الأربعاء، 2 مايو 2018

مؤشرات تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع


<h1> مؤشرات تداول الخيارات الثنائية في نهاية الأسبوع </ h1>


هذا ما تبدو عليه منصة التداول البسيطة.


الخيارات الثنائية - نصائح وأنماط التداول ومراجعات الوسيط وأكثر من ذلك بكثير!


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة جديدة للتداول في سوق الأسهم عبر الإنترنت. تخيل أنك كنت متداولًا. هل ستزداد قيمة الذهب في الساعة القادمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتح التجارة! إذا كان توقعك صحيحًا ، فأنت تحصل على ربحك. هذا هو!


لكن هنا هو اللف. لا أحد يعرف حقا ما الذي سيحدث بالضبط ، لأنه من الصعب التنبؤ بتاجر مبتدئ. ولكن هناك طرق يمكن أن تساعدك على توقع النتيجة بدقة. لا توجد صيغة سرية تساعدك على الفوز بنسبة 100٪ من الصفقات التي تقوم بها ، ولكن إذا فهمت السوق ، يمكنك التداول بشكل مربح. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه ليس كل المتداولين تمكنوا من كسب المال. اقرأ المزيد عن المخاطر المرتبطة بالتداول الثنائي هنا.


أقسام الموصى بها.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


يستخدم المحترفون دائمًا أنماط تداولهم المحددة لمساعدتهم على التنبؤ بحركة السعر. فهي فعالة للغاية ، ولكن تحتاج إلى تنزيل برامج خاصة. لقراءة المزيد عن ذلك ، قم بزيارة Meta Trader Articles.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


أنماط تداول الخيارات الثنائية.


نعم فعلا! هناك أنماط تداول تساعدك على تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح! عادة ما يكون من الصعب تعلم أنماط التداول ، وهذا هو السبب الذي يجعلك تزور موقعنا. نحن نقدم لك أفضل المقالات حول التحليل الفني والتحليل الأساسي والموضوعات الأخرى ذات الصلة.


وبصرف النظر عن ذلك ، سوف تقرأ عن أنماط التداول المذكورة ، والأخبار وغيرها من المعلومات الهامة من عالم الخيارات الثنائية. بمجرد اختيار نمط التداول الصحيح لاستخدامه ، يمكن أن يصبح كسب الأموال باستخدام الخيارات الثنائية دخلك الوحيد. سواء كنت مستعدًا للمشاركة بشكل كامل في التداول أو كنت عضوًا جديدًا في هذا المجال ، فأنا متأكد من أنك ستجد شيئًا مثيرًا للاهتمام. سوف تساعدنا مراجعاتنا ومنصة المقارنة البديهية في الجداول على اتخاذ قرارك.


مقابلة مع مدير حساب IQ Option Anastasia Potemkina.


لأن المقابلة السابقة على Facebook قد تم تلقيها بشكل إيجابي ، فقد قررت زيارة الأشخاص في IQ Option لأسألهم بعض الأسئلة ، ولمشاركتكم تجربتي.


⚠️ 7 أسباب لماذا يفقد المتداولون أموالهم.


في الآونة الأخيرة ، تلقيت إحصاءات من خادم دولي Statista شعبية. بعد قراءة الإحصائيات توصلت إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كونه مخصصًا للمتاجرة في فوركس ، فإن.


⚠️ 7 أسباب لماذا يفقد المتداولون أموالهم.


في الآونة الأخيرة ، تلقيت إحصاءات من خادم دولي Statista شعبية. بعد قراءة الإحصائيات توصلت إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كونه مخصصًا للمتاجرة في فوركس ، فإن.


وقف هدر المال بسبب سوء الطريقة!


معظمكم بالتأكيد شاهد هذا. تصفح عبر الإنترنت تجد طريقة (نمط التداول) توليد مختلف السهام والدوائر أو الأشكال من هذا القبيل. على أساس عدد قليل.


عرض التحليل الفني.


الجزء 17: التحليل الفني - مؤشر ستوكاستيك.


في مقالتنا اليوم ، سنتحدث عن مؤشر يستخدمه وشعبيته خاصة بين المبتدئين. تنبع الشعبية من كونها جزءًا من العديد من الاستراتيجيات المتاحة في.


الجزء 16: التحليل الفني - تشكيلات الشمعدانات II.


في الحلقة السابقة من التحليل الفني (الجزء 10: التحليل الفني - تشكيلات الشموع) ، وصفنا تشكيلات الشمعدانات ، على سبيل المثال شريط دبوس ، وثلاثة إضرابات خطية. الآن حان الوقت ل.


الجزء 16: إظهار ميتا التاجر 4 - تثبيت MT4 على ماك.


لقد رأينا مؤخرًا عددًا متزايدًا من الأسئلة من مستخدمي Apple. يسأل الناس: "كيفية تثبيت Meta Trader 4 على نظام التشغيل Mac؟" أو "لا يعمل تثبيت MT4.


الجزء 15: عرض Meta Trader 4 - إعدادات البرنامج الأساسية.


على الرغم من وجود الكثير من منصات التداول ، إلا أن بعض العناصر متطابقة في كل منها. على سبيل المثال ، دعنا نتحدث عن النظام الأساسي الأكثر استخدامًا الذي نستخدمه جميعًا.


أحدث المعلومات حول أنماط تداول الخيارات الثنائية.


مقابلة مع مدير حساب IQ Option Anastasia Potemkina.


لأن المقابلة السابقة على Facebook قد تم تلقيها بشكل إيجابي ، فقد قررت زيارة الأشخاص في IQ Option لأسألهم بعض الأسئلة ، ولمشاركتكم تجربتي.


⚠️ 7 أسباب لماذا يفقد المتداولون أموالهم.


في الآونة الأخيرة ، تلقيت إحصاءات من خادم دولي Statista شعبية. بعد قراءة الإحصائيات توصلت إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كونه مخصصًا للمتاجرة في فوركس ، فإن.


ما هي الخيارات الثنائية؟ معلومات أكثر تفصيلا ...


الخيارات الثنائية هي واحدة من عدة أنواع من تداول الأسهم عبر الإنترنت. التجارة في هذا القطاع محددة ببساطتها الفائقة للقبض ، تماما كما يقول الاسم (ثنائي - وجود جزئين فقط - الربح أو الخسارة). حتى أن المتداول الجديد ، الذي سيكون لديه مشاكل كبيرة في سوق الأسهم ، يمكنه أن يدير خيارات مربحة....ومع ذلك ، لا يمكن للجميع القيام بذلك.


تداول الخيارات الثنائية هو دائما واضحة وسريعة. كل شيء يدور حول أسعار السلع أو أزواج العملات وانخفاضها / زيادتها. في السنوات القليلة الماضية ، أصبح هذا النوع من التداول شائعًا جدًا ، حيث يقدم للمستثمرين بميزانية منخفضة طريقة للتداول في السوق المالية. ويحصل المستثمرون في هذا المجال على معدل ربح ثابت ، مما يقلل من المبلغ الذي قد يخسره المستثمر في صفقة منفصلة. بالمقارنة مع تداول الفوركس ، فإن أسلوب التداول هذا أسهل ، لكن المكاسب المحتملة لا تصل إلى مستوى مرتفع. الكل في الكل ، الخيارات الثنائية هي طريقة مناسبة للبدء في الأسواق المالية.


عادة ما يقدم وسطاء الخيارات الثنائية أرباحاً تتراوح بين 70-90٪. وهذا يعني أنه إذا كانت صفقتك (توقعك) صحيحة ، فسوف تحصل على أموالك بالإضافة إلى ربح إضافي يصل إلى حوالي 90 بالمائة.


يختار المتداول (أنت) ما إذا كان سعر الذهب أو الفضة أو سهم معين سوف يتذبذب لأعلى أو لأسفل. إذا كان التخمين صحيحًا ، فستحصل على مكافأة في شكل يصل إلى 191٪ من المبلغ المتداول. يمكن توقع هذه التحركات بدقة إلى حد ما ، لذا فإن تداول الخيارات الثنائية هو طريقة لتحقيق أرباح طويلة الأجل.


من السهل فهمه ، أليس كذلك؟ 😉 ليس من السهل القيام به. الآن أنت تعرف ما هي الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع.


لا يمكن عادةً التداول بالخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لأن سوق الأوراق المالية مغلق ، والأسهم وأسعار السلع لا تتحرك حقاً ، لذلك ليس لدينا ما نتوقعه ، حيث لا توجد تحركات تحدث.


ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يسمحون لك بالتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. عادة ما تتداول الفهارس أو البيتكوين ، ولن يكون معدل تذبذبها مرتفعًا. أيضا ، الأرباح عادة ما تكون منخفضة نسبيا. لهذا السبب ، ليس من السهل التنبؤ باتجاههم ، ولكن عليك أن تمنح التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لأن كل تجربة لها أهميتها.


أنواع الخيارات الثنائية:


ارتفاع منخفض: النوع الأكثر شيوعًا للتداول ، حيث يخمن المتداول ما إذا كان سعر الأصل سيزيد أو ينقص خلال فترة زمنية معينة (حتى تنتهي صلاحيتها). اللمسة الواحدة: يخمن المتداول ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى سعر معين على مدار التداول المفتوح - قبل انتهاء صلاحيته. لا يجب أن ينتهي الأمر عند هذا السعر ، مما يجعل التداول أسهل قليلاً لا لمس: إن تداول الخيار الثنائي مماثل تمامًا للتداول السابق. يخمن أحد المتداولين ما إذا كان السعر لن يصل أو يتجاوز الحد المعطى خلال فترة زمنية معينة (فترة انتهاء الصلاحية). السلم: يخمن التجار ما إذا كان سعر الأصل الأساسي ، في تاريخ انتهاء صلاحيته ، سيكون أعلى أو أقل من السعر الذي قاموا بتحديده. تزيد المخاطر المحتملة أو تنقص ، اعتمادًا على الفرق بين السعر خلال وقت الشراء ووقت انتهاء الصلاحية المحدد. هذا عادة ما يجعل الربح يتذبذب أيضا. يمكنك الحصول على ربح يتراوح بين 1 و 500٪.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


أكبر ميزة لتداول الخيارات الثنائية هي فرصة تحقيق معدل عائد مرتفع مع كل تجارة ناجحة. غالبية السماسرة تقدم ربحاً يصل إلى 89٪. العوائد المبكرة هي أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية لبدء هذا النوع من التداول. هناك العديد من أنماط التداول على الإنترنت والتي قد تساعدك على زيادة فرصك في الربح.


أصبح تداول الخيارات الثنائية شائعًا جدًا في جميع أنحاء العالم ، وهو ما يشير إليه ارتفاع عدد السماسرة في السوق.


كيف تبدأ بالخيارات الثنائية.


إذا كنت قد قررت البدء بتداول خيارات ثنائية ، فإننا نوصيك بقراءة النصائح للمبتدئين والأسئلة الشائعة. تقدم هذه الصفحات معلومات قيّمة لمساعدتك على العمل. ومن الجدير بالذكر أيضًا قائمتنا للوسطاء الموصى بهم للمبتدئين.


لا تفوّت مجموعتنا (عرض التحليل الفني ، التحليل الأساسي) على إتقان فن تجارة الخيارات الثنائية.


هل تعرف ماذا تتوقع من binaryoptions والتداول وهل أنت على استعداد للبدء؟ سوف تساعدك صفحتنا على اختيار الوسيط الصحيح الذي ستتعاون معه. سوف تجد العديد من المراجعات: Banc de Binary review، 24Option review، IQ Option review، والعديد من الوسطاء الآخرين. الأمر متروك لك تمامًا ، أيهما تختار ، لكن لماذا الانتظار؟ قراءة الاستعراضات الآن!


حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


إذا كنت ترغب في بدء التداول ولكنك غير متأكد إذا كان هذا النشاط مناسبًا لك ، فلا يوجد شيء أسهل من تجربته على حساب تجريبي. لدى بعض الوسطاء حسابات تجريبية خاصة بهم (مثل IQ Option) لتجربة النظام الأساسي الخاص بهم. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة التداول دون أي مخاطر وبدون الحاجة للتسجيل ، فإن موقعنا على الإنترنت يقدم أيضًا حسابات تجريبية مجانًا. جربه هنا: الخيارات الثنائية التجريبية.


مخاطر التجارة الثنائية الخيار.


على الرغم من أن كل ما هو مكتوب في هذه الصفحة صحيح ، إلا أن هناك مخاطر معينة في تداول الخيارات الثنائية والتي يجب أن تعرفها. حتى إذا تمكنت من الفوز بنسبة 50٪ من الصفقات التي تجريها ، فسوف تخسر في النهاية الأموال ، لأن العوائد عادة ما تكون أقل من 100٪. اخترت مقدار ما يمكن أن تخسره. إذا قمت بإيداع مبلغ 500 دولار ، فلن يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك....هذه ميزة مقارنة بالتداول في الفوركس ، حيث يمكن أن تتجاوز خسائرك رأس المال المودع. مع binaryoptions ، لا يمكن أن يحدث هذا. من فضلك ، لا تودع الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها لأنه من الممكن أن يحدث هذا.


وسطاء الخيارات الثنائية ليسوا منظمات غير ربحية. لكي يتمكن السماسرة من الدفع للعملاء الذين يعرفون كيفية التجارة ، يجب أن يكون هناك عملاء يخسرون. ما هي المجموعة التي أنت فيها؟


مراجع ومزيد من المعلومات عن الخيارات الثنائية.


إعادة التفكير في إدارة المخاطر (RM Stulz - مجلة التمويل المؤسسي التطبيقي ، 1996) الرابط التجاري القائم على الحدث بين أنظمة التداول والمقاصة (Baecker، J Buddendiek، K Carnahan 2008) قيم الخيارات الثنائية للحاجز المزدوج بلمسة واحدة (CH Hui - الاقتصاد المالي التطبيقي) ، 1996) التحوط الثابت من الخيارات الغريبة (P Carr، K Ellis، V Gupta - The Journal of Finance، 1998) Binary option pricing using fuzzy numbers (A Thavaneswaran، SS Appadoo، J Frank - Applied Mathematics Letters، 2013) Binary options: الرهانات المالية الثابتة خلاف (H Raw - 2011) التحوط من الانحدار المتسلسل: مقدمة لرياضيات تداول الخيارات (H Föllmer، M Schweizer - Astin Bulletin، 1989) المشتقات: المبادئ والممارسات (RK Sundaram، SR Das 2011) تداول الخيارات أداء المستثمر الفردي (R Bauer، M Cosemans، P Eichholtz - Journal of banking & amp؛ finance، 2009) تداول الخيارات والعلاقة بين السعر والأرباح: تحليل مقطعي مستعرض (LCJ Ho - Accounting Review، 1993) أنظمة الخيارات الغريبة (باللغة الألمانية ، بيرند شاتز ، عمل البكالوريوس ، 2007) المزيد عن التحليل الأساسي (باللغة التشيكية ، Štěpán Petřivý ، 2016)


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


الاقسام.


مقالات (188) وسطاء خيارات ثنائية (61) تجربة خيارات ثنائية (46) خدع الخيارات الثنائية (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) Cryptocurrencies (3) كتب إلكترونية (3) تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (7) تفاعلي مسابقات (2) أكاديمية التعلم (50) مؤشرات المتداولة (3) Meta Trader Show (16) إدارة الأموال (5) أخبار (27) لدينا أنماط التجارة الحرة (10) التحليل الفني مشاهدة (17) Uncategorized (1)


تحمل المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها.


مؤشرات التداول.


تعد المؤشرات جزءًا أساسيًا من أي مجموعة أدوات جيدة لخيار الخيارات الثنائية. من خلال استخدام المؤشرات بفاعلية ، سوف تمنح نفسك ميزة كبيرة على الأشخاص الذين يتداولون فقط استنادًا إلى شعور الأصول الأساسية. في حين قد يكون هؤلاء التجار على حق ، وأحيانًا أكثر من 50٪ من الوقت ، فإنهم لا يستخدمون واحدة من أفضل الأدوات وأكثرها فاعلية المتوفرة حاليًا للمتداولين.


تحذير المخاطر - "يمكن أن يفقد المستثمرون جميع رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع المتداولين ، ولا يختلف تداول الخيارات الثنائية. في الواقع ، أفضل جزء في تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالباً ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. ويرجع ذلك إلى أن الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى زيادة أو انخفاض كبير في الأسعار. بدلا من ذلك ، تحتاج فقط إلى أن تكون على حق من خلال مبلغ ضئيلة من أجل الحصول على العائد الكامل.


مؤشرات التداول مكسورة.


سوف تبحث طريقة المؤشر الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات بأن اتجاه السعر سيستمر. إذا كنت تقوم بالتداول في الخيارات الثنائية ذات الأوصاف الأطول ، فأنت بالتأكيد تريد مؤشرًا يخبرك عندما يكون الاتجاه على الأرجح متواصلاً ، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقصر ، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي توفره العديد من المواقع الآن ، هذا لا يحتاج بالضرورة أن يكون الأمر كذلك. يمكنك الاطلاع على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع ، سيعطيك هذا ميزة إضافية لأنك ستكون قادرًا على التداول لأعلى ولأسفل بدون زيادة المخاطر.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات ، كذلك. يمكن أن يكون شراء مساعدة خدمة المؤشرات مفيدًا للغاية هنا. غالبًا ما يكون لهذه الخدمات سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح بحركة سوق معين ، وعلى الرغم من أنها ليست مخصصة تمامًا لتداول الخيارات الثنائية ، يمكنك عادةً الحصول على شعور جيد بالمكان الذي يرأسه السوق بقراءة التعليق. مرة أخرى ، لا تحتاج هذه الخدمات إلى إخبارك بأن الأصول XYZ ستقفز بمقدار 25 دولارًا في السعر ؛ هم فقط بحاجة إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة من تداول الخيارات الثنائية. يمكن تعويض السعر الصغير الذي تدفعه مقابل الاشتراك الشهري بسهولة عن طريق أرباحك إذا كنت تحصل على خدمة جيدة وذات سمعة جيدة. بالطبع ، هناك بعض الخدمات التي لا يجب أن تضيع وقتك معها ، لذا تأكد من إجراء بحث شامل في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك متداولًا رائعًا ، ولكن من أين تبدأ؟ أولاً ، انظر إلى البيانات السابقة للأصول التي ستتداولها. ما هي أوجه التشابه التي واجهوها عند المرور ببعض الاتجاهات؟...ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى إذا كنت تتداول ضمن الاتجاهات ، فلا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذيرات الخاصة بالانعكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التداول في هذه الحالات. التداول هو طريق ذو اتجاهين ، ولن تكون محقاً في كل وقت ، ولكن مع قدر كبير من الدراسة ، يمكنك البدء في شق طريقك على هذا الخط العشوائي بنسبة 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


ربما تكون الخيارات الثنائية هي أسهل أنواع التداول التي يتعين عليك إجراؤها نظرًا لأنك لست بحاجة إلى أن تكون محقًا بنفس القدر. لا تزال بحاجة للبحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد معدل التداول الصحيح الخاص بك وبالتالي تعزيز الخط الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال ، وفي بعض الأحيان يكون كسب المال أمراً صعباً للغاية. اذهب فقط مع أفضل المؤشرات التي يمكنك العثور عليها وسوف ترى قريبًا أن معدل تداولك الصحيح يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


الخطر مرتفع للغاية عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من أنك تفهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال في العمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار بأكمله.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


خذ بعين الاعتبار الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارًا للرهان على أن سعر الذهب سيكون أعلى من 1250 دولارًا في الساعة 1:30 مساءً. اليوم. احصل على 100 دولار (55 دولارًا أمريكيًا) إذا ربحت ، خسر 45 دولارًا بخلاف ذلك. احصل على 81 دولار الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك US Tech 100 سيخسر ما دون 2224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. حافظ على ربح قدره 81 دولارًا إذا تحقق توقعك. إذا لم يحدث ذلك ، فاختر 19 دولارًا. ادفع 77 دولارًا للفوز بـ 100 دولار إذا ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني عن 78.06 في الساعة 2 مساءً. اليوم؛ تخسر 77 دولارًا إذا لم يحدث ذلك. كسب 33 $ إذا راهنت على سعر بيتكوين سيذهب تحت 379.5 $ في 3:00 مساء. اليوم. إذا لم ينخفض ​​هذا المبلغ كثيرًا ، فسيفقد 67 دولارًا.


مرحبًا بك في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء ، واحد أو صفر ، هذه الأوراق المالية متوفرة في نداكس ولجنة تبادل خيارات مجلس شيكاغو (CBOE). تتيح الخيارات الثنائية للمتداولين عمل رهانات مشروطة بالوقت محددة على قيم محددة مسبقًا لمؤشرات الأسهم ، الفوركس ، السلع ، الأحداث ، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة ، كل خيار ثنائي له علاوة خيار ($ 45 ، $ 81 ، $ 77 ، و 33 $ في الأمثلة أعلاه) ، سعر إضراب محدد مسبقاً ($ 1،250 ، $ 2،244 ، 78.06 ، $ 379.5) ، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساءً ، 2 ظهرًا ، 3 عصرًا اليوم).


الاختلاف هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتًا عند 0 دولار أو 100 دولار ، وفقًا لحالة الخيار التي يتم الوفاء بها. يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. يبقى علاوة الخيار أيضًا بين 0 دولار و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


نظرًا لأن الخيارات الثنائية مرتبطة بالوقت وقائمة على الشروط ، تلعب حسابات الاحتمالات دورًا مهمًا في تقييم هذه الخيارات. كل ذلك يتلخص في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1250 دولارًا أو أكثر في الساعات الأربع القادمة؟" تتضمن العوامل المحددة ما يلي:


التقلبات (كم يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟) ، اتجاه حركة السعر ، والتوقيت.


يجب أن تتضمن المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف خيار ثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط انعكاس الاتجاه. لنلق نظرة على بعض المؤشرات الفنية للخيار الثنائي الشائعة:


مؤشر اتجاهات الحركة الاتجاهية (DMI) مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(ADX): يتألف هذا المؤشر من ثلاثة أسطر ، هي ADX و DI + و DI - ، ومواضعها النسبية ، ويهدف إلى التعرف على قوة الاتجاه الذي تم تحديده بالفعل. في ما يلي جدول تفسير الاتجاهات:


اتجاه ضعيف وغير مستدام.


اتجاه هبوطي ضعيف وغير مستدام.


فيما يلي توضيح ، باستخدام أسهم شركة 3M (MMM):


الصورة مجاملة StockCharts. com.


اعتمادا على قوة الزخم والاتجاه المحددة ، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالتزامن مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني محدد. بسبب المرونة في التوقيت ، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية ، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع الحساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام Pivot Pointsin Forex Trading. مؤشر قناة السلع (CCI): يقوم CCI بحساب مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة إلى متوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. متوسط ​​مستوى السعر هو عادة المتوسط ​​المتحرك. يمكن تحديد الفترات الزمنية على النحو المرغوب ، مما يتيح مرونة التاجر في اختيار وقت انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. يعتبر CCI مفيدًا في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية التي تشبع في الشراء والبيع. تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين اليوم للتداول على المدى القصير ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب CCI باستخدام المعادلة التالية:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل ، و "MA" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل ، و "D" هو الانحراف العادي عن هذا المتوسط.


تشير القيم العليا فوق +100 إلى بداية اتجاه صعودي قوي. بينما تشير القيم أدناه -100 إلى بداية اتجاه هبوطي قوي....مؤشر الاستوكاستك: في مقابلة ، قال مبتكر "الاستوكاستك الاستوكاستك" ، د. جورج لين ، "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. كقاعدة ، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". تشير هذه التفاصيل الأساسية المهمة إلى الحالات القصوى من الشراء المفرط والبيع الزائد ، مما يسمح بتحديد الانعكاسات لمراحل الصعود والهبوط.


يشير التقاطع بين٪ K و٪ D إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يومًا قياسية ، يمكن لمتداولي خيارات ثنائية استخدام الأطر الزمنية الخاصة بهم.


تشير المستويات الأعلى من 80 إلى منطقة ذروة الشراء ، بينما تشير المستويات الأقل من 20 إلى التشبع في البيع.


خطوط البولنجر: خطوط البولنجر تستحوذ على جانب هام من التقلبات. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على أنها فرق مولدة ديناميكيًا استنادًا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمان.


القيم المتبعة عادة هي 12 للمعدل المتحرك البسيط واثنتان بالنسبة للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير الانكماش والتوسع في النطاقات إلى إشارات الانعكاس التي تساعد المتداولين على اتخاذ المراكز المناسبة في الخيارات الثنائية. تتم الإشارة إلى حالات الإفراط في الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (CMP) أعلى من النطاق الأعلى. بينما يشار إلى زيادة المبيعات عندما يكون CMP أقل من النطاق الأدنى.


تحدٍ في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستمرارية الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال ، قد يتخذ المتداول الوضع المناسب لمؤشر ما ، متوقعًا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة الخمس ساعات ، ولكن المستوى يتحقق في أول ساعتين. هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان المتداول يخطط للاحتفاظ بالمركز حتى انتهاء الصلاحية ، أو يجب تنفيذ طريقة محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


يجب استخدام المؤشرات الفنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب مع المراقبة المستمرة. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات خاطئة. يجب أن يتوخى التجار الحذر مع التحليل التفصيلي التفصيلي والتحليل الدقيق للأصول عالية المخاطر والعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في عطلات نهاية الأسبوع - كيفية الإرشاد.


لقد أصبح سوق الخيارات الثنائية نشطًا وحيويًا في السنوات العديدة الماضية. في السابق ، كان السوق يقتصر على صفقات يوم العمل فقط ، وكانت عطلات نهاية الأسبوع مغلقة للعمل. ولكن مع اندفاع شركات الخيارات الثنائية المختلفة والمنافسة في السوق ، فإن وسطاء الخيارات أكثر وأكثر يتركوا نافذة التداول مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. توفر عطلات نهاية الأسبوع إمكانات كبيرة للربح والحصول على 400٪ من سوق الخيارات.


التداول في عطلة نهاية الأسبوع مفيد لعدة أسباب. أولاً ، لا يملك المتداولون عادةً ما يكفي من الوقت لتكريس مهنتهم في التداول على مدار الأسبوع ، لذا فإن التداول في نهاية الأسبوع يمثل طريقة رائعة للتعويض عن جميع الصفقات التي لم يتم الوفاء بها خلال أسبوع العمل الطويل.


لا تفهموني هنا ، حيث يمكن للتجار دائمًا وضع صفقات نهاية الأسبوع عبر شركات الوساطة الخاصة بهم ، ولكن لم يتم تنفيذ هذه الصفقات حتى يوم الاثنين أو أول يوم عمل. كان على التجار الانتظار بصبر لفتح السوق لمعرفة ما إذا كانوا قد فازوا أو فقدوا استثماراتهم. كان سوق الخيارات الثنائية ينام لمدة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن الآن ، أدركت شركات الخيارات أهمية إدارة السوق 24/7.


لماذا يجب عليك التجارة في عطلة نهاية الأسبوع.


إذا كنت متداول خيارات ، فستحصل الآن على فرصة لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع بحكمة وكسب بعض المال. يمكن أن يحقق التداول في نهاية الأسبوع أرباحك ، حتى أكثر من التداول خلال الأسبوع ، حيث أن لديك المزيد من الوقت ، يمكنك التركيز بشكل أفضل ، ويمكنك استخدام تحركات سعر عطلة نهاية الأسبوع لمصلحتك.


هناك تداولات مربحة للغاية خلال عطلات نهاية الأسبوع ، ويجب عليك بالتأكيد تجريب حظك لأن السوق لم يكتسح بعد عدد المتداولين في عطلة نهاية الأسبوع نظرا لأنه اتجاه جديد لا يزال قيد التقدم ، مما يترك لك مساحة كافية لتحديد أفضل عروض التجارة.


أين تتداول في عطلة نهاية الأسبوع؟


سبق أن ذكرنا أن بعض سماسرة الخيارات الثنائية يسمحون لك بالتداول في عطلات نهاية الأسبوع مع تواريخ انتهاء صلاحية نهاية الأسبوع ، أي تواريخ انتهاء الصلاحية التي لا تنتظر حتى الإثنين لإغلاقها تلقائيًا. ومع ذلك ، فإن بعض السماسرة يعرضون التداول في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكنهم يحدوها إلى عدد قليل من الخيارات. سيسمح لك هؤلاء السماسرة بالمتاجرة في خيارات عالية / منخفضة على الأقل مع تواريخ انتهاء 30 و 60 ثانية ، لذلك إذا لم يقطعها عنك ، قد ترغب في البحث عن السماسرة الذين يقدمون مجموعة متنوعة أكبر. ليس من غير المألوف أن يقدم سماسرة الخيارات خيارات اللمس خلال عطلة نهاية الأسبوع مع تاريخ انتهاء مدته أسبوع ، مما يعني أن تجارتك ستغلق الأسبوع المقبل ، ولكن في يوم عطلة نهاية الأسبوع.


يقدم بعض السماسرة الأكثر شعبية تداول الخيارات الثنائية في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك إذا كان وسيطك الحالي مغلقًا لعطلة نهاية الأسبوع ، قد تفتح حسابًا جديدًا مع وسيط جديد.


أسواق الشرق الأوسط وتأثيرها على وسطاء الخيارات الغربية.


قد لا يكون السماسرة في عطلة نهاية الأسبوع من التيار الرئيسي ، ولكن لا يزال لديك بديل لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع لتداول الخيارات الثنائية....تحقق من أسواق الشرق الأوسط التي لديها سياسة مختلفة في نهاية الأسبوع. أي أن الأسابيع تبدأ في يوم الأحد وتنتهي يوم الخميس أو من الأربعاء إلى الأحد. هذا يعني أن لديك سوقًا جديدًا تمامًا للتداول بغض النظر عن عطلة نهاية الأسبوع. في النهاية ، ليس نهاية الأسبوع بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط.


لقد حاول العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الغربيين تحقيق تقدمهم في هذه الأسواق أيضًا ، وكانت محفزاتهم الرئيسية لجذب عملاء جدد حسابات خالية من المقايضات أو الحسابات الإسلامية ، على مدار الساعة طوال الأسبوع لتتناسب مع ساعات عمل تجار الشرق الأوسط ، وأضاف أيضا اثنين من المؤشرات والأسهم المحلية إلى حزمة خدماتهم. يبدو أن هذه الطريقة وخطة التسويق قد نجحت لأنه نادراً ما يكون وسيط الخيارات الذي لا يقدم حساباً قابلاً للتداول أو مؤشرات عربية.


كما أفادت سياسة العمل الجديدة المتداولين الغربيين المنتظمين الذين يمكنهم الآن التداول في نهاية الأسبوع في نهاية المطاف مع شركات الخيارات المحلية. ومع ذلك ، فمن الجيد دائمًا مراقبة ما يحدث في الأسواق الأخرى أيضًا ، لذلك يجب ألا تتخلى عن السوق الآسيوية تمامًا.


تحولت أسواق الخيارات الثنائية إلى مجتمع عالمي كبير ، ويجب أن يتبع هذا المسار من الأحداث التكيف مع احتياجات المتداولين ، ليس فقط المحلي ولكن من جميع أنحاء العالم. كما نرى ، فإن التداول في عطلة نهاية الأسبوع هو أحد نتائج عملية العولمة في سوق الخيارات الثنائية.


أفضل الخيارات وسطاء عطلة نهاية الاسبوع.


IQoption كان وسيط الخيارات رقم 1 لفترة طويلة جدا الآن ، ونادرا ما يكون هناك تاجر خيارات لم يسمع عن IQoptions. كما أن شركة رائدة في هذا المجال هي أيضاً واحدة من أفضل الوسطاء للتداول في عطلة نهاية الأسبوع حيث أنها تقدم صفقات نشطة طوال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا. كانت IQoptions أيضًا واحدة من أوائل الوسطاء الذين يتوسعون في جميع أنحاء العالم ودخول أسواق أخرى أيضًا ، مما يعني أن الوسيط يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بموجودات التداول بما في ذلك في عطلات نهاية الأسبوع. انقر هنا لقراءة مراجعة IQOption لدينا.


IQ Option هو واحد من أكثر السماسرة موثوقة وآمنة وملاذ آمن لجميع المتداولين. وينظم هذا الوسيط من قبل ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $ ، والكثير من خيارات الأسهم ومنصة تداول كبيرة!


مؤشرات مفيدة للمبتدئين.


هذه المقالة مخصصة للمبتدئين وللتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول بشكل عام. سوف أطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة للغاية التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعضها بسيط للغاية ولا أستخدمها الآن ولكنهم ساعدوني كثيرًا في بداية رحلتي التجارية. لنبدأ.


المؤشر الأول بسيط للغاية ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر zig zag الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحًا للقمم وقيعان السوق.


Barry هو مؤشر بسيط يستمد مستويات الدعم والمقاومة. رسم الدعم والمقاومات "ضرورة" للتداولات ولكن العديد من المبتدئين لديهم صعوبات. لذلك ، يمكن لهذا المؤشر مساعدتهم وتعلمهم أين مستويات الدعم والمقاومات.


ليس عليك القيام بشيء صعب فقط قم بتثبيت هذا المؤشر على منصة ميتاتريدر الخاصة بك وبعد ذلك قم بإسقاطه على الرسم البياني الخاص بك. كما يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه الخطوط الحمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي الدعم. بالطبع هذا إيندي لا يمكن تحديد مستويات S & amp؛ R المستقبلية. إنه مجرد دعم أو مقاومة كما حصل.


- ذروة الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية ومخطط القيمة)


بالنسبة لظروف الشراء والبيع المفرط ، لدي مؤشرين للتوصية بك. شرط التشبع في الشراء هو حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية ، وربما يكون لدينا انخفاض. ذروة البيع هي الشرط المعاكس. وهو أحد الأصول أقل بكثير من المستويات العادية ، وربما يكون لدينا احتمال ارتفاع السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر RSI من منصة ميتاتريدر الخاصة بك أو مؤشر مخطط قيمة.


في هذا المخطط ، وهو الرسم البياني السابق مع باري ، قمت بتثبيت كل منهما على برنامج ميتاتريدر الخاص بي. في RSI يمكنك أن تضيف من التكوين مستويين. واحد لظروف ذروة الشراء وآخر لظروف ذروة البيع. يستخدم العديد من المتداولين في هاتين الحالتين المستوى 70 بالنسبة لمنطقة ذروة الشراء والمستوى 30 عند ذروة البيع. يمكنك أيضًا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من الأمان. كما يمكنك أن ترى في هذا المخطط في مؤشر القوة النسبية عندنا ذروة الشراء عند أعلى المستويات والذروة عند قيعان.


مؤشر الرسم البياني يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء صعودية وقضبان حمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا gix المستويات. يستخدم العديد من المتداولين 8 و 8 حالات لارتفاع مستويات الشراء والبيع المفرط و 6 و -6 لحالات أكثر ليونة.


هناك مؤشر هام للغاية لمخططاتك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر أخبار محدد لأوصي به نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص ، وعمومًا يفعلون نفس الوظيفة. يشرح لك خبير أخبار ما إذا كانت هناك أخبار للسوق أو عندما يكون لدينا نشرات إخبارية....حتى إذا كانت الطريقة التي تتبعها لا تهدف إلى تداول الأخبار ، فيجب أن يكون لديك مؤشر إلكتروني مثل هذا لمعرفة الوقت الذي توجد فيه الأخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت ستتجاهل الأخبار ، فيمكنها تدمير صفقاتك.


مؤشر مفيد وفعال للغاية أنشأه جون بولينغر. يساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومات. هناك متوسط ​​متحرك بسيط ، عادة ما يكون 20 فترة ، وشريطين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما العمل كمستويات S & amp؛ R للسعر.


لاحظ كيف يؤدي السعر إلى ارتداد في النطاقات.


مؤشر بسيط يحسب ويظهر لك مستويات Pivot اليومية للسوق. من المهم جدًا وجود S & amp؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


- مؤشرات الأنماط التوافقي.


الأنماط التوافقيّة هي درس متقدم في التحليل الفني وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت لتعلم كيفية رسمها. هناك مؤشرات ترسم الأنماط التوافقية تلقائيًا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتمًا بأنماط Harmonic ، لكن لا يمكنك رسم هذه indies هي بداية جيدة. بالطبع يقومون بتقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكنهم مساعدتك على البدء في الرسم بنفسك.


نمط CRAB صعودي بواسطة KorHarmonics.


من أهم المؤشرات. أستخدمه كل يوم لأسباب عديدة ولكن بشكل رئيسي لتحديد الارتداد والتراجع. يمكنك العثور عليها في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم الخاصة بك. مستويات الإضافة هي 38.2 و 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


لقد كتبت مقالة حول المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء قياسي لإعدادات كما قلت عدة مرات. لقد أخبرتك بالإعداد الذي أستخدمه يمكنك القيام به backtest الخاص بك ومعرفة أي الإعدادات هي الأفضل لطريقتك.


ثنائي خيارات الحافة.


MT4 لخيارات OTC (عطلة نهاية الأسبوع).


مثل هذا على عكس pbiewenga 20 يونيو 2015.


هل هناك أي وسيط MT4 مع تغذية سعر حية خلال عطلة نهاية الأسبوع ل EURUSD (OTC)؟


Like This Unlike holyfire 05 ديسمبر 2015.


Like This Unlike shaileshm 07 يناير 2017.


اقتبس من موقعة على الإنترنت.


تأسست شركة Famous Investment Limited في عام 2013 من قبل مجموعة من المهنيين لتقديم فرص استثمارية لعملاء البوتيك لدينا. أثناء كوننا شركة استثمارية ، شعرنا بالفرصة الهائلة في أسواق OTC. أنشأنا Tradize المحدودة. Tradize Limited مرخصة ومنظمة من قبل سلطة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين مع رخصة IBC رقم 21697 IBC 2013.


اقتبس من موقعة على الإنترنت.


تداول مختلف فئات الأصول ذات السيولة المتفوقة:


Like This على عكس ahmetesk 07 يناير 2017.


لا يوجد أي وسيط mt4 يظهر لك أصول otc.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أيها تستخدم؟


نشر موقع ويب يُسمى مؤشرات أفضل لتداول meta ، نتائج استطلاع عام. كان سؤال الاستطلاع هذا: "ما هو مؤشر فوركس المفضل لديك؟ وكان لديها أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل) وسنتحدث عنها في مقالة اليوم. لذا كن مستعدًا ودعنا نتعمق فيه.


الفوركس أو مؤشرات الخيارات الثنائية؟


يدور هذا الموقع بشكل رئيسي حول الخيارات الثنائية واستراتيجياتها ، وهذه المقالة والاستطلاع تدور حول الفوركس - وهذا صحيح. كلاهما شيئين مختلفين ، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل سينخفض ​​السعر أو ينخفض؟


لهذا السبب يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


قم بتنزيل مؤشرات الخيارات الثنائية هذه لـ MT4.


معظم هذه المؤشرات مثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد ، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة المؤشرات. رر ► تحميل.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


ووفقًا لنتائج الاستطلاع ، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر تفضيلاً هو ، مع 5385 صوتًا ، MACD (اختلاف تقارب المتوسط ​​المتحرك). ويأتي هذا الأمر مفاجئًا قليلاً ، حيث كان تخميني الشخصي هو الأكثر تفضيلاً بالنسبة إلى متوسط ​​Moving أو البولنجر باند.


النتائج الكاملة يمكن العثور عليها أدناه. أولاً ، اسم المؤشر ، الرقم الموجود بين قوسين هو مقدار الأصوات المستلمة في الاستطلاع:


مؤشر MACD (5،385) RSI (4،310) البولنجر باندز (4،126) المتوسط ​​المتحرك (3،967) Stochastic Oscillator (3،523) فيبوناتشي Retracements (3،348) آخر (2،574) Supertrend (2،487) Ichimoku Kinko Hyo (2،484) CCI (1،988) ADX (1،892) Parabolic SAR (1،393) Trix (1،065) Donchian Channel (969) Williams٪ R (920) Keltner Channel (895) Momentum (772) حجم التوزان (568) مغلفات (500)


الاستراتيجيات مع هذه المؤشرات.


تستخدم العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع واحدًا أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية طريقة فيبوناتشي.


من المحتمل أن تكون أداة تصحيح فيبوناتشي هي الأقل فهمًا ، خاصة بين المتداولين الجدد. لا يكادون يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي....التراجعات هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي ؛ وبالتالي تطوير طريقة تداول حول هذه الظاهرة.


طريقة الخيارات الثنائية "3" التي تعمل + فيديو.


في حين أننا نحاول إيجاد نظام تداول موثوق به ، فإننا نميل إلى تفويت ما هو واضح. تضمن طريقة المؤشرات الثلاثة أرباحًا محتملة عالية حيث تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. تستند هذه الطريقة التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شيوعًا - RSI و MA و Stochastic.


طريقة الخيار Bband Stop Binary.


طريقة BBand Stop هي طريقة تداول الخيارات الثنائية لمدة 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر BBand Stop alert في MT4 لتحديد الوضع المثالي لدخول الصفقة. يستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باند. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 قالب: طريقة إيقاف BBand (قم بالتنزيل هنا: eDisk أو UlozTo. Net) كيف سيتم عرض هذه الطريقة (الأسهم لأعلى وأسفل) سيتم عرضها فوق / تحت.


العين الذهبية - طريقة التداول بنسبة نجاح 80٪.


العين الذهبية هي طريقة مبنية على مؤشر ADX (ما هو مؤشر ADX؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. تعمل هذه الطريقة بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه البعيد) أو لمدة 30 دقيقة (مقابل الاتجاه).


لقد حصلت على ربح جميل مع هذه الطريقة.


آمل أن أكون قد ساعدتكم ، حظا سعيدا في التداول!


الوسيط الموصى به لهذه الطريقة.


Há prós e contras ao rafar Sildenafil indistinto quer Sildenafil instintivo،


أحب استخدام مؤشرات غريبة مثل ichimoku أو مخصصة من الإنترنت.


مفضلتي الشخصية هي Bollinger Bands ، لكن على المرء توخي الحذر وعدم التداول بتهور


مؤشر الخيارات الثنائية.


انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي للنتائج!


ملامح مؤشر BO:


التداول على 5m ، 15m ، 1hr ، نهاية اليوم ونهاية الأسبوع (وقت) انتهاء الصلاحية يعمل على منصة MT4 Platform Works في جميع أزواج العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي ، الدولار الأميركي مقابل الين الياباني ، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ، الدولار الأميركي مقابل الدولار الكندي والدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري) 83٪ متوسط ​​الفوز - تطبيق معدل المراجعة على مدى فترة اختبار الـ 4 أشهر بتوقيت جرينتش لإظهار الإشارات فقط خلال ساعات السوق السائلة (من 7 صباحًا إلى 6 مساءً بتوقيت جرينتش) الشاشة المنبثقة والتنبيه الصوتي لجعلها أسهل في الاستخدام.


ستتلقى دليلًا كاملاً للتثبيت والعمليات بعد النقر على رابط التنزيل.


إثبات مباشر للنتائج (VIDEO)


كيف يعمل مؤشر BO:


مؤشر BO هو مؤشر إشارة Meta Trader 4 الذي سوف ينصحك عندما تظهر فرص تداول عالية الجودة. ستحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة ، التي يتم إنشاؤها في كل مناسبة ، لتنفيذ عمليات تداول الخيارات الثنائية الجديدة. يحتوي مؤشر BO على معدل فوز يبلغ 83٪ وقد تم تصميمه خصيصًا للعمل على منصة Meta Trader 4.


تم تطوير تصميم مؤشر BO باستخدام عدد من المؤشرات الفنية لإيجاد انعكاسات الاتجاه المعاكس عند مستويات البيع التي تم بيعها أو فوقها. وهذا ينطبق على كل من الأطر الزمنية الأدنى والأعلى.


بمجرد إنشاء فرصة تداول ، سيتم إنشاء سهم وصندوق بريد منبثق وتنبيهات صوتية بحيث يمكنك استغلال فرصة التداول. سيتضمن السهم اتجاه التجارة (CALL / PUT) بينما يجب أن يتم تحديد موضع الخروج بناءً على الإطار الزمني الذي تتداوله.


التداول خارج شارت 1 م - 5 م انتهاء الصلاحية للتداول على شارت 5 م - 30 م انتهاء الصلاحية للتداول على شارت 15 م - 1 Hr تاريخ انتهاء التداول خارج الرسم البياني لساعة واحدة - 4 ساعة حتى نهاية يوم التداول عند الخروج من الرسم البياني اليومي - انتهاء صلاحية انتهاء الأسبوع.


تم تصميم مؤشر BO بشكل أساسي لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. على هذا النحو ، سيحدد مؤشر BO فقط فرص تداول جديدة كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر بشكل حاسم تحت أو فوق معايير الدخول المحددة بشكل جيد. وبالتالي ، عندما يتم استيفاء مثل هذه الشروط ، يكون للسعر عادة ما يكفي من القوة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال مسافة طويلة تضمن الفوز في العملية.


هنا يمكننا رؤية مؤشر BO على الرسوم البيانية 1m.


هنا يمكننا رؤية مؤشر BO على مخططات 5M.


هنا يمكننا رؤية مؤشر BO على الرسوم البيانية بحجم 15 م.


هنا يمكننا رؤية مؤشر BO على الرسم البياني لساعة واحدة.


هنا يمكننا رؤية مؤشر BO على الرسم البياني اليومي.


أسئلة متكررة (أسئلة وأجوبة:


1. كيف يجد مؤشر BO الفرص التجارية الناجحة؟


تم إنشاء مؤشر BO للتأكد من أنه يلتزم دائمًا بالشعار التجاري الشهير التالي ، والذي ينص على: "تعتني بخسائرك وسوف تعتني أرباحك بنفسك". هذه الأداة تفي بهذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد Stochastic Oscillator بالإضافة إلى العديد من المؤشرات الأخرى.


تكتشف هذه الأداة انعكاسات الأسعار ثم تؤكدها باستخدام عدد من الأساليب (تستخدم أيضًا عددًا من الفلاتر لتجنب إشارات الجودة المنخفضة). عندما يكتشف المؤشر تغييراً في اتجاه الاتجاه العام ، فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر الاستوكاستك Stochastic over over المباعة أو فوق مستويات الشراء....هذا يساعد على تأكيد أن الانعكاس يحدث. بمجرد استيفاء جميع الشروط ، تنشر المؤشرات سهم CALL / PUT على الرسم البياني الخاص بك. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة - لا تنتظر أن تغلق الشمعة.


بما أن مؤشر BO هو أساسًا جهاز مدفوع بالزخم ، فإنه يراقب أيضًا الاتجاهات طويلة المدى لاكتشاف جودة فرص التداول الجديدة. بشكل أساسي ، يكون مؤشر BO فعّال للغاية عندما تكون تحركات الأسعار قوية وشاملة. وبالتالي ، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييمًا إضافيًا لهذه المعايير الرئيسية.


2. هل يشمل صندوق تنبيه؟


نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا ، قدمنا ​​إصدارًا أحدث يتضمن صندوق تنبيه وتنبيهًا صوتيًا عند إنشاء إشارة جديدة. هذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة ، خاصة عند التثبيت على المخططات والأطر الزمنية المتعددة.


3. هل يعمل على أي وسيط؟


نعم فعلا. تم تصميم مؤشر BO ليعمل على منصة MT4 ، والتي يمكن استخدامها للتداول في أي وسيط لخيارات ثنائية. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة باستخدام StockPair. com لأنها الوسيط الوحيد الذي يسمح لك باختيار وقت الانتهاء (5m ، 15m ، 1hr ، نهاية اليوم ، نهاية الأسبوع) الذي يرتبط بإشاراتنا.


4. ما هو وسيط الخيارات الثنائية الذي يجب علي استخدامه؟


يمكنك الذهاب إلى صفحة وسطاء الخيارات الثنائية لدينا والتي تسرد أعلى الوسطاء الخاضعين للرقابة في البلاد. وقد تم اختبار كل منها بدقة وبحثها من قبل فريقنا ويمكنك قراءة مراجعتها لكل منها إذا كنت لا تزال غير متأكد من أي واحد تختاره. لدينا مجموعة من وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون منصات تدعم MT4 أو لديهم القدرة على دعم التداول الآلي أو الروبوتات الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع استخدام Expert Advisor.


5. ما هي نسبة فوز لخسارة مؤشر BO؟


متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر BO هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر BO من خلال حساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. يؤدي التداول على الأطر الزمنية الأعلى إلى تحقيق معدل فوز أعلى لأنه يزيل ضوضاء السوق.


6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر BO؟


سوف يحقق مؤشر BO ربحًا قدره 0.67 مقابل كل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.


يمكنك حساب هاتين المعلمتين المهمتين بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة ، بلغت نسبة الدفع "ضمن النقود" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج النقود" 0٪. وبالتالي ، إذا تم المراهنة على 10 دولارات لكل عملية تداول في المتوسط ​​، عندها تم تحقيق ربح متوسط ​​قدره 8 دولارات عند "في النقود" بينما تم تكوين متوسط ​​خسارة بقيمة 10 دولارات عند "الخروج من المال".


تحتوي الطريقة على معدل فوز بنسبة 83٪ مع حساب بقيمة 10000 دولار وإدارة مخاطر بنسبة 2٪ مع 20 إعدادًا: 10 آلاف دولار x 2٪ لكل عملية تداول = 200 دولار لكل صفقة مع دفع 81٪ من الوسيط الخاص بك 20 صفقة × 200 دولار = 4000 دولار أمريكي استثمرت بشكل عام $ 4،000 مستثمر × 83٪ معدل فوز × 81٪ دفع = 2689.2 دولار أمريكي هذا عائد استثمار بنسبة 67.23٪!


7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


تم إنشاء مؤشر BO لتداول الأصول الستة المختارة بعناية والمختبر بشكل جيد ، وهما EURUSD و USDJPY و AUDUSD و GBPUSD و USDCAD و USDCHF. يتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميكيات التداول لهذه أزواج العملات.


8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر BO؟


تم تصميم مؤشر BO ليعمل على 1m ، 5m ، 15m ، 1hr والإطارات الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط عادي أو StockPair. com لتداول الأطر الزمنية بشكل مثالي مع الإشارات الثنائية:


التداول على شارت 1 م - 5 م انتهاء الصلاحية للتداول على شارت 5 م - 20 م انتهاء الصلاحية للتداول على الرسم البياني لساعة واحدة - انتهاء يوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي - انتهاء صلاحية انتهاء الأسبوع.


9. هل تصفية الإشارات أثناء الأحداث الرئيسية الأخبار؟


لا ، لقد قررنا عدم استخدام إشارات التصفية خلال الأحداث الإخبارية الرئيسية من أجل توفير المزيد من التحكم للعملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار والتي يمكنك تثبيتها مجانًا على منصة MT4 إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.


اترك رد.


ممارسة التداول في eToro الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


100000 دولار حساب تجريبي مجاني.


20 دولار لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


دورة تداول حركة السعر.


دورات التداول:


الإشارات و AutoTrading.


حولنا والشراكات:


تحذير مخاطر حقوق الطبع والنشر: إن التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من استثمارك الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبًا لجميع المستثمرين ، وهو مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالمخاطر التي تنطوي عليها ، وإذا تطلب الأمر ، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضًا قراءة موادنا التعليمية وتحذيرات المخاطر....إخلاء المسؤولية: لا يتحمل مالك الموقع مسئولية أي مسئولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر (سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو نفقة من أي طبيعة كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث. (بما في ذلك شركتك) ، كنتيجة أو قد تكون منسوبة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى وصولك واستخدامك للموقع الإلكتروني ، أي معلومات موجودة على الموقع.


قم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بنا مع معدل فوز بنسبة 83٪ الآن!


اثنين من مؤشرات التداول القوية ، وكيف يمكنني استخدامها.


السعر هو المؤشر النهائي. بغض النظر عن المؤشر الذي تستخدمه ، لن يخبرك أكثر من حركة السعر الفعلية نفسها ، نظرًا لأن جميع المؤشرات مستمدة من السعر. أنا أفضل التداول بدون مؤشرات الخيارات الثنائية ، حيث أن السعر نفسه هو ما أتاجر به. مع ذلك ، تقدم المؤشرات معلومات عن الأسعار بطريقة مختلفة ، والتي يمكن أن تساعدنا على عزل التحركات أو القوة الكامنة أو الضعف الذي لا نراه على الرسم البياني للسعر. بينما أتحرك عمومًا بمؤشر التداول الحر ، لكن إليكم مؤشري المفضلين لديّ ، والذي أستخدمه أحيانًا لتوضيح التحركات ، والتركيز على صفقات الاحتمالية المرتفعة والمساعدة في تصفية المؤشرات السيئة.


متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR)


إلى حد بعيد المؤشر أنا استخدم أكثر من غيرها. ببساطة ، ATR هو المبلغ الذي يتحركه الأصل في اليوم.


يأخذ المؤشر المتوسط ​​خلال عدد من الأيام (أو الأشرطة) ، مثل 10 أو 20 ، لتمنحك تمثيل حركة السعر اليومية للأصل. يعتمد المتوسط ​​على أكبر رقم تالي: Current High ناقص Current Low، Current High ناقص Close السابق أو Current Low ناقص Close السابقة. لحسن الحظ ، ستقوم أداة المؤشر في منصة التداول الخاصة بك بحساب هذا كله من أجلك ، لذلك كل ما عليك هو أن تنظر إلى قراءة المؤشر الحالية.


الشكل 1. EUR / USD يوميا مع ATR.


يُظهر الشكل 1 مؤشر ATR على مدار عشرة أيام - كما هو موضح في "ATR (10)" - بالنسبة إلى EUR / USD في القضبان اليومية. لذلك ، القراءة الحالية من 0.0099 تعني أن EUR / USD يتحرك بمتوسط ​​99 نقطة في اليوم. إذا استخدمت رسمًا بيانيًا مدته 5 دقائق ، فإن القراءة التي تحصل عليها ستكون متوسطًا لمدة 10 أيام عن مدى تحرك اليورو / دولار في فترة 5 دقائق.


إذاً ، كيف تساعد هذه القراءة على إجراء تداولات أفضل؟ لنفترض أنه قريب من نهاية اليوم ، وقد ارتفع اليورو / دولار بمقدار 140 نقطة في اليوم وتريد إجراء صفقة شراء. هل تأخذها؟


ربما ، ولكن فقط إذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا مهمًا يحدث. نظرًا لأن متوسط ​​الحركة اليومية يبلغ 99 نقطة تقريبًا ، فمن المحتمل أن يكون اليورو / دولار قد تجاوز قليلاً (عند 140 نقطة) ، بعد أن تجاوز بالفعل متوسطه. لا يعني ذلك أيضًا أنك إذا ذهبت إلى شراء مكالمات طويلة ، فلن تجني المال ، ولكنها تجعلك تسترخي وتفحص الصفقة للتأكد من أنها تستحق الشراء.


أنا عموما استخدام هذا المؤشر كمرشح. في حين تحدث أيام واسعة النطاق (أكبر بكثير من المتوسط) ، إلا أنني أحب التداول استنادًا إلى الإحصائيات. إذا حصلت على إشارة طويلة أو قصيرة في صفقة تداول خلال اليوم ، وقد انتقلت بالفعل الأصول إلى ما هو أبعد من المتوسط ​​، فسوف أتخطىها عادة وأبحث عن صفقة أخرى لديها مجال أكبر للاستمرار.


مؤشر القوة النسبية (RSI)


يعرف هذا المؤشر بأنه مذبذب ، ويتراوح بين 0 و 100 ويقيس السرعة وتغير السعر. إذا كنت قد شاهدت أخبار الأعمال أو قرأت بعض التعليقات الفنية من المتداولين ، فستستمع في كثير من الأحيان إلى عبارة "ذروة الشراء" أو "ذروة البيع". في حين أن المتكلم قد يعالج شيئًا آخر ، غالبًا ما يشير المحللون الفنيون إلى قراءة مؤشر القوة النسبية الحالية عند استخدامهم هذه الكلمات. عادة ما تكون القراءة فوق 70 في منطقة ذروة الشراء ، في حين أن أقل من 30 هو ذروة البيع. وبمجرد دخول أحد الأصول إلى هذه المنطقة ، لا يكون الانعكاس بعيدًا عن المعتاد.


ولكن بالنسبة لي ، فإن التوقيت مهم ، وبالتالي فإن قراءات مؤشر القوة النسبية (RSI) القياسية في منطقة ذروة الشراء / البيع تكون عديمة الجدوى إلى حد كبير. بالنسبة إلى واحد ، في الاتجاه الصعودي القوي ، ستكون القراءة أعلى من 70 في كثير من الأحيان ، ولكنك تريد أن تكون أطول في معظم الأوقات. وينطبق نفس الشيء على الاتجاه الهبوطي. سيؤدي مؤشر القوة النسبية إلى كثرة المنطقة دون 30 ، ولكنك تريد أن تكون قصيرًا / شراء الصفقات أثناء التوجهات الهبوطية.


أفضل استخدام مؤشر القوة النسبية بطريقة "نسبي". مقارنة قراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في الترند الصاعد إلى الترند الصاعد الماضي وقراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في التوجهات المتجهة إلى الاتجاه الهبوطي السابق. يأتي هذا المفهوم من كتاب كونستانس براون للتحليل الفني للمتخصصين في التجارة. ما يكتشفه المؤلف هو أن مؤشر القوة النسبية RSI في الهبوطات يبقى عمومًا أقل من 60 ، وأنه في الترند الصاعد يبقى عمومًا فوق 40.


الشكل 2. الرسم البياني لليورو / دولار 4 ساعات.


المصدر: Oanda - MetaTrader.


في الشكل 2 ، لاحظ كيف يتحول مؤشر القوة النسبية RSI ؛ أثناء الاتجاه الهبوطي ، غالبًا ما يلامس أقل من 40 ونادراً ما يتجاوز 60 (الخط الأحمر). ولكن عندما يتحرك الاتجاه صعوديًا نحو الجانب الأيمن من الرسم البياني ، لا يتحرك مؤشر القوة النسبية تحت 40 (الخط الأخضر) ويقضي معظم الوقت فوق 60.


هذه طريقة ممتازة لتأكيد الاتجاهات ، على الرغم من أن بعض التسامح مطلوب في كثير من الأحيان....قد يكون مؤشر القوة النسبية صريرًا إلى ما بعد المستويات المذكورة ، أو قد تختلف المستويات المستخدمة قليلاً حسب الأصول.


المؤشرات هي مشتقات السعر. بشكل عام ، لا أستخدم المؤشرات كثيرًا ، لأنني أفضل النظر فقط إلى مخطط الأسعار الفعلي. يمكن للمؤشرات فقط توفير نفس معلومات الأسعار هذه ، ولكنها قد تعرضها بشكل مرئي بطريقة مفضلة ، أو تلخيص البيانات لتسهيل الاستخدام. ATR هي واحدة من هذه الأداة تلخيص. سرعان ما يمنحك رقمًا - النطاق المتوسط ​​اليومي - يمكنك العمل معه. إذا انتقلت إحدى الأصول إلى ما بعد نطاق المتوسط ​​اليومي ، فمن الممكن حدوث شيء مهم ، ولكن في أغلب الأحيان أجد أن الصفقة يجب أن يتم تخطيها ببساطة إذا كانت تتطلب تحرك الأصول بشكل أكبر.


يقدم مؤشر القوة النسبية معلومات عن الأسعار بطريقة مختلفة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لتأكيد الاتجاهات أو اللحاق بانعكاسات الاتجاه. مؤشر القوة النسبية RSI له ميول مختلفة خلال التوجهات الهابطة أكثر مما يحدث خلال الترند الصاعد. بشكل نموذجي في الترند الهابط ، يظل مؤشر القوة النسبية أقل من 60 ، وفي التحرّك الصاعد فوق مستوى 40. عندما تلاحظ تغير مؤشر القوة النسبية من ميل إلى آخر ، من المحتمل أن ينعكس الاتجاه.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


سيكون من الرائع إذا كنت ستعطي الموقع الإلكتروني لدفع الضرائب عبر الإنترنت.


لقد عثرت على الكثير من المعلومات التي لم أكن بحاجة إليها ، ولكن لم أجد عنوان الويب لدفع ضرائبي عبر الإنترنت. لذلك سآخذ لقضاء ساعة أو نحو ذلك في البحث في مواقع أمين الصندوق مقاطعة المتاهة في محاولة للعثور على الإجابة على هذا السؤال الواضح. يذكرني بنكتة قديمة: كم عدد أمناء الصناديق بالمقاطعة التي يتطلبها تغيير مصباح كهربائي؟


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل....Mujer 37 فكرة México Música 4 أفكار México Noticia 185 أفكار México بأمان 13 أفكار México TV 5 أفكار México فيديو 8 أفكار بريد جديد 8،123 أفكار بريد جديد (DE) 767 أفكار بريد جديد (ES) 2،477 أفكار بريد جديد (بالفرن) 3،902 أفكار بريد جديد (ID) 651 الأفكار بريد جديد (PT) 1،434 الأفكار بريد جديد (RO) 166 أفكار New Mail * 2،114 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة New Zealand Homepage 1،041 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú cine 1 فكرة Perú Clima فكرة 1 Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú Mujer 0 أفكار Perú Noticias 7 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار Philippines مشاهير 214 <br> <br> الفلبين الفلبين الصفحة الرئيسية 7 أخبار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 أفكار الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار Postmaster 41 أفكار Predictor 3 ideas Pro Football Pick'em 99 أفكار Página inicial do Yahoo 3،724 أفكار كيبيك بأمان 6 أفكار Québec - صفحة d'accueil 434 أفكار Québec Actualités 42 أفكار Québec Finance 36 أفكار Québec Météo 5 أفكار Québec Partner Portal Rogers 0 الأفكار Québec Être 0 ideas الأفكار Pulse 0 الأفكار Rivals 10 الأفكار România Celebrity 4 ideas România الصفحة الرئيسية 0 أفكار România News 52 أفكار روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لنظام iOS 0 أفكار بحث ملحقات 90 أفكار بحث عن المنتج تنزيلات 87 ide as Security 497 أفكار تسجيل الدخول خبرة 79 فكرة Singapore ترفيه 20 أفكار Singapore Finance 230 أفكار Singapore الصفحة الرئيسية 1،049 أفكار Singapore أخبار 212 أفكار Singapore بأمان 11 فكرة Singapore Screen 19 أفكار Singapore الطقس 4 أفكار Singapore Yahoo Beauty 0 أفكار Singapore Yahoo المشاهير 4 أفكار Singapore Yahoo Finance 0 الأفكار سنغافورة Yahoo Movies 0 ideas سنغافورة Yahoo أخبار 0 أفكار سنغافورة Yahoo ستايل 4 أفكار جنوب أفريقيا المشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا الصفحة الرئيسية 374 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار رياضة Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار رياضة DE 7 أفكار رياضة ES 0 أفكار رياضة FR 23 الأفكار الرياضة GB 24 الأفكار الرياضة iOS 1،024 الأفكار الرياضة تكنولوجيا المعلومات 6 الأفكار الرياضة PT 1 فكرة الرياضة إعادة تصميم 3،126 الأفكار SportsReel 6 الأفكار StatTracker Beta 546 الأفكار بقاء كرة القدم 80 الأفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 الأفكار تايوان Yahoo 奇摩 新聞 0 الأفكار تايوان Yahoo 運動 0 ideas تايوان Yahoo 運動 0 الأفكار Taiwan Yahoo 電影 0 الأفكار Thailand Safely 2 أفكار شريط الأدوات Mail App 216 id eas Toolbar الطقس التطبيق 72 أفكار Tourney Pick'em 41 الأفكار Turkey الصفحة الرئيسية 0 الأفكار TW Finance 0 ideas UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 431 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 374 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا Weather 99 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو الجمال 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو المشاهير 17 افكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Finance 0 الأفكار UK & amp؛ ايرلندا ياهو أفلام 8 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو أخبار 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا ياهو ستايل 9 أفكار UK Answers 1 فكرة UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 أفكار UK Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile دائرة الرقابة الداخلية 302 أفكار UK بحث سطح المكتب 124 أفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار أجوبة الولايات المتحدة 8،892 أفكار US Answers Mobile Web 2،152 أفكار السيارات الولايات المتحدة GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة GS 657 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو سيمنريدس 17 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Cine 4 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Finanzas 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Noticias 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Vida ذ Estilo 11 أفكار لنا Finance Mobile Android 38 أفكار American Finance Mobile iOS 465 الأفكار US Flickr 524 الأفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،021 أفكار الصفحة الرئيسية B1 68 الأفكار الصفحة الرئيسية B2 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B3 50 الأفكار الصفحة الرئيسية B4 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B5 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 الأفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار الولايات المتحدة Live Web Insights 24 أفكار البريد الإلكتروني 193 الأفكار US Mail 11،999 الأفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 7،155 الأفكار الولايات المتحدة عضوية الجوال 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 الأفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 195 الأفكار أخبار الولايات المتحدة 5،916 فكرة s US Search App Android 2 الأفكار US Search App iOS 12 أفكار US Search Chrome Extension 780 الأفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas US Search Desktop 1 idea US Search Desktop Bucket A 7 ideas US Search Desktop Bucket B 8 ideas US Search KG 0 ideas الولايات المتحدة Search Local Listings 20،693 أفكار US بحث Mobile Web 9 أفكار US Search Mozilla 0 أفكار US Search قائمة الأسعار 8 أفكار US Search Tablet Web 8 أفكار US Shine GS 1 فكرة US Toolbar 5،549 أفكار US Travel GS 207 أفكار US TV GS 366 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،305 أفكار الطقس الولايات المتحدة Bucket 0 ideas US الطقس Mobile 13 ideas US الطقس Mobile Android 2 الأفكار US-ES Yahoo Beauty 0 الأفكار Venezuela Cine 0 الأفكار Venezuela Clima 1 idea فنزويلا Homepage 42 الأفكار فنزويلا Noticias 7 الأفكار فنزويلا آمن 2 الأفكار فيديو دليل Android 149 الأفكار دليل الفيديو iOS 200 أفكار دليل فيديو اختبار 15 أفكار فييت نام الإجابات 502 أفكار فييت نام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام 11 أفكار فييت نام لعبة 0 أفكار فييت نام Thế Giới Sao 11 أفكار Việt Nam Tin Tứ ج 105 أفكار استضافة المواقع على شبكة الإنترنت 4 أفكار WM-Tippspiel 1 فكرة Yهافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! időjárás (iOS) 29 فكرة Y! Pogoda (iOS) 76 فكرة Y! Počasie (iOS) 22 فكرة Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 فكرة Y! Sää (iOS) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 الأفكار Y! Vrijeme (iOS) 36 فكرة Y! Väder (iOS) 166 أفكار Y! Været (iOS) 92 فكرة Y! Weer (iOS) 189 فكرة Y! iOS (iOS) 133 الأفكار Yahoo Accessibility 356 الأفكار Yahoo الإجابات Italia 876 الأفكار Yahoo Autos 71 الأفكار ياهو الجمال 100 أفكار Yahoo المشاهير 0 الأفكار Yahoo المشاهير كندا 0 الأفكار Yahoo المشاهير HK 0 الأفكار Yahoo الديكور 0 الأفكار Yahoo Divertissement France 0 الأفكار Yahoo Entertainment 355 ideas ياهو Esports 50 أفكار Yahoo تعليقات 0 أفكار Yahoo Financas BR Mobile Android 0 الأفكار Yahoo Finance Feedback Forum 0 أفكار Yahoo Finance IN Mobile Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Finanzas ES موبايل Android 0 الأفكار Yahoo Finanzas Espana Mobile Android 0 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 115 أفكار Yahoo الرئيسية 331 أفكار Yahoo Home * 23 أفكار Yahoo Lifestyle 167 أفكار Yahoo Live 0 أفكار Yahoo Mail 1،859 أفكار Yahoo Mail تطبيقات Android 382 أفكار Yahoo Mail Basic 592 أفكار Yahoo Mail iOS App 43 ideas Yahoo Mail Mobile Web 0 ideas ياهو صناع 51 فكرة ياهو رسول 213 أفكار ياهو رسول 102 أفكار يا hoo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 74 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق Android 122 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق iOS 27 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو سياسة 118 أفكار ياهو Pour Elles 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة Réponses 360 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار Yahoo Respostas 3،048 أفكار Yahoo Respostas Brasil 92 أفكار ياهو Respuestas 3،125 أفكار ياهو شاشة هونج كونج 7 أفكار ياهو تيك 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 100 أفكار ياهو عرض 179 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،128 أفكار Yahoo Weather iOS 22،453 أفكار Yahoo Wetter (iOS) 562 أفكار Yahoo 奇摩 3C 科技 21 أفكار Yahoo 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار Yahoo 奇摩 字典 407 أفكار Yahoo 奇摩安全 網路 安全 213 أفكار Yahoo 奇摩 影音 746 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 36 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 (جديد) 25 الأفكار Yahoo 奇摩拍賣 69 فكرة ياهو 奇摩 拍賣 手機 版 (Android) 383 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 Mobile 0 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 建議 討論 區 50 فكرة Yahoo 奇摩 搜尋 KG 建議 討論 區 1 فكرة ياهو 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،424 أفكار Yahoo 奇摩 新聞 手機 版 ( Android) 1،158 أفكار ياهو 奇摩 手機 版 (iOS) 286 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 3 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 建議 討論 區 46 أفكار Yahoo 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار Yahoo 奇摩 汽車 機車 379 أفكار Yahoo 奇摩 理財 119 أفكار Yahoo奇摩 知識 + 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (Android) 6،205 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (iOS) 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (Android) 15 أفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (iOS) 47 أفكار ياهو 奇摩 商城 手機 版 (Android) 3،645 أفكار Yahoo (iOS 超級 手機 版) (iOS) 2،428 أفكار Yahoo 奇摩 遊戲 32 أفكار Yahoo 奇摩 運動 358 أفكار Yahoo 奇摩 電影 0 أفكار Yahoo 奇摩 電 競 2 أفكار Yahoo 奇首頁 213 الأفكار ياهو! 7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! Transliteration 29 الأفكار ياهو! TV 19 أفكار YAHOO! 7 التمويل 548 أفكار Yahoo! 7 ألعاب 9 أفكار Yahoo! 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 Finance Mobile DF iOS 12 أفكار Yahoo7 Finance Mobile iOS 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2.535 أفكار Yahoo 奇摩 344 الأفكار Yahoo 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 34 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار Yahoo 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 فكرة Celebα مشهور 6 أفكار Ελλάδα صفحة البداية 0 أفكار Καιρός Y! (iOS) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 فكرة 足球 經理 人 21 فكرة 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 19 فكرة محلية 雅虎 香港 بأمان 144 فكرة 51 香港 STYLE 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 فكرة 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 فكرة 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 1 فكرة 雅虎 香港 搜尋 KG 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 أفكار 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (iOS) 347 أفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 الأفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 الأفكار 雅虎 香港 體育 30 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.