الأربعاء، 9 مايو 2018

تعلم الخيارات الثنائية 90


دليل على أفضل الخيارات الثنائية الخيارات الفائزة.


عرض خاص لشهر أكتوبر: ابدأ بـ 50 يورو فقط في HighLow # 1 مرتبة الوسيط الخاضع للتنظيم: Get Started Here!


يمكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية مجزيا للغاية بالنسبة للمتداولين الذين يفهمون هذا المفهوم ويستطيعون اتخاذ الخيارات الصحيحة والحذر. لا يُعتبر المقايض الثنائي مقامرة ، وباستخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية ، من الممكن زيادة نسبة الفوز وتحقيق الأرباح.


في سلسلة مقالات طريقة الخيارات الثنائية ، سأعلمك كيفية الفوز في الخيارات الثنائية. باستخدام النصائح والإستراتيجيات التي قدمتها ، ستتمكن من زيادة نسبة الفوز إلى مستوى يمكنك تحقيق أرباح على المدى الطويل. أثبتت تجربتي ، في مناسبات متعددة ، أنه إذا اتبعت بعض الإرشادات ، فستكون قادرًا على توليد الدخل في التداول المالي (ومع ذلك ، عليك أن تفهم أنه في الخيارات الثنائية - أو أي نوع من التداول موجود - لا شيء مضمون ").


في هذه المقالة سوف أتحدث عن طريقة الخيارات الثنائية الأساسية. يرجى قراءة هذه الصفحة أولاً قبل المتابعة للتعرف على أدلة طرق خيارات ثنائية متقدمة. إن فهم المفاهيم الأساسية التي تحدثنا عنها في هذا المقال أمر حتمي في فهم الأدلة الأكثر تقدمًا.


أفضل نصائح الفوز للوافدين الجدد.


نسبة التعادل والهامش الربح.


شمعدان استراتيجيات الفوز.


تحليل Doji Candlestick الفني.


غمر طريقة تحليل الشموع.


دليل إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم ينبغي لي أن أستثمر في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات على المدى الطويل.


خيارات التداول على الأخبار.


فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية.


أول وأهم شيء يجب فهمه قبل البدء في التداول هو كيفية عمل الخيارات الثنائية بالفعل. في التداول الثنائي ، سيكون عليك التنبؤ بنتيجة الموقف. يسمى هذا النوع من التداول عبر الإنترنت بخيارات "ثنائية" ، لأن التجارة يمكن أن يكون لها نتيجتين. (المصدر: Investopedia)


على سبيل المثال ، قد يبدو عقد تداول نموذجي من هذا النوع:


- سيكون سعر سهم Apple أعلى من 500 دولار في الساعة 16:00 اليوم. الوسيط يعد بمعدل دفع يبلغ 90٪.


الآن ، يمكن للتاجر أن يستثمر لصالح أو ضد هذا البيان. ويسمى الاستثمار لصالح البيان "شراء" بينما يسمى الاستثمار ضده "بيع". إذا تبين أن توقع التاجر صحيح ، فإن المتداول سيفوز بالمبلغ الذي تم طرحه على المحك بالإضافة إلى المبلغ الذي هو المبلغ المعني على نحو مضاعف مضروبًا في معدل العائد.


على سبيل المثال: إذا اشترى التاجر عقد التداول المذكور أعلاه بمبلغ 100 دولار وتنبأ بالنتيجة الصحيحة ، فسوف يفوز بمبلغ 190 دولارًا ، منها 90 دولارًا أرباحًا. ومع ذلك ، إذا تبين أن التوقع غير صحيح ، فعندها سيفقد التاجر جميع الأموال.


الأصول الأساسية في تداول الخيارات الثنائية هي الأصول التي سيتعين على المتداولين شراء خيار لها. الأصول الأساسية الأكثر شيوعا في التداول المالي هي أزواج العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والأسهم من مختلف الشركات. (المصدر: إجابات الاستثمار)


في تداول الخيارات الثنائية ، تكون معدلات العائد هي المعدلات التي ستحدد ربح المتداولين إذا كانوا يتوقعون بدقة نتيجة عقد تداول. في المثال المذكور أعلاه ، كان معدل العائد 90٪.


يتم حساب الأرباح في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت بالطريقة التالية:


ب = مبلغ الاستثمار.


لذا ، إذا كان مبلغ الاستثمار 100 دولار ومعدل العائد 90 ، فهو W = 100 + 100 * (90/100) = 190 - كما هو في ، 190 دولارًا.


أوقات انتهاء الصلاحية هي الأوقات التي تنتهي فيها الخيارات. هذه هي اللحظات الزمنية التي يجب أن تكون فيها توقعات المتداولين دقيقة. إذا كان وقت الانتظار خيارًا دقيقًا للتجار ، فسوف يفوزون به ؛ إن لم يكن ، سوف يخسرون.


فهم أنواع مختلفة من الخيارات.


هناك أنواع متعددة من العقود التجارية التي يقدمها وسطاء التداول الثنائي. المثال الذي أعطيتك أعلاه هو طريقة واحدة للتداول في العقود الثنائية من هذا النوع. من المهم أن نفهم الاختلافات بين هذه الأنواع لأنها تقدم جميعًا احتمالات الفوز المختلفة ومعدلات العائد.


خيارات عالية / منخفضة - العقود عالية / منخفضة هي الشكل الأساسي للتداول المالي في الأعمال التجارية. المثال المذكور أعلاه والذي سيتعين على المتداولين التنبؤ به أن سعر سهم Apple سيصل إلى حد معين هو خيار مرتفع / منخفض.


خيارات عالية / منخفضة هي العقود التي يمكن التنبؤ بها أسهل.


عقود اللمس الواحد - تسمح أنواع الخيارات هذه للمتداولين بالتداول على احتمال وصول الأصل الأساسي أو "لمس" نطاق سعر محدد مسبقًا في وقت انتهاء الصلاحية. هذه الخيارات يصعب التنبؤ بها أكثر من الخيارات العالية / المنخفضة.


عقود المدى - تشتمل خيارات النطاق أو الحدود على سطرين. يمكن للتجار التداول على احتمالية بقاء سعر الأصل الأساسي بين الخطين أو سوف يخترق أحد الخطوط عند وقت انتهاء الصلاحية. مثال: هل سيظل سعر سهم Apple بين 590 و 610 دولارات في الساعة 16:00 اليوم؟...يمكن للتجار التنبؤ بأن سعر السهم سيبقى بين هذه الحدود أو أنه سيذهب إما إلى أقل من 590 $ أو ما فوق 610 دولار.


هذه الأنواع من العقود هي أكثر خطورة من العقود الأخرى ولكنها تقدم أعلى العوائد.


الخيارات الثنائية الحائز على نصائح واستراتيجيات.


الآن بعد أن فهمت كيفية عمل هذا النوع من التداول المالي ، فأنت على استعداد لتعلم بعض النصائح الأساسية للخيارات الثنائية أيضًا. بعد فهم الأشياء أدناه ، ستتمكن من الانتقال إلى أدلة طرق الخيارات الثنائية الأكثر تقدمًا وقراءتها.


واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك تعلمها في التداول المالي هي إدارة رصيدك. في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت ، لا تقامر ، وبالتالي يجب أن يكون لديك دائمًا طريقة محددة بوضوح حول كيفية التعامل مع أموالك عند التداول.


أول شيء يجب أن تتذكره هو أن تقرر مقدمًا مبلغًا من المال ترغب في استثماره. لا يجب عليك في أي حال من الأحوال أن تتجاوز هذا المبلغ ، حتى إذا فقدت كل شيء (من غير المحتمل إذا كنت تتاجر بذكاء) أو حتى لو ربحت جميع العقود التي تم شراؤها.


يجب أن يكون التداول المالي عديم المعنى. أنت هناك لكسب المال. كنت تفعل العمل. لا تدع نفسك مفرطًا في الفوز إذا فزت لأنه قد يؤدي إلى تعميرك وتحديدك لوضع الصفقات التي لم يتم التفكير فيها جيدًا. أيضًا ، لا تصاب بخيبة أمل عندما تخسر ولا تهرب بعد أموالك. قد تخسر أكثر إذا كنت حزينًا بشأن الخسارة.


تحليل الأسواق والأخبار.


مرة أخرى ، لا بد لي من الإشارة إلى أن تداول الخيارات الثنائية ليست لعبة الروليت. في لعبة الروليت لا توجد طرق على الإطلاق لزيادة احتمالات الفوز. ومع ذلك ، في هذا النوع من التجارة المالية يمكنك تحقيق النجاح الخاص بك. إذا كنت تشاهد الأخبار ، إذا كنت تحب العمل ، وإذا كنت ذكيًا ، يمكنك زيادة فرص الفوز الخاصة بك لتتجاوز مجرد الحظ العشوائي.


يتم بناء أفضل استراتيجيات الفوز بخيارات ثنائية على المعرفة. شاهد الأخبار ، واعرف ما يجري ، وستزيد من احتمالات الفوز. كل حدث كبير يحدث تقريبًا على مستوى العالم له تأثير على الأسواق.


لا يتعين عليك حتى أن تكون خبيرًا اقتصاديًا بدرجة تسمح لك برؤية العلاقة بين الأشياء. كل شخص لديه بعض الحس والمعرفة العامة الأساسية قد يتنبأ بحركة الأصل. السر هو الانتباه إلى العلامات.


أفضل طريقة تنطوي على تحليل السوق هي طريقة الخيارات الثنائية للمبتدئين التي قمت بكتابتها في عام 2013 ثم تم توسيعها في عام 2015. تحقق من ذلك.


الاهتمام بالأحداث الكبرى.


تطرح Apple منتجًا جديدًا اليوم في الساعة 10:00 صباحًا؟ ثم تأكد من وضع استثمار كبير على حقيقة أن أسعار أسهم Apple ستزيد بعد الساعة 10:00. يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أن توقعك سيتبين أنه دقيق وستحصل على أرباح.


بالتأكيد ، قد تطلق شركة أبل منتجات جديدة فقط مرة أو مرتين في السنة ولكن معظم وسطاء التداول الثنائي يوفرون إمكانية التداول على أسهم عدة عشرات (أو مائة) من الشركات. عليك فقط التحقق من موعد إطلاق هذه الشركات لبعض المنتجات الجديدة وتطبيق هذه الطريقة.


هذه الأشياء صالحة أيضا على الأصول الأخرى كذلك. لنفترض أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد أعلن أنه طبع مبلغًا كبيرًا من المال. والشيء التالي الذي ينبغي عليك فعله هو وضع استثمار سيخفضه الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى مثل اليورو أو الجنيه الإسترليني. وهذا هو الوضع الذي ستفوز فيه أكثر من مرة ، في تجربتي.


لا يعتبر الفوز في تداول الخيارات الثنائية بالضرورة أمرًا صعبًا. معظم المتداولين يكونون كسالى للغاية ويعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استخدام استراتيجيات الفوز بالخيارات الثنائية لجني الأموال. هؤلاء هم التجار الخاسرون الذين يتأكدون من أن الوسيط يحقق أرباحًا أيضًا.


هل تريد أن تكون مثلهم ، أم تريد أن تصبح فائزًا؟


اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


واحدة من آخر النصائح الفائزة بالخيارات الثنائية التي سأقدمها لك في هذه المقالة هي اختيار أفضل الوسطاء في السوق فقط. يتم تنظيم أفضل وسيط الخيارات الثنائية في بلد يتمتع بسمعة طيبة ، ولديه ترخيص صالح ويقدم عددًا كبيرًا جدًا من الأصول ، فضلاً عن أنه يوفر معدلات دفع فائدة.


على سبيل المثال ، فإن وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة هنا جميع الوفاء بهذه الشروط. أعتقد أن هؤلاء هم الوسطاء الذين يقدمون حاليًا أفضل خدمات التداول عبر الإنترنت في هذا المجال. استخدم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي تم تعلمها هنا لدى هؤلاء السماسرة واحصل على بعض المال اليوم.


أحدث مقالات الخيارات الثنائية & أدلة.


في هذا الدليل التفصيلي الكامل سوف أتحدث عن مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في التداول عند تداول الخيارات الثنائية. تدّعي الكثير من مواقع الويب أنه يجب عليك الاستثمار قدر المستطاع ولكن هذا فعال حقًا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. اكتشف لماذا هذه الاستراتيجيات هي الأسهل في التنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. تعتبر الأسهم التجارية واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في التداول الثنائي ، ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يقدم فرصًا هائلة للفوز والمدفوعات.


3 تعليقات على "طريقة التداول"


نصائح جيدة جدا....قرأت هذه المقالة منذ 15 يومًا وقد عدت للتعليق لأخبرك أن النصائح قد نجحت بالفعل. لدي 10،000 دولار في حساب iqoptions الآن!


مبتدئ الخيارات الثنائية طريقة الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​فرص الفوز.


عرض خاص لشهر أكتوبر: ابدأ بـ 50 يورو فقط في HighLow # 1 مرتبة الوسيط الخاضع للتنظيم: Get Started Here!


في هذا البرنامج التعليمي ، سأعلمك اثنين من أبسط استراتيجيات الخيارات الثنائية وأكثرها كفاءة.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح ، ولكن دقته قد ثبت في مناسبات متعددة في مجال الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الطريقة ، سيكون عليك استخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


الميزة الكبيرة لهذه الطريقة الفائزة بالخيارات الثنائية هي حقيقة أنها تعد بالعائدات المحتملة عالية جدًا (بشرط أن تقوم بتنفيذها بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الطريقة بشكل جيد ، فقد تحقق نسبة نجاح أعلى من 70٪ في معظم الأوقات (مرة أخرى ، شريطة أن تقوم بتنفيذ هذه الطريقة بدقة).


لذلك ، ستجد أدناه الوصف الكامل لهذه الطريقة بالإضافة إلى النصائح المتعلقة بتطبيقها. اتبع هذه الإرشادات التي تتداول بها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


استكمال: هناك الآن أدوات من شأنها أن تنفذ هذه الطريقة تلقائيا بالنسبة لك في حساب الوسيط المالي الخاص بك. تسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هؤلاء هو Signals365. والشيء الجيد في Signals365 هو أنه لا يجبرك على التسجيل في أي وسيط محدد. يمكنك استخدام الوسيط الخاص بك. كما أن لديه دقة تبلغ حوالي 70٪ (وهو ما يحققه بالفعل ، على عكس الأدوات الأخرى). تعمل خدمة الإشارة هذه منذ عام 2014 وقد أظهرت نتائج مثبتة ، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


ستقوم هذه الأدوات بشكل أساسي بمسح المخططات واستخدام الطريقة الموضحة في هذه المقالة (وكذلك الاستراتيجيات الأخرى) وبناءً على تلك سوف تقوم بتنفيذ عمليات التداول تلقائيًا أو إجراء تنبؤات لديك لتنفيذها يدويًا. سيكون لديك بالطبع القدرة على ضبط المبلغ المسموح به للتداول ومدى تكرار ذلك.


أوصي باستخدام هذه الطريقة مع أحد الوسطاء في القائمة أدناه ، وخاصة BinaryMate (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو IQ Option (الاتحاد الأوروبي والعالمي). لقد اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (ليس كل السماسرة لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف من عدم القدرة على استخدامها في بعض السماسرة) ، والسمعة ، وسهولة الانسحاب ومعدلات دفع تعويضات.


تحديث 2 - فبراير 2015: لقد قررت أن أصف طريقة خيارات ثنائية للمبتدئين والتي أعتقد أنها قد تكون أفضل من طريقة Bollinger band الأولي التي كانت تدور حولها هذه المقالة. تتضمن هذه الطريقة استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل وتداول الأخبار من أجل إجراء تنبؤات دقيقة للغاية (بمعنى أنك تعرف أن شركة آبل سوف تطلق جهاز iPhone جديد في الأسبوع المقبل ، وعلى هذا النحو تتنبأ بأن أسعار أسهمها سترتفع بحلول الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد حول هذه الطريقة.


أفضل نصائح الفوز للوافدين الجدد.


نسبة التعادل والهامش الربح.


شمعدان استراتيجيات الفوز.


تحليل Doji Candlestick الفني.


غمر طريقة تحليل الشموع.


دليل إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم ينبغي لي أن أستثمر في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات على المدى الطويل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية طريقة الفوز.


أدناه ستجد بعض إستراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين الأكثر شعبية:


طريقة استخدام المؤشرات الأساسية طريقة الخيارات الثنائية طويلة الأجل إدارة الأموال طريقة الشمعدان.


من المربك بعض الشيء أن نتحدث عن طريقة الفوز بالخيارات الثنائية المحددة والراسخة نظرًا لأن هذه الطريقة ليس لها أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك ، دعنا نسميها أسلوب الفائز بالخيارات الثنائية للمبتدئين ، لأن هذا هو ما هو عليه بشكل فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا هو أفضل خيار للخيارات الثنائية للمبتدئين وما يجب عليك فعله لاستخدامه.


تعمل هذه الطريقة من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية لأصل معين مع الأخذ في الاعتبار البيانات المقدمة من أربعة مؤشرات تداول مالي. هذه المؤشرات مذكورة أدناه.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيًا بواسطة ميزة التخطيط التي يقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية أن تسجل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية الذين لديهم هذه المؤشرات (مثل تلك التي ذكرناها في جدول toplist أعلاه) وإلا فإنك لن تكون قادرًا على استخدام هذه الطريقة.


ليس من الضروري أيضًا أن نفهم تمامًا ما هي هذه المؤشرات بدقة حتى نتمكن من استخدام هذه الطريقة. إذا كنت تريد وصفًا كاملاً حول هذه المؤشرات ، فيُرجى الاطلاع على مقالتنا ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المذكورة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA)


يتم تمثيل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسم البياني التي تمثل قيمة الأصل نفسه....ومع ذلك ، فإن البولنجر باند ممثلة بخطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك ، فإن خط بولينجر (Bollinger Band) بشكل أساسي له حدودان وحدود أعلى وحدود سفلية حيث يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن ، دعونا نتحدث عن الطريقة الفعلية نفسها. كما هو موضح ، باستخدام هذه الطريقة ، ستكون قادرًا على التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الطريقة ، سيكون عليك تفعيل المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسوم البيانية.


أولاً يجب عليك الانتباه للأمور التالية:


- المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (EMA) يتقاطع مع المتوسط ​​المتحرك البسيط العشرين (SMA)


- المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ26 (EMA) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 20 (SMA) والذي سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (EMA)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه ، فسيحدث ما يلي في معظم الأحيان:


- ستخرج قيمة الأصل خارج أحد حدود نطاق بولينجر.


ستتمكن من تحديد الحدود التي ستعبرها الأصول بناءً على اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا تحركت المؤشرات الثلاثة (باستثناء نطاق بولينجر) في المتوسط ​​، فإن الأصل سوف يكسر الحد الأعلى للبنك. إذا تحركت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​، فستؤدي الأصول إلى كسر الحد السفلي لـ BB.


كما هو مذكور ، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث في حوالي 80٪ -90٪ من الوقت ، وهو أمر كثير ولكنه أيضًا يعني أنه ستكون هناك حالات يكون فيها هذا التوقع غير صحيح ، لذا يجب ألا تفترض أن هذه الطريقة هي " بالتأكيد الفوز "-" الفوز بالتأكيد "الاستراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد يكذب.


قابلية تطبيق هذه الطريقة.


لذا ، قد ترغب الآن في معرفة ما يجب عليك فعله بالضبط من أجل استخدام هذه الطريقة لصالحك. هناك بالفعل مواقف متعددة يمكنك فتحها في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


- سعر صرف اليورو / دولار عند 1.35 في هذه اللحظة.


- الحد العلوي من البولنجر باند هو 1.37.


- الحد السفلي من البولنجر باند هو 1.33.


الآن ، تلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 قد تجاوز 20 SMA وأن الـ26 EMA عبرت 20 SMA وعلى وشك عبور الـ EMA الـ13 قريبًا.


تلاحظ أيضًا أن المؤشرات الثلاثة تتجه للأسفل.


في هذه الحالة ستعرف أنه خلال الـ15-30 دقيقة القادمة سوف ترتد قيمة EUR / USD أقل من خط BB السفلي ، وبعبارة أخرى ، سيكون أقل من 1.33.


سيتعين عليك تذكر أنه بعد فترة قصيرة ، ستعود قيمة الأصل الأساسي دائمًا إلى وحدتي نطاق بولينجر. هناك أساسا خيارين يمكنك القيام به في هذه الحالة.


أ) شراء خيار حد أو خيار بلمسة واحدة والاستثمار في حقيقة أن قيمة EUR / USD سوف تصل إلى حدود منخفضة على الأقل 1.33. تذكر ، باستخدام طريقة المبتدئ هذه في معظم الحالات ، ستكون قادرًا على التنبؤ بأن الأصل سيذهب إلى أقل من 1.33 خلال 15-30 دقيقة القادمة.


هذا الخيار محفوف بالمخاطر لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال الـ15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك ، فإن شراء خيار حد أو خيار بلمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع مرتفعة للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب بأمان ، فقم بشراء خيار عادي / منخفض عادي. إذا كنت مبتدئًا ، فاحرص على خيارات عالية / منخفضة في الوقت الحالي.


ب) شراء خيار بسيط مرتفع / منخفض ومراهنة على النتيجة أنه في 15-30 دقيقة ستكون قيمة الأصل (في هذه الحالة سعر صرف EUR / USD) أقل من الخط الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصل ستنخفض خلال هذا الإطار الزمني. باختيار خيار مرتفع / منخفض ، لا يكون مناسبًا إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33) ؛ من المهم فقط أن تنخفض قيمته - وكما أخبرتنا البيانات من الطريقة ، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في غالبية الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدًا للغاية في البداية ، فيمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 مبدئيًا. سيؤدي ذلك إلى التحقق من المخططات لك تلقائيًا لهذه المواضع والمواقع المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم استخدام هذه الطريقة بنفسك.


لذلك ، في البداية ، قد يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء بالنسبة إلى إجمالي القادمين الجدد الذين لم يتداولوا أبدًا بخيارات ثنائية أو أدوات أخرى عبر الإنترنت. ولكن بمجرد تجربة ذلك بنفسك ، فليس الأمر معقدًا.


سيكون عليك فقط مراقبة حركة المؤشرات الثلاثة (13 EMA و 20 SMA و 26 EMA). سيكون عليك تمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسوم البيانية الخاصة بك من أجل استخدامها.


ستتمكن من معرفة أيهما يعتمد على لون الخط الذي يمثله. عليك فقط أن تتذكر أي لون هو الذي بعدها مع قليل من الممارسة سوف تكون قادرا على التعرف عليها بسهولة.


في ما يلي مرجع لون لهذه المؤشرات:


26 EMA - سماوي ، أزرق فاتح....عادة ما تكون الألوان هي نفسها في جميع السماسرة.


لذلك ، بعد مشاهدة هذه المؤشرات ، وسترى النمط المذكور أعلاه (13 WMA معبرًا لـ 20 SMA ، 26 EMA معبرًا 20 SMA بعد اجتياز 13 EMA) ستتمكن في معظم الأوقات من التنبؤ بحركة الأصول (ولكن تذكر ، ليس دائما - لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا تحركت هذه المؤشرات الثلاثة بشكل جماعي ، فإن الأصل سوف يكسر الحد العلوي من BB (البولنجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة اتجاه هبوطي ، فحينئذٍ ستؤدي قيمة الأصل إلى كسر الحد الأدنى من BB.


وهذا حقا بسيط. استخدم هذا ، وقد تتمكن من تحقيق نسبة فوز تسمح لك بجني الأرباح. نحن نعتقد أن هذا هو أفضل طريقة للخيارات الثنائية للمبتدئين في هذه اللحظة.


جديد: هناك الآن أدوات من شأنها أن تفعل هذه العملية من أجلك. هذه تسمى إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي ستقوم بمسح المخططات في وسطاء مختلفين ، وعندما يكتشفون الاتجاهات الموضحة أعلاه ، سيقومون تلقائيًا بإجراء الاستثمار الصحيح لك. أفضل أداة من هذا النوع وجدتها Signals365. على عكس معظم تطبيقات الإشارة الأخرى ، لا يجبرك هذا على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريده واستخدام تطبيق الإشارة في نفس الوقت.


لكي تتمكن من تنفيذ كل ما سبق ، يجب عليك أيضًا إيجاد وسطاء خيارات ثنائية يحتوي على جميع المؤشرات والرسوم البيانية المذكورة. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا كل هذا هو CTOption (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. CTOption هو أيضا الوسيط الوحيد المتاح لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي الوسيط سوف يرسل لك أرباحك في غضون فترة أقصاها 24 ساعة بعد " بالنسبة إلى الزوار من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، أوصي بـ IQ Option ، وهو وسيط خاضع للتنظيم الكامل والمرخص له من الاتحاد الأوروبي.


جديد: طريقة الخيارات الثنائية طويلة الأجل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة ، قررت التحدث أيضًا عن طريقة ثنائية مختلفة للمبتدئين. تركز هذه الطريقة بشكل خاص على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء صلاحية طويلة. يرجع السبب في عدم تضمين ذلك في الإصدار الأولي من هذا الدليل إلى أن الخيارات طويلة الأجل ليست سوى إضافة حديثة إلى خدمات السماسرة.


أساسا ، هذه الطريقة تعمل من خلال الاضطرار إلى متابعة الأحداث الإخبارية الرئيسية المتعلقة بمخزونات الشركات الهامة ومن ثم إجراء تنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


أدناه ستجد مثالاً على كيفية عمل هذه الطريقة:


أنت تعلم أن Apple ستطلق iPhone جديد في 1 أكتوبر. أنت تعلم أيضًا أن هذا عادة ما يؤدي عادة إلى زيادة أسعار أسهم Apple في اليوم التالي.


قبل أسبوعين تقريبًا من هذا الحدث ، تشتري عقدًا لخيارات ثنائية يتنبأ بأن أسهم شركة Apple ستزداد بحلول 2 تشرين الأول. وبالفعل ، انتصرت للتو لأن هذا التوقع سيتحقق على الأرجح.


يمكنك القيام بهذه الطريقة مع مئات الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى بالإضافة إلى الأسهم الأخرى. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الإخبارية الرئيسية القادمة خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة ، وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


أعتقد بالفعل أن هذه الطريقة أسهل من طريقة Bollinger band الموضحة أعلاه. باستخدام هذه الطريقة ، لا يتعين عليك استخدام الرسوم البيانية والمؤشرات ؛ عليك فقط انتظار حدوث الأحداث الإخبارية الرئيسية (إطلاق المنتج المتوقع من قبل الشركات ، تقارير الإيرادات السنوية ، إلخ).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الطريقة من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت ، أعتقد فعلا أن هذه الطريقة هي في الواقع أسهل من تلك الموصوفة هنا في هذه الصفحة في البداية ، لذلك بالتأكيد تحقق من ذلك.


تعلم المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من استراتيجيات الفوز بالخيارات الثنائية للمبتدئين. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة ، لذلك إذا كنت جديدًا على الخيارات الثنائية ، فيجب أن تبدأ بإتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات ، تعود إلى موقعنا وتقرأ عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدمًا تزيد من هامش ربحك أكثر.


تذكر أن تداول الخيارات الثنائية لا يتعلق بالحظ ، بل يتعلق بالطريقة والمعرفة.


أحدث مقالات الخيارات الثنائية & أدلة.


في هذا الدليل التفصيلي الكامل سوف أتحدث عن مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في التداول عند تداول الخيارات الثنائية. تدّعي الكثير من مواقع الويب أنه يجب عليك الاستثمار قدر المستطاع ولكن هذا فعال حقًا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. اكتشف لماذا هذه الاستراتيجيات هي الأسهل في التنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. تعتبر الأسهم التجارية واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في التداول الثنائي ، ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يقدم فرصًا هائلة للفوز والمدفوعات....6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للوافدين الجدد"


مرحباً زوجان من الأسئلة حول طريقة الفوز بالخيارات الثنائية للمبتدئين - هل تستخدم مخططًا مدته 5 دقائق وإلى أي مدى تعود تبحث عن خطوط MA لعبور بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات شريط بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف !؟ لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا مقالة رائعة! مفيدة حقا لمبتدئ مثلي. هل يمكنك تقديم إرشادات عميقة لتعيين المؤشرات التي ذكرتها في هذه المقالة؟ لدي فرقة bolinger ولكن ليس لدي أي فكرة عن كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


أتفق معك ، ملاحظاتي أيضا. يحتاج كاتب المقال إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الطريقة.


دليل الخطوة 10 لتداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من التداولات المالية أصبحت شائعة للغاية لدرجة أن على المتداولين أن يتخذوا قرارًا واحدًا فقط من بين قرارين محتملين عند وضعهم ، أي أن يكون قرارًا نعمًا أو بدون قرار ، والذي يُعرف في تداول الخيارات الثنائية باسم صفقات الشراء أو المكالمة.


لا يوجد متطلب للشراء فعليًا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تداول الخيارات الثنائية على قيمة الذهب ، فأنت بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سترتفع من حيث القيمة أو الانخفاض في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة.


إحدى المزايا الرئيسية في وضع عمليات تداول الخيارات الثنائية هي أنك ستجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة المتاحة والتي يمكن أن تصل إلى 60 ثانية أو فترة شهر واحد.


إذا كنت جديدًا في عالم تداول الخيارات الثنائية ، فإن أدناه هو دليل الخطوات الـ 10 الخاص بنا (رسم بياني للمعلومات) والذي سوف ينيركم على كل ما هو مطلوب للتعرف على وضع صفقات الخيارات الثنائية في أي من الوسطاء المميزين لدينا.


ما هي الصفقات التي يجب عليك اتخاذها القرار الأول الذي يتعين عليك القيام به عندما تفكر في وضع أي نوع من أنواع تداول الخيارات الثنائية هو ما هي الأصول أو السلع أو البورصة التي ترغب في تداول صفقاتك عليها.


بمجرد اتخاذ قرار تعليمي حول أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة التي تهمك في وضع تداولك أو تداولك عليك أن تقرر فقط الطريقة التي تعتقد أن قيمة هذه التجارة ستتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال أن قيمة النفط ستنخفض قيمة ، فستحتاج إلى وضع خيار Put ، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط ستزيد من القيمة ، فستحتاج إلى وضع خيار Call.


اختيار وسيط ستحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع صفقاتك ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، ننصحك بأخذ بعض الوقت في إلقاء نظرة على كل من وسطاء الخيارات الثنائية الذين تمت مراجعتهما.


كل وسيط في هذا الموقع مرخص بالكامل وقانوني ، ويقدم كل واحد منهم مجموعة كبيرة من الأصول القابلة للتداول ، كما يقدم العديد من المتداولين الجدد عرضًا إضافيًا يزيد من قيمة إيداعك الأولي بشكل كبير.


كما سيكون لكل وسيط مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة ، ومن المهم أن تختار فتح حساب يتيح لك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات بناء على مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية ، فكر في فتح حسابات لدى كل واحد من الوسطاء المميزين لدينا ، حيث سيكون هناك العديد من الفوائد للقيام بذلك ، حيث ستجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية اخترت نوع الأصل الذي ترغب في تأسيس تداول الخيارات الثنائية حوله وحددت وسيطًا يمكنك من خلاله وضع عمليات التداول الخاصة بك ، ثم تحتاج بعد ذلك إلى تحديد وقت انتهاء لصفقاتك.


ستجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكنك وضع صفقات أطول أجلاً تنتهي صلاحيتها خلال شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك العديد من الأحداث المختلفة التي قد تؤثر على قيمة أي أصول مالية تضعها على صفقاتك.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر أسعار تذاكر كبير ، سوف تتسوق دائمًا لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا أمر يجب أن تفكر في القيام به عندما تاجر Binary Options ، حيث أن المكاسب المالية التي يمكن أن تحققها من كل صفقة تقوم بها والتي يمكنك أن تضعها يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون خطوتك التالية هي إلقاء نظرة على المكاسب المحتملة التي ستحققها في صفقاتك المختارة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين ، حيث أنه بمقارنتهم ، سيكون بمقدورك اختيار وسيط يقدم لك أقصى عائد على استثماراتك. .


خيارات شائعة بينما تقوم بعمل شيء من الجهد المتضافر عند تحديد أي من التداولات من المرجح أن تؤدي إلى مكسب مالي ، يجب أن تستخدم دائمًا جميع الأدوات المتاحة لك....في الوقت الذي يقدم فيه العديد من الوسطاء أحدث الأخبار المالية التي غالباً ما يتم عرضها على قنوات الأخبار الخاصة بهم ، فإن بعض المتداولين يسمحون لك أيضًا برؤية الصفقات التي تحظى حاليًا بشعبية لدى المتداولين الآخرين.


على هذا النحو ، يجب عليك أن تبحث عن الوسطاء الذين يقدمون نوعًا من ميزة "خيارات المؤشرات" ، كما هو الحال عند استخدام الأداة ، سيكون بمقدورك تحديد التجارات التي تجذب حاليًا أعلى حجم من المتاجرة من متداولين آخرين من أصحاب الأموال الحقيقية.


زيادة منافسة الموازنة التجارية الخاصة بك بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن تضعه دائمًا في اعتبارك كتاجر.


لأنك ستجد في كثير من الأحيان أنه يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانية التداول الخاصة بك.


وضع الصفقات على الفور أنت لن تعرف أبدًا مقدما عندما تتاح فجأة فرصة تداول مربحة ، وهذا شيء تحتاج إلى تذكره.


على هذا النحو ، ننصحك بالحصول على إمكانية الوصول إلى كل من حساب التداول عبر الإنترنت وأيضًا حساب تداول على الهاتف المحمول لدى كل وسيط تسجل الدخول إليه. من خلال الوصول إلى حساب التداول عبر الهاتف المحمول ، ستتمكن بالطبع من وضع تداولاتك في أي وقت ومن أي مكان.


التحوط من صفقاتك سوف يدرس العديد من المتداولين إمكانية التحوط في أي صفقات نشطة و نشطة لديهم أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم فيها تغطية كلا جانبي الصفقات في عمليتي تداول منفصلتين تمامًا.


Roll Forward Feature سوف تجد ميزة أخرى قد أصبحت متوفرة في العديد من Binary Options Brokers وهذا شيء يعرف باسم ميزة Roll Forward. لن يتوفر لك هذا النوع من فرصة التداول الإضافية إلا عندما تكون لديك صفقة تداول مباشرة.


خيار Roll Forward هو طريقة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية في أي تداولات مباشرة قمت بها ، وعندئذٍ عند تمديد هذا الخيار ، سيتم تمديد وقت الانتهاء إلى الوقت المتاح.


الخروج المبكر في حين أن العديد من المتداولين سيكونون أكثر استعدادًا للانتظار حتى يتحقق وقت الانتهاء في جميع الصفقات التي قاموا بإجرائها ، إذا كنت على علم بأية أحداث محتملة يمكن أن ترى قيمة الصفقات التي اخترتها تتأرجح في الاتجاه المعاكس وقد اخترت ، في حين أن الصفقات الخاصة بك حاليا في خط للحصول على دفع تعويضات ، ثم النظر في الخروج المبكر.


سيقدم لك العديد من الوسطاء خيار خروج مبكر ، بينما سيتعين عليك دفع رسوم لإنهاء تداولاتك قبل انتهاء صلاحيتها ، وبذلك سيكون لديك على الأقل حفاظًا على ربح تجاري من تلك الصفقات.


ومع ذلك ، فكر فقط في اتخاذ أي خروج مبكر إذا كنت مقتنعًا بأية مكاسب محتملة ستجنيها بمجرد أن تتاجر بشكل طبيعي ، فستفقد صلاحيتها بسبب الأحداث الجارية التي قد تصبح على علم بها فجأة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة لتداول الخيارات الثنائية ، وهي أنك لن تضطر إلى شراء الأسهم أو السلع أو العملات التي ستتمكّن من زيادة أو نقصان القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا كان تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت قد أثار اهتمامك ، فقد يكون الأمر مربكًا في البداية ، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة التي تعمل بها الخيارات الثنائية ، والتي لن تستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك ، ستتمكن من إتقان تداولها .


ومع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع أكثر أدلة تداول الخيارات الثنائية شمولاً الموجودة في أي مكان عبر الإنترنت ، ومن خلال مجموعة من الأدلة خطوة بخطوة ، سنشرح لك كيف يمكنك أن تكون متصلاً بالإنترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى في التداول هي اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة على كل من الأدلة التالية ، لأنك عندما ستفعل ربما ترغب في بدء التداول بنفسك!


Это видео недоступно.


Очередь.


Удалить все Отключить.


90٪ ITM تداول الخيارات الثنائية البسيط.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться на видео؟


Не понравилось؟


صفقات بسيطة للغاية لمدة دقيقتين أجدها هي 90٪ ITM. يمكنك الحصول على 100٪ إذا اخترت صفقاتك بعناية. لا توجد مؤشرات المطلوبة.


يتوفر تحديثان آخران لهذه الطريقة على: http://www. connectwithshiva. com/video.


قالب الطريقة متاح أيضًا على موقع الويب ، صفحة التنزيلات ، مجانًا.


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبًا بك في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذه الدورة التدريبية المكونة من 34 درسًا ، ستتعلم كيفية التداول اليومي للخيارات الثنائية ، بما في ذلك إدارة الأموال الجيدة وإعداد المخططات واختيار الأصول المناسبة للتداول. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية للبدء على الفور ، فيجب عليك إلقاء نظرة على مسار طريقة الخيارات الثنائية الخاصة بنا أو قد ترغب في القراءة على روبوتات الخيارات الثنائية ودمج التداول التلقائي في طريقة التداول الخاصة بك ،


إذا كنت جديدًا في تداول الخيارات الثنائية ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا لوسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة....كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمخاطرة كيفية إعداد مخططات MT4 الخاصة بك والعثور على فرص التجارة المربحة كيفية القيام بالعديد من عمليات تداول الخيارات الثنائية المربحة خلال اليوم (بما في ذلك خيارات الستينيات) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


دورة الخيارات الثنائية هذه تم إنتاجها من قبل مدرب تجاري محترف مع ستة أشهر من التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم المتداولين الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن الدورة التدريبية تهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات ، إلا أننا ننصح بشدة أن تستثمر بشكل أكبر في تعليمك التجاري عن طريق قراءة الكتب والمشاركة في المنتديات وممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضًا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة ، والتي تعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول خارج التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. تتضمن دورة التحليل الفني الخاصة بنا دروسًا حول أنماط الشموع ، وأنماط المخطط ، وأنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي شروط مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين ، فيجب أن تكون على دراية بالمفاهيم الأساسية مثل كيف تعمل الأسواق المالية ، وكيف تعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني في التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية هو أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات ، بدلا من مقدمة إلى الأسواق والإيديولوجيات. في الواقع ، إذا كنت جديدًا تمامًا على التداول ، فنوصيك بالتسجيل في دورة التحليل الفني لدينا لفهم كيفية قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادًا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية ، تمامًا مثل فوركس ، مربح إذا استخدمت طريقة ناجحة وتطبيق إدارة جيدة للمخاطر والأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم إدارة المخاطر والأموال في دروس الخيارات الثنائية للمبتدئين ، قبل بدء التداول. بعد أن تتعلم أساسيات إدارة الأموال ، فإن الأمر يتعلق ببساطة بتثقيف نفسك حول الأسواق ، وأزواج العملات ، وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية ، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55 ٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار دفع 80 ٪ -90 ٪ على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال ، إذا تلقينا عائدًا بنسبة 100٪ ، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل فوز بنسبة 50٪ للتوزيع.


كم من الوقت سيأخذ المبتدئ ليصبح تاجرا مربحا؟


للأسف ، لا توجد إجابة قاطعة على هذا السؤال ، حيث يتعلم الجميع بمعدلاتهم الخاصة. عادة ما يتراوح هذا من 3 إلى 6 أشهر حسب خبرتك ومدى الجهد الذي تبذله في التعلم والممارسة. ومع ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية ودورات التحليل الفني ، فلا يوجد سبب لعدم استخدامك هذا كنظام أساسي ناجح للبناء عليه. نوصي بإنفاق حوالي شهر أو شهرين لمشاهدة دروس الفيديو لدينا (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل فهم جميع التقنيات التي أوصينا بها.


بمجرد الانتهاء من دورات التداول الخاصة بنا ، فإننا نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو التداول بنسبة 1-2٪ كحد أقصى من رأس مالك على حساب حقيقي. وهذا يسمح لك بتحسين مهارات التداول الخاصة بك على منحنى تعليمي أقل دون المخاطرة بكثرة رأس المال الأولي الخاص بك.


نوصي أيضًا باستراتيجيات التداول استنادًا إلى الأطر الزمنية الأطول (من 60 إلى 25 ساعة) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. إن الأطر الزمنية الطويلة والتحليل متعدد الأطر الزمنية يخلقان إشارات تداول أقوى.


2. يمنحك التداول على الأطر الزمنية الطويلة مزيدًا من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. إن التداول بأطر زمنية أطول يقلل من فرص الاحتراق من خلال رأس المال الأولي الخاص بك بسرعة.


تعتمد الطريقة المثلى على عدد من العوامل ، إلا أن التداول على إطارات زمنية أعلى مثل خيارات 60m و 24hr سيكون معدل نجاح أعلى ثم خيارات 60 ثانية قصيرة الأجل.


ويرجع ذلك إلى أنه على الرغم من أن التداول قصير الأجل أمر محتمل (كما لاحظنا في درس الطريقة الثنائية المكون من 60 ثانية) ، فأنت أكثر ضجيجًا في الخلفية في الأسواق. ولهذا السبب يفشل العديد من مزودي الإشارات الستين في تحقيق معدل فوز قوي - فهم يعتمدون كثيرًا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل Bollinger Bands و Stochastics ولا يأخذون في الاعتبار العوامل المهمة الأخرى مثل قوة الاتجاهات وأنماط الشموع مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو البيانات الإخبارية الاقتصادية الرئيسية.


على سبيل المثال ، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاومة / مستوى محوري قوي جدًا عند وضع خيار CALL ، فإن مؤشر Stochastics يظهر أن الرقم الإيجابي من غير المحتمل أن يكون طريقة مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن ينعكس السعر بمجرد أن يصل إلى مستوى رئيسي....الطريقة الأكثر شيوعًا التي يستخدمها تجار خيارات ثنائية ناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر وأنماط الشموع والزخم والمؤشرات). ويرجع ذلك إلى أنه في الوقت الذي لا تزال فيه إمكانية التداول في البيانات الإخبارية والأساسيات أمرًا صعبًا ، فمن الصعب القيام بذلك على أداة إطار زمني أقصر مثل الخيارات الثنائية ، والتي تم تصميمها أساسًا للتداول اليومي. علاوة على ذلك ، يعتقد الكثير من الناس أن أخبار اليوم ستأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب علي استخدام نظام مارتينجال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا ، نوصي بتجنب الاستراتيجيات المستندة إلى الكازينو ، مثل Martingale و Fibonacci. هذا لأنهم يشجعونك على تجاوز رصيدك. تذكر ، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم تقنيات تعتمد على الكازينو ، فمن غير المحتمل أن تحقق أرباحًا على المدى الطويل. يجب عليك أيضًا تجنب خدمات الإشارات التي تروج بشدة لهذه التقنيات.


من الذي يجب أن أثق به عند تعلم التداول بالخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحيل والوسطاء عديمي الضمير في هذا المكان الذي تحتاجه إلى توخي الحذر من المعلومات التي يجب الوثوق بها عند تعلم طريقة الخيارات الثنائية. على سبيل المثال ، على عكس الفوركس ، يقوم وسطاء الخيارات الثنائية بجني أموالهم من المتداولين الذين يخسرون. لذلك ، يجب أن لا تثق بأي شيء يقوله لك مدير حساب الوسيط عندما تخبرك كيف تتداول. في الواقع ، يحصل معظم مديري الحسابات على مكافأة مقابل حصولك على إيداع وخسارة المزيد من المال. وبالمثل ، يجب تجنب خدع الخيارات الثنائية والأنظمة التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالوسطاء والحصول على أموال عندما تخسر أموالًا.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية هو إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل مدارسنا) أو من خلال المنتديات والمنتديات. يمكنك أيضًا استئجار مدرب محترف لتعليمك كيفية التداول إذا كنت ترغب في استثمار أموالك ، ولكن بصفة عامة ، يجب أن يكون هناك مواد مجانية كافية على الويب لتتعلم كيفية التداول.


اترك رد.


ممارسة التداول في eToro الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


100000 دولار حساب تجريبي مجاني.


20 دولار لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


دورة تداول حركة السعر.


دورات التداول:


الإشارات و AutoTrading.


حولنا والشراكات:


تحذير مخاطر حقوق الطبع والنشر: إن التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك مع احتمال خسارة أكثر من استثمارك الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبًا لجميع المستثمرين ، وهو مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يُرجى التأكد من أنك على دراية تامة بالمخاطر التي تنطوي عليها ، وعند الضرورة ، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضًا قراءة موادنا التعليمية وتحذيرات المخاطر.


إخلاء المسؤولية: لا يتحمل مالك الموقع مسئولية أي مسئولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر (سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو نفقة من أي طبيعة كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث. (بما في ذلك شركتك) ، كنتيجة أو قد تكون منسوبة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى وصولك واستخدامك للموقع الإلكتروني ، أي معلومات موجودة على الموقع.


قم بتنزيل مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بنا مع معدل فوز بنسبة 83٪ الآن!


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


كيف يمكنني الحصول على HTTY: //BUSINESS. WE-ENERGIES. COM/CONNECTIONS/


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل....deas بريد جديد 6،908 أفكار بريد جديد (DE) 722 أفكار بريد جديد (ES) 2،401 أفكار بريد جديد (fr) 3،722 فكرة جديد بريد (ID) 637 أفكار بريد جديد (PT) 1،399 أفكار New Mail (RO) 158 أفكار New Mail * 1،566 الأفكار الأعمال في نيوزيلندا & amp؛ Finance 131 أفكار New Zealand Homepage 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú cine 1 فكرة Perú Clima فكرة 1 Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú Mujer 0 أفكار Perú Noticias 7 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار Philippines مشاهير 214 <br> <br> الفلبين الفلبين الصفحة الرئيسية 6 أفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 أفكار الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار Postmaster 40 أفكار Predictor 3 ideas Pro Football Pick'em 99 أفكار Página inicial do Yahoo 3،722 ideas كيبيك بأمان 6 أفكار Québec - صفحة d'accueil 433 أفكار Québec Actualités 42 أفكار Québec Finance 36 الأفكار Québec Météo 5 أفكار Québec Partner Portal Rogers 0 الأفكار Québec Être 0 ideas الأفكار Pulse 0 أفكار Rivals 10 الأفكار România Celebrity 4 ideas România الصفحة الرئيسية 0 أفكار România News 52 فكرة روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لنظام iOS 0 أفكار بحث ملحقات 84 فكرة البحث عن منتج تنزيلات 87 ide as Security 497 أفكار تسجيل الدخول خبرة 79 فكرة Singapore ترفيه 20 أفكار Singapore Finance 230 أفكار Singapore الصفحة الرئيسية 1،046 أفكار Singapore أخبار 212 أفكار Singapore بأمان 11 أفكار Singapore شاشة 19 أفكار Singapore الطقس 4 أفكار Singapore Yahoo Beauty 0 أفكار Singapore Yahoo المشاهير 4 أفكار Singapore Yahoo Finance 0 الأفكار سنغافورة Yahoo Movies 0 ideas سنغافورة Yahoo أخبار 0 أفكار سنغافورة Yahoo ستايل 4 أفكار جنوب أفريقيا مشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا Homepage 373 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار رياضة Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار رياضة DE 7 أفكار رياضة ES 0 أفكار رياضة FR 23 الأفكار الرياضة GB 24 الأفكار الرياضة iOS 1،024 الأفكار الرياضة تكنولوجيا المعلومات 6 الأفكار الرياضة PT 1 فكرة الرياضة إعادة تصميم 3،109 الأفكار SportsReel 6 الأفكار StatTracker Beta 544 الأفكار بقاء كرة القدم 80 الأفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 الأفكار تايوان Yahoo 奇摩 新聞 0 الأفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار تايوان Yahoo 運動 0 أفكار تايوان Yahoo 電影 0 أفكار اختبار 0 أفكار اختبار 0 أفكار تايلاند Safely 2 ide as Toolbar Mail App 216 أفكار شريط الأدوات Weather App 72 ideas Tourney Pick'em 41 أفكار Turkey الصفحة الرئيسية 0 الأفكار TW التمويل 0 الأفكار UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 429 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 374 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا Weather 99 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو الجمال 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو المشاهير 17 افكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Finance 0 الأفكار UK & amp؛ ايرلندا ياهو أفلام 8 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo News 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Style 9 أفكار UK Answers 1 idea UK Daily Fantasy 0 ideas UK Finance Mobile Android 12 ideas المملكة المتحدة Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 301 الأفكار UK Search Desktop 124 الأفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار Web 2،152 أفكار السيارات الولايات المتحدة GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة GS 657 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو سيمنريدس 17 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Cine 4 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Finanzas 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Noticias 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Vida ذ Estilo 11 أفكار لنا Finance Mobile Android 38 الأفكار US Finance Mobile iOS 459 الأفكار US Flickr 517 الأفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،013 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 الأفكار الصفحة الرئيسية B2 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B3 50 الأفكار الصفحة الرئيسية B4 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B5 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 الأفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار لنا لايف إنسايتس إنسايتس 24 الأفكار بريد الولايات المتحدة 11،952 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية 193 الأفكار الولايات المتحدة عضوية سطح المكتب 6،976 الأفكار الولايات المتحدة عضوية الجوال 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية الموسيقى GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،906 فكرة s US Search App Android 2 الأفكار US Search App iOS 10 الأفكار US بحث Chrome Extension 780 الأفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas US Search Desktop 1 idea US Search Desktop Bucket A 7 ideas US Search Desktop Bucket B 8 ideas US Search KG 2 ideas الولايات المتحدة Search Local Listings 20،683 أفكار US بحث Mobile Web 9 أفكار US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 أفكار US Search Tablet Web 6 أفكار US Shine GS 1 فكرة US Toolbar 5،549 أفكار US Travel GS 207 أفكار US TV GS 365 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،304 أفكار الطقس الولايات المتحدة Bucket 0 ideas US الطقس Mobile 13 ideas US الطقس Mobile Android 2 الأفكار US-ES Yahoo Beauty 0 الأفكار Venezuela Cine 0 الأفكار Venezuela Clima 1 idea فنزويلا Homepage 42 الأفكار Venezuela Noticias 7 الأفكار فنزويلا آمن 2 الأفكار فيديو دليل Android 149 الأفكار دليل الفيديو iOS 200 أفكار دليل فيديو اختبار 15 أفكار فييت نام أجوبة 500 فكرة فييت نام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام 11 أفكار فييت نام لعبة 0 أفكار فييت نام Thế Giới Sao 11 أفكار Việt Nam Tin Tứ c 105 أفكار استضافة المواقع 4 أفكار مرحبًا بك في منتدى Yahoo Finance Feedback ، وهو المكان الذي يمكنك فيه تقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقاتنحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا واستخدام أفكاركم في feedba 0 فكرة WM-Tippspiel 1 Y! هافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! időjárás (iOS) 29 فكرة Y! Pogoda (iOS) 76 فكرة Y! Počasie (iOS) 22 فكرة Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 فكرة Y! Sää (iOS) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 الأفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! Vrijeme (iOS) 36 فكرة Y! Väder (iOS) 166 أفكار Y! Været (iOS) 92 فكرة Y! Weer (iOS) 189 فكرة Y! iOS (iOS) 133 الأفكار Yahoo Accessibility 354 الأفكار Yahoo الإجابات Italia 875 الأفكار Yahoo Autos 71 الأفكار ياهو الجمال 100 أفكار Yahoo المشاهير 0 الأفكار Yahoo المشاهير كندا 0 الأفكار Yahoo المشاهير HK 0 الأفكار Yahoo الديكور 0 الأفكار Yahoo Divertissement France 0 الأفكار Yahoo Entertainment 354 ideas Yahoo Esports 50 أفكار Yahoo تعليقات 0 أفكار Yahoo Financas BR موبايل أندرويد 0 ideas Yahoo Finance IN Mobile Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Finanzas ES Mobile Android 0 الأفكار Yahoo Finanzas Espana موبايل Android 0 الأفكار Yahoo Food 118 أفكار ياهو الجوزاء 2 أفكار ياهو الصحة 90 أفكار ياهو مساعدة 42 أفكار ياهو الصفحة الرئيسية 283 الأفكار ياهو الصفحة الرئيسية * 23 أفكار ياهو لايف ستايل 167 أفكار ياهو لايف 0 أفكار ياهو بريد 1،817 أفكار ياهو ميل أندرويد التطبيق 381 أفكار ياهو ميل الأساسية 589 أفكار ياهو Mail iOS App 42 أفكار Yahoo Mail Mobile Web 0 أفكار Yahoo Makers 51 أفكار Yahoo Messenger 213 أفكار Yahoo Messenger 104 أفكار Yahoo Mobile Developer Suite 60 أفكار يا hoo Mobile للهاتف 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 74 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق Android 120 أفكار Yahoo Newsroom iOS تطبيق 26 أفكار Yahoo Parenting 63 أفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو بور إيليس 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة Réponses 359 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو ريسبوستاس 3،045 أفكار ياهو ريستوستاس برازيل 92 أفكار ياهو Respuestas 3،124 أفكار ياهو شاشة هونج كونج 7 أفكار ياهو تك 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار Yahoo TV 98 أفكار ياهو عرض 173 أفكار Yahoo Weather Android 2،127 أفكار Yahoo Weather iOS 22،427 أفكار Yahoo Wetter (iOS) 562 أفكار Yahoo 奇摩 3C 科技 21 أفكار Yahoo 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار Yahoo 奇摩 字典 406 أفكار Yahoo 奇摩 家庭 網路 安全 213 أفكار Yahoo 奇摩 影音 746 أفكار Yahoo 奇摩 房地產 36 أفكار Yahoo 奇摩 房地產 (جديد) 23 أفكار Yahoo 奇摩 拍賣 68 أفكار Yahoo 奇摩 拍賣 手Android (Android) 383 الأفكار Yahoo 奇摩 搜尋 Mobile 0 الأفكار Yahoo 奇摩 搜尋 建議 討論 區 50 الأفكار Yahoo 奇摩 搜尋 KG 建議 討論 區 1 فكرة Yahoo 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،421 أفكار Yahoo 奇摩 新聞 手機 版 (Android) 1،158 الأفكار Yahoo 奇摩 新聞iOS 版 (iOS) 286 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 2 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 建議 討論 區 46 أفكار Yahoo 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار Yahoo 奇摩 汽車 機車 379 أفكار Yahoo 奇摩 理財 119 أفكار Yahoo 奇摩 知識 + 0 أفكار Yahoo 奇摩6، 手機 版 (Android) 6،199 الأفكار ياهو 奇摩 購物中心 手機 版 (iOS) 0 الأفكار ياهو 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (الروبوت) 15 أفكار ياهو 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (iOS) 47 أفكار ياهو 奇摩3، 商城 手機 版 (Android) 3،645 أفكار Yahoo (iOS 超級 手機 版) (iOS) 2،427 الأفكار Yahoo 奇摩 遊戲 32 الأفكار Yahoo 奇摩 運動 358 الأفكار Yahoo 奇摩 電影 0 الأفكار Yahoo 奇摩 電 競 2 الأفكار Yahoo 奇摩 首頁 213 الأفكار Yahoo! 7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! Transliteration 29 الأفكار ياهو! TV 19 أفكار YAHOO! 7 التمويل 548 أفكار Yahoo! 7 ألعاب 9 أفكار Yahoo! 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 Finance Mobile DF 12 أفكار Yahoo7 Finance Mobile iOS 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2.533 أفكار Yahoo 奇摩 344 الأفكار Yahoo 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 34 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار Yahoo 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 فكرة Celebα مشهور 6 أفكار Ελλάδα صفحة البداية 0 أفكار Καιρός Y! (iOS) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 فكرة 足球 經理 人 21 فكرة 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 19 فكرة محلية 雅虎 香港 بأمان 144 فكرة 51 香港 STYLE 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 فكرة 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 أفكار 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 搜尋 KG 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 أفكار 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (iOS) 347 أفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 الأفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 الأفكار 雅虎 香港 體育 30 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.