الثلاثاء، 15 مايو 2018

تداول ثنائي وأوضح المفتاح


شرح الخيارات الثنائية للتجارة.


المهتمة في تداول الخيارات الثنائية؟ تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ تريد أن تعرف كيف تبدأ؟ تريد أن تعرف عن المخاطر والاستراتيجيات؟ تريد أن تعرف عن منصات تداول الخيارات الثنائية. إذن ، هذه المقالة مناسبة لك تمامًا!


من أكثر ساحات الاستثمار شعبية في السنوات الأخيرة هو تداول عملات العالم ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى مرونته ، وسهولة الوصول إليه ، وبرمجيات التداول التي تستوعب جبال البيانات لتوجيه كل تحركاتك في السوق. ومع ذلك ، كانت معدلات الإصابات للمبتدئين عالية ولسبب وجيه. تداول الفوركس هو مخاطر عالية جدا. هناك الكثير من التحضير والممارسة التجارية ضرورية إذا أراد المرء الفوز في هذا النوع. ينفد معظم القادمين الجدد بفارغ الصبر ، ويلجأون إلى المقامرة "الهضمية" ، ويخسرون قريباً.


قد يكون تعلم وتطبيق مبادئ إدارة المخاطر والمال الحكيمة أمرًا صعبًا ، لكن سوق الفوركس استجاب لهذه المشكلات من خلال تقديم "خيارات ثنائية" ، وهي طريقة جديدة للعب اللعبة بالعملات ، وكذلك مع الأسهم والسلع والمؤشرات. يتطلب التداول بالخيارات الثنائية أسلوبًا مختلفًا تمامًا ، حيث تمت إزالة جزء كبير من "الصداع" بحيث يمكن للمستثمر التركيز على اللحظة ومباشرة على سلوك السعر بالنسبة لمركبته الاستثمارية المختارة. إن التعرض لمخاطر الهبوط هو "ثابت" مقدمًا ، بالإضافة إلى مقدار مركزك ومقدار ربحك المحتمل.


ما هي الخيارات الثنائية؟


تكتسب الخيارات الثنائية شعبية الآن بسرعة أكبر من أي منطقة أخرى بسبب بساطتها. قد يذهبون بأسماء كثيرة - خيارات الحاجز ، والخيارات الرقمية ، وخيارات ثنائية الاتجاه ، وخيارات كل شيء أو لا شيء ، وخيارات العودة الثابتة ، على سبيل المثال لا الحصر. تعريف أساسي من Investopedia. com يتبع:


"نوع من الخيار الذي يتم فيه تنظيم المكسب إما مبلغ ثابت من التعويض إذا انتهى الخيار في المال ، أو لا شيء على الإطلاق إذا انتهى الخيار من المال".


تتيح هذه الخيارات للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب فورية تتراوح من 70٪ إلى 85٪ ، اعتمادًا على نوع الاستثمار المعروض والتحيز التسويقي للوسيط. يحتاج المستثمرون فقط إلى تخمين الاتجاه الصحيح للسوق خلال فترة زمنية محددة لتحويل الأموال ، أو الاحتفاظ بها في أي مكان من صفر إلى 15٪ من رأس المال المعرض للخطر. إن أبسط شكل هو رهان "مرتفع / منخفض" أو "نداء / وضع" خالص ، ولكن خيارات "اللمسة الواحدة" ، "عدم اللمس" ، و "اللمس المزدوج" تسمح بإستراتيجيات نموذجية ومتداولة ، حيث تكون الكفاءة التقنية قد يوفر للمتداول ميزة تنافسية إذا كان بإمكانه استخدام مخططاته ومؤشراته بحكمة لدعم اتخاذ قراره.


للحصول على مثال "عالي / منخفض" بسيط ، فقد تم الاعتناء بتخمين عملية التجارة لك. يتم عرض طريقة عرض خاصة لسلوك التسعير الخاص بالأصل الذي اخترته للماضي القريب ويطلب منك التنبؤ بمكان وجوده في نهاية الحد الزمني المحدد ، "نقطة انتهاء الصلاحية". يتم تحديد "المكافأة" المحتملة على الشاشة ، على سبيل المثال 85٪ على سبيل المثال ، وتقرر مقدار مركزك. إذا كنت راهنًا على 100 دولار وانتهى السعر بالتوافق مع توقعاتك ، فستفوز بمبلغ 85 دولارًا بالإضافة إلى استثمارك البالغ 100 دولار. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تخسر 100 دولار ، أو قد تحصل في بعض الحالات على ما يصل إلى 15 دولارًا.


الأنواع الأخرى المذكورة أعلاه تسمح ببعض الاختلاف في هذا الموضوع الأساسي ، ولكن لا يمكنك أن تخسر أكثر مما تحدده. ليست هناك حاجة لاستراتيجيات معقدة لإدارة المخاطر أو مخاوف بشأن النفوذ وآثاره المالية. لا توجد مكالمات أو رسوم الهامش ، إما. القواعد بسيطة ومباشرة ، والسبب في أن هذا النوع من الاستثمار يكتسب شعبية واسعة.


كيف تقوم بتنفيذ التجارة؟


تتطلب الخيارات الثنائية اتباع نهج مخصص ، على عكس منصة Metatrader4 النموذجية أو أي برنامج دعم تجاري آخر. لا يقدم كل الوسطاء هذه الأدوات لأن عليهم أولاً تطوير نظام تداول خاص تم تخصيصه فقط لهذه المهمة الأساسية. الحمد لله ، اتبعت معظم وسطاء الخيارات الثنائية موضوع مماثل. سوف تشبه "لوحة المعلومات" الخاصة بالتداول الرسم البياني المعروض أدناه:


تم إضافة الخطوات الخمس لأغراض التوضيح لتوضيح مدى سهولة تنفيذ التداول. في هذا المثال ، يتم تحديد المركز مقابل 25 دولارًا ، والعائد المحتمل هو 43 دولارًا ، وهو مبلغ 25 دولارًا زائد 18 دولارًا أو 72٪. إذا كنت مخطئًا ، فسيتم إرجاع 2.5 دولار أو 10٪ إلى حسابك. تمنحك السمتان الموجودتان على اليسار بعض الإدراك لما توقعه الآخرون ، ويمنحك مخطط السلوك التسعير أساسًا لعمل تنبؤك الخاص بما سيحدث من خلال وقت انتهاء الصلاحية الذي تم اختياره في "الخطوة 2".


هل هو الوقت المناسب للنظر في تداول الخيارات الثنائية؟


يرجع السبب وراء هذا الشهرة الظاهرة إلى بساطتها المتأصلة. يتم إصلاح متغيرات المخاطر والمكافأة في البداية....ليست هناك حاجة لوضع أوامر وقف الخسارة الوقائية أو القلق بشأن مكالمات الهامش. تعرف مخاطر الهبوط لديك ، استنادًا إلى المبلغ الذي تختار المراهنة به ، ويتم تحديد عائدك المحتمل أيضًا عند تنفيذ الأمر. بالنسبة للمبتدئين في الاستثمار ، يتم إزالة العديد من تعقيدات مبادئ إدارة المخاطر والأموال من قرار الاستثمار عند التنفيذ.


هل حان الوقت للقفز بالقدمين؟ كما هو الحال دائمًا ، تعتمد الإجابة على هذا السؤال على مستوى تحملك الشخصي للمخاطر وتقييمك لحالة هذه الصناعة. مع مرور كل شهر ، يستمر عدد السماسرة الجدد الذين يتوافدون على السوق في الارتفاع. تعتبر المنافسة أمرًا جيدًا لأنها ستعمل على تحسين معايير الدفع وفرصك في الفوز ، ولكن يجب عليك تثقيف نفسك أولاً وإجراء العناية الواجبة اللازمة قبل اختيار وسيطك المتخصص. هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنها مساعدتك في هذه المهمة ، وتأكد من إجراء "تشغيل تجريبي" أولاً من خلال ممارسة "أنظمة تجريبية مجانية للوسيط" قبل المخاطرة برأسمالك الشخصي. في هذه الصفحة نقدم لك قائمة بالوسطاء الموثوقين حيث يمكنك بدء تداول ثنائي مع حساب تجريبي.


ما هي العوامل الرئيسية للنجاح عند تداول الخيارات الثنائية؟


مثل أي وسيلة استثمارية أخرى ، فإن العوامل الرئيسية للنجاح هي ثلاثة في العدد -


يفشل القادمون الجدد عادة في مجال التداول الأساسي بسبب العامل الأخير ، التحكم العاطفي. يمكن أن يكون من السهل إنشاء مركز في السوق ، ولكن عندئذ يكون من السذاجة عندما يحين الوقت لإغلاقه ، سواء كان فائزًا أو خاسرًا. الهدف هو تعظيم "الفائزين" وتقليل "الخاسرين" ، ولكن للأسف يميل المبتدئون إلى الحصول على العكس.


الخيارات الثنائية الأساسية تزيل تهديدات التدخل العاطفي ، إذا جاز التعبير. وقت انتهاء الصلاحية بإصلاح نقطة النهاية. لا يوجد قرار لاتخاذ. بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في المزيد من المرونة ، يقدم السماسرة في الغالب ميزات "Rollover" أو "Double-Down" التي تسمح للمتداول بتمديد فترات زمنية أو زيادة مركزه إذا بدا أنه الفائز ، ولكن هذه القرارات تتطلب اتخاذ إجراء من جانبك. لديك الوقت للتفكير في الإجراءات التي قد تتخذها ، دون تغيير أي شيء. أنت تتحكم في موقفك. مخاطرك تنمو فقط إذا قررت السماح لهم بذلك.


يمكن معالجة أول عاملين بسهولة. هناك العديد من البرامج التعليمية وأدلة التداول والمعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم لاكتساب المعرفة اللازمة للفهم والفوز مع الخيارات الثنائية. معظم السماسرة يفتخرون كثيرا بالمواد التعليمية التي يقدمونها. مع ارتفاع المنافسة إلى حد كبير ، يريد كل وسيط تقديم أفضل تجربة تداول حوله ، وتوفير جميع أنواع الأدوات لمساعدتك في هذه العملية. بيانات السوق والتعليقات والتقويمات الأساسية للفعاليات هي عروض قياسية في سوق اليوم.


هي المفتاح "الوسط" للفوز. المحاربين القدامى محنك أقسم عموما من خلال نظم ممارستهم. تداول الخيارات الثنائية ليس أحدث شكل من أشكال "المقامرة" عبر الإنترنت أو لعبة فيديو مسلية. يجب عليك تطوير نهج منظم في السوق ، باستخدام نفس المهارات التحليلية المطلوبة في أي سوق تداول. لا تخاطر أبدا بأية أموال في هذه السوق لا يمكنك تحمل خسارتها. يجب ألا تتجاوز أحجام مراكزك من 2٪ إلى 3٪ من قيمة حسابك. سيكون لديك الصفقات الخاسرة. قبولها ، والمضي قدما. الهدف هو الاتساق مع المكاسب "الصافية" حيث يتجاوز الفائزون الخاسرين بمرور الوقت.


ماذا يجب ان افعل الان؟


إذا أثار هذا الوسيط اهتمامك ، فقد حان الوقت للقيام ببعض الواجبات المنزلية. قراءة حول هذا الموضوع. اقرأ مقالتنا عن طريقة تداول الخيارات الثنائية والإشارات. ادرس العروض المختلفة لشركات مختلفة وتأكد من إجراء العناية الواجبة الخاصة بك قبل اختيار واحد للاختبار الأولي. غالبًا ما تكون منصات التداول مسجلة الملكية ، ولكنها سهلة الفهم من خلال الوصول عبر الإنترنت من الإنترنت. يميل الوسطاء إلى أن يكونوا في الخارج ، لكن يوجد عدد قليل منهم لديهم مكاتب في الولايات المتحدة.


منذ أن استحوذت شركة OTC على أسلوب الاستحواذ على SEC في عام 2008 ، قفز السماسرة والمستثمرون حرفياً إلى الفضاء ، مما أدى إلى زيادة الشعبية التي استمرت فقط دون التخفيض في السنة الحالية. وقد ظهر عدد قليل من الزعماء ، وأضفت العديد من الشركات "تقلبات" فريدة لتمييز نفسها عن منافسيها ، لكن الحذر هو شعار المراقبة الذي يجب مراعاته في جميع الأوقات. استمر في التركيز على أهدافك الشخصية. استثمر الوقت الذي تمارس فيه مع أنظمة "تجريبي" ، وعندما تشعر أنك جاهز ، ابدأ ببطء في البداية. لا يوجد سبب للاندفاع ، والتمتع بهذه العملية أيضًا.


مراجعة الاكتشافات.


يسعدنا أن نقدم لكم أحد وسطاء الخيارات الثنائية المعتمدين حديثًا والذين يعتبرون "عمليات اختيار". هذا الوسيط المرخص والمنظم بالكامل لديه كل ما يمكن أن تحتاجه أو تريده من مثل هذا الموقع الذي يضمن لك الحصول على واحدة من أفضل التجارب التجارية الممكنة....لديهم منصة تداول عبر الإنترنت يستطيع المتداولين تكوينها بشكل كامل ، أو للتداول أثناء التنقل ، لذا يجب عليك التحقق من تطبيق التداول عبر الهاتف المتحرك الذي يأتي مزودًا بإعدادات إضافية قابلة للتكوين تسمح لكل متداول بالتداول أثناء التنقل.


وقد وضعت "غروسفتز" أيضًا العديد من المعالجات المالية التي تضمن أن جميع المتداولين يحصلون على أرباحهم مدفوعة ليس فقط بطريقة ملائمة ولكن بسرعة أيضًا. مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من خيارات الإيداع هو متاح أيضا.


تعتبر "غيفتشيشنز" موقعاً مناسباً للمتداولين في الولايات المتحدة ، وعلى هذا النحو ، إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، فستكون مرحبًا بك وأينما كنت تعيش في العالم ، يمكنك فتح حساب في غضون دقائق ، وبعدها سيتمكن من بدء التداول على الفور.


الخيارات الثنائية - الطريقة الوحيدة التي تضمن لك فرصة عادلة ومعقولة لتحقيق مكاسب مالية لدى أي وسيط من خلال وجود الكثير من الفرص التجارية المختلفة المعروضة لدى هؤلاء الوسطاء. دفعت "غروسفتز" الحدود وستشعر بالدهشة من عدد الفرص التجارية التي ستقدمها لك عند استخدام منصات التداول الخاصة بها.


60 Second Trades - تداول آخر شهير يمكنك وضعه في GOptions هو صفقات 60 ثانية ، حيث أن اسم هذه الفرص التجارية يعني أنه سيكون أمامك 60 ثانية فقط لتكوين وتحقيق الربح الخاص بك من خلال رؤية تحركك التجاري المختار في اليمين اتجاه.


خيارات السلم - أحد الابتكارات الجديدة نسبياً التي يستخدمها العديد من التجار لوضع تجارتهم على ما يعرف بخيار السلم ، هذه الطريقة الجديدة للتداول تسمح للمتداولين باختيار مستوى المخاطر الخاص بهم على الأصول التي يرغبون في التداول بها أنت في السيطرة الكاملة على مصيرك!


خيارات اللمسة الواحدة - لن تكون هناك أبدًا أي أوقات انتهاء طويلة ومجردة عند وضع صفقة One Touch ، بمجرد أن تصل السلعة المختارة إلى القيمة التي اخترتها ، ثم تغلق هذه الصفقة معك ثم تدفع ربحك.


خيارات طويلة الأجل - خيارات العقود طويلة الأجل متاحة أيضًا في GOptions ، لذلك إذا كنت من النوع المتداول الذي يفضل تداولًا طويل الأجل بدلاً من صفقات وقت الانتهاء السريع ، فتأكد من تجربة منصات التداول في GOptions بينما نحن فقط أعلم أنك لن تخيب.


خيارات الإقتران - العديد من المتداولين يرتفعون إلى الخيارات الجديدة للعلامة التجارية التي تتوفر على منصة التداول في جيفس ، تتيح لك هذه الأنواع من الخيارات اختيار شركتين للتداول في مقابل بعضهما البعض كما يمكنك اختيار قيمة التداول الخاصة بك ووقت الانتهاء تجد لهم الحرف المثير للاهتمام للغاية على أقل تقدير!


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد لدينا "دليل الدمى" على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبًا بكم في دليل BinaryTrading. org الجديد لتاجر الخيارات الثنائية. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكنها مهمة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. إنها لفكرة جيدة أن تضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حيث من المرجح أن ترجع إليها في المستقبل. هنا هو الخطوط العريضة للأشياء التي ستتعلمها.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتوفرة استراتيجيات أساسية أدوات قد ترغب في قائمة "أشياء يجب معرفتها" مثال على الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية أنفسهم.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط للغاية مع مخاطر ثابتة ومكافأة ثابتة. وتسمى هذه الخيارات بالخيارات الثنائية لأن هناك "خيارًا واحدًا أو آخرًا" وعائدًا واحدًا أو آخرًا بعد انتهاء الخيار. يتضمن أحد الخيارات أو الخيارات الأخرى لأعلى أو لأسفل أو اللمس أو عدم / اللمسة. في كود الكومبيوتر تعني كلمة binary 1 أو 0 أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (اختيارك) هي أنك تختار ما إذا كان هناك أصل أساسي معين (سهم ، سلعة ، عملة ، إلخ) سوف يرتفع أم ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. كنت في الأساس رهان المال على هذا التنبؤ. يظهر لك مقدار المال مقدمًا الذي ستحصل عليه إذا كان توقعك صحيحًا. إذا كان توقعك خاطئًا ، فستفقد رهانك ويخاطر بالمال. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على أموالك المخاطرة مرة أخرى بالإضافة إلى العودة. هذه العوائد عادة ما تكون بين 70-85 ٪.


مثال موجز هو أنك تتوقع أن يرتفع سعر الذهب من سعره الحالي "1612.75 دولارًا" ساعة واحدة من الآن. تقدم التجارة الرابحة عوائد 80٪. أنت تضع تجارة بقيمة 100 دولار على هذه الفكرة.


بعد مرور ساعة واحدة من انتهاء صلاحية عقد الخيار (يتم الإغلاق) ويتم تصنيف العقد على أنه "فوز" أو "خسارة" ، أو "في المال" / "الخروج من المال". ارتفع الذهب إلى 1613 دولارًا ، وتوقعت بشكل صحيح. ستحصل على مبلغ 100 دولار مرة أخرى وعائد 80٪ - أو 80 دولارًا لما مجموعه 180 دولارًا. على الرغم من أن الذهب ارتفع بمقدار ضئيل ، فإنك لا تزال تحقق عائدًا قدره 80٪. لا يعتبر حجم حركة السعر عاملاً في مقدار عائدك.


المكونات الرئيسية لتجارة الخيارات الثنائية.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج التجار إلى الإحاطة بها....وهي عبارة عن وقت انتهاء الصلاحية وسعر التنفيذ وعروض العوائد.


وقت الانتهاء هو ببساطة المدة الزمنية من لحظة "شراء" عقد الخيار حتى يتم إغلاقه. يمكن أن يصل هذا إلى 60 ثانية أو لمدة شهر. يقوم غالبية المتداولين بتداول خيارات ثنائية على المدى القصير ، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي تمكنت من إدخال الصفقة فيه وهذا هو السعر الذي يحدد ما إذا كانت تجارتك رابحة أم خاسرة. في المثال الموجز أعلاه ، سعر التنفيذ هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي احتاج الذهب إلى إغلاقه في الأعلى من أجل الفوز في هذه التجارة.


عرض العائد هو العائد الذي يقدمه لك وسيط الخيارات الثنائية. في مثال تجارة الذهب أعلاه ، كان عرض العائد 80 ٪ للفوز و 0 ٪ للخسارة. بعض الصفقات لها نسبة عائد للخسائر ، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا الوسيط يعتمد على التجارة. عرض الدفع معروف مسبقا قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول. أبسط وأكثر التجارة شيوعا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك معرفة الأنواع المختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول هنا.


لقد قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في إجراء صفقات احتمالية أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدامها.


سوف أقوم بتعزيز هذا القسم عندما تصل الأدوات الجديدة إلى السوق لمساعدتك على إجراء صفقاتك. في الوقت الحالي ، يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية في هذه الصفحة.


أشياء أساسية لمعرفته حول التداول الثنائي.


حتى الآن فهمت أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب عليك تذكرها قبل الغوص هي:


تقتصر المخاطر الخاصة بك على حجم التداول الخاص بك الحد الأدنى للتداول هو أقل من 10 دولارات أمريكية تدفعه مقابل الصفقات الخاسرة - تخسر مبلغ التداول الخاص بك (أو معظمه) هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. لا تستثمر أكثر من أي وقت مضى مع وسيط أكثر مما تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي - أنت فقط "تراهن" على اتجاه حركة السعر الخاصة بها. لكسب المال على المدى الطويل ، يجب عليك أن تفوز بمعظم صفقاتك في الأعلى / الأسفل ، نوع واحد فقط من الخيارات الثنائية ، هناك العديد من أنواع الصفقات المختلفة المتاحة مع الثنائية. تم تصميم الخيارات الثنائية للتداول لتكون سهلة التنفيذ.


تقتصر المخاطر الخاصة بك على المبلغ الذي تضعه في الصفقة. يتم تحديد مردودك بوضوح قبل إجراء الصفقة. إذا ربحت صفقة خيارات ثنائية ، فربح مبلغًا نقديًا ثابتًا. نظرًا لأن هناك احتمالين فقط ، فهذا هو أصل الاسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة لواجهة التداول الثنائية - اختر لأعلى أو لأسفل ، ومقدار المخاطرة و "تطبيق".


Up or Down aka 'Call or Put ’


هل تعتقد أن سعر "س" يرتفع أو ينخفض؟ في لقطة الشاشة أعلاه من Banc De Binary ، ننظر إلى السعر الحالي للذهب. الذهب هو "س". الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مدار الوقت. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك فيها تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة ، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنتهي صلاحيتها بعد إذا كنت قد قمت بالتداول في وقت سابق ، ولكن نافذة التداول الخاصة بك قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" يرتفع فإنك تضع "دعوة".


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" ينخفض ​​، فإنك تضع "وضع".


هذان هما خيارك الوحيدان. ومن ثم "ثنائي". إذا قمت باختيار الخيار الصحيح من الاثنين فزت في الصفقة. إذا اخترت خطأ ، فستفقد الصفقة. هناك خياران فقط. 'صعودا أو هبوطا'. ونتائجه ، "الفوز أو الخسارة".


هذه هي أساسيات التداول الثنائي للدمى. إنه بهذه البساطة ، وهو مصمم ليكون بهذه السهولة. يتم ذكر عودتك بوضوح قبل الضغط على زر "تطبيق". ستحصل على 72٪ من استثمارك إذا أنتهيت من الصفقة "في النقود".


يمكن أن يكون "X" أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون سهمًا معينًا أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملة أو يمكن أن يكون سعر الأسهم فيسبوك. يمكنك اختيار الأصول الأساسية التي تريد تداولها.


هناك عامل واحد أكثر أهمية من التوضيح البسيط أعلاه وهو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ الاستحقاق للخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه التجارة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي وتكتشف ما إذا كنت قد أنهيت الصفقة "في النقود" بفوز أو "خارج المال" بخسارة.


إذا اخترت "لأعلى أو اتصال" وعند السعر الذي انتهت صلاحيته أعلى ، فستفوز. تختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال على التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح كيف تبدو التجارة الثنائية هي تقديم مثال....مثال على التجارة 1 - تداول Googles Stock مع خيار ثنائي عالي / منخفض.


لقطة شاشة من جوجل المالية للسعر الحالي من جوجل.


ربما تعمل Google بشكل جيد وتتوقع أن يكون تداولها أعلى من 672.10 دولارًا بحلول الساعة 3:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهانًا على تلك النظرية.


مخطط الشموع المقابل من FreeStockCharts. com لسعر سهم Google.


أعلاه هو مخطط الشموع المقابل لـ Google ، من FreeStockCharts. com. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هي التجارة المقابلة من TradeRush. com - خطر 1000 دولار ، وعودة 1700 دولار إذا كنت الفوز - خصم 100 دولار إذا خسرت (10 ٪)


وها هي التجارة الثنائية المناظرة التي تقدمها TradeRush. com - أنت تخاطر بـ 1000.00 دولار بأن يتداول سهم Google عند 672.10 أو أعلى منه في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. العائد على هذه التجارة هو 70٪ إذا فزت و 10٪ إذا خسرت.


عند تسجيل 3:30 مساءً ، يتداول سهم Googles بسعر 672.1.00 دولار أو أكثر كما توقعت ، وستحصل على مبلغ 1700.00 دولارًا. وهذا يشمل مبلغ 1000 دولار قمت برفعه على التداول مقدمًا وعائد 70٪ (700 دولار).


إذا كنت مخطئًا وكان تداول الأسهم أقل من 672.10 دولارًا ، فستتلقى 100 دولار ، أو خصومات بنسبة 10٪ ، أو خسارة إجمالي 900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص عائد 100 دولار = خسارة 900 دولار).


في المثال أعلاه ، يدعى $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي ، فإننا نشير إلى هذا على أنه "مكالمة" ، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة المكافأة". التاريخ و الوقت يسمى "تاريخ انتهاء الصلاحية" ، أو تاريخ الاستحقاق. المبلغ 100 دولار هو العائد الخاسر ، أو خصم 10 ٪ عرض في بعض الأحيان على الصفقات. لا يقدم جميع سماسرة الخيارات الثنائية حسومات على الصفقات التي تنتهي من الأموال.


يمكنك أيضًا المراهنة في الاتجاه المعاكس ، حيث يتم تداول سعر السهم عند أو أقل من قيمة أقل معينة ، والتي قد تكون "وضع". في هذه الحالة ، ستحتاج إلى google للانتهاء دون سعر التنفيذ. عادة ، سيكون هذا بضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل الوسيط الفردي مع العوائد المقدمة. الأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 - برنامج تعليمي حول التداول سعر الذهب "تجارة اللمس"


إذا كنت ترغب في الاستفادة من التقلبات في سوق الذهب ، فبالكاد توجد طرق أفضل للقيام بذلك من خيار ثنائي. من خلال التجارة بلمسة واحدة ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصل يضرب سعر اللمسة الواحدة.


أنت تراهن على 100 دولار بأن سعر الذهب سوف يلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة الثالثة من مساء اليوم.


العائد على هذه الصفقة هو 70٪ إذا انتهيت من المال. إذا فزت ، فستحصل على دفع مبلغ 170 دولارًا ، بما في ذلك مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا (70٪ من 100 دولار = 70 دولارًا). نظرًا لأن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلاً على جانب الدفع ، يقدم الوسيط خصمًا بنسبة 15٪ على الخسائر. إذا خسرت ، ستحصل على 15 دولارًا أمريكيًا وتخسر ​​85 دولارًا فقط بدلاً من 100 دولار كامل. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا العائد الأقل من متوسط ​​المكاسب.


تضع التداول وتحتاج إلى سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف ، أو سعر 1617.40 دولار قبل الساعة الثالثة من اليوم.


لحسن حظك ، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن قيمة الدولار التي دفعت المخاوف من التضخم. ذهب سعر الذهب والنفط وفقا لذلك. عندما انفجرت الأخبار ، ارتفع سعر الذهب ليصل إلى السعر المستهدف. تشغيل تجارتك لإغلاق في المال. لقد تم دفع مبلغ 170 دولارًا أمريكيًا يتضمن مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا أمريكيًا عائد استثمارك. يمكنك تداول خيارات اللمسة الواحدة في مواقع مثل marketsworld. com ، وليس كل السماسرة يعرضونها على الرغم من أنهم ثاني أكثر أشكال التداول الثنائي شعبية.


مثال على التجارة العامة.


تداول السلع مثل الذهب والنفط مع سهولة شراء الخيارات الثنائية.


اختر الأصول الأساسية الخاصة بك. آي إي الذهب ، زوج العملة ، الأسهم إلخ. تقرر كم من الوقت حتى تريد الخيار أن تنتهي صلاحيتها. ما يصل إلى 60 ثانية حتى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الشائعة هي 15-30 دقيقة. اختر المبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. ما يصل إلى 5 دولارات ، بقدر الآلاف. حدد الطريقة التي تعتقد أن السعر سيتحرك (لأعلى أو لأسفل). انقر فوق "لأعلى أو لأسفل" واضغط على زر "تطبيق" - قبل ضرب "تطبيق" سترى دفع تعويضات بالضبط إذا ربحت أو خسرت. عند انتهاء الصلاحية ، تكون قد فازت أو خسرت ، واحصل على العائد الثابت المقدم قبل الضغط على زر "تطبيق". لا يمكنك أن تخسر أكثر من مبلغ المخاطر ولا يمكنك تحقيق أكثر من عائد ثابت ، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي خيار واحد أو الخيار الآخر مع دفعة أو خسارة أخرى. عوائد الفوز 70-85 ٪ في المتوسط ​​وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت ، تحصل على ما بين 0-15٪. بعض الوسطاء يعيدون بعض النسب المئوية للخسائر ، وهذا هو السبب في أن أرباحهم الفائزة تكون في بعض الأحيان أقل قليلاً مقارنة بالوسطاء الآخرين.


أشياء يجب تذكرها قبل أن تبدأ في إجراء الصفقات.


الخطر معروف في المقدمة والثابت....لا يمكنك أن تخسر أكثر مما تضعه في أي صفقة. أنت لست ولا يمكن أن تحصل على حرق بواسطة الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول الفوركس. لا تحتاج إلى ضبط "وقف الخسائر". العودة هي نفسها سواء الفوز أو الخسارة بمقدار نقطة واحدة أو 100 نقطة. يتم الإعلان بوضوح عن الدفعات ومعرفتها بدقة قبل البدء في المخاطرة بأي أموال في الصفقة. معظم الوسطاء الذين ندرجهم لديهم ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك بسعر أنها تقدم أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك تأمين الربح أو تقليل الخسائر مع الخروج المبكر. تنفيذ التجارة سهل. اختر أصولك للتداول ، أو مقدار المخاطرة ، أو اختر "لأعلى أو لأسفل" ، ثم انقر فوق الزر "تداول الآن". العوائد 70-85 ٪ في المتوسط ​​لدى الوسطاء التجاريين المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية - يتم سرد المخاطر الخاصة بك والعودة الكاملة بوضوح. ليس عليك أن تكون "خبيرًا" ماليًا للفوز. لن تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. أنت فقط تتوقع ما يحدث لسعر الأصل. تداولك ينزل إلى خيار "واحد أو آخر" (من ثم ثنائي) التداول بسيط حسب التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكنك ترغب في معرفة كيفية بدء التداول الثنائيات ، فعليك الرجوع إلى صفحتنا التي تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لبدء التداول. هذه الصفحة هي عبارة عن نظرة عامة أساسية لما يحدث عند التحدث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى أن أي دمية يمكن أن يفوز في أي تداول ثنائي أيضًا. إنه خيار واحد أو آخر ، فمن الصعب أن نجعل هذا الخطأ طوال الوقت.


ومع ذلك ، يجب أن تكون فائزًا على المدى الطويل لتطوير طريقة وطريقة تناسبك. عليك أن تربح باستمرار من خلال الفوز في عدد أكبر من الصفقات مما تخسره. نظرًا لوجود مخاطر ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة للنجاح. يمكنك القيام بذلك من خلال دراسة نصائحنا واستراتيجياتنا للفوز والممارسة مع حساب تداول بدون مخاطر. كما نوصي أيضًا بتعلم أساسيات الرسم البياني للشموع من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول الثنائي ، قم بالرجوع إلى قائمة "دليل التداول الثنائي" الخاص بنا. لمواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. أنت بالتأكيد تريد أن تتعلم قراءة مخطط الشمعدان وكذلك العثور على الوسيط الصحيح للتداول به.


تنويه.


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - إخلاء المسؤولية من قبل الحكومة الأمريكية - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في السوق ، لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي. كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام الكلمات "الاحتيال" أو "القائمة السوداء" أو "الاحتيال" أو "الخدعة" أو "الشفط" ، إلخ ، لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.


تعلم لتعظيم الأرباح مع الخيارات الثنائية....مرحبًا بك في الخيارات الثنائية التي تم توضيحها ، والتي تعد المصدر الوحيد لكل ما تحتاج إلى معرفته عن طريقة مبتكرة لتداول الأسواق.


نعتقد أن المعلومات هي القوة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء ، فقد هبطت بالتأكيد في المكان الصحيح.


يتم تحميل موقعنا بكل المعلومات التي تحتاجها لتداول الخيارات الثنائية من خلال تفسيرات بسيطة إلى الأرض مطروح منها أي لغة عالية التقنية. هذا هو المكان الذي لن تتعلم فيه أساسيات تداول الخيارات الثنائية فقط ، بل ستجد وسطاء موثوقين ، والوصول إلى الكثير من النصائح والاستراتيجيات المجانية ، وغيرها الكثير.


الخيارات الثنائية وسيط مراجعات.


تداول الخيارات الثنائية - خيار تداول آمن وسهل.


من المهم أن تفهم ما هي الخيارات الثنائية وكيفية عملها قبل بدء التداول.


كثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار لأنهم مضللين أو يفتقرون إلى المعرفة به. ومع ذلك ، فقد يفقدوا بعض الصفقات المربحة.


لنبدأ بإيجاز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على قسم كيفية تداول الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات.


إنها أداة استثمارية هي الأسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. الهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أحد الأصول مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وغيرها سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة محددة ، والتي قد تكون 60 ثانية ، 30 دقيقة ، ساعة ، يومية ، أسبوعية أو شهريا. إذا لم تحدد بشكل صحيح ، فستفقد استثمارك بينما ستستفيد من 60٪ إلى 130٪ أو أكثر إذا أجريت المكالمة المناسبة. لهذا السبب ، يُعرف أيضًا باسم "الكل أو لا شيء".


خطوات سهلة لتجارة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أسهل الطرق للتداول عبر الإنترنت ، سواء كنت مبتدئًا أو مستثمرًا متمرسًا.


هناك ثلاث خطوات لكل صفقة ، والتي يمكنك تعلم اتباعها وتحقيق الربح.


الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم ، الفوركس ، السلع ، المؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو اختيار وقت انتهاء (المدة) من العقد. يمكن أن يتراوح هذا من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل ستتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وتحديد الخيار Call أو Put. إذا كانت هذه هي المرة الأولى ، فمن الحكمة أن تبدأ بمبلغ 100 دولار أمريكي حتى تحصل على الشعور بالسوق. اختيار الاتجاه الذي ستأخذه قيمة مادة العرض هو كل ما تحتاج إليه في هذا النوع من التداول. إذا قمت بالاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عوائد من 70 ٪ إلى 95 ٪ وأكثر ، اعتمادا على نوع التجارة.


لماذا تحتاج إلى البحث عن أفضل حساب التداول.


تداول الخيارات الثنائية يفتح لك عالمًا جديدًا تمامًا من التداول سريع الخطى. الأهم من ذلك ، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك ، من الحكمة العثور على أفضل حساب تداول يناسب احتياجاتك كمستثمر.


يركز بعض السماسرة على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد يحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25٪ أو أكثر ، وهو عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار حساب تداول. حدود الاستثمار تختلف أيضا من أقل من دولار واحد في التجارة إلى الآلاف من الدولارات. لذا تأكد من مراعاة الميزانية واحتياجات التداول قبل فتح حساب.


والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات تداول تجريبي. هذه طريقة رائعة للتحقق مما إذا كانت مجموعة الأسواق والسلع وإمكانيات الاستثمار تناسب أسلوبك.


العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية ذات مصداقية مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا.


قارن أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية.


دائمًا ما يعمل خبراؤنا في العمل على فرز أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون مجموعة من الخدمات عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وتتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:


التراخيص واللوائح التنظيمية موثوقية النظام الأساسي عوائد الدفع المسموح بها الحد الأدنى من الأصول المسموح بها عدد مرات التوافر المتاحة (60 ثانية ، 30 دقيقة ، ساعة ، يوم ، أسبوع ، شهر ، إلخ) عروض البونص الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة أنواع الخيارات (Call / Put توافر / لا تعمل باللمس وغيرها) توافر حسابات تجريبية دروس طرق المصرفية ، وأكثر من ذلك بكثير.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول فلا توجد طريقة أفضل لفهم الأسواق أكثر من تداول الخيارات الثنائية.


في البداية ، إنها طريقة بسيطة وسهلة للتداول. تحتاج فقط إلى توقع اتجاه الأصل الأساسي خلال فترة محددة وانتظر انتهاء صلاحية العقد لتحديد ما إذا كنت قد ربحت أم لا.


الشفافية: الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر أشكال التداول شفافية حيث تعرف بالضبط مقدار ما تربحه أو تخسره في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو فقط استثمارك الأولي....التداول السريع: الميزة الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم بها تداول الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة الأجل من 30 إلى 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر.


عوائد كبيرة مع نسبة عالية من المخاطر إلى المخاطر: العوائد بين 70 ٪ و 130 ٪ أو أكثر تجعله واحدا من أكثر خيارات التداول على المدى القصير مربحة. إذا كنت تستثمر 100 دولار في صفقة وسيط يقدم عوائد 90٪ ، فستؤدي الصفقة الناجحة إلى الحصول على استثمارك الأولي بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى 90 دولارًا إضافيًا.


مخاطر محدودة: تقتصر المخاطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك ، فإن معظم السماسرة يعرضون حسم ما بين 10٪ و 15٪ على الصفقات الخاسرة.


نحن في Binary Options Explained متواضعون بالفعل من قبل قائمة المتداولين المتزايدة باستمرار التي تستمر في العودة للمزيد. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتشبث بنا.


الحصول على مراجعات غير متحيزة على سماسرة الخيارات الثنائية الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية المجانية تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل فوزك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمجرّبة التي تعمل على إيجاد سماسرة مرموقة وموثوقة احصل على نصائح ومشورة منتظمة من خبرائنا.


<h1> شرح التداول الثنائي للمفتاح </ h1>


التداول من الخبراء.


ما هي تجربتك مع الخيارات الثنائية؟


تبادل وجهات النظر الخاصة بك لمساعدة الكثير من الناس الذين يريدون المغامرة Binary.


فوز هدايا مفاجأة للمراجعات صادقة وجيدة.


استعراض من الدرجة العالمية من قبل الخبراء! شركة المراجعة الوحيدة التي تحترم وتدرس آراء تجار الخيارات الثنائية!


تداول الخيارات الثنائية يجعل الربح أم لا؟ في العالم الحديث ، يعمل البشر معجزات عندما يتعلق الأمر بالحصول على خبرة في التجارة. التداول عبر الإنترنت هو منصة رائعة لكسب خبرة التداول و Binary Options Trading جعلت من الكسب السهل. أجرت Binary Trading Global بحثًا دقيقًا حول كل منصة تداول الخيارات الثنائية ووضعتها بشكل مريح تمامًا حتى يتمكن المتداول من الوصول إليها. نحن نفهم حاجة التجار. قد تكون من ذوي الخبرة تاجر خيارات أو مبتدئ أو كنت قد سمعت عن الخيارات الثنائية وفائدتها من خلال البريد الإلكتروني ، أو من صديق لك الذي اكتسب الخبرة التجارية بنجاح ؛ أيا كان السبب ، الآن قد اتخذت هذه الخطوة للاستثمار. بغض النظر عن كيفية معرفتك بالخيارات الثنائية ، فأنت بحاجة إلى اختيار Binary Broker المناسب ، وهو أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية ، كما يعتمد أيضًا على قدرتك على الاستثمار وتعلم خدعة التداول.


شرح الخيارات الثنائية للتجارة.


يتم اتخاذ القرارات الحيوية من قبل أشخاص مختلفين بشكل مختلف ، ومع ذلك ، فإن صيغة اتخاذ القرار العالمية هي إما "أو" ، أو ما هو بسيط لفهم "تداول الخيارات الثنائية" والذي يعرف أيضًا باسم "الخيارات الرقمية" أو "لا شيء". وهو خيار مالي يلعب دور تسعير الأصول في شكل مشتقات مالية مع نتائج المكاسب أو ينتهي بدون مال. الخيارات الثنائية هي نقدًا أو ليس نقدًا أو أصولًا أو لا شيء. إن الأخذ بمجازفة كسب المال ليس قرارًا خاطئًا ، ولكن عدم إجراء بحث كامل حول هذه الخطوة أمر حيوي. أصبح تداول الخيارات أكثر أشكال التداول رواجًا بين المتداولين مقابل تداول الفوركس وتداول البورصة بسبب بساطته وشفافيته حيث يسمح بوضوح للتاجر بمعرفة كم يمكن للفوز والمبلغ الذي يمكن أن يخسره ، وبالتالي يصبح التداول خطرًا نسبيًا إذا عرف المرء كيفية التعامل معه.


قرار †؟؟ yes†™ أو †؟؟ no†™ هو ما هو مطلوب ولكن ليس بهذه البساطة التي يطلق عليها. يعتبر فهم الخيارات الثنائية أمرًا سهلاً للغاية ، ولكن اكتساب مهارات التداول وتحديث نفسه باستخدام استراتيجيات متنوعة للتداول أمر مهم للغاية. إذا اعتقد التاجر أن سعر السلعة أو العملة سيتجاوز مبلغًا معينًا عند مقارنته بالمبلغ والوقت الحاليين ، فيمكن للمتداول اختيار خيار الشراء أو تقليل المبلغ عند مقارنته بالاتجاه الحالي ، فيمكن للمتداول اختيار خيار البيع والشراء الخيار الثنائي مع المبلغ الذي يمكن للمتداول أن يستثمره. إذا كان قرار trader†صحيحًا ، فإن بعض الوسطاء يعرضون عائد استثمار بنسبة 90٪ (عائد استثمار) ويقدم البعض عائد استثمار بنسبة 80٪. إذا كان قرار trader†خاطئًا ، فإن المتداول يخسر ماله بعض الوسطاء يقدمون تسديدًا للخسائر في النسبة المئوية التي وافقوا عليها في وقت التسجيل. الخيارات الثنائية هي خيار مالي يحكمه المنظمون ويختلف أيضًا من بلد إلى آخر ، وهناك أيضًا وسطاء وسماسرة غير منظمين ينغمسون في خدع الخيارات الثنائية التي يجب على تاجر ثنائي أن يكون على دراية بها.


ركوب Bitcoin†™ البرية ونهاية الثقة.


cryptocurrencies مجمع الأخبار ، وتجلب لك أحدث العناوين من أفضل المواقع الأخبار العملات الأجنبية. سواء كان ذلك في بيتكوين أو Ethereum أو Ripple أو Monero أو Litecoin أو Dash أو NEM ، فقد تم تغطيته. يتم جلب الأخبار العاجلة من كل موقع لك بشكل مستمر ومستمر 24/7 ، في غضون حوالي 10 دقائق من النشر....تم تداول Bitcoin بسعر 17،750 دولار للوحدة للعقود الآجلة التي تنتهي في 17 يناير ، وبالتالي تجاوز أعلى قيمة وصلت إليها على منصات الإنترنت البديلة غير المنظمة. п »ї.


في 18 أغسطس 2008 ، تم تسجيل اسم النطاق bitcoin. org. في وقت لاحق من ذلك العام في 31 أكتوبر ، تم نشر رابط لورقة تأليف ساتوشي ناكاموتو بعنوان Bitcoin: نظام نقد الكتروني من نظير إلى نظير ، إلى قائمة بريدية للتشفير. هذه الورقة بالتفصيل طرق استخدام شبكة نظير لنظير لتوليد ما وصف بأنه "نظام للمعاملات الإلكترونية دون الاعتماد على الثقة". في يناير 2009 ، ظهرت شبكة البيتكوين إلى حيز الوجود مع إطلاق أول عميل بيتكوين مفتوح المصدر وإصدار أول bitcoins ، مع تعدين ساتوشي ناكاموتو أول كتلة من البت كوين على الإطلاق (المعروفة باسم كتلة التكوين) ، والتي كان لها مكافأة من 50 بيتكوين. جزءا لا يتجزأ من هذه الكتلة من الكتلة كان النص.


واحد من أول المؤيدين والمتبنين ، والمساهم في بيتكوين والاستقبال من أول معاملة بيتكوين كان مبرمج هال فيني. قامت Finney بتنزيل برنامج bitcoin في اليوم الذي تم إصداره فيه واستلمت 10 bitcoins من ناكاموتو في أول صفقة بيتكوين في العالم. كان مؤيدون سابقون آخرون Wei Dai ، مبتكر المال B-bitcoin السابق ، و Nick Szabo ، مبتكر ذهب bitcoin bit bit.


في الأيام الأولى ، يُقدَّر أن ناكاموتو قد استخرج مليون بيتكوين. قبل أن يختفي ناكاموتو من أي تورط في البيتكوين ، قام بتسليم مقاليد المطورين غافين أندريسن ، الذي أصبح بعد ذلك مطورًا رائدًا بيتكوين في مؤسسة بيتكوين ، وهو أقرب ما توصل إليه مجتمع بيتكوين "الأناركية" إلى وجه عام رسمي.


تم التفاوض على قيمة معاملات البيتكوين الأولى من قبل الأفراد في منتدى بيتكوين مع صفقة واحدة بارزة من 10000 BTC المستخدمة في شراء نوعين من البيتزا يتم تسليمها من قبل بابا جونز. [12]


في 6 أغسطس 2010 ، تم رصد نقطة ضعف رئيسية في بروتوكول Bitcoin. لم يتم التحقق من المعاملات بشكل صحيح قبل أن يتم تضمينها في سجل المعاملات أو blockchain ، والذي يسمح للمستخدمين بتجاوز قيود بيتكوين الاقتصادية وإنشاء عدد غير محدد من bitcoins. في 15 أغسطس ، تم استغلال الضعف. تم إنشاء أكثر من 184 مليار بيتكوين في معاملة وإرسالها إلى عنوانين على الشبكة. في غضون ساعات ، تم رصد المعاملة ومحوها من سجل المعاملات بعد أن تم إصلاح الخطأ وتوقفت الشبكة إلى إصدار محدث من بروتوكول بيتكوين. كان هذا هو الخلل الأمني ​​الرئيسي الوحيد الذي تم اكتشافه واستغلاله في تاريخ بيتكوين.


استعراض ثنائي عبر الإنترنت.


BinaryOnline هو مزيج مثالي من الاحترافية ، وخدمة العملاء ، وآليات الخيارات الثنائية ، ومنهجيات تداول الخيارات الثنائية التي تخمر لخدمة تجربة تداول ثنائي لا تشوبها شائبة للتجار على حد سواء المبتدئين أو المحاربين القدماء. منصة تداول SpotOption مع أحدث التقنيات والمدخلات هي ما يبحث عنه المتداولون وما يقدمه BinaryOnline كمنصة تداول خاصة بهم. الانطباع دائمًا أمرًا حيويًا ، وستجعل نظرة Trader†الأولى على موقع Binaryonlineв ™ على الويب تحظى بكل الثقة التي يحتاج إليها.


ثنائي خيار تجارة جنوب افريقيا.


بعض الأخبار الهامة حول Binary Trading في جنوب أفريقيا. تنطوي خيارات التداول الثنائية على العديد من المزايا للمستثمرين في جنوب إفريقيا. من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت ، يمكنك التحقق من قائمة الوسطاء الثنائيين وآرائهم وفقًا للسجلات الموجودة لديهم ، فيما يتعلق ببيع وشراء المنصات ، واستراتيجيات الرسوم ، ولديك قدرات بديلة ثنائية. تعتبر الشفافية ومزايا شراء وبيع الخيارات الثنائية من أهم العناصر الهامة في عملية الشراء والبيع. ولهذا السبب ، فإن الأميال الحاسمة هي أن تقدم لك الحقائق الصحيحة والمحدثة عن جميع الأمور المتعلقة بمؤسسة الخيارات الثنائية.


نحن نشهد المزيد من الضغوط التنظيمية للعديد من وكلاء الخيارات الثنائية الذين يعملون في السوق المالية العالمية. تعمل السلطات التنظيمية بصعوبة على إظهار شفافية المؤسسات التجارية وحظر السماسرة الذين لا يتعاونون بشكل كامل مع الأطر التنظيمية.


بسبب العديد من اللوائح المفروضة على الأسواق الخاصة ، بما في ذلك داخل الولايات المتحدة وكندا ، اكتشف السماسرة على نحو متزايد أن هذا هو الوقت المناسب للتضخم في أسواق جديدة وجنوب أفريقيا بالتأكيد واحدة من الناس الذين هم في الاهتمام في صناعة الخيارات الثنائية.


برزت عمليات بيع وشراء البدائل الثنائية كمصدر ثانوي لكسب المستثمرين من جنوب إفريقيا والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


مع بدائل ثنائية ، فإنه من الممكن أن يحقق أقصى قدر من الربح بينما يتم استخدام التقنيات الثنائية بشكل صحيح. استخدام جلسات التدريب ، والندوات عبر الإنترنت ، والحسابات التجريبية ، وتنبيهات التداول ، والمعونة البرمجية ، والإقامة التي تعد عددًا من الإجراءات الداعمة لتحقيق حركة الأصول الأساسية تقريبًا....تزداد ميزة أخبار الخيارات الثنائية كل يوم حيث أنها واحدة من أفضل الطرق لدراسة معلومات السوق اليوم والتنبؤ بحركة تحصيل الأصول لشراء الخيارات الثنائية وبيعها.


لعقود من الزمان ، عانت روعة التشغيل في جنوب إفريقيا لتصبح جزءًا من البيئة الديمقراطية ، والرخاء ، والدولة الموحدة حيث قد تكون العدالة المالية ممكنة بسبب وجود تحرر في جميع أنحاء جنوب إفريقيا.


في الأول من أيار / مايو ، أشاد مواطنون من جنوب أفريقيا بجميع الموظفين الذين ضحوا بأحمال من أجل أن تبقى الأجيال المختلفة في جنوب أفريقيا ديمقراطية وأن يرضوا في جميع الموظفين والمطلوبين كمواطنين في جنوب أفريقيا؟


الخيارات الثنائية هي بدائل ذات نتائج مجدية ؛ سوف يدفع سعر الأصل الأساسي نحو الأعلى أو سيسقط. شراء وبيع البدائل الثنائية لها دفع تعويضات ثابتة ووقت انتهاء صلاحية. عادت في عام 2008 ، في حين ظهرت صناعة الخيارات الثنائية في السوق النقدي ، إلا أنها حصلت على اعتراف سريع بين العديد من البشر حول العالم ، المهتمين بهذا النوع الجديد من الاستثمار المباشر. قد يكون تداول البدائل الثنائية جذابًا جدًا للبشر في جنوب إفريقيا ، المهتمين بالخيارات الثنائية. نحن نسعى جاهدين لتوفير الحقائق المفيدة الكبيرة التي قد تساعد التجار في جنوب أفريقيا على الإيداع لدى شركة وساطة معينة والبدء في رحلة تداول بدائل ثنائية بطريقة لطيفة ومربحة.


في حال احتاج المشترون من جنوب إفريقيا عديمي الخبرة إلى بيانات وإرشادات إضافية ، فهم قادرون على إلقاء نظرة على مراجعات الوسطاء وتحديد الوسطاء الذين يقدمون مركزًا مدرسيًا رائعًا مع نشر المواد المفيدة ، لكل من المبتدئين والمتداولين المحنكين.


للوصول إلى أحد الوسطاء الأكثر موثوقية في جنوب إفريقيا انقر هنا.


الخيارات الثنائية في الهند.


وقد هيمن فريق رابطة التجارة الهندية على كل تاجر في البلاد ليقوم بعمل عظيم في صناعة التداول في الماضي القريب. لديهم فلسفة لتحفيز التجار الهنود على الاستثمار والتجارة بطريقة منهجية وعدم المخاطرة طوال الوقت. مع وضع هذا في الاعتبار ، فإنه يجب أن تستخدم أموالك وينبغي أن تستخدم بحكمة إذا كنت بحاجة إلى أن تنمو.


لذلك عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية في الهند فإنه لا يخيب ظننا بصدق. مثل جميع البلدان ، تشهد جميع البلدان الأخرى التي تشارك في تداول الخيارات الثنائية حتى في الهند نمواً هائلاً خلال هذا العقد. منذ الأزمة المالية في 2007-2008 تم استخدام تداول ثنائي كوسيلة لتحقيق دخل بطريقة مباشرة ومربحة في الغالب.


مثل معظمكم يعرف أن أسواق التداول هي لعبة دماغية وللكسب في هذه اللعبة ، سيحتاج الجميع للعمل بجد مع وضع خطة دائمًا في الاعتبار. ستحتاج دائمًا للتفكير قبل اتخاذ خطوة للمضي قدمًا ،


هناك بعض الارتباك حول ما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيًا أم لا. لذلك في العديد من الدول ، لا يزال تداول الخيارات الثنائية غير منظم ، وهناك فرق بين غير قانوني وغير منظم وسيقبل معظم السماسرة المتداولين من كل مكان تقريبًا بالإضافة إلى عدم وجود قواعد استدراج تمنعهم من القيام بذلك.


من الجيد دائمًا أخذ الوقت الكافي للتحقيق في اللوائح والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك والقيام بأبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط تداول الخيارات الثنائية. ولهذا السبب نحن هنا ، نقوم بالبحث والتوصية ومراجعة الوسيط لك حتى يمكنك أن تطمئن إلى أن الوسيط الذي تختاره سيقدم كل المساعدة التي تحتاج إليها وأفضل خدمة في حساب التداول الخاص بك.


الآن كل بلد له قوانين ولوائح ضريبية خاصة به كما تعلمون والهند ليست محترمة. إذا جني المال من تداول الخيارات الثنائية ، فستكون الأموال خاضعة للقواعد الضريبية للبلد. نحن نعلم أن الحكومة تتخذ إجراءات صارمة ضد الأموال التي يتم إخفاؤها في حسابات قبالة الشاطئ وهم ساخطون للغاية على أولئك الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد ليعلن أن أرباحه تضمن وأن يدفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد. فلماذا تخفي أموالك تجعل المال الضخم يدفع ضرائب صغيرة فقط عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


لذلك نحن هذا الوسيط الذي نوصي به الهند.


Bonomo هو وسيط تجاري فردي وشركة أعمال تركز على إدارة المتداولين. تم إعادة تعريفه بهدف إنشاء شركة تخطيط مالي توفر استشارات مالية سليمة ومستقلة & amp؛ أعلى مستوى من الخدمة. شركة الخيارات الثنائية ، التي واجهت الكثير من المنافسة من بعضها البعض. هذا هو السبب في أنك ستجد أن معظم السماسرة لديهم عرض سهل الاستخدام ، أو هاتف ذكي ، إما نسخة من موقعهم على الويب أو تطبيق متاح للتنزيل من متجر Play أو App Store. مع كل شخص يقود هذه الحياة المزدحمة من المهم أن تكون قادرة على التداول أثناء التنقل.


تحذيرات ضد ثنائي خيارات وسطاء في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا.


يبدو الأمر واعدًا جدًا لتاجر خيارات ثنائية في هذه الأيام حيث تتخذ الهيئات التنظيمية الحكومية إجراءات صارمة للحد من خيارات الاحتيال للخيارات الثنائية في بلادهم....لقد توصلت كل دولة الآن إلى هيئة رقابة مالية ، بحيث يمكن القبض على المحتالين بسهولة ، وحماية المستهلكين من التعرض للفساد. ومع ذلك ، فإن العديد من الدول تتجادل حول حقيقة ما إذا كانت Binary Options Trading حقاً منتجاً مقامرًا أو منتجًا ماليًا ، ومع ذلك ، فإن جميع البلدان كافة حتى الآن تؤكد أن الخيارات الثنائية هي منتج مالي ، لكن لديها العديد من الثغرات التي يمكن أن تعمل بها الشركات لعمليات الاحتيال بسهولة وتكرار. يتم نشر الإعلانات المنتظمة من قبل الوكالات الحكومية حتى يكون المتداولون على دراية بأسماء قليلة من الشركات التي يطلق عليها اسم الاحتيال.


في نوفمبر 2016 ، كان هناك تحذير موجه للجمهور في المملكة المتحدة حول شركة تعمل بدون ترخيص في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. في الآونة الأخيرة ، كان هناك تعميم ثاني أرسلته (هيئة السلوك المالي) وهي الهيئة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة والتي تعتبر CTOptions سمسار خيارات ثنائية يعمل دون تلبية المعايير التنظيمية للعمل في المملكة المتحدة ، على الرغم من أن CTOptions هو وسيط خاضع للتنظيم خارج المملكة المتحدة. لا يزال غير قادر على إنكار حقيقة كونه وسيط غير منظم في المملكة المتحدة. وقالت هيئة الرقابة أيضا في بيان للجمهور أن تكون حذرة من استثماراتهم في الخيارات الثنائية والوسيط المعني في السؤال من لندن. FSCS (نظام تعويضات الخدمات المالية) وتوضيح بيان للجمهور العام في المملكة المتحدة أنه من مخاطر المستثمر إذا كانوا يرغبون في الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم. خداع الخيارات الثنائية يمكن للوسطاء الاقتراب من المستثمرين لإقناعهم بسهولة إلا أن خدمات محقق الشكاوي في المملكة المتحدة صرحت بوضوح أن الأمر متروك للفرد لمعاينة الشيكات إذا تم تنظيم شركة الخيارات الثنائية.


وبالمثل ، أرسلت BCSC (هيئة الأوراق المالية البريطانية في كولومبيا) قائمة من سماسرة الخيارات الثنائية التي تعمل في كندا وقائمة تحذير المستثمرين موجودة على موقعهم على الإنترنت. يعتبر جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يدخلون في قائمة سماسرة الخيارات الثنائية للاحتيال غير مسجلين أو غير خاضعين للتنظيم في كندا ، ويجب على المستثمرين توخي الحذر الشديد بشأن استثماراتهم ، ولن تتحمل الهيئات الحكومية مسؤولية أي أنشطة احتيالية. في أكتوبر من العام الماضي ، صنف BCSC تحذيرًا لمديري التاج ورئيس مجلس إدارة Brokerz وهما هما سماسرة الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم في كندا.


تداول ثنائي Globalput ™ مدخلات.


تداول الخيارات الثنائية ليس جريمة ولم يتم اعتماده كمنتج مقامرة حتى الآن ، ومع ذلك ، فإنه أداة مالية مربحة للغاية والتي يحبها التجار بسبب الأرباح الضخمة التي تنطوي عليها. وبالمثل ، يعرف سماسرة الخيارات الثنائية الاحتيالية أنهم يستطيعون بسهولة إخفاء أنفسهم كأفضل وأخذ الناس من أموالهم. بصراحة ، يجب على المرء أن يتفحص ما إذا كان الوسيط خاضعا للتنظيم أم لا ، ثم يستثمر أمواله. إذا كانت هناك شكوك في رأسك ، فما عليك سوى ملء نموذج الاستعلام إلى التداول الثنائي على مستوى العالم وسوف يسعد مستشارونا بتقديم المساعدة.


الروبوتات الخيارات الثنائية.


تداول مع روبوت الخيارات الثنائية مجانا.


Binary Trading العالمية للبحث والتطوير.


أطلقت Binary Trading Global فريق R & D الجديد الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع فريق المراجعة الداخلي للبحث عن مزيد من المعلومات حول Binary Options Brokers و Robots و Platform Platforms و Updates Updates وتعليقات Binary Traders. سيقوم فريق البحث والتطوير بالتحقيق في الإنصاف في العمليات في جميع الأقسام في ماركة وسيط ثنائي. كما ذكرنا سابقًا ، لا نحصل فقط على آراء فريقنا بل أيضًا من المتداولين ، لكن فريق البحث والتطوير لدينا سيحصل الآن على معلومات وتعليقات من الهيئات الرقابية والمراقبين والتجار والوسطاء وغيرهم من الأدوات المالية والعلامات التجارية في المجال.


كسب المال ثنائي للتجارة.


واحدة من أهم وظائف أي عمل هو كسب المال والتجارة الثنائية ليست إعفاء لهذه الفلسفة. يتدفق الناس على الاستثمار في العديد من الشركات التجارية أو عبر الإنترنت مع فكرة بسيطة لكسب المال ويسعدهم أداء العمل إذا كان من المنزل أو أثناء أوقات فراغهم. كل شخص يبحث عن هذه الفرصة إما لديه وظيفة بدوام كامل أو عمل تجاري ، ما يدهشنا عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية هو أنه حتى العاملين بدوام جزئي ، الطلاب المؤهلين للمشاركة يجربون التداول الثنائي بسبب بساطة كسب المال.


جعل Money Binary Trading ليست مجرد عبارة it†™ s في الواقع آلة توليد الدخل ثبت. الناس يعرفون أن المال يمكن القيام به ولكن ЂњЂњowЂќ هو السؤال. قامت Binary Trading Global بعمل بحث واسع النطاق وفهمت أن العديد من الناس يحبون فقط مفهوم جني الأموال ، ولكنهم لا يريدون أن يضعوا في الجهد اللازم لتحقيق مثل هذه الأموال. يتطلب تحقيق ذروة العمل معرفة سليمة بتداول Binary والتخطيط الجيد والتنفيذ لتحقيق النجاح.


كم عدد المتداولين الذين تناولوا الخيارات الثنائية كأداة لتوليد الدخل الإضافي دون حتى معرفة كيفية التجارة؟ لقد حان الوقت للتفكير هل لدي حقا معرفة ما يفعل I؟...ثانيًا ، هل لدي الخبرة لأداء الصفقات الناجحة؟ وأخيراً هل يجب علي قضاء الوقت في تعلم حيل التجارة؟


إذا كان الجواب على الأسئلة أعلاه هو "النجاح" ، فإن النجاح ليس لك. إذا كان الجواب نعم ، فبإمكانك تحقيق دخل ثان مربح.


شرح الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو أداة لديها خياران فقط و it†™ s أوضح بوضوح من قبل خبراء BTG بالفعل. ولكن لماذا يصارع الناس لإنجاحه هو العامل الأكثر إثارة للقلق السائد.


التفسيرات يمكن أن تكون مجرد دليل ، والتنفيذ والتنفيذ هو الجزء الثاني والأهم من العمل. هناك بالتأكيد الكثير من الدعم والمواد على شبكة الإنترنت التي تساعد الرجل العادي على فهم مفهوم تداول الخيارات الثنائية ، ولكن بمجرد قراءة مثل هذه المواد لا يمكن ضمان النجاح أبدا. التاجر إذا كان المبتدئ أو المبتدئ يستطيع بسهولة الوصول إلى المساعدة مثل Binary Options Robots وخيارات إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في المراحل الأولى. بمجرد أن يكون المتداول على دراية بـ Binary Trading يمكنه بسهولة كسب المال باستخدام Binary Trading.


ابحث عن وسيط.


من أجل وضع صفقة ، يختار المستثمر ببساطة الأصول التي يريد تداولها ، الاتجاه الذي ستنتقل إليه الأصول.


البساطة هي المفتاح لنجاح تداول الخيارات الثنائية. It†لا علم الصواريخ ، لا تعقيدات ، لا حاجة إلى بحث كبير.


الخيارات الثنائية هي أبسط أشكال منصة التداول في القطاع المالي ، والتي أصبحت الخيار الأفضل للتداول في الآونة الأخيرة.


معظم أنواع التجارة المربحة والمجزية للغاية في تداول الخيارات الثنائية هي خيارات اللمسة الواحدة.


نية trader†واضحة جدا أن الأصول المختارة سوف تنخفض ، وبالتالي فإن التاجر يختار خيار البيع أو الانخفاض.


أنت تأخذ المكالمة. خيار الاتصال يعني ببساطة أنك تتخذ قرارًا بشأن الأصل الذي تم اختياره إذا كان سيصعد.


تداول ثنائي العالمية.


معلومات.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017. | جميع الحقوق محفوظة Binary Trading Global.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.