الثلاثاء، 29 مايو 2018

أي خيارات ثنائية للتجارة كندا


AnyOption الخيارات الثنائية للتجارة في كندا.


تقييم المحرر.


الدعم.


دقيقة. الإيداع: 200 $ / € / ₤ Payouts٪: 80 (+ 20٪ cashback Accept Canada: Yes Bonus: $ 20،000.


مؤشرات أسواق السلع


AnyOption هو وسيط نموذجي لن يكون تفضيل العملاء الجدد على التداول الثنائي. قد يكون هذا الأمر مخيفًا في بعض الأحيان ، ولكن هذا الموقع يأخذك بالكامل من خلال عملية خطوة بخطوة في عملية التداول الثنائية. على هذا النحو سوف تكون هذه الأدلة ضخمة ومساعدة العملاء الجدد الذين يريدون الحصول على خيارات التداول الثنائية لأول مرة. فيما يلي بعض أنواع الصفقات التي يمكن أن يقدمها وسيط AnyOption:


High Binary Options - هذا هو المكان المناسب لمعظم العملاء الجدد في التداول الثنائي الذين لم يفعلوا ذلك من قبل. كاسم يجب توقع قيمة الأصول في وقت محدد من انتهاء الصلاحية ما إذا كانت قيمة الأصل ستزيد أو تقل. اعتمادا على الاتجاه أو قيمة الأصول.


One Touch Binary Options - هذا النوع من التجارة لا يبدو حقاً جدياً بالنسبة للعديد من العملاء بالطريقة التي يعمل بها فعلاً. هنا يتعين على العملاء التنبؤ بقيمة الأصول والباقي متروك لاتجاه السوق إما في الزيادة أو في نمط التناقص. ولكن إذا وصلت قيمة الأصل إلى القيمة التي توقعها العميل في أي وقت ، يُقال إن العميل فاز بالتجارة. لا يهم ما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض بعد لمس القيمة المتوقعة.


Binaryary Binary Options - هذا هو نوع من التجارة التي تتابع عن كثب إحدى ألعاب الكازينو التي يتم لعبها. يتم إعطاء العميل للتنبؤ بقيمة محددة لسعر الأصول. اعتماداً على اتجاه السوق وإلى أن تقع قيمة الأصول ضمن المجموعة المتوقعة من قبل العميل وفي هذه الحالة ، يقال إن العميل فاز بالتجارة.


الإغلاق المبكر للخيارات الثنائية - كاسم هذه التجارة ، فإن الميزة الفريدة في هذه التجارة هي الإغلاق المبكر للتجارة. يُسمح للعميل بالمضي في إغلاق صفقاته التجارية دون أي قيود على الأرباح التي حققها. ولكن بينما يحدث الإغلاق مع الربح على التجارة ، لن يتم توفير جميع الأرباح. كما حدث الإغلاق في وقت مبكر ، سيتم دفع نسبة من الربح.


أي إيداع وخيارات السحب في كندا.


وسيط AnyOption ليس أبسط من ذلك بين المواقع الأعلى التي توفر خيارات تداول ثنائية في كندا. ولكن مع وصول العميل لاستخدام الموقع ، فهم سيفهمون كل ما هو مميز في الموقع بكل سهولة. لتمكين العميل مع الراحة والراحة في إنشاء صناديق إيداع الحساب ، سحب الأموال عادة ما يتم النظر في الطريقة التالية لإدارة الصناديق من قبل AnyOption:


• بطاقات الائتمان - وهي واحدة من أسهل أنواع إدارة الصناديق وتستخدمها أغلبية العملاء. الشيء الجيد في الوسيط هو أنهم لا يتقاضون رسومًا إضافية لاستخدام بطاقة الائتمان.


• Skrill - دفع Skrill هو خيار جيد عندما يرغب العميل في استخدام الأموال من عدة بنوك. يمكن إدارة Skrill كحساب محفظة على الإنترنت يمكن من خلاله إدارة الأموال بسهولة.


• الحوالة المصرفية - يمكن أن يضمن التحويل المصرفي إجراء معاملة أسرع وأكثر أمانًا للأموال من وإلى العديد من الحسابات الأخرى. هذا آمن لأن المعاملة ستسجل رقم الحساب البنكي واسم البنك وما إلى ذلك.


• Moneygram - المال غرام هو أيضا واحد من وضع متكرر لإدارة الأموال للتداول عبر الإنترنت.


• Western Union - يعتبر تحويل الأموال من Western Union هو الأسلوب الأسرع والأسرع لإجراء أي نوع من المعاملات.


AnyOption خيارات تداول العملات الأجنبية في كندا.


يسمح وسيط AnyOption بتداول الفوركس ولديه دليل جيد جدًا لجعل العملاء يفهمون تداول العملات في فوركس.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية الكندي.


مشروعية الخيارات الثنائية في كندا.


إن الكنديين الراغبين في المشاركة يتساءلون عن الخيارات الثنائية القانونية في كندا ، وإذا كان الأمر كذلك ، إذا كان هناك أي شروط خاصة يجب أن يكونوا على دراية بها.


اعتبارًا من 28 سبتمبر 2017 ، أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكندية (CSA) عن حظر كامل للإعلان أو العرض أو البيع أو الاتجار بالخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار بأقل من 30 يومًا.


في السابق ، تم تنظيم العديد من الوسطاء البحريين (أي أي دولة ولكن كندا) وسطاء ذوي سمعة جيدة مثل قبرص أو اليابان ، وقدموا خدماتهم من هناك إلى الكنديين ، ولكن تم إيقاف ذلك في الفترة 2015-2016 بالنسبة للجزء الأكبر.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركات "خاضعة للتنظيم" (ونحن نستخدم هذا المصطلح بشكل فضفاض) في أماكن مثل بليز وجزر فيرجن البريطانية وسانت فنسنت وأمبير. وعرضت غرينادين وغيرها على خدماتها للكنديين أيضا ، وتوقف هؤلاء أيضا عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال المعالجات الكندية لمدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في البلدان التي يعملون بها.


حظر الخيارات الثنائية.


اعتبارًا من سبتمبر 2017 ، حظرت CSA الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية أقل من 30 يومًا. يجب النظر إلى أي طلب للحصول على عملاء كنديين من قبل وسيط في هذا التاريخ على أنه احتيال محتمل أو على الأقل مشغل سوق سوداء.


السلطات الكندية.


لدى كندا حاليًا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (CSA) ، والتي تم تشكيلها من قبل المنظمين للأوراق المالية في جميع المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم. تعتبر CSA منظمة مظلة هدفها هو محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة في جميع أنحاء البلاد.


عند البحث عن وسيط ، يجب على التجار التأكد من أنه جدير بالثقة وذو سمعة جيدة ويطبق ممارسات تداول عادلة. لحسن الحظ أن جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة ، وليس من كندا نفسها فقط.


انظر قائمة الوسطاء الموصى بهم لمواطني كندا على صفحة وسطاء الخيارات الثنائية.


BINARY OPTIONS LEGALITY BY PROVINCE.


نظرًا لأن الأقاليم المختلفة لديها لوائحها المالية الخاصة بها ، فإننا نستكشف مسألة قانونية الخيارات الثنائية في مقاطعة حسب المقاطعة.


دليل حسب المقاطعة.


بحث.


انضم لقائمتنا البريدية.


أصبحت الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يومًا منتجًا ماليًا محظورًا في كندا. لا تجارة الخيارات الثنائية في كندا.


ما مدى قانونية الخيارات الثنائية في كندا؟


مشروعية الخيارات الثنائية في كندا.


بالمقارنة مع الدول الأخرى ، فإن أنشطة تداول الخيارات الثنائية في كندا تعمل في منطقة رمادية بقليل من التنظيم أو بدون تنظيم على الإطلاق. لا ترتكز القواعد التي تحكم هذا المجال التجاري في القانون مقارنةً بقوانين البلدان الأخرى حيث تستند عملياتها إلى أسس قانونية راسخة. وبالتالي يترك العديد من الكنديين عند مفترق طرق ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في المشاركة في هذا المجال التجاري.


على عكس كندا ، قامت بعض الدول بما فيها الولايات المتحدة وقبرص بتنظيم عمل الخيارات الثنائية بالكامل. بالنسبة إلى الكندي العادي ، قد يكون فهم هذه القوانين مربكًا لأن معظم هذه القوانين تتغير باستمرار. اللوائح هي أيضا محددة قطري مع مختلف البلدان لديها مبادئ تنظيم الخاصة بها. عادةً ما يتم ترخيص العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في بلدانهم الخاضعة لولايتهم القانونية ويبدأون في توسيع أنشطتهم التجارية إلى كندا. يجوز لهم الترخيص كوسطاء لخيارات ثنائية أو كوسيطين للألعاب على شبكة الإنترنت نظراً إلى أن جميع هؤلاء يقعون تحت سوق المضاربة.


نظرًا لعدم وجود قوانين في كندا تنظم هذا النوع من التداول ، يصبح من الصعب على أي متداول كندي الحصول على مساعدة من السلطات المعنية عندما يرغب في المشاركة في هذا النوع من التداول. ويكشف ذلك بعد ذلك عن منطقة حرجة للغاية تحتاج السلطات الكندية إلى تنظيمها ، وتتعامل مع مسألة ما إذا كان ينبغي تنظيم تداول الخيارات الثنائية كألعاب إلكترونية أو إذا كان ينبغي معاملتها بشكل منفصل كتجارة في أوراق مالية حقيقية. ومع وضع هذا في الاعتبار ، يجب على أي كندي ترغب في التجارة في هذا المجال أن يكون أكثر حذراً عند التعامل مع الوسطاء الخارجيين والحكمة في اختيار المتداول الذي يتعامل معه. والسبب هو أنه يمكن أن تصبح مهمة مرهقة لاسترداد أموالك عندما لا يكون لدى المنظم أي سيطرة على الصفقة.


التداول في الخيارات الثنائية في كندا.


هذا النوع من التداول ، الذي يصنف على أنه خيارات غريبة في كندا ، يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل أي تاجر كندي كشكل من أشكال الاستثمار. نظرًا لزيادة وضوح الرؤية في السوق ، شهدت الخيارات الثنائية نموًا سريعًا في الماضي القريب ولا تعتبر كندا استثناءً. وقد نشأ العديد من وسطاء السمعة عبر الإنترنت في السوق الكندية وهذا أثار قدرا كبيرا من الاهتمام من المواطنين الكنديين. في ضوء ذلك ، تم تأسيس الوكالة الكندية للأوراق المالية (CSA).


وهي عبارة عن هيئة جامعة تضم منظمي الأوراق المالية في عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم مختلفة في كندا. وتتمثل مهمتها الأساسية في تبسيط أسواق رأس المال في كندا لتكون على قدم المساواة مع أسواق البلدان الأخرى التي تقود الطريق في هذا النوع من الممارسات التجارية. ومع ذلك ، لا يوجد لدى المنظمة أي هياكل محددة يمكن أن تمكّنها من تنظيم سوق الخيارات الثنائية في البلاد بشكل فعال. يجب وضع الكثير من العمل في هذه المنظمة من أجل جعلها تفي بالمعايير الدولية فيما يتعلق بتنظيم هذا النوع من التجارة في نطاق سلطتها.


تداول بأمان مع الخيارات الثنائية.


الكنديين لديهم خيار التداول مع وسطاء خارجيين بسبب حقيقة بسيطة أنه لا يوجد وسيط منظم في Canda. ويلزم بذل المزيد من الجهد من حيث اللوائح لتشجيع نمو الوسطاء المحليين. وهذا ما يجعل معظم الكنديين يخضعون لأنظمة المنظمين الخارجيين الآخرين لأن معظم السماسرة الخارجيين سيعملون تحت ولاية الدول التي تم تسجيلها فيها. يمكن الوصول إلى معظم هؤلاء الوسطاء بسهولة والعمل بموجب موافقة الولايات القضائية في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي.


لأغراض السلامة ، يوصى المتداولون بالتأكد من أنهم يتعاملون فقط مع الوسطاء المرخصين والموثوقين والسمعة الذين يطبقون ممارسات تجارية نزيهة....توفر شركات التشغيل المرخصة ضمان أنها تعمل بموجب لوائح محددة وبالتالي فهي أفضل الكيانات التي يمكن للمرء تداولها. لدى المشغلين غير المرخصين إمكانية تعريض المتداولين لخطر النشاط الاحتيالي وبالتالي يجب تجنبه. لذلك ينبغي التركيز على وسطاء الخيارات الثنائية ذوي السمعة الطيبة الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الخيارات والمرخص لهم في مجال اختصاصهم.


الأخبار و الأحداث.


للنشر الفوري.


تنبيه المستثمر CSA: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف الكنديين.


Winnipeg - يحذر مديرو الأوراق المالية الكنديون (CSA) المستثمرين من توخي الحذر عند التفكير في الاستثمار في الخيارات الثنائية. لقد أصبحت CSA على دراية بمواقع الويب المتعددة التي تروّج لمنصات تداول الخيارات الثنائية التي تحث الكنديين. تحاول العديد من هذه المواقع جذب المستثمرين عن طريق إصدار بيانات غير صحيحة و / أو مضللة حول مراقبة هيئات الرقابة المالية الكندية على الخيارات الثنائية.


تعد الخيارات الثنائية "رهانات" أساسًا حول كيفية أداء أصل معين في فترة زمنية محدودة. على الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية ، فإن العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية تستند في الخارج إلى دول مثل قبرص وبليز وسيشيل ، والشركات التي تدير هذه المنصات لا يتم تسجيلها في كثير من الأحيان لإدارة أعمال في كندا.


تقديم خدمات أو منتجات استثمارية ، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا ، هو نشاط منظم. الاستثمار في الشركات الخارجية العاملة خارج كندا يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر وهو علامة حمراء شائعة من الاحتيال في الاستثمار. مرة واحدة في الخارج ، يمكن المستحيل تقريبا للمستثمر لاسترداد أموالهم.


تستحوذ منصات التداول غير المسجلة حاليا على الكنديين:


هذه ليست قائمة شاملة. تشجع وكالة الفضاء الكندية (CSA) جميع المستثمرين على زيارة موقع aretheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم خيارات ثنائية للكنديين. يجب على أي شخص استثمر مع هذه المنصات أو غيرها من منصات تداول الخيارات الثنائية الأجنبية الاتصال بمنظم الأوراق المالية المحلي.


مارس هو شهر منع الاحتيال. على مدار الشهر ، يمكن للمستثمرين متابعة التغريدات منCSA_News للحصول على نصائح ومعلومات مفيدة إضافية حول كونهم مستثمرًا ذكيًا ومنع الاحتيال.


وينسق نظام CSA ، وهو مجلس منظمي الأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا ، وينظم اللوائح التنظيمية المتعلقة بأسواق رأس المال الكندية.


هيئة الأوراق المالية ألبرتا.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


Autorit و[إكت]؛ des march & eacute؛ s financiers.


لجنة الأوراق المالية البريطانية في كولومبيا.


لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


الخدمات المالية والاستهلاكية.


اللجنة ، نيو برونزويك.


لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية.


مكتب PEI للأوراق المالية.


مكتب النائب العام.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


نيوفاوندلاند ولابرادور.


مكتب مدير يوكون.


مكتب نونافوت للأوراق المالية.


الشؤون المالية وشؤون المستهلكين.


سلطة ساسكاتشوان.


خلفية: الخيارات الثنائية.


تشبه الخيارات الثنائية رهان "الكل أو لا شيء" على كيفية أداء الأصل الأساسي في فترة زمنية محدودة. يمكن للمستثمرين الحصول على أقل من 60 ثانية للتنبؤ بالتقلبات الدقيقة في السوق ، الأمر الذي يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية ، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.


الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة ، ولأنها غالباً ما يتم تداولها في أسواق العملات ، فإنها يمكن أن تقدم مستوى مرتفع من المخاطر للعديد من المستثمرين.


هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح للمستخدمين تداول الخيارات الثنائية. قد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك ، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ؛ جميع الاستثمارات تنطوي على قدر من المخاطرة ، ومعظم حالات إخلاء مسؤولية الموقع ستوضح بوضوح أن المستثمرين قد يخسرون استثماراتهم بالكامل.


يمكن لمواقع الويب التي تسهل عمليات تداول الخيارات الثنائية أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى عمليات احتيال محتملة ، بما في ذلك التلاعب ببرنامج التداول لضبط سعر خيار ثنائي ودفعه. على سبيل المثال ، إذا كانت "التجارة" تحقق "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها ، فيمكن تمديد الإطار الزمني للخيار تعسفاً إلى أن تصبح الصفقة خسارة.


لقد رفضت بعض منصات تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت ائتمان حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. يتم تشجيع العملاء الذين قاموا بإيداع الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "الوسطاء" في النظام الأساسي لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العائد الذي تم الوعد به ، قد يقوم "الوسطاء" بإلغاء طلبات السحب ، أو رفض اعتماد الحساب ، أو تجاهل المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعملاء.


استعراض AnyOption.


هذا الوسيط قد أغلق


ابحث عن وسيط مرخص جيد ، انظر هنا.


AnyOption هو وسيط الخيارات الثنائية المرخص الأصلي الذي افتتح في عام 2008....وهي مملوكة لشركة Ouroboros Derivatives Trading ltd ، التي تقع في 24 ، شارع 28 أكتوبر ، الطابق الثاني ، Engomi ، نيقوسيا 2414 قبرص. رقم الهاتف في المملكة المتحدة هو: +44 208 099 7262 وعنوان بريدهم الإلكتروني لدعم العملاء هو: support@anyoption. com. لشكاوى المتداولين ، اقرأ هذا.


لدى AnyOption منصة تداول فريدة مخصصة ، تقدم أكثر من 100 خيار ثنائي ، في أوقات انتهاء مختلفة على مدار اليوم. تحتوي منصة التداول على 6 أنواع من الخيارات الفريدة. الفقاعات ، الديناميكيات ، المدى الطويل ، اللمسة الواحدة ، والخيار + المتوفر في بعض متداولي الأصول يمكنهم إعادة بيع الخيار عند عائد ثابت. ويقدمون Binary 0 - 100 خيارات.


التطبيق تداول الخيارات الثنائية موبايل لديه ؛ الرسوم البيانية التفاعلية التفاعلية للتجارة ، تسجيل الدخول المبسط ، تحسين الأمن ، السحب خلال 24 ساعة ، والتداول بلمسة واحدة. وبصفته وسيطًا عالميًا بحق ، يتوفر موقع الويب بلغات متعددة بما في ذلك ؛ Español، Deutsch، Italiano، Français، Svenska، Russian and Nederlands. الحد الأدنى للإيداع للحساب الجديد هو 250 دولارًا فقط ، والحد الأدنى لحجم التداول هو 25 دولارًا أمريكيًا.


AnyOption فقاعات الخيارات الثنائية.


برنامج التداول الاجتماعي.


تحذير! تأكد من قراءة جميع برامج الروبوت & amp؛ إشارات البرنامج هنا.


يمكن العثور على أقوى برامج التداول الآلي هنا.


نسخ / متابعة التداول! برنامج التداول الاجتماعي الخاص بهم CopyOp متاح الآن للتجار ، انظر هنا. يسمح لك البرنامج بمشاهدة أو نسخ ما يفعله المتداولون الآخرون.


تستخدم خدمة الإشارة الخاصة بها التحليل الفني وتقدم إشارات تداول للمتداولين للعمل وفقًا لها. عندما راجعنا البرنامج ، نرى أنه يعطي أربعة أنواع من الإشارات ؛ شراء ، بيع ، شراء قوي ، بيع قوي. يتمثل التحدي الذي يواجه التجار في معرفة الخيار الأفضل لتنفيذ إشارة التداول.


ترخيص AnyOption & amp؛ اللوائح.


عند مراجعة سمسار Broker Investigator لسماسرة الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كانوا وسيطين شرعيين أو سمسار مخادعين ، نتحقق لنرى في أي البلدان مرخصة ومنظمة. يقوم المستثمرون الذين يختارون وسيط خيارات ثنائية جديد بالتحقق دائمًا من قائمة وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعين للتنظيم ، للتأكد من أن وسيطهم خاضع للتنظيم من قبل هيئة حكومية حكومية.


AnyOption مرخصة ومنظمة في قبرص بموجب ترخيص رقم 187/12 ، وفي جنوب أفريقيا من قِبل FSB تحت اسم الشركة Basfour 3773 PTY Ltd ، مع رقم مرخص FSP 42020. وهذا يجعلها سمسار خيار ثنائي شرعي وليس عملية احتيال.


أما خارج أوروبا ، فإن AnyOption مملوكة لشركة Goldbeam International Inc. ، والتي تقع في: 84 Albert street، Belize City، Belize.


هذا الوسيط قد أغلق


ابحث عن وسيط مرخص جيد ، انظر هنا.


AnyOption هي وسيط الخيارات الثنائية الأصلي المرخص الذي تم افتتاحه في عام 2008. وهي مملوكة لشركة Ouroboros Derivatives Trading ltd ، التي تقع في 24 ، شارع 28 أكتوبر ، الطابق الثاني ، Engomi ، نيقوسيا 2414 قبرص. رقم الهاتف في المملكة المتحدة هو: +44 208 099 7262 وعنوان بريدهم الإلكتروني لدعم العملاء هو: support@anyoption. com. لشكاوى المتداولين ، اقرأ هذا.


لدى AnyOption منصة تداول فريدة مخصصة ، تقدم أكثر من 100 خيار ثنائي ، في أوقات انتهاء مختلفة على مدار اليوم. تحتوي منصة التداول على 6 أنواع من الخيارات الفريدة. الفقاعات ، الديناميكيات ، المدى الطويل ، اللمسة الواحدة ، والخيار + المتوفر في بعض متداولي الأصول يمكنهم إعادة بيع الخيار عند عائد ثابت. ويقدمون Binary 0 - 100 خيارات.


التطبيق تداول الخيارات الثنائية موبايل لديه ؛ الرسوم البيانية التفاعلية التفاعلية للتجارة ، تسجيل الدخول المبسط ، تحسين الأمن ، السحب خلال 24 ساعة ، والتداول بلمسة واحدة. وبصفته وسيطًا عالميًا بحق ، يتوفر موقع الويب بلغات متعددة بما في ذلك ؛ Español، Deutsch، Italiano، Français، Svenska، Russian and Nederlands. الحد الأدنى للإيداع للحساب الجديد هو 250 دولارًا فقط ، والحد الأدنى لحجم التداول هو 25 دولارًا أمريكيًا.


AnyOption فقاعات الخيارات الثنائية.


برنامج التداول الاجتماعي.


تحذير! تأكد من قراءة جميع برامج الروبوت & amp؛ إشارات البرنامج هنا.


يمكن العثور على أقوى برامج التداول الآلي هنا.


نسخ / متابعة التداول! برنامج التداول الاجتماعي الخاص بهم CopyOp متاح الآن للتجار ، انظر هنا. يسمح لك البرنامج بمشاهدة أو نسخ ما يفعله المتداولون الآخرون.


تستخدم خدمة الإشارة الخاصة بها التحليل الفني وتقدم إشارات تداول للمتداولين للعمل وفقًا لها. عندما راجعنا البرنامج ، نرى أنه يعطي أربعة أنواع من الإشارات ؛ شراء ، بيع ، شراء قوي ، بيع قوي. يتمثل التحدي الذي يواجه التجار في معرفة الخيار الأفضل لتنفيذ إشارة التداول.


ترخيص AnyOption & amp؛ اللوائح.


عند مراجعة سمسار Broker Investigator لسماسرة الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كانوا وسيطين شرعيين أو سمسار مخادعين ، نتحقق لنرى في أي البلدان مرخصة ومنظمة. يقوم المستثمرون الذين يختارون وسيط خيارات ثنائية جديد بالتحقق دائمًا من قائمة وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعين للتنظيم ، للتأكد من أن وسيطهم خاضع للتنظيم من قبل هيئة حكومية حكومية. AnyOption مرخصة ومنظمة في قبرص بموجب ترخيص رقم 187/12 ، وفي جنوب أفريقيا من قِبل FSB تحت اسم الشركة Basfour 3773 PTY Ltd ، مع رقم مرخص FSP 42020. وهذا يجعلها سمسار خيار ثنائي شرعي وليس عملية احتيال.


أما خارج أوروبا ، فإن AnyOption مملوكة لشركة Goldbeam International Inc. ، والتي تقع في: 84 Albert street، Belize City، Belize.


الاستثمار في الفوركس الاحتيال.


برنامج التداول الآلي.


أفضل وسطاء الفوركس.


Exposé: كيف يسرق الوسطاء المال.


الحصول على أموالك.


أفضل برامج التداول الآلي.


أفضل وسطاء الفوركس.


Exposé: كيف يسرق الوسطاء المال.


المستثمرون الأذكياء يستخدمون الوسطاء المرخصين.


الشكاوى حول وسطاء الانترنت.


شعبية وسيط مراجعات.


سم تجارة الاستعراض.


استعراض Pepperstone.


استعراض TradeFred.


شاهد 15 فيديو ثاني!


حقوق التأليف والنشر © 2013 - 2017 احتيال وسيط - معلومات عن الاستثمار يغش ومراجعات أكثر من 300 وسطاء الفوركس ، Crypto والخيارات الثنائية.


الإفصاح: لا يقدم الموقع نصيحة استثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني غير موجهة إلى المقيمين في أي بلد ، حيث يكون هذا التوزيع مخالفًا للقوانين أو اللوائح المحلية. إن الاستثمار في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ، لذا تأكد أولاً من استشارة مستشار مالي مرخص.


وسطاء الخيارات الثنائية الكندية - نظرة عامة.


كانت كندا واحدة من العديد من الدول التي لم يكن هناك أي تشريع في مكان تداول الخيارات الثنائية. هذا حتى منتصف عام 2017 ، عندما كان استعراض خسائر المستثمرين وعمليات السمسرة غير القانونية قد سلط الضوء على حالات الاحتيال ضد المستثمرين من قبل سماسرة عديمي الضمير. وقد أدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارة جديدة. قبل مايو 2017 ، كانت كل من المقاطعات الثلاث والأقاليم الثلاثة في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. منذ شهر مايو 2017 ، نرحب بمديري الأوراق المالية الكنديين (CSA) ، وهو إعداد الهيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا ، من خلال تقديم نهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. يتضمن هذا قسماً يسمى فريق عمل الخيارات الثنائية (BOTF) لزيادة حماية المستثمرين. ويرأس هذا الذراع التنظيمي محقق اغتيال كبير ، جاسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


وكما هو مطلوب ، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية للوكالات القضائية الكندية تتطلب ، في معظم الحالات ، استيفاء شروط محددة للتسجيل والكشف. من حيث صلته بترويج وبيع الخيارات الثنائية ، يلزم التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. حتى الآن ، لم يحصل أي مُروج أو مُزوِّد لخيارات ثنائية على تسجيل مناسب لدى أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو ، أي ترويج أو بيع حالي للخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. على هذا النحو ، نحن لا نشجع تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. نحن ننصح بشدة أي مستثمر كندي يفكر في تداول الخيارات الثنائية لإلقاء نظرة على موقع CSA هذا ، وإعداده لتثقيف وتثقيف نفسك بالمخاطر التي يتعرض لها رأس المال الاستثماري.


يمكن للمتداولين غير الكنديين الذين يبحثون عن وسيط مناسب مشاهدة قائمتنا من الوسطاء الموثوقين والمنظمين بالنقر فوق هنا أو النظر إلى الجدول أدناه.


أفضل 10 وسطاء خيارات ثنائي موثوق.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع المتداولين.


لقد حصل العديد من الوسطاء الذين تم مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمها ضمن نطاق السلطة القضائية المعترف بها. ونحن على ثقة أيضًا بأن جميع السماسرة الذين يتم عرضهم هم من أعلى المستويات ، ولكننا دائمًا نشجع المتداولين على إجراء أبحاثهم الخاصة لضمان عدم التعامل مع أي كيانات عديمة الضمير.


Finrally - لا يحتاج المتداولون الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة تداول مباشرة إلى مزيد من البحث. تستخدم Finrally منصة خيارات ثنائية رائعة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شائعة من الأصول لتقدم للمتداولين تجربة تداول بسيطة. يتم توجيه الوسيط بشكل أساسي نحو تعليم المتداولين والتجار الجدد ، ولكن يتم الترحيب بالتجار من جميع المستويات. IQ Option - طريقة السماسرة هذه لتزويد المتداولين بقيمة كبيرة بحد أدنى للودائع يبلغ 10 دولارات وحد أدنى للمتاجرة بـ 1 دولار. نوصي باستخدام IQ Option بدرجة عالية ، نظرًا لأن نظام التداول الخاص بها الأكثر حداثة مباشر ومباشر بشكل كامل في العديد من الولايات القضائية. يمكنك وضع صفقات ثنائي الخيار في دقائق وبفضل الأدلة التجارية المفيدة ، فهي مناسبة لجميع المتداولين.


تداول الخيارات الثنائية غير الخاضع للتنظيم غير قانوني في كندا.


لا يوجد حاليًا أي وسطاء خيارات ثنائية يحملون ترخيصًا صالحًا للعمل في البلد.


سنبلغك بهذه التغييرات.


Top 5 Binary Brokers.


مؤلف.


من نحن سياسة الخصوصية شروط الاستخدام اتصل بنا خريطة الموقع © 2014-2017 Copyright tradersasset. com. كل الحقوق محفوظة. التداول يشمل أدوات متقلبة. هناك خطر كبير لفقدان استثمارك الأولي في كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو موقع الويب مسئولية أي مسئولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو نفقة من أي نوع كانت تعاني منها أنت أو أي طرف ثالث....قد يستلم TradersAsset عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


كندا blacklists 37 وسطاء الخيارات الثنائية.


LeapRate's Daily Forex Industry Newsletter.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا وتحديثاتنا الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة إخبارية عاجلة عاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد بإبقاء عنوان بريدك الإلكتروني آمنًا.


قام مسؤولو الأوراق المالية الكندية (CSA) ، وهي منظمة تمثل الجهات المنظمة للأوراق المالية في 10 مقاطعات كندية و 3 أقاليم ، بنشر "القائمة السوداء" لسماسرة الخيارات الثنائية غير المصرح لهم.


الميزة المشتركة لجميع الشركات التي تشارك في القائمة هي أنها تحاول جذب المستثمرين في كندا دون الحصول على التراخيص المناسبة للقيام بذلك.


يعد نشر قائمة بالشركات دون التراخيص اللازمة إجراءً عاديًا يقوم به المنظمون المحليون للأوراق المالية في كندا. ومع ذلك ، فإن التدابير الأكثر شمولاً ، خاصة تلك المتخذة على المستوى الوطني ، نادرة في البلد الواقع في أمريكا الشمالية. عادة ما نرى أن هيئة الرقابة على الأوراق المالية في أونتاريو ، أو هيئة كولومبيا البريطانية ، تصدر تحذيرات ضد الشركات التي تقدم خدماتها في المقاطعة المعنية دون ترخيص ، لكن التنظيم يبقى مجزأ إلى حد ما. وهذا هو السبب في أن "القائمة السوداء" التي وضعتها وكالة الفضاء الكندية يمكن اعتبارها علامة بارزة.


القائمة ، التي يمكنك عرضها أدناه ، تضم 37 شركة. وتحذر وكالة الفضاء الكندية من أن هذا السجل ليس شاملاً وينصح المستثمرين بفحص موقع ويب مخصص: aretheyregistered. ca.


يشير إعلان CSA إلى المخاطر المتعلقة بالتداول بخيارات ثنائية ويوضح صراحةً أن:


وتستند العديد من منصات التداول الثنائية في الخارج ، على الرغم من إدراج رقم هاتف أو عنوان كندي. وهذا يعني أن الاستثمار في هذه المنصات سيحرك أموال المستثمر من كندا ويجعل من المستحيل استردادها تقريبًا إذا حدث خطأ ما. قد لا يتم تسجيل الشركات التي تشغل هذه المنصات لإجراء أعمال في كندا.


من المفيد أن نضع في الاعتبار أن الخيارات الثنائية يتم تنظيمها كأدوات تداول مالي في كندا ، وبالتالي تتطلب وسطاء خيارات ثنائية للحصول على تراخيص كمزودي خدمات استثمارية في جميع المحافظات الكندية حيث يرغبون في تسويق هذه الخدمات.


يمكن العثور على الرسالة الرسمية من CSA هنا.


أحدث الأبحاث من ماريا نيكولوفا (انظر جميع)


TradingView يضيف تنبيهات وأوامر بنقرة واحدة - May 19، 2016 ICE لجلب عقود مستقبلية جديدة بسعر السوق للسوق في أواخر 2016 - 19 مايو 2016 تضغط SwapClear من LCH أكثر من 1 $ 1 $ كوادريليون من القيمة المفترضة - May 19، 2016 Darwinex تطلق خاصية جديدة السماح للتجار باخفاء الاستراتيجيات - 19 مايو 2016.


ساكسو بنك رئيس الأسواق كلاوس نيلسن حول تقلبات السوق ومتطلبات هامش الربح والمخاطر - LeapRate Exclusive.


GAIN Capital COO يبيع جيفري سكوت 48،700 دولار أمريكي من الأسهم.


تحذّر AMF الفرنسي ضد المواقع غير المرخصة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية.


وسيط ثنائي الولايات المتحدة ينظم نداكس لإنهاء برنامج الحوافز التجارية الحرة.


وسيط الخيارات الثنائية Leadtrade (TopOption ، ExcellenceOption) يتخلى عن ترخيص CIF.


هل هذا جيد أو سيء لمواقع الخيارات الثنائية؟ تخميني هو أنه لن يضر بهم على الإطلاق! لا تزال هناك مواقع تستقبل حركة المرور الأمريكية بعد حظرها خلال السنوات الست إلى السبع الأخيرة.


اعتقدت انه لن يكون سهلا أبدا مع تداول الخيارات الثنائية حتى أتت على اتصال مع السيد ريد الآن كل ما خسرته لدى عودتي وجني المزيد من المال ... أريد أن أعبر عن تقديري لكم جميعا وأقول أنا الآن القيام بشكل جيد للغاية مع طريقة ثنائي ريد القصيد. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تداول الخيارات الثنائية مع إرشادات مايكل ريد ، فيمكنك الوصول إليه على ([email protected])


مضحك! إذا كان هذا هو مايكل ريد وراء Forex Prime و Ice Traders ، فقد أخذ 500 دولارًا و لم أسمع منه منذ ذلك الحين ، على الرغم من الجهود العديدة للاتصال به. أنا صاحب المعاش وأن المال هو ستة أسابيع من الطعام والبنترول. حاول من أي وقت مضى العيش على الأرز والمعكرونة في الأساس لمدة ستة أسابيع أو اللحاق الحافلات عندما يكون لديك لاستخدام ووكر للالتفاف. أنا لا أوصي به.


أنا حصلت عليه مرة واحدة ، عندما رنج Ice Trader دوت كوم لي للحصول على الاستثمار. وضعوني على شخص يمكنه مساعدتي. اتضح أن يكون مايكل ريد. لقد قلت أنني سأحاول الاتصال به لأعمار. لو تلقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي في Forex Prime. أخبرني أنه سيوقفني أثناء التحقيق في الأمر وفي ظروف غامضة ، تم قطع اتصالي. لا توجد محاولة لرد لي. يقسم Ice Trader dot com الآن أنه ليس لديه أي شخص يدعى مايكل ريد يعمل لصالحهم. اقتراحي هو ، إذا وجدت أن هذا الرجل متورط في أي شيء ، قم بتشغيل الطريق الآخر بالسرعة التي يمكنك ..


أنا أستخدم أسلوب ANDY LANK منذ 3 أسابيع وأنا أحصل على ربح جيد.


كل الشكر لله على إرسال السيد ديفيد بترايوس إلى حياتي كوسيط....لقد استخدم الله حقًا هذا الرجل في حياتي حتى إنني أخطط للتخلي عن وظيفتي والتركيز على التجارة الثنائية فقط فبدأت بـ 15،000 دولار في الأسبوع الماضي والآن في حسابي لدي الآن 80،000 دولار كنت سعيدًا عندما رأيت المال هذا الصباح Glory يكون على الله ليجعلني غني. لجرعة منكم يريد التجارة وسوف نصحك للاتصال به لذلك لن تقع في أيدي المحتالين لقيط أن تأكل أموالي يمكنك الاتصال & lt؛ [email protected]


كيف يمكن أن تكون Anyoption في القائمة السوداء وفي الوسطاء الخاضعين للرقابة في نفس الوقت؟


هذه "قائمة سوداء" للوسطاء غير المرخص لهم في كندا. كندا فقط وليس هناك ادعاء هنا بأنهم فعلوا شيئًا خاطئًا. Anyoption هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية القليلة التي يتم تنظيمها بالفعل ، في حالتهم في قبرص.


ليس من المفترض أن أفعل ذلك ولكني أعتقد أنه من الجميل أن نعطي هذه المعلومات في الواقع معتبرة حقيقة أنني خسرت الكثير من المال للمحتالين والناس المزيفين الذين يدعون أن لديهم استراتيجيات جيدة وأنا أعلم أنها مشكلة عامة ولكنها تحولت لا يجب أن تكون خسارة كاملة مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أنني تعثرت في المعلم الصحيح الذي تمكنت من استعادة كل ما فقدته وجعلت أرباحًا هائلة كما لم يحدث من قبل. يمكنك الوصول إليه عبر mcarthurdevann في gmail com ، وأضمن لك أنك ستكون سعيدًا بتجربتك وأن تكون ناجحًا ولا تتردد في الاتصال بك.


Mcarthurdevann at gmail dot com.


حسناً ، شركة One Two Trade جيدة. اتصلت بهم بعد أن تعاملت مع خمسة أو ستة وسطاء مخيب للآمال من شركات أخرى. بدا هؤلاء الرجال من أماكن مختلفة إما مريب أو المراوغة بالنسبة لي ، أو أنهم ببساطة كسالى لشرح ما يجري في أسواق الأوراق المالية. كان البعض منهم متكلفًا وبدا وكأنهم يقدمون لك خدمة رائعة ، فهم يجيبون على أسئلتكم على الإطلاق. باختصار ، كان الناس من One Two Trade أكثر تأسيسا ، ودودًا ، وأكثر استعدادًا لإجراء محادثة حقيقية وهادفة معك بدلًا من مجرد تنحيتك. تحدثت إلى أحد السماسرة ، ثم إلى الوسيط الثاني ، وربما أكثر. شرحوا الأمور بشكل جيد بالنسبة لي لبدء التداول في وقت قريب. لقد قمت بالتداول قليلاً على العملات ، لكن المضاربات في أسهم الشركات الفردية كانت أكثر إثارة للاهتمام. بدأت في كسب حوالي 300-500 دولار في اليوم. حسنا ، ليس دائما ، بالطبع.


هناك أيام جيدة وأيام سيئة ، لكني أجني المال في الخيارات الثنائية بشكل شبه منتظم. أعدك! وأنا بانتظام التشاور مع وسطاء التجارة واحد اثنين. يمكنهم تقديم المشورة حول كيفية التجارة في وضع معين ، وليس فقط بشكل عام. لذلك ، في بعض الأحيان ، اتصل بهم هاتفياً في منتصف التداول وفي منتصف الليل. هم مفتوحون 24 ساعة ، لذلك على ما يرام. لا يقتلوني من أجل هذا. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول تداولاتي ، فيمكنك الكتابة لي هنا. شكر. سلام خارجا. جاك.


OneTwoTrade يجب أن يكون أفضل وسيط لخيارات ثنائية. لقد كنت أعمل معهم منذ أكثر من عام الآن ، ويمكنني أن أقول بصراحة أنهم أول وسيط لم يجعلني أشعر بالضغط للتداول أو الإيداع. لقد سمحوا لي بالتحري عن الخيارات المتاحة واتخاذ قرار بشأن مسار التداول الخاص بي ، والأدوات التي يجب تداولها ، وكمية التداول على أي صفقة ، وموعد إغلاق صفقاتي. بشكل عام ، لقد سهلوا خياراتي في التداول ، بدلاً من دفعها. أود أن أوصي OneTwoTrade لأي شخص يبحث عن وسيط الخيارات الثنائية.


اتصل بالسيد Aubrey Baldwin عبر [email protected] وهو في المكان المناسب لمساعدتك.


هراء .. OneTwoTrade هي مجموعة من الفنانين الذين لا يعرفون شيئا عن التداول ... فهم يسعون لسرقة النقود وهذا كل شيء ... لقد خدع الناس من 100 ألف دولار من الدولارات .. لا يثقون بأي شخص يتداول في خيارات ثنائية.


الفشل هو عندما تتخلى عن المحاولة بالطريقة الصحيحة ، يمكنك أن تصبح مليونيراً في غضون بضعة أشهر. الاتصال بي عبر بريدي [البريد الإلكتروني المحمية] وسوف أعرض عليك بعض السر كيف جعلت ذلك.


إذا كنت مبتدئًا في تداول الخيارات ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد أوبيري بالدوين على [email protected] لفهم أفضل لأن استراتيجياته ساعدتني حقًا في أنني لا أعتقد أبداً أنني أستطيع أن أجعلها مرة أخرى ، إلى درجة أن كل الأمل قد ضاع ولكن دعمني. الآن قمت بسحب أموالي التي تم ربطها من قبل الوسيط الخاص بي. حتى أنني أحقق أرباح مذهلة مع أسلوبه المربح. هو حقيقي وصادق. استرداد أموالك إذا كنت قد تم خدع.


تريد تحقيق ما لا يقل عن 90 ٪ من المكاسب؟ يمكنك تحقيق انتصارات من 9 من أصل 10 مع إشارات تداول دقيقة تزيد عن 90٪ ، وتقليل الخسائر الخاصة بك هي الكثير من المحتالين هناك فشل المتداولون في سحب الأرباح من الخيارات الثنائية ، وفشلوا في استخدام الاستراتيجيات الصحيحة عند الحاجة ، وفشلوا في التعامل مع الوسيط الصحيح ، إذا كنت هناك وتواجه مشاكل مثل هذه ، أو كنت مبتدئًا ، أو لسبب وجيه تحتاج إلى رفع مستوى المعيشة أو تم خداعك أو لديك مشاكل في سحب الأرباح التي حققتها من مؤخرتك البريد الالكتروني التجاري على .....([البريد الإلكتروني محمي]).


نجاح باهر وهناك الكثير من وسيط على قائمة اهاهاها! مرتبك فقط لأني أتعامل مع FMTrader ولدي أصدقاء في كندا يفعلون ذلك أيضًا. أنا لا لهم هذا المقال وسألتهم إذا كانوا يعانون من مشاكل معهم ، فقالوا لا. ربما ينتهي أحدهم باللوم على أخطائهم haha! ما زلت أقوم بالتداولات مع هذا الوسيط ولا زلت سعيدًا بالدفعات. سوف أواصل البحث على الرغم من. شكرا لهذه المادة.


في الواقع ، هذا هو بحث مثير للإعجاب. على أي حال ، إذا لم تكن قد جربت التداول بنفسك ، فستعتقد أن كل هؤلاء الوسطاء خدعة. ومع ذلك ، على أساس تجربتي مع FMtrader ، لم تكن لدي تجربة سلبية. في الوقت نفسه ، تمكنت من الحصول على عائد مالي بنسبة 90٪.


"هذه هي" القائمة السوداء "للوسطاء غير المرخص لهم في كندا. كندا فقط وليس هناك ادّعاء هنا بأنهم فعلوا شيئًا خاطئًا. "- الموظفين الأوائل.


وقد تم تطهيره بالفعل من قبل موظفي Leaprate. لأن هناك الكثير من السماسرة المشهورين وذوي السمعة الجيدة في القائمة المذكورة أعلاه بما في ذلك FMTrader و anyoptions.


بالطبع هؤلاء الوسطاء يفعلون شيئًا خاطئًا. إنهم يستهدفون العملاء بشكل غير قانوني في البلدان التي لا يُسمح لهم بالعمل فيها. إذا كانوا سيخدعون القوانين هنا ، فهل تعتقد أنهم سيحترمون عملاءهم.


ابق بعيداً عن وسطاء غير منظمين مثل FMTrader.


هذه قائمة واسعة من السماسرة. يجب أن أوافق على أنني أرى الكثير من السماسرة هنا الذين لديهم مراجعة جيدة للتداول ولكن في القائمة. استنادًا إلى بحثي ، هناك بلدان مختلفة لديها مجموعات مختلفة من القواعد التنظيمية بسبب ذلك ، وبعضها لا يراه البعض على الرغم من تاريخها الجيد أو السيئ. بعض هذه هي 24Option و Opteck و FMTrader. أعتقد أنها مجرد مسألة قواعد التنظيم.


أنا مندهش حقاً من قائمة الوسطاء الذين يبرزون في هذا الموقع ، لم أفكر أبداً أنه بعد كل التجربة الإيجابية التي أمارسها مع وسيطتي التي هي FMTrader ، تمكنت من قراءة علامتها التجارية هنا. ومع ذلك ، ما زلت معجبًا بهذا الوسيط في تداولاتي!


أنا جاجمت مولتان من كندا. Toroption هو احتيال 100 ٪. انها سرقت 14000 $ (19600.00 دولار كندي) في بطاقتي الائتمانية. عندما تقوم بإيداع أموالك فإنك لا تسحب أبداً أموالك أو أنك كسبت المال في المتاجرة. عند التقدم بطلب للانسحاب قاموا بإلغاء. انا من كندا. إنها قصتي: في الشهر الماضي قمت بعمل حساب مع toroption وبعد أن اتصل بي أحد المثليين لإيداع المال. اسمه لوسيان هاردينغ. وقال إنه مدير حساب كبير من toroption لكني رفضت. في كل يوم كان يتصل بي. يوم واحد سيئ أنا أثق به ويعطيه رقم بطاقة الائتمان ل 1000.00 $ فقط ، أولا أخذ 1000.00 $ (usa $) الحق بعد أن أخذ 13000.00 دولار أمريكي من دون إذن مني. عندما سألته عن هذا الاحتيال. قال أن أموالك آمنة مع التصفية. عندما طلبت منه استعادة النقود ، رفضني ذلك ، وبعد أن اتصلت بتورطوني لسرقة أموالي بمبلغ 13000.00 $ من قبله ، قالوا إن عليك اتباع مدير الحسابات لدينا لوسيان هاردينج. عندما تحدثت مرة أخرى إلى لوسيان هاردينج حول أموالي السابقة ، قال إنني خسرت أموالك في التداول إذا كنت بحاجة إلى نقودك ، فأعطيتني المزيد من المال قلت إنك سرقت بالفعل مبلغاً كبيراً في بطاقتي الائتمانية ، لماذا أعطي لك المزيد من المال ، وبعد أن انفصل عني اتصلت بالبنك وألغت بطاقتي الائتمانية.


كنت قد قدمت تقريرًا للشرطة حتى لا يأخذوا المزيد من المال من المواطنين الكنديين. لقد فقدت ($ 14000 دولار أمريكي) من كندا 19600.00 دولار. أنا أطلب من جميع الناس الابتعاد عن toroption. أشعر وكأنه أحمق لكن الضرر قد حدث.


يجب أن تبدأ مطالبة معك بنك بطاقة الائتمان حول رسوم غير مصرح بها. سيقومون برد المال لكم وخذها بعيدا عن حساب toroption. لا تنتظر لأن هناك حد في الوقت الذي يمكنك القيام بذلك بعد إجراء المعاملات.


اكتشاف مذهل ، استرجع أموالك من ذلك الوسيط بين تسعة (9) أيام عمل.


الاتصال بي لإجراء عملية العقل هذه تهب.


تعثرت عبر تعليق Malvina الذي نشره تداول تاجر الفوركس / ثنائي عند البحث عن وسيلة لتحسين معرفتي واسترداد جميع أموالي المفقودة من وسيطي ، وقررت أن أجربها. كنت مفتون لأن نصائح التداول كانت رائعة وأعطتني تغييرات كبيرة في تجاربي. يمكنك التداول مع أفضل وسيط والحصول على طريقة عمل واسترداد استثماراتك الضائعة [email protected] gmail. كوم.


أطلق Cboe تداول عقود Bitcoin المستقبلية في 10 ديسمبر.


حصريًا: إطلاق Formax Prime كخدمة وساطة فوركس ECN جديدة.


سياسات الفوركس والمصارف المركزية.


لماذا وكيف تنفجر فقاعة البيتكوين ، إذا كان هناك فقاعة؟


ICOs: لماذا التسويق الأمور أكثر.


تصدر CFTC توصيات إلى CBOT و CME و COMEX و NYMEX بشأن إنفاذ القواعد.


فينوم تطلق 101 مليون دولار ICO بموجب Reg D ، تهدف إلى تقليل الحواجز أمام دخول الأسواق المالية.


لماذا وكيف تنفجر فقاعة البيتكوين ، إذا كان هناك فقاعة؟


تطلق FXCM Group منصة ويب HTML5 جديدة....أطلق Cboe تداول عقود Bitcoin المستقبلية في 10 ديسمبر.


هذا الاسبوع في خبراء الفوركس.


ICOs: لماذا التسويق الأمور أكثر.


سياسات الفوركس والمصارف المركزية.


أفكار حول التجارة في فوركس الأسبوعية بواسطة Nial Fuller - من 4 إلى 8 ديسمبر ، 2017.


مصدر صناعة الفوركس الخاص بك.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني الخاص بك مستلم.


ل lising في LeapRate فوركس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك ورقم الهاتف (اختياري):


AnyOption الخيارات الثنائية للتجارة في كندا.


تقييم المحرر.


الدعم.


دقيقة. الإيداع: 200 $ / € / ₤ Payouts٪: 80 (+ 20٪ cashback Accept Canada: Yes Bonus: $ 20،000.


مؤشرات أسواق السلع


AnyOption هو وسيط نموذجي لن يكون تفضيل العملاء الجدد على التداول الثنائي. قد يكون هذا الأمر مخيفًا في بعض الأحيان ، ولكن هذا الموقع يأخذك بالكامل من خلال عملية خطوة بخطوة في عملية التداول الثنائية. على هذا النحو سوف تكون هذه الأدلة ضخمة ومساعدة العملاء الجدد الذين يريدون الحصول على خيارات التداول الثنائية لأول مرة. فيما يلي بعض أنواع الصفقات التي يمكن أن يقدمها وسيط AnyOption:


High Binary Options - هذا هو المكان المناسب لمعظم العملاء الجدد في التداول الثنائي الذين لم يفعلوا ذلك من قبل. كاسم يجب توقع قيمة الأصول في وقت محدد من انتهاء الصلاحية ما إذا كانت قيمة الأصل ستزيد أو تقل. اعتمادا على الاتجاه أو قيمة الأصول.


One Touch Binary Options - هذا النوع من التجارة لا يبدو حقاً جدياً بالنسبة للعديد من العملاء بالطريقة التي يعمل بها فعلاً. هنا يتعين على العملاء التنبؤ بقيمة الأصول والباقي متروك لاتجاه السوق إما في الزيادة أو في نمط التناقص. ولكن إذا وصلت قيمة الأصل إلى القيمة التي توقعها العميل في أي وقت ، يُقال إن العميل فاز بالتجارة. لا يهم ما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض بعد لمس القيمة المتوقعة.


Binaryary Binary Options - هذا هو نوع من التجارة التي تتابع عن كثب إحدى ألعاب الكازينو التي يتم لعبها. يتم إعطاء العميل للتنبؤ بقيمة محددة لسعر الأصول. اعتماداً على اتجاه السوق وإلى أن تقع قيمة الأصول ضمن المجموعة المتوقعة من قبل العميل وفي هذه الحالة ، يقال إن العميل فاز بالتجارة.


الإغلاق المبكر للخيارات الثنائية - كاسم هذه التجارة ، فإن الميزة الفريدة في هذه التجارة هي الإغلاق المبكر للتجارة. يُسمح للعميل بالمضي في إغلاق صفقاته التجارية دون أي قيود على الأرباح التي حققها. ولكن بينما يحدث الإغلاق مع الربح على التجارة ، لن يتم توفير جميع الأرباح. كما حدث الإغلاق في وقت مبكر ، سيتم دفع نسبة من الربح.


أي إيداع وخيارات السحب في كندا.


وسيط AnyOption ليس أبسط من ذلك بين المواقع الأعلى التي توفر خيارات تداول ثنائية في كندا. ولكن مع وصول العميل لاستخدام الموقع ، فهم سيفهمون كل ما هو مميز في الموقع بكل سهولة. لتمكين العميل مع الراحة والراحة في إنشاء صناديق إيداع الحساب ، سحب الأموال عادة ما يتم النظر في الطريقة التالية لإدارة الصناديق من قبل AnyOption:


• بطاقات الائتمان - وهي واحدة من أسهل أنواع إدارة الصناديق وتستخدمها أغلبية العملاء. الشيء الجيد في الوسيط هو أنهم لا يتقاضون رسومًا إضافية لاستخدام بطاقة الائتمان.


• Skrill - دفع Skrill هو خيار جيد عندما يرغب العميل في استخدام الأموال من عدة بنوك. يمكن إدارة Skrill كحساب محفظة على الإنترنت يمكن من خلاله إدارة الأموال بسهولة.


• الحوالة المصرفية - يمكن أن يضمن التحويل المصرفي إجراء معاملة أسرع وأكثر أمانًا للأموال من وإلى العديد من الحسابات الأخرى. هذا آمن لأن المعاملة ستسجل رقم الحساب البنكي واسم البنك وما إلى ذلك.


• Moneygram - المال غرام هو أيضا واحد من وضع متكرر لإدارة الأموال للتداول عبر الإنترنت.


• Western Union - يعتبر تحويل الأموال من Western Union هو الأسلوب الأسرع والأسرع لإجراء أي نوع من المعاملات.


AnyOption خيارات تداول العملات الأجنبية في كندا.


يسمح وسيط AnyOption بتداول الفوركس ولديه دليل جيد جدًا لجعل العملاء يفهمون تداول العملات في فوركس.


تداول الخيارات الثنائية كندا.


خبير الخيارات الثنائية.


عندما يتعلق الأمر بالتداول بالخيارات الثنائية ، أصبحت كندا خيارًا شائعًا بشكل متزايد لدى المستثمرين في جميع أنحاء العالم. مع العديد من الوسطاء الدوليين الذين يقاتلون الآن للحصول على نصيبهم في السوق ، يتجهون إلى الأسواق التي يمكنهم فيها جذب المستثمرين وتنمية قاعدة مستخدميهم. هذا ليس استثناء هنا ، وأصبح العديد من السماسرة يركزون على هذا البلد كمنطقة نمو.


ماذا يعني هذا بالنسبة للمتداولين الكنديين؟ ما مدى سهولة الاستثمار في أفضل الخيارات الثنائية وما هو الوسيط الذي يجب عليك اختياره؟ حسنا ، مقارنة ببلدان مثل روسيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية حيث القواعد التنظيمية والقانونية لتجارة الخيارات واضحة ، تعتبر كندا أكثر من منطقة "رمادية"....لا توجد في الوقت الحالي قوانين خاصة بالتجارة الثنائية ، وليس لدى كندا لوائح محددة. مع وضع كل هذا في الاعتبار ، فإننا نشعر بالراحة للتوصية بقائمة السماسرة الذين تم استعراضهم واختبارهم للمقيمين الكنديين. نحن واثقون من أنك ستجد وسيطًا رائعًا يحافظ على أمان أموالك وأنت محمي بينما تتداول عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول خيارات ثنائية في كندا ، فسوف يعرض لك هذا الدليل:


ما أنواع وأنظمة التشريعات التي تحكم التداول عبر الإنترنت في كندا ما هي الضرائب والرسوم التي يخضع لها تاجر الخيارات الثنائية الكندي لتوصياتنا وتعليقاتنا على هؤلاء السماسرة المتاحين للتجار.


لدينا أعلى وسطاء الموصى بها.


فوائد الوساطة المحلية.


في الوقت الذي يفضل فيه بعض التجار التداول مع وسيط محلي موجود في بلدهم ، فسوف يصعب عليك العثور على وسيط حقيقي كندي تنظمه كندا. في الواقع ، إذا صادفت سمسار يدعي أنه كندي ، فعليك تجنبها بأي ثمن.


بدون التنظيم الكندي ، لا يكون التاجر المحلي محميًا ، لذا يصبح الأمر أكثر أهمية من إجراء البحث والعثور على وسيط حقيقي. ستجد العديد من الوسطاء الموثوق بهم من قائمة الشركات الموصى بها والمراجعة.


لماذا لا يوجد وسطاء كنديون؟ حسنًا نظرًا لعدم وجود تصنيف رسمي لماهية التداول الثنائي بالفعل ، من حيث ما إذا كان اللعب أم لا ، فلا توجد لوائح يمكن تطبيقها. هذا لا يعني أنه ينبغي على الكنديين تجنبه ، بل يعني فقط أنه ينبغي عليهم توخي الحذر عند اختيار وسيط للاستثمار معه.


هناك الكثير من السماسرة الدوليين المشهورين الذين يعملون وينظمون في دول مثل قبرص والمملكة المتحدة. في الواقع هذا هو المكان الذي نحن فيه هنا للمساعدة. ستساعدك توصيات الوسيط الخاص بنا على اكتشاف أي وسيط دولي يمكنك الاعتماد عليه وتعطيك الثقة في الاستثمار معه.


القانونية والتنظيم.


عند النظر في ما إذا كان غير قانوني أم لا يتم تداول الخيارات الثنائية ، ذكرت كندا أنه من غير القانوني أن يقوم وسيط دولي بالتماس خدماته للمواطنين الكنديين كما هو الحال مع الولايات المتحدة الأمريكية. لا توجد قواعد تنظيمية أو تشريعية في كندا تنطبق بشكل محدد في الوقت الحالي. تداول الخيارات الثنائية الكندية غير مصنف ، وبالتالي لا توجد قواعد يمكن تطبيقها.


لهذا السبب من الأهمية القصوى أن يتأكد التجار الكنديون من اختيار وسيطهم بحكمة. أي أموال مستثمرة يتم ذلك على مسؤوليتهم الخاصة وإذا كانت هناك أي مشاكل ناشئة عن التداول مع اختيار وسيط من وسيط لا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك. بدون تنظيم يكون الخطر بالكامل عند أقدام التاجر.


في مارس 2015 ، قام مسؤولو الأوراق المالية الكندية (CSA) بتحذير المستثمرين بالفعل من توخي الحذر عند التداول. مع وجود مثل هذه "الانتقاء السهل" حيث أصبح من الشائع بشكل متزايد أن تستعمل المنصات التي لم تكن دائما شرعية. وبدون توجيهات ومعلومات صحيحة ، فإن معرفة الوسطاء الذين يثقون بهم لم تكن سهلة دائمًا.


على عكس معظم البلدان التي يكون فيها القانون واضحًا بشأن تصنيف التداول الثنائي في كندا ، لا توجد قواعد صارمة تنطبق. في كثير من البلدان يتم تصنيفهم إما كأوراق مالية أو ألعاب. ها هم لا. لتقليل مخاطر فقدان المال من خلال الشركات التي تدعي أنها حقيقية ، ننصح بشدة بدراسة المعلومات المتاحة لك على موقعنا من خلال مراجعاتنا وتوصياتنا.


هناك بعض الشيكات التي يمكنك أن تجعل نفسك تحب النظر إلى المكان الذي يوجد فيه ، والتراخيص التي يمتلكونها ، وما إذا كانوا مرخصين بالتداول على الصعيد الدولي. لقد قمنا بالفعل بإجراء هذه الشيكات بالنيابة عنك حتى يمكنك أن تطمئن إلى أن اختيار وسيط موصى به من قبلنا هو أمر آمن وقانوني وشرعي.


أحدث الصفقات الفائزة.


دفع الضرائب والرسوم.


التركيز الآن على المسائل القانونية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية لدى كندا القوانين المعتادة للالتزام بها. المعلومات التي نقدمها هنا عامة ويجب أن يتم التحقيق في أي استفسار ضريبي مع المحاسب الخاص بك ولكن يمكننا أن نعلمك أن أي ربح مصنوع من التداول الثنائي يجب أن يتم الإعلان عنه كدخل. هذا هو نفسه مع أي بلد لديه قوانين ضريبية. إذا كنت فردًا ، فسوف تعلن الربح الذي قمت به ، مع الأخذ في الاعتبار أي خسائر ، بالطريقة المعتادة. إذا كنت شركة ، فقد تكون مسؤولاً عن دفع ضرائب أقل على أرباح التداول الثنائية.


للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما الذي يجب عليك التصريح به إلى مصلحة الضرائب الكندية ، من المهم الاحتفاظ بسجلات النفقات والخسائر والأرباح والتأكد من أن لديك جميع المعلومات لتسليمها بما في ذلك سنة الضريبة التي تقع فيها. إذا لم تكن تحتفظ بسجل ، فمن المهم البدء ثم العودة إلى العمل مرة أخرى لمعرفة ما يمكنك تحديث سجلاتك.


عندما يتعلق الأمر بالرسوم ، حيث لا توجد لوائح في كندا ، ستكون مسؤولاً فقط عن الرسوم التي تفرضها بطاقة الائتمان أو الخدمات المصرفية الإلكترونية أو أي طريقة أخرى تستخدم لسحب النقود....قد تكون هناك أيضًا رسوم تحويل للعملة إذا كنت تتداول مع وسيط خارج البلد وتسحب نقدًا بعملة مختلفة.


كيف نوصي الوسطاء.


هناك عدد من العوامل التي نعتبرها عند التوصية بمختلف الخدمات ومراجعتها. إن هذا المستوى من البحث ، إذا قام به التاجر ، سيستغرق وقتًا طويلاً وربما كنت ترغب في أنك لم تبدأ أبدًا. تأتي المعلومات التي نقدمها من فريقنا من الخبراء وأبحاثهم الواسعة. وتعني معرفتهم بمكان السوق أنهم يعرفون بالضبط ما الذي يبحثون عنه وما هو مهم عند التداول عبر الإنترنت.


إذن، أين نبدأ؟ حسناً ، الأهم من ذلك أننا نتأكد من أن الوسيط لديه جميع التراخيص الصحيحة. نحن نوصي فقط بالوسطاء الكنديين المحترمين وذوي السمعة الجيدة والمرخص لهم بما أننا نرغب في أن تكون خبرتك جيدة. بمجرد أن نحدد شرعية الوسيط ، فإننا ننظر إلى عروضهم. الآن هذا لا يشمل فقط أنواع الحسابات والحوافز التي يقدمونها. آراؤنا مستديرة بالكامل لتشمل تجربة التداول أيضًا ، لذلك نعرض لك فقط أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الكندية.


نحن نحلل ما هو الحال بالنسبة للمتداول للتداول على منصة الوسيط. نحن ننظر أيضا إلى منصة التداول على سطح المكتب الخاصة بهم ، وعرضهم المحمول وما إذا كان لديهم تطبيق جوال متاح لكل من Android و IOS. نوصي بعدد من الشركات التي لديها أفضل العروض وتوفر مقارنة عادلة ومستديرة لك لاتخاذ قرار مستنير.


خبير وسيط مراجعات.


هل التداول الثنائي في كندا قانوني وآمن؟


من الطبيعي تماماً تداول الخيارات الثنائية في معظم البلدان بما في ذلك هذه الخيارات. في حين أنه من القانوني أن تتداول على الرغم من أنك لن تجد وسيطًا مرتكزًا أو مرخصًا في الأراضي الكندية. لا تنظم الحكومة تجارة الخيارات وبالتالي لا يوجد وسطاء. إذا صادفتك واحدة تدعي أنها موجودة هناك ، فستضللك. معظم الوسطاء الذين يسمحون للكنديين بالتداول معهم مرخّصون ومنظمون في أوروبا وآمنون تمامًا للتداول معهم.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول الخاصة بي؟


عندما يتعلق الأمر بالضرائب على التداول الثنائي ، فإن كندا مثل معظم المقاطعات على الأرض. يجب أن تدفع أي أرباح تجنيها أنت الضريبة. في حين أن الأمر لا يرقى إلى وسيط الاحتفاظ بالسجلات وإعلانها للحكومة الكندية ، فمن الضروري أن تحتفظ بسجلاتك الخاصة. تأخذ في الاعتبار أي خسائر عند العمل من دخلك وتعلن الربح الذي تحققه فقط. ثم أعلن ذلك كجزء من إعلان التقييم الذاتي الخاص بك وتأكد من دفع أي أموال مستحقة في تاريخ الاستحقاق.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


بما أنه لا يوجد وسطاء مقيمين في كندا ، فإن الشركات التي تعمل هناك تميل إلى أن تكون أكبر الشركات العالمية المرخصة في أوروبا. تقدم العديد من هذه الأسماء الكبيرة حوافز للبقاء في صدارة المنافسة ولذلك ستجد أن معظمها يقدم حسابًا تجريبيًا للمتداولين الجدد لتجربة التداول مع الصناديق الوهمية قبل أن يلتزموا باستخدام أموالهم الخاصة وإجراء أول إيداع لهم.


هل من السهل إجراء عمليات الإيداع والسحب؟


من المستحسن إجراء الإيداعات والسحوبات بمجرد تقديم الهوية المطلوبة. يحتاج معظم السماسرة إلى رؤية أدلة فوتوغرافية لضمان عدم وضع المال في الموقع لأسباب احتيال. بمجرد استيفاء هذا المتطلب ، تصبح الإيداعات والسحوبات مستقيمة للغاية ، وعادةً ما يتم سداد أي أرباح يتم سدادها بنفس الطريقة التي تم استخدامها لإيداع الأموال في البداية.


هل يمكنني التجارة باستخدام جهازي المحمول أو الجهاز اللوحي؟


تتم معظم الأشياء أثناء التنقل على جهاز محمول اليوم ، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، والتسوق ، وحجز العطلات ، ونعم ، خيارات التداول أيضًا. الآن أكثر من أي وقت مضى الناس بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل أثناء التنقل والتجار ثنائي ليست استثناء. لدى معظم الوسطاء إما موقع ويب متجاوب للهواتف المحمولة أو تطبيق متاح لنظام iOS أو Android. إذا لم يكن لدى الوسيط تطبيق جوّال ، فمن غير المحتمل أن يوصى به.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


شعبية DE وسطاء روبوت التجار لا إيداع أفضل المكافآت الحسابات التجريبية خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع منصة VIP حسابات الأسواق تداول الفوركس Crypto Trading تداول CFD مراجعات Brokers ExpertOption Olymp Trade Ayrex IQ Option Finrally Binomo Binary. com Binarymate BDSwiss EmpireOption 24option Robots BinaryOptionAutoTrading BinaryOptionsRobot. com iBinaryOptionRobot OptionRobot. com الأتمتة الثنائية دليل ثنائي 101 أعلى 10 نصائح للتجارة يحيل قراءة الرسوم البيانية أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم المكالمات مقابل وضع ثنائي مقابل طريقة الفوركس نصائح المصطلحات المصطلحات Infographics العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار الموقع....شعبية دي بروكيرس التجار روبوت لا إيداع الأوراق المالية تجارة الفوركس تشفير التداول CFD التعليقات مراجعات IQ Option Olymp Trade ExpertOption المزيد من الأخبار Site Sitemap حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - BinaryOptionsExpert. net.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كل أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها.


* المبلغ المراد إدراجه فقط للاستثمار الناجح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.