الجمعة، 25 مايو 2018

ما هو تداول الخيارات 1986؟


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من أنواع الأمان المشتقة. وهي مشتقة لأن سعر الخيار مرتبط جوهريًا بسعر أي شيء آخر. وعلى وجه التحديد ، فإن الخيارات هي العقود التي تمنح الحق ، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يسمى الحق في الشراء خيار الشراء ، والحق في البيع هو خيار البيع. قد لا يرى الأشخاص المعروفين بالمشتقات فرقاً واضحاً بين هذا التعريف وما هو العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو المرافقة تمنح الحق والالتزام بالشراء أو البيع في وقت ما في المستقبل. على سبيل المثال ، يجب على شخص ما إبرام عقد مستقبلي للماشية تسليم الأبقار المادية إلى المشتري ما لم يقم بإغلاق مراكزه قبل انتهاء الصلاحية. لا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام ، وهو بالضبط السبب في أنه يطلق عليه "خيار".


خيارات الاتصال والوضع.


قد يُعتبر خيار المكالمة بمثابة إيداع لغرض مستقبلي. على سبيل المثال ، قد يرغب مطور أرض الحق في شراء قطعة أرض شاغرة في المستقبل ، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. يمكن للمطور شراء خيار الشراء من مالك الأرض لشراء الكثير على سبيل المثال $ 250،000 في أي نقطة في السنوات الثلاث المقبلة. بطبيعة الحال ، لن يمنح مالك الأرض مثل هذا الخيار مجانًا ، يحتاج المطور إلى المساهمة بدفعة أولى لقفل هذا الحق. فيما يتعلق بالخيارات ، تُعرف هذه التكلفة بالقسط ، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال ، قد يكون قسط التأمين 6000 دولار يدفعه المطور إلى مالك الأرض. لقد مرت سنتان ، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق ؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل ، لا تأتي موافقة تقسيم المناطق حتى عام 4 ، بعد عام واحد من انتهاء هذا الخيار. الآن يجب على المطور دفع سعر السوق. في كلتا الحالتين ، يحتفظ مالك الأرض بـ 6،000 دولار.


من ناحية أخرى ، يمكن التفكير في خيار البيع كسياسة تأمين. يملك مطور الأراضي لدينا مجموعة كبيرة من أسهم الشركات الممتازة ويشعر بالقلق من احتمال حدوث ركود خلال العامين المقبلين. إنه يريد أن يتأكد من أنه في حالة وقوع سوق هابطة ، لن تفقد محفظته أكثر من 10٪ من قيمته. إذا تم تداول S & amp؛ P 500 حاليًا عند 2500 ، يمكنه شراء خيار البيع مما يمنحه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي نقطة خلال العامين المقبلين. إذا تعطل السوق في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪ ، 500 نقطة في محفظته ، فقد حقق 250 نقطة من خلال قدرته على بيع المؤشر عند 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - وهو خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع ، حتى إذا انخفض السوق إلى الصفر ، فسوف يخسر 10٪ فقط في ضوء خيار البيع. مرة أخرى ، فإن شراء الخيار سيحمل تكلفة (قسط التأمين) وإذا لم ينخفض ​​السوق خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط التأمين.


توضح هذه الأمثلة بضع نقاط مهمة للغاية. أولاً ، عندما تشتري خيارًا ، يكون لك الحق ، ولكن ليس التزامًا بفعل شيء ما به. يمكنك دائمًا السماح بتاريخ انتهاء الصلاحية ، وعند هذه النقطة يصبح الخيار عديم القيمة. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، فستفقد 100٪ من استثمارك ، وهو المبلغ الذي استخدمته لدفع قيمة قسط التأمين. ثانياً ، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصل الأساسي. لهذا السبب ، فإن الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي ، سيكون الأصل الأساسي عبارة عن مؤشر الأسهم أو الأسهم ، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعملات الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


بيع وشراء المكالمات والانتصارات: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


يمنحك امتلاك خيار الشراء مركزًا طويلًا في السوق ، وبالتالي فإن البائع لخيار الشراء هو مركز قصير. امتلاك خيار البيع يمنحك مركزًا قصيرًا في السوق ، ويُعد بيع وضعك موضعًا طويلاً. إن الحفاظ على هذه الأمور الأربعة مستقيمة أمر بالغ الأهمية لأنها ترتبط بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام بها من خلال الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات شراء يضع؛ ويبيع يضع.


يطلق على الأشخاص الذين يشترون خيارات حاملي الأسهم ويطلق على أولئك الذين يبيعون الخيارات أسماء كتاب. هنا التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا يلزم أصحاب المكالمات وحاملي البيع (المشترين) بالشراء أو البيع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين للخيارات ، بحيث يكون أقصى ما يمكن أن يخسروه هو قسط الخيارات المتاحة لهم. الكتاب المكلفون والكتاب (البائعين) ملزمون بالشراء أو البيع. وهذا يعني أن البائع قد يُطلب منه الوفاء بوعد الشراء أو البيع. ويعني أيضًا أن البائعين الخيار لديهم مخاطر غير محدودة ، مما يعني أنهم قد يخسرون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكًا - فهو كذلك. ولهذا السبب سننظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري....عند هذه النقطة ، يكفي أن نفهم أن هناك جانبين من عقد الخيارات.


لفهم الخيارات ، سيتعين عليك أولاً معرفة المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


يسمى السعر الذي يمكن شراؤه أو بيعه من الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي يجب أن يتجاوزه سعر السهم (للمكالمات) أو الذهاب إلى الأسفل (للمخاطرة) قبل أن يتم ممارسة أي منصب من أجل الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال السابق ، كان سعر التنفيذ لخيار S & amp؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية ، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد الذي ينتهي فيه العقد.


يُعرف الخيار المتداول في بورصة خيارات وطنية مثل بورصة شيكاغو للصرافة (CBOE) كخيار مدرج. هذه لديها أسعار الإضراب الثابتة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة باسم العقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال ، يُقال أن الخيار يكون ضمن النقود إذا كان سعر السهم أعلى من سعر التنفيذ. يكون خيار البيع ضمن المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر التنفيذ. ويشار إلى المبلغ الذي يكون فيه الخيار في النقود على أنه قيمة جوهرية. الخيار هو خارج النقود إذا بقي سعر الكامنة أقل من سعر الإضراب (للمكالمة) ، أو فوق سعر التنفيذ (للحصول على وضع). الخيار هو المال عندما يكون سعر الكامنة متقاربًا أو قريبًا جدًا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه ، فإن التكلفة الإجمالية (سعر) الخيار تسمى القسط. يتم تحديد هذا السعر من خلال العوامل بما في ذلك سعر السهم وسعر التنفيذ والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل ، فإن تحديد قسط الخيار هو أمر معقد إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي ، على الرغم من أننا سنناقشه باختصار.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظف غير متاحة لأي شخص للتداول ، إلا أنه يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات ، على نحو ما ، كنوع من خيار الاتصال. تستخدم العديد من الشركات خيارات الأسهم كوسيلة لجذب الموظفين الموهوبين ، وخاصة الإدارة. وهي تشبه خيارات الأسهم العادية في أن المالك له الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. ومع ذلك ، لا يوجد العقد إلا بين حامل الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادلها مع أي شخص آخر ، في حين أن الخيار الطبيعي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة ويمكن تداولهما بحرية.


ما هي خيارات التداول؟


عندما يفكر معظم الناس في الاستثمار ، فإنهم يفكرون في شراء الأسهم في سوق الأوراق المالية ، وربما يكون الكثيرون غير مدركين تماما لشروط مثل تداول الخيارات. إن شراء الأسهم والاحتفاظ بها بهدف تحقيق مكاسب على المدى الطويل هو في نهاية الأمر أحد الاستراتيجيات الاستثمارية الأكثر شيوعًا. كما أنه من المعقول تمامًا الاستثمار ، مما يوفر لك فكرة عن الأسهم التي يجب أن تشتريها أو تستخدم وسيطًا يمكنه تقديم المشورة والتوجيه بشأن هذه الأمور.


يُعرف هذا الأسلوب باسم طريقة الشراء والاحتفاظ ويمكن أن يساعدك على زيادة ثروتك على المدى الطويل ، ولكنه لا يوفر الكثير ، إن وجد ، في طريق تحقيق مكاسب قصيرة الأجل. في هذه الأيام ، يختار العديد من المستثمرين استخدام أسلوب استثماري أكثر نشاطًا لمحاولة تحقيق عوائد فورية أكثر.


بفضل نطاق السماسرة عبر الإنترنت الذي يمكّن المستثمرين من إجراء معاملات في البورصات بنقرات قليلة من الفأرة ، يكون من السهل نسبياً أن يكون المستثمرون أكثر نشاطاً إذا رغبوا في ذلك. هناك العديد من الأشخاص الذين يتداولون عبر الإنترنت إما بدوام جزئي أو بدوام كامل ؛ الشراء والبيع بشكل منتظم للمحاولة والاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير وكثيراً ما تتمسك بمشترياتهم لبضعة أسابيع أو أيام ، أو حتى بضع ساعات فقط.


هناك الكثير من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بنشاط. وقد أثبتت الخيارات ، على وجه الخصوص ، أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين وأصبح تداول الخيارات أكثر شيوعًا. في هذه الصفحة ، قدمنا ​​بعض المعلومات المفيدة حول ما هو متضمن في تداول الخيارات وكيف يعمل.


ماذا يفعل تداول الخيارات؟


في خيارات شروط بسيطة للغاية ينطوي التداول على شراء وبيع عقود خيارات في البورصات العامة ، وعلى نطاق واسع ، فإنه يشبه إلى حد كبير تداول الأسهم. في حين يهدف تجار الأسهم إلى جني الأرباح من خلال شراء الأسهم وبيعها بسعر أعلى ، يمكن لخيارات الخيارات تحقيق أرباح من خلال شراء عقود الخيارات وبيعها بسعر أعلى. أيضا ، وبنفس الطريقة التي يمكن لتجار الأوراق المالية اتخاذ مركز قصير على الأسهم يعتقدون أنهم سيهبطون في القيمة ، يمكن لمتداولي الخيارات أن يفعلوا الشيء نفسه مع عقود الخيارات.


لكن من الناحية العملية ، يعد هذا النوع من التداول أكثر تنوعا من تداول الأسهم. فمن ناحية ، فإن حقيقة أن عقود الخيارات يمكن أن تستند إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية تعني أن هناك مجالاً واسعاً عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية الاستثمار ومكانه....يمكن للتجار استخدام الخيارات للتكهن بحركة أسعار الأسهم الفردية والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع الأساسية من بين أشياء أخرى ، وهذا يوفر فرصًا أكثر بكثير للأرباح المحتملة.


إن التنوع الحقيقي ، على الرغم من ذلك ، هو في أنواع الخيارات المختلفة التي يمكن تداولها ومجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكن وضعها.


عند تداول الأسهم ، يكون لديك أساسا طريقتان رئيسيتان لكسب المال ، من خلال اتخاذ إما مركز طويل أو صفقة بيع على سهم معين. إذا كنت تتوقع أن ترتفع قيمة سهم معين ، فإنك سوف تتخذ موقفًا طويلًا بشراء هذا السهم بهدف بيعه لاحقًا بسعر أعلى. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سعر سهم معين ، فإنك سوف تتخذ مركزًا قصيرًا عن طريق البيع على المكشوف مع أمل في شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل.


في خيارات التداول ، هناك المزيد من الخيارات في الطريقة التي يمكن بها تنفيذ الصفقات والعديد من الطرق لكسب المال.


يجب أن يكون واضحًا أن تداول الخيارات هو موضوع أكثر تعقيدًا بكثير من تداول الأسهم ، ويمكن أن يبدو المفهوم الكامل لما يتضمنه أمرًا شاقًا جدًا للمبتدئين. هناك بالتأكيد الكثير يجب أن تتعلمه قبل البدء الفعلي واستثمار أموالك. ومع ذلك ، فإن معظم الأساسيات ليست في الواقع صعبة الفهم. بمجرد استيعابك الأساسيات ، يصبح من الأسهل فهم خيارات التداول بالضبط.


أدناه نوضح بمزيد من التفصيل جميع العمليات المختلفة المعنية.


شراء عقود الخيارات ليس عمليًا مختلفًا عن شراء الأسهم. أنت في الأساس تتخذ موقفًا طويلاً من هذا الخيار ، متوقعة أن ترتفع قيمتها. يمكنك شراء عقود الخيارات ببساطة عن طريق اختيار ما ترغب في شرائه بالضبط ، وعدده ، ثم وضع شراء لفتح أمر مع وسيط. تم تسمية هذا الطلب على هذا النحو لأنك تفتح مركزًا من خلال خيارات الشراء.


إذا ارتفعت قيمة خياراتك ، فيمكنك إما بيعها أو ممارسة الخيار بناءً على ما يناسبك. نحن نقدم المزيد من المعلومات حول البيع وممارسة الخيارات في وقت لاحق.


تتمثل إحدى المزايا الكبيرة لعقود الخيارات في إمكانية شرائها في المواقف التي تتوقع أن يرتفع فيها الأصل ، وكذلك في الحالات التي تتوقع فيها انخفاض الأصل.


إذا كنت تتوقع أن ترتفع قيمة الأصل ، فإنك ستشتري خيارات الاتصال ، والتي تمنحك الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​الأصل الأساسي ، فستشتري خيارات البيع ، والتي تمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر ثابت. هذا مثال واحد فقط على المرونة في هذه العقود ؛ هناك عدة أكثر.


إذا كنت قد فتحت سابقاً مركزًا قصيرًا في عقود الخيارات عن طريق كتابتها ، يمكنك أيضًا شراء هذه العقود مرة أخرى لإغلاق هذا المركز. لإغلاق الصفقة عن طريق شراء العقود ، يمكنك أن تضع عملية شراء لإغلاق الأمر مع الوسيط الخاص بك.


البيع & amp؛ خيارات الكتابة.


هناك طريقتان أساسيتان يمكنك من خلالهما بيع عقود الخيارات. أولاً ، إذا كنت قد اشتريت عقودًا من قبل وترغب في تحقيق أرباحك ، أو خفض خسائرك ، فستبيعها عن طريق البيع للبيع. يتم تسمية الأمر على هذا النحو لأنك تقوم بإغلاق صفقتك عن طريق بيع عقود الخيارات.


عادة ما تستخدم هذا الطلب إذا كانت الخيارات التي تملكها قد ارتفعت قيمتها وأردت أن تأخذ أرباحك عند هذه النقطة ، أو إذا كانت الخيارات التي تملكها قد انخفضت قيمتها وأردت الخروج من موقعك قبل تكبد أي خسائر أخرى.


الطريقة الأخرى التي يمكنك بيع الخيارات بها هي فتح صفقة بيع قصيرة وبيعها. يعرف هذا أيضًا باسم خيارات الكتابة ، لأن العملية تتضمن في الواقع كتابة عقود جديدة ليتم بيعها في السوق. عندما تقوم بذلك فإنك تأخذ على عاتقك الالتزام في العقد ، أي إذا اختار الحائز أن يمارس خياره ، فيجب عليك أن تبيع له الضمانة الأساسية بسعر الإضراب (إذا كان خيار الشراء) أو شراء الضمان الأساسي منه. سعر الإضراب (إذا كان خيار البيع).


تتم خيارات الكتابة باستخدام البيع لفتح الأمر ، وستتلقى دفعة في وقت تقديم هذا الطلب. هذا عادة ما يكون أكثر خطورة من التداول من خلال الشراء ثم البيع ، ولكن هناك أرباح يجب تحقيقها إذا كنت تعرف ما تقوم به. عادة ما تضع طلبًا كهذا إذا كنت تعتقد أن الضمان الأساسي ذي الصلة لن يتحرك بطريقة تجعله قادرًا على ممارسة خياره لتحقيق الربح.


على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن سهمًا معينًا سيظل إما ثابتًا أو هبوطًا في القيمة ، فيمكنك اختيار كتابة خيارات البيع وبيعها استنادًا إلى ذلك السهم. ستكون مسؤولاً عن خسائر محتملة إذا ارتفعت قيمة الأسهم ، ولكن إذا فشلت في القيام بذلك في الوقت الذي انتهت فيه الخيارات ، فستحتفظ بالدفع الذي حصلت عليه لكتابتها....يميل متداولو الخيارات إلى جني أرباحهم من خلال الشراء والبيع وكتابة الخيارات بدلاً من ممارسة أي منها فعليًا. ومع ذلك ، اعتمادًا على الاستراتيجيات التي تستخدمها والأسباب التي دفعتك لشراء عقود معينة ، قد تكون هناك مناسبات تختار فيها ممارسة خياراتك لشراء أو بيع الأمان الأساسي.


إن الحقيقة البسيطة القائلة بأنك يمكن أن تجني المال من ممارسة الرياضة بالإضافة إلى شرائه وبيعه تعمل بشكل إضافي على توضيح مدى المرونة والتنوع في هذا النوع من العروض التجارية.


ما يجعل خيارات التداول حقا مثل هذه وسيلة مثيرة للاهتمام للاستثمار هو القدرة على خلق هوامش الخيارات. يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها إذا حققت ربحًا ، ولكن هي الفروقات التي تعتبر أدوات فعالة للغاية في التداول. الفارق ببساطة عندما تقوم بإدخال صفقة على عقدين خيارات أو أكثر على أساس الضمان الأساسي نفسه ؛ على سبيل المثال ، شراء خيارات على أسهم محددة وكتابة العقود على نفس السهم.


هناك العديد من أنواع الحيزات المختلفة التي يمكنك إنشاؤها ، ويمكن استخدامها لعدة أسباب مختلفة. في الغالب ، يتم استخدامها إما للحد من المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ موقف أو الحد من النفقات المالية المطلوبة مع اتخاذ موقف. معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار. قد تكون بعض الاستراتيجيات معقدة للغاية ، ولكن هناك أيضًا عدد من الاستراتيجيات الأساسية التي يسهل فهمها.


يمكنك قراءة المزيد عن جميع أنواع الحيزات المختلفة هنا.


فوائد خيارات التداول.


هناك في الواقع عدد من المزايا هذا النوع من العروض التجارية ، بالإضافة إلى التنوع الذي أشرنا إليه أعلاه. إنها مستمرة في النمو من حيث الشعبية ، ليس فقط مع المتداولين المحترفين ولكن أيضًا مع المزيد من التجار العرضيين. لمعرفة ما يجعلها جذابة للغاية ، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم - لماذا خيارات التداول؟


خيارات أساسيات دروس.


في الوقت الحاضر ، تتضمن محافظ المستثمرين العديد من الاستثمارات مثل الصناديق المشتركة والأسهم والسندات. لكن مجموعة الأوراق المالية المتوفرة لديك لا تنتهي عند هذا الحد. يوفر نوع آخر من الأمن ، المعروف باسم الخيارات ، عالماً من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر المتأصلة المرتبطة بفئة الأصول هذه.


تكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. فهي تمكّنك من تكييف أو تعديل وضعك وفقًا للعديد من مواقف السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد انخفاض سوق الأوراق المالية للحد من خسائر الجانب السلبي. يمكن استخدام الخيارات لأغراض المضاربة أو لتكون متحفظة للغاية ، كما تريد. لذلك يفضل استخدام أفضل الخيارات كجزء من طريقة أكبر للاستثمار.


لكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون خطرة للغاية إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. لهذا السبب ، عند تداول خيارات مع وسيط ، ستحصل في كثير من الأحيان على بيان إخلاء مسؤولية مثل ما يلي:


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيار ذا طبيعة مضاربة ويحمل مخاطر خسارة كبيرة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


تنتمي الخيارات إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. لقد أصبحت هذه الكلمة مرتبطة بالمجازفة المفرطة ولديها القدرة على تحطم الاقتصادات. غير أن هذا التصور مبالغ فيه على نطاق واسع. كل "المشتق" يعني أن سعره يعتمد على ، أو مستمد من سعر شيء آخر. ضع هذه الطريقة ، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم. الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - تعتمد قيمتها على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت اسم مشتقات ، بما في ذلك العقود الآجلة ، إلى الأمام ، ومبادلات (التي يوجد منها أنواع عديدة) ، والأوراق المالية المدعومة الرهن العقاري. في أزمة عام 2008 ، كانت الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المقايضة هو الذي تسبب في حدوث مشاكل. كانت الخيارات بلا لوم إلى حد كبير. (انظر أيضا: 10 خيارات للاستراتيجيات المعرفة.)


إن معرفة كيفية عمل الخيارات وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن يمنحك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوبك ، فلا مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات ، فمن المهم أن تفهم كيف تستخدمها الشركات التي تستثمرها. سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو منح ملكية الموظفين في شكل خيارات الأسهم ، فإن معظم الشركات متعددة الجنسيات تستخدم اليوم خيارات بشكل أو بآخر.


يقدم لك هذا البرنامج التعليمي أساسيات الخيارات. ضع في اعتبارك أن معظم متداولي الخيارات لديهم العديد من سنوات الخبرة ، لذلك لا تتوقع أن تكون خبيرًا بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي مباشرةً....إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل سوق الأوراق المالية ، فقد ترغب في الاطلاع على البرنامج التعليمي لأساسيات البورصة أولاً.


كيفية تداول الخيارات - خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزءًا من محافظهم المخصصة للتداولات الاختيارية. لا توفر الخيارات فقط فرصًا رائعة للمسرحيات ذات الروافع ؛ يمكنهم أيضًا مساعدتك في تحقيق أرباح أكبر من خلال مبلغ أصغر من النفقات النقدية.


ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي أن يجلس المستثمرون على الخطوط الجانبية لمجرد أنهم لا يفهمون الخيارات.


يوفر لك هذا الدليل لأساسيات تداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم أساسيات الخيارات بسرعة والاستعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال ، في المال ، من المال.


فهم خيارات المخاطر & ndash؛ كيفية تداول الخيارات.


و[مدش]؛ الاسعار يمكن ان تتحرك بسرعة كبيرة.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون Subtantial على مواقف قصيرة عارية.


و[مدش]؛ غيرها من مطبات مشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامات الأسعار.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات الشراء.


و[مدش]؛ الهامش & ndash؛ الحصول على & ldquo؛ موافقة & rdquo؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد على InvestorPlace:


بيانات السوق المالية مدعوم من FinancialContent Services، Inc. جميع الحقوق محفوظة. اقتباسات ناسداك نقلت متأخرة 15 دقيقة على الأقل ، كل الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2017 InvestorPlace Media، LLC. كل الحقوق محفوظة. 9201 Corporate Blvd، Rockville، MD 20850.


مزايا خيارات التداول مقابل العقود الآجلة.


تعرف الخيارات والعقود الآجلة باسم المشتقات.


يستخدم المستثمرون الخيارات والعقود الآجلة لكسب الأرباح وتحوط استثماراتهم ضد الخسارة. يجد العديد من المستثمرين عقود خيارات تداول أقل مخاطرة وأكثر مرونة من العقود الآجلة للتداول. تعتبر الخيارات والعقود الآجلة المشتقات ، وهي الأوراق المالية التي تستمد قيمتها من الأصول الأساسية ، مثل الأسهم. إن فهم الأدوات المالية التي تريدها في محفظتك الاستثمارية يبدأ بمعرفة الخيارات والعقود الآجلة.


فهم خيارات.


يمنحك عقد الخيارات حق شراء أو بيع الأصل الأساسي ، لكنك غير ملزم بذلك. يمكنك الاستثمار في نوعين من عقود الخيار - الاتصال وخيارات البيع. يجب أن تدفع قسطًا مقابل حقوق التداول المرتبطة بالخيارات. عندما تشتري خيار مكالمة ، فإنك تضمن الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد ووقت محدد مسبقًا. عندما تشتري خيار البيع ، فإنك تضمن حق بيع أصل بسعر وتاريخ محددين في المستقبل.


فهم العقود الآجلة.


إن العقود المستقبلية تربطك قانونيا بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد سلفا. يجب عليك دفع دفعة هامش مع شركة وساطة لتداول العقود الآجلة ، وهو الدفع الأولي المطلوب للتداول باستخدام الهامش. يعني التداول باستخدام الهامش أنك تقترض جزءًا من الأموال اللازمة للاستثمار من شركة السمسرة. إذا كنت توافق على بيع أصل باستخدام عقد آجل ، فإنك تأمل أن ينخفض ​​سعر العقد. إذا ارتفع السعر ، فإنك تخوض نفسك في الخسارة. إذا وافقت على شراء أصل باستخدام عقد آجل ، فإنك تأمل أن يرتفع السعر. إذا انخفض سعر الأصل ، يمكنك دفع مبلغ أكبر بكثير من سعر السوق للأصل.


عادة ما تكون عقود خيارات التداول أقل خطورة من تداول العقود الآجلة ، لأن شراء خيارات الشراء أو الشراء لا يلزمك بشراء أو بيع الأصول. مخاطرك محدودة. إذا كان الاستثمار غير مربح في نهاية العقد ، فأنت ببساطة تسمح بانتهاء صلاحية الخيار وفقدان القسط فقط. بغض النظر عن مبلغ الأصل الأساسي في الوقت المحدد في العقد الآجل ، على النقيض من ذلك ، يجب عليك شراء أو بيع الأصول وفقا لسعر العقد.


على عكس العقود المستقبلية ، تعرف سعر التداول لخيار ما قبل استثمار أي أموال. يمكنك الربح بأكثر من طريقة من خلال عقود خيارات التداول. إذا كان العقد يعتبر مربحًا عندما ينتهي العقد ، يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية لتحقيق الربح أو يمكنك بيع عقد الخيار لمستثمر آخر لتحقيق الربح. ووفقًا لصندوق خيارات مجلس شيكاغو ، فإن ميزة تداول الخيارات هي أن العقود تباع في أسواق سائلة. تذكر الرابطة الوطنية للعقود الآجلة أنه لا يوجد ضمان بأن السوق السائل سوف يكون متاحًا للعقود المستقبلية.


اعتمادات صور.


Jupiterimages / Goodshoot / Getty Images.


مقالات مقترحة.


Free: Money Sense E-newsletter.


في كل أسبوع ، ستتناول الرسالة الإخبارية الإلكترونية الخاصة بـ Zack مواضيع مثل التقاعد ، والادخار ، والقروض ، والرهون العقارية ، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار ، والمزيد.


تم الإبلاغ عن Zacks Research على:


زاكس أبحاث الاستثمار.


هو A + تصنيف BBB.


Logo BBB (Better Business Bureau)


حقوق الطبع والنسخ ؛ زاكس أبحاث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة ومشاركة اكتشافاتها المربحة مع المستثمرين....هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء نظام تصنيف الأسهم Zacks المؤكد. منذ عام 1986 ، تضاعف عدد أجهزة S & amp؛ P 500 بمعدل ثلاث مرات تقريبًا مع زيادة في متوسطها بنسبة 26٪ في السنة. تغطي هذه العائدات فترة من 1986-2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي ، وهي شركة محاسبة مستقلة.


انتقل إلى أداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات NYSE و AMEX متأخرة 20 دقيقة على الأقل. بيانات NASDAQ لا تقل عن 15 دقيقة.


دليل لأسواق السلع العالمية: التداول المادي والعقود الآجلة والخيارات.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية ملفك الشخصي في هذه الصفحة على أن هذه المكتبة مفضلة لك.


اجعل هذه المكتبة المفضلة خاصة.


ابحث عن نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


دليل لأسواق السلع العالمية.


لندن: ك. ديترويت ، ميشيغان: موزعة حصريًا في الولايات المتحدة والممتلكات وكندا من قبل شركة أبحاث غيل ، 1986.


عناصر مماثلة.


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. الرجاء تحديد "موافق" إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أي حال.


الكيان الرئيسي.


المخطط: الاسم "دليل لأسواق السلع العالمية: التداول الفعلي والمستقبلي والخيارات"en؛


المخطط: الناشر # موزعة حصريًا في الولايات المتحدة والممتلكات وكندا من قبل شركة Gale Research Co.


المخطط: الاسم "الموزع حصريًا في الولايات المتحدة والممتلكات وكندا من قبل شركة أبحاث Gale" ؛


rdfs: label "Guide to world commodity markets."؛


المخطط: isSimilarTo ؛ # دليل لأسواق السلع العالمية: التداول المادي والعقود الآجلة والخيارات.


المخطط: حول ؛ # دليل لأسواق السلع العالمية: التداول المادي والعقود الآجلة والخيارات.


مخطط: منظم. # موزعة حصريًا في الولايات المتحدة والممتلكات وكندا من قبل شركة Gale Research Co.


WorldCat هو أكبر كتالوج للمكتبات في العالم ، مما يساعدك في العثور على المواد المكتبية عبر الإنترنت. أعرف أكثر >>


الرجاء تسجيل الدخول إلى WorldCat.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


كيف يمكنني تحقيق أرباح كبيرة مع خيارات الأسهم؟


يمكن تحقيق أرباح كبيرة في سوق الخيارات.


جون فوكس / Stockbyte / غيتي صور.


أصبح تداول الخيارات أكثر شعبية مع المستثمرين لسببين رئيسيين. أولاً ، يمكن للمتداولين تحقيق أرباح كبيرة في سوق الخيارات دون الحاجة إلى رأس مال كبير للبدء. ثانيا ، من خلال الخيارات ، يمكن للتجار الوصول إلى كميات كبيرة من الأسهم لفترة من الزمن دون الحاجة إلى عشرات الآلاف من الدولارات أو أكثر لشراء كمية مماثلة من الأسهم. كلا السمات تسمح لاحتمالات مكاسب كبيرة.


يبدأ عنصر أساسي لتحقيق أرباح كبيرة بالخيارات بالمفهوم الأساسي لمعرفة الفرق بين خيارات البيع والطلب. Puts هي الخيارات التي يشتريها المتداول عندما يكون هبوطيًا على الأسهم. كما يسقط السهم ، يضع زيادة في القيمة. المكالمات هي عقود الخيارات التي يشتريها المتداول عندما يعتقد أن السهم يرتفع. إذا كان هذا التقييم صحيحًا ، تزداد قيمة المكالمات كلما ارتفع سعر السهم الأساسي.


في حين أنها ليست ضمانة للأرباح ، إلا أن خيارات تداول الأسهم لتحقيق مكاسب كبيرة محتملة في وقت الأخبار الرئيسية المتعلقة بالمخزون الأساسي تعد تكتيكًا سهلاً ومستخدمًا بشكل متكرر حتى لبدء توظيف المستثمرين. من الواضح أن الأحداث غير المجدولة تحدث ، ولكن يمكن للمستثمرين استخدام مصادر مثل مواقع ياهو فاينانس و علاقات المستثمرين بالشركات لمعرفة متى يكون تقرير الأرباح التالي. يتداول تجار الخيارات بشكل متكرر حول إعلانات الأرباح. ومن التكتيكات الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار خيارات التداول التي تفضي إلى إعلانات موافقة على الدواء من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA. لدى FDA تقويم يمكن للمتداولين استخدامه ليكونوا مستعدين للأخبار.


العثور على المرشحين التصويت.


هناك طريقة أخرى تجعل بعض التجار يحققون أرباحًا كبيرة من الخيارات لشراء خيارات المكالمة على أهداف الاستحواذ. ومع ذلك ، هناك بعض الأجزاء المتحركة بهذه الطريقة التي تجعلها صعبة. أولاً ، الخيارات محدودة الوقت ، بمعنى أن الخيارات الأمريكية تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. ثانياً ، هذه الطريقة تنطوي أيضاً على مخاطرة لأن الشائعات غالباً ما تغذي الأحاديث الاستهلاكية. إذا لم تتحول الإشاعة إلى إعلان استحواذ شرعي ، يمكن للمتداولين خسارة المال على الخيارات التي تم شراؤها تحسبًا لصفقة ما.


أكبر الخيارات التي يواجهها المشترون هي صحة الخيارات حول الاتجاه الذي سينتقل إليه المخزون الأساسي خلال الإطار الزمني للخيارات المشتراة. إحدى الطرق التي يتعامل بها بعض التجار مع هذا الموقف هي تنفيذ صفقة تعرف باسم "straddle" ، والتي تستلزم شراء كل من السعر والمكالمة بنفس سعر التنفيذ مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال ، إذا اعتقد أحد المتداولين أن شركة XYZ مستعدة للقيام بتحرك كبير على المدى القريب وأن السهم يتداول في الوقت الحالي عند 50 دولارًا ، يمكنه شراء 50 دولارًا ويضعه في وضع جانبي. إذا حدث هذا التحرّك الكبير ، فستخسر قيمة المكالمة أو المكالمات ، لكن الجزء المربح من الصفقة يمكن أن يغطي أكثر من الجانب الخاسر.


اعتمادات صور.


جون فوكس / Stockbyte / غيتي صور....تود شريبر كاتب مالي بدأ في تغطية الأسواق المالية في عام 2000. عمل لمدة ثلاث سنوات مع بلومبرج نيوز ويتخصص في تحليل الأسهم والقطاعات والصناديق المتداولة في البورصة. شريبر حاصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة الإذاعية من جامعة تكساس المسيحية.


مقالات مقترحة.


Free: Money Sense E-newsletter.


في كل أسبوع ، ستتناول الرسالة الإخبارية الإلكترونية الخاصة بـ Zack مواضيع مثل التقاعد ، والادخار ، والقروض ، والرهون العقارية ، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار ، والمزيد.


تم الإبلاغ عن Zacks Research على:


زاكس أبحاث الاستثمار.


هو A + تصنيف BBB.


Logo BBB (Better Business Bureau)


حقوق الطبع والنسخ ؛ زاكس أبحاث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة ومشاركة اكتشافاتها المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء نظام تصنيف الأسهم Zacks المؤكد. منذ عام 1986 ، تضاعف عدد أجهزة S & amp؛ P 500 بمعدل ثلاث مرات تقريبًا مع زيادة في متوسطها بنسبة 26٪ في السنة. تغطي هذه العائدات فترة من 1986-2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي ، وهي شركة محاسبة مستقلة.


انتقل إلى أداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات NYSE و AMEX متأخرة 20 دقيقة على الأقل. بيانات NASDAQ لا تقل عن 15 دقيقة.


مقدمة لتجارة الخيارات.


الطلبيات ، المكالمات ، أسعار المضاربة ، الأقساط ، المشتقات ، وضع الهوامش وفروق الشراء - إن المصطلحات ليست سوى واحدة من الجوانب المعقدة في تداول الخيارات. لكن لا تدع أيًا من ذلك يخيفك.


يمكن أن توفر الخيارات مرونة للمستثمرين في كل مستوى وتساعدهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات يحتوي على مكان في محفظتك ، فإليك أساسيات الخيارات المتاحة ، ولماذا يستخدمها المستثمرون وكيفية البدء.


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم ، وعادة ما يكون 100 سهم من الأسهم لكل عقد ، بسعر متفاوض عليه مسبقاً وبتاريخ معين.


مثلما يمكنك شراء سهم لأنك تعتقد أن السعر سوف يرتفع أو يختصر السهم عندما تعتقد أن سعره سينخفض ​​، فإن الخيار يتيح لك المراهنة على أي اتجاه تعتقد أن سعر السهم سوف يستمر. ولكن بدلاً من شراء الأصل أو بيعه على المكشوف ، عندما تشتري خيارًا ، فإنك تشتري عقدًا يسمح لك - ولكن لا يلزمك - بتنفيذ عدد من الأشياء ، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة زمنية محدودة. بيع العقد لمستثمر آخر. دع عقد الخيار ينتهي وينصرف دون التزام مالي إضافي.


قد يبدو تداول الخيارات كما لو كان فقط من أجل الالتزام - الإخطارات ، ويمكن أن يكون الأمر كذلك إذا كنت تبحث فقط للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير وتجارة العقود وخارجها - والتي لا نوصي بها. لكن الخيارات مفيدة لمستثمري الشراء والاحتفاظ على المدى الطويل أيضًا.


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة ، ولكن المزايا الرئيسية هي:


يتطلب شراء الخيار نفقات أولية أصغر من شراء السهم. خيار شراء وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الأشياء. خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط من خلال قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة تطلع عليها وتعتقد أن سعر السهم سيرتفع ، يمنحك خيار "الاتصال" الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا توقفت توقعاتك ، فسوف تحصل على شراء السهم بأقل من سعره في السوق المفتوحة. إذا لم يحدث ذلك ، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضًا الحد من تعرضك للمخاطر على مراكز الأسهم الموجودة لديك بالفعل. لنفترض أنك تمتلك أسهمًا في شركة ، ولكنك قلق بشأن التقلبات قصيرة الأجل التي تقضي على مكاسب الاستثمار. للتحوط ضد الخسائر ، يمكنك شراء خيار "وضع" يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد مسبقاً. إذا كان سعر السهم بالفعل ، فإن الخيار يحد من خسائرك ، والمكاسب الناتجة عن البيع تساعد في تعويض بعض الأذى المالي.


كيف تبدأ خيارات التداول.


من أجل خيارات التداول ، ستحتاج إلى وسيط. اطلع على تقريرنا التفصيلي عن أفضل الوسطاء لتجار الخيارات ، بحيث يمكنك مقارنة تكاليف العمولة والحد الأدنى وغير ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية مخصصة على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتداول.


فيما يلي بعض مقالاتنا حول خصوصيات وعموميات خيارات التداول:


دايانا يوتشيم كاتبة في موقع NerdWallet ، وهو موقع تمويل شخصي على الإنترنت: البريد الإلكتروني: dyochim@nerdwallet. com. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


تداول الخيارات 101.


كيفية تداول الخيارات.


كيفية تداول الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدًا ، حتى أكثر من تداول الأسهم. عندما تشتري سهمًا ، فإنك تحدد عدد الأسهم التي تريدها ، ويملأ الوسيط طلبك بالسعر السائد في السوق أو بسعر محدد....لا تتطلب خيارات التداول بعض هذه العناصر فحسب ، بل تتطلب أيضًا العديد من العناصر الأخرى ، بما في ذلك عملية أكثر اتساعًا لفتح حساب.


في الواقع ، قبل أن تتمكن من البدء فعليك إزالة بعض العقبات. نظرًا لمقدار رأس المال المطلوب وتعقيد التنبؤ بأجزاء متحركة متعددة ، يحتاج السماسرة إلى معرفة المزيد عن مستثمر محتمل قبل منحهم قسيمة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة باختيار متداولي الخيارات المحتملين لتقييم خبراتهم في التداول وفهمهم للمخاطر في الخيارات واستعدادهم المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول ، سيحدد الوسيط أي مستوى تداول يتم تعيينه لك.


ستحتاج إلى تقديم وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل أو النمو أو الحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول ، بما في ذلك معرفتك بالاستثمار ، ومدة تداولك للأسهم أو الخيارات ، وعدد الصفقات التي تجريها سنويًا وحجم صفقاتك الشخصية المعلومات المالية الشخصية ، بما في ذلك القيمة الصافية السائلة (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة مقابل النقد) ، والدخل السنوي ، ومجموع القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


استنادًا إلى إجاباتك ، يعين الوسيط مستوى تداول مبدئي (عادة 1 إلى 4 ، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعًا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من صفقات الخيارات.


الفحص يجب أن يذهب في كلا الاتجاهين. إن الوسيط الذي تختاره لتداول الخيارات مع شريكك الاستثماري الأكثر أهمية. إن العثور على الوسيط الذي يقدم الأدوات والأبحاث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه له أهمية خاصة للمستثمرين الجدد في تداول الخيارات.


لمزيد من المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات ، اقرأ تقريرنا التفصيلي لمقارنة التكاليف والحد الأدنى والميزات الأخرى. أو أجب عن بعض الأسئلة واحصل على توصية بأفضلها لك.


النظر في العناصر الأساسية في تجارة الخيارات.


عندما تحصل على خيار ما ، فإنك تشتري عقدًا لشراء أو بيع أسهم ، عادة ما يكون 100 سهم من الأسهم لكل عقد ، بسعر تم التفاوض عليه مسبقًا في تاريخ معين. من أجل وضع التجارة ، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


حدد الاتجاه الذي تعتقد أن السهم سوف يتحرك فيه. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم سينتقل من سعره الحالي. حدد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. حدد أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك.


هذا يحدد نوع عقود الخيارات التي تتخذها. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيرتفع ، فستشتري خيارًا للاتصال. خيار الشراء هو عقد يمنحك الحق ، وليس الالتزام ، بشراء سهم بسعر محدد مسبقاً (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سينخفض ​​، فستشتري خيار البيع. يمنحك خيار البيع الحق ، ولكن ليس الالتزام ، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. التنبؤ بمدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيماً فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما فوق أو تحت سعر التنفيذ. (بالنسبة إلى خيارات الاتصال ، تكون أعلى المخالفة ؛ لوضعها أقل من المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار بسعر مخالفة يعكس المكان الذي تتوقع أن يكون فيه السهم خلال فترة صلاحية الخيار.


على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم إحدى الشركات المتداولة حاليًا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارًا بحلول بعض التاريخ المستقبلي ، فستشتري خيارًا للاتصال بسعر سعر أقل من 120 دولارًا (من الأفضل أن يكون سعر التنفيذ أعلى من 120 دولارًا) مطروحًا منها تكلفة الخيار ، بحيث يظل الخيار مربحًا عند 120 دولارًا أمريكيًا). إذا ارتفع السهم بالفعل فوق سعر الإضراب ، يكون خيارك في المال.


وبالمثل ، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارًا ، فستشتري خيار البيع (يمنحك الحق في بيع الأسهم) بسعر سعر أعلى من 80 دولارًا (من الأفضل أن يكون سعر التنفيذ أقل من 80 دولارًا كنقص التكلفة للخيار ، بحيث يبقى الخيار مربحًا عند 80 دولارًا). إذا انخفض السهم إلى ما دون سعر التنفيذ ، يكون خيارك في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالف. تحتوي أسعار الخيارات ، التي تسمى تقنيًا ، على مجموعة من أسعار المخالفات المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال ، $ 1 ، $ 2.50 ، $ 5 ، $ 10 - وتعتمد على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل أحد الخيارين على مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار ، يُسمى القسط ، على مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم ، إذا كان سعر السهم أعلى من المخالفة. القيمة الزمنية هي كل ما تبقى ، والعوامل في كيفية تذبذب السهم ، وقت انتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة ، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال ، لنفرض أن لديك خيار استدعاء بقيمة 100 دولار أمريكي بينما يتكلف السهم 110 دولارات....لنفترض أن قسط الخيار هو 15 دولارًا. تبلغ القيمة الجوهرية 10 دولارات (110 دولارات ناقص 100 دولار) ، بينما تبلغ القيمة الزمنية 5 دولارات.


هذا يقودنا إلى الاختيار النهائي الذي تحتاجه قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


لكل عقد خيارات تاريخ انتهاء صلاحية يشير إلى آخر يوم يمكنك فيه تحديد الخيار. هنا أيضًا ، لا يمكنك فقط سحب تاريخ من فراغ. تقتصر اختياراتك على الاختيارات المتاحة عند استدعاء سلسلة خيارات.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى شهور إلى سنوات. تميل الخيارات اليومية والأسبوعية إلى أن تكون الأكثر خطورة ويتم حجزها لمتداولي الخيارات المتمرسين. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل ، يفضل أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية. تعطي انقضاءات أطول للمخزون مزيدًا من الوقت للتنقل والوقت لاستنباط أطروحة استثمارك.


يكون انتهاء الصلاحية لفترة أطول مفيدًا أيضًا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بقيمة الوقت ، حتى إذا كان السهم يتداول تحت سعر التنفيذ. تتأرجح القيمة الزمنية للخيار عند اقتراب انتهاء الصلاحية ، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة خياراتهم المشتراة التي تنخفض قيمتها ، والتي قد تنتهي صلاحيتها إذا انتهى السهم من سعر التنفيذ. إذا كانت الصفقة قد ذهبت ضدهم ، فيمكنهم عادة بيع أي قيمة زمنية متبقية على الخيار - وهذا أكثر احتمالا إذا كان عقد الخيار أطول.


المزيد عن أنواع خيارات التداول.


العثور على أفضل وسيط لتجار الخيارات.


حفر في خيارات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


James F. Royal، Ph. D.، and Dayana Yochim كتّاب موظفين في NerdWallet ، وهو موقع إلكتروني للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: jroyal@nerdwallet. com ، dyochim@nerdwallet. com. Twitter:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


تداول الخيارات 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدًا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاص بك بعناية ، فسوف تتقن بسرعة كيفية إجراء الأبحاث ووضع الصفقات وتتبع المراكز.


في ما يلي نصائحنا حول العثور على وسيط يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تخدم احتياجات تداول خياراتك على أفضل نحو.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدًا في تداول الخيارات أو كنت ترغب في توسيع نطاق استراتيجيات التداول الخاصة بك ، فإن إيجاد وسيط لديه موارد لتعليم العملاء أمر لا بد منه. يمكن أن يأتي هذا التعليم بأشكال عديدة ، منها:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. ندوات حية أو مسجلة. توجيه فردي على الإنترنت أو عن طريق عقد اجتماعات وجهًا لوجه مع وسيط أكبر لديه فروع في جميع أنحاء البلاد.


من المستحسن قضاء بعض الوقت في وضع برنامج تشغيل الطلاب والاستفادة قدر المستطاع من التعليم والمشورة. والأفضل من ذلك ، إذا قدم الوسيط نسخة محاكية من منصة تداول الخيارات الخاصة به ، فاختبر العملية بحساب تداول الأوراق قبل وضع أي أموال حقيقية على المحك.


2. ضع خدمة عملاء السمسار الخاصة بك للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية ، خاصة بالنسبة إلى متداولي الخيارات الجدد. ومن المهم أيضًا بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتغيير الوسطاء أو إجراء الصفقات المعقدة أنهم قد يحتاجون إلى المساعدة.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية عبر الإنترنت؟ البريد الإلكتروني؟ الدعم عبر الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو في أيام الأسبوع فقط؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بحسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب ، يمكنك التواصل والاستفسار عن بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ومدة الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات تداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. يمكن أن تكون هذه البرامج مبنية على الويب أو على أساس البرامج ، أو على الكمبيوتر المكتبي أو على الإنترنت فقط ، ولديها منصات منفصلة للتداول الأساسي والمتقدم ، أو تقدم وظيفة متنقلة كاملة أو جزئية ، أو مزيج من ما سبق.


قم بزيارة موقع الويب الخاص بالوسيط وابحث عن جولة إرشادية في النظام الأساسي والأدوات الخاصة به. تعتبر لقطات الشاشة والبرامج التعليمية بالفيديو رائعة ، ولكن تجربة منصة تداول محاكية للوسيط ، إذا كان لديها نظامًا أساسيًا ، ستعطيك أفضل فكرة عما إذا كان الوسيط مناسبًا أم لا.


بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:


هل تصميم المنصة سهل الاستعمال أم هل يتعين عليك البحث عن بيك وشربه للعثور على ما تحتاجه؟ كم هو سهل لوضع التجارة؟ هل يمكن للنظام الأساسي القيام بالأشياء التي تحتاجها ، مثل إنشاء تنبيهات وفقًا لمعايير محددة أو السماح لك بملء بطاقة تداول مقدمًا لتقديمها لاحقًا؟ هل ستحتاج إلى وصول المحمول إلى المجموعة الكاملة من الخدمات أثناء التنقل ، أم هل يكفي إصدار متواضع من النظام الأساسي؟ ما مدى موثوقية الموقع ، وكيف يتم تنفيذ الطلبات بسرعة؟ هذه أولوية عالية إذا كانت طريقتك تتضمن الدخول والخروج بسرعة. هل يقوم الوسيط بتحصيل رسوم نظام شهري أو سنوي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هناك طرق لإلغاء الرسوم ، مثل الاحتفاظ برصيد أدنى للحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات....البيانات والبحوث هي شريان حياة تاجر الخيارات. بعض الأساسيات التي يجب البحث عنها:


تغذية علامات اقتباس محدثة بشكل متكرر. الرسوم البيانية الأساسية للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمزايا المحتملة للتجارة (أقصى الجانب العلوي والحد الأعلى للسهم). أدوات الفحص.


وقد يحتاج هؤلاء المغامرون إلى استراتيجيات تداول أكثر تطوراً إلى أدوات أكثر تحليلاً ونمذجة تجارية ، مثل أجهزة الغربلة القابلة للتخصيص ؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار استراتيجيات التداول. وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من موفرين متعددين.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت المواد الفاخرة باهظة التكاليف. على سبيل المثال ، يقدم معظم السماسرة عروض أسعار متأخرة ، متخلفة عن بيانات السوق بـ 20 دقيقة ، ولكنهم يتقاضون رسومًا مقابل تغذية في الوقت الفعلي. وبالمثل ، قد تكون بعض الأدوات المؤيدة للمستوى متاحة فقط للعملاء الذين يستوفون نشاط التداول الشهري أو الفصلي أو الحد الأدنى لرصيد الحساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير.


هناك سبب لخفض تكاليف العمولة في قائمتنا. السعر ليس كل شيء ، وهو بالتأكيد ليس بنفس أهمية العناصر الأخرى التي غطيناها. ولكن نظرًا لأن العمولات توفر مقارنة ملائمة جنبًا إلى جنب ، فإنها غالبًا ما تكون أول الأشياء التي ينظر إليها الأشخاص عند اختيار وسيط الخيارات.


بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول مقدار السماسرة الذين يحاسبون على خيارات التداول:


إن المكونين الأساسيين لعقود تداول الخيارات هما السعر الأساسي - وهو جوهريًا نفس الشيء مثل عمولة التداول التي يدفعها المستثمرون عندما يشترون الأسهم - ورسوم العقد. تتراوح العمولات عادة من 3 دولارات إلى 9.99 دولار لكل صفقة. تبدأ رسوم التعاقد من 15 سنتًا إلى 1.25 دولار أو أكثر. يقوم بعض السماسرة بتجميع عمولة التداول والرسوم لكل عقد في رسم واحد ثابت. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تواتر التداول أو الحجم أو متوسط ​​رصيد الحساب. يختلف تعريف "الحجم الكبير" أو "التاجر النشط" باختلاف الوساطة.


إذا كنت جديدًا للمتاجرة في الخيارات أو استخدم هذه الطريقة بشكل بسيط ، فستكون خدومًا جيدًا عن طريق اختيار إما وسيط يقدم سعرًا موحدًا واحدًا للتداول أو واحدًا يفرض عمولة بالإضافة إلى رسوم لكل عقد. إذا كنت متداولًا أكثر نشاطًا ، يجب عليك مراجعة تداولاتك التجارية لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


بطبيعة الحال ، كلما قل المبلغ الذي تدفعه ، كلما زاد الربح الذي تحتفظ به. ولكن دعونا نضع الأمور في نصابها: يمكن لرسوم المنصات ورسوم الرسوم ورسوم عدم العمل ورسوم إلغاء التعبئة بسهولة إلغاء التوفيرات التي قد تحصل عليها من السفر مع وسيط يتقاضى بضعة دولارات أقل مقابل العمولات.


هناك مشكلة أخرى محتملة إذا كنت تعتمد على قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء التخفيضات أن يتقاضوا أسعارًا منخفضة جدًا لأنها لا توفر سوى منصات مكشوفة أو رسومًا إضافية مقابل البيانات والأدوات. من ناحية أخرى ، عند بعض السماسرة الأكبر حجماً والأكثر رسوخًا ، ستدفع عمولات أعلى ، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


دايانا يوتشيم كاتبة في موقع NerdWallet ، وهو موقع تمويل شخصي على الإنترنت: البريد الإلكتروني: dyochim@nerdwallet. com. تويتر:DayanaYochim.


إخلاء المسئولية: أبرمت NerdWallet ترتيبات للإحالة والإعلان مع بعض وكلاء الوساطة التي نتعرض بموجبها للتعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل إجراء مؤهل) عندما تنقر على روابط لشركائنا المتعاملين مع السماسرة و / أو إرسال طلب أو الحصول على وافق لحساب الوساطة. في بعض الأحيان ، قد نتلقى حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادًا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى broker-broker واستكمال إجراء مؤهل.


العقود الآجلة + خيارات التداول في أسواق السلع.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية ملفك الشخصي في هذه الصفحة على أن هذه المكتبة مفضلة لك.


اجعل هذه المكتبة المفضلة خاصة.


ابحث عن نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


العقود الآجلة + خيارات التداول في أسواق السلع.


باريس ، فرنسا: غرفة التجارة الدولية ، 1986.


عنوان العمود الفقري: العقود الآجلة والخيارات التجارية في أسواق السلع.


العقود الآجلة والخيارات التجارية في أسواق السلع.


تداول العقود الآجلة في أسواق السلع.


عناصر مماثلة.


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. الرجاء تحديد "موافق" إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أي حال.


الكيان الرئيسي.


قوات الدفاع الشعبي: انظر أيضا ؛ # تداول العقود الآجلة في أسواق السلع.


schema: alternateName "Futures plus options trading in commodity markets"؛


المخطط: alternateName "تداول العقود الآجلة والخيارات في أسواق السلع" ؛


المخطط: المساهم غرفة التجارة الدولية.


المخطط: isPartOf؛ # المنشور (غرفة التجارة الدولية) ؛


المخطط: الاسم "العقود الآجلة + تداول الخيارات في أسواق السلع".


المخطط: الناشر غرفة التجارة الدولية.


المخطط: اسم "غرفة التجارة الدولية" ؛


schema: name "Futures trading in commodity markets."؛


المخطط: اسم "غرفة التجارة الدولية" ؛


المخطط: hasPart؛ # العقود الآجلة + تداول الخيارات في أسواق السلع....المخطط: hasPart؛ # العقود الآجلة + تداول الخيارات في أسواق السلع.


schema: name "Publication (International Chamber of Commerce)؛"؛


rdfs: label "Futures + options trading in commodity markets."؛


المخطط: isSimilarTo ؛ # العقود الآجلة + تداول الخيارات في أسواق السلع.


المخطط: حول ؛ # العقود الآجلة + تداول الخيارات في أسواق السلع.


مخطط: منظم. غرفة التجارة الدولية.


WorldCat هو أكبر كتالوج للمكتبات في العالم ، مما يساعدك في العثور على المواد المكتبية عبر الإنترنت. أعرف أكثر >>


الرجاء تسجيل الدخول إلى WorldCat.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


فقط اعطي اللاعبين للفرق التي تلعب ، وليس من أجل السنة.


كان ESPN Fantasy Football خاصتك. حصلت على 12 لاعبا في مسودة السيارات و 4 خرجوا في السنة. حتى في دوري 12 فريق حصلت على 8 لاعبين واللاعبين 11 الآخرين حصلت على 12. هذا هو BS من جانبك. لقد اضطررت لاختيار 2 RB و 2 WR التي كانت تحتل المرتبة 46 وأقل. لن العب في العام المقبل.


سيكون من الرائع إذا كنت ستعطي الموقع الإلكتروني لدفع الضرائب عبر الإنترنت.


لقد عثرت على الكثير من المعلومات التي لم أكن بحاجة إليها ، ولكن لم أجد عنوان الويب لدفع ضرائبي عبر الإنترنت. لذلك سآخذ لقضاء ساعة أو نحو ذلك في البحث في مواقع أمين الصندوق مقاطعة المتاهة في محاولة للعثور على الإجابة على هذا السؤال الواضح. يذكرني بنكتة قديمة: كم عدد أمناء الصناديق بالمقاطعة التي يتطلبها تغيير مصباح كهربائي؟


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل. Mujer 37 فكرة México Música 4 أفكار México Noticia 185 أفكار México بأمان 13 أفكار México TV 5 أفكار México فيديو 8 أفكار بريد جديد 8،099 أفكار بريد جديد (DE) 767 أفكار بريد جديد (ES) 2،487 أفكار بريد جديد (بالفرنسية) 3،925 فكرة New Mail (معرّف) 652 أفكار بريد جديد (PT) 1،443 فكرة بريد جديد (RO) 168 أفكار بريد جديد * 1،917 أفكار New Zealand عمل & amp؛ Finance 131 أفكار New Zealand Homepage 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú cine 1 فكرة Perú Clima فكرة 1 Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú Mujer 0 أفكار Perú Noticias 7 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار Philippines مشاهير 214 <br> <br> الفلبين الفلبين الصفحة الرئيسية 6 أخبار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار Postmaster 41 أفكار Predictor 3 ideas Pro Football Pick'em 99 أفكار Página inicial do Yahoo 3،722 ideas كيبيك بأمان 6 أفكار Québec - صفحة d'accueil 433 أفكار Québec Actualités 42 أفكار Québec Finance 36 الأفكار Québec Météo 5 أفكار Québec Partner Portal Rogers 0 الأفكار Québec Être 0 ideas الأفكار Pulse 0 أفكار Rivals 10 الأفكار România Celebrity 4 ideas România الصفحة الرئيسية 0 أفكار România News 52 أفكار روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لنظام iOS 0 أفكار بحث ملحقات 90 أفكار بحث عن المنتج تنزيلات 87 ide as Security 497 أفكار تسجيل الدخول خبرة 79 فكرة Singapore ترفيه 20 أفكار Singapore Finance 230 أفكار Singapore الصفحة الرئيسية 1،046 أفكار Singapore أخبار 212 أفكار Singapore بأمان 11 فكرة Singapore شاشة 19 أفكار Singapore الطقس 4 أفكار Singapore Yahoo Beauty 0 أفكار Singapore Yahoo المشاهير 4 أفكار Singapore Yahoo Finance 0 الأفكار سنغافورة Yahoo Movies 0 ideas سنغافورة Yahoo أخبار 0 أفكار سنغافورة Yahoo ستايل 4 أفكار جنوب أفريقيا مشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا Homepage 373 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار رياضة Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار رياضة DE 7 أفكار رياضة ES 0 أفكار رياضة FR 23 الأفكار الرياضة GB 24 الأفكار الرياضة iOS 1،024 الأفكار الرياضة تكنولوجيا المعلومات 6 الأفكار الرياضة PT 1 فكرة الرياضة إعادة تصميم 3،127 أفكار SportsReel 6 الأفكار StatTracker Beta 546 الأفكار بقاء كرة القدم 80 الأفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 الأفكار تايوان Yahoo 奇摩 新聞 0 الأفكار تايوان Yahoo 運動 0 ideas تايوان Yahoo 運動 0 الأفكار Taiwan Yahoo 電影 0 الأفكار Thailand Safely 2 أفكار شريط الأدوات Mail App 216 id eas Toolbar الطقس التطبيق 72 أفكار Tourney Pick'em 41 الأفكار Turkey الصفحة الرئيسية 0 الأفكار TW Finance 0 ideas UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ الصفحة الرئيسية ايرلندا 430 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 374 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا Weather 99 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو الجمال 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو المشاهير 17 افكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Finance 0 الأفكار UK & amp؛ ايرلندا ياهو أفلام 8 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo News 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلاندا ياهو ستايل 9 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 الأفكار UK Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 302 الأفكار UK بحث سطح المكتب 124 أفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار US إجابات 8،894 أفكار أمريكي أجوبة موبيل Web 2،152 أفكار السيارات الولايات المتحدة GS 442 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 659 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ES Yahoo Celebridades 17 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Cine 4 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Finanzas 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ES Yahoo Noticias 0 أفكار US ES Yahoo Vida y Estilo 11 ideas US Finance Mobile Android 38 أفكار American Finance موبايل iOS 466 أفكار US Flickr 520 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،021 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية B2 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B3 50 الأفكار الصفحة الرئيسية B4 33 أفكار الصفحة الرئيسية B5 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 الأفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة Live Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 12،008 الأفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،175 أفكار الولايات المتحدة عضوية الجوال 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 الأفكار الولايات المتحدة الموسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،916 فكرة s US Search App Android 2 الأفكار US Search App iOS 13 الأفكار US Search Chrome Extension 780 ideas US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas US Search Desktop 2 ideas US Search Desktop Bucket A 7 ideas US Search Desktop Bucket B 8 ideas US Search KG 1 idea الولايات المتحدة Search Local Listings 20،695 أفكار US Search Mobile Web 5 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 ideas US Search Tablet Web 0 ideas الولايات المتحدة Shine GS 1 idea US Toolbar 5،549 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS GS 207 أفكار TV الولايات المتحدة GS 366 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،305 أفكار الطقس الولايات المتحدة Bucket 0 ideas US الطقس Mobile 13 ideas US الطقس Mobile Android 2 الأفكار US-ES Yahoo Beauty 0 الأفكار Venezuela Cine 0 الأفكار Venezuela Clima 1 idea فنزويلا Homepage 42 الأفكار فنزويلا Noticias 7 الأفكار فنزويلا آمن 2 الأفكار فيديو دليل Android 149 الأفكار دليل الفيديو iOS 201 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 أفكار فييت نام أجوبة 502 أفكار فييتنام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام Safely 11 أفكار فييت نام لعبة 0 أفكار Việt Nam Thế Giới ساو 11 أفكار Việt Nam Tin Tứ ج 105 أفكار استضافة المواقع على شبكة الإنترنت 4 أفكار WM-Tippspiel 1 فكرة Yهافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! időjárás (iOS) 29 فكرة Y! Pogoda (iOS) 76 فكرة Y! Počasie (iOS) 22 فكرة Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 فكرة Y! Sää (iOS) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 الأفكار Y! Vrijeme (iOS) 36 فكرة Y! Väder (iOS) 166 أفكار Y! Været (iOS) 92 فكرة Y! Weer (iOS) 189 فكرة Y! iOS (iOS) 133 الأفكار Yahoo Accessibility 357 الأفكار Yahoo الإجابات Italia 876 الأفكار Yahoo Autos 71 الأفكار ياهو الجمال 100 أفكار ياهو المشاهير 0 الأفكار ياهو المشاهير 0 الأفكار ياهو المشاهير HK 0 الأفكار ياهو ديكور 0 الأفكار ياهو Divertissement فرنسا 0 الأفكار ياهو الترفيه 355 الأفكار ياهو Esports 50 أفكار Yahoo تعليقات 0 أفكار Yahoo Financas BR Mobile Android 0 الأفكار Yahoo Finance Feedback Forum 0 أفكار Yahoo Finance IN Mobile Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Finanzas ES موبايل Android 0 الأفكار Yahoo Finanzas Espana Mobile Android 0 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 117 أفكار Yahoo Home 277 أفكار Yahoo Home * 25 أفكار Yahoo Lifestyle 167 أفكار Yahoo Live 0 أفكار Yahoo Mail 1،873 أفكار Yahoo Mail تطبيقات Android 384 أفكار Yahoo Mail Basic 592 أفكار Yahoo Mail iOS App 43 ideas Yahoo Mail Mobile Web 0 ideas ياهو صناع 51 فكرة ياهو رسول 213 أفكار ياهو رسول 101 أفكار يا hoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 74 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق Android 120 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق iOS 29 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو سياسة 118 أفكار ياهو Pour Elles 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة Réponses 360 أفكار Yahoo Real Estate 2 أفكار Yahoo Respostas 3،048 أفكار Yahoo Respostas Brasil 92 أفكار ياهو Respuestas 3،125 أفكار ياهو شاشة هونج كونج 7 أفكار ياهو تيك 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 100 أفكار ياهو عرض 179 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،128 أفكار Yahoo Weather iOS 22،453 أفكار Yahoo Wetter (iOS) 562 أفكار Yahoo 奇摩 3C 科技 21 أفكار Yahoo 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار Yahoo 奇摩 字典 407 أفكار Yahoo 奇摩安全 網路 安全 213 أفكار Yahoo 奇摩 影音 746 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 36 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 (جديد) 25 الأفكار Yahoo 奇摩拍賣 69 فكرة ياهو 奇摩 拍賣 手機 版 (Android) 383 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 Mobile 0 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 建議 討論 區 50 فكرة Yahoo 奇摩 搜尋 KG 建議 討論 區 1 فكرة ياهو 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،424 أفكار Yahoo 奇摩 新聞 手機 版 ( Android) 1،158 أفكار ياهو 奇摩 手機 版 (iOS) 286 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 3 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 建議 討論 區 46 أفكار Yahoo 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار Yahoo 奇摩 汽車 機車 379 أفكار Yahoo 奇摩 理財 119 أفكار Yahoo奇摩 知識 + 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (Android) 6،205 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (iOS) 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (Android) 15 أفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (iOS) 47 أفكار ياهو 奇摩 商城 手機 版 (أندرويد) 3،645 أفكار ياهو 奇摩 商城 手機 版 (iOS) 2،429 أفكار Yahoo 奇摩 遊戲 32 أفكار Yahoo 奇摩 運動 358 أفكار Yahoo 奇摩 電影 0 أفكار Yahoo 奇摩 電 競 2 أفكار Yahoo 奇首頁 213 الأفكار ياهو! 7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! Transliteration 29 الأفكار ياهو! TV 19 أفكار YAHOO! 7 التمويل 548 أفكار Yahoo! 7 ألعاب 9 أفكار Yahoo! 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 Finance Mobile DF 12 أفكار Yahoo7 Finance Mobile iOS 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2.534 أفكار Yahoo 奇摩 344 الأفكار Yahoo 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 34 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار Yahoo 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 فكرة Celebα مشهور 6 أفكار Ελλάδα صفحة البداية 0 أفكار Καιρός Y! (iOS) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 فكرة 足球 經理 人 21 فكرة 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 19 فكرة محلية 雅虎 香港 بأمان 144 فكرة 51 香港 STYLE 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 فكرة 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 فكرة 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 1 فكرة 雅虎 香港 搜尋 KG 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 أفكار 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (iOS) 347 الأفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 الأفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 الأفكار 雅虎 香港 體育 30 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.