الخميس، 24 مايو 2018

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2015 K-1


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2015.


هناك وسطاء خيارات ثنائية هناك لتلبية احتياجاتك وجعل التنبؤ بحركة الأصول أسهل ما يمكن. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الاشتراك مع وكلاء الخيارات الثنائية الخاطئين إلى جعل تجربة تداول الخيارات الثنائية بالكامل غير ناجحة. في هذه المقالة ، لن تكتشف فقط أفضل قائمة وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت ، بل ستتعرف أيضًا على بعض النصائح الأساسية من الداخل لمنعك من ارتكاب بعض الأخطاء الشائعة للمبتدئين.


لنبدأ بتعلم ما تحتاج إلى تجنبه من أجل تنفيذ طريقة خيارات ثنائية ناجحة. صدق أو لا تصدق ، تجربة سيئة مع وسيط يمكن أن تكون مكلفة للغاية بالنسبة للمتداول. على سبيل المثال ، يمكن أن تواجه مشكلات في وضع الصفقات وإغلاقها ، ويمكنك الاعتماد على الأسعار المباشرة غير الدقيقة ، وزيادة الأمور سوءًا ، يمكنك مواجهة دعم العملاء السيء للغاية.


طريقة سهلة للتأكد من أنك قمت بالتسجيل فقط إلى وسطاء الخيارات الثنائية ذوي السمعة الحسنة هي من خلال اتباع هذه النقاط الهامة للغاية:


اقرأ صفحة المراجعة الخاصة بنا للوسطاء الموصى بهم. سيساعدك هذا على اكتشاف أفضل منصات الخيارات الثنائية لبدء حياتك المهنية في التداول الثنائي.


لا تقم بالتسجيل في وسيط لم يكشف عن معلومات الشركة الضرورية ، حيث إن وكلاء الخيارات الثنائية دائمًا يكونون أكثر شفافية.


تجنب دائما السماسرة الذين تم وضعهم على القائمة السوداء. يمكنك الاتصال بالإنترنت وإيجاد قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الذين تمت إدانتهم. علاوة على ذلك ، لا يجوز لك الانضمام إلى وسيط عبر الإنترنت يحتوي على جوائز غير مثبتة مذكورة على موقعه على الويب.


لمساعدتك على إتاحة أفضل خيار ممكن ، إليك قائمة بأفضل 8 مواقع ويب لخيارات الخيارات الثنائية اليوم.


واحد من أفضل الوسطاء عبر الإنترنت الذين يعملون اليوم هو:


24 قامت شركة Option بتطوير منصة سهلة الاستخدام يمكن استخدامها كمقياس لأي وسيط يرغب في الحصول على وضع أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى الإعداد السهل للتنقل ، لديهم مخططات مفيدة جدًا لمساعدتك في عملية صنع القرار.


على الرغم من أن 24Option يقدم لك مجموعة متنوعة من الأصول للاختيار من بينها ، فإن الجانب السلبي هو أن هناك أوقات يتم فيها إغلاق الصفقات اليومية خلال الأخبار. بعد أن قلت هذا ، فإنهم يقومون بعمل جيد للغاية ويقدمون حتى خيارات ثنائية لخيارات المتداولين لمدة 15 دقيقة على أصول معينة. أحدث ميزة لها تدعى '30 Seconds Trading 'تفوز بسرعة على المتداولين ، لا سيما أولئك الذين اعتادوا على التعاملات السريعة ، مثل '60 Seconds Trading'.


عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء ، فإن 24option موثوقة ومفيدة للغاية من خلال غرفة الدردشة على الهاتف.


كما سيكون من دواعي سرورنا أيضًا معرفة أن معدلات العائد الخاصة بهم جيدة مثل أي وسطاء لخيارات ثنائية ، حيث تقدم دائمًا ما بين 70٪ إلى 89٪ ، وما يصل إلى 310٪ خلال عطلات نهاية الأسبوع.


وأخيرًا ، فإن الإيداع والسحب باستخدام الخيار 24 أمر سهل وموثوق به.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


في المركز الثاني لأفضل 7 مواقع خيارات ثنائية لدينا هو:


ما الذي يجعل هذا الوسيط عبر الإنترنت شائعًا جدًا؟


بادئ ذي بدء ، لديها أوقات تنفيذ ممتازة ومجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية تختلط جميعها مع فروق قليلة أو معدومة. إن إيداع وسحب أموالك سريع وسهل وخالي من المتاعب.


علاوة على ذلك ، من المستحيل أن يكون وسيط الخيارات الثنائية الأعلى إلا إذا كان لديك منصة سهلة الاستخدام للغاية. لحسن حظ Banc de Binary ، لديهم موقع ويب سهل التنقل فيه سهل للغاية.


عندما يتعلق الأمر بنوع الأصول التي يمكنك الاستثمار فيها وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكنك اختيارها ، فإن Banc de Binary يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة. هناك ما مجموعه 55 من الأصول التي يمكنك الاختيار من بينها ، وتشمل هذه الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. أوقات انتهاء الصلاحية الأربعة المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها هي 15 دقيقة و 30 دقيقة وساعة واحدة ونهاية اليوم.


سبب آخر لكونها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ، هو أن لديها دعم عملاء متميز. لديهم طرق التواصل المختلفة ، وتشمل هذه عن طريق الهاتف ، الدردشة الحية ، سكايب أو عبر البريد الإلكتروني والاتصال مرة أخرى الميزات التي تم دمجها في موقعه على الانترنت. معدلات العائد في Banc de Binary لمعظم الأصول 75 ٪ ، وللعملات يختلف من 75 ٪ إلى 88 ٪ اعتمادا على وقت انتهاء الصلاحية المحدد. اقرأ أكثر.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


حصل الوسيط التالي على المركز الثالث في قائمتنا لأفضل 7 وسطاء تداول:


تم إطلاق Stockpair في عام 2010 ، حيث يقدم تداول الخيارات الثنائية الثابتة و Floating Pair. وهي توفر حاليًا أربعة حسابات تداول مختلفة: الفضة والذهب والبلاتين وكبار الشخصيات. اعتمادًا على الحد الأدنى للإيداع ، يمكنك إلغاء قفل مستوى حساب تداول مختلف.


الحد الأدنى للإيداع الحالي المطلوب للانضمام إلى Stockpair هو 250 دولارًا. بمجرد انضمامك إلى منصة تداول الخيارات الثنائية ، فإن أصولها تشمل العملات والسلع والمؤشرات والأسهم.


ما يجعل Stockpair ممتعًا بشكل خاص هو الأدوات الإضافية المتاحة للمتداولين ، مثل قسم مراجعة السوق وجهاز محاكاة التجارة.


توفر Stockpair عائد استثماري يصل إلى 85٪ لخيارات الأزواج الثابتة ، و 350٪ رائعة لخيارات الزوج العائمة....هذه العوائد أعلى من معظم وسطاء الخيارات الثنائية.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


في المركز الرابع من أفضل 7 وسطاء لخيارات ثنائية موثوقة لدينا هو:


قد يفاجئ التجار الذين يزورون ETX Binary لأول مرة أن الخيارات الثنائية هي جزء واحد فقط من أعمالهم بشكل عام ، حيث تقدم ETX Capital أيضًا التداول عبر الإنترنت في المراهنات على الفروق وعقود الفروقات والعملات الأجنبية (الفوركس).


ومع ذلك ، فإن ETX Binary تفخر في منصة التداول الخاصة بها ، مما يسمح للمتداولين بتحقيق أرباح تصل إلى 100٪ للتداولات الناجحة في أي من الأصول الأساسية التالية:


25 أزواج فوركس مختلفة 81 مخزون مختلف 23 مؤشرات 10 سلعة.


علاوة على ذلك ، تم تصميم منصة التداول خصيصًا لتلبية احتياجات المستثمرين على المدى القصير والطويل ، مع فترات انتهاء تتراوح من 60 ثانية للخيارات قصيرة الأجل وصولًا إلى سنة تقريبًا للحصول على خيارات طويلة الأجل.


نظام الدفع والأمن الخاص بهم لا يعلي ، وهو ليس من المستغرب بالنظر إلى خلفيتهم. بالإضافة إلى التحويل البنكي المباشر ، يمكن للتجار أيضًا إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم وسكريل. ومع ذلك ، يمكن للتجار فقط معالجة السحوبات عن طريق التحويل البنكي. اقرأ أكثر.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


في المركز الخامس لأفضل 7 مواقع للوسطاء:


واحدة من أطول وسيط الخيارات الثنائية الخاضع للتنظيم في الاتحاد الأوروبي المتوفر حاليًا على الإنترنت. وبصرف النظر عن امتلاك واحدة من أسهل منصات التداول ، فإنها تقدم أيضًا لعملائها أدوات لا تضاهى لجعل حياتك التجارية سهلة قدر الإمكان ، مثل & quot؛ Roll Forward & quot؛ الخيار ، والذي يسمح لك بشكل أساسي بدفع وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته لخيارك إلى أقرب وقت انتهاء متاح.


علاوة على ذلك ، من المعروف أن Anyoption لديها واحدة من قوائم الأصول الأكثر شمولية في الصناعة ، مع أكثر من 140 من الأصول للاختيار من بينها في الأسواق التالية: خيارات الفوركس ، خيارات الأسهم ، خيارات السلع ، خيارات المؤشرات ومؤشر الأصول.


علاوة على ذلك ، فهم يتعاملون مع أموالك بأفضل طريقة ممكنة. إن إيداع وسحب الأموال أمر موثوق وسريع وآمن. لمزيد من الأمان ، تحتفظ Anyoption بجميع ودائع العملاء في حساب ائتمان منفصل.


عندما يتعلق الأمر بالدفعات ، سيكون من دواعي سرورنا أن نسمع أن Anyoption تقدم عوائد موثوق بها ومعقولة عند حوالي 70٪ للقرارات الصحيحة. ولكن ، حيث أنهم أفضل من أي شخص آخر هو حقيقة أنهم سوف يعطونك 20 ٪ من إيداعك الأولي في حال اتخاذ قرار خاطئ. اقرأ أكثر.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


تم تأسيس TopOption ، وهو وسيط الخيارات الثنائية الخاضع للتنظيم ، بواسطة فريق من خبراء الخدمات المالية ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تحويل التداول عبر الإنترنت إلى ساحة لعب سهلة ومفتوحة يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا منها. فهي تمنح المتداولين فرصة الوصول إلى الأسواق في أي مكان وفي أي وقت من خلال منصتهم على شبكة الإنترنت والتطبيق المحمول.


نجحت TopOption في تمييز منصة التداول الخاصة بهم بنجاح من خلال تطوير منصة تداول Keystone داخل الشركة ، والتي تختلف تمامًا عن المنصات القديمة التي نفذها معظم وسطاء الخيارات الثنائية.


مع هذا الاهتمام المتزايد بالتفاصيل وخدمة لا مثيل لها ، تأتي الفرصة للتجار للبدء في خيارات التداول الكلاسيكية أو الفريدة ، مثل Classic Option ، One Touch ، Pro Option ، وتجارة 60 ثانية رائدة باستمرار.


بصفتك متداولًا جديدًا ، قد يسعدك معرفة أن TopOption يقدم دعمًا للعملاء بـ 17 لغة ولديه فريق دعم مخصص على المكالمة 24/5. اقرأ أكثر.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


الوسيط الثنائي النهائي عبر الإنترنت لجعل قائمة أفضل 7 لدينا هي:


هذا هو لاعب جديد في السوق الذي طور منصة للتجار التي يبدو أن الجميع يحبونها. لدرجة أنه يمكن القول بأن لديهم أفضل منصة عبر الإنترنت في السوق. هذا بالطبع يعني أن لديهم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكنك التنقل فيها بسهولة. على سبيل المثال ، لإطلاعك بشكل أفضل على ما يجري في السوق ، يمكنك بسهولة إضافة أصول جديدة إلى الصفحة ورؤية العديد من المخططات في وقت واحد.


المنطقة التي يمكن أن تتحسن قليلاً فيها هي مجموعة الأصول المتاحة للتداول. على الرغم من أنها تغطي أهم 15 أصلًا من المرجح أن تذهب إليها ، فسيكون من الجيد تقديم المزيد من الخيارات والاختيارات.


للتعويض عن هذا العيب ، فإنها توفر نافذة تداول مدتها 10 دقائق مع وقت انتهاء 5 دقائق.


أيضا ، خلافا لبعض سماسرة خيارات العائد الثابت ، فإن Markets World لديها فريق خدمة عملاء مفيد جدا يستجيب بسرعة وفعالية لأي أسئلة أو مشاكل قد تكون لديك.


وعلاوة على ذلك ، تهيمن أسواق العالم في مجال معدلات المدفوعات ، وتقدم 70 - 100 ٪ ، وهي أعلى نسبة في هذه الصناعة. هذا يساعد على زيادة العوائد المحتملة التي يمكنك إجراؤها في كل صفقة. لذا ، إذا كنت شخصًا يتطلع إلى زيادة فرصك في الاستفادة من طريقة الخيارات الثنائية ، فإن هذا الوسيط لا يمكنك أن تفوتك.


وأخيرًا ، فإن إيداع وسحب الأموال مع Markets World هو نزهة في الحديقة....يستغرق إيداع الأموال حوالي 30 ثانية ، ويجب ألا يستغرق سحب الأموال أكثر من بضع ثوانٍ. يجب أن يكون لديك أموالك في حسابك في غضون ثلاثة أيام.


انقر أدناه للحصول على مكافأة TOP:


على الرغم من أنه يمكنك إجراء مقارنة بين سماسرة الخيارات الثنائية الخاصة بك ، إلا أن المراجعة السابقة للوسطاء الخمسة الرئيسيين ستساعد على جعل حياتك أسهل بكثير.


للاستمرار في تعلم المزيد حول منصة الخيارات الثنائية التي يجب أن تختارها ، ألقِ نظرة على أفضل قائمة وسطاء الخيارات الثنائية ، واطلع على مراجعاتنا الشاملة لسماسرة التداول المتوفرين لدينا في الجدول أعلاه وعلى موقعنا للتنقل.


الانضمام للحصول مجانًا:


* تنبيهات السوق الرئيسية.


* أحدث عروض المكافآت.


ونحن لن نشارك المعلومات الخاصة بك.


يسعى OptionsBee لمراجعة وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شهرة فقط وتأمين أفضل صفقات الاشتراك لجميع المتداولين الجدد. ولذلك ، فإن OptionsBee قد دخلت في شراكة مع وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم. نحن ندفع لك أول إيداع مطلوب لبدء التداول حتى يكون لديك المزيد من المال لتكريسه نحو مهنة تداول الخيارات الثنائية. استخدم جدولنا أدناه للانضمام إلى أحد أفضل 7 وسطاء لدينا واحصل على عرض استرداد النقود (عرض CashBack).


السماسرة.


على مدى السنوات القليلة الماضية ، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير وغامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة الذين يقفون وراء هذه الأوقات ، على الرغم من ذلك ، ويجب تجنبها. إما أن يقوموا بتحسين خدماتهم لتلبية الاتجاهات الحالية والاحتياجات ، أو أنها سوف تتلاشى. إنه استخدام أفضل لوقتك لاختيار وسيط أفضل.


من المهم أن نكون على دراية بالمكان الذي تتوفر فيه الخيارات الثنائية والوسطاء وحالة التداول بشكل عام في عام 2017 ، وأن لدينا فكرة جيدة عن الأمور التي ستجري في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين ، هي كمية خدمات الإشارة التي يتم توفيرها ، وكذلك جميع تطبيقات التداول المحمولة المتوفرة. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لتحقيق المزيد من المال أكثر من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.


تريد اختيار وسيط خيارات ثنائية عليا. هذه هي أفضل طريقة لمساعدة نفسك على النجاح. حتى المتداول الكبير يمكنه خسارة المال إذا لم يكن لديه موقع رائع على جانبه. إن هذه النسبة الإضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر بمعدلات العائد ، فإن زيادة الحرية في اختيار الأصول ، والخيارات الغريبة المتخصصة تسهم جميعها في منحك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار سنويًا ، ويمكنك زيادة معدل الربح بنسبة 2 في المائة ، فقد قمت فجأة بزيادة 2000 دولار في السنة * فقط عن طريق اختيار موقع أفضل.


* المبلغ المراد محاسبته لحساب تجارة ناجحة.


في ما يلي ، أدرجنا عددًا قليلاً من السماسرة الأكثر احترامًا ونبين ما هو جيد عنها ، وما هو غير جيد ، ومن سيستفيدون أكثر. سنقسم التعليقات إلى ثلاث مجموعات رئيسية: الإيداعات والتداول التجريبي وخدمة العملاء.


يعتبر Binary Option Robot أكثر خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد منحهم هذا موطئ قدم جيدًا في السوق ، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سببًا جيدًا وراء استخدام نظام Binary Option Robot على نطاق واسع: فهو أداة قوية وموثوقة. إن السؤال الكبير الذي تواجهه هو ما إذا كانت هذه الخدمة مفيدة لك أم لا لأنك تتطلع إلى تنمية أموالك.


خيارات إيداع متعددة.


يعتمد الحد الأدنى للإيداع الأولي في Binary Option Robot على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمهم يتطلب 250 دولارًا على الأقل. يمكنك عمل إيداع باستخدام بطاقة الائتمان ، بالطبع. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو بضع محافظ إلكترونية مختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي ، لا يتم إضافة أي رسوم. تذهب هذه الأموال إلى حساب التداول الخاص بك ، وعندما يتم ضبط إعداداتك ، تكون مستعدًا لبدء التداول.


التداول عبر الجوال متاح.


يحتوي Binary Option Robot الآن على تطبيق جوال متاح. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم ، تتمثل إحدى مزايا أداة التداول الآلية في أنك لست بحاجة إلى مراقبة الأشياء باستمرار ، ولكن قد تكون قادرًا على إجراء تعديلات عندما تكون خارجًا ميزة مهمة جدًا. تطبيق الجوال هو إضافة رائعة إلى روبوت تداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية ، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام.


خدمة العملاء تعمل بشكل جيد.


يحتوي Binary Option Robot على فريق خدمة عملاء رائع. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن شيء ما ، فيمكنك الاتصال به أو الدردشة معه عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني أيضًا.


كيف: العثور على أفضل وسيط.


سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالوسيط. قبل أن تبدأ البحث ، عليك أن تقرر ما تريد تداوله ، والأطر الزمنية التي ستقوم بتداولها به ، ومبالغك الأساسية. بعد ذلك ، ابحث عن مكان يلبي احتياجات المتداولين في منطقتك ، ويلبي جميع متطلباتك ، ويحقق معدلات عائد مرتفعة....سيعطيك هذا إطارًا أساسيًا لبدء البحث. تجنب المواقع التي هي دخيلة أو لديها ظروف غير مواتية للتجار بهم. قد لا تكون هذه هي الحيل الصريحة ، لكنها بالتأكيد ليست موجودة لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم وإخراجك من أموالك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.


كيف: كن متداولًا أفضل.


ابدأ بالأدوات المتوفرة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات إشارات ، بعضها لديها تجارة تجريبية ، والغالبية العظمى منها لديها موارد تعليمية. بعض حتى يكون المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا تم تقديم مكافآت إليك وكانت البنود مواتية ، فاستفد منها عندما تستطيعين. سيساعدك الحصول على القليل من المساعدة الإضافية ، إما عن طريق زيادة معرفتك أو الحصول على أموال إضافية أو الحصول على معدل عائد أفضل ، على زيادة حجم حسابك. لا توجد طريقة سريعة ودائمة لتحقيق الثراء ، ولكن الخطوات الصغيرة التي يتم اتخاذها باستمرار في الاتجاه الصحيح ستصل بك إلى النهاية.


IQOption أصبح المفضل.


IQOption هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الأحدث في الوقت الحالي ، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد ، أو مجرد فضولي حول ما تقدمه IQOption ، فإن هذا العرض الموجز هو لك.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع IQ Option ، يمكنك القيام بذلك بمبلغ 10 دولار أو حتى فتح حساب تجريبي IQ. الحد الأدنى لمبلغ التبادل التجاري هو دولار واحد فقط ، ولكن إذا أردت ، يمكنك تمويل حسابك بأكثر من ذلك والتداول بزيادات أكبر. وهي توفر أكثر من 75 من الأصول المختلفة ، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتداول بها. لديهم مكالمة تقليدية ووضع خيارات ، تتراوح ما بين 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. نظرًا لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا ، فإنه يركز بشدة على الأسهم والمؤشرات الأوروبية ، ولكن لديه أيضًا مجموعة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.


تأكد من الحصول على شعور قوي من المنصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. هذا من المنطقي فقط ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك دائمًا الاتصال بقسم خدمة العملاء الخاص بهم. مع نموك كتاجر ستدرك مدى جودة أداء المنصة.


أيضا ، من خلال تعلم جميع الطرق الصحيحة لإيداع الأموال وسحبها سيساعد عندما يتعلق الأمر به. إن الحصول على جميع الوثائق المهمة لهم في وقت مبكر سيساعد في جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر بأخذ المال.


IQOption لا يقبل المتداولين من الولايات المتحدة أو كندا أو اليابان. يتم تنظيمها من قبل واحدة من أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي ، فلن تواجه أية مشكلات في إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان ذلك هو ما تحدده هو الأفضل لنمط تجارتك. ومع ذلك ، خارج أوروبا ، لا يعتبر IQOption وسيطًا خاضعًا للتنظيم.


إن Nadex هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.


تعد شركة Nadex واحدة من البورصات الوحيدة التي تنظم CFTC وتقدم خيارات ثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو ، إلينوي ، وأنها واحدة من حملة قياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004 ، ثم أعادت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي ، وتعد "نايكس" الخيار المفضل لتاجري خيارات ثنائية في الولايات المتحدة.


من أجل تمويل حساب Nadex الخاص بك ، سوف تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من 250 دولار على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء عملية الإيداع. اعتمادًا على التجارة التي ترغب في تحقيقها ومستويات الربح التي تبحث عنها ، يمكنك إجراء عمليات تداول مقابل أقل من دولار واحد في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة ، باستثناء أنها لا تسمح حاليًا بسحب بطاقات السحب الآلي.


يوفر Nadex الاستخدام المجاني وغير المحدود لحسابهم التجريبي. معظم السماسرة يحدون من الوقت الذي يسمح لك بالتداول التجريبي لحوالي 3 أيام ، ولكن نداكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارهم. إنهم يريدون من التجار أن ينجحوا لأنهم عندما ينجح تجارهم ، فإنهم ناجحون أيضًا.


هل أنت مهتم بالتداول المحمول؟ قراءة لدينا استعراض Nadex. وهي تقدم لكل من أجهزة iPhone و Android. هذا مفيد لبعض المتداولين ، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون تاجر خيارات ثنائية ناجح ، فيجب أن تكون قادرًا على امتلاك قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من القرارات السيئة ، وفي كثير من الأحيان ، فإن القدرة على إجراء المزيد من الصفقات ليس بالضرورة أمرًا جيدًا. تقدم شركة Nadex لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم على كسب المال ، ولكنك ستحتاج إلى اتخاذ قراراتك الخاصة حول ما هو الأفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر المرتبطة بالتداول بنفسك.


على الرغم من أن لدينا مواقعنا المدرجة أعلاه لا يزال لدينا العديد من الوسطاء للاختيار من بينها. المدرجة أدناه هي بعض السماسرة الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمة مع عملاء معينين فقط. سنحاول إعطائك البلدان الرائدة لكل وسيط بناءً على المراجعات التي جمعناها.


يحصل كثير من الناس على الارتباك عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي....نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في التحول الخاص بك أسهل بكثير. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.


24Option كان في طليعة الصناعة الثنائية لبضع سنوات حتى الآن. مع توسيع نطاق منتجاتها ، تحتفظ 24Option بهذا الترتيب. وقد أضافوا مؤخرًا قسم تنبيهات خارجية لطرف ثالث يسمح لك بتلقي خدمة إشارات مثل التوصية بشأن ما يتم تداوله ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. يتم تنظيمها ، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.


خيارات إيداع 24Option.


الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارًا أمريكيًا ، على الرغم من أن عملاء الولايات المتحدة غير مسموح بهم حاليًا بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الإيداعات على الفور تقريبًا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك استلام السحب عند التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير جميع المعلومات والاحتفاظ بها خاصة. يمكنك الإيداع عن طريق حوالة مصرفية أو بطاقة ائتمان أو من خلال بعض المحفظات عبر الإنترنت.


التداول التجريبي مع 24Options.


لدى 24Option حساب تداول تجريبي ، لكنك ستحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. يميلون إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. ليس هناك الكثير من الوقت ، ولكن يكفي أن يشعر المرء بالموقع وبرامجه.


24Option يضع تركيزًا كبيرًا على دعم المتداولين. بدون المتداولين ، ليس لديهم عمل ، وتظهر فلسفتهم هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. من المحتمل أن تكون الدردشة عبر الإنترنت هي الطريقة الأسرع للتعامل مع أي مشكلات لديك ، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن يوفر في كثير من الأحيان إجابات أكثر عمقًا لأسئلتك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق لك.


آخر التحديثات.


جامعة الخيارات الثنائية يجب أن يقرأ.


شكرا على التحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب التحدث عنه في خط الهجوم. خطر! على الرغم من أنه يمكنك تحقيق الكثير من الأموال في تداول هذه الأدوات ، إلا أنه من السهل جدًا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولاً عن أي خسائر قد تتكبدها. يتم إنشاء دولارات الإعلانات عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الأمر على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


أفضل منصات الخيارات الثنائية لعام 2016.


هناك عدد من المرشحين يتنافسون على لقب أفضل منصة لخيارات ثنائية لعام 2015. ومع وجود هذا العدد الكبير من الخيارات بين منصات الخيارات الثنائية المختلفة ، والوسطاء الذين يستخدمون هذه المنصات ، قد يكون من الصعب تحديد أي منها يقف بشكل حقيقي الخروج من الحشد. على مدى الإثني عشر شهراً الماضية ، تنافس عدد من منصات الخيارات الثنائية الرائدة لتوفير أدوات تداول مبتكرة ، بما في ذلك واجهات تداول محسنة وتجارة متنقلة وميزات مثل التداول باللمس والنطاق من أجل اعتبارها الأداء المتميز لعام 2014.


بالإضافة إلى ذلك ، فقد استفادت الزيادة في الأدوات المبتكرة مثل القدرة على خيارات صرف النقد في وقت مبكر وتعيين أوقات انتهاء صلاحية 30 ثانية فقط ، وسطاء كبار آخرين مثل 24Option و Banc De Binary. وبالتطلع إلى عام 2015 ، من المرجح أن تؤدي التطورات المماثلة في قابلية الاستخدام وأدوات التداول إلى دفع هذه المنصات إلى أبعد من ذلك ، ولكن من المرجح أن يظهر كمنصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة؟


يوصي TradingBrokerz. com بشدة Banc de Binary لأنه بالفعل أكبر وسيط وسيستمر في النمو في عام 2015. إنه يقدم فقط أفضل صفقة شاملة وهذا هو السبب في أنه يفضل بين جميع وسطاء الخيارات الثنائية. اضغط هنا للاشتراك في Banc de Binary!


ما هي الأنظمة الأساسية الأفضل في تداول الخيارات الثنائية للأدوات المحمولة؟


وفقا لكثير من المراجعات ، فإن منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة الحالية هي التي تقدمها Banc De Binary التي تستخدم برنامج Spotoption الشهير للغاية. يستخدم هذا البرنامج أكثر من 160 وسيط لخيارات ثنائية ويهيمن على السوق كمزود منصة للعديد من أكبر الوسطاء. على الرغم من أن الواجهة بين أولئك الذين يستخدمون Spotoption متشابهة ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الأساسية التي تجعل السماسرة مثل Banc De Binary خيارًا ممتازًا للمتداولين الجدد وغير المجربين.


أحد الأمثلة على ذلك هو الطفرة في حلول التداول عبر الجوال التي تسمح لبنك Banc De Binary وغيرها من العلامات التجارية الرائدة في Spotoption مثل BDSwiss بتكرار منصات التداول الخاصة بهم على الهاتف المحمول. يتيح ذلك تجربة تداول سلسة سواء كان المتداول في المنزل أو في أي مكان في ألمانيا. القدرة على المراقبة والدخول والخروج من المواقع في حين سمحت الجوالة لمنصات Spotoption بالحفاظ على مكانتها مع انتقال بعض قادة السوق إلى عام 2015.


في حين أن منصات تداول الخيارات الثنائية Spotoption هي الأكثر شعبية بالنسبة للوسطاء ، يجب علينا ألا نتجاهل إمكانات منصات Tradelogic التي اكتسبت معظم أفضل الجوائز منصة الخيارات الثنائية طوال عام 2013....في حين أنهم يتخلفون عن Spotoption من حيث عدد السماسرة الذين يستخدمون منصتهم ، فقد قاموا أيضًا بتطوير حلول متطورة للهواتف المحمولة للمستخدمين من مركز تطوير تكنولوجيا المعلومات ، الذي يعد الأكبر في مجال الخيارات الثنائية.


مع اتباع نهج مختلف قليلاً عن المنصات الأخرى المتوفرة في ألمانيا ، أنشأت Tradelogic جلود منصة ذات مظهر تنفيذي ، وأطلقت خلال شهر ديسمبر 2014 جلودها التجارية الجديدة من BX Mobile مما يسمح بالتداول السريع والقوي للغاية عبر جميع الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل. من المرجح أن يكون BX Mobile واجهة هاتف محمول رائدة طوال عام 2015 مع وسطاء شائعين مثل OptionBit للاختيار مع منصة Tradelogic.


ما هي أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية المستقلة لعام 2015؟


هناك العديد من منصات التداول المستقلة التي تعتبر جديرة بأن تكون أفضل منصة تداول للخيارات الثنائية لعام 2015. وربما يتم منح هذه الخيارات لخيارات ثنائية متخصصة توفرها. الأكثر شعبية من هذه هي منصة التداول Anyoption التي رفضت بيع منصتها لسماسرة آخرين ونتائج في شيء يوفر واجهة تداول فريدة من نوعها موجهة إلى المبتدئين التي تتطلب البساطة على الميزات. واحدة من فوائد منصة Anyoption التي ستستمر في التطور إلى منصة دولية حقيقية هي امتدادها العالمي الذي يسمح لتاجر خيارات ثنائية من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ألمانيا ، بالوصول إلى منصة التداول.


بالإضافة إلى Anyoption ، هناك طلب متزايد على المنصات لتقديم أزواج من الأصول للتجارة ضد بعضها البعض. هذا هو الرائد من قبل وسيط ثنائي الخيارات الثنائية الرائدة Stockpair الذي يقدم منصة خاصة به للتداول في عدد كبير من الأزواج ضد بعضها البعض. على الرغم من أن هذا الأمر مناسب تمامًا ، إلا أن ارتفاع شعبية هذا النوع من تداول الخيارات الثنائية من المرجح أن يؤدي إلى الحفاظ على موقف Stockpair من أفضل منصة تداول للخيارات الثنائية لعام 2015 لتقديم هذه الأنواع من الخيارات.


أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية لعام 2015؟


أي استعراض لأفضل منصات الخيارات الثنائية لعام 2015 لن يكتمل بدون مرشح بارز. على الرغم من حقيقة أن العديد من منصات الخيارات الثنائية تتقاسم ميزات وأدوات مشابهة ، فإن أحد تلك التي يمكن أن تتفوق على الباقي هو TechFinancials. يتم استخدام منصة TechFinancials من قبل العديد من قادة الصناعة مثل 24Option و OptionFair. بعد أن دخلت السوق في عام 2010 ، حققت المنصة تقدما رائعا ، حيث قدمت عددا من الأدوات المبتكرة والتداول المحمول الشامل للأجهزة.


والأهم من ذلك ، أن المضي قدمًا في عام 2015 هو توفير حلول تخطيطية عالية الجودة والتي كانت مشكلة لكثير من منصات تداول الخيارات الثنائية غير القادرة على مطابقة تلك الموجودة في منصات الفوركس و spreadbetting. نجحت TradeFinancials في دمج واجهة بسيطة مع بعض من أقوى الرسوم البيانية المتاحة والتي يمكن أن تقود الطريق لمزيد من التطويرات الرائدة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء لخيارات ثنائية في النشاط التجاري ، فقد هبطت بالتأكيد على الصفحة الصحيحة.


ستجد هنا السماسرة الأكثر موثوقية التي تصل إلى أعلى القائمة استنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل.


نمت الصناعة بشكل كبير في السنوات الثماني الماضية مع أكثر من 400 منصة تداول وسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن المتداولين يمكنهم الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من العوائد الأعلى والمكافآت الأفضل.


من أجل تعظيم إمكاناتك للنجاح في سوق الخيارات الثنائية ، عليك اختيار وسيط موثوق به. أنت بحاجة إلى وسيط يكون في وضع يتيح لك الحصول على مشورة صحيحة لأنهم هم الذين يعرفون خيارات الاتجاه التي تتخذها خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط مراجعات.


الشروع في العمل مع الوسطاء والمنصات.


يوجد الكثير لتداول الخيارات الثنائية الذي يتنبأ فقط بتوجيه قيمة الأصل الأساسي خلال فترة زمنية. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذو خبرة مألوفة مع خصوصيات وعموميات هذا النوع من الاستثمار. يتمثل دوره الأساسي في المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار فيه. لذا ، دعنا ننظر إلى بعض الطرق لاختيار الشخص الذي سيعمل لصالحك.


كل شيء يبدأ مع قليل من التسوق مقارنة. أنت في حاجة إلى إجراء مقارنة بين مختلف السماسرة ومنصاتهم حتى تكون على دراية بما يقدمه كل واحد منهم. ستجد قائمة بالمراجعات على منتديات التداول على الرغم من أننا نقوم بكل العمل الشاق حتى تتمكن من بدء التداول على الفور مع أحد وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. يجب دائمًا العمل مع وسيط مرخص بالرغم من أنك يجب أن تدرك أن قوانين بعض البلدان لا تفرض ترخيصًا.


من السهل البدء بالفعل. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


التسجيل للحصول على حساب وسيط....(يوصي خبراؤنا بأن تحقيق الاستفادة القصوى من التداول أمر مهم لفتح حسابات مع عدد قليل من الوسطاء المختلفين. وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول.) بمجرد فتح الحساب ، يمكنك البدء بالتداول في خطوات قليلة. اختر أصلًا مثل الأسهم أو العملات أو السلع أو المؤشرات للتداول. حدد المبلغ الذي تريد الاستثمار به في التداول اختر Call / Up إذا كنت تتوقع أن يرتفع سعر الأصل أو Put (Down) إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة فضع الصفقة وقم بجمع أرباحك إذا كنت تتوقع بشكل صحيح.


كيف للمقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبراؤنا بعدم ارتكاب خطأ في التوقيع مع وسيط الخيارات الثنائية قبل تقييم الإيجابيات والسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة التسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على المثل الأعلى لمدى سهولة وسيط موقع الوسيط. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ثم اختر ما يناسب أسلوبك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن عوائد تتراوح بين 70٪ و 90٪ على مرات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة لذلك لا تقع فريسة لأي شخص يقدم أقل.


تنوع الأصول: لا يتاجر جميع السماسرة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك ، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاصة بك ، فانظر بعناية إلى قائمة الأصول المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء الموثوقين مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع والعملات الأجنبية والمزيد. سيكون من الحكمة اختيار واحدة توفر فرصة للاستثمار في جميع الأصول السوقية المتاحة بحيث يمكنك الحصول على أقصى قدر من الأرباح. كلما زادت الخيارات ، كانت الفرصة أفضل أمامك لوضع الصفقات الفائزة.


دعم العملاء: من دواعي سرورنا دائمًا التعامل مع وسيط يوفر خدمة عملاء ممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة السماسرة.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع معاملاتك عبر الإنترنت ، والتي تتطلب أعلى مستوى من الأمان. اختر موقعًا يوفر نظام دفع آمنًا لمنع سرقة الهوية.


المرونة: اختر وسيطًا مرنًا من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط يقدم خيارات الخروج المبكر لزيادة مرونة التداول.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئًا ، فقد ترغب في الحصول على منصة وسيط تحتوي على الكثير من المعلومات عن السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن يؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط خيارات ثنائية موثوق به ، ابحث عن وسيط يقدم مكافأة ترحيبية رائعة تبلغ حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت أيضًا. هذه طريقة رائعة لتعزيز رصيدك.


خيارات الإيداع والسحب: يدعم معظم السماسرة مجموعة متنوعة من الأساليب المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم ، eWallets ، والبطاقات المدفوعة مسبقاً ، والتحويلات البنكية ، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئًا أو تاجرًا متمرسًا ، تتميز بعض منصات التداول بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر بساطة ، كما تتيح لك اتخاذ قرارات تجارية جيدة. ويشمل ذلك إشارات التداول مثل Bollinger Bands والمذبذبات والمذبذبات ، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدًا في التداول ، فمن الحكمة دائمًا تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي يسمح للأعضاء الجدد بالبدء بالتداول بإيداعات منخفضة تصل إلى 10 دولارات ، والحد الأدنى للصفقات التي تصل إلى 1 دولار أمريكي.


دعم اللغة: إذا كنت تريد التداول بلغة غير الإنجليزية ، فيجب عليك اختيار نظام أساسي يوفر دعمًا متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من الوسطاء لتزويدك بالمشورة السليمة والمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. تشمل أكثر الأزواج شيوعا أزواج العملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي / اليورو والدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني / اليورو ، على سبيل المثال لا الحصر. تشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. يمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


تتراوح مدة عقود الخيارات الثنائية من 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. يعتمد اختيارك على أسلوب وميزانية التداول الخاصين بك. إذا لم تكن المريض طيبًا ، فيمكنك اختيار التداول لمدة 60 ثانية على الرغم من أن خبرائنا يشجعون هذا النوع من المتاجرة فقط للمتداولين الأكثر خبرة. بمجرد إجازة التداول ، لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مفتوحة للتجار إلى عالم جديد تمامًا من أنواع التداول.


خيار ثنائي عالي / منخفض أو وضع / اتصال ثنائي.


في هذا النوع من التداول ، تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سيرتفع أو ينخفض ​​عن القيمة المحددة سلفًا. يتم تحديد الدفع مقدما ويسمح لمزيد من الشفافية....خيار ثنائي اللمس / عدم اللمس.


يتم تحديد السعر المستهدف في بداية الصفقة. إذا وصلت أصلتك الأساسية إلى السعر في وقت انتهاء العقد ، فسوف يدفع لك الوسيط الربح. لا يعد "اللمس" هو عكس "لمسة واحدة فقط" حيث تتوقع أن سعر الأصل الأساسي لن يصل إلى المستوى المحدد.


خيار ثنائي ثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سيبقى ضمن النطاق أو يقع خارج النطاق. سيقوم الوسيط بإصدار مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة بينما تحدد مستويين من سعر الأصل.


وسيط الخيارات الثنائية وسيط.


الآن بعد أن أصبحت على دراية بدور الوسيط في التداول الثنائي ، فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى المتداولين عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجين على موقعنا مرخصون و منظمون. من المهم أن تكون على دراية بالسلطات التنظيمية على أساس الولاية والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم الوسطاء في الدولة من قبل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA).


السماسرة في المملكة المتحدة: يمكن للتجار في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم هيئة السلوك المالي () ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (). هم أهم اثنين من السلطات التنظيمية المشهورة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية (IIROC) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يقع ضمن نطاق اختصاصها.


السماسرة في أوروبا: مثل هيئة الأوراق المالية المرخصة في المملكة المتحدة ، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية () هي هيئة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين أنه يمكنك التداول في كل موجودات تقريبًا بخيارات ثنائية ، فمن المهم أن نفهم أن بعض الوسطاء يركزون على أصول محددة بينما قد يحدد البعض عدد الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولاً في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات ، وهو التداول ثنائي الخيارات الأكثر تذبذبًا وتناسبًا حيث تكون أوقات انتهاء الصلاحية أقل من 60 ثانية. تتضمن أزواج العملات المتداولة بشكل عام الدولار الأمريكي / اليورو والدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني / اليورو والدولار / الين الياباني ، على سبيل المثال لا الحصر.


يقدم بعض السماسرة مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر الإجمالية كذلك.


يقدم معظم السماسرة مجموعة واسعة من الأسهم التي ستجدها في البورصات العادية. من Apple إلى Coca Cola و HP و Tesla ، ستجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


تعتبر مؤشرات مثل Dow Jones و S & amp؛ P 500 وناسداك من بين المؤشرات الأكثر تداولاً في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتوفر عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواجًا متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس أكثر تقلبًا. بالإضافة إلى ذلك ، اختر وسيطًا يوفر خيار التبديل إلى السلع أو المؤشرات عندما تصبح أزواج العملات غير مستقرة.


لا تزيد الرسوم على المعاملات عادةً عن 10٪ إلى 15٪ ، ويمكن أن تكون رسوم المعاملة أو النسبة المئوية للخسائر. من حيث العوائد ، تأكد من التحقق من السماسرة الذين يقدمون عائدات من 65٪ على الأقل إلى 95٪ وأكثر بناءً على الأصل الأساسي وحاصل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الوسيط تقديم خصم بنسبة لا تقل عن 10٪ على خسارة أو صفقات "خارج النقود".


كونك على دراية جيدة بالخيارات الثنائية أمر مهم وكلما زادت أدوات التعلم التي يقدمها الوسيط ، كان ذلك أفضل. هذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ، والإشارات الثنائية ، وخطوط بولينجر ، والرسوم البيانية التجارية ، وأكثر من ذلك بكثير. لا تنسَ الاطلاع على جميع المعلومات حول الإشارات والإستراتيجيات الثنائية التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز عن بقية منصة التداول الخاصة بهم. أفضل الأنظمة الأساسية هي تلك التي يسهل التنقل فيها وسهلة الاستخدام والسماح بالتداول السهل. من المهم التأكد من أن المنصة لها وسط هامشي وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التداول أثناء التنقل ، فاختر وسيطًا باستخدام منصة تداول الجوّال.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ستغطي صفحة الويب التالية جميع المواضيع المرتبطة بشكل صارم بنشاط تداول الخيارات الثنائية ، حيث ستجد أيضًا أفضل الوسطاء عبر الإنترنت ، مع الأخبار والتحديثات الحالية حول هذه الخدمات. تتطور صناعة الخيارات الثنائية من السوق الهائل من الإمكانيات التي تقدمها كبرى وكالات تداول العملات الأجنبية والسلع ، وتقدم الآن مجموعة واسعة من الأصول للاستثمار فيها....تعلم كل شيء عن عالمه الرائع من المعاملات القيمة والحصول على اليد العليا من الناحية العملية في أي أداة سوف تصبح متاحة للاستحواذ. سواء كنت ترغب في شراء أو بيع السلع ، سيكون هناك الكثير من الفرص لتسخير مجموعة واسعة من السلع التي ستصبح مفتوحة لعملية التداول. قد ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من البيانات ، وسوف تتأكد شبكتنا من أنك تستطيع ، من خلال توفير أي معلومات ذات صلة ، الوصول إلى جميع المشاهدين المهتمين. أولئك الذين يبحثون عن بعض البدائل سيكونون راضيين عن الموارد الموضوعة على الأقسام المناسبة من الموقع.


كما هو متوقع ، تم اختيار نوعية وكفاءة الخدمات المطبقة في مجال الاهتمام الذي تمثله وكالات الوساطة التابعة للطرف الثالث تحديدًا ، لتحقيق أكبر الإنجازات في هذا المجال ، والتي تمكن من تحقيق منفعة مستدامة للجميع المتورطين. بالنظر إلى الفرصة المناسبة ، تأكد من فحص جميع الخيارات التي تم عرضها.


أهم الحقائق يجب مراعاتها قبل تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه غالباً ما يتم التنبؤ به على أنه تبادل مفاهيمي ، إلا أن الخيارات الثنائية هي مجرد تقديرات للإجراءات المتزامنة التي تقوم بها أصول التجارة المعنية في هذه العملية. ستتم عملية التقدم في الأطر الزمنية المحددة ، والتي عادة ما يتم اختيارها لتمثل الفترة الدقيقة التي ستنتهي بعدها الموضع ، وكشف ما إذا كان أحد النتيجتين المختارين من قبل المستخدمين سيثبت إما صواب أو خطأ. إن هذا النهج التبسيطي لا يجعل العملية برمتها أكثر سهولة للتعلم والممارسة أكثر من كونها على سبيل المثال سوق العملات الأجنبية ، بل إنها تنطبق كذلك على خيال الأطراف التجارية ومثالها.


بفضل العملية في السوق ، فإن الخيارات الثنائية تتم خلال ساعات العمل ، وهو ما يعني بالضبط من منتصف ليل الأحد حتى مساء الجمعة. ومع ذلك ، فهي أقل تعقيدًا على الإطلاق ، تاركة أي عملية شراء فعلية للأصول خارج نطاق هذا الأمر وتركز بدلاً من ذلك على النهج النظري لإيجاد إذا ما كانت هناك سلع معينة سوف ترتفع أو تنخفض ، بحيث لا يضطر المتداولون إلى شراء وبيع أي من السلع على خاصة بهم ، تماما كما يحدث في حالات التداول الأخرى التي تحدث داخل الأسواق. يكمن المفهوم الوحيد للوحدات الثنائية تحت هذه الكلمة الدقيقة التي تصف المرحلة الأولية التي تستند على دولتين يمكن أن يتخذها الخيار ، وهما Call and Put. إن التنبؤ بهذه الحالة هو المفهوم الأساسي وسيتعين على المستخدمين تحديد ما إذا كان خيار من اختيارهم سوف يرتفع أو ينخفض ​​بعد إطار زمني محدد. ستحدث "المكالمة" إذا ارتفع الخيار بعد انتهاء الفترة ، بينما يحدث خيار "وضع" بعد هبوط المركز.


إن أحد الجوانب الهامة لتجربة الخيارات الثنائية أكثر نجاحًا هو مطابقة الأصول ذات الأهمية في ممارسة التداول مباشرة. هناك أربع فئات رئيسية من الأصول القابلة للتداول ، وسوف تأتي هذه مع مجموعة كاملة من المجموعات التي تتميز بجدول أعمالها الخاصة ولائحتها الصناعية. هذه هي الأنواع التالية من: السلع ، الأسهم ، المؤشرات والعملات ، والمعروفة أيضًا باسم فوركس. تشتمل السلع على العديد من السلع الشائعة مثل القهوة والذرة والزيت والفضة والذهب والبلاتين ، مع إضافة العديد من المنتجات الأخرى وفقًا لمصلحة منصة تداول معينة. الأسهم هي أسهم الشركات العالمية ، التي تمتد عبر مختلف القطاعات المختلفة التي تشمل شركات مثل: كوكا كولا ، شركة أبل وشركة جوجل التي يثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة. المؤشرات هي مؤشرات السوق التي يتم التحقق منها من علامات تجارية مثل: Nikkei أو FTSE أو Nasdaq في جميع أنحاء العالم. يتم الجمع بين العملات والأزواج في شكل فوركس من أي قيم رئيسية تمثل الاقتصادات العالمية مع: الدولار الاسترالي والين الياباني والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي.


يتم توفير الكثير من موجودات التداول في كل مرة ، كما يمكن تحويل المبلغ الهائل من تلك من شبكة إلى أخرى ، مما يترك للمستخدمين الكثير من المنتجات والأدوات للنظر فيها. إن تعلم كيفية التجارة بشكل أكثر كفاءة مع خطة إستراتيجية قد يساعد أيضًا في هذا المسعى بأكمله ، حيث أن الممارسة تجعله مثاليًا لإتقان كامل أعمال الخيارات الثنائية. سيكون لدى معظم الوسطاء عبر الإنترنت الذين يدعمون منصة تداول مختلفة نوعًا ما من المراكز التعليمية أو أكاديميات التعلم ، حيث يتم وضع جميع المواد المطلوبة والموارد المعلوماتية. يمكن للمشاهدين تصفح كل قسم بحرية واتباع الإرشادات لتحسين أدائهم ، تماماً كما يفعلون خلال الوقت الذي يقضونه بمفردهم ، والتصفح على شبكة الإنترنت والبحث عن بعض قواعد البيانات الإضافية التي قد يكون لها بعض البصيرة حول الخيارات الثنائية. من المؤكد أن التلميحات والتلميحات ستمدد العمل وتجعل التجربة الوحيدة أكثر ربحية ، تماماً كما ستصبح بعد ساعات من التعلم ، والتي يمكن تلخيصها الآن في معظم المؤشرات الفعالة....وبتفاوتها في المدارس والطرق المختلفة ، فإن الاستراتيجيات المقدمة ستسمح بتنفيذ تقنيات معينة ، تمثل نهجًا تقليديًا نموذجيًا أو مسارات حديثة ممتدة لتداول القيمة عبر الإنترنت. إن التداول في أسواق الخيارات الثنائية أسهل بكثير مما يبدو ، وأي شخص لا يملك استثناءات ، يمكنه أن يفعل ذلك وبنجاح في ذلك.


الشيء الوحيد المطلوب هو بعض أوقات الفراغ بالإضافة إلى الصبر ، حيث سيكون كلاهما حيويًا في التقدم عبر المنصة وتحقيق الأرباح من أي مواقع مفتوحة تهدف إلى التنبؤ الصحيح. وستمكن بعض الخدمات أيضًا من إصدار حساب تجريبي لإطار العمل الخاص بهم ، مع إدخال البراعة التكنولوجية والتصميم المرئي الذي يسمح للمستخدمين بالاطلاع على الميزات المدعومة والتحديدات المتاحة. إن أفضل طريقة للتعرف على إمكانات هذه الصناعة هي تجربة أي من البرامج المدعومة من قبل الشبكات الثنائية على الإنترنت.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017.


نحن في موقع Investoo. com نهدف إلى المساعدة في البحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومقارنتهم لعام 2017.


نحن ندرك أن كل متداول مختلف ويبحث عن وسطاء لخيارات ثنائية يتناسب مع متطلبات محددة ، مثل الوسيط الخاضع للتنظيم أو تلك التي تقدم أنواعًا تجارية خاصة. لذلك ، يمكنك استخدام جدول مقارنة الخيارات الثنائية لتصفية الوسطاء وفقًا لتفضيلاتك ، سواء كنت تبحث عن وسيط لاستخدام إشارات الخيار الثنائية مع أو كنت تبحث عن استخدام التداول الآلي مثل روبوتات الخيارات الثنائية أو حتى المستشارين الخبراء EA ، لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية القادرين على تقديم الخدمات الصحيحة! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وكيفية التداول ، فلدينا مجموعة من الدورات التدريبية للخيارات الثنائية لكي تدرسها. تحقق من الجدول أدناه للاطلاع على أفضل الوسطاء للتقييم الثنائي ، ثم اضغط على زر "قراءة المراجعة" لمزيد من المعلومات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إلى مدرسة التجارة لدينا وإشارات.


إدخال وسطاء الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة شائعة لتقلبات أسعار التداول في الأسواق المالية العالمية. يُلتمس هذا الأسلوب لأن المتداول يمكنه بسهولة إزالة الخسائر نظرًا لأن الأصل نفسه لا يشارك في الصفقة.


بسبب عائد ثابت ، فإن المشتري أو البائع لديه الفرصة لمعرفة ما إذا كان هو أو هي على وشك تحقيق ربح أو خسارة قبل الوقت.


على الرغم من أنه قد يبدو سهلاً ، إلا أن الخبير (وسيط الخيارات الثنائية) سيكون مطلوبًا لضمان نجاح تجارة الخيارات الثنائية الربحية.


على الرغم من وجود العديد من العوامل التي تحدد خصائص وسيط جيد ، فإن توقيع صفقة مع الأفضل يأتي في تحدٍ. على سبيل المثال ، هل أنت مهتم بسمسار يتعامل معك مباشرة ، أم أنك تفضل العمل مع وسيط (وسيط - بائع)؟


وبشكل عام ، فإن القرار النهائي لاختيار أفضل وسيط لخيارات ثنائية يتحول إلى بعض العوامل التي تشمل ، ولكن ، قد لا تقتصر على اللوائح ، وخدمة العملاء ، وأنواع التجارة ، وبرامج التداول ، والدفعات. في هذا الدليل ، سوف نقدم لك عالم وسطاء الخيارات الثنائية. إليكم ما سنناقشه:


أعلى قائمة وسطاء خيارات ثنائية لعام 2017.


نقطة الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لأي مستثمر في هذا السوق هي من خلال وسيط الخيارات الثنائية.


الوسطاء هم بوابة السوق. إنهم يحتفظون بالأموال نيابة عن المستثمر في الثقة ، ويقدمون المنصات التي يمكن للمتداولين تقديم طلباتهم ، ودراسة الأسواق والحصول على معلومات عامة حول جوانب الخيارات الثنائية خارج التداول.


ولهذا السبب من المهم للغاية بالنسبة للمتداولين اختيار أفضل الوسطاء لأعمالهم لأن المشاكل مع الوسطاء هي واحدة من العوامل الرئيسية المسؤولة عن الأداء الضعيف للتداول من قبل المتداولين بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالدفعات.


بالإضافة إلى أكثر من وسطاء موثوقين مقترحين أعلاه ، إليك قائمة بأفضل وسطاء الخيارات الثنائية في 2017 لدينا هنا على موقع Investoo. com.


ملحوظة: إذا لم تكن مستعدًا لبدء التداول بأموال حقيقية من التحقق من بعض صفحات حساب الخيارات الثنائية ذات المخاطر صفر لدينا للحصول على مزيد من المعلومات.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.


استعراض FinPari: Finpari هو واحد من عدد قليل من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي التي تسمح للمتداولين الأمريكيين. يوفر هذا الوسيط أيضًا مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪ عند الإيداع الأولي. يمكن للمتداولين أيضًا الاستمتاع بالتداول على مدار الساعة طوال الأسبوع بما في ذلك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. يتم تشغيل منصة الوساطة من خلال SpotOption ، والتي تعمل أيضًا مع ZuluTrade لتوفير إشارات تداول. يمكن للمتداولين أيضًا الاستمتاع بالتداول بنسخة من خلال نوع الخيار Spot Follow.


BinaryBrokerz: تقدم BinaryBrokerz مجموعة من المكافآت فتح حساب لعملائها اعتمادا على نوع الحساب. هناك أيضًا مزايا أخرى تأتي مثل معدل خالٍ من المخاطر يضمن بغض النظر عن أدائك ، فأنت تحتفظ بشيء من كل صفقة....يتراوح معدل المكافأة من 35٪ إلى 85٪ ، بينما يبدأ المعدل الخالي من المخاطر عند 5٪ ، مع الحد الأقصى للسعر 10٪.


استعراض BinaryMate: BinaryMate هي واحدة من أحدث الوسطاء في هذه الصناعة. يتم تنظيمها من قبل المملكة المتحدة والالتزام ببعض اللوائح المالية الأكثر صرامة في العالم لأن هذا يسمح لها بتقديم خدماتها للمتداولين في جميع أنحاء العالم ؛ حتى يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة الوصول إلى برامجهم والاشتراك للحصول على حساب. يقدم هذا الوسيط للمتداولين مكافآت ترحيبية بنسبة 100٪ ويمكنهم أن يتوقعوا تلقي دفعات تصل إلى 90٪ على الصفقات الفائزة.


Binary Online Review: BinaryOnline هي واحدة من شركات الاستثمار المالي الرائدة العاملة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. منصة تداول الوساطة مدعومة بنظام باندا للتجارة الذي يعتمد على الاتجاهات الحديثة التي أصبحت أكثر شعبية. Panda TS هو برنامج سهل الاستخدام حيث يمكن للمستثمر الاختيار من مجموعة متنوعة من الأصول للتداول بما في ذلك ؛ الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. الحد الأدنى للإيداع في الحساب هو 250 دولارًا ، والعائد على الخيارات يتراوح بين 60٪ و 85٪ اعتمادًا على الأصل ووقت الانتهاء.


استعراض خيار Prestige: قد يكون Prestige Option مشاركًا جديدًا نسبيًا في سوق الخيارات الثنائية ولكن ذلك لم يمنعهم من اكتساب شعبية سريعة. أنها تنتمي إلى العلامة التجارية الرائدة في التجارة المحدودة ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والتبادل القبرصية (). باعتباره واحدًا من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدين والمنظمين ، فإن فريق Prestige Option يحتضن جميع القيم الأساسية التي تؤدي إلى تداول يوم فعال. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات الحسابات التي تشمل المتداولين من خلفيات اقتصادية مختلفة.


استعراض uCapital: هذا وسيط الخيارات الثنائية آخر قدم في عام 2016 ، وحتى الآن واحدة من أكثر رائعة في السوق. تقدم UCapital أدوات مالية متقدمة مع بعض من أكثر العوائد سخاءً في الصناعة تصل في أغلب الأحيان إلى 95٪. نحن ندعم الخبراء بلغات متعددة ونقدم التوجيه الشخصي لكل متداول. يمتلئ مركز الموارد لدينا بأدوات التدريب متعددة الوسائط بما في ذلك دورات الفيديو والندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية والتدريب على نظام 1-on-1. طور الوسيط منصة تداول داخلية باستخدام Paragonex Software ، والتي توفر المرونة والسرعة للتداول في أي وقت ومن أي مكان.


مراجعة خيار IQ: مع منصة الويب الخاصة بهم ورسوم منخفضة ، IQ Option هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية المفضلة لدينا. على خلاف الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية ، فهم حريصون على تطوير مهارات عملائهم. بطبيعة الحال ، فإن IQ Option منظم تمامًا ، لذا فهو وسيط يمكن الوثوق به. دعم العملاء الممتاز هو مكافأة ولكن جاذبية حقيقية هي الحد الأدنى من الودائع والحد الأدنى من التجارة.


لمزيد من المعلومات حول وسطاء خيارات ثنائية يمكنك الوثوق بها ، تحقق من القائمة الموصى بها من قبل 7BinaryOptions. com.


ما هي وسطاء الخيارات الثنائية.


لفهم ما هو وسيط الخيارات الثنائية ، يجب أن تتصالح مع الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي مركبات الاستثمار المالي ، حيث يقوم المتداولون / المستثمرون بالتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي. يمكن أن يكون الأصل عبارة عن مخزون أو مؤشر صرف عملات أو سلعة. تسمى هذه التجارة بالخيار الثنائي لأن التجارة لها عائد بنتائج محتملة فقط ؛ ربح نقدي ثابت أو خسارة.


وسيط الخيارات الثنائية هي المواقع التي توفر للمستثمرين أو التجار منصة التداول. بموجب هذه المنصة ، لا يمتلك المتداولون الأصول الأساسية على خلاف التجارة التقليدية الأخرى حيث يجب أن يمتلك المتداولون الأصول التي يتداولون عليها.


يمكن للوسيط في تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان إجراء تحليل من أجل التجار واقتراح الطريقة الأنسب. وذلك لأن لديهم درجة عالية من المعرفة والمهارة المطلوبة للتداول على أعلى مستوى.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية ، هناك عوامل تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية ، ولهذا السبب ، هناك العشرات من الخيارات الثنائية في السوق. جعلنا العيش أسهل بالنسبة لك مع التحديد أعلاه ، ولكن يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. بعضها يتمتع بسمعة طيبة في حين أن الآخرين سوف يضللونك ويهربون بأموالك. هذه هي أهم العوامل للنظر فيها.


وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


يوفر وسيط الخيارات الثنائية الخاضع للتنظيم تأكيدات للتجار على أساس أن أموالهم ومعلوماتهم الشخصية آمنة ومأمونة.


في حين لا يتم سحب فرص خسارة المال ، فإن كل المشترين والبائعين الذين يستثمرون في الأسواق المالية يختارون طريقة الاستثمار هذه لتحقيق الأرباح. أي خطوة تتخذها المنظمة للتدخل في الأرباح الموجهة ، أو التلاعب في شروط التداول ، تتعارض مباشرة مع اللوائح المحددة من قبل الشركة والهيئات الإدارية.


الهيئة التنظيمية الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية هي (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية)....لقد لوحظ أن إنشاء شركة خيارات ثنائية في قبرص أسهل من أي جزء آخر من العالم بسبب إطارها التنظيمي المبسط. ومع ذلك ، خضع النظام لعملية تحول جديدة في أعقاب استمرار الغزو من قبل السماسرة غير المؤهلين ، الذين ، وفقا ل ، كانوا مضللين متداولين صادقين الذين وجدوا على مدى سنوات عديدة أن النظام يعمل لصالحهم.


تتم مراجعة أي شركة وساطة تدخل في لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية من قبل خبراء كوسيط يستحق الثناء لتجارة الخيارات الثنائية.


إن حقيقة أن ليس جميع السماسرة لديهم القدرة على معرفة ما إذا كانوا منظمين أم لا ، قد تسبب أيضا تحديات للمتداولين المهتمين للانضمام إلى صناعة تداول الخيارات الثنائية. النقطة هي أن معظم السماسرة يعملون على افتراض أن العلامات البيضاء الأربعة (Tradologic ، SpotOption ، TechFinancials ، TradeSmarter) لا تزال تقنيات مختارة لتوفير اللوائح بشكل غير مباشر. هذا في عملية يقلل من القدرة على الثقة من التاجر إلى الوسيط.


الالتزامات المالية والسحب.


وسيعمل أفضل وسيط لخيارات ثنائية لضمان الوفاء بجميع الالتزامات المالية المحددة من قبل الشركة. على سبيل المثال ، إذا كان المتداول الذي يستخدم خدمات شركة الوساطة يصر على الوصول إلى الأموال التي ولدها من إحدى الصفقات ، فإن الشركة ملزمة بالإفراج عن تلك الأرباح دون أن تفشل.


في حالة تراكم الأرباح والوسطاء يصرون على الدفع ، سيكون التجار والوسطاء على خلاف. في أجزاء مختلفة من العالم ، وخاصة في المملكة المتحدة ، تحتفظ شركات الوساطة في خيارات ثنائية بحسابات منفصلة للمساعدة في الحفاظ على أمان جميع المتداولين. يجب أن يكون لدى شركة وساطة خيارات ثنائية جيدة احتياطيات في حالة حدوث أي انحطاط مالي لتقوم بدور المستردات لعملائها.


الشركة التي يمكنها إصدار دفعات من خلال طلب العميل ، في أي وقت ، هي خيار مفضل للتداول بشكل قاطع. كما سيحصل الوسطاء الذين يلتزمون بوعودهم على مزيد من التجار المهتمين بالشراء أو البيع من خلالهم. على سبيل المثال ، يجب أن يظل الوعد بأن يتم تنفيذ الانسحاب ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام عمل على هذا النحو.


دفعات وسيط ثنائي وميزات النظام الأساسي.


جميع منصات الوساطة بالخيارات الثنائية تتميز بأنواع مختلفة من الميزات ذات التشابه المختلفة.


لا تتأثر الميزات المتطابقة التي يتم ملاحظتها من نظام أساسي إلى آخر بالدفع. على سبيل المثال ، يمكن ترتيب أدلة التدريب والكتب الإلكترونية والأخبار وتوجيهها نحو نفس الجمهور المستهدف. ولكن عندما يتعلق الأمر بالدفع ، فإن هذه التشابهات تبدأ في الاختلاف.


بشكل عام ، تساهم الدفعات على كل أصل بقدر كبير من المتداولين في سعيهم لكسب المال عن طريق بيع أو شراء الخيارات الثنائية. أصبحت دفعات عالية طريقة كبيرة ، تمارس في الغالب من قبل شركات الوساطة خيارات ثنائية بدء التشغيل لإجبار المتداولين للانضمام إلى مواقعهم.


زيادة عائدات السمسرة يترجم إلى انخفاض فرص معدل الفوز للتاجر حتى التعادل. على سبيل المثال ، لا يمثل متوسط ​​العائد بنسبة 80٪ سوى فرصة بنسبة 56٪ لكسر القيمة. وقد عرض عدد كبير من الشركات في الصناعة دفعات تتراوح ما بين 70-80 ٪.


أصول التداول المتاحة.


كل متداول لديه أصوله المفضلة مع هذا أعني الأصول التي لديهم معرفة واضحة بها. على سبيل المثال ، يوجد متداولون يتبعون أسواق السلع عن كثب بينما البعض الآخر على دراية جيدة في سوق الأسهم. هناك أيضا تلك التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية ، و ، أو العقود مقابل الفروقات.


من المهم أن يدرس كل متداول الأصول المتاحة في منصة التداول الخاصة بالوسيط قبل التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين أيضًا تضييق نطاق البحث عن طريق النظر إلى الأصول المحددة في أنواع الأصول المختلفة. إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة وكنت تتابع عن كثب الأصول التجارية مثل Apple و Google و Facebook ، فمن الحكمة أن تجد وسيطًا يقدم مثل هذه الأصول.


إذا كنت من أوروبا ، فستجد في فئة الأسهم أسهمًا مثل BP و Allianz و France Telecom و Daimler و BMW و Lloyds Bank و Tesco وغيرها.


يضمن لك التأكد من اختيار الأصول الصحيحة أيضًا أنك ستتمكن من التداول في الغالب عندما تكون الأسواق مفتوحة وليس عند إغلاقها. على سبيل المثال ، تغلق أسواق الأسهم الأوروبية 5-7 ساعات قبل أسواق الولايات المتحدة. كما أنها تفتح عدة ساعات في وقت سابق ، مما يعني أهمية فحص الأصول القابلة للتداول عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


هذا عنصر آخر مهم تحتاج إلى تقييمه عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك متابعة هذه العملية من خلال إبراز بعض الأولويات الرئيسية. على سبيل المثال ، يمكنك ترتيب وسطاء الخيارات الثنائية أولاً حسب تنوع أنواع الخيارات المتوفرة.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون أقل من نوعين من الخيارات بينما البعض الآخر يقدم ما يصل إلى 8 أنواع تجارية. يبدو المتوسط ​​في مكان ما في الوسط عند 4 أنواع من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتأكد التجار من أنه عند النظر إلى التنوع ، يكون التنوع من الناحية الحقيقية وليس مجرد نظرية....على سبيل المثال ، من المهم أن ينظروا إلى وسيط يقدم أنواع الخيارات للمتداولين على المدى الطويل ، والتجار على المدى القصير ، والتجار المتطورة ، وكذلك فرص التداول الاجتماعي / النسخ.


إن الوسطاء الذين ربما كانوا يكافحون من الناحية المالية ، أو لم يثبتوا أنفسهم بشكل صحيح من خلال فصل أموال الأيام الممطرة ، لديهم ميل للتدخل في جعل المال يجلب الفرص للمتداولين وفقاً للمراجعات الشعبية.


ويعتقد أن هؤلاء السماسرة لن يترددوا في منع مثل هذه الفرصة خشية أن تكون المنظمة غير قادرة على مطابقة حجم التجارة المحسوبة. لكن الخبراء أشاروا أيضا إلى أن جميع شركات الوساطة تقريبا قد تبنت هذه التقنية وبالتالي لا يمكن تجنبها.


والفرق الوحيد هو أن هناك تلك التي جعلت من ترتيب اليوم وبالتالي التجار بحاجة إلى تصفية هذه الشركات لتعظيم عائداتها على الاستثمارات.


قانون وسطاء الخيارات الثنائية حول العالم.


يتمثل دور البنوك المركزية أو المؤسسات التنظيمية المماثلة في ضبط وتنظيم الانتهاكات وحتى الجرائم المالية التي ترتكبها المؤسسات. كما أشرنا أعلاه ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب أن تنظر فيها عند اختيار وسيط جديد هو النظر فيما إذا كان يتم تنظيمه أم لا. فيما يلي عدد قليل من المؤسسات التنظيمية العليا في العالم.


الولايات المتحدة للخيارات الثنائية وسطاء.


شرعية تداول الخيارات الثنائية الأمريكية غامضة. على الرغم من وجود جهازي تنظيميتين ، إلا أن هيئة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) - لم ترخص أي وسيط لخيارات ثنائية ، أو قدمت إطارًا قانونيًا. وبالتالي فإن تداول الخيارات الثنائية للعملاء في الولايات المتحدة هو منطقة رمادية. على الرغم من أنه غير منظم ، إلا أنه لم يتم جعله غير قانوني. لذا ، على عكس القمار على الانترنت كازينو ، لا يمكن للعملاء الولايات المتحدة تواجه المقاضاة للتداول في وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


تعتبر Finpari ، التي يقع مقرها في الخارج ، هي الوسيط الأكثر احترامًا لقبول العرف الأمريكي ، خاصةً منذ أن انسحب Porter Finance من السوق. وهو يدعم الوصول إلى الحساب التجريبي ، وهو عبارة عن مكافأة بنسبة 120٪ بشرط أن يقوم المستخدمون بدفع الحد الأدنى للإيداع بقيمة 250 دولارًا ، ويفتخر بمتوسط ​​عائد يبلغ 90٪. وهو يدعم الودائع والسحب بالدولار الأمريكي ، ويوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


تعتبر شرعية تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة أكثر وضوحًا. بصفتك عميلًا في المملكة المتحدة ، يمكنك اختيار الوسطاء الذين يتم تنظيمهم إما من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية () ، أو هيئة السلوك المالي (). يتم تنظيم أي وسيط يحمل ترخيصًا عبر أوروبا. Banc De Binary و 24 Option هما من أكثر الوسطاء البريطانيين شهرة ، ويقدم المعاملات بالجنيه ، والدعم الهاتفي على مدار الساعة.


الأسترالي ثنائي خيارات وسطاء.


مثل المملكة المتحدة ، ينصح التجار بشدة باستخدام وسيط مع ترخيص من الهيئة التنظيمية المحلية. في حالة أستراليا ، يحدث هذا ليكون الأسترالي للأوراق المالية والاستثمارات (ASIC). هناك العديد من الوسطاء الذين لديهم ترخيص ASIC ، مثل Vantage FX ، الذي يقدم مكافأة 100 دولار أسترالي و 85 ٪ ضمان دفع تعويضات.


كيف يعمل وسطاء الخيارات الثنائية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية لعملائهم أو متداوليهم النظام الأساسي لعمل تنبؤاتهم حول سلوك قيمة الأداة بناءً على تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان توقع المتداولين على صواب ، فسوف يحققون أرباحًا كبيرة ، من ناحية أخرى ، إذا فشل التنبؤ في طريقهم ، فإن السمسار يحقق ربحًا.


Binary Options Broker أوقات انتهاء الصلاحية.


على عكس تداول العملات الأجنبية والأسواق التقليدية ، فإن تداول الخيارات الثنائية لديه عنصر فريد من الزمن. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين تقسيم التركيز بين وقت انتهاء الصفقة ومدى ربحها. لقد تطور وقت انتهاء الصفقة ليصبح واحدًا من أكثر الجوانب أهمية في تداول الخيارات الثنائية ، ولتحقيق أي مكاسب تستحق الثناء ، يجب أن تتعلم كيفية الاختيار بحكمة.


تختلف تواريخ انتهاء صلاحية خيار التداول الثنائي باختلاف وسيط / منصة التداول ونوع الأصول الأساسية المختارة. عندما ينتهي الخيار الثنائي يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. هناك خيارات مختلفة لانتهاء صلاحية الخيارات الثنائية ، كل بديل مختلف للغاية في ما سيكون المنتج النهائي سواء كان الربح أو الخسارة. قد تعتمد طريقة التداول أيضًا على تواريخ انتهاء الصلاحية ، لذا من المهم جدًا الحصول على التواريخ الصحيحة.


بسبب التقدم التكنولوجي المحرز في تداول الخيارات الثنائية ، يسمح وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت للمتداولين بالاختيار من بين البدائل المتعددة التي يقدمونها. إن الاختيار لا يتشابه أبداً وهو يختلف من موقع إلى آخر ، ولكن لا يفاجأ بوجود وسطاء يقدمون خيارات مماثلة. يمكن أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل.


انتهاء الصلاحية على المدى القصير. يتم تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء الصلاحية على المدى القصير يوميًا. تتراوح فترات الصلاحية هذه من دقيقة واحدة إلى 60 دقيقة ، ولتحقيق الأرباح ، يجب تجنب استخدام مؤشرات واسعة عند تحليل حركة الأصول الأساسية المحددة. الاعتماد بشكل كبير على التحليل الفني سيحقق مكاسب تستحق الثناء....تمثل فترات الصلاحية على المدى القصير سيناريو ارتفاع العائد للمخاطرة عند التجار.


انتهاء صلاحية متوسطة الأجل. هذه هي الخيارات الثنائية النشطة فقط لعدد من الساعات. عند اختيار هذا النوع من expiries يجب عليك إعطاء الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفنية والأحداث الخارجية دراسة جادة. هذان العاملان يؤثران بشكل كبير على حركة وسعر الأصل الأساسي.


انتهاء الصلاحية على المدى الطويل. مدة الصلاحية هذه تتراوح بين يوم واحد وعدة أيام. للتداول بنجاح مع هذا النوع من انتهاء الصلاحية ، عليك الاعتماد بشكل كبير على الأحداث الخارجية مثل الأخبار الاقتصادية وجزئياً على التحليل الفني. هذه expiries يعرض حالة انخفاض مخاطر منخفضة العائد.


وسيط الخيارات الثنائية الحد الأدنى من التجارة.


تختلف النسبة التي تتلقاها كجهاز رادار حسب نظام التداول الخاص بك. عند اختيار منصة التداول المثالية لك ، فمن المهم أن تختار منصة التداول التي ستحصل على ما لا يقل عن 65٪ إلى 70٪ من عائدات استثمارك. هذا يعني أنك إذا راهنت على خيار بقيمة 100 دولار وتأكدت أنه صحيح ، فسوف تحصل على مبلغ 165 دولارًا إلى 170 دولارًا.


كيفية تجنب الخيارات الثنائية وسيط يغش.


يشتكي المتداولون عبر الإنترنت من سماسرة الاحتيال منذ ظهور منصات التداول عبر الإنترنت عالية السرعة. يمكن لأي شخص الآن شراء منصة تداول عبر الإنترنت يمكن من خلالها تطوير خدمات السمسرة وتشغيل إمكانياته بالكامل لخيارات ثنائية من الراحة في نطاقه غير الرسمي.


يمكن وصف عمليات الاحتيال للخيارات الثنائية على أنها كيانات أو أفراد يدعون أنهم يقدمون العديد من الخدمات المستندة إلى الإنترنت مثل خدمات الوساطة أو خدمات الإشارة أو خدمات التداول الآلي عندما يكونون في الحقيقة يقومون فقط بمثل هذه المطالبات لجمع معلومات عن مستخدم غير مرتاب أو الاحتيال على أموالهم تماما.


قبل بضع سنوات ، لم يتم تنظيم معظم سماسرة الخيارات الثنائية ، وفتح هذا الباب للوسطاء المزيفين للتدخل والإحتيال على تجار الخيارات الثنائية غير المرتابين.


في هذه الحالة ، يتعامل فرد أو كيان كوسيط خيارات ثنائية فقط ليهرب مع المال بعد إيداع أول تاجر. سماسرة مزيفين آخرين يمنعون المتداولين من سحب ودائعهم حتى بعد جني الأرباح بينما لا يسمح لهم الآخرون بسحب أي أرباح مرتبطة بحسابك.


واحدة من أفضل الطرق لضمان أن الوسيط الذي تتعامل معه لن يخدعك هو وضع اللوائح. عندما يكون السمسار خاضعًا للتنظيم من قبل هيئة مالية معينة ، فإنه يمنح المتداولين بعض الدعم الإضافي على نشاطهم التجاري وصناديقه مما يقلل من مخاطر الخسارة.


سيعلن معظم الوسطاء الخاضعين للوائح في منصات التداول الخاصة بهم أن أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل الخاصة بالوسيط ، مما يضمن عدم وجود إغراء باستخدام أموال العميل للقيام بأنشطة الأعمال.


الهيئات التنظيمية مثل (الأوراق المالية القبرصية) و (سلطة السلوك المالي) من بين أمور أخرى تتطلب أن يقوم الوسطاء بتنفيذ هذا الشرط قبل الحصول على تصريح.


إن العثور على شركة وساطة لخيارات ثنائية للمساعدة في بدء تداول الخيارات الثنائية الأولى أمر سهل ، ولكن تحديد موقع شركة تستحق الثناء هو أصعب. يمكن أن تكون الميزات الثلاثة الموضحة في هذه المقالة مصدرك الأول نحو تجنب شركات الخيارات الثنائية عديمة الضمير والمضللة.


لا ينبغي أن يكون وسيط الخيارات الثنائية الجيد خاضعًا للتنظيم الجيد فقط مع وجود كل شيء واضحًا ، بل يجب أن يبرز أيضًا كشركة رائدة في السوق في مجال الدفعات والظروف التجارية.


إن الوقت المستغرق في معالجة أي أموال مطلوبة يجعل منها منصة سهلة الاستخدام ، كما أن توفر الأصول التي تساعد على توليد أرباح أفضل للمتداول هي فقط بعض الخصائص التي يجب على التاجر التركيز عليها عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


دورات التداول:


الإشارات و AutoTrading.


حولنا والشراكات:


تحذير مخاطر حقوق الطبع والنشر: إن التداول في الأدوات المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من استثمارك الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبًا لجميع المستثمرين ، وهو مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالمخاطر التي تنطوي عليها ، وإذا تطلب الأمر ، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضًا قراءة موادنا التعليمية وتحذيرات المخاطر.


إخلاء المسؤولية: لا يتحمل مالك الموقع مسئولية أي مسئولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر (سواء مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو نفقة من أي طبيعة كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث. (بما في ذلك شركتك) ، كنتيجة أو قد تكون منسوبة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى وصولك واستخدامك للموقع الإلكتروني ، أي معلومات موجودة على الموقع....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.