الأربعاء، 2 مايو 2018

خيارات يوم تعليمي فيديو تعليمي


12 دورات تدريبية محددة اختيارية صممت لتوفر لك من المبتدئين إلى المحترفين.


يمكن التعلم مع الخيار Alpha لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت متداولًا جديدًا تمامًا أو تاجرًا ذا خبرة ، ستظل بحاجة إلى إتقان الأساسيات. الهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك من خلال بعض الدروس البسيطة والهامة المحيطة بالخيارات.


استراتيجيات صعودية.


إذا كان السوق يتجه صعودًا ، فسوف نوضح لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق الرائجة بما في ذلك استراتيجيات منخفضة المستوى مثل التقويمات والأقطار والمكالمات المغطاة والفروقات المدارة على الاتجاه.


انتهاء صلاحية الخيارات.


سواء كنت متداولًا جديدًا تمامًا أو تاجرًا ذا خبرة ، ستظل بحاجة إلى إتقان الأساسيات. الهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك من خلال بعض الدروس البسيطة والهامة المحيطة بالخيارات.


التجارة المهنية.


عقلية هو كل شيء. أعمال المتاجرة بدوام كامل أو مهني يتطلب فقط شيئين. كونها متسقة ومستمرة. في قسم المكافآت هذا ، سنوضح لك ما يلزم لاتخاذ خيارات تداول آلة الدخل.


المشاركات & amp؛ المخارج.


تعليمك أنواع أوامر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ عمليات تداول خيار أكثر ذكاءً كل يوم بما في ذلك أوامر السوق والحد والتوقف مع إبراز بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكنك استخدامها اليوم.


استراتيجيات محايدة.


ستتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء إستراتيجيات غير اتجاهية تحقق الربح إذا ارتفع السهم ، أو انخفض إلى الأسفل أو لم يكن موجودًا على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم بها كسب المال في أي سوق.


أرباح الصفقات.


عندما تعلن الشركات عن أرباحها كل ربع سنحصل على تذبذب لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم المتداولين الاستفادة من حركة كبيرة في أي من الاتجاهين ، فسوف تعلمون لماذا يكون خيار البيع على المدى القصير هو أفضل طريقة للذهاب.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا مقسمة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة خطوة بخطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات كوندور متعددة الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة مخاطر المحفظة" ، يفترض بعض الأشخاص تلقائياً أنك تحتاج إلى شهادة ماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. لكنك تحتاج إلى استخدام ضوابط وتوازنات بسيطة.


استراتيجيات هبوطية.


إن انخفاض الأسعار في الأسواق وارتفاع المستوى الرابع يمنح المتداولين فرصةً رائعة لنا لبيع خيارات باهظة الثمن تتدهور قيمتها. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى في حالة انخفاض المخزونات مثل كوندور الحديد ، الخنق ، إلخ.


التسعير & amp؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية تسعير الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيار من المتداولين الذين يستخدمون النسبة المئوية الرابعة. يتضمن هذا القسم تقلبًا ضمنيًا وأسعارًا متميزة لاستراتيجيات محددة.


تعديلات التجارة.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل تتقدم إلى الشهر التالي ، وتحرك أسعار الإضراب ، إضافة / إزالة جانب واحد أو عدم القيام بأي شيء على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحوط حول استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"هل تبحث عن السلالة النادرة لمزود الخدمة الذي لا يقدم وعودًا أكثر من اللازم؟ حسناً ، لقد وجدتها هنا مع كيرك وفريق العمل. في الواقع ، أحتاج إلى تعديل ذلك. إن الخيار ألفا يعد بأشياء كبيرة ثم يسلمها."


"إذا كنت مهتمًا بشكل هامشي بالخيارات ، فعليك أن تسجل الخروجOptionAlpha. موقع رائع ومحتوى فيديو. جيد جدًا!"


"اشتركت في" الخيار ألفا "منذ 6 أسابيع فقط ، وهو يتدرب على اللعب بشكل متناوب ، وأتمنى فقط أن أتمكن من استعادة كل تلك الساعات المهدرة التي تحاول القيام بذلك بنفسي قبل أن أجدك يا ​​رفاق".


- دينيس جانستر (ميشيغان)


"هذا رائع ومجرد إلى النقطة! لقد تعثرت على موقع" ألفا "الإلكتروني في وقت سابق في العمل ، وجاءت إلى البيت حمامة. التدريب لا يصدق ويسهل متابعته لشخص مثلي. الحمد لله أنني وجدتك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم أكثر من 47،345 أعضاء.


العضوية دائما مجانية & amp؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح صفقاتنا الحية.


التداول اليومي باستخدام الخيارات.


مع خيارات توفر قدرات الرافعة المالية والحد من الخسائر ، يبدو أن خيارات التداول اليومي ستكون فكرة رائعة. في الواقع ، ومع ذلك ، فإن طريقة خيار التداول اليومي تواجه بعض المشاكل.


أولاً ، يميل مكون القيمة الزمنية لقيمة الخيار إلى تثبيط أي حركة سعر. بالنسبة إلى خيارات قريبة من المال ، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي ، فإن هذا الربح يقابله إلى درجة معينة بفقدان القيمة الزمنية.


ثانيًا ، نظرًا لانخفاض سيولة سوق الخيارات ، تكون فروق الطلب - العريضة عادةً أوسع من الأسهم ، وأحيانًا ما يصل إلى نصف نقطة ، مقللة مرة أخرى إلى الربح المحدود للتداول اليومي المعتاد.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليومية ، يجب التغلب على هاتين المشكلتين.


خيارات DayTrading الخاصة بك: قرب الشهر وضمن النقود....لأغراض التأدية ، نرغب في استخدام خيارات بأقل قيمة زمنية ممكنة ومع دلتا قريبة من 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. لذلك إذا كنت ترغب في الذهاب إلى خيارات التجارة اليومية ، فعليك أن تقوم بتقييم الخيارات المتاحة في وقت قريب من المال في الأسهم ذات السيولة العالية.


فنحن نتداول مع خيارات النقود في الشهر القريب لأن خيارات النقود تحتوي على أقل قيمة للوقت ولديها أكبر دلتا ، مقارنة بالخيارات المالية أو النقدية.


علاوة على ذلك ، مع اقترابنا من انتهاء الصلاحية ، يستند قسط الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية ، وبالتالي فإن التغييرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر ، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات النقاط الأساسية للمخزون الأساسي. كما أن خيارات الشهر القريب أكثر تداولًا من خيارات المدى الطويل ، وبالتالي فهي أكثر سيولة أيضًا.


كلما كان المخزون الأساسي أكثر شيوعًا وأكثر سلاسة ، كلما كان انتشار عرض سعر الشراء أصغر لسوق الخيارات المقابلة.


عند التنفيذ السليم ، تسمح لك Daytrading باستخدام الخيارات بالاستثمار برأسمال أقل مما لو قمت بالفعل بشراء السهم ، وفي حالة حدوث انهيار كارثي لسعر السهم الأساسي ، فإن خسارتك تقتصر على القسط المدفوع فقط.


خيار آخر يوم التداول: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط للتداول اليومي لسهم معين من أجل التحركات الصعودية القصيرة للأشهر القليلة القادمة ، فيمكنك شراء خيارات وضع الحماية للتأمين ضد انهيار الأسهم المدمر.


ربما يعجبك أيضا.


شراء الأكوام في الأرباح.


يُعد شراء الحمالات وسيلة رائعة لتشغيل الأرباح. مرات عديدة ، فجوة أسعار الأسهم ترتفع أو تنخفض بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان ، يمكن أن يكون اتجاه الحركة غير متوقعة. على سبيل المثال ، يمكن أن يحدث البيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج رائعة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت متفائلًا للغاية بشأن سهم معين على المدى الطويل وتتطلع إلى شراء السهم ولكنك تشعر أنه مبالغ في قيمته قليلاً في الوقت الحالي ، فقد ترغب في التفكير في كتابة خيارات البيع على السهم كوسيلة للحصول عليها. خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


تُعرف الخيارات الثنائية أيضًا باسم الخيارات الرقمية ، وهي تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي يخمن فيها تاجر الخيارات بحتًا اتجاهه الأساسي خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في مخزونات النمو باستخدام خيارات LEAPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب "بيتر لينش" ، في محاولة للتنبؤ بالباقة المتعددة التالية ، فإنك ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرها خيارًا رائعًا للاستثمار في Microsoft®® التالي. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على خيار التسعير.


الأرباح النقدية الصادرة عن الأسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. ويرجع ذلك إلى أن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار مبلغ الأرباح في تاريخ الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


انتشار الثور Call: بديل للمكالمة المغطاة.


وكبديل لكتابة المكالمات المغطاة ، يمكن للمرء أن يدخل في نطاق فروق الشراء للحصول على فرصة ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس مال أقل بشكل ملحوظ. بدلا من الاحتفاظ بالمخزون الأساسي في طريقة الاتصال المغطاة ، البديل. [واصل القراءة. ]


Dividend Capture باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحًا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على عائد إذا كنت تحتفظ بالأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة باستخدام المكالمات ، وليس المكالمات بالهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأوراق المالية ، إلى جانب القيام بمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شرائها ، من الضروري في كثير من الأحيان تحمل مخاطر أعلى. الطريقة الأكثر شيوعًا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


التداول اليومي باستخدام الخيارات.


يمكن أن تكون خيارات التداول اليومي طريقة ناجحة ومربحة ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في استخدام خيارات التداول اليومي. [واصل القراءة. ]


ما هي نسبة المكالمة و كيفية استخدامها؟


تعرف على نسبة المكالمة ، وطريقة اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقض. [واصل القراءة. ]


فهم تعادل المكالمة.


يمثل تعادل أسعار المكالمة مبدأ هامًا في تسعير الخيارات الذي تم تحديده لأول مرة من قبل هانز ستول في بحثه بعنوان العلاقة بين أسعار البيع والاتصال في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار الشراء يعني سعرًا معقولًا معينًا لخيار البيع المقابل الحصول على نفس سعر التنفيذ وتاريخ انتهاء الصلاحية والعكس صحيح. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول ، قد تلاحظ استخدام بعض الأبجديات اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. هم معروفون باسم "greeks". [واصل القراءة. ]


تقييم المخزون المشترك باستخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم.


بما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر السهم الأساسي ، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفق النقدي المخصوم. [واصل القراءة. ]


تابعنا على Facebook للحصول على الاستراتيجيات اليومية & amp؛ نصائح!


أساسيات العقود الآجلة.


طريقة البحث عن الباحث....تحذير المخاطر: يمكن اعتبار الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني عمليات تداول عالية المخاطر ويمكن أن يكون تنفيذها خطيرًا جدًا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة كاملة لجميع الأموال في حسابك. يجب ألا تخاطر بأكثر مما تتحمل خسارته. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها مع الأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بشكل صارم لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود بها خدمة توصية التداول. لا تتحمل TheOptionsGuide. com أية مسئولية عن أي أخطاء أو سهو أو تأخيرات في المحتوى ، أو عن أي إجراءات يتم اتخاذها بالاعتماد عليها.


تحمل المنتجات المالية التي تقدمها الشركة درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها.


خيارات أساسيات دروس.


في الوقت الحاضر ، تتضمن محافظ المستثمرين العديد من الاستثمارات مثل الصناديق المشتركة والأسهم والسندات. لكن مجموعة الأوراق المالية المتوفرة لديك لا تنتهي عند هذا الحد. يوفر نوع آخر من الأمن ، المعروف باسم الخيارات ، عالماً من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر المتأصلة المرتبطة بفئة الأصول هذه.


تكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. فهي تمكّنك من تكييف أو تعديل وضعك وفقًا للعديد من مواقف السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد انخفاض سوق الأوراق المالية للحد من خسائر الجانب السلبي. يمكن استخدام الخيارات لأغراض المضاربة أو لتكون متحفظة للغاية ، كما تريد. لذلك يفضل استخدام أفضل الخيارات كجزء من طريقة أكبر للاستثمار.


لكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون خطرة للغاية إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. لهذا السبب ، عند تداول خيارات مع وسيط ، ستحصل في كثير من الأحيان على بيان إخلاء مسؤولية مثل ما يلي:


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيار ذا طبيعة مضاربة ويحمل مخاطر خسارة كبيرة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


تنتمي الخيارات إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. لقد أصبحت هذه الكلمة مرتبطة بالمجازفة المفرطة ولديها القدرة على تحطم الاقتصادات. غير أن هذا التصور مبالغ فيه على نطاق واسع. كل "المشتق" يعني أن سعره يعتمد على ، أو مستمد من سعر شيء آخر. ضع هذه الطريقة ، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم. الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - تعتمد قيمتها على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت اسم مشتقات ، بما في ذلك العقود الآجلة ، إلى الأمام ، ومبادلات (التي يوجد منها أنواع عديدة) ، والأوراق المالية المدعومة الرهن العقاري. في أزمة عام 2008 ، كانت الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المقايضة هو الذي تسبب في حدوث مشاكل. كانت الخيارات بلا لوم إلى حد كبير. (انظر أيضا: 10 خيارات للاستراتيجيات المعرفة.)


إن معرفة كيفية عمل الخيارات وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن يمنحك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوبك ، فلا مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات ، فمن المهم أن تفهم كيف تستخدمها الشركات التي تستثمرها. سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو منح ملكية الموظفين في شكل خيارات الأسهم ، فإن معظم الشركات متعددة الجنسيات تستخدم اليوم خيارات بشكل أو بآخر.


يقدم لك هذا البرنامج التعليمي أساسيات الخيارات. ضع في اعتبارك أن معظم متداولي الخيارات لديهم العديد من سنوات الخبرة ، لذلك لا تتوقع أن تكون خبيرًا بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي مباشرةً. إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل سوق الأوراق المالية ، فقد ترغب في الاطلاع على البرنامج التعليمي لأساسيات البورصة أولاً.


تدريب البورصة - مجتمع تجارة الأسهم.


تبحث عن تدريب سوق الأوراق المالية؟ انضم إلى مجتمع التداول في سوق الأوراق المالية الخاص بنا من المتداولين الذين يقطعون BS من السوق ويحبوا مساعدتك على كسب المال.


خيارات التداول الدورة.


في هذه الدورة التدريبية للتداول ، ستتعرف على بعض الخطوات البسيطة من خلال إستراتيجيات تداول خيارات الخطوة التي ستساعدك على أن تصبح متداول خيارات أكثر اتساقاً ومربحاً. ستكون مقاطع الفيديو أكثر بساطة واستهدافًا مما سترونه في دورات تداول الخيارات الأخرى.


توفر لك مقاطع الفيديو في دورة تداول الخيارات هذه ما لا يقل عن 200 دولار أمريكي عند شراء دورة خيارات أساسية في مكان آخر.


قد يكون عالم الخيارات شديد التعقيد مع الكثير من الأجزاء المتحركة. هناك العديد من المصطلحات التي يجب أن تكون على دراية بها ، وإذا كنت تركز أكثر من اللازم على محاولة تعلم ما يعنيه كل مصطلح بالضبط ، فقد يدور رأسك ، وقد تصبح شديدًا للغاية. لهذا السبب حاولنا تبسيط الأمور في مسارنا مقارنة بما ستجده في الدورات التدريبية الأخرى لخيارات التداول.


من المهم التركيز على الصورة الكبيرة والمفهوم العام مع الخيارات ، بدلاً من التركيز على ما يعنيه كل مصطلح مفرد. كل مصطلح عبارة عن قطعة تكمل اللغز الإجمالي ولكن من المهم أن ترى كيف تلتقي الصورة الكبيرة معًا عند خيارات التداول. ستجمع قطع اللغز معًا بحيث تركز على المفهوم العام مع الخيارات.


كيف يمكنك كسب خيارات تداول الأموال؟ الدراسة والدراسة والدراسة! شاهد جميع مقاطع الفيديو أدناه في دورة تداول الخيارات الخاصة بنا عدة مرات إذا لزم الأمر. كما نقوم بتدريس تقنيات التداول اليومية وتقنيات التداول البديل في الدورات المجانية أدناه.


إذا كنت تبحث عن نظام أساسي افتراضي مبسط لممارسة خيارات التداول ، فنحن نوصي باستخدام OptionsXpress.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول أكثر تقدمًا وستتداول في كل من الأسهم والخيارات على أساس ثابت ، فإننا ننصح باستخدام منصة الحساب المجانية المحاكية لـ ThinkorSwim لممارسة التداول.


لا تتردد في التواصل معنا وطلب أية أسئلة في مجتمع البورصة المجاني. إذا لم تكن عضوًا في مجتمعنا حتى الآن ، فانتقل إلى مجتمع سوق الأسهم للمتداولين المحترفين الذين يقطعون كل شهادات البكالوريوس في سوق الأسهم وأحب مساعدتك في استثمار الأموال.


على موقعنا سوف تجد 3،000 دولار + دورات مجانية في سوق الأسهم.


كما يقدم فريق Bullish Bears غرفة تجارة حية وخدمة تنبيه تجاري لأعضاء مجتمعنا. تبلغ تكلفة غرف التداول وخدمات التنبيه الأخرى 150 دولارًا أمريكيًا شهريًا.


انقر هنا للانضمام إلى غرفة التداول لدينا ، وتلقي إعدادات التنبيه التجارية ، وقوائم المراقبة اليومية.


خيارات التداول الدورة.


قد يكون مفهوم الخيارات مربكًا جدًا نظرًا لأن لديهم الكثير من الأجزاء المتحركة وهناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة. من المهم التركيز على الأساسيات أولاً قبل الانتقال إلى الاستراتيجيات المتقدمة. في الفيديو الخاص بنا ، ستتلقى تعريفًا مبسطًا للخيارات ، والتعرف على مفهوم الخيارات ككل ، وكذلك معرفة شكل سلسلة الخيارات الأساسية.


شاهد فيديو الدورات الخيارات المتاحة لدينا على ما هي الخيارات.


هناك سببان رئيسيان وراء تداول الناس للخيارات. # 1 للتخمين. رقم 2 هو التحوط. السبب الأكثر شيوعًا هو المضاربة لأنك مع خيارات يمكنك كسب المال في أي نوع من السوق ، سواء كان السوق صعوديًا أو منخفضًا. في الفيديو الاختياري المتداول لدينا ، ستتعلم المزيد عن هاتين الاستراتيجيتين وكيف يمكنك تنفيذ الطريقة المثلى لك.


شاهد دورات تداول الخيارات الخاصة بنا لماذا خيارات التداول بالفيديو.


كما نوقش أعلاه ، يمكن لعالم الخيارات أن يكون ساحقًا للغاية. هناك الكثير من استراتيجيات تداول الخيارات بالإضافة إلى مجموعة من المكونات التي تشكل الخيارات. في مقطع الفيديو التالي ، ستتعرف على التقسيم البسيط لكيفية عمل الخيارات.


شاهد دورة تداول الخيارات الخاصة بنا كيف تعمل خيارات الأسهم فيديو.


هناك مفهومان رئيسيان لخيارات الشراء. المكالمات ويضع. شراء مكالمة يعني أنك تعتقد أن سعر السهم يرتفع. شراء وضع يعني أنك تعتقد أن سعر السهم ينخفض. تعرف على الاختلافات البسيطة بين الاثنين في الفيديو وكيفية اختيار وقت شراء مكالمة مقابل وضع.


شاهد فيديو دورات الخيارات التجارية على خيارات الاتصال والوضع.


خيارات التداول بالطبع - قيمة INTRINSIC.


الخيارات القيمة الجوهرية هي في جزء المال من قسط عقد الخيارات. القيمة الجوهرية هي جزء واحد من عقد الخيارات. في الفيديو الخاص بنا ، ستتعلم المزيد عن معنى القيمة الذاتية وكيف تلعب دورًا حيويًا في عقد الخيارات.


في الفيديو الخاص بنا ، ستتعلم المزيد عن معنى القيمة الخارجية وكيف تلعب أيضًا دورًا حيويًا في عقد الخيارات. في ما يلي بعض التلميحات ... إنه السبب الرئيسي وراء اعتقاد الكثيرين بأن الخيارات أكثر خطورة من شراء أسهم الأسهم.


شاهد خيارات تداولنا الخيارات خيارات فيديو قيمة خارجية.


هناك قول مأثور يحتوي على خيارات أن الوقت ليس في صالحك. هذا صحيح جدا عند شراء عقد الخيارات. ليس من المفترض أن يتم شراء الخيارات وعقدها على المدى الطويل إلا إذا استمر الخيار في صالحك ، وهو أمر نادر للغاية لأن الأسهم ترتفع وتنخفض باستمرار. سيساعدك الفيديو الخاص بنا على تجنب المخاطر التي يقع فيها العديد من خيارات المتداولين. في ما يلي بعض التلميحات ... دائمًا ما تأخذ أرباحك. يمكنك دائمًا شراء عقد خيارات آخر.


شاهد دوراتنا التدريبية على الخيارات Time Value of Option Contracts video.


سعر إضراب الخيارات هو السعر الذي يمكن عنده تنفيذ عقد مشتق محدد. تذكر رغم ... ليس هناك أي التزام بالنسبة لك لممارسة عقد الخيار الخاص بك. يمكنك دائمًا بيع عقدك إلى مشترٍ آخر. من المهم دائمًا وضع مخطط لسهمك واختيار سعر التنفيذ بحكمة....سيوضح لك فيديو دورة تداول الخيارات الخاص بنا أنك ستجد أسعار الإضراب في سلسلة الخيارات.


في المال يعني أن سعر إضراب الخيارات مطابق لسعر الضمان الأساسي. يعد ATM واحدًا من المصطلحات الثلاثة التي تصف العلاقة بين سعر التنفيذ للخيار وسعر الضمان الأساسي. المصطلحين الآخرين هما في المال والخروج من المال. في الفيديو الخاص بنا ، سترى مثالاً على مكان العثور على الأموال في سلسلة خيارات.


شاهد دورة تداول الخيارات الخاصة بنا في فيديو Money.


في المال يعني أن سعر إضراب الخيار أقل من سعر السوق للأوراق المالية أو أن سعر البيع أعلى من سعر السوق للأوراق المالية. هذا يعني أن عقد الخيارات الخاص بك له قيمة ويمكنك ممارسة ذلك أو بيعه لشخص آخر. في الفيديو الخاص بنا ، سترى مثالاً على مكان العثور على الأموال في سلسلة خيارات.


شاهد دورة تداول الخيارات الخاصة بنا في فيديو Money.


كيف تتداول الخيارات للمبتدئين.


من خارج المال يصف خيار استدعاء له سعر إضراب أعلى من سعر الورقة المالية أو خيار البيع الذي يحتوي على سعر إضراب أقل من سعر الورقة المالية. لا تحتوي خيارات OOM على قيمة مادية. في الفيديو الخاص بنا ، سترى مثالاً على مكان اكتشاف الأموال في سلسلة خيارات.


شاهد دورة تداول الخيارات الخاصة بنا خارج فيديو Money.


12) فتح الفائدة والحجم.


الفائدة المفتوحة هي مقدار عقود الخيارات المفتوحة والحجم هو مقدار العقود المتداولة خلال فترة زمنية محددة. يمكن أن يكون OI والحجم مفيدًا جدًا عند اختيار عقود الخيارات للشراء. هم مجرد واحد من العديد من العوامل التي تبحث عنها رغم ذلك. من المهم جدًا وضع مخطط لسهمك دائمًا وإلقاء نظرة على أي أخبار تم إصدارها. سيعرض لك مقطع الفيديو لدينا مكان تحديد الاهتمام المفتوح وحجم التداول في سلسلة الخيارات.


شاهد فيديو الاهتمام والاهتمام المفتوح.


13) تقلبات ضمنية.


التقلب الضمني هو التقلب المقدر لسعر الأسهم. الرابع هو واحد من أهم العوامل في تحديد سعر عقد الخيارات. تميل الخيارات التي تتمتع بعلاوة أعلى إلى ارتفاع معدل التذبذب. في الفيديو الخاص بنا ، ستتعرف على المزيد حول التقلبات الضمنية ومكان تحديد مكانها في سلسلة خيارات.


شاهد دورة تداول الخيارات المتاحة لدينا Video Implied Volatility video.


تشتمل سلاسل الخيارات على العديد من الأجزاء المتحركة المختلفة مثل رمز السهم ، والنطاق ، والنوع ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والسعر الأخير ، وسعر العرض والطلب ، وحجم التداول ، وفائدة الخيار. كل جزء يلعب دوره عند شراء عقد الخيارات. سيرشدك الفيديو التعليمي الخاص بنا خلال العملية البسيطة حول كيفية قراءة سلسلة الخيارات.


15) كيف تضع تجارة الخيارات.


حان الآن وقت تشغيل مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه. في فيديو دورة تداول الخيارات الخاصة بنا ، سنرشدك خطوة بخطوة حول كيفية شراء وبيع عقد الخيارات. من المهم جدًا أن تأخذ وقتك دائمًا كلما قمت بتداول الخيارات لأن هناك العديد من الأجزاء المتحركة في تجارتك. نحن نشجع بشدة على ممارسة حساب تجريبي افتراضي أولاً حتى تصبح مرتاحًا لوضع صفقة باستخدام أموال حقيقية.


خيارات التداول بالطبع - اليوناني.


خيارات دلتا هي واحدة من 4 تدابير المخاطر الرئيسية المستخدمة في تداول الخيارات. دلتا هي النسبة التي تقارن التغيير في سعر الورقة المالية بالتغيير المقابل في الخيار الأساسي. سيشرح الفيديو الخاص بنا المفهوم الكامن وراء دلتا وحركته ضمن عقد الخيارات. سوف ترى أيضا مكان العثور على دلتا على سلسلة الخيارات.


غاما هو معدل التغيير في دلتا الخيارات مقابل كل تغيير في سعر الأمان الأساسي $ 1. غاما هو مقياس مهم لقيمة الخيارات ، فيما يتعلق بالأمان الأساسي. سيؤدي مقطع الفيديو لدينا إلى تحطيم gamma وإظهار مكان العثور عليه في سلسلة خيارات.


شاهد خيارات التداول الخاصة بنا


يقيس ثيتا المعدل في انخفاض قيمة عقد الخيارات بسبب مرور الوقت. عندما يقول الناس أن الخيارات محفوفة بالمخاطر ، فإن ثيتا قد يكون جزءًا كبيرًا من المشكلة. من المهم دائمًا منح نفسك وقتًا كافيًا لانتهاء الصلاحية عند اختيار عقد الخيارات لأن الوقت يمكن أن يتعارض بسرعة معك. يقطع الفيديو الخاص بنا ثيتا ويعرض أيضًا مكان تحديد موقعه على سلسلة خيارات.


يقيس Vega حساسية خيار للتغييرات في تقلبات الأمان الأساسي. وهو يمثل المبلغ الذي يتغير به سعر الخيارات استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأمان الأساسي. فيديو لدينا يكسر فيغا ويبين أين يمكن تحديد موقعه على سلسلة الخيارات.


خيارات التداول الدورات - الويب.


ستوفر لك إستراتيجيات تداول خيارات الفيديو للمبتدئين أدناه نظرة عامة جيدة حول كيفية تداول الخيارات.


BONUS - نشاط خيارات غير عادية....أردنا أن نقدم لك برنامجًا تعليميًا إضافيًا على الويب قام به مؤسس شركة Bullish Bears تيم ديفيس ، حيث يتعمق بالفعل في مفاهيم نشاط الخيارات غير المعتاد والحجم الكبير ويوضح سبب كون هذه العوامل مهمة عند تحديد عقود الخيارات التي سيتم شراؤها.


خيارات التداول الدورات - STRADDLES & أمبير ؛ الهوامش.


إذا كنت تتطلع حقًا إلى مزيد من التعمق في خيارات التداول ، فتأكد من مشاهدة الندرين على الويب أدناه لمعرفة كيفية تداول خيارات الخيارات والفروق الرأسية. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على معرفة أنك تعلمت في هذه الدورة التدريبية ووضعها في إجراء مستهدف.


شاهد فيديو Vertical Spread Options للفيديو للمبتدئين.


اختر دورة التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


أساسيات تداول الأسهم.


استراتيجيات التداول اليومية البسيطة حول كيفية التحول إلى متاجرة يومية ثابتة ومربحة.


تقنيات متاجرة يومية.


أساسيات التداول المتأرجح وكذلك بعض استراتيجيات التداول المتطورة.


استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء عقود الخيارات وبيعها.


قم بإعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ThinkorSwim.


الاقسام.


أدخل "BULLISHBEARS15" (جميع القبعات) عند الخروج للحصول على خصم 15٪ الخاص بك!


<h1> خيارات يوم تعليمي لتداول الفيديو </ h1>


قم بتجربة التاجر المحترف جون إف كارتر لتحليل الإجراء الحالي في سوق خيارات اليوم. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التجارة ، ظهر جون على CNBC و CME Group و Bloomberg و Fox Business و Tasty Trade وغيرها الكثير.


جون كارتر - 7 نوفمبر ، 2017.


فيما يلي الإدخالات التي أخذناها على هذه المخزونات وأين قمت بوضع الأهداف الخاصة بي. . . . تابع القراءة.


هنري جامبل - 6 من تشرين الثاني 2017.


من الجيد دائمًا العودة ومراجعة صفقاتك لمعرفة ما إذا كانت تعمل فعليًا أم لا. اثنين التي قمنا بتغطيتها هنا كان لها نتائج قوية وهناك جديرتين جديرتين بالتفكير. . . . تابع القراءة.


هنري غاميل - 3 نوفمبر ، 2017.


في فيديو يوم الأربعاء المجاني ، قدمنا ​​بعض الأفكار عن AAPL pre-earnings. دعونا نرى كيف تبدو هذه الأفكار ، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل الطريقة لتعطيك مساحة أكبر إلى الجانب الصعودي دون أي مخاطر جانبية. . . . تابع القراءة.


هنري جامبل - 2 نوفمبر ، 2017.


أفاد FB عن أرباح بعد الإغلاق اليوم ، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة ، تم تداولها بعد التقرير. عندما تجد مخزونًا صعوديًا يمتد من الناحية الفنية ، يمكن أن يكون هذا طريقة رائعة للنظر إلى تداول أرباحها. . . . تابع القراءة.


جون كارتر - 1 تشرين الثاني 2017.


نحن نفعل هذا بالضبط نفس التجارة مرة أخرى. . . . تابع القراءة.


هنري جامبل - 31 أكتوبر 2017.


أنا أحب تداول الأرباح ، ولكن هناك شيء يمكن أن يقال عن الإعداد البديل المباشر. دعونا ننظر إلى واحدة من المفضلة في الفيديو المجاني الليلة. . . . تابع القراءة.


4300 N Quinlan Park Rd.


أوستن ، TX 78732 (512) 266-8659 support@simplertrading. com.


روابط مفيدة.


كل الحقوق محفوظة. يحظر الاستنساخ دون إذن.


TD Ameritrade، Inc. و SimplerOptions هي شركات منفصلة وغير تابعة وليست مسؤولة عن خدمات ومنتجات بعضهم البعض.


مطالبة الحكومة الأمريكية بإخلاء المسؤولية - لجنة تداول عقود السلع الآجلة. العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا الموقع ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سوف يحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


CFTC RULE 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل النتائج المحاكية التداول الفعلي. كما أنه لم يتم تنفيذ تلك الصفقات ، أو قد تكون النتائج تحت الإعتبار أو أقل من تلك التي تم التعويل عليها ، أي من عوامل السوق المحددة ، مثل عدم القدرة على السوائل ، وبرامج التداول المحظورة بشكل عام تخضع للحقيقة. لقد تم تصميمها مع فائدة من HINDSIGHT. لا يتم تقديم أي تأكيد بأن أي حساب سوف يكون أو من المحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


دخلت tastyworks، Inc. ("tastyworks") في اتفاقية تسويق مع Simpler Trading ("وكيل التسويق") حيث يدفع tastyworks التعويضات إلى Simpler Trading للتوصية بخدمات الوساطة tastyworks. لا ينبغي اعتبار وجود "اتفاقية التسويق" هذه بمثابة تأييد أو توصية بشأن التداول البسيط من قبل tastyworks و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تعتبر Tastyworks ولا أي من الشركات التابعة لها مسؤولة عن ممارسات الخصوصية في Simpler Trading أو هذا الموقع. لا تضمن tastyworks دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها Simpler Trading أو هذا الموقع....الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة الملازمة لخيارات التداول تعرضي المستثمرين لخسائر محتملة سريعة وكبيرة. خيارات التداول في حساب tastyworks يخضع ل tastyworksâ؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


دروس التداول - تداول السلع والعقود الآجلة والخيارات.


دروس تعليمية حول السلع والخيارات والخيارات الثنائية وتداول العقود الآجلة.


صحيفتي للتداول التكتيكي اليوم - هذه صفحتي للتداول التكتيكي ليوم التداول. الأمر الذي أقوم به يجعل عملي التجاري أسهل وأقل تعقيدًا ، لذا يمكنني التركيز على الأمور المهمة: تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بي. يعمل سواء تداول الأسهم ، ETFs ، الفوركس أو الآجلة.


كم من المال أحتاج إلى تأرجح العقود الآجلة للتجارة - إن سوق العقود الآجلة - حيث السلع العالمية مثل القهوة والذرة وفول الصويا والنفط والذهب - هي سوق تداول شهير للغاية وسوق تداول متأرجحة. تعلم أساسيات كيفية عمل العقود الآجلة ، ولماذا تعتبر العقود الآجلة رائعة للتداول المتأخر ، وكم رأس المال الذي تحتاجه للقيام بذلك.


تطوير وتداول أفضل طريقة تداول يوم - يشارك متداول يوم ناجح كيف أنه توصل إلى أفضل طريقة تداول يوم ، ما هو ، كيف يتداوله ، وكيف يمكنك ذلك.


كيفية تحديد الحجم المناسب للموقف عند التداول - أي تداول ، أي سوق: حجم المركز هو عدد الأسهم التي تتعامل بها في تجارة الأسهم ، وكم عدد العقود التي تتعامل بها في تجارة العقود الآجلة ، أو عدد العقود التي تتداولها في سوق الفوركس. لا يتم اختيار حجم الموقع بشكل عشوائي ، ولا يعتمد على مدى قناعةك بأن التجارة ستنجح. بدلا من ذلك ، يتم تحديد حجم الموقف من خلال صيغة رياضية بسيطة تساعد في السيطرة على المخاطر وتعظيم العوائد على المخاطر التي يتم اتخاذها.


أفضل طريقة لممارسة التداول اليومي للحصول على الاتساق - يتيح لك "إعادة قراءة السوق" تنزيل أيام التداول السابقة (في الفوركس أو العقود الآجلة) وتداولها كما لو كنت تتداول في الوقت الفعلي في ذلك اليوم. قم بتنزيل وتداول العديد من الأيام كما تريد ، وقم بالتداول بها متى شئت. مارس التداول اليومي في عطل نهاية الأسبوع أو المساء ، وقم بالتداول في جلسات متعددة في يوم واحد إذا كنت ترغب في ذلك.


Top Trader ريتشارد دينيس وطريقة Turtle Trading - حوّل التاجر الأسطوري ريتشارد دينيس الرجال والنساء العاديين إلى متداولين من الدرجة الأولى عن طريق تعليمهم كل ما يعرفه عن أسواق العقود الآجلة للتجارة. تعلم قواعد نظامه أدناه. اكتشف أيضًا ما إذا كانت هذه الطريقة لا تزال ذات صلة اليوم.


كم من المال يمكنني جعل التداول سوينغ - هنا بعض السيناريوهات حول مقدار المال الذي يمكن أن تقوم به كمتداولين متأرجحين ، بناءً على عدد المرات التي تتداول فيها ، ونسبة المخاطرة / العائد من صفقاتك ، والعاصمة التي تبدأ بها. انظر سيناريوهات الأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة.


كيف يمكنني الإعلان عن إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي (FOMC) - اكتشف العملية البسيطة المكونة من أربع خطوات لتداول إعلانات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC). انظر الإعداد وطريقة الإدخال وإجراءات إدارة المخاطر وكيفية الخروج. يستخدم S & أمبير ؛ P 500 E-mini (ES) الآجلة.


كيفية تداول الأسواق المتقلبة باستخدام طريقة خيارات Straddle - تعرف على كيفية تنفيذ طريقة اختيارات straddle. استخدم هذه الطريقة عندما تتوقع تحرك سعر كبير في سهم أو ETF ، في أي من الاتجاهين.


التداول اليومي للحياة - الأشياء الجيدة وغير الجيدة التي ينبغي النظر فيها: الجوانب الجيدة والسيئة للتداول اليومي ، من شخص تم تداوله منذ أكثر من 14 عامًا. - عن طريق جورج بابازوف.


الغرائز / الخيارات / مقالات الخيارات الثنائية.


طريقة تداول خيارات الخصم المباشر - هل تريد طريقة تداول الخيارات التي يمكنك استخدامها مع حساب صغير (أو كبير)؟ هنا هو ، جنبا إلى جنب مع مقدمة لتداول الخيارات.


حساب بسيط للتنبؤ بكمية الأسهم التي ستتحرك هذا الشهر - إذا كنت متداولًا في البورصة أو ETF ، فاستخدم هذه الخيارات البسيطة والسريعة - باستخدام الخيارات - للمساعدة في التنبؤ بالمبلغ المتوقع للسهم خلال فترة زمنية محددة .


ركزت البرامج التعليمية على السلع.


الوقت المناسب لشراء الذهب والفضة المادية - هل ترغب في شراء الذهب أو الفضة المادية؟ فيما يلي إرشادات حول موعد القيام بذلك.


الحصول على نشر التنبيهات.


المشاركات الاخيرة.


تويتر تغذية.


احصل على أفكار التجارة! دروس التداول برو! مجانا ، بريد إلكتروني واحد قابل للتنفيذ في عطلة نهاية الأسبوع.


الخيار تداول البرنامج التعليمي.


تم تصميم مدونتي كبرنامج تعليمي اختياري بالخيار. أعتزم الاستمرار في إضافة مقالات تداول الخيارات على أساس دوري. يستغرق كل واحد من أربع إلى ست ساعات لتأليفه ، وعلى الرغم من أنه قد يتم تأريخ الأمثلة ، فإن المعلومات ستحمل اختبار الزمن. داخل المدونة ، يمكنك استخدام ميزة البحث للعثور على برامج تعليمية محددة لتداول الخيارات.


ستجد في قسم الفئات مجموعة من المقالات تسمى "كيف تبدأ خيارات التداول". تحدد هذه البرامج التعليمية لتداول الخيارات الموارد وتساعد على بناء قاعدة المعرفة الخاصة بك.


في القسم التالي أعلمك "كيفية إدارة صفقاتك". سوف تشرح هذه البرامج التعليمية الخاصة بتداول الخيارات بعض الإعدادات وسوف أعلمك كيفية ضبط صفقات الخيارات الخاصة بك.


أعتقد أنه لكي تكون متداول خيار جيد ، عليك أولاً أن تكون متداولًا جيدًا للأوراق المالية. في القسم التالي ، "التحليل الفني ، الأساسي ، السوق" ، أشرح بعض المفاهيم الأساسية للتحليل الفني والأساسي. أصف الثغرات والانعكاسات والكسور & quot؛ V Bottoms & quot؛ وأكثر من ذلك بكثير في هذه البرامج التعليمية التداول الخيار.


عندما تقرأ عن تداول الخيارات ، سوف تجد العديد من الطرق المختلفة. بعضها جيد والبعض الآخر ليس كذلك. في هذا القسم التالي من مدونتي ، "استراتيجيات الخيار جيد وسيئ" ​​، أدرس ما تعلمته خلال العشرين سنة الماضية. أشرح بعض الاستراتيجيات التي استخدمها ولماذا تعمل. أصف أيضًا بعض استراتيجيات تداول الخيارات التي لا تشرح أسباب اختلالها.


الخيارات هي أداة معقدة وفي القسم التالي ، "تعقيدات الخيار - انتهاء الصلاحية ، التعيين ، التقلب." أصف بعض الفروق الدقيقة في تداول الخيارات. تتحرك الأسعار بسرعة وتحتاج إلى معرفة كل التفاصيل.


في القسم التالي ، "القوة النسبية / الضعف - الحافة" ، يمكنني استخدام البرامج التعليمية لتداول الخيارات لوصف ميزانيتي. لكي تكون متداول خيار ناجح ، يجب أن تستخدم أسلوبًا منهجيًا لزيادة احتمالاتك.


في الفئة الأخيرة ، "How I Trade Options" ، تصف البرامج التعليمية للتداول الاختياري فلسفاتي الشخصية وأساليبي. لقد شاركت في كل جانب من جوانب تداول الخيارات خلال مسيرتي المهنية وقد شكلت آراءًا ملموسة حول ما ينجح وما لا ينجح.


أنا طالبة في السوق إلى الأبد وأحاول تعلم شيء جديد كل يوم. آمل أن توفر لك برامجي لتداول الخيارات إختيارات جديدة.


مصادر.


حرية تداول الخيار.


أشعر بقوة مقاربتي المنهجية حيث أجد تداولات خيارات الأسهم الجديدة. المساحة محدودة لهذا العرض التقديمي المباشر عبر الإنترنت. سجل الان.


نصائح للتجارة اليوم للمبتدئين على الشروع في العمل.


ما تحتاج إلى معرفته قبل البدء.


مثل بدء أي مهنة ، هناك الكثير لتعلمه عندما تكون مبتدئًا للتجارة اليومية. إليك بعض النصائح لتوجيهك في الاتجاه الصحيح عند بدء رحلتك. سوف تساعدك هذه النصائح على الإعداد باستخدام المعدات والبرامج المناسبة ، وتساعدك على تحديد ما تريد التداول فيه ومتى يتم تداوله ، وتوضح لك مقدار رأس المال الذي تحتاجه ، وكيفية إدارة المخاطر ، وكيفية ممارسة طريقة التداول بشكل فعال.


انتقاء يوم سوق التداول.


بصفتك متداولًا في يوم مبتدئ ، قد يكون لديك سوق في ذهنك تريد التداول به.


تشمل أسواق التداول الرئيسية اليوم الأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة. الأسهم هي أسهم الشركات ، مثل Walmart (WMT) و Apple (APPL). في سوق الفوركس ، أنت تتداول العملات ، مثل اليورو والدولار الأمريكي (EUR / USD). هناك مجموعة واسعة من العقود الآجلة المتاحة للتداول ، وغالبا ما تستند العقود الآجلة على السلع أو المؤشرات. في سوق العقود الآجلة ، يمكنك التداول بالنفط الخام أو الذهب أو S & amp؛ P 500.


سوق واحد ليس أفضل من آخر. يتعلق الأمر بما تريد أن تتاجر به ، وماذا تستطيع.


سوق الفوركس يتطلب أقل رأس مال إلى يوم التجارة. يمكنك البدء بمبلغ قليل من بضع مئات من الدولارات ، على الرغم من أن البدء بـ 500 دولار على الأقل ينصح به.


إن تداول بعض أسواق العقود المستقبلية - مثل S & amp؛ P 500 Emini (ES) ، وهو عقد تداول يومي مشهور جداً - يتطلب 1000 دولار فقط للبدء. لكن من المستحسن البدء بـ 2500 دولار على الأقل.


تتطلب الأسهم ما لا يقل عن 25000 دولار أمريكي للتجارة اليومية ، مما يجعلها خيارًا أكثر كثافة من حيث رأس المال. وبينما يتطلب الأمر المزيد من رأس المال للمخزونات التجارية اليومية ، فإن ذلك لا يجعلها سوقًا أفضل أو أسوأ من الأسواق الأخرى. ولكن إذا لم يكن لديك مبلغ 25،000 دولار للتداول (ولا يمكنك الاحتفاظ بحسابك فوق 25،000 دولار) ، فمن المحتمل ألا تكون الأسهم أفضل سوق تداول يومي لك.


إذا كان لديك أكثر من 25000 دولار ، فإن الأسهم هي سوق تداول يومية قابلة للتطبيق.


تقدم جميع الأسواق إمكانات ربح كبيرة ، لذلك غالباً ما ينخفض ​​مقدار رأس المال الذي تحتاجه للبدء. اختر السوق ، وبهذه الطريقة يمكنك البدء في تركيز تعليمك على هذا السوق ، وعدم إضاعة وقتك في تعلم أشياء عن الأسواق الأخرى التي قد لا تكون مفيدة في السوق الذي تختاره.


لا تحاول إتقان جميع الأسواق في وقت واحد. سيؤدي ذلك إلى تقسيم انتباهك ويجني الأموال لفترة أطول. عندما تتعلم كسب المال في سوق واحدة ، يكون من الأسهل التكيف مع تعلم الأسواق الأخرى. حتى يكون المريض. لست بحاجة إلى تعلم كل الأسواق في وقت واحد. يمكنك تعلم الأسواق الأخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في ذلك.


المعدات والبرمجيات لمبتدئين يوم التداول.


للتجارة اليومية ، تحتاج إلى بعض الأدوات الأساسية:


جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. وجود مراقبين اثنين هو الأفضل ، ولكن غير مطلوب. يجب أن يكون لدى الكمبيوتر ذاكرة كافية ومعالج سريع بما فيه الكفاية عند تشغيل برنامج التداول الخاص بك (تتم مناقشته لاحقاً) لا يوجد أي تأخير أو تعطل. أنت لا تحتاج إلى كمبيوتر على أعلى مستوى من الخط ، ولكنك لا تريد أن تخفضه. تتغير البرامج وأجهزة الكمبيوتر باستمرار ، لذا تأكد من أن الكمبيوتر لديك يواكب العصر. يمكن أن يكون الكمبيوتر البطيء مكلفًا أثناء التداول اليومي ، خاصةً إذا حدث عطل أثناء تواجدك في صفقات ، مما يؤدي إلى فقدان صفقاتك ، أو يؤدي بطئه إلى تعثرك في التداولات. اتصال إنترنت موثوقة وسريعة نسبيا. يجب أن يستخدم المتداولون اليوميون على الأقل اتصال بالإنترنت من نوع الكبل أو ADSL. تختلف السرعات عبر هذه الأنواع من الخدمات ، لذلك نسعى جاهدين للحصول على حزمة إنترنت متوسطة المدى على الأقل. أبطأ سرعة يقدمها مزود الإنترنت الخاص بك قد تقوم بهذه المهمة ، ولكن إذا كان لديك العديد من صفحات الويب والتطبيقات قيد التشغيل (التي تستخدم الإنترنت) ، فقد تلاحظ أن منصة التداول الخاصة بك لا يتم تحديثها بالسرعة المطلوبة ، والتي يمكن أن تسبب مشاكل (انظر أعلاه). ابدأ مع باقة الإنترنت متوسطة المدى ، وجربها. يمكنك دائمًا ضبط سرعة الإنترنت لاحقًا إذا لزم الأمر. إذا انقطع اتصالك بالإنترنت كثيرًا ، فهذه مشكلة. معرفة ما إذا كان هناك مزود إنترنت أكثر موثوقية. لا يُنصح بالتداول اليومي مع اتصال إنترنت متقطع. منصة تداول مناسبة لسوقك وأسلوب التداول اليومي. عندما تبدأ للتو ، فإن العثور على النظام الأساسي المثالي ليس هدفك. قم بتنزيل العديد من منصات التداول وجربها. نظرًا لأنك مبتدئ ، فلن يكون لديك أسلوب تداول متطور حتى الآن. لذلك ، قد تتغير منصة التداول الخاصة بك من حين لآخر طوال حياتك المهنية ، أو قد تقوم بتغيير طريقة إعدادها لتتوافق مع تقدم التداول الخاص بك. NinaTrader هي منصة تداول يومية شهيرة للتجار في العقود الآجلة وتجار الفوركس. هناك كميات من منصات تداول الأسهم. في النهاية ، جرّب بعضًا من العروض التي يقدمها وسيطك واعرف ما تفضله.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ سجل اليوم لتعلم كيفية التوفير للتقاعد المبكر ، والتعامل مع الديون الخاصة بك ، وتنمية ثروتك الصافية.


وسيط. يقوم الوسيط الخاص بك بتسهيل الصفقات الخاصة بك ، وفي المقابل تتقاضى عمولة أو رسوم على صفقاتك. يرغب تجار اليوم بالتركيز على السماسرة منخفضي الرسوم نظرًا لأن تكاليف العمولة المرتفعة يمكن أن تدمر ربحية أسلوب التداول اليومي. ومع ذلك ، فإن أفضل وسيط رسوم ليس هو الأفضل دائمًا. أنت تريد وسيطًا سيكون موجودًا لتقديم الدعم إذا واجهتك مشكلة. تستحق بضعة سنتات إضافية على العمولة إذا كانت الشركة تستطيع توفير مئات أو آلاف الدولارات عندما يكون لديك انهيار في الكمبيوتر ولا يمكنك الخروج من صفقاتك. انظر 5 نصائح لإيجاد وسيط فوركس عظيم. البنوك الرئيسية ، في حين أنها تقدم حسابات التداول ، عادة ليست الخيار الأفضل للمتداولين اليوميين. وعادة ما تكون الرسوم أعلى في البنوك الكبرى ، وعادة ما يقدم الوسطاء الأصغر حجما هياكل رسوم وعمولات أكثر تخصيصًا للتجار اليوميين.


بصفتك متداولًا يوميًا ، سواء كمبتدئين أو محترفين ، فإن حياتك تتمحور حول الاتساق. إحدى الطرق لتحقيق الاتساق هي التداول خلال الساعات نفسها بالضبط كل يوم. في حين أن بعض المتداولين يقومون بالتداول لمدة جلسة كاملة (9:30 صباحاً حتى 4:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، بالنسبة لسوق الأسهم الأمريكية) ، فإن معظم المتاجرين فقط هو جزء من اليوم. التداول بين ساعتين وثلاث ساعات في اليوم أمر شائع جدًا بين المتداولين اليوميين. إليك الساعات التي تريد التركيز عليها.


بالنسبة للأسهم ، فإن أفضل وقت للتداول اليومي هو أول ساعة إلى ساعتين بعد الفتح ، والساعة الأخيرة قبل الإغلاق. 9:30 صباحا حتى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي فترة ساعتين تريد أن تكون جيدا في التداول. هذا هو الوقت الأكثر تقلبًا في اليوم ، حيث يقدم أكبر تحركات الأسعار ومعظم الأرباح المحتملة. كما أن الساعة الأخيرة من اليوم ، من الساعة 3 عصراً إلى 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي أيضاً وقت مناسب للتداول ، حيث تحدث بعض التحركات الكبيرة أيضاً. إذا كنت تريد التداول لمدة ساعة أو ساعتين فقط ، فقم بالتداول في الجلسة الصباحية.


بالنسبة للعقود الآجلة للتداول اليومي ، فإن التداول في العراء يعتبر وقتًا رائعًا للتجارة. ترى العقود الآجلة النشطة بعض النشاط التجاري على مدار الساعة ، لذلك فإن فرص التداول اليومية الجيدة تبدأ عادة في وقت أبكر مما هو عليه في سوق الأوراق المالية. إذا كان تداول العقود الآجلة اليوم ، ركز على التداول ما بين الساعة 8:30 صباحاً والساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي. تغلق أسواق العقود الآجلة الرسمية في أوقات مختلفة ، إلا أن الساعة الأخيرة من التداول في العقود الآجلة عادة ما تقدم تحركات كبيرة للمتداولين اليوميين للاستفادة منها. يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. EURUSD هو زوج التداول اليومي الأكثر شعبية. وعادة ما يشهد معظم التقلبات بين الساعة 0600 و 1700 بتوقيت جرينتش. يجب على المتاجرين اليومين التداول في غضون هذه الساعات. من الساعة 1200 إلى الساعة 1500 بتوقيت جرينتش ، عادة ما يشهد أكبر تحركات الأسعار ، لذلك يعتبر هذا وقتًا شائعًا وفعالًا للتجار النهاريين. خلال هذا الوقت ، تكون كل من لندن والأسواق الأمريكية مفتوحة ، حيث يتم تداول اليورو والدولار الأمريكي.


بصفتك متداولًا يوميًا ، لا تحتاج إلى التداول طوال اليوم. في الواقع ، ربما ستجد المزيد من الاتساق من خلال التداول لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات في اليوم.


إدارة يوم التداول الخاص بك المخاطر.


لقد اخترت سوقًا ، وقمت بإعداد المعدات والبرامج ، وتعرف في بعض الأوقات أنها جيدة للتداول اليومي. قبل أن تبدأ حتى بالتفكير في التداول ، تحتاج إلى معرفة كيفية التحكم في المخاطر.


يجب أن يتحكم المتداولون اليوم في المخاطر بطريقتين: مخاطر التجارة والمخاطر اليومية.


تتمثل المخاطر التجارية في مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة. من الناحية المثالية ، خطر 1 ٪ أو أقل من رأس مالك في كل صفقة. يتم تحقيق ذلك عن طريق اختيار نقطة دخول ثم تحديد وقف الخسارة ، والذي سيخرجك من الصفقة إذا بدأ بالارتفاع أكثر من اللازم....يتأثر الخطر أيضًا بمدى حجم المركز الذي تتخذه ، وبالتالي ، تعلم كيفية حساب حجم الموقف المناسب للأسهم ، الفوركس ، أو العقود الآجلة. إذا أخذنا في الاعتبار حجم مركز التداول وسعر الدخول وسعر إيقاف الخسارة ، فلا يجب أن تعرض لك أي صفقة واحدة أكثر من خسارة بنسبة 1٪ في رأس المال.


أيضا السيطرة على المخاطر اليومية. مثلما لا تريد أن تتسبب صفقة واحدة في إلحاق ضرر كبير بحسابك (وبالتالي قاعدة 1٪) ، فأنت لا تريد أيضًا أن تدمر أسبوعك أو أسبوعك. لذلك ، قم بتعيين حد خسارة يومي. أحد الاحتمالات هو تعيينه على 3 ٪ من رأس المال الخاص بك. إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ أو أقل في كل صفقة ، فستحتاج إلى خسارة ثلاث صفقات أو أكثر (مع عدم وجود فائزين) لتخسر 3٪. مع طريقة سليمة ، وهذا لا ينبغي أن يحدث في كثير من الأحيان. بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى اليومي ، توقف عن التداول لهذا اليوم. بمجرد أن تكون مربحًا على الدوام ، قم بتعيين حد الخسارة اليومي الخاص بك ليعادل متوسط ​​يوم الفوز. على سبيل المثال ، إذا كنت تحقق 500 دولار في الأيام الفائزة ، فحينئذٍ يُسمح لك بخسارة 500 دولار في أيام الخسارة. إذا خسرت أكثر من ذلك ، أوقف التداول. المنطق هو أننا نريد الحفاظ على الخسائر اليومية صغيرة ، وبالتالي يمكن استرداد الخسارة بسهولة من خلال يوم الفوز المعتاد.


استراتيجيات ممارسة ليوم التداول مبتدئين.


عندما تبدأ ، لا تحاول تعلم كل شيء عن التداول. لست بحاجة إلى معرفة كل شيء. بصفتك متداولًا يوميًا ، فأنت تحتاج فقط إلى طريقة واحدة تقوم بتنفيذها مرارًا وتكرارًا. وظيفة التاجر اليومية هي إيجاد نمط متكرر (أو يتكرر بشكل كاف لتحقيق الربح) ثم استغلاله. للقيام بذلك ، لا تحتاج إلى شهادة جامعية أو تصنيف مهني ، ولا تحتاج إلى قراءة مئات الكتب.


العثور على طريقة واحدة توفر طريقة للدخول ، وتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح. ثم ، انتقل للعمل على تنفيذ هذه الطريقة في حساب تجريبي. بالنسبة لتجار الفوركس والعقود الآجلة ، فإن واحدة من أفضل الطرق للممارسة هي استخدام ميزة NinjaTrader Replay ، والتي تمكنك من التداول في الأيام التاريخية كما لو كنت تتداول في الوقت الفعلي. هذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم إذا كنت تريد ، حتى عندما يكون السوق مغلقًا.


بغض النظر عن السوق الذي تتداول به ، افتح حسابًا تجريبيًا وابدأ في ممارسة أسلوبك. معرفة طريقة ليست هي نفسها القدرة على تنفيذها. لا يوجد يومان متشابهان في الأسواق ، لذلك يتطلب الأمر أن تكون قادراً على رؤية إعدادات التداول وأن تكون قادرًا على تنفيذ الصفقات دون تردد. تدرب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل التداول الحقيقي لرأس المال. فقط عندما يكون لديك ما لا يقل عن ثلاثة أشهر في صف من الأداء التجريبي المربح ، يجب عليك التبديل إلى التداول المباشر.


استمر في التركيز على هذه الطريقة الفردية ، وقم فقط بتداول السوق التي اخترتها ، فقط خلال الوقت الذي اخترت التداول فيه.


من العرض التوضيحي للتداول المباشر.


يلاحظ معظم المتداولين حدوث تدهور في الأداء من وقت انتقالهم من التداول التجريبي إلى التداول المباشر. يعد التداول التجريبي من الممارسات الجيدة لتحديد ما إذا كانت الطريقة قابلة للتطبيق ، ولكن لا يمكنها محاكاة السوق الفعلية على وجه التحديد ، كما أنها لا تخلق الاضطراب العاطفي الذي يواجهه العديد من التجار عندما يضعون أموالاً حقيقية على المحك.


لذلك ، إذا لاحظت أن التداول الخاص بك لن يكون جيداً عندما تبدأ مباشرة (بالمقارنة مع العرض التوضيحي) ، فاعلم أن هذا أمر طبيعي. ابدأ بأصغر حجم ممكن عندما تبدأ التداول المباشر ، لأن ذلك يساعد على تخفيف بعض القلق من فقدان مبالغ كبيرة من المال. عندما تصبح أكثر راحة في التداول بالمال الحقيقي ، قم بزيادة حجم مركز التداول الخاص بك إلى حد 1٪ المذكور أعلاه. كذلك ، عليك باستمرار إعادة تركيزك على ما قمت بتطبيقه وتنفيذ استراتيجياتك بدقة. التركيز على الدقة والتنفيذ سيساعد على تخفيف بعض المشاعر القوية التي قد تؤثر سلباً على تجارتك.


كلمة نهائية ليوم التداول للمبتدئين.


اختر السوق الذي تهتم به وقادر على التجارة. ثم ضع نفسك مع المعدات والبرامج المناسبة. اختر وقتًا من اليوم لتتداول فيه يومًا ، ولا تتاجر إلا خلال ذلك الوقت ؛ عادة ما تكون أفضل أوقات التداول اليوم حول فتح وإغلاق السوق الرئيسية. إدارة المخاطر الخاصة بك ، في كل التجارة وكل يوم. ثم ، قم بممارسة الطريقة مرارا وتكرارا. لست بحاجة إلى معرفة كل شيء لتداول الربحية. أنت فقط بحاجة إلى أن تكون قادرة على تنفيذ طريقة واحدة تجعل المال. ركز على الفوز بطريقة واحدة قبل محاولة تعلم الآخرين. صقل مهاراتك في حساب تجريبي ، ولكنك تدرك أنه ليس بالضبط مثل التداول الحقيقي. عندما تتحول إلى التداول برأسمال حقيقي ، فالطريق الوعر شائع لعدة أشهر. التركيز على الدقة والتنفيذ لاستقرار أعصابك.


مركز الفيديو.


مرحبًا بك في مجموعة مقاطع الفيديو التي صمّمها معك Cannon ، مع وضع العميل في الاعتبار لمساعدتك في برامج تداول العقود المستقبلية ، والموقع الإلكتروني ، وتجارة تداول السلع وأكثر من ذلك بكثير!


رسالة من الرئيس - تجارة المدفع.


يتحدث الرئيس والمؤسس مايك ليفي عن تاريخ شركة كانون التجارية والتزامها بخدمة العملاء....تعتبر Cannon Trading واحدة من أقدم شركات تجارة السلع المستقبلية في لوس أنجلوس. انطلاقاً من بيفرلي هيلز ، كنا نخدم تجار السلع والعقود الآجلة مع موارد تداول العقود الآجلة من الدرجة الأولى ، وخدمة العملاء المتفوقة.


تجارة الرسم البياني - أكثر من المتوسطات المتحركة.


تفخر شركة Cannon Trading Company في بيفرلي هيلز بتقديم هذا الفيديو القصير الذي يوضح أداة تداول محتملة يمكن أن يستخدمها التجار في أسواق السلع الآجلة. يمكن استخدام أداة تحليل التداول الشائعة هذه ("المتوسط ​​المتحرك للمتوسطات المتحركة") بالاقتران مع أدوات التحليل الفني الأخرى بواسطة متداولي اليوم والوضع. يرجى أن تضع في اعتبارك جميع البيانات المصاحبة للإفصاح عن المخاطر.


تداول المثلثات - التحليل الفني.


تفخر شركة Cannon Trading Company في بيفرلي هيلز بتقديم هذا الفيديو القصير الذي يوضح أداة تداول محتملة يمكن أن يستخدمها التجار في أسواق السلع الآجلة. يمكن استخدام أداة تحليل التداول هذه ("المثلثات التجارية") في الغالب مع أدوات التحليل الفني الأخرى من قبل المتداولين في اليوم والمتاجرة في تداول العقود الآجلة. يرجى أن تضع في اعتبارك جميع البيانات المصاحبة للإفصاح عن المخاطر.


تباين الأسعار الصاعد / الهبوطي - تجارة المدافع.


العقود الآجلة - استثمارات بديلة - تجارة المدفع.


تفخر Cannon Trading Company، Inc. بتقديم استثمارات بديلة للمستثمرين للنظر في إضافة محافظهم الاستثمارية. يرجى أن تضع في اعتبارك جميع حالات الإفصاح عن المخاطر المصاحبة والموضحة هنا وفي الفيديو. تقدم Cannon Trading العقود الآجلة المدارة وبرامج التداول الآجلة للسلع الآجلة بغرض الاستثمار.


إضافة خيارات كسلاح في ترسانة التداول الخاصة بك.


يسر شركة Cannon Trading Co. تقديم ندوة عبر الإنترنت يستضيفها أحد كبار السماسرة ، السيد جون ثورب. في هذا البرنامج التعليمي على الويب ، يتم تقديم التاجر إلى العديد من المزايا المحتملة لاستخدام تداول الخيارات لاستكمال التداولات المستقبلية الكاملة. يتم عرض العديد من استراتيجيات تداول الخيارات ودراستها. يرجى أن تضع في اعتبارك جميع حالات الإفصاح عن المخاطر المصاحبة والموضحة هنا وفي الفيديو.


كيفية استخدام الموقع www. cannontrading. com.


FireTip منصة مقدمة.


يسر شركة Cannon Trading أن تقدم منصة التداول Firetip لعملائنا. إن منصة Firetip Online والتداول المكتبي هي برامج بسيطة وقوية موصى بها للمتداولين اليوم وتجار المراكز الذين يعملون في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. وهو متوافق مع كل من أنظمة تشغيل Windows و Macintosh. هذا الفيديو بمثابة مقدمة موجزة ويظهر سهولة الاستخدام في التداول مع المنصة.


إلقاء نظرة سريعة على الفيديو التعليمي الخاص بنا لسحب الاقتباسات باستخدام Fire Tip. يتم عرض عمق عرض السوق والمتداول المتقدم لفترة وجيزة في هذا الفيديو القصير. منصة التداول Firetip Online و Desktop هي برنامج بسيط وقوي موصى به للمتداولين اليوم وتجار المراكز الذين يعملون في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. وهو متوافق مع كل من أنظمة تشغيل Windows و Macintosh.


فروق الأسعار الصعودية / الهبوطية.


هذا الفيديو هو محاولة لتعريف المتداولين بإشارة فنية تحدث بعد فقدان زخم اتجاهي يشير إلى امتداد مفرط للاتجاه. يمكن أن يكون مفيدًا في البحث عن حركة الاتجاه المعاكس ، أو في حالة الاختلاف مصحوبًا بانعكاس شريط كبير ، تغيير في الاتجاه.


يرجى أن تضع في اعتبارك جميع حالات الإفصاح عن المخاطر المصاحبة والموضحة هنا وفي الفيديو.


تقارير عن برامج E-futures.


يوضح هذا الفيديو الموجز سهولة سحب تقارير التداول في برنامج E-Futures International. مع الأسعار التنافسية والمنصة الصلبة وخدمة العملاء الممتازة ، ليس من المستغرب أن تصبح E-Futures International الخيار المفضل للتجار النشطين في Cannon Trading.


ايجاد مستويات دعم المقاومة.


يدرس هذا الفيديو عدة طرق للمتداولين للاستفادة من مستويات الدعم والمقاومة في العديد من أسواق العقود الآجلة. يتم استخدام منصة E-Futures International لدينا لتحقيق هذه الغايات في الفيديو.


البرنامج التعليمي لسلسلة الخيارات.


شاهد لدينا سلسلة خيارات سريعة تعليمي! تعلم كيفية وضع الصفقات مباشرة من خلال سلسلة الخيارات في منصة التداول E-Futures International.


وضع ترتيب القوس.


شاهد الفيديو السريع الذي يعرض لك كيفية وضع طلب شريحة باستخدام برنامج تداول Shogun Trade Executer ™ الخاص بنا. Shogun Trade Executer ™ هي منصة تداول جديدة أصدرتها شركة Cannon Trading ، مع التركيز على تطوير متداول العقود الآجلة. يميز النظام الأساسي نفسه عن طريق تقديم بيانات مجانية دون تحليل أو تحليل إحصائي ، مما يسمح للمتداول بدراسة وتحسين عادات التداول الخاصة به.


الرسم البياني للتجارة الرسم البياني.


شاهد هذا البرنامج التعليمي السريع الذي يوضح مدى سهولة التداول مباشرة من الرسم البياني باستخدام برنامج التداول الخاص بنا! نحن متحمسون لتقديم برنامج سهل الاستخدام لعملائنا. اتبع قيمة تجارتك بالثواني!


ستعمل أنت وسيطاقتك معاً لتحقيق أهدافك التجارية. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو والتحسين معا. يرجى النقر على أحد برامجنا أدناه لمعرفة المزيد عنها ، أو بدء عرض تجريبي مجاني ، أو فتح حساب.


وظائف من قبل المدفع التجاري المدونة.


خدمات لماذا تجارة المدفع؟ المتداولين الموجودين على الإنترنت المتداولين المدعومين من الوسطاء العقود الآجلة أنظمة التداول الحسابات المدارة والألكو التجار المتداولون الدوليون الأجانب المعرفون عن البرامج البرمجيات E-Futures International TransAct AT CQG Trader Trade Navigator MetaTrader 4 FireTip (Mac Compatible) MultiCharts OptionVue iBroker Tools Support & amp؛ مستويات المقاومة إشارات التداول خلال اليوم Live S & amp؛ P Pit Audio Premium Charts Daily Research Contract Specification أنواع الأوامر Community Weekly Newsletter أسئلة وأجوبة التبادلات حول الشركة Contact Wiring Instructions مهن رسالة الرئيس.


كشف المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يمكن أن تكون مخاطر الخسارة في تداول العقود المستقبلية كبيرة ، فاعتبر بعناية المخاطر الكامنة لمثل هذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.