الاثنين، 14 مايو 2018

أفضل نظام السماسرة ثنائي الخيار في الهند


الولايات المتحدة للخيارات الثنائية وسطاء.


تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية السوق المالي الأكثر أهمية في العالم ، حيث يتبع العديد من المستثمرين أساليب فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق المال الأمريكي. ومع ذلك ، لا تزال صناعة الخيارات الثنائية نشاطًا عالي التنظيم في البلاد ، حيث تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي البلد الوحيد في العالم الذي يفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولاً التي تحكم شرعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر ، لدى المتداولين من الولايات المتحدة العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية ، ونقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون المتداولين الأمريكيين في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


يمكن للتجار الحديثين ربط تداول الخيارات الثنائية بفرصة استثمارية عالية المخاطر ، والتي تتميز بالعديد من الخصائص والميزات التي تشبه المقامرة عبر الإنترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك ، فإن تداول الخيارات الثنائية ليس مفهومًا جديدًا ، بخلاف الاعتقاد الخاطئ الشائع ، على الرغم من أن الصناعة في أحدث إصداراتها يتم تطويرها كمنتج جديد تمامًا. في الواقع ، كانت أسواق رأس المال في الولايات المتحدة تستخدم تداول الخيارات الثنائية بأشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية ، والبلاد منفتحة بالتأكيد على فكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


يختلف التداول الثنائي في الولايات المتحدة بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها السماسرة من خارج البلدان الأخرى. عقود الخيارات الثنائية هي في الأساس اتفاقيات بين الوسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد مسبقاً. ومع ذلك ، ينطوي هذا على قدر كبير من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر ، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والمراهنات غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة ، مما يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف أن يراهن التجار على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر للتداول الثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد تكون هناك عمولات ، ورسوم ، ورسوم أخرى مرتبطة بالتداول. تستخدم هذه الرسوم لتغطية تكاليف الحفاظ على الوساطة ، حيث لا يستفيد الوسيط من أرباح أو خسائر التجار. يتم تحديد العمولة وفقاً لألصل ، ومواصفات العقد ، وسيولة السوق.


تداول الأصول الثنائية مع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


لا يختلف وسطاء تداول الولايات المتحدة الأمريكية عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ، و cryptocurrencies. على الرغم من أن الوسطاء الأمريكيين حريصون على توفير خيار شامل من الأصول ، يجب على هذه الشركات التأكد من التزامها بجميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب خطرًا كبيرًا على استثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك ، يمكن للوسطاء الوكلاء في الولايات المتحدة أن يقدموا في أي مكان من 50 أداة إلى 5000 عقد ، اعتمادًا على الشركة والسوق الأساسي.


منصات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


يقوم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة بتطوير منصة التداول الخاصة بهم ، وذلك بشكل أساسي لضمان استيفائهم للقوانين واللوائح الحالية التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. إن تصميم منصة تداول خاصة ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد ، ولكن يمكن تخصيص هذه المنصة خصيصًا لحساب الوساطة الخاص بالوسيط. لذلك ، ليس من غير المعتاد أن يجد التجار منصات مبتكرة ومختلفة تمامًا تقدمها شركات ثنائية تعمل في الولايات المتحدة.


قبل اختيار النظام الأساسي ، يجب على المتداولين التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول حقيقي. توفر غالبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع رصيد تجاري افتراضي ، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار الأموال الحقيقية. يعد توفر حساب تداول تجريبي واحدًا من العديد من الفوائد التي يتمتع بها المتداولون الأمريكيون ، خاصة عندما ننظر في عدم توفر الحسابات التجريبية لدى سماسرة الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


مكافأة ثنائية للتجارة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة للمتداولين ، كما يتجنب السماسرة المتواجدين خارج الولايات المتحدة تقديم أي أموال مجانية للتجار. بدأ العديد من المنظمين في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين السماسرة وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة ، والتي يمكن أن تضع قيودًا صارمة على كيفية استخدام المتداول لرأس المال التجاري. يعارض المنظمون الأمريكيون بشكل خاص مفهوم المكافآت ، لكن السماسرة الأمريكيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة ، وعروض تسويق ، وتخفيضات في التداول ، وبرامج أخرى لمتداوليها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


الإيداع & amp؛ خيارات السحب....يواجه وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وقتًا صعبًا في الالتزام باللوائح الأمريكية ، مما يزيد من تكلفة العمليات. يمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات ، ولهذا السبب يحدد عدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير الشائع بالنسبة لشركات التداول الثنائي الموجودة في الولايات المتحدة تحديد 5000 دولار كحد أدنى كوديعة أولية للحساب ، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابًا يصل إلى 100 دولار.


من المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسيل الأموال. وبالتالي ، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة ، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. جميع السماسرة الأمريكيين يقبلون الدولار الأمريكي فقط كعملة الحساب الأساسي ، حيث أنه من غير القانوني حاليًا نقل الأموال إلى حساب خارجي دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال خارج الولايات المتحدة ، ومن المخاطرة بشكل خاص بالنسبة للمتداولين أن يتداولوا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & amp؛ الترخيص - سلامة الصناديق.


من المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الهيئات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالي آمن وسليم. يجب أن يتم تنظيم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل Forex و CFD وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA). ولدى هذه المنظمات إطار شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات الخاطئة المالية ، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم الاحتفاظ بجميع الاستثمارات من المتداولين في شكل ودائع حسابية في حسابات منفصلة في البنوك ذات المستوى الأعلى في الدولة. كما تحافظ السلطات الأمريكية على معايير تدقيق صارمة من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل ، مما يضمن زيادة الشفافية المالية.


تصدر CFTC و NFA قوانين جديدة على أساس دوري وينظر إليها لرفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات المنظمة باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​للتداول. ومع ذلك ، قد يشعر بعض التجار بأن هذه الأنظمة الأمريكية تتناقض إلى حد كبير مع الحرية العامة لتداول الخيارات الثنائية ، والتي يمكن أن تعوق أيضًا تجربة تداول جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


يلتزم التجار الأمريكيون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط لخيارات ثنائية لا يتم تنظيمه من قبل CFTC و NFA. إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، أو حتى إذا كنت مواطنًا أمريكيًا مقيماً في أي مكان آخر في العالم ، فيجب عليك دائمًا اختيار وسيط الخيارات الثنائية القائم في الولايات المتحدة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. بالطبع ، هناك فوائد عديدة للتداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة ، مثل الحماية التنظيمية ، وانخفاض تضارب المصالح ، وأمن التداول. قد يجد التجار الدوليون أنه من المفيد الاستثمار في شركة أمريكية ، لكنهم قد لا يحصلون على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودون في الولايات المتحدة من قبل CFTC و NFA. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات ، حيث يمكن أن يساعد في البقاء محميًا من المطالبات الاحتيالية. السمعة: يتمتع السماسرة الأمريكيون بسمعة إيجابية كبيرة في السوق ، ولكن قد لا يكون لدى السماسرة الجدد الخبرة كمنافسين أكثر انجازًا. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للقيام باستثمارات كبيرة ، فاختر أحد وسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية الموصى به للحصول على بيئة تداول آمنة ومأمونة. تأمين المدفوعات: قم بالدفع دائمًا من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل أبداً أية مدفوعات أو أموالاً سلكية لشركات طرف ثالث ، حتى إذا زعموا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لسمسار. خدمة العملاء: سيكون لدى شركة خيارات ثنائية جيدة في الولايات المتحدة فريق دعم عملاء ممتاز لتفاعل العميل. إذا لم تكن راضياً عن تجربة دعم العملاء بشكل عام ، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يستطيع التجار الأمريكيون الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا ، من غير القانوني لأي تاجر من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولي ، حتى إذا كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم ، إن التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكي يضمن بيئة آمنة لاستثماراتك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية الخاضعين للتنظيم في الولايات المتحدة أن ينغمسوا في عمليات الاحتيال ، ولكن إذا ما انغمسوا في أي ممارسات خاطئة ، فإن سلطات الولايات المتحدة ستعاقبهم بشدة ، وتعلق تراخيصهم ، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات ، أسئلة ، تقييمات وشكاوي لوسطاء الولايات المتحدة الأمريكية ثنائي.


اترك تعليقاتك حول هؤلاء السماسرة....يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية في حالة تغير مستمر حتى لا يقبل بعض السماسرة المذكورين أعلاه التجار الأمريكيين والعكس صحيح.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول التي قمنا بمراجعتها.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الإنترنت في الوقت الحالي. يحاول الآلاف من المتداولين يوميًا الحصول على معلومات ملائمة وموضوعية عن سماسرة خيارات ثنائية قبل أن يقرروا إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء Fair Binary Options لمساعدة العملاء في هذه المهمة. في القائمة أدناه ، هناك العديد من وسطاء التداول الثنائي الذين راجعناهم في السنوات الأخيرة. خذ الوقت الكافي للبحث في قائمتنا من السماسرة الخاضعة للتنظيم!


* سيتم إضافة المبلغ إلى الحساب في حالة الإستثمار الناجح.


في أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لدينا ، ستجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الإنترنت. يمكنك دائماً الوثوق في أننا قمنا بمراجعة السماسرة على قائمتنا البيضاء وأننا سنساعدك إذا كانت لديك أية أسئلة أو في حالة نادرة تواجهك فيها أية مشكلات مع شركائنا. وسيتيح لك هؤلاء السماسرة أفضل تجربة تداول لخيارات ثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط تعزيز العلامات التجارية للخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم ، حيث إن السماسرة الثنائيين غير المنظمين غالبًا ما يكونون خدعًا وهم أقل أمانًا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل التجار يقرأون أفضل مراجعات سمسار الخيارات الثنائية قبل اختيار الوسيط. ستعرض مراجعتنا لوسطاء الخيارات الثنائية الأوائل أهم ميزاتهم وتقدم معلومات مخفية غالباً من اتفاقية الشروط والأحكام. نعتقد أنه من المهم إدراج هذه التفاصيل بحيث يكون التجار على دراية بها ، بعض المعلومات التي يقدمها استعراض الخيارات الثنائية.


منظم: نحن لا نشجع سوى الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يتم فحص نماذج أعمالهم وممارساتهم التسويقية بواسطة السلطات الحكومية ذات الصلة. ميزات خاصة: نحن هنا سرد جميع الميزات الهامة التي يقدمها وسيط. يتم سرد هذه عادة كإكراميات تقدم من خلال أنواع الحسابات المختلفة التي تحقق مستويات مختلفة من الخدمة ، اعتمادا على الحد الأدنى من المكافآت المودعة: كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانية التداول. تسرد Fair Binary Options أيضًا البنود والشروط التي تأتي مع أموال البونص حتى يعرف المتداولون دائمًا كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. استعرضت أفضل منصات تداول ثنائية: نحن نراجع البرنامج الذي يجعل التداول ممكنًا. هناك العديد من مقدمي الخدمات الكبار ، مثل SpotOption و TechFinancials و Tradologic و MarketsPulse ... كل برنامج له بعض الخصائص المميزة ، وليس كل البرامج مناسبة لكل أصول المتداول: تقدم مراجعة الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة لتداول العملاء الدعم: نتحادث مع دعم العملاء لاختبار كيفية قيام الوسيط بإعداد مكتب المساعدة الذي يجب أن يدعم المتداولين. هذه هي أفضل طريقة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نقوم بإدراج جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط ، وسحب الحد الأدنى لسحب متطلبات الإيداع: نحذر المتداولين إذا كانت متطلبات السحب مرتفعة جدًا ، أو إذا استغرقت الأموال وقتًا طويلاً.


Fair Binary Options هو أفضل مكان للعثور على أفضل وسيط لخيارات الخيارات الثنائية ولقد بذلنا الكثير من الجهد في تتبع التغييرات في الصناعة التي يمكن أن تؤثر على المتداولين بشكل مباشر وغير مباشر. كما ذكرنا سابقًا ، ستختلف التعليقات التي تقرأها بالتأكيد من مكان إلى آخر. ستجد العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ، مثلنا ، المسؤولة عن تقييم الوسطاء عبر الإنترنت ، وننصحك بالتعاقد مع أي وسيط. نعتقد أننا نقوم بعمل أفضل لحماية العملاء.


ضع في اعتبارك أن العثور على وسيط عبر الإنترنت موثوق به سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو سرقة أموالك لمجرد أنك لم تأخذ وقتك للقيام بأداء واجبك. سيضمن اتباع هذه النصائح أن عملية التداول الخاصة بك سوف تسير بأكبر قدر ممكن من السلاسة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية - جوائز FBO.


تكرم جوائز Fair Binary Options الأفضل في هذا المجال. هناك العديد من الفئات ونعطيها فقط للوسطاء الذين كانوا يؤدون أداءً جيداً دون شكوى أو مع شكاوى بسيطة تم حلها لصالح العملاء. شاهد الفائزين بجائزة FBO 2016.


شهادة وسيط ثنائي وسيط.


شهادة Binary Options تعتبر شهادة Secure Binary Broker Certificate هي الختم الذي نعطيه للوسطاء الذين تفوقوا بشكل مستمر على السوق. وقد قدم هؤلاء السماسرة خدمة ممتازة للمتداولين عبر السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استناداً إلى علامتها التجارية وخبرتها السابقة في التعامل معها ، تمنح Fair Fair Options هذه الشهادة لإبراز السماسرة الذين يقدمون خدمة جيدة ولجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


عادلة خيارات الخيارات الثنائية.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول المتداولين على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه....بصرف النظر عن الأختام والجوائز التي تمت مراجعتها بخيارات الخيارات الثنائية التي قمنا بإدراجها في آراء الوسيط لدينا ، يمكن للمتداولين القراءة حول الميزات الخاصة التي يقدمها هؤلاء الوسطاء ، منصة التداول الخاصة بهم ، المكافآت ، الإيداعات ، عمليات السحب والمزيد! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في صفحات مراجعة الخيارات الثنائية بطريقة يسهل فهمها.


شكاوى الخيارات الثنائية.


من المهم أن تضع في اعتبارك أنه عند تصفح الإنترنت ستجد تعليقات سلبية عن الوسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية ، هناك خطر ينطوي على والمراجعات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست ذات فائدة لأي شخص. من المهم أن تبقى موضوعية وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


قد يكون المنافسين أو الأفراد الذين يضايقون من أنهم فقدوا أموالهم قد كتبوا تعليقات سلبية حتى لو تم تداولهم مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا ، سوف تجد دائما مراجعات إيجابية حيث أننا لا نضع وسطاء سيئين. ومع ذلك ، نشير إلى أننا وجدنا أي شيء سلبي ليقوله عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة للوسطاء الذين يجب تجنبهم ، راجع صفحة وسطاء القوائم السوداء.


خيارات الخيارات الثنائية - وسطاء على القائمة السوداء.


في بعض الأحيان ، يلجأ المتداولون إلينا إذا واجهوا بعض المشاكل مع السماسرة. في الحالات التي لا يتم فيها حل المشكلات بنتيجة عادلة ، وقد تسبب الوسيط بشكل واضح في حدوث أضرار للعميل ، فسنعمل على وضع الوسيط في القائمة السوداء. إذا كان لدى المتداولين أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى ، فإننا ندعوهم للاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نستعرض السماسرة على أساس منتظم للتأكد من أنهم يرقون لمستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك بالتداول فقط مع السماسرة الموجودون في هذا الموقع لتجنب أي خبرات ومشاكل غير سارة تتعلق بالنقد. EZTrader & amp؛ تمت إزالة NRG Binary بشكل دائم من قائمة الوسطاء لدينا ، إلى جانب العلامات التجارية الأخرى التي ثبت أنها غش. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك العثور على وسطاء تداولنا من Black Listed هنا ، مع شرح كامل لسبب إزالة هؤلاء المخادعين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من البلد الذي ستأتي منه!


نحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للمتداولين في كل دولة عبر شبكتنا المكونة من 16 موقعًا محليًا. لذا ، يمكنك المضي قدمًا وتحديد لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن نصبح أفضل في توفير المحتوى المتخصص للعملاء من تلك البلدان.


وسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية وسطاء من أسفل.


ASIC هي الهيئة التنظيمية في أستراليا ونحن نحاول الالتزام بقوانينها ، وهذا يعني أننا سنوصي فقط بالوسطاء الذين ينظمهم العملاء الأستراليون. أحد أشهر السماسرة مثل HighLow. يمكن لتجار خيارات ثنائية في الولايات المتحدة استخدام شركة Nadex التي تدعم حسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار القادمين من بلدان أخرى اختيار لغتهم الخاصة في الزاوية العليا اليمنى من موقعهم على الويب للحصول على موقع الويب بلغتهم الخاصة ولرؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة تداول ودعم للعملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في إصداراتنا المحلية في محاولة لجلب أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


دقيقة. إيداع تسجيل مكافأة من 10 دولار إلى 300 دولار.


وسيط فوركس موثوق.


دقيقة. إيداع ماكس. استفد من 100 دولار 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط مين إيداع دقيقة. مراجعات الاستثمار $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة العادلة الخيارات الثنائية - دي.


إخلاء المسؤولية: هذا الموقع مستقل عن الوسطاء الثنائيين الموضحين عليه. قبل التداول مع أي من الوسطاء ، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهم المخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء لتداول الخيارات الثنائية. لا ينبغي النظر إلى المعلومات المتعلقة بـ FairBinaryOptions. com على أنها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبارها نصيحة استثمارية. FairBinaryOptions. com غير مرخص أو مخول لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب ألا يشترك العميل المحتمل في أي استثمار مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية ما لم يكن (يعرف) ويعرف تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


روبوت الخيارات الثنائية.


لا تنزيل التحديثات التلقائية 100 ٪ ثنائي تجارة السيارات.


هل هذا هو القرار النهائي الخاص بك؟


نقترح عليك زيارة أحد الوسطاء المشهورين بدلاً من ذلك!


مساعدة FairBinaryOptions تبقى عادلة.


مرحبًا بكم ، لاحظنا أنك تستخدم AdBlock. على الرغم من أننا ندرك أن الإعلانات قد تكون مزعجة ، فنحن نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل 5 وسطاء الخيارات الثنائية - أكتوبر 2017.


لقد اختبرنا منصات الخيارات الثنائية الأكثر ثقة في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء الدوليين ، وفيما يلي يمكنك العثور على جدول مقارنة مع النتائج....وسطاء الخيارات الثنائية الدولية يقبلون التجار الأمريكيين *


أفضل برامج تجارة السيارات - الروبوتات *


أفضل تبادل الخيارات الثنائية الأمريكية الخاضعة للتنظيم.


شيكاغو مقرها السمسار.


وسطاء الخيارات الثنائية الدولية يقبلون التجار غير الأمريكيين.


لقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


يعمل حاليا كمحلل تداول العملات الأجنبية لشركات الاستثمار المختلفة ، وكذلك المؤلف الرئيسي في USBinaryOptions. com.


آخر الوظائف التي كتبها جيمس س. مارتن (انظر جميع)


مراجعة Tauribot - فبراير 3، 2016 Binary Hedge Fund Review - December 4، 2015 Binary Option Robot Review - February 12، 2015.


التداول في الأدوات المالية يحمل دائما عنصر المخاطرة ولا ينصح به لجميع المستثمرين أو التجار. قبل اتخاذ قرار التداول بالخيارات الثنائية ، يجب عليك تقييم أهدافك الاستثمارية وخبرتك ونزوع المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل استثمارك الأولي ، لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في UsBinaryOptions. com هي فقط للمعلومات العامة والأغراض التعليمية فقط ، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


إن Usbinaryoptions. com وموظفيها و / أو الوكلاء غير مسؤولين عن فقدان أي ضرر من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الربح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات المنشورة على usbinaryoptions. com.


* الولايات المتحدة تنظيم إخلاء المسؤولية.


جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة في قائمة "الوسطاء الدوليون" على موقعنا لا تخضع للتنظيم داخل الولايات المتحدة مع أي من الوكالات التنظيمية.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء لخيارات ثنائية في النشاط التجاري ، فقد هبطت بالتأكيد على الصفحة الصحيحة.


ستجد هنا السماسرة الأكثر موثوقية التي تصل إلى أعلى القائمة استنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل.


نمت الصناعة بشكل كبير في السنوات الثماني الماضية مع أكثر من 400 منصة تداول وسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن المتداولين يمكنهم الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من العوائد العالية والمكافآت الأفضل.


من أجل تعظيم إمكاناتك للنجاح في سوق الخيارات الثنائية ، عليك اختيار وسيط موثوق به. أنت بحاجة إلى وسيط يكون في وضع يتيح لك الحصول على مشورة صحيحة لأنهم هم الذين يعرفون خيارات الاتجاه التي تتخذها خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط مراجعات.


الشروع في العمل مع الوسطاء والمنصات.


يوجد الكثير لتداول الخيارات الثنائية الذي يتنبأ فقط بتوجيه قيمة الأصل الأساسي خلال فترة زمنية. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذو خبرة مألوفة مع خصوصيات وعموميات هذا النوع من الاستثمار. يتمثل دوره الأساسي في المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار فيه. لذا ، دعنا ننظر إلى بعض الطرق لاختيار الشخص الذي سيعمل لصالحك.


كل شيء يبدأ مع قليل من التسوق مقارنة. أنت في حاجة إلى إجراء مقارنة بين مختلف السماسرة ومنصاتهم حتى تكون على دراية بما يقدمه كل واحد منهم. ستجد قائمة بالمراجعات على منتديات التداول على الرغم من أننا نقوم بكل العمل الشاق حتى تتمكن من بدء التداول مباشرة مع أحد وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. يجب دائمًا العمل مع وسيط مرخص بالرغم من أنك يجب أن تدرك أن قوانين بعض البلدان لا تفرض ترخيصًا.


من السهل البدء بالفعل. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


التسجيل للحصول على حساب وسيط. (يوصي خبراؤنا بأن تحقيق أقصى استفادة من التداول أمر مهم لفتح حسابات مع عدد قليل من الوسطاء المختلفين. وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول.) بمجرد فتح الحساب ، يمكنك البدء بالتداول في خطوات قليلة. اختر أصلًا مثل الأسهم أو العملات أو السلع أو المؤشرات للتداول. حدد المبلغ الذي تريد الاستثمار به في التداول اختر Call / Up إذا كنت تتوقع أن يرتفع سعر الأصل أو Put (Down) إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة فضع الصفقة وقم بجمع أرباحك إذا كنت تتوقع بشكل صحيح.


كيف للمقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبراؤنا بعدم ارتكاب خطأ في التوقيع مع وسيط الخيارات الثنائية قبل تقييم الإيجابيات والسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة التسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على المثل الأعلى لمدى سهولة وسيط موقع الوسيط. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ثم اختر ما يناسب أسلوبك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن عوائد تتراوح بين 70٪ و 90٪ على مرات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة لذلك لا تقع فريسة لأي شخص يقدم أقل.


تنوع الأصول: لا يتاجر جميع السماسرة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك ، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاصة بك ، فانظر بعناية إلى قائمة الأصول المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء الموثوقين مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع والعملات الأجنبية والمزيد....سيكون من الحكمة اختيار واحدة توفر فرصة للاستثمار في جميع الأصول السوقية المتاحة بحيث يمكنك الحصول على أقصى قدر من الأرباح. كلما زادت الخيارات ، كانت الفرصة أفضل أمامك لوضع الصفقات الفائزة.


دعم العملاء: من دواعي سرورنا دائمًا التعامل مع وسيط يوفر خدمة عملاء ممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة السماسرة.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع معاملاتك عبر الإنترنت ، والتي تتطلب أعلى مستوى من الأمان. اختر موقعًا يوفر نظام دفع آمنًا لمنع سرقة الهوية.


المرونة: اختر وسيطًا مرنًا من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط يقدم خيارات الخروج المبكر لزيادة مرونة التداول.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئًا ، فقد ترغب في الحصول على منصة وسيط تحتوي على الكثير من المعلومات عن السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن يؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط خيارات ثنائية موثوق به ، ابحث عن وسيط يقدم مكافأة ترحيبية رائعة تبلغ حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت أيضًا. هذه طريقة رائعة لتعزيز رصيدك.


خيارات الإيداع والسحب: يدعم معظم السماسرة مجموعة متنوعة من الأساليب المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم ، eWallets ، والبطاقات المدفوعة مسبقاً ، والتحويلات البنكية ، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئًا أو تاجرًا متمرسًا ، تتميز بعض منصات التداول بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر بساطة ، كما تتيح لك اتخاذ قرارات تجارية جيدة. ويشمل ذلك إشارات التداول مثل Bollinger Bands والمذبذبات والمذبذبات ، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدًا في التداول ، فمن الحكمة دائمًا تحديد وسيط الخيارات الثنائية الذي يسمح للأعضاء الجدد بالبدء بالتداول بإيداعات منخفضة تصل إلى 10 دولارات ، والحد الأدنى للصفقات التي تصل إلى 1 دولار.


دعم اللغة: إذا كنت تريد التداول بلغة غير الإنجليزية ، فيجب عليك اختيار نظام أساسي يوفر دعمًا متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من الوسطاء لتزويدك بالمشورة السليمة والمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. تشمل أكثر الأزواج شيوعا أزواج العملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي / اليورو والدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني / اليورو ، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. يمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


تتراوح مدة عقود الخيارات الثنائية من 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. يعتمد اختيارك على أسلوب وميزانية التداول الخاصين بك. إذا لم تكن المريض طيبًا ، فيمكنك اختيار التداول لمدة 60 ثانية على الرغم من أن خبرائنا يشجعون هذا النوع من المتاجرة فقط للمتداولين الأكثر خبرة. بمجرد إجازة التداول ، لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مفتوحة للتجار إلى عالم جديد تمامًا من أنواع التداول.


خيار ثنائي عالي / منخفض أو وضع / اتصال ثنائي.


في هذا النوع من التداول ، تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سيرتفع أو ينخفض ​​عن القيمة المحددة سلفًا. يتم تحديد الدفع مقدما ويسمح لمزيد من الشفافية.


خيار ثنائي اللمس / عدم اللمس.


يتم تحديد السعر المستهدف في بداية الصفقة. إذا وصلت أصلتك الأساسية إلى السعر في وقت انتهاء العقد ، فسوف يدفع لك الوسيط الربح. لا يعد "اللمس" هو عكس "لمسة واحدة فقط" حيث تتوقع أن سعر الأصل الأساسي لن يصل إلى المستوى المحدد.


خيار ثنائي ثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سيبقى ضمن النطاق أو يقع خارج النطاق. سيقوم الوسيط بإصدار مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة بينما تحدد مستويين من سعر الأصل.


وسيط الخيارات الثنائية وسيط.


الآن بعد أن أصبحت على دراية بدور الوسيط في التداول الثنائي ، فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى المتداولين عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجين على موقعنا مرخصون و منظمون. من المهم أن تكون على دراية بالسلطات التنظيمية على أساس الولاية والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم الوسطاء في الدولة من قبل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA).


السماسرة في المملكة المتحدة: يمكن للتجار في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم هيئة السلوك المالي () ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (). هم أهم اثنين من السلطات التنظيمية المشهورة في البلاد....الوسطاء في كندا: تنظم هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية (IIROC) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يقع ضمن نطاق اختصاصها.


السماسرة في أوروبا: مثل هيئة الأوراق المالية المرخصة في المملكة المتحدة ، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية () هي هيئة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين أنه يمكنك التداول في كل موجودات تقريبًا بخيارات ثنائية ، فمن المهم أن نفهم أن بعض الوسطاء يركزون على أصول محددة في حين أن البعض قد يحد من عدد الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولاً في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات ، وهو التداول ثنائي الخيارات الأكثر تذبذبًا وتناسبًا حيث تكون أوقات انتهاء الصلاحية أقل من 60 ثانية. تتضمن أزواج العملات المتداولة بشكل عام الدولار الأمريكي / اليورو والدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني / اليورو والدولار / الين الياباني ، على سبيل المثال لا الحصر.


يقدم بعض السماسرة مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر الإجمالية كذلك.


يقدم معظم السماسرة مجموعة واسعة من الأسهم التي ستجدها في البورصات العادية. من Apple إلى Coca Cola و HP و Tesla ، ستجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


تعتبر مؤشرات مثل Dow Jones و S & amp؛ P 500 وناسداك من بين المؤشرات الأكثر تداولاً في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتوفر عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواجًا متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس أكثر تقلبًا. بالإضافة إلى ذلك ، اختر وسيطًا يوفر خيار التبديل إلى السلع أو المؤشرات عندما تصبح أزواج العملات غير مستقرة.


لا تزيد الرسوم على المعاملات عادةً عن 10٪ إلى 15٪ ، ويمكن أن تكون رسوم المعاملة أو النسبة المئوية للخسائر. من حيث العوائد ، تأكد من التحقق من السماسرة الذين يقدمون عائدات من 65٪ على الأقل إلى 95٪ وأكثر بناءً على الأصل الأساسي وحاصل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الوسيط تقديم خصم بنسبة لا تقل عن 10٪ على خسارة أو صفقات "خارج النقود".


كونك على دراية جيدة بالخيارات الثنائية أمر مهم وكلما زادت أدوات التعلم التي يقدمها الوسيط ، كان ذلك أفضل. هذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ، والإشارات الثنائية ، وخطوط بولينجر ، والرسوم البيانية التجارية ، وأكثر من ذلك بكثير. لا تنسَ الاطلاع على جميع المعلومات حول الإشارات والإستراتيجيات الثنائية التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز عن بقية منصة التداول الخاصة بهم. أفضل الأنظمة الأساسية هي تلك التي يسهل التنقل فيها وسهلة الاستخدام والسماح بالتداول السهل. من المهم التأكد من أن المنصة لها وسط هامشي وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التداول أثناء التنقل ، فاختر وسيطًا باستخدام منصة تداول الجوّال.


قائمة وسطاء خيارات ثنائية ومقارنة منصة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية الموثوقين والمعتمدون في المملكة المتحدة للمتداولين فرصة للتكهن بمجموعة من الأصول الأساسية ، عبر كل من منصات التداول القائمة على الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول. يعمل الوسطاء بطائفة من الطرق المختلفة ، وبعضهم يطورون منصات مخصصة ، بينما يستخدم آخرون مواقع الملصقات البيضاء. وبالمثل ، يُشار إلى البعض باسم وسطاء "بدون وصفة طبية" (OTC) ، في حين يقوم آخرون بتشغيل البورصة.


يسمح لك جدول المقارنة الذي تم فحصه أدناه بإجراء مسح سريع للنقاط الأساسية لأي وسيط موصى به وذي سمعة جيدة. وتغطي مراجعاتنا التفصيلية للخبراء التحليل المتعمق لمنصة التداول ، وخيارات الإيداع والسحب ، والمكافآت ، والحسابات التجريبية ، وحتى الشكاوى الخاصة بشركة معينة - وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرًا ، أسفل قائمة جدول مقارنة الوسيط ، سنشرح كيفية مقارنة الوسطاء عبر الإنترنت - ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية بالنسبة لك من شخص آخر. لذلك ، يجب أن يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها هنا ، لكي تتمكن من الاختيار الأفضل لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


وسطاء المملكة المتحدة - مقارنة ومراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


يعتمد تحديد أفضل وسيط لخيارات الخيارات الثنائية بشكل كامل على احتياجات المستثمر المحدد. قد لا يحتوي "أفضل 5" أو حتى "أفضل 10" على علامة تجارية واحدة تتناسب مع أسلوبك. يحتاج المتداول إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط بريمير حقيقي للانضمام. وسيشمل ذلك فئات الأصول أو السوق التي يرغبون في الاستثمار فيها وحجم استثماراتهم المتوسطة ، على سبيل المثال لا الحصر.


هنا في binaryoptions. co. uk ، نقوم بإدراج جميع الحقائق المفيدة التي تساعد الفرد على اختيار الوسيط التجاري الذي يرغب في فتح حساب له والاشتراك به....قمنا أيضًا بتحليل الأسئلة الأكثر شيوعًا لدينا ، ونعلم أن الميزات التالية مهمة عندما يتخذ المتداولون قرارًا بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى من التجارة / الاستثمار الأدنى؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام لها نفس القدر من الأهمية) ما هي أفضل منصة تداول ثنائية؟ من الذي يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعين للتنظيم؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (Touch، Ladder، Range، Pairs الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 - MetaTrader 4 على سبيل المثال) هل يتوفر حساب حلال أو حساب إسلامي؟ هل يقدم الوسيط عمليات سحب سهلة أو إغلاق مبكر أو إيداع مرن وطرق دفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو المسابقة مع الجوائز النقدية ، أو التكنولوجيا.


ستكون مراجعات وسيطنا محددة حول الجهة المسؤولة عن كل وسيط. في المملكة المتحدة ، تقوم هيئة السلوك المالي () بتنظيم عدد من العلامات التجارية بالفعل - ليس لأنها تتاجر في الخيارات الثنائية - ولكن لأنها تسمح أيضًا للعملاء بالتداول في عقود الفروقات أو الفوركس. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية للتسجيل في - ولكن هذا ليس هو نفسه ينظم من قبلهم. إنها نقطة رئيسية إذا كان التجار في المملكة المتحدة على وجه الخصوص يريدون الحصول على العقل الذي تعطيه اللوائح.


يعطي التنظيم المتداولين فكرة أفضل إذا كان الوسيط حقيقيًا ومشروعًا. في الولايات المتحدة ، تنظم CFTC القطاع المالي. فقط Nadex و CBOE مرخصان رسميا لتقديم تداول ثنائي. لن تقدم العلامات التجارية المنظمة في أوروبا الخدمات للمتداولين الأمريكيين. هو المنظم الأوروبي الرئيسي. لقد قاموا مؤخرًا بقمع بعض العلامات التجارية الخاضعة لسلطاتهم القضائية - بتنظيف جزء كبير من الصناعة في هذه العملية. يسمح للوسطاء الخاضعين للرقابة بقبول المتداولين في المملكة المتحدة. تعني توجيهات MiFID II أن رخصة القيادة القبرصية يمكن أن "تحمل جواز سفر" للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا ، تقوم ASIC (هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية) بتنظيم المؤسسات المالية - بما في ذلك السماسرة. إشرافهم على قدم المساواة مع. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض مشغلي ثنائي على أساس تصريح اللعب. هذه أيضا توفر مستوى قوي من الحماية.


حسابات التداول التجريبية الثنائية.


تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية هما عاملان مصممان لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعال للغاية في جذب المبتدئين والزبائن الجدد ومن السهل معرفة السبب.


يتم دفع المكافآت عمومًا كمطابقة للودائع ، أو أحيانًا عندما يتم تسوية عدد محدد من الصفقات ، بمبلغ محدد. هناك قيود أو شروط أو شروط عامة يجب الالتزام بها قبل أن يتم سحب الأموال. يجدر قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا لم يتم استيفاء الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات في غضون الأسابيع القليلة الأولى) ، فإن المكافأة تفقد أي طلب استئناف ولن يكون هذا الوسيط هو الخيار الأفضل. هناك أيضًا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي - وليس فقط الأموال الإضافية. هذه نادرة لحسن الحظ - ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية هي طريقة رائعة للتعرف على تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة بأي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو الخيار المناسب لهم بمجرد أن يتم تداولهم مقابل أموال حقيقية. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر طريقة رائعة للتجار لمقارنة الوسطاء مباشرة أو الخلف استراتيجيات التداول الاختبار.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى المشاركة في الخيارات الثنائية لأول مرة ، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع ذات فائدة كبيرة. المتداولون الذين يتطلعون إلى المخاطرة بكميات صغيرة فقط ، سيجدون وسيطًا أصغر من الحد الأدنى للإيداع. متطلبات الإيداع المنخفضة تبدأ من 5 جنيهات إسترلينية أو 10 جنيهات إسترلينية. يبلغ الحد الأدنى للودائع 100 جنيه إسترليني أو 250 جنيهًا إسترلينيًا. غالباً ما تعني الودائع الأعلى فوائد معينة ، مثل أسعار محسنة أو مكافآت أكبر أو الوصول إلى حساب مستوى أعلى مثل VIP أو Platinum إلخ.


سيكون لدى جميع الوسطاء شرط تجاري أدنى أيضًا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. سيكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي منهم من بين هذه الاعتبارات ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءاً من معايير الاختيار الخاصة بهم. تتراوح الأرقام التجارية الدنيا من 1 جنيه إسترليني إلى 25 جنيه إسترليني - وهو فرق كبير جدًا إذا كان المتداول يعتزم التداول بشكل متكرر. تقدم بعض الشركات الجديدة خيارات تمويل عملة خفية - وتجارة صغيرة بقيمة 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


يظهر الحد الأدنى من التجارة وأرقام الحد الأدنى للإيداع في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت الشركة تقبل إما باي بال أو Skrill للإيداع أو السحب.


كيف جعل وسطاء ثنائية كسب المال؟


كيف يتم السماسرة؟...إنه سؤال شائع. يقوم الوسطاء بجني الأموال بإحدى الطريقتين الرئيسيتين الموضحتين أدناه - وكلاهما يعتمد على نماذج ربحية سهلة الفهم.


وإليك نظرة فاحصة على كيفية اختلاف منصات الخيارات الثنائية عن وسطاء الأسهم ، وحيث تذهب الأموال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية خارج البورصة (OTC) للمرة الأولى سؤال في أذهانهم: "أين العمولة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه لا يوجد واحد. على الرغم من أن شركات OTC يشار إليها عادة باسم "السماسرة" ، إلا أن هذه ليست دقيقة تمامًا. انهم لا يرتبون صفقة أو يتصرفون كوسيط. هم في الأساس الطرف المقابل لكل من مواقع عملائهم. لذا فهم لا يفرضون رسومًا منفصلة أو عمولة على الصفقة. بدلاً من ذلك ، يراهن كل عميل بشكل أساسي ضد المنزل.


في ما يلي مثال - لنفترض أن الوسيط يعرض عقودًا على مادة عرض معينة. بالطبع ، سيكون هناك دائمًا الاختيار بين عقد البيع وخيار Call. في النموذج الثنائي ، يكون الافتراض النظري الأساسي دائمًا هو أن عددًا متساوًا من المتداولين سيحصل على عقد في كل مركز. ويترتب على ذلك أن عدد المتداولين في المال سيكون مساوياً للخاسرين (نظرياً).


ومع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك مثال يوضح كيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


لعقد على أصل معين ، يتم تقديم عودة 80 ٪.


من عملائه ، يتلقى الوسيط:


100 جنيها استرلينيا للعقود على خيارات البيع 100 جنيها استرلينيا للعقود على خيارات الاتصال يقوم الوسيط بالخصم على العقود التي يبرمها المتداولين الخاسرين (عند انتهاء الصلاحية) ، ويبلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. بالنسبة إلى الفائزين ، يجب عليهم إعادة حصتهم والأرباح التي تم ربحها - أي 100 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى 80 جنيهاً استرلينياً على الصفقات. من جميع المعاملات ، يتم ترك الوسيط مع ربح قدره 20 £.


التسوق حول: كيف يوفر السماسرة المرونة ...


تختلف العوائد المقدمة من النظام الأساسي إلى النظام الأساسي. يميل المستوى أيضًا إلى التفاوت من الأصل إلى الأصل. منصة ثابتة وثابتة مع الكثير من المستخدمين هي أخبار جيدة من وجهة نظر المتداول. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما يكفي لتحمل سلسلة من الخسائر الفادحة دون الدخول في مشكلات السيولة. كما أنه من الأرجح أن يعمل عند أو يقترب تمامًا من النموذج الثنائي 50:50 - حيث يوجد تعادل عريض من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفاً على كل جانب من العقد.


وهذا يمنح الوسيط مساحة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى - وبالتالي تنمية قاعدة عملائها. بعض أيضا برد نسبة من الصفقات الخاسرة (الحسومات). وكثيراً ما يمنح هؤلاء العملاء القدرة على الاختيار بين الدفعات المخفضة في الصفقات الرابحة مقابل استرداد مبالغ أعلى في حالة الخسارة. كل هذا يساعد على منح المتداولين درجة ترحيب من التحكم في إدارة المخاطر.


في المملكة المتحدة ، عادة ما تقدم وسيط تداول السندات عبر البورصة أشكالًا إضافية من التداول أيضًا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو العقود مقابل الفروقات (عقود للفرق) التداول. يتم التعامل مع هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف عن منصات OTC الثنائية من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال ETX Capital و IG Index يتم تنظيمهما بشكل كامل من قبل هيئة السلوك المالي.


على التسعير ، مقارنة منصات الصرف مع منصة OTC نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). إحدى الطرق هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار البيع والشراء). على سبيل المثال ، تملك شركة CMC هامشًا بنسبة 4٪ تقريبًا في الأسواق الثنائية - مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية ومن السعر الحكيم.


عبر إحدى الطريقتين التاليتين:


كطرف مناظر ، لضمان "تجاوز الجولة" عبر نسب العائد. عبر انتشار أو عمولة على نموذج تداول متداول.


بغض النظر عن نوع النظام الأساسي الذي تختاره ، تعد الشفافية أمرًا أساسيًا - وسيوفر النظام الأساسي الذي يتمتع بسمعة طيبة دائمًا معلومات واضحة حول معدلات العوائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة حول معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلاً حول مزايا وعيوب جميع المنصات الرئيسية ، اطلع على قائمة المقارنة والمراجعات.


أحد العناصر الأساسية للعثور على أفضل حساب تداول ثنائي ، هو نسبة العائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة مباشرة. تختلف العوائد باختلاف الموجودات التي يتم تداولها ، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذا ، عندما يكون أحد الوسطاء في الأساس هو أفضل سعر ، قد تتغير الأمور لاحقًا.


أفضل ما يمكن للمستثمر أن يأمله هو التحقق من دفعات أنواع الصفقات التي يرجح إجراؤها ، والتعرف على الشركة التي تقدم أفضل الشروط في أغلب الأحيان. مرة أخرى ، يمكن للحسابات التجريبية المساعدة في هذا الصدد. بشكل عام ، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


يحتاج التجار إلى وسيط خيارات ثنائية يوفر ما يحتاجون إليه. لذلك إذا كنت ترغب في تداول 60 خيارًا ثانيًا ، أو خيارات نهاية اليوم - فأنت بحاجة إلى وسيط يوفرها. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. لا تتوفر خيارات السلم واللمس دائمًا مع جميع الشركات....كما ذكر ، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. قد تكون خيارات توربو 30 أو 60 ثانية شائعة ، لكنها غير مدرجة في كل مكان. وبالمثل ، قد تقتصر الأزواج أو خيارات نهاية الأسبوع على عدد قليل من العلامات التجارية.


قد يكون الإغلاق المبكر للصفقات سدادة عرض أخرى. أو القدرة على استخدام البرنامج مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديها متطلبات مختلفة بشكل كبير. عندما يعمل الوسيط في جزء معين من العالم ، قد يعرض فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. قد يقدم أحد الوسطاء في لندن منتجات وأصولًا مختلفة إلى منتج في قبرص أو الهند أو ماليزيا.


بعض الوسطاء سيقدمون حسابات مدارة. يحتاج التجار إلى التحرك بحذر في هذا المجال. هناك تضارب في المصالح بالنسبة إلى وسيط بدون وصفة لتشغيل حساب المتداول. من غير المحتمل أن يتم تشغيل حساب مُدار في مصلحة التاجر. إذا قام المتداول بجني المال ، فسيفقد الوسيط المال. وبالتالي فإن الموظف أو الوكيل للوسيط من المرجح أن يساعد الوسيط ، أكثر من المتداول - إنه وظيفته!


لهذا السبب ، لا نوصي باستخدام حساب مُدار - ولكن بعض الوسطاء يقدمون لهم ، وفي هذه الحالة ، سيتم ذكر ذلك في المراجعة.


قد يكون تكامل البرامج هو المفتاح لبعض المتداولين. عندما يفضل التاجر استخدام برنامج أو خدمة تحليل الأسعار الخاصة به ، فإن الوسيط الذي يمكنه الدمج مع ذلك أمر حيوي. معيار الصناعة هو MetaTrader 4 (Mt4) - منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم ، بالإضافة إلى تنفيذ الصفقات. غالبية السماسرة يستخدمون MT4 ، ويسمح للمتداولين بالتداول به.


يندمج العديد من السماسرة مع هذه الخدمة (وغيرها) عبر ترخيص أو مكون إضافي. سيضيف السماسرة البارزون أيضًا ميزاتهم الخاصة إلى النظام الأساسي - نظريًا ، ويعززونها. لذلك إذا كان المتداول يبحث عن شركة يمكنها تنفيذ الصفقات عبر هذه المنصة ، فإنها تعتبر فائدة كبيرة. بعض الوسطاء متوافقون أيضًا مع MT5 (MetaTrader 5) - لكن هذا الإصدار الأخير لم يكسب بعد. على الرغم من أن تلك الشركات التي اعتمدت ، هي إلى حد ما ، دليل في المستقبل. إنه شيء آخر يجب مراعاته عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح ما سبق ، فإن العثور على أفضل منصة تداول ووسيط ثنائي ليس أمرًا سهلاً دائمًا - ولكن من الجدير تذكّر أن المستثمر حر في التنقل بين السماسرة كلما اختاروا ذلك ، حتى إذا تبين أن الحساب أقل فائدة مما كان في البداية المتوقع ، فإنه لا توجد مشكلة في رفع العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل ، يمكن أن يكون لدى المتداول حسابات متعددة ، وفتح صفقات على الوسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة المعينة. لا يجب أن يكون التاجر مقيدًا.


ضمن موقعنا الإلكتروني ، نحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات ، وهنا مجموعة مختارة من المقالات التي من شأنها أن تساعد ؛


أفضل وسطاء للمبتدئين؟


أفضل الوسطاء للمبتدئين هم أولئك الذين يقدمون حسابًا تجريبيًا. تسمح هذه الحسابات للمبتدئين والمبتدئين بالخيارات الثنائية ، لتجربة منصات التداول خالية من المخاطر.


ستقدم غالبية الوسطاء هذه التسهيلات ، لأنها تمنحهم فرصة لإظهار برنامجهم.


في معظم الحالات ، لا يتطلب الحساب التجريبي أي إيداع ، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة لدى مختلف الوسطاء. يمكن تجربة كل منها ، ويمكن للمتداول أن يقرر بعد ذلك أيهما يفضل.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنه ربما ينبغي عليهم التركيز بشكل أقل على المكافآت. هذا لأنه من السهل الوقوع في التداول المفرط ، أو ببساطة عدم الاستفادة بشكل أفضل من أموال البونص. إن المتداولين الأكثر خبرة هم في وضع أفضل لضمان أن أي مكافأة تناسب أسلوب تداولهم ، ولن تؤثر على كيفية تداولها.


قد تكون عوامل المقارنة الأفضل للمبتدئين هي:


الحد الأدنى للمبالغ التجارية سهولة استخدام المنصة تتوفر المواد التعليمية.


ما هو أفضل منصة تداول؟


الإجابة على سؤال مثل "ما أفضل منصة تداول؟ "صعب ، لأن منصات التداول غالبًا ما تنخفض إلى تفضيل متداول معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيطًا بسيطًا ، وقد يرغب مستخدم آخر في توفير الكثير من المعلومات طوال الوقت.


ومع ذلك ، فإن الأنظمة الأساسية تختلف في الجودة ، سواء من حيث سهولة الاستخدام أو الميزات. وبطريقة عامة ، توفر العلامات التجارية التي تقدم أيضًا عقود الفروقات (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) منصات تداول غنية بالميزات. وبالمثل ، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصاتها الخاصة ، ستقدم خدمات متفوقة أكثر من "البطاقة البيضاء" التي تستخدم مزود منصة مثلنا SpotOption.


لذا فإن شركات مثل CMC و ETX Capital تقدم جميعها منصة تداول احترافية للغاية. يعد دمج ميتاتريدر أكثر احتمالاً عند هؤلاء السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج ، والعلامات التجارية الثنائية تتأرجح بسرعة كبيرة - في حين لا تزال تقدم شيئًا مختلفًا. على سبيل المثال ، يقدم IQ Option تجربة مسلية بشكل كبير ، يوضح التغيير في الأسلوب الذي سيقدمه بعض الوسطاء....كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان الوسيط أصلي وآمن. كما نقدم أيضًا قائمة سوداء من الخدمات التي يقدمها الوسيط حتى لا ننسى مطلقًا. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة ، فهي ليست قائمة كاملة من السماسرة ، ولكن نصائح حول اكتشاف عملية احتيال يجب أن تساعد معظم المتداولين.


مع وجود عدد كبير من الوسطاء المخلصين والأصدقاء ، ليس هناك مجال كبير في المخاطرة باستخدام وسيط رخيص يجذب الكثير من الشكاوى.


وسطاء مع إيداع الحد الأدنى؟


عدد وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع ينمو بسرعة ، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من المتداولين.


في السابق ، كان الحد الأدنى للودائع مرتفعًا جدًا ، ولكن الآن يوفر كل من Binary. com و Ayrex و IQ Option ودائع منخفضة منخفضة بقيمة 10 جنيهات استرلينية أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة ، أن المتداولين سيعجبون منصة التداول الخاصة بهم ويواصلون تقديم المزيد من الودائع بمجرد أن يكونوا على دراية بالعلامة التجارية.


تقدم CMC Markets أيضًا الحد الأدنى للإيداع ، حيث تتطلب فقط الإيداع لمطابقة حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من الذي يقدم حسابات تجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية لدينا ، نوضح فوائد استخدام حساب مظاهرة ، ونبين أيضًا من الذي يقدمها.


ستقدم غالبية العلامات التجارية المحترمة حسابًا تجريبيًا أو حسابًا تجريبيًا. نظريا ، إنها طريقة رائعة بالنسبة لهم "لإظهار" برنامجهم. لذا فإن أولئك السماسرة الذين يقدمون هذا النوع من الحسابات ، من الواضح أن لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم والتكنولوجيا التي تدعمها.


يظهر جدول المقارنة لدينا بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حسابًا تجريبيًا أم لا. ستقوم المراجعة المتعمقة بإعلام القراء حول التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبًا ، أو إذا كان الحساب مقيدًا على سبيل المثال).


البيتكوين و Cryptocurrency.


Cryptocurrency هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. إن Bitcoin و Ethereum هما الأكثر شعبية حاليًا ، ولكن هناك أكثر من 15 عملة مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها جديدة ، أو مستقبل التمويل ، فإن الوسطاء يجعلون تداولهم سهلاً.


مع Bitcoin على وجه الخصوص ، قد يعتقد أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة أن العملية كانت صعبة. لكن في الآونة الأخيرة ، يقوم السماسرة بإعطاء المتداولين إمكانية الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة للغاية. يمكن تداول العملات مباشرة ، بطريقة مشابهة للنفط أو الذهب. كما يمكن تداولها في زوج عملات ، مع العديد من الوسطاء الذين يقدمون زوج BTCUSD. يمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض السماسرة سيقبلون البيتكوين أو غيرها من العملات كطريقة إيداع. لذلك يمكن للتجار الإيداع ، التجارة مع ، الدفع في Bitcoin ، DASH ، Litecoin أو أي تشفير آخر. لذا مهما كانت وجهة نظرك على هذا الهوس الجديد ، فمن السهل الآن اتخاذ موقف وربح. قراءة دليلنا لتداول بيتكوين....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.