الاثنين، 14 مايو 2018

أعلى وسطاء الخيارات الثنائية حقيقية


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في ديسمبر 2017.


* في حالة التنبؤ الصحيح.


الثورة التجارية الحقيقية - الخيارات الثنائية.


تبحث عن وسيلة لكسب بعض النقود الإضافية؟ أو ربما حتى تبدأ مهنة جديدة؟ يتيح لك تداول الخيارات الثنائية القيام بذلك وأكثر من ذلك بكثير بمجرد فتح حساب تداول مجاني مع أحد الوسطاء. لقد بدأ هذا النوع الجديد من التداول عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة فقط بالتطور ، ولكن عددًا لا يحصى من الناس يستخدمونه كمصدر كبير للدخل. المفهوم بسيط للغاية - يمكنك اختيار أحد الأصول والتنبؤ ما إذا كان سعره سيرتفع أم ينخفض ​​ويجمع ربحك إذا تبين أن التوقعات صحيحة. بالطبع ، هذا لا يختزل فقط إلى الحظ البكم. يمكن للأفراد المطلعين على اتجاهات السوق إجراء تنبؤات دقيقة وكسب الكثير من المال من خلال القيام بذلك نظرًا لوجود العديد من الاستراتيجيات والأساليب المختلفة التي يمكن أن تساعد المتداولين في اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. ومع ذلك ، لا يتعين على المرء أن يكون خبيرًا ماليًا للقيام بذلك - يمكن للمبتدئين أيضًا المشاركة في المتاجرة وكسب بعض الأموال المهمة في العملية لأن جميع الوسطاء الجادين يقدمون مراكز تعليمية مختلفة (تسمى أحيانًا أكاديميات التداول) ممتلئة بنصائح ذكية ومفيدة أشرطة الفيديو وشروحات مفصلة. في بعض الأحيان ، ستجد بعض البرامج التعليمية عبر الإنترنت أو الدورات عبر الإنترنت حيث يمكنك مناقشة الخيارات الثنائية مع متداولين آخرين ، والتعلم من بعضهم البعض وتوضيح أي مفاهيم خاطئة قد تكون لديك.


ولكن كيف يمكنك العثور على وسيط جيد؟ حسنا ، هذا هو المكان الذي تدخل فيه BinaryOptionsTrading-Review. com. كما ترى ، نقوم بتقييم وتقييم وسطاء الخيارات الثنائية ، بحيث يعرف المتداولون بالضبط ما يمكن توقعه عند التسجيل معهم. يتمتع خبراؤنا الماليون بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الأعمال المالية وقد قاموا بمراجعة عشرات السماسرة. كوننا تجارًا سابقين لأنفسنا ، فإننا نعرف بالضبط ما تحتاجه وسنبذل قصارى جهدنا لتزويد القراء بأدق المعلومات. نحن واحد من المواقع الرائدة في هذا المجال من الخبرة ، حيث نقدم تحليلات مفصلة وشاملة لكل سمسار نواجهه. ستلاحظ أن كل جانب من جوانب عرض أي وسيط لديه مقال منفصل عنه ، والذي يوضح لك مدى الجدية التي نتعامل بها مع كل شركة. هذا الموقع هو المصدر الأفضل للحصول على معلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية وواحدة من أفضل الأدوات الخاصة بك في تحديد أي واحد منهم تريده كحلقة وصل إلى سوق الخيارات الثنائية.


لماذا BinaryOptionsTrading-Review. com؟


لذا ، لماذا كل هذا صحيح؟ كما تعلمون بالفعل ، من الصعب التحكم الكامل في الأشياء التي تحدث عبر الإنترنت. هناك بعض الناس الذين يشكلون فقط كوسيطين للخيارات الثنائية من أجل خداعك ثم يختفون بأموالك. صحيح أن معظم الوسطاء الذين نواجههم أصبحوا شرعيًا ، لكن لماذا تتخذ أي مخاطر غير ضرورية بأموالك؟ دعنا فقط نقوم بعملنا ثم نتحقق من النتائج قبل اتخاذ أي قرارات رئيسية. يمكن الاطلاع على جميع تحقيقاتنا بشأن موثوقية السماسرة إذا نقرت على علامة تبويب "احتيال" ، فامنحها ونرى كيف نعمل. تقارير احتيال أكثر تفصيلا من هذه من المستحيل العثور عليها.


ومع ذلك ، يمكن العثور على الجزء الأكثر أهمية من هذا الموقع إذا ذهبت إلى علامة التبويب وسطاءنا. هناك يمكن أن يقرأ الناس تحليلات مكثفة لأكثر من 40 وسيط لخيارات ثنائية مختلفة ، كل منها ممثلة بمراجعة شاملة والعديد من المقالات الأخرى التي تتناول مختلف جوانب عرضهم. ستظهر قائمة صغيرة تحتوي على أفضل النتائج على شاشتك بمجرد دخولك إلى موقعنا الإلكتروني الذي سيتيح تصميمه البسيط لقرائنا الوصول إلى جميع المعلومات المهمة بنقرات قليلة فقط. يتم شرح الحد الأدنى من الودائع ، وسحب الأموال ، وطرق النقل ، والمكافآت ، ومنصات التداول والعديد من الموضوعات. سوف تساعدك هذه النصوص في العثور على الوسيط المثالي ، مثلما يوجد العديد من أساليب التداول بين متداولين الخيارات الثنائية ، وكذلك يفعل الوسطاء استراتيجيات عمل مختلفة. سيعرض عليك بعض الإيداعات الأولية المنخفضة أو الحد الأدنى من الصفقات ، وقد يحاول البعض الآخر جذب انتباهك من خلال مكافآت عالية أو حسابات تجريبية مجانية ، ويجب عليك اكتساب أكبر قدر ممكن من المعرفة حتى تتمكن من الاختيار الصحيح الذي سيجلب لك أعلى الأرباح لاحقًا. على الطريق. لا يمكن العثور على هذا الكم من المحتوى عالي الجودة المخصص حصريًا لسماسرة الخيارات الثنائية في أي مكان آخر ، لذا تفضل بزيارة موقعنا قبل اتخاذ أي قرارات مهمة بشأن هذا النوع من التداول تبدو وكأنها أكثر الأشياء منطقية للقيام بها.


التعليقات والمراجعات ليست بأي حال من الأحوال الأشياء الوحيدة التي يقدمها BinaryOptionsTrading-Review. يمكن أن يجد قراؤنا أيضًا بعض الإشارات اليومية المفيدة جدًا والمجانية تمامًا. هذه الميزة هي هديتنا للقراء وعربون تقديرنا لجميع التعليقات الرائعة التي نحصل عليها كل يوم من الأشخاص الذين يزوروننا. نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من المتداولين المحتملين في المستقبل القريب. فقط أدخل اسمك واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني في شكل صغير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وكنت على استعداد لتلقي هذه النصائح المفيدة. هم في الأساس نصيحة استثمارية من خبرائنا الماليين المحترمين الذين يحققون أرباحًا كبيرة في كثير من الأحيان لأننا لا نشارك إلا مع قرائنا تلك الإشارات التي نعتقد أنها تتمتع بأعلى احتمال للنجاح.


وبصرف النظر عن إشارات تداول الخيارات الثنائية ، فإن BinaryOptionsTrading-Review. com سيزودك أيضًا بأحدث الأخبار من عالم المال ، بحيث تكون دائمًا على دراية بأهم الأحداث. كما نولي اهتمامًا وثيقًا بالأسواق غير الأوروبية ، لا سيما تلك التي تنتمي إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ، لذا إذا كنت تأتي من إحدى هذه المناطق ، فلا يزال بإمكاننا تقديم الكثير من المساعدة لك. ضع في اعتبارك أن هذه الأسواق قد يكون لها قواعد مختلفة عن تلك الموجودة في الاتحاد الأوروبي ، وقد لا يكون بعض السماسرة متاحين حتى للمتداولين من مختلف القارات مما يجعل المعلومات التي نوفرها أكثر قيمة. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه الاختلافات من خلال مقالاتنا وهنا ، مرة أخرى ، يجب علينا التأكيد على التصميم الرائع لموقعنا والذي سيتيح لك العثور على طريقك بسرعة من خلال كمية هائلة من البيانات التي نخزنها لك.


في بعض الأحيان ، سنزودك أيضًا بروابط لمواقع ويب مفيدة أخرى تحتوي على تعريفات وشروح للمصطلحات والتعبيرات المالية المختلفة. نأمل أن يساعدك هذا في معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته عن الخيارات الثنائية بشكل أسرع إذا كنت لا تزال مبتدئًا ، ولكن يمكنه أيضًا تقديم بعض الاقتراحات الجيدة للبحث عن استراتيجيات تداول جديدة إذا كنت من المتداولين الأكثر خبرة. على أي حال ، هدفنا هو أن نقدم لك أفضل دعم يمكن تخيله ولمساعدتك في الحصول على أكبر قدر ممكن من الربح من صفقاتك.


لكي تكون ناجحاً في هذا النوع من العمل ، فإن الصبر والبحث لهما أهمية حيوية. هنا في BinaryOptionsTrading-Review. com ، هدفنا هو مساعدتك في توفير الوقت الثمين عندما تبحث عن معلومات عن وسيط معين. نحن نتعامل مع جميع المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول حتى لا تضطر إلى ذلك. من خلال النهج الصحيح ، يمكن أن يصبح تداول الخيارات الثنائية مصدراً مهماً للدخل لأي شخص بسبب عوائده المرتفعة على استثماراتك والمكافآت الجذابة جداً التي يعرف عنها بعض السماسرة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تنتهي الصفقات التي تنتهي صلاحيتها بعد مرور ستين ثانية فقط في عرض الوسيط ، وبالتالي يمكن للمتداول الذكي أن يكسب الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة للغاية. ما يجعل تداول الخيارات الثنائية شائعًا جدًا ، مع ذلك ، حقيقة أن جميع المعلمات معروفة مسبقًا - تعرف مقدار ما تحتاج إلى استثماره ، ومقدار ما يمكنك كسبه والوقت المحدد لانتهاء الصلاحية. هذا يقلل بشكل كبير من التوتر ويبسط التخطيط الخاص بك حيث أنك تعرف كل النتائج المحتملة للتجارة.


دعونا نخفف جميع المعضلات التي قد تكون لديك من خلال توجيهك في الاتجاه الصحيح في بداية مهنتك في التداول. مع مئات المقالات التي تقف وراءها ، بالإضافة إلى الساعات التي قضاها في البحث في كل زاوية وركن لموقع الويب الخاص بكل وسيط ، يعرف خبراؤنا بالضبط ما الذي يجعل الوسيط الجيد وكيفية كسب المال معهم. اجتمع هؤلاء الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، من نيويورك إلى طوكيو ، لمشاركة حماسهم في تداول الخيارات الثنائية التي يعتقدون أنها أفضل فرصة لتحقيق الربح في وقت طويل جدًا. مع هذا النوع من الخبرة ومستوى التفاني ومقدار العمل المستثمر ، ليس هناك أي فرصة على الإطلاق في العثور على أي شخص يأتي قريبًا من مستوى خدمتنا. نحن شركة رائدة على مستوى العالم في هذا النوع من العمل لسبب وجيه للغاية ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة ميزانيتك بسرعة أو حتى بدء مهنة التداول المربحة ، فأنت تعرف أين تبحث.


موثوقة ونزيهة الخيارات الثنائية وسطاء.


ستتمكن من الوصول إلى الكثير من مواقع Binary Options Broking عبر الإنترنت ، ولكن يجب أن تكون متأكداً بنسبة 100٪ من أن الموقع الذي تستخدمه يوفر منصة تداول موثوق بها وسوف تقدم لك النوع الدقيق من خيارات التداول التي تبحث عنها.


هناك الكثير من وسيط الخيارات الثنائية الصادق حول وعند التحقق من أي موقع هو دائما شيء جيد للتحقق من مكانها ، إذا كانت توفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، وأيضا معرفة ما يقوله الآخرون عن معهم.


كلمة الفم مهمة جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية ، وإذا كان الموقع لا يقدم كل ما في وسعه ، فيجب أن تكون الكلمة قريباً!


يسعدنا أن نعلمك بأن جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية المدرجة في البورصة لدينا مصنفة وموثوقة ، وأننا قمنا باختيار كل واحدة منها بأنفسنا ونضعها على المحك بحيث يمكننا أن نضمن أنها سوف تقدم لك كل ما تبحث عنه. موقع الخيارات الثنائية بغض النظر عن الوقت الذي ترغب فيه في الاتصال بالإنترنت وبدء التداول!...سوف تجد أيضا علامة على تداول الخيارات الثنائية الصادق وموقع الوساطة هو واحد مرخص بالكامل ، وعند التحقق من أي موقع قد لا تكون قد صادفته من قبل قبل أن تعرف أي من سلطات الترخيص قد أصدرت لهم ترخيصًا بالتداول!


وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بهم.


دون القيام ببعض الأبحاث عندما تتطلع إلى وضع وتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت ، فأنت في الواقع تحت رحمة بعض المواقع التجارية التي تدار بشكل جيد وتشغيلها ، مع وضع هذا في الاعتبار ، يرجى التأكد من إلقاء نظرة على موقعنا الإلكتروني كل موقع من المواقع المدرجة في القائمة قد حدد جميع المربعات الصحيحة فيما يتعلق بما يقدمه لعملائها ، وعلى هذا النحو يتم إدراجهم كوسطاء خيارات ثنائية موثوق بهم.


لا تتأرجح أبدًا في الانضمام إلى أي موقع تداول ثنائي الخيارات تجده عبر الإنترنت لأن هناك العديد من المواقع التي تقدم مكافآت ضخمة فقط ولكنها تفشل في كل جزء آخر من عملياتها ، وبالتالي لا فائدة من الحصول على مكافأة كبيرة ولكن بعد ذلك تجد لديك فقط عدد محدود من الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها!


لن تجد أبدا أنك محدود فيما يتعلق بنوع الخيارات الثنائية التي يمكنك تداولها في أي من المواقع الموثوقة والمدرجة ، فهي تقدم كل شيء من تداول الأصول إلى تداول خيارات المعادن الثمينة وستقدم بالطبع الكثير من العملات الأزواج إذا كنت تتطلع إلى تداول عملتين مختلفتين من جديد.


يرجى إلقاء نظرة فاحصة حولك حيث لن تجد مجموعة أكبر أو أكثر بحثًا ومختارة بعناية من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأسترالية الموثوقة والتي تم سردها ومراجعتها على موقعنا الإلكتروني!


شرعي الخيارات الثنائية الوسطاء.


هناك العديد من الميزات البارزة التي يجب أن تبحث عنها من أي وسطاء خيارات ثنائية مشروعة وأقل قمنا بتسليط الضوء على بعض منها ، عندما تكون في السوق للحصول على موقع Binary Options Broking موثوق ومشروع ، ثم التزم دائمًا بتلك المواقع التي تقدم لك كل من الميزات أدناه تبرز:


الصفقات الصغيرة والكبيرة: لا يهم إذا كنت تاجرًا صغيرًا أو كبيرًا للخيارات الثنائية ، يجب أن تبحث عن موقع يتيح لك تداول أي حجم من الخيارات الثنائية ، تلك المواقع التي تقدم مجموعة متنوعة من حدود الشراء غالباً ما تكون تلك التي تقدم أفضل مستويات الخدمة. خيارات الدفع المتعددة: ليس عليك أن تضطر إلى استخدام خيار واحد فقط من طرق الدفع عند استخدامك لخدمات موقع تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو ابحث عن تلك المواقع التي لديها العديد من خيارات الإيداع والسحب المختلفة ، خيارات الموقع ثم فرص أكثر سيكون لديك لإيجاد طريقة فعالة من حيث التكلفة. لا حدود: العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية لن تضع حدوداً قصوى على مقدار ما يمكنك تحقيقه كربح لكل عملية تداول فحسب ، بل أيضًا تحديد مقدار المبالغ التي يمكنك صرفها في أي وقت!


هذا شيء لن يقوم به وسطاء الخيارات الثنائية الشرعيين لعملائهم ، وعلى هذا النحو ، عند البحث عن موقع تداول جيد وموثوق ، ابحث عن أولئك الذين ليس لديهم حدود عالية أو مرتفعة للغاية فيما يتعلق بمقدار الربح الذي يمكن تحقيقه لكل تجارة وكذلك تلك التي ستسمح لك بسحب جميع أرباحك دون أي قيود على الإطلاق!


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة بأفضل مواقع التداول للوسطاء.


ستجد أدناه قائمة بأكبر 10 مواقع للوساطة في Binary Options ، لضمان العثور على واحد يلبي احتياجاتك بالضبط ، وسوف تجد قائمة بأسواقها المتاحة والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول بالإضافة إلى الحد الأدنى لمبالغ الإيداع التي يمكنك القيام بها في كل موقع. .


لدينا أيضا مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لدينا لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية ، أو تبحث عن كيفية عمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات على الأسئلة التي قد تكون لديكم.


القائمة السوداء خيارات ثنائية مع مراجعات والتقييمات.


لدينا قائمة شرعي وأوصت وسيط ق.


القائمة السوداء - وسطاء لتجنب.


مساعدتك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على شرعية منها هو لماذا أنشأنا القائمة السوداء القائمة السوداء للتاجر مدفوعة. نحن نرحب بك في تقييمات "no hold holdred" فعليًا ، والتعليقات ، ومراجعات موقع الوسيط.


شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة في شعبية في الآونة الأخيرة. أصبح بإمكان المتداولين من جميع أنحاء العالم الوصول إلى صناعة تفخر بأنها أبسط أشكال التداول.


ومع ذلك ، هناك الكثير من الجدل حوله. كثير من السماسرة يسافرون ببساطة تحت الرادار. بمعنى ، لا يتم تنظيمها. آخرون ، ببساطة لا تعمل بشكل قانوني في بلد أو إقليم. لهذا ، يستخدمون الشركات الخارجية.


في أجزاء أخرى من العالم ، تعتبر خيارات التداول الثنائية غير قانونية بكل بساطة. لا يجوز للسمسار تقديم الخدمات.


علاوة على ذلك ، علاوة على كل ذلك ، في معظم دول العالم ، لا يوجد تشريع. وبسبب ذلك ، وجد السماسرة فرصة للربح من رغبة الناس في تحقيق ربح سريع....على هذا النحو ، تعاني الصناعة مع المحتالين.


ليس كل السماسرة تقع في هذه الفئة ، على الرغم من. كثير منهم تشغيل الشركات المؤهلة. ومع ذلك ، فإن المشكلة لا تأتي من جانب الوسيط ، ولكن من التجار. التجار لديهم الخيارات الثنائية الانطباع هي لعبة سهلة. أولا ، هذه ليست لعبة. ثانيًا ، يمكن أن يكون أي شيء ، لكن تداول الخيارات الثنائية ليس سهلاً.


عند مقارنتها بمنتجات مالية وقطاعات مالية أخرى ، فإن التداول بالخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. من البداية ، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطرة والمكافأة غير العادلة.


لوضع هذا في منظور ، تخيل صناعة الفوركس. أي متداول جاد لا يفكر حتى في الدخول في صفقة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة مخاطر ومكافأة.


وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى لمرتين في كل نقطة مئوية أو مبلغ محدد. يعطي هذا مساحة للخطأ ويسمح للتجار بدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.


في صناعة الخيارات الثنائية ، فإن الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪ ، وفي معظم الأوقات يكون المعدل أو العائد أقل بكثير من هذا الرقم. من البداية ، يواجه المتداولون ظروفًا صعبة.


ما هي الخيارات الثنائية.


من حيث المبدأ ، يعد تداول الخيار الثنائي عملية فائقة البساطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.


كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. بمعنى ، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمان الأساسي سينتقل إلى الاتجاه الصعودي ، فعليك حينئذٍ أن تتبادل خيار الشراء.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أنها ستقع ، فستتداول في خيار البيع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. وضع للإعداد الهبوطي والدعوة إلى الاتجاه الصعودي.


عند مقارنته بتداول الفوركس ، فإن الفرق هو أن متداول فوركس يشتري أو يطول ، ويبيع أو يختصر. ومع ذلك ، فهو / هي بحاجة إلى إعطاء التوجيه العام.


علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي ، يجب على التجار تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع ، يشتمل الخيار الثنائي على عنصرين يجب على المتداولين اتخاذ قرار بشأنه: السعر المخالف وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لا يحتاج التجار وحدهم إلى الإشارة إلى الاتجاه (أي سعر الدخول أو السعر المدهش) ، ولكنهم بحاجة إلى الإشارة إلى نقطة زمنية عند انتهاء صلاحية الخيار.


في اللغة الإنجليزية العادية ، نقطة في الوقت الذي سيتم إجراء مقارنة بين السعر المضرب والسعر الحالي. استناداً إلى النتيجة ، يقال أن الخيار ينتهي في المال أو الخروج من المال.


إيجابيات تداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. علاوة على ذلك ، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير ، تعد خيارات التداول الثنائية طريقة جيدة لتنويع محفظة.


لسوء الحظ ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هي السعر والوقت ، وتشمل الخيارات الثنائية كلاهما.


خيارات ثنائية الاحتيال ، Ripoffs & أمبير ؛ مواقع تجارية سيئة.


كما ذكر سابقا ، تعاني الصناعة مع وسطاء احتيال الخيارات الثنائية. ولهذا السبب ، من الصعب قراءة مراجعة إيجابية حتى بالنسبة للوسطاء الجيدين.


يجب أن يعرف المتداولون شيئًا واحدًا مقدمًا: يجب أن يتم تنظيم السمسار. هذا غير صالح لصناعة الخيارات الثنائية فقط. بشكل عام ، إذا وضعت أموالك في حساب تداول ، فستحتاج إلى تنظيم هذا الكيان.


تعطي السلطة المالية التي تنظم الوسيط رقم ترخيص. لكي يتم تنظيمها ، يجب أن يتبع الوسيط قواعد محددة وأن يكون لديه سلوك محدد عند القيام بالأعمال التجارية. يمكن تعليق الترخيص إذا اكتشفت السلطة المالية خلاف ذلك.


لسوء الحظ ، فإن التنظيم يكلف المال. إنها عملية مكلفة ولا يحب الوسطاء إنفاق المال إذا تمكنوا من إيجاد طرق أخرى لجذب المتداولين.


على هذا النحو ، فإنهم يسجلون الشركة في بيئة بحرية ، دون أن تخضع لرقابة السلطة المالية. من هذه اللحظة ، فإن احتيال الناس أمر سهل للغاية.


الطريقة الأكثر شعبية و "قانونية" لإخداع المتداولين هي أن تقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.


الشيء هو أن الوسطاء يقدمون المكافأة ولكنهم يربطونها بحجم تداول غير واقعي. بعبارة أخرى ، لا يستطيع المتداولون حتى سحب ودائعهم ، حتى يتم الوصول إلى حجم التداول.


وغني عن القول أنه كلما زاد تداولك ، زادت المخاطر التي ستواجهها ، وفي النهاية ، كانت الفرص متاحة للوسيط ، مما يعني أن المتداولين سيفقدون رأس مالهم. إحصائيًا ، في تجارة الفوركس ، يفقد أكثر من تسعين بالمائة من تجار التجزئة أول إيداع لهم.


في التداول الثنائي ، تكون الفرص أكبر من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع تداول سيئ لا ينشر رقم التسجيل / التنظيم. هذه هي أول علامة على أن الوسيط غير جدير بالثقة.


نستخدم التعليقات هنا على binaryoptionsblacklist. com لتقييم وتصنيف السماسرة المختلفين. تعني الشارة الخضراء أن الوسيط جدير بالثقة ، وفقًا لمتوسط ​​التعليقات هنا ، ويتم التحقق منه. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية ، بينما لا تستحق عملية احتيال سوى شارة حمراء.


تمت الموافقة عليه - تعني الشارة الخضراء أن هذا وسيط نثق به. سنقوم بذلك أو نتاجر به اليوم....هؤلاء هم القادة الحاليون لصناعة الخيارات الثنائية ، & amp؛ حيث يتم تداول غالبية المتداولين اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام ، وسجل حافل من النزاهة والنزاهة والعوائد التنافسية. نحن نشعر بالثقة أكثر من تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.


استخدام الحذر - تعني الشارة الصفراء أننا لم نقم بالبحث الكافي لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط بعد. هذا وسيط تم التوصية به من قبل الآخرين كمكان للتجارة. لم تكن هناك معلومات كافية لاتخاذ قرار مستنير حول الوسيط لتقييمها باللون الأخضر أو ​​القائمة السوداء. تعليقات وملاحظات التاجر شجعت بشدة على المواقع المصنفة الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث تقييماتنا.


BlackListed - عندما يكون لدى الوسيط شارة حمراء مدرجة في القائمة السوداء ، فهذا يعني أننا لن نتاجر هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال بحثنا الذي قررنا أنه ليس وسيطًا تجاريًا ثنائيًا قد نشعر بالراحة عند إيداع الأموال فيه. بما أننا لن نودع أموالنا هناك ، فإنهم يحصلون على شارة "القائمة السوداء".


مواقع تداول الخيارات الثنائية - كيف نحصل على أعلى قائمة.


دون أن يكون خاضعاً للرقابة ، سيكون للوسيط دائماً ظل مظلم على اسمه. الغرض من التنظيم هو حماية مصالح العميل.


مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (SNB) بإسقاط الربط في 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (EURCHF) ، تم اختراق العديد من السماسرة.


ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم تنظيمها ، يمكن للعملاء تلقي الأموال من حساب التداول الخاص بهم. لقد استغرق الأمر بضعة أشهر ، لكن العملية برمتها تم توصيلها بشكل جيد ولم يكن هناك أدنى شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.


على هذا النحو ، والتنظيم أمر لا بد منه. التنظيم يأتي مع سلوك محدد. لا يمكن للسمسار ببساطة أن يفعل ما يريد من الأموال التي يتلقاها.


تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. هذا يعني أن الأموال المودعة لن يتم المساس بها من قبل الوسيط. سيتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتجاز. لن يحصل الوسيط إلا من العمولات والرسوم. بهذه الطريقة ، سيتم ضبط اهتمامات الجميع في نفس الاتجاه.


لا يملك وسيط جيد الحد الأدنى للإيداع. أو إذا كانت كذلك ، فهي صغيرة جدًا. يتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية الحساب وتنتهي مع عمليات السحب ، يجب أن يكون هناك أي عيوب ما في أي وقت مضى.


عادة ، سيكون لدى وسيط جيد مراجعات جيدة. ومع ذلك ، فحتى المراجعات تكون أحيانًا خدعة. بسبب المنافسة القوية ، يدفع الناس في بعض الأحيان لقول أشياء عن وسيط.


أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي ، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أو لا ، إذا كان الوسيط يقدم تطبيق تداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك ، كل شيء يأتي بعد التنظيم.


وسطاء الاحتيال ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما الذي يحدث بالفعل؟


لسوء الحظ ، صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم بها الإعلان عن الصناعة.


يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار البيع يتطلب نفس الطريقة مثل شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك ، كل شيء هو نفسه.


في حين يعرف المتداولون أن هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها النجاح والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة ، فإن تجار الخيارات الثنائية يقعون فريسة للإعلانات الكاذبة. كم منكم رأى إعلان واحد على الأقل في علبة الوارد الخاصة بك أو عبر الإنترنت قائلا أن السيدة التي تبيع محلات البقالة حققت ربحًا قدره ألف دولار في اليوم؟ ربما كل واحد منكم.


الآن ، لنجعله حقيقيًا. لماذا أي شخص يعلن مثل هذا؟ علاوة على ذلك ، لماذا يعتقد أي شخص أن هذا صحيح؟


في الواقع ، لا يختلف تداول الخيارات الثنائية عن تداول الفوركس ، أو CFD ، الأسهم ، وما إلى ذلك. العملية هي نفسها: يستخدم التجار التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع منتج مالي.


ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب أن يختار المتداولون تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم ، في أعلى الاتجاه الصحيح.


ينتهي معظم الوسطاء في قائمة الخيارات الثنائية بسرقة أموال الناس. لديهم تقنيات البيع العدوانية ، ومديري التداول المتفانين ، التي ببساطة لا تهتم بالمبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.


سوف يدفع وسطاء احتيال دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. خاصة قصيرة الأجل إلى تواريخ انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل للغاية. في الواقع ، تقترب فرص أن تكون مربحة باستمرار لخيارات ثنائية دقيقة أو خمس دقائق قريبة من الصفر.


وعلاوة على ذلك ، يستخدم الوسطاء غير المتحققين المبادئ نفسها التي يستخدمها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. أي أنهم ينشئون "سوقًا افتراضية" لعملائهم.


وبعبارة أخرى ، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى سوق ما بين البنوك أو مزودي السيولة الآخرين. فهم يحتفظون بجميع طلباتهم في البيت ويراهنون على حقيقة أن العملاء سيخسرون أموالهم في نهاية المطاف.


عندما يحدث ذلك ، يقومون بحجز الأموال لأنفسهم....هناك الكثير من البرامج المتخصصة في اقتباس الاقتباسات.


مستقل وسيط ثنائي مراجعات - تعليقات وتصنيفات من التجار.


هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه ، خاصة إذا أراد المتداولين العثور على وسطاء تم التحقق منهم. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.


أولا ، التنظيم. إذا كان الوسيط خاضعًا للتنظيم ، فهذا يعني أن جهة مالية قد تحققت منه وأنشطته. علاوة على ذلك ، تتكرر العملية على أساس دائم.


ثانيًا ، قد تتخذ الأطراف المستقلة ، مثل مواقع الويب على هذا الموقع ، مهمة إدراج عمليات الاحتيال في الصناعة ، وسطاء أمناء ، وإعطاء ترتيب للوسطاء الجيدين والسيئين.


علاوة على ذلك ، تعد تعليقات العملاء أكثر أهمية. هنا أيضا ، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء احتيال تعليق والمنتديات المزعجة للغاية. لذلك ، نضع أي رسائل غير مرغوب فيها وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.


تعد مراجعة العملاء أكثر أهمية في جميع الصناعات. إذا قام أحد الوسطاء بالحيل مرة واحدة ، فسوف يقوم بذلك مرة أخرى. على هذا النحو ، يجب أن يقرر المتداولون بأنفسهم إذا كان الوسيط هو بالفعل الشريك الذي يبحثون عنه.


تساعدنا هذه التعليقات في تقييمنا للوسطاء المدرجين هنا. ومع ذلك ، فإن القوائم هنا هي فقط: القوائم.


يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي يأتي مع خطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص ، هناك أيضا خطر فقدان كل رأس المال المعني.


ولهذا ، فإن أي وسيط ، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو فوركس ، يتأكد من أن العملاء يعلمون أنه لا ينبغي عليهم أبداً التجارة بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارتها.


التداول هي لعبة الاحتمالات. لكن ، فوق كل شيء ، التداول ليس لعبة. هذه هي الأموال الحقيقية المعنية. على هذا النحو ، يجب أن يعرف التجار المخاطر والمكاسب المحتملة. علاوة على ذلك ، التجارة ليست مهمة سهلة.


هناك الكثير من العمل المتضمن ، كما هو الحال في أي عمل منتظم. في بعض الأحيان لا تتحرك السوق ببساطة. عندما يحدث هذا ، سيصر التجار على التداول. وينتهي بهم الأمر إلى الإفراط في المبالغة وإذا كانوا في الجانب الخاطئ من السوق ، فإن الأموال قد ذهبت.


لكن التداول الناجح ليس مستحيلاً. الصبر والانضباط هما مفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري السليم والشريك المناسب (وسيط) ، يمكن للتجار جعله.


يجب أن يكون لدى الوسيط والتاجر نفس الاهتمامات. فقط عندما يكون هذا هو الحال ، يكون للمتداولين تمثيل عادل في السوق المالية.


لا تودع أكثر مما تستطيع أن تخسره. نتمنى لك حظًا موفقًا في صفقاتك!


** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد الموافقة عليها ونشرها. تتم إدارة جميع التعليقات يدويًا بواسطة فريقنا ، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان / عنوان البريد الإلكتروني وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ملاحظات حقيقية على تجربة وسيط. آسف!! لكن مرسلي البريد العشوائي لا هوادة فيها.


قائمة وسطاء خيارات ثنائية ومقارنة منصة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية الموثوقين والمعتمدون في المملكة المتحدة للمتداولين فرصة للتكهن بمجموعة من الأصول الأساسية ، عبر كل من منصات التداول القائمة على الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول. يعمل الوسطاء بطائفة من الطرق المختلفة ، وبعضهم يطورون منصات مخصصة ، بينما يستخدم آخرون مواقع الملصقات البيضاء. وبالمثل ، يُشار إلى البعض باسم وسطاء "دون وصفة طبية" (OTC) ، في حين يقوم آخرون بتشغيل البورصة.


يسمح لك جدول المقارنة الذي تم فحصه أدناه بإجراء مسح سريع للنقاط الأساسية لأي وسيط موصى به وذي سمعة جيدة. وتغطي مراجعاتنا التفصيلية للخبراء تحليل متعمق لمنصة التداول ، وخيارات الإيداع والسحب ، والمكافآت ، والحسابات التجريبية ، وحتى الشكاوى الخاصة بشركة معينة - وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرًا ، أسفل قائمة جدول مقارنة الوسيط ، سنشرح كيفية مقارنة الوسطاء عبر الإنترنت - ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية بالنسبة لك من شخص آخر. لذلك ، يجب أن يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها هنا ، لكي تتمكن من الاختيار الأفضل لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


وسطاء المملكة المتحدة - مقارنة ومراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


يعتمد تحديد أفضل وسيط لخيارات الخيارات الثنائية بشكل كامل على احتياجات المستثمر المحدد. قد لا يحتوي "أفضل 5" أو حتى "أفضل 10" على علامة تجارية واحدة تتناسب مع أسلوبك. يحتاج المتداول إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط بريمير حقيقي للانضمام. وسيشمل ذلك فئات الأصول أو السوق التي يرغبون في الاستثمار فيها وحجم استثماراتهم المتوسطة ، على سبيل المثال لا الحصر.


هنا في binaryoptions. co. uk ، نقوم بإدراج جميع الحقائق المفيدة التي تساعد الفرد على اختيار الوسيط التجاري الذي يرغب في فتح حساب له والاشتراك به. قمنا أيضًا بتحليل الأسئلة الأكثر شيوعًا لدينا ، ونعلم أن الميزات التالية مهمة عندما يتخذ المتداولون قرارًا بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى من التجارة / الاستثمار الأدنى؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟...(الشروط والأحكام لا تقل أهمية) ما هو أفضل منصة تداول ثنائية؟ من الذي يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعين للتنظيم؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (Touch، Ladder، Range، Pairs الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 - MetaTrader 4 على سبيل المثال) هل يتوفر حساب حلال أو حساب إسلامي؟ هل يقدم الوسيط عمليات سحب سهلة أو إغلاق مبكر أو إيداع مرن وطرق دفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو المسابقة مع الجوائز النقدية ، أو التكنولوجيا.


ستكون مراجعات وسيطنا محددة حول الجهة المسؤولة عن كل وسيط. في المملكة المتحدة ، تقوم هيئة السلوك المالي () بتنظيم عدد من العلامات التجارية بالفعل - ليس لأنها تتاجر في الخيارات الثنائية - ولكن لأنها تسمح أيضًا للعملاء بالتداول في عقود الفروقات أو الفوركس. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية للتسجيل في - ولكن هذا ليس هو نفسه ينظم من قبلهم. إنها نقطة رئيسية إذا كان التجار في المملكة المتحدة على وجه الخصوص يريدون الحصول على العقل الذي تعطيه اللوائح.


يعطي التنظيم المتداولين فكرة أفضل إذا كان الوسيط حقيقيًا ومشروعًا. في الولايات المتحدة ، تنظم CFTC القطاع المالي. فقط Nadex و CBOE مرخصان رسميا لتقديم تداول ثنائي. لن تقدم العلامات التجارية المنظمة في أوروبا الخدمات للمتداولين الأمريكيين. هو المنظم الأوروبي الرئيسي. لقد قاموا مؤخرًا بقمع بعض العلامات التجارية الخاضعة لسلطاتهم القضائية - بتنظيف جزء كبير من الصناعة في هذه العملية. يسمح للوسطاء الخاضعين للرقابة بقبول المتداولين في المملكة المتحدة. تعني توجيهات MiFID II أن رخصة القيادة القبرصية يمكن أن "تحمل جواز سفر" للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا ، تقوم ASIC (هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية) بتنظيم المؤسسات المالية - بما في ذلك السماسرة. إشرافهم على قدم المساواة مع. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض مشغلي ثنائي على أساس تصريح اللعب. هذه أيضا توفر مستوى قوي من الحماية.


حسابات التداول التجريبية الثنائية.


تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية هما عاملان مصممان لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعال للغاية في جذب المبتدئين والزبائن الجدد ومن السهل معرفة السبب.


يتم دفع المكافآت عمومًا كمطابقة للودائع ، أو أحيانًا عندما يتم تسوية عدد محدد من الصفقات ، بمبلغ محدد. هناك قيود أو شروط أو شروط عامة يجب الالتزام بها قبل أن يتم سحب الأموال. يجدر قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا لم يتم استيفاء الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات في غضون الأسابيع القليلة الأولى) ، فإن المكافأة تفقد أي طلب استئناف ولن يكون هذا الوسيط هو الخيار الأفضل. هناك أيضًا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي - وليس فقط الأموال الإضافية. هذه نادرة لحسن الحظ - ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية هي طريقة رائعة للتعرف على تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة بأي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو الخيار المناسب لهم بمجرد أن يتم تداولهم مقابل أموال حقيقية. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر طريقة رائعة للتجار لمقارنة الوسطاء مباشرة أو الخلف استراتيجيات التداول الاختبار.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى المشاركة في الخيارات الثنائية لأول مرة ، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع ذات فائدة كبيرة. المتداولون الذين يتطلعون إلى المخاطرة بكميات صغيرة فقط ، سيجدون وسيطًا أصغر من الحد الأدنى للإيداع. متطلبات الإيداع المنخفضة تبدأ من 5 جنيهات إسترلينية أو 10 جنيهات إسترلينية. يبلغ الحد الأدنى للودائع 100 جنيه إسترليني أو 250 جنيهًا إسترلينيًا. غالباً ما تعني الودائع الأعلى فوائد معينة ، مثل أسعار محسنة أو مكافآت أكبر أو الوصول إلى حساب مستوى أعلى مثل VIP أو Platinum إلخ.


سيكون لدى جميع الوسطاء شرط تجاري أدنى أيضًا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. سيكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي منهم من بين هذه الاعتبارات ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءاً من معايير الاختيار الخاصة بهم. تتراوح الأرقام التجارية الدنيا من 1 جنيه إسترليني إلى 25 جنيه إسترليني - وهو فرق كبير جدًا إذا كان المتداول يعتزم التداول بشكل متكرر. تقدم بعض الشركات الجديدة خيارات تمويل عملة خفية - وتجارة صغيرة بقيمة 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


يظهر الحد الأدنى من التجارة وأرقام الحد الأدنى للإيداع في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت الشركة تقبل إما بأي بال أو Skrill للإيداع أو السحب.


كيف جعل وسطاء ثنائية كسب المال؟


كيف يتم السماسرة؟ إنه سؤال شائع. يقوم الوسطاء بجني الأموال بإحدى الطريقتين الرئيسيتين الموضحتين أدناه - وكلاهما يعتمد على نماذج ربحية سهلة الفهم.


وإليك نظرة فاحصة على كيفية اختلاف منصات الخيارات الثنائية عن وسطاء الأسهم ، وحيث تذهب الأموال....من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية خارج البورصة (OTC) للمرة الأولى سؤال في أذهانهم: "أين العمولة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه لا يوجد واحد. على الرغم من أن شركات OTC يشار إليها عادة باسم "السماسرة" ، إلا أن هذه ليست دقيقة تمامًا. انهم لا يرتبون صفقة أو يتصرفون كوسيط. هم في الأساس الطرف المقابل لكل من مواقع عملائهم. لذا فهم لا يفرضون رسومًا منفصلة أو عمولة على الصفقة. بدلاً من ذلك ، يراهن كل عميل بشكل أساسي ضد المنزل.


في ما يلي مثال - لنفترض أن الوسيط يعرض عقودًا على مادة عرض معينة. بالطبع ، سيكون هناك دائمًا الاختيار بين عقد البيع وخيار Call. في النموذج الثنائي ، يكون الافتراض النظري الأساسي دائمًا هو أن عددًا متساوًا من المتداولين سيحصل على عقد في كل مركز. ويترتب على ذلك أن عدد المتداولين في المال سيكون مساوياً للخاسرين (نظرياً).


ومع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك مثال يوضح كيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


لعقد على أصل معين ، يتم تقديم عودة 80 ٪.


من عملائه ، يتلقى الوسيط:


100 جنيها استرلينيا للعقود على خيارات البيع 100 جنيها استرلينيا للعقود على خيارات المكالمات يقوم الوسيط بالخصم على العقود التي يبرمها المتداولين الخاسرين (عند انتهاء الصلاحية) ، ويبلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. بالنسبة إلى الفائزين ، يجب عليهم إعادة حصتهم والأرباح التي تم ربحها - أي 100 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى 80 جنيهاً استرلينياً على الصفقات. من جميع المعاملات ، يتم ترك الوسيط مع ربح قدره 20 £.


التسوق حول: كيف يوفر السماسرة المرونة ...


تختلف العوائد المقدمة من النظام الأساسي إلى النظام الأساسي. يميل المستوى أيضًا إلى التفاوت من الأصل إلى الأصل. منصة ثابتة وثابتة مع الكثير من المستخدمين هي أخبار جيدة من وجهة نظر المتداول. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما يكفي لتحمل سلسلة من الخسائر الفادحة دون الدخول في مشكلات السيولة. كما أنه من الأرجح أن يعمل عند أو يقترب تمامًا من النموذج الثنائي 50:50 - حيث يوجد تعادل عريض من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفاً على كل جانب من العقد.


وهذا يمنح الوسيط مساحة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى - وبالتالي تنمية قاعدة عملائها. بعض أيضا برد نسبة من الصفقات الخاسرة (الحسومات). وكثيراً ما يمنح هؤلاء العملاء القدرة على الاختيار بين الدفعات المخفضة في الصفقات الرابحة مقابل استرداد مبالغ أعلى في حالة الخسارة. كل هذا يساعد على منح المتداولين درجة ترحيب من التحكم في إدارة المخاطر.


في المملكة المتحدة ، عادة ما تقدم وسيط تداول السندات عبر البورصة أشكالًا إضافية من التداول أيضًا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو العقود مقابل الفروقات (عقود للفرق) التداول. يتم التعامل مع هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف عن منصات OTC الثنائية من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال ETX Capital و IG Index يتم تنظيمهما بشكل كامل من قبل هيئة السلوك المالي.


على التسعير ، مقارنة منصات الصرف مع منصة OTC نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). إحدى الطرق هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار البيع والشراء). على سبيل المثال ، تملك شركة CMC هامشًا بنسبة 4٪ تقريبًا في الأسواق الثنائية - مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية ومن السعر الحكيم.


عبر إحدى الطريقتين التاليتين:


كطرف مناظر ، لضمان "تجاوز الجولة" عبر نسب العائد. عبر انتشار أو عمولة على نموذج تداول متداول.


بغض النظر عن نوع النظام الأساسي الذي تختاره ، تعد الشفافية أمرًا أساسيًا - وسيوفر النظام الأساسي الذي يتمتع بسمعة طيبة دائمًا معلومات واضحة حول معدلات العوائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة حول معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلاً حول مزايا وعيوب جميع المنصات الرئيسية ، اطلع على قائمة المقارنة والمراجعات.


أحد العناصر الأساسية للعثور على أفضل حساب تداول ثنائي ، هو نسبة العائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة مباشرة. تختلف العوائد باختلاف الموجودات التي يتم تداولها ، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذا ، عندما يكون أحد الوسطاء هو في الأساس أفضل سعر ، قد تتغير الأمور لاحقًا.


أفضل ما يمكن للمستثمر أن يأمله هو التحقق من دفعات أنواع الصفقات التي يرجح إجراؤها ، والتعرف على الشركة التي تقدم أفضل الشروط في أغلب الأحيان. مرة أخرى ، يمكن للحسابات التجريبية المساعدة في هذا الصدد. بشكل عام ، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


يحتاج التجار إلى وسيط خيارات ثنائية يوفر ما يحتاجون إليه. لذلك إذا كنت ترغب في تداول 60 خيارًا ثانيًا ، أو خيارات نهاية اليوم - فأنت تحتاج إلى وسيط يوفرها. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. لا تتوفر خيارات السلم واللمس دائمًا مع جميع الشركات. كما ذكر ، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. قد تكون خيارات توربو 30 أو 60 ثانية شائعة ، لكنها غير مدرجة في كل مكان. وبالمثل ، قد تقتصر الأزواج أو خيارات نهاية الأسبوع على عدد قليل من العلامات التجارية.


قد يكون الإغلاق المبكر للصفقات سدادة عرض أخرى....أو القدرة على استخدام البرنامج مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديها متطلبات مختلفة بشكل كبير. عندما يعمل الوسيط في جزء معين من العالم ، قد يعرض فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. قد يقدم أحد الوسطاء في لندن منتجات وأصولًا مختلفة إلى منتج في قبرص أو الهند أو ماليزيا.


بعض الوسطاء سيقدمون حسابات مدارة. يحتاج التجار إلى التحرك بحذر في هذا المجال. هناك تضارب في المصالح بالنسبة إلى وسيط بدون وصفة لتشغيل حساب المتداول. من غير المحتمل أن يتم تشغيل حساب مُدار في مصلحة التاجر. إذا قام المتداول بجني المال ، فسيفقد الوسيط المال. وبالتالي فإن الموظف أو الوكيل للوسيط من المرجح أن يساعد الوسيط ، أكثر من المتداول - إنه وظيفته!


لهذا السبب ، لا نوصي باستخدام حساب مُدار - ولكن بعض الوسطاء يقدمون لهم ، وفي هذه الحالة ، سيتم ذكر ذلك في المراجعة.


قد يكون تكامل البرامج هو المفتاح لبعض المتداولين. عندما يفضل التاجر استخدام برنامج أو خدمة تحليل الأسعار الخاصة به ، فإن الوسيط الذي يمكنه الدمج مع ذلك أمر حيوي. معيار الصناعة هو MetaTrader 4 (Mt4) - منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم ، بالإضافة إلى تنفيذ الصفقات. غالبية السماسرة يستخدمون MT4 ، ويسمح للمتداولين بالتداول به.


يندمج العديد من السماسرة مع هذه الخدمة (وغيرها) عبر ترخيص أو مكون إضافي. سيضيف السماسرة البارزون أيضًا ميزاتهم الخاصة إلى النظام الأساسي - نظريًا ، ويعززونها. لذلك إذا كان المتداول يبحث عن شركة يمكنها تنفيذ الصفقات عبر هذه المنصة ، فإنها تعتبر فائدة كبيرة. بعض الوسطاء متوافقون أيضًا مع MT5 (MetaTrader 5) - لكن هذا الإصدار الأخير لم يكسب بعد. على الرغم من أن تلك الشركات التي اعتمدت ، هي إلى حد ما ، دليل في المستقبل. إنه شيء آخر يجب مراعاته عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح ما سبق ، فإن العثور على أفضل منصة تداول ووسيط ثنائي ليس أمرًا سهلاً دائمًا - ولكن من الجدير تذكّر أن المستثمر حر في التنقل بين السماسرة كلما اختاروا ذلك ، حتى إذا تبين أن الحساب أقل فائدة مما كان عليه في البداية المتوقع ، فإنه لا توجد مشكلة في رفع العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل ، يمكن أن يكون لدى المتداول حسابات متعددة ، وفتح صفقات على الوسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة المعينة. لا يجب أن يكون التاجر مقيدًا.


ضمن موقعنا الإلكتروني ، نحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات ، وهنا مجموعة مختارة من المقالات التي من شأنها أن تساعد ؛


أفضل وسطاء للمبتدئين؟


أفضل الوسطاء للمبتدئين هم أولئك الذين يقدمون حسابًا تجريبيًا. تسمح هذه الحسابات للمبتدئين والمبتدئين بالخيارات الثنائية ، لتجربة منصات التداول خالية من المخاطر.


ستقدم غالبية الوسطاء هذه التسهيلات ، لأنها تمنحهم فرصة لإظهار برنامجهم.


في معظم الحالات ، لا يتطلب الحساب التجريبي أي إيداع ، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة لدى مختلف الوسطاء. يمكن تجربة كل منها ، ويمكن للمتداول أن يقرر بعد ذلك أيهما يفضل.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنه ربما ينبغي عليهم التركيز بشكل أقل على المكافآت. هذا لأنه من السهل الوقوع في التداول المفرط ، أو ببساطة عدم الاستفادة بشكل أفضل من أموال البونص. إن المتداولين الأكثر خبرة هم في وضع أفضل لضمان أن أي مكافأة تناسب أسلوب تداولهم ، ولن تؤثر على كيفية تداولها.


قد تكون عوامل المقارنة الأفضل للمبتدئين هي:


الحد الأدنى للمبالغ التجارية سهولة استخدام المنصة تتوفر المواد التعليمية.


ما هو أفضل منصة تداول؟


الإجابة على سؤال مثل "ما أفضل منصة تداول؟ "صعب ، لأن منصات التداول غالبًا ما تنخفض إلى تفضيل متداول معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيطًا بسيطًا ، وقد يرغب مستخدم آخر في توفير الكثير من المعلومات طوال الوقت.


ومع ذلك ، فإن الأنظمة الأساسية تختلف في الجودة ، سواء من حيث سهولة الاستخدام أو الميزات. وبطريقة عامة ، توفر العلامات التجارية التي تقدم أيضًا عقود الفروقات (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) منصات تداول غنية بالميزات. وبالمثل ، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصاتها الخاصة ، ستقدم خدمات متفوقة أكثر من "البطاقة البيضاء" التي تستخدم مزود منصة مثلنا SpotOption.


لذا فإن شركات مثل CMC و ETX Capital تقدم جميعها منصة تداول احترافية للغاية. يعد دمج ميتاتريدر أكثر احتمالاً عند هؤلاء السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج ، والعلامات التجارية الثنائية تتأرجح بسرعة كبيرة - في حين لا تزال تقدم شيئًا مختلفًا. على سبيل المثال ، يقدم IQ Option تجربة مسلية بشكل كبير ، يوضح التغيير في الأسلوب الذي سيقدمه بعض الوسطاء.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان الوسيط أصلي وآمن. كما نقدم أيضًا قائمة سوداء من الخدمات التي يقدمها الوسيط حتى لا ننسى مطلقًا....مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة ، فهي ليست قائمة كاملة من السماسرة ، ولكن نصائح حول اكتشاف عملية احتيال يجب أن تساعد معظم المتداولين.


مع وجود عدد كبير من الوسطاء المخلصين والأصدقاء ، ليس هناك مجال كبير في المخاطرة باستخدام وسيط رخيص يجذب الكثير من الشكاوى.


وسطاء مع إيداع الحد الأدنى؟


عدد وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع ينمو بسرعة ، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من المتداولين.


في السابق ، كان الحد الأدنى للودائع مرتفعًا جدًا ، ولكن الآن يوفر كل من Binary. com و Ayrex و IQ Option ودائع منخفضة منخفضة بقيمة 10 جنيهات استرلينية أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة ، أن المتداولين سيعجبون منصة التداول الخاصة بهم ويواصلون تقديم المزيد من الودائع بمجرد أن يكونوا على دراية بالعلامة التجارية.


تقدم CMC Markets أيضًا الحد الأدنى للإيداع ، حيث تتطلب فقط الإيداع لمطابقة حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من الذي يقدم حسابات تجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية لدينا ، نوضح فوائد استخدام حساب مظاهرة ، ونبين أيضًا من الذي يقدمها.


ستقدم غالبية العلامات التجارية المحترمة حسابًا تجريبيًا أو حسابًا تجريبيًا. نظريا ، إنها طريقة رائعة بالنسبة لهم "لإظهار" برنامجهم. لذا فإن أولئك السماسرة الذين يقدمون هذا النوع من الحسابات ، من الواضح أن لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم والتكنولوجيا التي تدعمها.


يظهر جدول المقارنة لدينا بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حسابًا تجريبيًا أم لا. ستقوم المراجعة المتعمقة بإعلام القراء حول التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبًا ، أو إذا كان الحساب مقيدًا على سبيل المثال).


البيتكوين و Cryptocurrency.


Cryptocurrency هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. إن Bitcoin و Ethereum هما الأكثر شعبية حاليًا ، ولكن هناك أكثر من 15 عملة مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها جديدة ، أو مستقبل التمويل ، فإن الوسطاء يجعلون تداولهم سهلاً.


مع Bitcoin على وجه الخصوص ، قد يعتقد أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة أن العملية كانت صعبة. لكن في الآونة الأخيرة ، يقوم السماسرة بإعطاء المتداولين إمكانية الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة للغاية. يمكن تداول العملات مباشرة ، بطريقة مشابهة للنفط أو الذهب. كما يمكن تداولها في زوج عملات ، مع العديد من الوسطاء الذين يقدمون زوج BTCUSD. يمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض السماسرة سيقبلون البيتكوين أو غيرها من العملات كطريقة إيداع. لذلك يمكن للتجار الإيداع ، التجارة مع ، الدفع في Bitcoin ، DASH ، Litecoin أو أي تشفير آخر. لذا مهما كانت وجهة نظرك على هذا الهوس الجديد ، فمن السهل الآن اتخاذ موقف وربح. قراءة دليلنا لتداول بيتكوين.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017.


نحن في موقع Investoo. com نهدف إلى المساعدة في البحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومقارنتهم لعام 2017.


نحن ندرك أن كل متداول مختلف ويبحث عن وسطاء لخيارات ثنائية يتناسب مع متطلبات محددة ، مثل الوسيط الخاضع للتنظيم أو تلك التي تقدم أنواعًا تجارية خاصة. لذلك ، يمكنك استخدام جدول مقارنة الخيارات الثنائية لتصفية الوسطاء وفقًا لتفضيلاتك ، سواء كنت تبحث عن وسيط لاستخدام إشارات الخيار الثنائية مع أو كنت تبحث عن استخدام التداول الآلي مثل روبوتات الخيارات الثنائية أو حتى المستشارين الخبراء EA ، لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية القادرين على تقديم الخدمات الصحيحة! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وكيفية التداول ، فلدينا مجموعة من الدورات التدريبية للخيارات الثنائية لكي تدرسها. تحقق من الجدول أدناه للاطلاع على أفضل الوسطاء للتقييم الثنائي ، ثم اضغط على زر "قراءة المراجعة" لمزيد من المعلومات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إدخال وسطاء الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة شائعة لتقلبات أسعار التداول في الأسواق المالية العالمية. يُلتمس هذا الأسلوب لأن المتداول يمكنه بسهولة إزالة الخسائر نظرًا لأن الأصل نفسه لا يشارك في الصفقة.


بسبب عائد ثابت ، فإن المشتري أو البائع لديه الفرصة لمعرفة ما إذا كان هو أو هي على وشك تحقيق ربح أو خسارة قبل الوقت.


على الرغم من أنه قد يبدو سهلاً ، إلا أن الخبير (وسيط الخيارات الثنائية) سيكون مطلوبًا لضمان نجاح تجارة الخيارات الثنائية الربحية.


على الرغم من وجود العديد من العوامل التي تحدد خصائص وسيط جيد ، فإن توقيع صفقة مع الأفضل يأتي في تحدٍ. على سبيل المثال ، هل أنت مهتم بسمسار يتعامل معك مباشرة ، أم أنك تفضل العمل مع وسيط (وسيط - بائع)؟


وبشكل عام ، فإن القرار النهائي لاختيار أفضل وسيط لخيارات ثنائية يتحول إلى بعض العوامل التي تشمل ، ولكن ، قد لا تقتصر على اللوائح ، وخدمة العملاء ، وأنواع التجارة ، وبرامج التداول ، والدفعات. في هذا الدليل ، سوف نقدم لك عالم وسطاء الخيارات الثنائية. إليكم ما سنناقشه:


أعلى قائمة وسطاء خيارات ثنائية لعام 2017....نقطة الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لأي مستثمر في هذا السوق هي من خلال وسيط الخيارات الثنائية.


الوسطاء هم بوابة السوق. إنهم يحتفظون بالأموال نيابة عن المستثمر في الثقة ، ويقدمون المنصات التي يمكن للمتداولين تقديم طلباتهم ، ودراسة الأسواق والحصول على معلومات عامة حول جوانب الخيارات الثنائية خارج التداول.


ولهذا السبب من المهم للغاية بالنسبة للمتداولين اختيار أفضل الوسطاء لأعمالهم لأن المشاكل مع الوسطاء هي واحدة من العوامل الرئيسية المسؤولة عن الأداء الضعيف للتداول من قبل المتداولين بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالدفعات.


بالإضافة إلى أكثر من وسطاء موثوقين مقترحين أعلاه ، إليك قائمة بأفضل وسطاء الخيارات الثنائية في 2017 لدينا هنا على موقع Investoo. com.


ملحوظة: إذا لم تكن مستعدًا لبدء التداول بأموال حقيقية من التحقق من بعض صفحات حساب الخيارات الثنائية ذات المخاطر صفر لدينا للحصول على مزيد من المعلومات.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.


استعراض FinPari: Finpari هو واحد من عدد قليل من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي التي تسمح للمتداولين الأمريكيين. يوفر هذا الوسيط أيضًا مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪ عند الإيداع الأولي. يمكن للمتداولين أيضًا الاستمتاع بالتداول على مدار الساعة طوال الأسبوع بما في ذلك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. يتم تشغيل منصة الوساطة من خلال SpotOption ، والتي تعمل أيضًا مع ZuluTrade لتوفير إشارات تداول. يمكن للمتداولين أيضًا الاستمتاع بالتداول بنسخة من خلال نوع الخيار Spot Follow.


BinaryBrokerz: تقدم BinaryBrokerz مجموعة من المكافآت فتح حساب لعملائها اعتمادا على نوع الحساب. هناك أيضًا مزايا أخرى تأتي مثل معدل خالٍ من المخاطر يضمن بغض النظر عن أدائك ، فأنت تحتفظ بشيء من كل صفقة. يتراوح معدل المكافأة من 35٪ إلى 85٪ ، بينما يبدأ المعدل الخالي من المخاطر عند 5٪ ، مع الحد الأقصى للسعر 10٪.


استعراض BinaryMate: BinaryMate هي واحدة من أحدث الوسطاء في هذه الصناعة. يتم تنظيمها من قبل المملكة المتحدة والالتزام ببعض اللوائح المالية الأكثر صرامة في العالم لأن هذا يسمح لها بتقديم خدماتها للمتداولين في جميع أنحاء العالم ؛ حتى يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة الوصول إلى برامجهم والاشتراك للحصول على حساب. يقدم هذا الوسيط للمتداولين مكافآت ترحيبية بنسبة 100٪ ويمكنهم أن يتوقعوا تلقي دفعات تصل إلى 90٪ على الصفقات الفائزة.


Binary Online Review: BinaryOnline هي واحدة من شركات الاستثمار المالي الرائدة العاملة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. منصة تداول الوساطة مدعومة بنظام باندا للتجارة الذي يعتمد على الاتجاهات الحديثة التي أصبحت أكثر شعبية. Panda TS هو برنامج سهل الاستخدام حيث يمكن للمستثمر الاختيار من مجموعة متنوعة من الأصول للتداول بما في ذلك ؛ الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 250 دولارًا ، والعائد على الخيارات يتراوح بين 60٪ و 85٪ اعتمادًا على الأصل ووقت الانتهاء.


استعراض خيار Prestige: قد يكون Prestige Option مشاركًا جديدًا نسبيًا في سوق الخيارات الثنائية ولكن ذلك لم يمنعهم من اكتساب شعبية سريعة. أنها تنتمي إلى العلامة التجارية الرائدة في التجارة المحدودة ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والتبادل القبرصية (). باعتباره واحدًا من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدين والمنظمين ، فإن فريق Prestige Option يحتضن جميع القيم الأساسية التي تؤدي إلى تداول يوم فعال. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات الحسابات التي تشمل المتداولين من خلفيات اقتصادية مختلفة.


استعراض uCapital: هذا وسيط الخيارات الثنائية آخر قدم في عام 2016 ، وحتى الآن واحدة من أكثر رائعة في السوق. تقدم UCapital أدوات مالية متقدمة مع بعض من أكثر العوائد سخاءً في الصناعة تصل في أغلب الأحيان إلى 95٪. نحن ندعم الخبراء بلغات متعددة ونقدم التوجيه الشخصي لكل متداول. يمتلئ مركز الموارد لدينا بأدوات التدريب متعددة الوسائط بما في ذلك دورات الفيديو والندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية والتدريب على نظام 1-on-1. طور الوسيط منصة تداول داخلية باستخدام Paragonex Software ، والتي توفر المرونة والسرعة للتداول في أي وقت ومن أي مكان.


مراجعة خيار IQ: مع منصة الويب الخاصة بهم ورسوم منخفضة ، IQ Option هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية المفضلة لدينا. على خلاف الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية ، فهم حريصون على تطوير مهارات عملائهم. بطبيعة الحال ، فإن IQ Option منظم تمامًا ، لذا فهو وسيط يمكن الوثوق به. دعم العملاء الممتاز هو مكافأة ولكن جاذبية حقيقية هي الحد الأدنى من الودائع والحد الأدنى من التجارة.


لمزيد من المعلومات حول وسطاء خيارات ثنائية يمكنك الوثوق بها ، تحقق من القائمة الموصى بها من قبل 7BinaryOptions. com.


ما هي وسطاء الخيارات الثنائية.


لفهم ما هو وسيط الخيارات الثنائية ، يجب أن تتصالح مع الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي مركبات الاستثمار المالي ، حيث يقوم المتداولون / المستثمرون بالتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي. يمكن أن يكون الأصل عبارة عن مخزون أو مؤشر صرف عملات أو سلعة. تسمى هذه التجارة بالخيار الثنائي لأن التجارة لها عائد بنتائج محتملة فقط ؛ ربح نقدي ثابت أو خسارة.


وسيط الخيارات الثنائية هي المواقع التي توفر للمستثمرين أو التجار منصة التداول....بموجب هذه المنصة ، لا يمتلك المتداولون الأصول الأساسية على خلاف التجارة التقليدية الأخرى حيث يجب أن يمتلك المتداولون الأصول التي يتداولون عليها.


يمكن للوسيط في تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان إجراء تحليل من أجل التجار واقتراح الطريقة الأنسب. وذلك لأن لديهم درجة عالية من المعرفة والمهارة المطلوبة للتداول على أعلى مستوى.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية ، هناك عوامل تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية ، ولهذا السبب ، هناك العشرات من الخيارات الثنائية في السوق. جعلنا العيش أسهل بالنسبة لك مع التحديد أعلاه ، ولكن يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. بعضها يتمتع بسمعة طيبة في حين أن الآخرين سوف يضللونك ويهربون بأموالك. هذه هي أهم العوامل للنظر فيها.


وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


يوفر وسيط الخيارات الثنائية الخاضع للتنظيم تأكيدات للتجار على أساس أن أموالهم ومعلوماتهم الشخصية آمنة ومأمونة.


في حين لا يتم سحب فرص خسارة المال ، فإن كل المشترين والبائعين الذين يستثمرون في الأسواق المالية يختارون طريقة الاستثمار هذه لتحقيق الأرباح. أي خطوة تتخذها المنظمة للتدخل في الأرباح الموجهة ، أو التلاعب في شروط التداول ، تتعارض مباشرة مع اللوائح المحددة من قبل الشركة والهيئات الإدارية.


الهيئة التنظيمية الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية هي (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية).


لقد لوحظ أن إنشاء شركة خيارات ثنائية في قبرص أسهل من أي جزء آخر من العالم بسبب إطارها التنظيمي المبسط. ومع ذلك ، خضع النظام لعملية تحول جديدة في أعقاب استمرار الغزو من قبل السماسرة غير المؤهلين ، الذين ، وفقا ل ، كانوا مضللين متداولين صادقين الذين وجدوا على مدى سنوات عديدة أن النظام يعمل لصالحهم.


تتم مراجعة أي شركة وساطة تدخل في لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية من قبل خبراء كوسيط يستحق الثناء لتجارة الخيارات الثنائية.


إن حقيقة أن ليس جميع السماسرة لديهم القدرة على معرفة ما إذا كانوا منظمين أم لا ، قد تسبب أيضا تحديات للمتداولين المهتمين للانضمام إلى صناعة تداول الخيارات الثنائية. النقطة هي أن معظم السماسرة يعملون على افتراض أن العلامات البيضاء الأربعة (Tradologic ، SpotOption ، TechFinancials ، TradeSmarter) لا تزال تقنيات مختارة لتوفير اللوائح بشكل غير مباشر. هذا في عملية يقلل من القدرة على الثقة من التاجر إلى الوسيط.


الالتزامات المالية والسحب.


وسيعمل أفضل وسيط لخيارات ثنائية لضمان الوفاء بجميع الالتزامات المالية المحددة من قبل الشركة. على سبيل المثال ، إذا كان المتداول الذي يستخدم خدمات شركة الوساطة يصر على الوصول إلى الأموال التي ولدها من إحدى الصفقات ، فإن الشركة ملزمة بالإفراج عن تلك الأرباح دون أن تفشل.


في حالة تراكم الأرباح والوسطاء يصرون على الدفع ، سيكون التجار والوسطاء على خلاف. في أجزاء مختلفة من العالم ، وخاصة في المملكة المتحدة ، تحتفظ شركات الوساطة في خيارات ثنائية بحسابات منفصلة للمساعدة في الحفاظ على أمان جميع المتداولين. يجب أن يكون لدى شركة وساطة خيارات ثنائية جيدة احتياطيات في حالة حدوث أي انحطاط مالي لتقوم بدور المستردات لعملائها.


الشركة التي يمكنها إصدار دفعات من خلال طلب العميل ، في أي وقت ، هي خيار مفضل للتداول بشكل قاطع. كما سيحصل الوسطاء الذين يلتزمون بوعودهم على مزيد من التجار المهتمين بالشراء أو البيع من خلالهم. على سبيل المثال ، يجب أن يظل الوعد بأن يتم تنفيذ الانسحاب ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام عمل على هذا النحو.


دفعات وسيط ثنائي وميزات النظام الأساسي.


جميع منصات الوساطة بالخيارات الثنائية تتميز بأنواع مختلفة من الميزات ذات التشابه المختلفة.


لا تتأثر الميزات المتطابقة التي يتم ملاحظتها من نظام أساسي إلى آخر بالدفع. على سبيل المثال ، يمكن ترتيب أدلة التدريب والكتب الإلكترونية والأخبار وتوجيهها نحو نفس الجمهور المستهدف. ولكن عندما يتعلق الأمر بالدفع ، فإن هذه التشابهات تبدأ في الاختلاف.


بشكل عام ، تساهم الدفعات على كل أصل بقدر كبير من المتداولين في سعيهم لكسب المال عن طريق بيع أو شراء الخيارات الثنائية. أصبحت دفعات عالية طريقة كبيرة ، تمارس في الغالب من قبل شركات الوساطة خيارات ثنائية بدء التشغيل لإجبار المتداولين للانضمام إلى مواقعهم.


زيادة عائدات السمسرة يترجم إلى انخفاض فرص معدل الفوز للتاجر حتى التعادل. على سبيل المثال ، لا يمثل متوسط ​​العائد بنسبة 80٪ سوى فرصة بنسبة 56٪ لكسر القيمة. وقد عرض عدد كبير من الشركات في الصناعة دفعات تتراوح ما بين 70-80 ٪.


أصول التداول المتاحة.


كل متداول لديه أصوله المفضلة مع هذا أعني الأصول التي لديهم معرفة واضحة بها. على سبيل المثال ، يوجد متداولون يتبعون أسواق السلع عن كثب بينما البعض الآخر على دراية جيدة في سوق الأسهم. هناك أيضا تلك التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية ، و ، أو العقود مقابل الفروقات....من المهم أن يدرس كل متداول الأصول المتاحة في منصة التداول الخاصة بالوسيط قبل التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين أيضًا تضييق نطاق البحث عن طريق النظر إلى الأصول المحددة في أنواع الأصول المختلفة. إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة وكنت تتابع عن كثب الأصول التجارية مثل Apple و Google و Facebook ، فمن الحكمة أن تجد وسيطًا يقدم مثل هذه الأصول.


إذا كنت من أوروبا ، فستجد في فئة الأسهم أسهمًا مثل BP و Allianz و France Telecom و Daimler و BMW و Lloyds Bank و Tesco وغيرها.


يضمن لك التأكد من اختيار الأصول الصحيحة أيضًا أنك ستتمكن من التداول في الغالب عندما تكون الأسواق مفتوحة وليس عند إغلاقها. على سبيل المثال ، تغلق أسواق الأسهم الأوروبية 5-7 ساعات قبل أسواق الولايات المتحدة. كما أنها تفتح عدة ساعات في وقت سابق ، مما يعني أهمية فحص الأصول القابلة للتداول عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


هذا عنصر آخر مهم تحتاج إلى تقييمه عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك متابعة هذه العملية من خلال إبراز بعض الأولويات الرئيسية. على سبيل المثال ، يمكنك ترتيب وسطاء الخيارات الثنائية أولاً حسب تنوع أنواع الخيارات المتوفرة.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون أقل من نوعين من الخيارات بينما البعض الآخر يقدم ما يصل إلى 8 أنواع تجارية. يبدو المتوسط ​​في مكان ما في الوسط عند 4 أنواع من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتأكد التجار من أنه عند النظر إلى التنوع ، يكون التنوع من الناحية الحقيقية وليس مجرد نظرية. على سبيل المثال ، من المهم أن ينظروا إلى وسيط يقدم أنواع الخيارات للمتداولين على المدى الطويل ، والتجار على المدى القصير ، والتجار المتطورة ، وكذلك فرص التداول الاجتماعي / النسخ.


إن الوسطاء الذين ربما كانوا يكافحون من الناحية المالية ، أو لم يثبتوا أنفسهم بشكل صحيح من خلال فصل أموال الأيام الممطرة ، لديهم ميل للتدخل في جعل المال يجلب الفرص للمتداولين وفقاً للمراجعات الشعبية.


ويعتقد أن هؤلاء السماسرة لن يترددوا في منع مثل هذه الفرصة خشية أن تكون المنظمة غير قادرة على مطابقة حجم التجارة المحسوبة. لكن الخبراء أشاروا أيضا إلى أن جميع شركات الوساطة تقريبا قد تبنت هذه التقنية وبالتالي لا يمكن تجنبها.


والفرق الوحيد هو أن هناك تلك التي جعلت من ترتيب اليوم وبالتالي التجار بحاجة إلى تصفية هذه الشركات لتعظيم عائداتها على الاستثمارات.


قانون وسطاء الخيارات الثنائية حول العالم.


يتمثل دور البنوك المركزية أو المؤسسات التنظيمية المماثلة في ضبط وتنظيم الانتهاكات وحتى الجرائم المالية التي ترتكبها المؤسسات. كما أشرنا أعلاه ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب أن تنظر فيها عند اختيار وسيط جديد هو النظر فيما إذا كان يتم تنظيمه أم لا. فيما يلي عدد قليل من المؤسسات التنظيمية العليا في العالم.


الولايات المتحدة للخيارات الثنائية وسطاء.


شرعية تداول الخيارات الثنائية الأمريكية غامضة. على الرغم من وجود جهازي تنظيميتين ، إلا أن هيئة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) - لم ترخص أي وسيط لخيارات ثنائية ، أو قدمت إطارًا قانونيًا. وبالتالي فإن تداول الخيارات الثنائية للعملاء في الولايات المتحدة هو منطقة رمادية. على الرغم من أنه غير منظم ، إلا أنه لم يتم جعله غير قانوني. لذا ، على عكس القمار على الانترنت كازينو ، لا يمكن للعملاء الولايات المتحدة تواجه المقاضاة للتداول في وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


تعتبر Finpari ، التي يقع مقرها في الخارج ، هي الوسيط الأكثر احترامًا لقبول العرف الأمريكي ، خاصةً منذ أن انسحب Porter Finance من السوق. وهو يدعم الوصول إلى الحساب التجريبي ، وهو عبارة عن مكافأة بنسبة 120٪ بشرط أن يقوم المستخدمون بدفع الحد الأدنى للإيداع بقيمة 250 دولارًا ، ويفتخر بمتوسط ​​عائد يبلغ 90٪. وهو يدعم الودائع والسحب بالدولار الأمريكي ، ويوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


تعتبر شرعية تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة أكثر وضوحًا. بصفتك عميلًا في المملكة المتحدة ، يمكنك اختيار الوسطاء الذين يتم تنظيمهم إما من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية () ، أو هيئة السلوك المالي (). يتم تنظيم أي وسيط يحمل ترخيصًا عبر أوروبا. Banc De Binary و 24 Option هما من أكثر الوسطاء البريطانيين شهرة ، ويقدم المعاملات بالجنيه ، والدعم الهاتفي على مدار الساعة.


الأسترالي ثنائي خيارات وسطاء.


مثل المملكة المتحدة ، ينصح التجار بشدة باستخدام وسيط مع ترخيص من الهيئة التنظيمية المحلية. في حالة أستراليا ، يحدث هذا ليكون الأسترالي للأوراق المالية والاستثمارات (ASIC). هناك العديد من الوسطاء الذين لديهم ترخيص ASIC ، مثل Vantage FX ، الذي يقدم مكافأة 100 دولار أسترالي و 85 ٪ ضمان دفع تعويضات.


كيف يعمل وسطاء الخيارات الثنائية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية لعملائهم أو متداوليهم النظام الأساسي لعمل تنبؤاتهم حول سلوك قيمة الأداة بناءً على تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان توقع المتداولين على صواب ، فسوف يحققون أرباحًا كبيرة ، من ناحية أخرى ، إذا فشل التنبؤ في طريقهم ، فإن السمسار يحقق ربحًا.


Binary Options Broker أوقات انتهاء الصلاحية....على عكس تداول العملات الأجنبية والأسواق التقليدية ، فإن تداول الخيارات الثنائية لديه عنصر فريد من الزمن. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين تقسيم التركيز بين وقت انتهاء الصفقة ومدى ربحها. لقد تطور وقت انتهاء الصفقة ليصبح واحدًا من أكثر الجوانب أهمية في تداول الخيارات الثنائية ، ولتحقيق أي مكاسب تستحق الثناء ، يجب أن تتعلم كيفية الاختيار بحكمة.


تختلف تواريخ انتهاء صلاحية خيار التداول الثنائي باختلاف وسيط / منصة التداول ونوع الأصول الأساسية المختارة. عندما ينتهي الخيار الثنائي يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. هناك خيارات مختلفة لانتهاء صلاحية الخيارات الثنائية ، كل بديل مختلف للغاية في ما سيكون المنتج النهائي سواء كان الربح أو الخسارة. قد تعتمد طريقة التداول أيضًا على تواريخ انتهاء الصلاحية ، لذا من المهم جدًا الحصول على التواريخ الصحيحة.


بسبب التقدم التكنولوجي المحرز في تداول الخيارات الثنائية ، يسمح وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت للمتداولين بالاختيار من بين البدائل المتعددة التي يقدمونها. إن الاختيار لا يتشابه أبداً وهو يختلف من موقع إلى آخر ، ولكن لا يفاجأ بوجود وسطاء يقدمون خيارات مماثلة. يمكن أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل.


انتهاء الصلاحية على المدى القصير. يتم تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء الصلاحية على المدى القصير يوميًا. تتراوح فترات الصلاحية هذه من دقيقة واحدة إلى 60 دقيقة ، ولتحقيق الأرباح ، يجب تجنب استخدام مؤشرات واسعة عند تحليل حركة الأصول الأساسية المحددة. الاعتماد بشكل كبير على التحليل الفني سيحقق مكاسب تستحق الثناء. تمثل فترات الصلاحية على المدى القصير سيناريو ارتفاع العائد للمخاطرة عند التجار.


انتهاء صلاحية متوسطة الأجل. هذه هي الخيارات الثنائية النشطة فقط لعدد من الساعات. عند اختيار هذا النوع من expiries يجب عليك إعطاء الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفنية والأحداث الخارجية دراسة جادة. هذان العاملان يؤثران بشكل كبير على حركة وسعر الأصل الأساسي.


انتهاء الصلاحية على المدى الطويل. مدة الصلاحية هذه تتراوح بين يوم واحد وعدة أيام. للتداول بنجاح مع هذا النوع من انتهاء الصلاحية ، عليك الاعتماد بشكل كبير على الأحداث الخارجية مثل الأخبار الاقتصادية وجزئياً على التحليل الفني. هذه expiries يعرض حالة انخفاض مخاطر منخفضة العائد.


وسيط الخيارات الثنائية الحد الأدنى من التجارة.


تختلف النسبة التي تتلقاها كجهاز رادار حسب نظام التداول الخاص بك. عند اختيار منصة التداول المثالية لك ، فمن المهم أن تختار منصة التداول التي ستحصل على ما لا يقل عن 65٪ إلى 70٪ من عائدات استثمارك. هذا يعني أنك إذا راهنت على خيار بقيمة 100 دولار وتأكدت أنه صحيح ، فسوف تحصل على مبلغ 165 دولارًا إلى 170 دولارًا.


كيفية تجنب الخيارات الثنائية وسيط يغش.


يشتكي المتداولون عبر الإنترنت من سماسرة الاحتيال منذ ظهور منصات التداول عبر الإنترنت عالية السرعة. يمكن لأي شخص الآن شراء منصة تداول عبر الإنترنت يمكن من خلالها تطوير خدمات السمسرة وتشغيل إمكانياته بالكامل لخيارات ثنائية من الراحة في نطاقه غير الرسمي.


يمكن وصف عمليات الاحتيال للخيارات الثنائية على أنها كيانات أو أفراد يدعون أنهم يقدمون العديد من الخدمات المستندة إلى الإنترنت مثل خدمات الوساطة أو خدمات الإشارة أو خدمات التداول الآلي عندما يكونون في الحقيقة يقومون فقط بمثل هذه المطالبات لجمع معلومات عن مستخدم غير مرتاب أو الاحتيال على أموالهم تماما.


قبل بضع سنوات ، لم يتم تنظيم معظم سماسرة الخيارات الثنائية ، وفتح هذا الباب للوسطاء المزيفين للتدخل والإحتيال على تجار الخيارات الثنائية غير المرتابين.


في هذه الحالة ، يتعامل فرد أو كيان كوسيط خيارات ثنائية فقط ليهرب مع المال بعد إيداع أول تاجر. سماسرة مزيفين آخرين يمنعون المتداولين من سحب ودائعهم حتى بعد جني الأرباح بينما لا يسمح لهم الآخرون بسحب أي أرباح مرتبطة بحسابك.


واحدة من أفضل الطرق لضمان أن الوسيط الذي تتعامل معه لن يخدعك هو وضع اللوائح. عندما يكون السمسار خاضعًا للتنظيم من قبل هيئة مالية معينة ، فإنه يمنح المتداولين بعض الدعم الإضافي على نشاطهم التجاري وصناديقه مما يقلل من مخاطر الخسارة.


سيعلن معظم الوسطاء الخاضعين للوائح في منصات التداول الخاصة بهم أن أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل الخاصة بالوسيط ، مما يضمن عدم وجود إغراء باستخدام أموال العميل للقيام بأنشطة الأعمال.


الهيئات التنظيمية مثل (الأوراق المالية القبرصية) و (سلطة السلوك المالي) من بين أمور أخرى تتطلب أن يقوم الوسطاء بتنفيذ هذا الشرط قبل الحصول على تصريح.


إن العثور على شركة وساطة لخيارات ثنائية للمساعدة في بدء تداول الخيارات الثنائية الأولى أمر سهل ، ولكن تحديد موقع شركة تستحق الثناء هو أصعب. يمكن أن تكون الميزات الثلاثة الموضحة في هذه المقالة مصدرك الأول نحو تجنب شركات الخيارات الثنائية عديمة الضمير والمضللة.


لا ينبغي أن يكون وسيط الخيارات الثنائية الجيد خاضعًا للتنظيم الجيد فقط مع وجود كل شيء واضحًا ، بل يجب أن يبرز أيضًا كشركة رائدة في السوق في مجال الدفعات والظروف التجارية....إن الوقت المستغرق في معالجة أي أموال مطلوبة يجعل منها منصة سهلة الاستخدام ، كما أن توفر الأصول التي تساعد على توليد أرباح أفضل للمتداول هي فقط بعض الخصائص التي يجب على التاجر التركيز عليها عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


دورات التداول:


الإشارات و AutoTrading.


حولنا والشراكات:


تحذير مخاطر حقوق الطبع والنشر: إن التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من استثمارك الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبًا لجميع المستثمرين ، وهو مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالمخاطر التي تنطوي عليها ، وإذا تطلب الأمر ، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضًا قراءة موادنا التعليمية وتحذيرات المخاطر.


إخلاء المسؤولية: لا يتحمل مالك الموقع مسئولية أي مسئولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر (سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو نفقة من أي طبيعة كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث. (بما في ذلك شركتك) ، كنتيجة أو قد تكون منسوبة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى وصولك واستخدامك للموقع الإلكتروني ، أي معلومات موجودة على الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.