أعلى من تداول الأسهم التقليدية أيضًا.


الخيارات الثنائية للأسهم هي عقود ، مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديهم أوقات انتهاء الصلاحية ، تمامًا مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديك أيضًا خيار الاتصال أو الوضع ، مما يعني أنه يمكنك الربح في سوق صاعد أو هبوطي. عند إخراج خيار الأسهم الثنائية ، فإن ما تفعله هو المراهنة على أن السهم سيصل أو لا يصل إلى سعر معين خلال فترة انتهاء الصلاحية. إذا ربحت الرهان ، فربح المبلغ الذي استثمرته فيه. إذا فقدت الرهان ، فستفقد استثمارك.


لذلك يمكنك النظر في خيار ثنائي كنوع محدد من خيارات الأسهم. باستثناء اتخاذ قرار الشراء أو البيع خلال فترة الصلاحية ، يمكنك اتخاذ قرارك عند الاتصال أو الوضع ، ثم تنتظر لترى ما يحدث (أو تخرج إذا كنت تعتقد أن هذا هو الأفضل).


مع الخيارات الثنائية ، قد تتمكن من الدخول إلى السوق برأسمال أقل ، كما يمكنك من خلال خيارات الأسهم العادية ، وقد تستفيد في سوق صعودي أو هبوطي. تتضمن الخيارات الثنائية للتداول المخاطر الكبيرة والفروقات ، لذا ستحتاج إلى حساب ذلك عند معرفة رمزك المالي وكيفية إدارة أموالك. وكما هو الحال مع أي نوع آخر من أنواع تداول الأسهم ، سوف تحتاج إلى التعامل مع الخيارات الثنائية مع نوع ما من الطرق الثابتة التي أثبتت فعاليتها لتصبح مربحة على المدى الطويل.


هل الخيارات الثنائية مناسبة لك؟ يعتمد ذلك عليك ، فقد تكون الشخصيات والميزانيات المختلفة أكثر ملاءمة لتداول الخيارات الثنائية أو خيارات الأسهم العادية أو تداول الأسهم التقليدي.


تنويه.


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - إخلاء المسؤولية من قبل الحكومة الأمريكية - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في السوق ، لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي. كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام الكلمات "الاحتيال" أو "القائمة السوداء" أو "الاحتيال" أو "الخدعة" أو "الشفط" ، إلخ ، لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.


ممارسة التداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي.


عندما تقوم بمراجعة وسطاء الخيارات الثنائية ، ستلاحظ وجود عدد من المزايا والفوائد المختلفة التي تحاول هذه المواقع الترويج لها كأهمية. يشددون على مكافآتهم وتنبيهاتهم التجارية وسحبهم السريع.


قد يذكر البعض منهم أيضًا أنهم يقدمون حسابات تجريبية. إذا شاهدت هذا العرض مرات كافية ، فمن المحتمل أنك ستبدأ في التساؤل عما هي الحسابات التجريبية وما الذي يجعلها عرضًا قيمًا.


في الحقيقة ، الحساب التجريبي هو أحد الأدوات الأكثر قيمة التي يمكن أن يقدمها لك أي موقع من مواقع خيارات ثنائية. هذا لأن الاختبار التجريبي هو مرحلة لا غنى عنها في رحلتك إذا كنت ترغب في أن تصبح مربحة مع تجارتك. ولكن من أجل الاختبار ، تحتاج إلى حساب تجريبي. بدون واحد ، لا يمكنك إكمال هذه الخطوة الحاسمة ، ومن غير المرجح أن تصبح مربحة.


في هذه المقالة ، سأخبرك بكل شيء تحتاج إلى معرفته عن الحسابات التجريبية لخيارات ثنائية: ما هي ، وكيف تعمل ، والوسطاء الذين يقدمونها ، وكيف يمكنهم الاستفادة منها.


ما هو حساب تجريبي للخيارات الثنائية؟


إن الحساب التجريبي لخيارات ثنائية يشبه تمامًا حساب حقيقي ، إلا أنه بدلاً من أن يتم تمويله باستخدام أموال حقيقية ، يتم تحميله بعملة افتراضية. هذا هو المال وهمية مع أي قيمة في العالم الحقيقي.


يمنحك ذلك بيئة آمنة لاختبار أساليب التداول الخاصة بك واستكشاف النظام الأساسي. ستحصل على نفس التجربة بالضبط مع التداول الحقيقي ، ناقص الخطر. هذا يسمح لك بممارسة التداول دون خسارة المال الحقيقي.


كيف يعمل حساب الخيارات الثنائية.


للحصول على فهم أفضل لفوائد الاختبار التجريبي ، اسمح لي بتقديم مثال موجز.


تخيل أنك تفتح حسابًا تجريبيًا ، وسيقدم لك وسيط الخيارات الثنائية 10 آلاف دولار من العملة الافتراضية للاختبار التجريبي. عند فتح النظام التجريبي ، سترى هذا الرصيد مدرجًا. كما ستشاهد نفس العرض الذي ستقوم به إذا كنت تتاجر مباشرة بأموال حقيقية - الأصول ، وأنواع مختلفة من الصفقات ، والرسوم البيانية ، وتذاكر التداول.


قررت وضع تداول مرتفع / منخفض على GBP / JPY. أنت تختار هذا الأصل ، وتختار وقت انتهاء الصلاحية ، وتذهب إلى الأمام وتدخل في الصفقة بعد اختيار "عالي". أنت تشاهد بينما يتحرك السعر صعودا وهبوطًا وتنتهي الدقائق حتى تنتهي صلاحية التجارة. وعلى فرحتك ، تفوز. سترى الآن أرباحك مضافة إلى رصيدك الافتراضي. أنت تشعر بشعور رائع.


أنت تربح تداولاتك القادمة أيضًا ، ثم تربح - ثم تخسر. أنت تربح وتفقد زوجين آخرين ، ثم تخسر مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى ... ومرة ​​أخرى. فجأة لا تسير الأمور على ما يرام. أنت في منتصف سلسلة الخسارة ، وليس لديك فكرة عن السبب. يستمر رصيدك في الانخفاض بينما تتدافع لفهم ما يجري.


هذا هو بالضبط السبب في أن الاختبار التجريبي مهم جدا. مثل هذه الحالة هي تجربة تعليمية ، ولكن على الأقل بهذه الطريقة ، لديك فرصة للقيام بذلك دون خرق تمويلك. هذا يسمح لك باكتساب رؤى ايجابية دون كسر.


في الواقع ، في مثالنا ، ربما تخرج بضعة أيام وتعود إلى حسابك التجريبي لاحقًا بعقلية منتعشة. ربما تكتشف الخطأ الذي ارتكبته وتعود إلى المسار الصحيح. يبدأ رصيدك الافتراضي في الصعود مرة أخرى. أنت تبدأ في الفوز بثبات أكثر ، والآن أنت تعرف أن لديك فرصة في الفوز على المنصة الحقيقية بأموال حقيقية.


قيود حساب تجريبي الخيارات الثنائية والقيود.


ليست كل الحسابات التجريبية لخيارات الخيارات الثنائية متساوية. في حين أن الحساب التجريبي هو نفسه دائمًا في جوهره من حيث الوظيفة وكيف يعمل ، فإن العديد من الوسطاء يقيدون حساباتهم. يفعلون ذلك لأنهم لا يريدون أن يقوم الجميع على هذا الكوكب بالاشتراك فقط لاستخدام حساباتهم التجريبية مع تجاهل منصات التداول الحقيقية الخاصة بهم.


قد يتم تقييد الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية بأي من الطرق التالية:


تستند إلى الوقت. يمكنك فقط استخدام الحساب التجريبي لبضعة أيام أو أسابيع. القائم على الودائع. قد يكون لديك فقط حق الوصول إلى الحساب التجريبي إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال.


يقدم بعض وسطاء الخيارات الثنائية حسابات تجريبية مجانية وغير مقيدة يمكنك استخدامها إلى الأبد. من الواضح إذا كنت تستطيع العثور على هذا ، هذا هو أفضل سيناريو!


ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية ليس.


هناك أشياء قليلة مزعجة مثلما يزعم سماسرة خيارات ثنائية أنهم يقدمون "عرضًا" ، لكنهم لا يفعلون ذلك فعلًا. تذهب إلى صفحة "العرض التوضيحي" ، وستجد أحد أمرين:


فيديو تجريبي يوضح لك كيف تبدو المنصة وكيف تعمل. هذا هو "العرض التوضيحي" بمعنى التوضيح ، وليس حساب الممارسة. إصدار تفاعلي من النظام الأساسي الذي يمكنك اللعب به ، ولكن لا يعمل بناءً على بيانات في الوقت الفعلي. عادة يمكنك وضع واحد أو أكثر من الصفقات المزيفة لمعرفة كيف تعمل المنصة. لكن هذه ليست نسخة "حية" من المنتج. إذا قمت بالتحديث وحاول مرة أخرى ، سيكون لديك نفس التجربة.


لا تنخدع بهذه العروض "التجريبية" المضللة قليلاً. هؤلاء الوسطاء يريدون كلمة "تجريبي" على موقعهم لأنها تساعدهم في ترتيب نتائج البحث ، ولأنهم يعرفون أن التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة والذين لا ينظرون عن كثب قد يرون الكلمة ويفكرون ، "رائع!" هذا وسيط يقدم التجريبي!..."


ولكن بصفتك متداولًا محترفًا ، عليك أن تدفع اهتمامًا أكبر من ذلك ، وتأكد من أنك تنضم إلى موقع بحساب تجريبي حقيقي للوسيط.


الوسطاء يقدمون حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


في ما يلي عدد من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم الذين يقدمون حسابات تجريبية للتجار:


Finally: يتوفر حساب تجريبي على جميع مستويات الحساب. لا توجد قيود مذكورة على الموقع. MarketsWorld: هذا واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون حساب تجريبي بدون أي قيود. استخدامه طالما كنت في حاجة إليها. Nadex: إن نادكس عبارة عن تبادل آخر رائع يمنحك الوصول إلى حساب تجريبي يمكنك استخدامه إلى أجل غير مسمى.


هذه ليست قائمة كاملة بجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون حسابات تجريبية - فقط تلك التي قمنا بفحصها ونوصي بكل ميزاتها.


6 أسباب تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل التجارة لكم لايف.


بغض النظر عن وسيط الخيارات الثنائية الذي تقرر أنك تريد استخدامه لإجراء معظم التداول الخاص بك ، أوصي بأن تقوم بالتسجيل مع وسيط واحد على الأقل والذي يسمح لك أيضا باستخدام حساب تجريبي. يفضل أن تختار واحدًا يسمح لك باستخدام الحساب التجريبي بدون قيود.


نأمل الآن فقط من خلال قراءة المثال الخاص بي ، فهمت بالفعل مدى أهمية الاختبار التجريبي. ولكن دعنا نتناول الأسباب بمزيد من التعمق ، بما في ذلك عدد قليل لم أتطرق إليه بعد.


سوف تتعلم كيفية استخدام النظام الأساسي ، ومنع الأخطاء.


يتم تصميم منصات تداول الخيارات الثنائية بشكل عام لتكون سهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، من الممكن ارتكاب الأخطاء إذا لم تكن على دراية بمنصة معينة. آخر شيء تريده هو أن تخسر المال ببساطة لأنك أخطأت في الكتابة أو نسيته أو نسيت بعض الخطوات الحاسمة أثناء التداول. إذا قمت بالاختبار التجريبي أولاً ، فسوف تتعلم الحبال دون خسارة المال.


يتيح لك الاختبار التجريبي معرفة ما إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تعمل حقًا.


ربما هذا هو أهم شيء يمكنك الحصول عليه من الاختبار التجريبي. إذا كنت تفكر في تداول خيارات ثنائية مباشرة ، آمل أن يكون لديك بالفعل طريقة تداول ، والتي قمت باختبارها على البيانات التاريخية (هذه العملية يشار إليها باسم "backtesting").


على الرغم من أن الاختبار الخلفي الناجح يمنحك مؤشرًا قويًا على نجاح طريقة معينة ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى إثبات أن النجاح ممكن في الوقت الفعلي قبل أن تتاجر معه مباشرةً. الاختبار التجريبي يسمح لك بفعل ذلك. يمكنك معرفة ما إذا كانت استراتيجياتك تعمل مع ظروف السوق الحالية والحالية. إذا تخطيت هذه الخطوة وانتشرت بمال حقيقي ، فأنت تخمن حقًا!


مع الاختبار التجريبي ، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحياة الحقيقية ستدخل طريقك.


في بعض الأحيان لا يترجم الأسلوب الذي يعمل بشكل جيد في اختبار backtesting إلى الوقت الحقيقي كل ذلك بشكل جيد بسبب تعارض الجدولة والقضايا اللوجستية الأخرى. قد يعلّمك الاختبار التجريبي على سبيل المثال أن معظم الصفقات التي ترغب في وضعها تتم بين ليلة وضحاها أو تحدث أثناء وجودك في مكان عملك.


إذا تعلمت هذا الدرس أثناء العرض ، يمكنك أيضًا البحث عن حل ، كل ذلك دون المخاطرة أو خسارة المال الحقيقي. قد تجد على سبيل المثال أن اختيار أوقات انتهاء صلاحية مختلفة أو الاستفادة من تطبيقات التداول عبر الجوال الخاصة بالوسيط الخاص بك يساعدك في التعرف على تعارضات الجدولة.


يمكنك أن تتعلم في حالة الضغط المنخفض.


في المرة الأولى التي تخاطر فيها بالمال الحقيقي من خلال تداول الخيارات الثنائية ، من المحتمل أن تفاجئك بمدى اختبار هذه العواطف. الحفاظ على رأس بارد أمر مهم للغاية إذا كنت ترغب في الحفاظ على حكمك دون إبطاء. لهذا السبب ، يجب أن تأخذ أكبر عدد ممكن من الخطوات للطفل قبل المخاطرة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس.


الكثير من المتداولين يصبحون عصبيين فقط يتحولون من اختبار backtesting إلى الاختبار التجريبي. لذلك اعتدنا على القيام بذلك أولاً ، ثم قم بتمويل حسابك بنصف الأموال التي تنوي التداول بها. بمجرد ضبطك نفسيا ، يمكنك تمويل حسابك بالكامل.


يمكنك تحرّي الخلل وإصلاحه عند ظهوره.


الحساب التجريبي ثنائي التداول ليس للمبتدئين فقط. حتى التجار المتقدمين التجريبي اختبار بانتظام. ستكون هناك أوقات تتوقف فيها أساليبك عن العمل بالطريقة التي تتوقعها بها. قد يكون هذا بسبب الأخطاء التي تقوم بها ، أو تغيير ظروف السوق ، أو العوامل النفسية ، أو أسباب أخرى يصعب تحديدها.


بغض النظر عن ذلك ، يتيح لك الحساب التجريبي الثنائي معرفة ما يجري دون خسارة المزيد من المال على طول الطريق. بمجرد تحديد المشكلة ، يمكنك إصلاحها والعودة إلى التداول بشكل مربح.


يمكنك الاستمرار في تحسين أساليبك.


وأخيرًا ، عندما تصبح متداولًا محترفًا ، فإنك تلتزم بالتعليم المستمر الخاص بك. يتضمن الكثير من البحث والتطوير المستمر. باستخدام حساب تجريبي للخيارات الثنائية ، يمكنك متابعة اختبار التحسينات على أساليبك واستراتيجياتك الجديدة. هذا سيسمح لك أن تصبح متداولًا أفضل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في أن حسابًا تجريبيًا ليس مقيدًا بالوقت هو الأفضل.


الاستنتاج: الحساب التجريبي المجاني ضروري لنجاح التداول الثنائي....إذا كنت تريد أن تصبح تاجر خيارات ثنائية مربحة ، فأنت بحاجة إلى طريقة لممارسة التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي قبل البدء في وضع الأموال الحقيقية على الخط. مع حساب تجريبي مجاني من واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ، يمكنك القيام بذلك. لذلك تحقق من بعض وسطاء التداول الثنائي الذي أوصيت به ، وابدأ في اختبارك التجريبي. قبل فترة طويلة ، من المأمول أن تجد نفسك تجارة مربحة بالعملة الافتراضية. ستعرف بعد ذلك أنك مستعد للفوز بأموال حقيقية!


مقالات ذات صلة:


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - إخلاء المسؤولية من قبل الحكومة الأمريكية - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في السوق ، لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي. كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام الكلمات "الاحتيال" أو "القائمة السوداء" أو "الاحتيال" أو "الخدعة" أو "الشفط" ، إلخ ، لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.