الاثنين، 28 مايو 2018

نظام تداول مكافآت الخيارات الثنائية


BinaryOptionAutoTrading مراجعة البرامج 2017.


BinaryOptionAutoTrading هو برنامج روبوت يقوم بتنفيذ الصفقات لأولئك الذين يفضلون استخدام برامج التداول الآلي بدلا من وضع الصفقات التجارية يدويا. في الواقع ، بعكس بعض روبوتات التداول الآلي الأخرى في السوق ، لا يوجد خيار للتداول اليدوي ، حيث أن جميع عمليات التداول تتم أوتوماتيكيًا وتعتمد على إشارات وخوارزميات المواقع الخاصة.


جديدة نسبيا لسوق الخيارات ، BinaryOptionAutoTrading عرض 9 وسطاء دعم لك لفتح حساب مع. جميع الأسماء معروفة وفي حين أنها ليست جميعها مرخصة إلا أنها تتمتع جميعها بسمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بالتداول.


يهدف الموقع إلى كل من التجار الجدد وذوي الخبرة ، ويبدو للوهلة الأولى سهل الاستخدام والبديهي. ليس هناك الكثير من معلومات الاتصال أو التفاصيل حول الشركة نفسها ولكن عملية التداول تبدو مباشرة إلى حد كبير وتقدم دعمًا للعملاء يعتبر سهل الوصول وسريعًا لتقديم الإجابات التي تبحث عنها.


ماذا تقدم BinaryOptionAutoTrading لعملائها؟ في هذه المراجعة سنبحث ما يلي:


تفاصيل الوسطاء المدعومين الذين يمكنك تداولهم باستخدام نظامهم معنى أدوات تداول السيارات والإشارات والخوارزميات المرتبطة بها إذا كان لديهم موقع ويب / تطبيق للجوّال ومدى سهولة تداوله أثناء التنقل.


يدعم BinaryOptionAutoTrading الوسطاء التاليين:


اسم مرموق في عالم تداول الخيارات الثنائية ، 24option مرخص من قبل ويعرض عدد من الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية مع الحد الأدنى المطلوب من الودائع 250 دولار.


وسيط آخر مدعوم لديه ترخيص ، تم تأسيس BinaryCM (Binary Capital Markets) في أكتوبر 2016 ومقره في ليماسول ، قبرص. أنها توفر أوقات انتهاء مختلفة وتتطلب إيداع الحد الأدنى من 250 دولار.


تأسست UTrader في جزر مارشال وتم تأسيسها في عام 2011 ، وهي شركة وساطة غير مرخصة تقدم عددًا من الأصول ومجموعة من فترات انتهاء الصلاحية. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا ، ويقدم خيارًا بقيمة 5 دولارات للتوربو.


جديد في عالم الخيارات الثنائية ، تم تأسيس Binarymate في عام 2016 لذا فهي الوافد الجديد بمعظم المعايير. تقدم عائدات تصل إلى 92 ٪ أنها تتطلب إيداع ما لا يقل عن 250 دولار.


تأسست شركة BinaryTilt في عام 2013 ، وهي مملوكة لشركة Chemmi Holdings Ltd. وهي تقدم مجموعة من الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية مع حد أدنى للتداول يبلغ 10 دولارات وحد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا أمريكيًا.


مسجلة في ماهي ، سيشيل ومرخصة في فانواتو ، Finrally هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية مع خيارات تداول مختلفة وأوقات انتهاء الصلاحية بما في ذلك خيارات قصيرة وطويلة الأجل.


هذا الوسيط جديد نسبيًا على ساحة الخيارات الثنائية وهو غير مرخص حاليًا. مقرها في رومانيا أنها توفر أنواع الحسابات المختلفة ، وأوقات انتهاء الصلاحية وإيداع الحد الأدنى من 250 دولار.


تأسست في عام 2014 وهي ليست جديدة مثل بعض الشركات التي ظهرت في الأشهر ال 12 الماضية ولكنها جديدة نسبيا بالمقارنة مع غيرها. وهم سمسار غير مرخص لهم مقرهم في أنغيلا ويقدمون مختلف الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية مع خيارات حساب متعددة.


واحدة من أكثر الوسطاء الراسخين ، StoxMarket كانت موجودة منذ بضع سنوات وهي مسجلة في دومينيكا مع أرقام الاتصال في سويسرا والمملكة المتحدة. مع فترات انتهاء صلاحية تتراوح من 60 ثانية إلى 10 دقائق ، الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا.


في حين أن BinaryOptionAutoTrading لا تقدم تصنيفًا محددًا للمعلومات المستخدمة في أنظمة التداول المؤتمتة ، فإن الخوارزميات تستند إلى ما يلي:


نظام التداول الكلاسيكي هو الأكثر شعبية للمتداولين الجدد الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة عندما يتعلق الأمر بالتداول. وهو أقل مخاطرة ولكنه ينتج أيضًا أدنى النتائج سواء من حيث الأرباح أو الخسائر. إذا كنت ترغب في استخدام نظام تداول من شأنه مساعدتك في الحصول على أموالك دفعة واحدة ، فإن Classic هو الذي سيختار.


نظام التداول فيبوناتشي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يريدون دفعات أكبر دون المخاطر الكبيرة المرتبطة بنظام مثل Martingale. في حين أن هذا النظام يمكن أن يحقق مكاسب كبيرة ، فإنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى خسائر مماثلة. تزداد قيمة كل صفقة على نحو تسلسلي بعد كل صفقة فائتة أو خاسرة.


نظام مارتينجال هو أكثر مخاطرة لأنظمة تداول الروبوتات الثلاثة للخيارات الثنائية ، ولكن أيضا الذي يحمل أكثر المخاطر. إذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة ، بتداول أحجام أكبر ، فإن هذا النظام سيحقق عوائد أكبر ، لكن الخسائر يمكن أن تتركك بسرعة بدون رصيد ، لذلك لا ينصح به.


أحدث الصفقات الفائزة.


المكافآت والترقيات.


في حين أن برامج الروبوت لا تقدم مكافآت وعروض ترويجية ، فإن الوسطاء الذين يدعمونها غالباً ما يقومون بذلك. تستخدم هذه المكافآت والعروض الترويجية لتحفيز المتداولين لفتح حساب تداول وإيداع أموال. بالنسبة لبعض المتداولين فإن المكافآت ليست حافزًا لأنها تفضل اختيار وسيطها استنادًا إلى النتائج وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك.


إذا كنت حريصًا على الاستفادة من المكافأة أو العرض الترويجي ، فمن الجدير أن نفحص ما يقدمه كل شخص....لا تقتصر على حساب واحد فقط عند استخدام BinaryOptionAutoTrading بحيث يمكنك اختيار أكثر من حساب واحد ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب أن يتم تداول المكافآت عدد معين من المرات قبل أن يتم سحبها.


ليس من الشائع أن يقدم برنامج تداول الروبوت تطبيقًا للتجار رغم أن البعض يفعل ذلك. لا يمتلك BinaryOptionAutoTrading تطبيقًا للأندرويد أو iOS على الرغم من أنه يقدم تجربة تداول متنقلة سهلة الاستخدام.


موقع الويب مناسب للمحمول ويتيح لك التداول أثناء التنقل سواء على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يستجيب موقع الويب لأي جهاز تستخدمه حتى لا تضطر إلى الضغط على الشاشة والضغط عليها لمعرفة ما تقوم به.


الخوارزميات والمؤشرات.


يتم استخدام الخوارزميات والمؤشرات بواسطة روبوتات التداول الآلي لتحديد كيفية وضع عمليات التداول الخاصة بك باستخدام عدد من العوامل. هناك 6 مؤشرات رئيسية في المجموع ؛ Trend و CCI و RSI و Williams و Stoch و MACD يستخدمون تحليل مختلف للأسواق لوضع الصفقات. و 6 هي جميع الاختلافات التي تبحث في الاتجاهات المختلفة ، والسلوكيات والتنبؤات في الأسواق وكيف من المحتمل أن تتصرف. فيما يلي نظرة على ثلاثة من المؤشرات الشائعة:


الاتجاه هو المؤشر الأكثر بساطة ويفعل تماما كما يوحي الاسم. ويدرس الاتجاهات في السوق لتحديد كيفية وضع الصفقات. إذا كان للسهم اتجاه صعودي ثابت ، فسيضع النظام صفقة تداول. إذا كان الأمر سيظهر اتجاه هبوطي ، فسيضع ذلك موضعًا.


عندما يكون سعر الأصل مرتفعًا ، يُعتقد أن الكثير من الناس سيبيعون ، عندما يكون السعر منخفضًا ، حيث سيشتري الكثير من الناس. يتبع مؤشر القوة النسبية هذه السلوكيات للتداول على الأصول.


اختصارًا لمؤشر Stochastic Oscillator ، يعتبر STOCH أكثر تعقيدًا من مؤشرات الاتجاه أو مؤشر القوة النسبية RSI. ترجمتها هي "وجود توزيع احتمالي عشوائي أو نمط يمكن تحليله إحصائيًا ولكن لا يمكن التنبؤ به بدقة". يستخدم هذا المؤشر أيضًا للتنبؤ بحركة الأصول عند وضع الصفقات.


النظام الأساسي هو 100 ٪ الآلي. هذا يعني أنه لا يمكنك التبديل إلى التداول اليدوي وأنه ليس من الضروري أن تكون متصلاً بالإنترنت أو أن يكون متصفحك مفتوحًا للتداول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة إيقاف خسارة تلقائية مما يعني أنه يمكنك تحديد الحدود التي تريد تداولها كل يوم.


الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ويعرض لك السماسرة المدعومين والأصول المتاحة على الصفحة الرئيسية حتى لا تحتاج للبحث عن المعلومات.


خبير روبوت مراجعات.


كل من الوسطاء وبرنامج الروبوتات يميلون جميعًا إلى الحصول على نفس وسائل الاتصال. أولاً ، هناك مساعد دردشة مباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ينبثق عندما تهبط على الموقع ويسألك عما إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. يمكنك ببساطة تصغير المربع ويوضع في الجزء السفلي من الشاشة حتى تحتاج إليه.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما ، فستكون هناك إمكانية لإرسال رسالة. تحتاج إلى التمرير إلى أسفل الصفحة والعثور على الرابط لهذا الأول على الرغم من. إذا كان سؤالك سؤالًا شائعًا ، فقد تجد الإجابة في قسم الأسئلة الشائعة في الموقع.


يبدو أن برنامج الروبوت هذا يميز كل المربعات عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. من الوسطاء المدعومين الـ 9 المدعومين ، إلى الخوارزميات والمؤشرات المختلفة ، يتم إجراء الاختيارات البسيطة. يبدو أن هناك القليل من المعلومات حول المؤشرات المختلفة وأنظمة التداول المستخدمة وليس في الواقع الكثير من الاختلاف بين مختلف السماسرة ، ولكن إذا رأيت قسم "الأدلة" يمكنك أن ترى أنك تختار عند فتح حساب عند أي نقطة يخطرون الوسيط المعني.


على العموم ، على الرغم من أن الموقع يبدو أنه يوفر عوائد جيدة ، إلا أن هناك ردود فعل إيجابية من العملاء المعروضة ، وهناك مربع يعرض في الوقت الحقيقي أحدث الصفقات التي تم إجراؤها. الموقع بديهي وسهل الاستخدام ويبدو كدائم جيدة ضد المنافسين.


استعرض بواسطة: BinaryOptionsExpert. net.


هل BinaryOptionAutoTrading شرعي ، فهل سيخدعوني؟


تعتبر شركة برمجيات الروبوت هذه من الوافدين الجدد على عالم الخيارات الثنائية ، ولكن يبدو أنها تحقق الانطباع الصحيح في السوق حتى الآن. جميع الوسطاء الذين يدعمونهم هم أسماء معروفة جيداً ، بعضها مرخص وبعضها غير مرخص. لديهم نظام دعم عملاء جيد سهل الاستخدام وكل ما يفعلونه منصوص عليه بوضوح على موقعهم الإلكتروني مع دليل وتعليمات واضحة.


هل لديهم تطبيق جوال أو جهاز لوحي لائق؟


نعم سيكون الجواب القصير. ليس من الممكن البقاء على قيد الحياة في عالم اليوم المزدحم حيث يتم كل شيء على الإنترنت وعلى متن الطائرة إذا لم يكن لديك عرض جيد للجوّال. في حين أن BinaryOptionAutoTrading لا تقدم تطبيقًا ، فإنها تقدم عرضًا متجاوبًا تمامًا للجوّال لكل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حتى يتمكن هؤلاء المتداولين المشغولين الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل من التحقق من تقدمهم التجاري أينما كانوا.


ما هي المكافآت المقدمة للمتداولين الجدد؟


لا تقدم منصات برامج الروبوت أي مكافآت أو عروض ترويجية. لا يحتاجون لذلك....برنامجهم مجاني للاستخدام ، ويتلقون الدفع من السماسرة. إن الوسطاء هم الذين يقدمون العلاوات والعروض الترويجية حتى إذا كانت هذه هي المعايير التي ستستخدمها لاختيار الوسيط الخاص بك ، فمن المستحسن أن تحقق من كل واحد. بمجرد العثور على واحدة تقدم مكافأة الترحيب أو الوديعة المناسبة ، يمكنك اختيارها كواحدة للاستخدام.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


ليست جميع منصات برامج الروبوت تقدم حسابًا تجريبيًا مجانيًا وهذا هو الحال مع BinaryOptionAutoTrading. وهي تقدم دليلاً للتداول لأولئك الجدد على تجارة السيارات ولكن هناك معلومات محدودة. لنكون صادقين مع تداولاتهم بشكل آلي 100٪ ليس هناك الكثير للتاجر للقيام به حيث لا يوجد خيار للتداول اليدوي والذي يمكن أن يكون أحد الأسباب لعدم وجود حساب تجريبي.


ما هو الحد الأدنى للإيداع ومبلغ التداول؟


كما هو الحال مع جميع التداول الآلي ، يتم تحديد مبلغ الإيداع والحد الأدنى للمبادلة من قبل الوسيط وشروطه. معظم السماسرة يحتاجون إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 250 دولار ، وهذا يعتبر معيارًا كبيرًا على جميع الأصعدة. عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى للمتاجرة ، تتراوح الحاجة عادة بين 10 و 25 دولارًا أمريكيًا على الرغم من أن هناك بعض الصفقات التي قد تصل إلى 5 دولارات والتي غالباً ما تكون عمليات توربو.


لدينا أعلى روبوت الموصى بها.


شعبية DE Brokers روبوت التجار لا إيداع أفضل المكافآت الحسابات التجريبية خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع منصة VIP حسابات الأسواق تداول الفوركس التداول Crypto Trading تداول CFD التعليقات الوسطاء ExpertOption الأولمبي التجارة Ayrex IQ Option Raceoption Finrally Binomo Binary. com Binarymate BDSwiss EmpireOption 24option Stockpair TopOption Boss Capital IG Index anyoption Banc de Binary uBinary Opteck Robots BinaryOptionAutoTrading BinaryOptionsRobot. com iBinaryOptionRobot OptionRobot. com اوتوماتيكي ثنائي دليل ثنائي 101 أعلى 10 نصائح للتجارة خدع قراءة الرسوم البيانية أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم المكالمات مقابل وضع ثنائي مقابل طريقة فوركس نصائح مصطلحات المصطلحات Infographics World Africa South Africa آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار الموقع.


شعبية دي بروكيرس التجار روبوت لا إيداع الأوراق المالية تجارة الفوركس تشفير التداول CFD التعليقات مراجعات IQ Option Olymp Trade ExpertOption المزيد من الأخبار Site Sitemap حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - BinaryOptionsExpert. net.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كل أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها.


* المبلغ المراد إدراجه فقط للاستثمار الناجح.


روبوت الخيارات الثنائية.


كيف تستفيد من الخيارات الثنائية للروبوتات؟


إن روبوت التداول بالخيارات الثنائية هو في الأساس قطعة من البرمجيات قادرة على تحليل البيانات بدقة قد تؤثر على الطريقة التي يتحرك بها سعر الأصول. لديه كل من الوضع اليدوي والآلي. والفرق الوحيد بينهما هو أنه يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الاستثمار الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة ووضع التداولات نفسها عند اختيار الأول أو السماح للنظام بالقيام بكل شيء نيابة عنه إذا اختار الأخير.


كيف تبدأ في 3 خطوات سهلة؟


➽ الاشتراك: عادة ، يجب إدخال بضع تفاصيل أساسية فقط في نموذج التسجيل: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكن للمستخدمين اختيار نظام تداول الخيارات الثنائية من الأنظمة ذات السمعة الجيدة أدناه.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوتًا من القائمة أدناه:


تسجيل حساب روبوت.


أنا شخصيا استخدم 3 روبوتات مختلفة لتنويع مخاطري. يوصى بشدة أن تبدأ روبوتين على الأقل.


ابدأ التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصناديق.


250 دولار هو الحد الأدنى للبدء. يمكنك الانسحاب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي.


سيبدأ البرنامج بتداول الأسواق المالية عبر الإنترنت.


طلبات السحب عادة ما يتم الوفاء بها في 2 أيام عمل.


➽ اختيار وسيط: يعمل كل روبوت للاستثمار عبر الإنترنت مع شركات وساطة مختلفة. بعد التسجيل مع برنامج معين ، يتم إرسال خطاب تأكيد على الفور إلى صندوق الوارد الخاص بالتاجر. يطلب من التجار بعد ذلك تحديد أي الوسيط الذي يرغبون في العمل معه.


➽ إجراء السحب: تقدم معظم الروبوتات سرعة أو سحوبات فورية. من أجل الحصول على أرباحهم ، يجب على المستثمرين ملء نموذج طلب وتطبيق نسخة من الهوية الشخصية للتحقق.


يعد برنامج Robot للخيارات الثنائية الأكثر شيوعًا هو نظام التداول التلقائي الذي ينفذ عمليات التداول تلقائيًا في حساب المستخدم الخاص بك. تستند هذه الإجراءات على مزيج من أنماط الاستثمار والإشارات التي تتمتع بدرجة معينة من التحكم المحدود فيها. هذه المنصات عبر الإنترنت يمكن أن تكون مزودي إشارات وتجار لصناعة السيارات في نفس الوقت....ويعد هذا أكثر تقدمًا قليلاً من الإصدار البسيط من الخدمتين لأنه يقدم نوعًا فريدًا من أنواع التداول - وهو تركيبة جديدة تم تطويرها في السوق بين استراتيجيات وأساليب تداول مختلفة.


في الوقت الحاضر ، أصبحت أنظمة الاستثمار في الخيارات الثنائية شوطًا طويلاً جدًا منذ بداياتها الأولية المتواضعة. لديهم جميع أنواع الخصائص الفريدة وتوفر أساليب متنوعة يمكن من خلالها تضخيم أرباحه على الإنترنت - مثل تنفيذ تداول النسخ والمرايا ، والاستثمارات المركبة وغيرها.


كيف يمكنني البدء في صنع المال عن طريق التداول عبر الإنترنت؟


لا توجد خبرة مطلوبة ولا معرفة معمقة ولا مهارات. إذا كان المستخدمون يرغبون في الحصول على مثل هذا - فلا توجد مشكلة لأن معظم الروبوتات الآلية للخيارات الثنائية تعرض بعض المقالات التعليمية والبرامج التعليمية المباشرة عبر الإنترنت ، إن لم يكن حتى أكاديميات التداول الافتراضية ومراكز التعليم.


بشكل عام ، فإن الهدف الأساسي من هذا الربح الذي يضاعف وجود البرنامج هو تسهيل إجراءات الاستثمار والسيطرة على عملية التداول بدلاً من المستخدمين. بالطبع ، ليس من المستحسن ترك الروبوت بشكل كامل بدون إشراف لأن البعض منهم يعاني من الحشرات من وقت لآخر.


ومع ذلك ، بشكل عام ، تعتبر الأنظمة الآلية لخيارات ثنائية طريقة جيدة للتجار للتعلم بينما يحصلون على دخل إضافي قوي من الراحة في مسكنهم الخاص. إن الأبحاث الأولية وقراءة المراجعات جيدة قبل الانضمام إلى روبوت معين فقط لكي تشعر بأن أموالك آمنة ومأمونة.


لماذا اختيار الروبوتات الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحلول المدرة للدخل المتاحة في المساحات الشاسعة من الإنترنت. قد يسأل بعض المستخدمين أنفسهم عن سبب ذهابهم واختيار أنظمة آلية الخيارات الثنائية بالضبط.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يقومون بذلك. دعنا نذكر زوجين منها هنا:


الأرباح المضمونة: أحد أفضل الأشياء المتعلقة بالروبوتات الاستثمارية لخيارات الخيارات الثنائية هو أنه تم التخلص من فرص خسارة العمليات المالية تقريبًا. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث ، ولكن معظم الأنظمة لديها ميزات التحكم في مستوى المخاطر أو وقف الخسارة. 100٪ مجانًا: لا توجد رسوم على الإطلاق يتعين على المرء أن يضعها للتداول عبر الإنترنت باستخدام هذا النوع من حلول تضخيم الأرباح. التسجيل والتسجيل مجانيان تمامًا. هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية. يتاجر الجميع بالخيارات الثنائية: لقد أصبحوا شائعين لدرجة أنه لم يكن هناك شخص واحد على الإنترنت لم يختبرهم. وهو أمر جيد لأن هناك الكثير من التعليقات حول أداء أنظمة معينة. كما أنه سبب آخر لتجربتها - إذا كان الجميع يفعلون ذلك ، يجب أن يكونوا مربحين. لا تتطلب مهارات: لا يلتزم المستخدمون بالحصول على أي تعليم رسمي أو تدريب مهني من أجل البدء والحصول على أرباح قوية. الجزء الأكبر من حلول تضخيم الأرباح لديها وضع مؤتمت بالكامل يتيح للمتداولين الجلوس والاسترخاء لأن البرنامج يقوم بكل شيء من أجلك. قدمت التوجيه & أمبير ؛ الدعم: تتمثل إحدى المزايا العظيمة للبدء في استخدام منصة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في أنه إذا رغب المستثمرون في الحصول على معلومات ومعرفة إضافية ، فلديهم الفرصة للقيام بذلك. توفر معظم حلول توليد الدخل الشرعية مواد تعليمية تفاعلية متاحة مجانًا. خدمة دعم العملاء هي أيضا أمر لا بد منه.


"لم أكن أعرف شيئًا واحدًا عن تداول الخيارات الثنائية عندما بدأت. كنت أعاني من مشاكل مالية وصعوبات لفترة طويلة واقترح صديق لي أن أقوم باختبار برنامج مدر للدخل له اشتراك مجاني. كنت مترددًا لفترة طويلة قبل البدء فعليًا بواحد ، ولكن في النهاية اتضح أنها تجربة مفيدة ومربحة تمامًا. النظام الذي بدأته يعمل مع شركة سمسرة لديها مركز تعليمي قوي ، لذا تمكنت أيضًا من تعلم شيء ما أو أيضًا. "


"تمكنت روبوتات تداول الخيارات الثنائية من تغيير حياتي للأفضل. أستخدم حاليًا ثلاثة أنظمة مختلفة وتتمتع بالحرية المالية الكاملة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى معرفة شيء واحد عن الاستثمارات عبر الإنترنت حتى تكون تجربة مربحة وإيجابية بالنسبة لك.


"يجب على المرء دائمًا توخي الحذر عند الشروع في التداول على الإنترنت. هناك جميع أنواع الحيل عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، مع الخيارات الثنائية ، يتم الاحتفاظ بإمكانية الوقوع في واحد إلى الحد الأدنى تمامًا. خاصة عندما يقرأ المرء الكثير من المراجعات قبل فتح حساب بالفعل مع روبوت أو سمسار معين. إن الحصول على إضافة جيدة إلى دخلك الشهري أمر سهل للغاية بحيث يجب على الجميع تجربته. "


كيفية اختيار أفضل روبوت الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل الأساسية التي يجب على المستخدمين الانتباه إليها عند التفكير في فتح حساب باستخدام برنامج آلي محدد للخيارات الثنائية. حتى إذا لم يكن أحد خبيرًا ، فعليه على الأقل قراءة بعض المراجعات المتوفرة على الإنترنت. البحث البسيط يجب أن يؤدي به إلى الإجابة التي يحتاجها.


شيء آخر جيد أن تكون دائما بالمرصاد للميزات الخاصة التي يحتوي عليها نظام تداول الخيارات الثنائية من اختيارك الشخصي. وجود المواد التعليمية المتاحة والدعم الموثوق للعملاء على مدار الساعة وطريقة تلقائية قادرة على وضع الاستثمارات المناسبة فقط بدلاً من المستخدم.


يجب أن تعتمد دائمًا على رأي المستخدمين الآخرين. بشكل عام ، إذا كان هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص لديهم احترام معين لمنصة معينة مدرة للدخل ، فيجب أن يكونوا على المسار الصحيح. خاصة ، إذا كانوا قد فقدوا استثماراتهم الأولية ولم يتراكموا أي عوائد. أيضا ، إذا كان المستثمرون راضون عن الطريقة التي يعمل بها - فهذا يعني أنها شرعية وليست جزءا من منتجات الاحتيال.


أوصى الخيارات الثنائية روبوت.


من أجل جعل عملية اختيار الروبوت المثالي لخيارات تداول الخيارات الثنائية أكثر سهولة وسلسًا ، قمنا بتجميع قائمة قصيرة بأفضل تلك المتوفرة حاليًا على الإنترنت. وقد خرج بعض منهم في الآونة الأخيرة ، في حين أن البعض الآخر متاح لبعض الوقت الآن. الشيء المشترك بينهما هو أنها أثبتت أنها تعمل بدرجة عالية من الدقة وهي شرعية 100٪.


وهي تعمل فقط مع وسطاء مرخصين وذوي سمعة جيدة وتتمتع بخصائص وميزات خاصة فريدة من نوعها فريدة من نوعها فقط. تعمل خدمات دعم العملاء الخاصة بهم على مدار الساعة وتستجيب جدًا لاحتياجات وطلبات المستخدمين. ومن العناصر المشتركة الأخرى التي يشاركونها أنهم كانوا في مرحلة التطوير لسنوات ، وقد تم تأسيسها من قبل الخبراء والمتخصصين الذين يأتون من مناطق مختلفة.


HB Swiss: أنشأها هانز بيرغر وهو الرئيس التنفيذي للشركة ، وقد كان هذا البرنامج موجودًا منذ فترة طويلة وثبت أنه شريك موثوق لتحصيل الدخل. BinaryOptionRobot: هذا واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. إن تقنية الخوارزمية المتقدمة بشكل جيد هي السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص بفتح حساب في النظام الأساسي. FinTech المحدودة: يحتوي برنامج الخيارات الثنائية هذا على خوارزمية برمجة topnotch. يتم إنشاؤه من قبل المستثمر الشهير دانيال روبرتس ويوفر للمستخدمين على الانترنت فرصة لتنفيذ عكس التجارة وكذلك تعديل مستوى المخاطر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا.


الخيارات الثنائية الروبوتات - ما هو البديل؟


الروبوتات الخيار الثنائية هي منتج جديد نسبيا أصبح بارزا في عام 2009. وعادة ما يتم تطوير هذه الخوارزميات التجارية من قبل التجار الخبراء بالتعاون مع المبرمجين. مع التحسينات في قوة المعالجة ، أصبحت الروبوتات أكثر دقة ودقة.


ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من حلول تضخيم الأرباح الأخرى.


أفضل بديل لبرنامج التداول هو وسطاء الخيارات الثنائية وأنظمة توفير الإشارة. لا توجد أي فرصة على الإطلاق لتكون أول من يعتبر شرعية إذا لم تكن تحت مراقبة أو MiFID. هذا هو السبب في أنها تعتبر أكثر شرعية من المنصات.


موفر توليد الإشارة الآلي هو خدمة لمستخدمي خيارات ثنائية يضع الاستثمارات من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. هذا لا يشبه تداول النسخ الذي يتم فيه تنفيذ الصفقات في حساب التداول الخاص بك من خلال رابط. ستقوم أي حسابات مرتبطة بحساب تداول نسخة بتنفيذ كل تداول للحساب الرئيسي.


برامج الروبوت الثنائية الأعلى تقييمًا هذا الشهر:


الإيجابي & amp؛ الجوانب السلبية من الروبوتات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في أي منصة أخرى على الإنترنت تعتمد على البرمجيات والخوارزميات ، فإن روبوتات الخيارات الثنائية للاستثمار لها جوانبها الإيجابية والسلبية وخصائصها وخصائصها. دعونا نرى كيف يذهبون:


100 ٪ الوضع الآلي التفاعلية المواد التعليمية التفاعلية ندوات حية المشورة المهنية 24/7 دعم العملاء الصغيرة الأولية الوديعة سهلة الاستعمال التشغيل المجاني للتحميل عالية المخاطر وقف الخسارة ميزة إدارة المخاطر.


يتطلب دعم الاتصال بالانترنت بشكل رئيسي باللغة الإنجليزية.


كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية؟


تعمل روبوتات الخيارات الثنائية باستخدام خوارزميات متطورة ، والتي تعمل باستمرار على تحليل بيانات السوق الحالية التي يمكن أن يكون لها انعكاس على حركة سعر الأصول.


يمكن أن تهتم المعلومات وتعكس الأحداث السياسية أو الاقتصادية ، أو إطلاق نوع معين من المنتج أو العلامة التجارية ، إلخ. يمكن أن تكون حول أي شيء يؤثر على الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص مالياً.


من أجل البدء مع واحد ، سيحتاج المتداولون عبر الإنترنت إلى التسجيل أولاً. هذه العملية مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. على المستخدمين فقط كتابة بعض التفاصيل الأساسية عن أنفسهم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. بعد ذلك ، في انتظار التأكيد في البريد الوارد الذي سيتم تضمين رابط التنشيط فيه.


بعد ذلك ، سيتعين عليهم فتح حساب مع وسيط خيارات ثنائية من قائمة الشركات ذات السمعة الطيبة والمحكومة التي يقدمها الروبوت. من هنا ، يتم اكتساب المستخدمين لوضع حد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 250 دولارًا....يتم استخدامه فقط لغرض تمويل حسابهم ولا يدخل في جيب مبدعي البرنامج.


افكارنا العامة.


يجب أن يتذكر المستخدمون دائمًا الاحتفاظ بأنفسهم على دراية تامة. في الواقع ، تعتبر روبوتات الخيارات الثنائية وسيلة شرعية لتضخيم أرباحك على الويب. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي في بعض الأحيان يكون خدعة. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلنا نبدأ في إجراء استفساراتنا وتحقيقاتنا الحصرية في أنظمة مختلفة على أساسها نقوم بتجميع مراجعاتنا الشاملة.


نحن فريق من خبراء التحليل المالي والاستثماري الشباب والطموح. تجربتنا مع الخيارات الثنائية هي أول ما نطلبه ونسعى لتزويد المستخدمين بالمعلومات الأكثر موضوعية وواقعية. ويستند التجار المراجعين على Top10BinaryRobots على البحث المتعمق ونضع المعرفة والمهارات كلها في نفوسهم. كل هذا من أجل تأمين الوقت والمدخرات للمستثمرين عبر الإنترنت. نأمل أن تجدها مفيدة وموثوقة وممتعة!


إن الروبوتات الخيارات الثنائية الآمنة والموثوق بها حقًا لديها فرصة لتحسين حياة المستخدمين وجعلها تحقق الحرية المالية. يجب ألا يتردد المستثمرون عبر الإنترنت في فتح حساب معهم.


انتقل إلى أفضل روبوت الخيارات الثنائية.


ظهرت روبوت الموقع معاينة.


إخلاء المسئولية: يجب اعتبار جميع المعلومات مثل النتائج والنقاط الفائزة والشهادات بمثابة محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع لا تهدف إلى إنتاج ولا ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة وقد تختلف النتائج.


إخلاء المسئولية عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية ذو مضاربة عالية ، ويحمل درجة من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر ؛ لذلك ، لا يجب أن تتكهن برأسمال لا يمكنك تحمل خسارته. قد تحتاج إلى الحصول على مشورة مالية لطرف ثالث قبل الدخول في تداول الخيارات الثنائية.


مكافآت خيار ثنائي.


أعلى مكافآت الخيارات الثنائية.


يزدهر نشاط الخيارات الثنائية ، ومع وجود العديد من السماسرة هناك ، والاختيار من بين العديد من العروض البارزة ، يعني أنه من المحتمل أن يكون سوقًا للمتداول. تقدم جميع شركات الوساطة الرائدة مجموعة متنوعة من المكافآت المغرية لأنها تسعى إلى منافسة منافسيها وجذب عهدك. في مثل هذه البيئة الخصبة يدفع حقا للتسوق!


ما يصل الى 91 ٪ عوائد.


دقيقة. إيداع 250 دولار.


مكافأة تصل إلى 150٪


ما يصل الى 89 ٪ عوائد.


دقيقة. إيداع 250 دولار.


مكافأة تصل إلى 100 ٪ بلا حدود.


10 صفقات خالية من المخاطر.


ما يصل الى 83 ٪ عوائد.


دقيقة. إيداع 200 دولار.


مكافأة تصل إلى 100٪


3 صفقات خالية من المخاطر.


ما يصل الى 87 ٪ عوائد.


دقيقة. إيداع 250 دولار.


مكافأة حتى tp٪ 100.


مكافأة ترحيبية.


يتم منح هذه المكافأة ، مثل السابقة ، للمستخدمين الجدد عند التسجيل مع وسيط. تختلف المكافأة الترحيبية في أن المستخدم الجديد مطلوب لجعل الحد الأدنى للإيداع. يتم بعد ذلك قياس مبلغ المكافأة كنسبة مئوية من مبلغ التداول الأولي ، على سبيل المثال مكافأة 100 ٪ على وديعة بقيمة 50 دولار ، سيكون مبلغ 50 دولارًا إضافيًا ، مما يجعل إجمالي مبلغ التداول 100 دولار. بمجرد المطالبة بالمكافأة الترحيبية ، لن يتمكن المستخدم من التقدم لها مرة ثانية.


كما في نوع المكافأة السابق ، تأتي مكافأة الإيداع على شكل نسبة مئوية وتضاف إلى رصيدك عندما تقوم بإيداع في حساب التداول الخاص بك. الفرق مع هذا النوع من المكافآت هو أنه يمكن استخدامه مرارًا وتكرارًا من قبل المستخدمين الجدد والمشاركين العاديين على حد سواء. يُشار أيضًا إلى المكافأة الإيداعية على أنها مكافأة إعادة تحميل أو استرداد.


مكافآت الإيداع هي نوع من المكافآت المالية التي يمنحها الوسيط للمستخدم بعد فتح حساب تداول. هذه هي المكافآت الشائعة جدا عموما لأنها لا تتطلب التاجر لإيداع أي أكثر من ذلك للوصول إليه.


مكافآت خيار ثنائي موبايل.


نما سوق التداول المحمول بشكل هائل في العام الماضي أو نحو ذلك. في كثير من الأحيان يمكن تقديم المكافآت المتنقلة كترويج لتطبيق التداول عبر وسيط لتشجيع المستخدمين على تنزيل وتثبيت إصدار الجوال من منصة التداول الخاصة بهم. بما أن هذا النوع من العروض يمكن تقديمه لجميع العملاء ، الجدد والقدامى ، فإن المكافأة الخاصة بالهاتف المحمول تشبه في شكل مكافأة الإيداع.


إحالة صديق مكافأة.


وسطاء الخيارات الثنائية يحبون هذا النوع لأنه طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لهم للإعلان عن منصتهم من خلال تحفيز مستخدميهم للقيام بالإعلان لهم. تعمل هذه المكافأة بشكل جيد كما يجب على جميع المستخدمين القيام به هو إحالة صديق إلى الشركة وسيحصلون على مكافأة على شكل نسبة مئوية. يمكن للمستخدم الجديد ، بالطبع ، التقدم للحصول على مكافأة ترحيب أيضًا عند التسجيل.


العرض التجاري الخالي من المخاطر هو عرض شائع للمتداولين المبتدئين. عادة ما يقدم السماسرة للمستخدم عددًا محددًا من الصفقات المجانية. يمكن للمستخدم أن يضع استثماراته وتجارته ، وإذا فاز فإنه يحتفظ بمكاسبه ، وإذا خسر ، فإنهم لم يفقدوا أي أموال حقيقية. يقدم معظم الوسطاء الرائدين صفقات حرة خالية من المخاطر كعرض ترحيبي أو كجزء من تسويقهم للاحتفاظ بهم....يمكن أن يختلف عدد المتداولين في العرض من مجرد تداول مجاني واحد حتى 10 ، لذا فإنه يستحق التسوق في أي مكان!


من ناحية أخرى ، يتم الإعلان عن العروض الترويجية الموسمية بشكل جيد ، وتأتي عادة كجزء من حملة تسويق الوساطة لتحفيز المستخدمين الحاليين وجذب المزيد من التقاليد. مكافأة إضافية موسمية ، يمكن أن تشمل عطلة صيفية ، أو مبلغ إيداع نقدي كبير غير عادي يمكن الوصول إليه بنفس طريقة مكافأة الإيداع.


يتم تقديم رموز المكافأة عادة بواسطة وسطاء الخيارات الثنائية لتشجيع المستخدم على أداء وظيفة معينة. قد يشمل ذلك الاتصال بخدمة العملاء لاسترداد رمز المكافأة الخاص بك.


يمكن أن تأتي المكافآت الإضافية في شكل مكافآت للمستخدمين أو التجار المخلصين الذين يستثمرون كميات كبيرة من رأس المال. عادة ما يأتي هذا النوع من المكافآت في شكل حزم يمكن أن تشمل الجوائز وخدمات الحساب الشخصي. لا يتم الإعلان عنها عادةً على موقع وسيط ، لذا من الأفضل دائمًا التحقق من خدمات العملاء لمعرفة الحوافز التي تعرضها للمستخدمين العاديين.


ميزات مفيدة أخرى.


الحساب التجريبي هو أداة لا تقدر بثمن بالنسبة للمتداولين المبتدئين حيث أنه يسمح للمستخدم باختبار النظام الأساسي وطريقة تداوله قبل التداول. عادةً ما يتم تقديم الحسابات التجريبية لفترة زمنية محدودة قد تختلف من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. خلال هذه الفترة ، يظهر المشاركون على نسخة افتراضية من منصة التداول وحساب تداول افتراضي.


سحب مكافأة خيارات ثنائية.


مكافآت الخيارات الثنائية ، في حين يتم الإعلان عنها بوضوح واستخدامها كحملات التسويق ، تأتي مع أحكام وشروط محددة. تعمل هذه القيود على حماية الوسيط من الممارسات المسيئة وهي عادة ما تكون على النحو التالي:


- لا يمكن سحب المكافأة إذا تركت حساب التمويل فارغًا.


- يجب أن يكون المستخدم نشطًا على النظام الأساسي لفترة معينة من الوقت.


- يتعين على المستخدمين تداول مبلغ محدد من الأموال قبل سحب مبلغ البونص.


عند التسجيل لدى وسيط الخيارات الثنائية ، خذ الوقت الكافي لفهم الشروط والأحكام بالكامل. سيضمن ذلك معرفة كيفية استخدام المكافأة وفقًا لقواعد الوسيط ومع الممارسات المالية العادلة دون الالتزام بشيء لا يمكنك الالتزام به.


مقارنة بين مكافآت خيار ثنائي.


يسمح لك دليل المكافأة عن الخيارات الثنائية بمقارنة جميع عروض المكافآت المقترحة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يعملون في السوق اليوم. لكل وسيط ، سوف تجد مقارنة بين مكافآت الإيداع المختلفة ، بالإضافة إلى متطلبات التداول والودائع بالإضافة إلى النسبة المئوية للدفع لكل وسيط.


للأسف ، لم نتمكن من الحصول على أسعار الأسهم هذه المرة.


أعلى 100 ٪ BANUSES خيار ثنائي.


الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.


اختيار مكافأة خيار ثنائي.


مجموعة من الأسئلة السريعة ...


2 - هل تبحث عن وسيلة بسيطة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل؟


إذا أجبت بنعم على هذين السؤالين ، فلدي الإجابة التي كنت تبحث عنها. اضغط هنا لمعرفة المزيد.


لا الخيارات الثنائية للإيداع - احصل على 100 دولار مجانًا.


هل سألت ونحن تسليمها . أنشأنا موقعًا إلكترونيًا جديدًا في BinaryOptionsFree. com سيتيح لك الحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار لبدء التداول. لا إيداع ضروري!


هام: يجب عليك استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور الخاصة بك من IntelliTraders على موقع BinaryOptionsFree. com! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني 100 دولار.


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب BinaryOptionsFree.


أنت بحاجة إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من منحك حق الوصول إلى الصفقات. سيتيح لك ذلك الحصول على 100 دولار مجانًا والتنافس على تحديات ليدربورد.


افتح حساب التداول الخاص بك.


عند تسجيل الدخول ، سترى الرابط الخاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح قانون مجاني 100 دولار.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك ، نحتاج إلى رقم حسابك. سيؤدي هذا إلى إلغاء تأمين الرمز المجاني الذي يبلغ 100 دولار. سوف تخبر هذا الرمز بشركة Live Chat في iOption. ستحصل عندئذ على 100 دولار من المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


بمجرد حصولك على 100 دولار في حساب التداول الخاص بك ، يمكنك البدء بالتداول!


100 ٪ أول إيداع منحة تصل إلى 1000 دولار.


لقد قمنا أيضًا بترتيب مكافأة خاصة بقيمة 50٪ على الإيداع حتى 1000 دولار على أول إيداع لك! إذا قمت بإيداع 1000 دولار أو أكثر ، فستحصل على بونص إيداع 100٪.


دخول الخبراء مجانا.


لدينا خبراء يقومون بإعداد إصدارات التجارة كل يوم ، ونقترح عليك متابعتهم على IntelliTraders. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب عليك استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور الخاصة بك من IntelliTraders على موقع BinaryOptionsFree. com! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني 100 دولار.


Finmax.


ما يصل إلى 100٪ عائد مجزي للتجارة الحرة يصل إلى 80٪


حساب تجريبي غير محدود $ 1،000 أفضل برامج تعليمية مرئية في صناعة البطولات الفائزة بجائزة Epic.


حساب تجريبي غير محدود $ 1،000 أفضل برامج تعليمية مرئية في صناعة البطولات الفائزة بجائزة Epic.


QuickOption....أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption.


ما يصل إلى 100 ٪ منحة الإيداع! ما يصل إلى 20 صفقات خالية من المخاطر! حساب إسلامي متوفر.


ما يصل إلى 100 ٪ منحة الإيداع! ما يصل إلى 20 صفقات خالية من المخاطر! حساب إسلامي متوفر.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300 ٪ يعود أيام التداول الحر CFTC ينظم.


QuickOption.


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


أعلى عائدات في الصناعة بنسبة 85٪ وأكثر من إشارات التداول المجانية لخيارات OneTouch محدودة لمدة أسبوعين والتي يمكنها دفع مضاعفات أعلى بنسبة 100٪


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


ВЈ25 مكافأة مجانية المخاطر المالية الحرة آي باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


24Option.


24/7 التداول إعادة الشراء الخيار 5 أيام عمل تسحب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100 ٪ منحة ترحيبية 30 يوما من ترقية الذهب.


AskOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


5 الصفقات خالية من المخاطر 100 ٪ أول إيداع منحة GOLD الترقية 90 يوما ($ 297 قيمة) 250 دولار ضمان الربح.


حول IntelliTraders.


لدينا هدف واحد. لتعليمك كيفية كسب المال.


إن IntelliTraders ليس نظام تداول سريع الثراء. نحن مجتمع تجاري للمتداولين الذين يساعدون المتداولين.


حان الوقت للاستفادة من عالم التداول عبر الإنترنت المربح. تفضل ، انضم الآن. انها مجانية 100 ٪!


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


التجارة ALERT: تجارة الفوركس التجارة.


برنامج التابعين (قريباً) إتصل بنا White Labels (قريباً)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 IntelliTraders. كل الحقوق محفوظة.


تزج في عالم الخيارات الثنائية ومكافآت رائعة!


أصبح التداول بالخيارات الثنائية أكثر من مجرد هواية أو بديل للمشاركة في سوق التداول المالي. أعاد العديد من المتداولين توجيه ممارستهم بالكامل إلى الثنائيات ، لأنه من السهل تعلمها ، بسرعة ، عندما يتعلق الأمر بالدفع ، ومن الممكن جدًا تحقيق النتيجة النهائية. وعلاوة على ذلك ، فإن وفرة السماسرة من ذوي الخيارات الثنائية تجعل من السهل على المتداولين أن يقرروا التفكير ، وأن ينظروا إلى ساحة مناسبة ومناسبة لتجربتهم. وبصرف النظر عن هذه ، المكافآت هي عامل إضافي يجعل التداول مع الخيارات الثنائية مثيرة ومربحة للغاية. تقريبا كل وسيط خيار ثنائي واحد لديه نظام مكافأة مختلف مع إضافات مختلفة لمجموعات مختلفة من المتداولين - المبتدئين والقادمين الجدد ، المتقدمين ، وارتفاع المقامرون إلخ. لاكتشاف عالم مكافآت الخيارات الثنائية ليست مهمة صعبة ، ولكن عليك أن تحصل على أعدت مسبقا مع بعض المعلومات المفيدة. نحن هنا لتوفير هذه المعلومات لك من أجل تبسيط عملية كاملة من التعمق في تجربة تداول الخيارات الثنائية. لذلك دعونا نبدأ و دعونا نعثر على أفضل المكافآت الثنائية من أي وقت مضى!


ما هي مكافأة خيار ثنائي؟


مواقع التجارة - وسطاء المالية - تقدم مجموعة متنوعة من الإضافات ووسائل الراحة لجمهور التداول الخاص بهم. هذه سياسة جيدة لجذب المزيد والمزيد من العملاء وعلى الجانب الآخر ، فهي طريقة رائعة لتحفيز المتداولين على التجارة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. واحدة من هذه الإضافات هي المكافأة ويمكن أيضا الوفاء بها كترقية أو عرض خاص. كل هذه الشروط تشير إلى نظام المكافآت من أي وسيط تداول الخيارات الثنائية. كجزء من مجموعة الوسطاء المشتركين ، لدى سماسرة الخيارات الثنائية أنظمة المكافآت الخاصة بهم....إنه يشبه إلى حد كبير أنظمة المكافآت التقليدية لعمالء الفوركس.


ما هو شائع حول مكافأة خيار ثنائي هو أنه مجاملة بسيطة من مزود الخدمات المالية. أنت لا تدفع ثمن أي شيء ، ولكن للحصول عليه ، يجب أن تكون عضوا مسجلا رسميا على موقع معين. بمجرد أن تصبح عميلاً عاديًا ، يمكنك الاستمتاع بجميع المكافآت أيضًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض المكافآت لها متطلبات خاصة يجب المطالبة بها. على سبيل المثال ، هناك مكافآت خيار ثنائي مكرسة فقط للوافدين الجدد على الموقع الإلكتروني وحتى إذا كنت عميلاً مخلصًا ، فلا يمكنك الحصول عليها للمرة الثانية. يتم تقييد المكافآت الأخرى بشروط خاصة - تسمى الشروط والأحكام - ويجب عليك القيام بنشاطك من أجل الحصول على فوائد هذه المكافأة.


ما هي أنواع مختلفة من المكافآت خيار ثنائي؟


نظرًا لوجود العديد من الخيارات الثنائية المختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسطاء للتسجيل في هذه الثنائيات والتداول معها ، فإن المكافآت متعددة أيضًا. لتحديد أفضل واحد من بينها ، من الضروري والهام بالنسبة لك أن تدرك أنواعها المختلفة. لذا ، دعونا نبدأ التعليم حول مكافآت الخيار الثنائي الخاصة ...


لا إيداع مكافأة.


مكافأة لا إيداع هي واحدة من المكافآت المالية الأكثر تفضيلا بشكل عام. الوضع لا يتغير ، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الشيء المثير للاهتمام حول هذا النوع من المكافآت هو أنه يتضمن مكافأة - كمجرد من شركة الوساطة - للانضمام إلى الموقع. عادة ما يكون مبلغًا من المال ، يتم منحه بمجرد قيامك بالتسجيل. هذا النوع من المكافآت الثنائية لا يتطلب منك ، على الرغم من ذلك ، القيام بأية وديعة من أجل الحصول عليها واستخدامها.


على غرار نوع المكافأة السابقة ، فإن المكافأة الترحيبية هي أيضاً مجاملة من شركة الوساطة لجميع القادمين الجدد على موقع التداول الخاص بها. الشرط الوحيد هو إجراء حساب ثم إيداع المبلغ الأدنى المطلوب من قيمة الإيداع الأولى - وستحصل على المكافأة في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك على موقع الويب. ضع في اعتبارك أن قيمة مكافأة الخيارات الثنائية هذه تقاس بـ٪ ويتم حساب مبلغ المكافأة النهائي وفقًا للإيداع الأولي الأول. يتم تخصيص المكافأة الترحيبية دائمًا للقادمين الجدد فقط وبمجرد أن تصبح عميلاً عاديًا على وسيط الخيارات الثنائية ، لا يمكنك التقدم للحصول على هذه المكافأة مرة أخرى.


هذه المكافأة تعتمد أيضا على مبلغ الإيداع الخاص بك. يتم إعطاؤه أيضًا بنسبة٪ ويتم إضافته إلى حساب تداول الخيارات الثنائية عند إجراء معاملة لإيداع. ومع ذلك ، فإن الفرق بين هذه المكافأة والسابق هو أن مكافأة الإيداع يمكن أن تشير إلى جميع أنواع العملاء - القادمين الجدد والعملاء الأوفياء - وهي مناسبة أيضًا لمكافأة ثابتة. باختصار ، يتم إضافة هذه المكافأة الثنائية إلى محفظة حسابك في كل مرة تقوم فيها بإيداع استثمار جديد للأموال في نشاط التداول الخاص بك. مكافأة إيداع الخيارات الثنائية للتحفيز المنتظم للمتداولين ، الذين يقومون بالإيداع ، هي معروفة أيضاً بأنواع المكافآت القابلة لإعادة الشحن أو الاستبدال.


مكافآت خيار ثنائي موبايل.


مع تقدم أحدث الابتكارات ، لا يمكن للسوق المالية البقاء بعيداً فقط دون التأثر بهذا التقدم أيضاً. وبمجرد دخول الأجهزة المحمولة إلى العالم الرقمي ، فقد تم إدخالها أيضًا إلى الصناعة المالية والسوق المالي أيضًا. وبالتالي ، فإن العلاوات المتنقلة - بما في ذلك نشاط تداول الخيارات الثنائية - دخلت العالم الرقمي أيضًا. الشيء المحدد في مكافأة خيار ثنائي المحمول هو أن تحصل عليه بمجرد أن تصبح العميل المحمول للسمسار معين. تتطلب منك هذه العملية تنزيل وتثبيت إصدار الجوال لبرنامج الوسيط على جهازك المحمول - الجهاز اللوحي أو iPad أو iPhone أو الهاتف الذكي مع Android أو Blackberry. قد تكون طبيعة هذا النوع من المكافآت متنوعة ، ولكنها عادة ما تكون مشابهة لمكافآت خيارات ثنائية الترحيب أو عدم الإيداع.


إحالة صديق منحة.


إحالة صديق هو وسيلة رائعة للوسطاء الذين لديهم خيارات ثنائية لجذب المزيد والمزيد من العملاء على موقعهم. يخصص هذا النوع من المكافآت الثنائية للتوسع للجمهور ، وفي نهاية المطاف يحصل الجميع - بما في ذلك العملاء - على بعض الأرباح. هذه المكافأة تعمل بكل سهولة وكل ما عليك القيام به هو دعوة صديق لك ، الذي يحرص على الثنائيات أيضا. يمكن أن تتم مكافأة هذا العميل الجديد في بعض الحالات (أو أن يكون أكثر تحديدًا في بعض أنواع الوسطاء) أيضًا. ومع ذلك ، فإن المكافأة التي تجلب عملاء جدد تتم مكافأتها دائمًا بمكافأة - إما في شكل مبلغ ثابت من المال أو كنسبة مئوية من الإيداع الأول الذي قدمه الوافد الجديد.


مكافأة خالية من المخاطر التجارية.


قد يكون هذا النوع من المكافآت نادرًا ، ولكن من الجيد معرفة ذلك أيضًا. تظهر مكافأة التداول الخالية من المخاطر كطريقة توفير في العديد من أنواع الخبرة في الخيارات الثنائية. ويكافئ الوسطاء ببساطة كل لاعب ، يفتح حسابا لأول مرة ، مع عدد محدد من الصفقات الخالية من المخاطر....لذلك ، إذا خسرت ، فإنك لا تخسر أي شيء في هذه المكافأة ، ولكن إذا فزت ، فإن الوساطة تضاعف النتيجة النهائية. تقتصر أنواع مكافآت الخيارات الثنائية هذه على الوقت أو حسب عدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها.


على غرار نوع المكافأة الموضح سابقًا ، يمكن أن يكون الحساب التجريبي مفيدًا تمامًا - خاصة للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن نمرر فقط بالحساب التجريبي دون أن نبدو متشابهين مع أنواع المكافآت التي نعرفها بالفعل. يتوفر خيار الحساب التجريبي لجميع القادمين الجدد على موقع الوسيط. يسمح لك بممارسة نشاط تداول الخيارات الثنائية ، وكذلك لاختبار الطريقة الخاصة بك. ولكن ما تختبره في التفاصيل مع الحساب التجريبي هو موثوقية وبيئة الوسيط نفسه. عادة ، يتم إعطاء إمكانية حساب تجريبي لفترة معينة من الزمن. خلال هذه الفترة ، تظهر في بيئة تداول الخيارات الثنائية الافتراضية (وليس الحقيقية) ويمكنك إجراء عمليات تداول دون استثمار أموالك الخاصة. وبعبارة أخرى ، أنت لا تفوز أو تخسر أي شيء.


مكافآت خيار ثنائي للعملاء المنتظمين.


هذه المكافآت الثنائية متاحة في الغالب للمشترين الكبار أو المتداولين الذين يظلون على وسيط معين لفترة أطول. يتم منح هذه المكافأة في شكل برنامج يتضمن معاملة خاصة وامتيازات وإضافات جديدة للعملاء الأوفياء. ضع في اعتبارك أن بعض برامج مكافأة العملاء العادية لا يتم الإعلان عنها رسميًا على مواقع الوسيط ، لذلك عندما تصل إلى هذا المستوى من الخبرة ، يُنصح لك بالاتصال بممثلي دعم العملاء من أجل المطالبة بعرض خيار ثنائي للعميل وفاء .


كيفية الحصول على و سحب مكافأة خيار ثنائي؟


من السهل معرفة أنواع المكافآت المتوفرة على موقع ويب خيار ثنائي معين. علاوة على ذلك - يظهر معظمها كإعلانات مباشرة على الصفحة الرئيسية للسمسار ، لذلك لا يمكنك أن تفوتهم بأي فرصة. ومع ذلك ، من السهل رؤيتهم ، ولكن كيفية الحصول عليها؟ يجب أن يثير السؤال عن كيفية الحصول على مكافآت خيار ثنائي وسحبه كل المبتدئين الجدد في التداول. لذلك عليك أن تعرف هذه الممارسة ، كذلك. في معظم الحالات ، تأتي مكافأة خيار ثنائي - بغض النظر عن نوعها - مع شروطها المصممة خصيصًا والتي يتم الإعلان عنها دائمًا. هذا يعني أنه يجب عليك الإشارة (أو نشاطك الحالي على الموقع) إلى هذه الشروط لكي تتم مكافأتك بالقيمة الترويجية. وبصرف النظر عن هذه الظروف ، يميل السماسرة إلى تجنب الإساءات والممارسات غير التنافسية عن طريق وضع بعض القيود على عمليات سحب المكافآت. عادة ، هذه الحدود هي التالية:


لا يمكنك سحب مكافأة خيار ثنائي وترك حسابك فارغًا لا يمكنك سحب مكافأة خيار ثنائي خلال الأيام النشطة الأولى على موقع الويب ويجب عليك تدبير مبلغ معين من الأموال على موقع الويب لا يمكنك سحب مكافأة خيار ثنائي وتبقى مع مبلغ يشير إلى مبلغ الإيداع الأساسي.


دائما قراءة الشروط والأحكام لكل مكافأة تداول الخيارات الثنائية. يمنحك ضمان أنك تعرف كيفية استخدامها وقضاءها دون خرق قواعد السمسار. اطلع على مزيد من المعلومات حول الأخطاء الشائعة عند تداول الخيارات الثنائية ، بما في ذلك المطالبة بالمكافأة غير الصحيحة.


هل قانون المكافأة هو نفس مكافأة مكافأة الخيار الثنائي على موقع الويب؟


على الأرجح ، لقد سمعت عن رموز المكافآت. فهي شائعة جدا ، بالمناسبة ، لمواقع تداول الخيارات الثنائية. بعض المستخدمين يشعرون بالارتباك ، عندما يقومون بالترقيات هنا ورموز المكافآت في وقت واحد. السؤال هنا هو ما إذا كانت هذه الأشياء هي نفسها بنسبة 100 ٪؟ الجواب هو أن رمز المكافأة هو مجرد رمز - أو شرط - للحصول على مكافأة. عادة ، المكافأة المستلمة هي نفس واحدة من المكافآت التي ذكرناها أعلاه. الفرق هو فقط في حقيقة أن لديك لإدراج هذا الرمز في مكان ما في الموقع الذي تقوم بالتداول فيه. عندما يقوم الوسيط بتوليد هذا النوع من نظام المكافأة ، يتم نشر هذا الشرط بشكل واضح على موقعه الإلكتروني ، ويتم تسليم الرمز إليك في حقل "المعلومات" أو في حقل "رمز المكافأة" في قائمة العروض الترويجية. وفي الوقت نفسه ، هناك المئات من المواقع الإلكترونية المستقلة التي يتم تقديمها لمساعدة المتداولين في خيارات ثنائية والتي تجمع كل رموز المكافآت المتوفرة في فترة زمنية محددة ومن جميع الوسطاء الرقميين عبر الويب.


بعد ذلك يمكنك العثور على مقالات مفيدة يمكنك قراءتها عند اختيار أفضل وسيط لخيارات ثنائية أو عند البحث عن معلومات وأدوات إضافية:


كيفية البحث عن أفضل مكافأة خيار ثنائي؟


في هذه اللحظة بالذات ، يجب أن تشعر بمزيد من الثقة حول أنواع المكافآت الثنائية. لقد تعلمت الأساسيات عنهم والآن حان الوقت لتعلم أين وكيف تجدها. بالنسبة لأساليب بحثك ، لديك عدة خيارات. بادئ ذي بدء ، يمكنك إجراء أبحاثك الخاصة واستخدام متصفحك لإنشاء قائمة مع الوسطاء الذين يقدمون أفضل مكافآت خيار ثنائي. ثانيًا ، اسأل صديقًا أو شخصًا تعرفه متقدمًا تمامًا في تداول الخيارات الثنائية....هو أو هي يمكن أن يوجّهك إلى بعض السماسرة الرائعين حقاً مع أنواع نظام مكافآت أكثر برودة. أخيراً وليس آخراً ، فإن الطريقة الأكثر أمناً وموثوقاً لإيجاد أفضل المكافآت الثنائية ، هي ، ببساطة ، قراءة المراجعات. تتضمن مراجعات الوسيط دائما فئة أو قسم خاص مع أنواع المكافآت المتوفرة على موقع الويب الذي تم تحليله. الطريقة الأخيرة هي الطريقة الأكثر فائدة ، لأنك بصرف النظر عن معرفة موقع أفضل المكافآت ، ستحصل على بعض المعلومات الإضافية عن طبيعة الوسيط التي توفرها. وحتى الآن - ما هو نوع وسيط يمكن أن تقدم لك أفضل نظام مكافأة خيار ثنائي؟ ما الذي يجب أن يبدو موثوقًا بما فيه الكفاية ليوفر لك بيئة جيدة للتداول جنبًا إلى جنب مع عروض ترويجية جيدة. فيما يلي بعض العوامل التي يجب الانتباه إليها ، عندما تبحث عن سماسرة مثل:


سمعة قوية وتنظيم جيد - كلا العاملين يؤثران على بعضهما البعض. ويعني التنظيم الجيد أنه يجب ترخيص الوسيط رسميًا ودعمه من قبل هيئة تنظيمية وطنية أو مستقلة. سوق الخدمات المالية مليء بالعديد من الوكالات الأساسية ، والتي عادة ما تأخذ كل السماسرة الذين يحتاجون إلى التنظيم والدعم. ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي دائمًا هو طريقة إضافية أو مزدوجة للتحكم في النشاط المالي والإشراف عليه في مجال الوسيط. في نهاية المطاف ، إذا كانت هذه الأشياء متوفرة لدى أحد الوسطاء ، فيمكن أن يطلق عليها سمعة جيدة وتشتهر عبر الجمهور. خدمات دعم العملاء الصلبة - لا يمكنك استخدام مكافأة خيارك الثنائي ، إذا كنت لا تعرف كيف. في بعض الأحيان ، حتى قراءة شروطها وشروطها لا تكفي لتتعرف على حدود المكافأة أو جوهرها. وهكذا ، الأشخاص الوحيدون الذين يمكنك اللجوء إلى ممثلي دعم العملاء. ومع ذلك ، يسعدهم دائمًا مساعدتك في أي شيء آخر ، ولكن ليس مع المكافآت فقط. لذلك يجب أن يكون لدى الوسيط هذه الخدمات بكل الوسائل ويجب أن تكون على مستوى عالٍ. مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة - من خلال الأدوات ، نعني كل شيء - بدءًا من الاختيار الرائع للأصول وحتى مجموعة مذهلة من الميزات الخاصة على موقع تداول الخيارات الثنائية. هنا ، يمكنك تضمين خيارات مثل مدير الحساب الشخصي ، ومركز التعليم ، وفرة أدوات التداول وغيرها. مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة على وسيط الخيارات الثنائية ، يأتي أيضًا مجموعة متنوعة من العملاء المسجلين الجدد.


يمكننا تسمية العديد من العوامل التي سوف تشكل في نهاية المطاف وسيط خيار ثنائي مثالي مع نظام مكافأة ممتازة. ومع ذلك ، فإنه ليس من الضروري ، لأن كل متداول لديه متطلباته الخاصة من منصة تداول الخيارات الثنائية. لذا يجب ذكر أي شيء تعتقد أنه مهم لخبرتك التجارية الفردية في مراجعة سمسرة تقرأها - بما في ذلك نظام المكافآت الرائع!


تحذير - رأس المال الخاص بك في خطر. تداول بحذر ، قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها!


&نسخ؛ أفضل الخيارات الثنائية المكافآت.


هل تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية ومكافآت VIP؟ اشترك في قائمتنا الحصرية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.