الجمعة، 11 مايو 2018

تداول الخيارات الثنائية للدمى مقابل القمار


هو ثنائي خيارات القمار؟


الخيارات الثنائية ليست مقامرة ببساطة لأن هناك انتظامات يمكن للمرء أن يستغلها من أجل كسب المال. تسمى هذه المخططات أنماط الرسوم البيانية وتستخدم في جميع أنحاء العالم ، ليس فقط من قبل تجار خيارات ثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضًا من قبل موظفي بنوك الاستثمار الذين يديرون مكاتب التداول.


تحليل الرسم البياني هو أداة مشروعة لتحليل السوق والتنبؤ بالحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي طريقة بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل الذي يجب على كل متداول القيام به قبل أن يصبح سيدًا حقيقيًا للسوق. من ناحية أخرى ، ينطوي المقامرة على الكثير من الحظ.


في ألعاب الكازينو ، يعتمد اللاعبون على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية ، يعتمد اللاعبون على العديد من المتغيرات التي تحدد نتيجة المباراة. أيضا ، ليست كل المباريات تحقق أفضل العوائد ، في حين أن المباريات الأكثر ارتفاعًا تحمل أيضًا المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة مهارة ويعتمد اللاعبون على مجموعة مختلفة من الإرشادات الفردية وغير المنظمة التي توصلوا إليها.


المعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.


3 طرق شعبية للمقامرة هي.


كازينو ألعاب الصعاب الثابتة (مثل الروليت) الرهان الرياضي (مثل الرهان على فريق NFL) بوكر (مثل Texas Hold’em)


ألعاب الكازينو ليست مثل تداول الخيارات الثنائية. أخذ مواقف في السوق مقابل الرهان على لعبة الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو ، تحصل على عائد استنادًا إلى احتمالية حدث ما ويكون دائمًا في وضع غير مواتٍ للاعب / المتداول. بيت لديه حافة والبيت يفوز دائما في النهاية.


إذا كنت مهتمًا بألعاب الكازينو ، وأشكال أخرى من الألعاب عبر الإنترنت ، فإننا نقترح زيارة Casinolisten. com للحصول على أفضل التوصيات في المجال.


قد يفكر بعض المتداولين في أن الخيارات الثنائية تشبه إلى حد كبير المراهنات الرياضية ، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية ، عادة ما يضع المراهنون رهانًا على النتيجة النهائية للعبة تدوم لمدة 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية ، يضع المتداولون صفقة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء صلاحية خيارات الخيارات. لكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.


الرهان الرياضي لا يزال يراهن فقط ، بينما من وجهة نظر قانونية ، تعتبر الخيارات الثنائية بمثابة أداة مالية. يتم تنظيمها بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي الشيء نفسه ولا يمكن رؤيتها على هذا النحو.


هناك بعض المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية ، مثل جميع أنواع التداول المالي ، ويجب على المتداولين أن يكونوا على دراية بها. الرهان ، ينطوي أيضا على المخاطر ، ولكن كظاهرة قديمة نوعا ما ، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.


يجب على جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية توخي الحذر ، والحصول على التعليم المناسب والتجارة مع وسطاء خاضعين للرقابة.


لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعًا التكهن ومحاولة التنبؤ به استنادًا إلى المعرفة والشعور والخبرة ، ولكن لا يمكنك أبدًا معرفة جميع المتغيرات. السبب في أن الخيارات الثنائية أكثر إثارة ومربحة من المراهنات الرياضية هي أنك تراهن على السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. ويحظر على المقامرون الفائزون المراهنة على المراهنات أو يقتصرون على المراهنات على مبالغ صغيرة للغاية مثل طريقة المراهنات في قول "ابتعدوا! نحن لا نريد تصرفاتك ".


في الخيارات الثنائية ، فإنك لا تراهن عادة على "المنزل" ، بل تعتمد على السيولة. في كثير من الحالات ، سيتدخل وسيط ويأخذ الجانب الآخر. إن الوسطاء يقومون ببساطة بشراء وبيع صفقاتك عن طريق التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهانًا ورهانًا ورهانًا واحدًا ، فلن يكون لدى الوسيط أي مخاطرة. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة أبل ، يجب أن يكون شخص ما على استعداد لاتخاذ موقف معاكس. إذا لم يكن الوسيط مستعدًا للحصول على درجة عالية من التعرض للموقف ، فيمكنه الذهاب وشراء المركز المقابل في السوق ، مما يعني أنه سوف يحقق أرباحًا بهامش أصغر ولكن أيضًا سيتعرض قليلًا من المخاطر.


لعبة البوكر هي من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك ، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها مقامرة. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من أوجه التشابه. لاعب البوكر الماهر لديه ميزة مقابل الوافد الجديد إلى اللعبة تماما مثل التاجر المهرة لديه ميزة أكثر من شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير ، يمكن أن يكون غير قليل الخبرة مربحة مثل التاجر / اللاعب المهرة وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب الجدال بأن الحصول على متداول متمرس والحصول على المعرفة حول الاستراتيجيات المختلفة مع امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون له تأثير إيجابي على عائد الاستثمار. على المدى القصير ، لا يجعل الحظ أحد المرونة في السوق على المدى الطويل.


منصات تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت وغرف البوكر.


في لعبة البوكر وتداول الخيارات الثنائية ، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير ، على نطاق واسع لم تكن في تداول الخيارات الثنائية. يأخذ "المنزل" رسومًا صغيرة من صفقاتك....ويحتاج الوسطاء بطبيعة الحال إلى دفع رواتب موظفيها ، وتسويقها باهظ التكلفة ، ويجري فحص سماسرة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية المحكومة التي تضمن أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. نحن نوصي بشدة بأن تقوم بالإيداع فقط مع الوسطاء الذين تجدهم مدرجين على موقعنا. سيضمن ذلك الدفعات الآمنة وإذا واجهت أي صعوبات يمكننا مساعدتك.


ينطوي البوكر على درجة عالية من تحليل أنماط رهان الشعوب عند القيام بفحص الخصم أو الرهان أو الرفع أو الطي في مواقف معينة. عندما تبدأ في التقاط نموذج ، ستحصل على ميزة مالية وتقف لزيادة معدل الربح. ضع في اعتبارك أنك ستخطئ دائمًا بغض النظر عن مدى إدراكك. عامل آخر مهم هو أنه في لعبة البوكر ، وكذلك في سوق الأوراق المالية ، يمكن أن يشتت انتباه الناس بسبب عواطفهم. يعلقون على اليد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية مع الشركة وراء تحقيق الربح البسيط والبسيط. على العكس من ذلك ، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو أن يكون لديه طريقة سرية وبالتالي يشتري عندما تكون الخطوة الأكثر وضوحا هي بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف على وجه اليقين. هذا هو الجمال!


تداول الخيارات الثنائية.


يمكن تعلم تداول الخيارات الثنائية إذا استغرق المرء وقتا كافيا لتعلم كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. نوصي دائمًا باستخدام الحساب التجريبي لاختبار قدرات الشخص قبل استثمار الأموال الحقيقية والتداول. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه والمقدار الذي يجب عليهم تحسينه ليصبحوا تجار ناجحين حقًا.


احصل على حساب تجريبي بدون إيداع مجانا مع IQoption.


أرشيف الأخبار.


دقيقة. إيداع تسجيل مكافأة من 10 دولار إلى 300 دولار.


وسيط فوركس موثوق.


دقيقة. إيداع ماكس. استفد من 250 دولار 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط مين إيداع دقيقة. مراجعات الاستثمار $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة العادلة الخيارات الثنائية - دي.


إخلاء المسؤولية: هذا الموقع مستقل عن الوسطاء الثنائيين الموضحين عليه. قبل التداول مع أي من الوسطاء ، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهم المخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء لتداول الخيارات الثنائية. لا ينبغي النظر إلى المعلومات المتعلقة بـ FairBinaryOptions. com على أنها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبارها نصيحة استثمارية. FairBinaryOptions. com غير مرخص أو مخول لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. لا يجوز للعميل المحتمل أن يشترك في أي استثمار مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية ما لم يكن (يعرف) ويدرك تمامًا المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي الخاص بك؟


نقترح عليك زيارة أحد الوسطاء المشهورين بدلاً من ذلك!


مساعدة FairBinaryOptions تبقى عادلة.


مرحبًا بكم ، لاحظنا أنك تستخدم AdBlock. على الرغم من أننا ندرك أن الإعلانات قد تكون مزعجة ، فنحن نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


تداول ثنائي للحصول على الدمى.


لا شك في أن التداول في الخيارات الثنائية يوفر إمكانية تحقيق عائد كبير على استثماراتك (حتى بالنسبة للدمى). ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضا فرصة لغير المطلعين وعديمي الخبرة ببساطة لتفقد المال. على الرغم من أن الفرضية الأساسية ، للتنبؤ بحركة سعر الأصل ، هي بسيطة ؛ هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح وتوليد معدل جيد من العائد.


كيف بدأت تجارة الخيارات الثنائية - بدقة بالنسبة للدمى.


بدأ وسطاء التداول الثنائيين بتقديم خدماتهم للجمهور منذ حوالي عشر سنوات. قد تكون الاستجابة الأولية مشكوك فيها ، لكن تداول الثنائيات لم يصبح أداة مالية معروفة في العديد من البلدان ويتم تنظيمه على نطاق واسع. لتحقيق الربح ، يجب أن تفهم السوق ، ويفضل أن يكون الأصل الذي تتداول به.


كيف تتداول في الخيارات الثنائية.


لتحقيق الاستفادة القصوى من هذا الاحتمال المدر للدخل ، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها ؛


خيار الخيارات الثنائية للوساطة.


حدد أي وسيط الخيارات الثنائية الذي تنوي استخدامه. هناك المئات من الوسطاء الماليين للاختيار من بينها ، بعضها مسجل و منظم. في حين أن الآخرين ليسوا كذلك. يجب عليك اختيار واحد الذي أوصت لك أو لديه سمعة جيدة. ستحتاج إلى مراجعة الشروط والأحكام خاصة فيما يتعلق بالحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية. ستكون هناك أيضًا شروط مرتبطة بأي مكافآت تحصل عليها.


تسجيل حساب الخيارات الثنائية.


سجل للحصول على حساب مع الوسيط الذي اخترته ؛ عادة ما يكون هذا نموذجًا بسيطًا على موقع الويب ونسخة من هويتك ، (يجب إرسال هذا قبل أن تتمكن من سحب أموالك). بمجرد التسجيل ، ستحتاج إلى تمويل حسابك مع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على الأقل....من المهم ملاحظة أن كل وسيط يقدم مجموعة مختلفة من الميزات ويمكنك الاشتراك في أكثر من وسيط واحد. بصفتك متداولًا جديدًا ، يجب أن تبحث عن وسيط يقدم حسابًا تجريبيًا وودائعًا منخفضةً ومعدل عائد جيدًا. بعد أن أنشأت حسابك ، سوف تكون حريصًا على بدء التداول. ومع ذلك ، يجب أن تغتنم الفرصة لدراسة المواد التعليمية والتعلم قدر الإمكان فيما يتعلق بالتداول الثنائي.


ثم استخدم الحساب التجريبي لخيارات ثنائية والذي سيسمح لك بالتعرف على تصميم موقعك قبل أن تتداول بشكل حقيقي. كما يوفر حساب الممارسة فرصة ممتازة لك لاختبار بعض الاستراتيجيات التي كان ينبغي عليك تعلمها. ليس كل منهج مناسب لك. من الضروري اختيار طريقة وأسلوب تداول يناسبك. ستتمكن بعد ذلك من زيادة فرصك في وضع الصفقات الناجحة.


عملية تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكنك بعد ذلك اختيار الأصول الخاصة بك والطريقة التي ترغب في توظيفها. بمجرد تحديدك للتداول الصحيح للتنبؤ الخاص بك ، يمكنك النقر فوق & lsquo؛ select trade & rsquo؛ أو & lsquo؛ شراء & rsquo؛ الخيار وتأكيد المبلغ الذي ترغب في استثماره. سيكون عندها وقت الانتظار! يمكن أن تكون الصفقات لمدة لا تزيد عن ثلاثين ثانية أو لمدة عام كامل ؛ على الرغم من أن معظم المتداولين يختارون العمل بين دقيقة وخمس دقائق.


من المهم ملاحظة أنه في كل مرة يكون فيها توقعك خاطئًا وتخسر ​​استثمارك ، فإن الوسيط يربح أموالك. في بعض الطرق يكون هذا مثل المقامرة أثناء اللعب ضد المنزل. ومع ذلك ، فأنت لا تعتمد ببساطة على الحظ! حتى عندما تضع صفقة ناجحة ، فمن المرجح أن يقوم وسيطك بتحويل بعض الأموال منك عن طريق الرسوم! متوسط ​​معدل العائد في منتصف السبعينات. هذا يعني أنك تحتاج إلى وضع الصفقات الناجحة بين خمسين وخمسين بالمئة من الوقت ؛ فقط لتغطية تكاليف التشغيل الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من الضروري للبحث وفهم الأصول والسوق.


Binary Options Signlas الأهمية.


سوف يستخدم معظم التجار ذوي الخبرة نوعًا من إشارات الخيارات الثنائية. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل الرسم البياني الذي يظهر ارتفاع وسقوط أحد الأصول على فترات زمنية قصيرة وقصيرة. من خلال هذا الرسم البياني ، ستتمكن من رؤية الاتجاه ويمكنه التداول وفقًا لهذا الاتجاه. تنطوي الإشارات الأكثر تعقيدًا على إنشاء الحدود وحتى تحريك متوسط ​​الأسعار. غالبًا ما يكون الأمر معقدًا جدًا عند التعامل مع بداية التداول. بديل قابل للتطبيق هو الاشتراك في واحدة من خدمات التشوير. وسوف يطلعونك على الأصول التي يمكن التداول بها والاتجاه الذي يتم المتاجرة فيه. يقدم مقدمو الإشارات هذه معدل نجاح جيد للغاية وهم مساعدة أساسية لأولئك الذين لديهم معرفة محدودة أو وقت محدود.


سيقدم معظم مزودي الإشارات خدماتهم مقابل سعر ؛ يمكن أن يصل هذا إلى 100 دولار في الشهر. ومع ذلك ، يجب عليهم مساعدتك في زيادة العوائد والسماح لك بالتحكم في المخاطر التي تعرض لها أموالك. كلما زادت المخاطر التي أنت على استعداد لقبول المزيد من الإشارات التي ستتلقاها كل يوم!


امتداد لهذا ، الذي يسمح به بعض الوسطاء ، هو استخدام برنامج تداول آلي. هذا يعمل مثل الروبوت الذي يتفاعل مع الإشارات ويضع الصفقات لك ؛ مما يعني أنك لا تحتاج إلى فعل أي شيء!


مع النهج الصحيح يمكن أن يكون هذا وسيلة قابلة للحياة لتوليد الدخل. سواء جديدة للسوق أو ذوي الخبرة.


المزيد من المقالات ذات الصلة:


15 دقيقة طريقة الخيارات الثنائية.


15 دقيقة طريقة الخيارات الثنائية.


3 استراتيجيات التداول الثنائية الأكثر شعبية.


طريقة الثواني الثواني والثلاثون.


طريقة الثواني الثواني والثلاثون.


5 مؤشرات الخيارات الثنائية الأساسية.


التجارة بينما تنام!


سمارت اوتوماتيك ترايدنغ سوفت وير.


InvestManiacs هو مصدر شامل للمعلومات عن الخيارات الثنائية وسوق فوركس من المتداولين المحترفين الذين لديهم أكثر من 15 سنة من الخبرة. استعراضات وسيط ، واستراتيجيات التداول الناجحة ، وإشارات وآراء بشأن برنامج الروبوت الخيار ثنائي.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد لدينا "دليل الدمى" على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبًا بكم في دليل BinaryTrading. org الجديد لتاجر الخيارات الثنائية. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكنها مهمة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. إنها لفكرة جيدة أن تضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حيث من المرجح أن ترجع إليها في المستقبل. هنا هو الخطوط العريضة للأشياء التي ستتعلمها.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتوفرة استراتيجيات أساسية أدوات قد ترغب في قائمة "أشياء يجب معرفتها" مثال على الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية أنفسهم.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط للغاية مع مخاطر ثابتة ومكافأة ثابتة. وتسمى هذه الخيارات بالخيارات الثنائية لأن هناك "خيارًا واحدًا أو آخرًا" وعائدًا واحدًا أو آخرًا بعد انتهاء الخيار. يتضمن أحد الخيارات أو الخيارات الأخرى لأعلى أو لأسفل أو اللمس أو عدم / اللمسة. في كود الكومبيوتر تعني كلمة binary 1 أو 0 أو واحد أو آخر....الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (اختيارك) هي أنك تختار ما إذا كان هناك أصل أساسي معين (سهم ، سلعة ، عملة ، إلخ) سوف يرتفع أم ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. كنت في الأساس رهان المال على هذا التنبؤ. يظهر لك مقدار المال مقدمًا الذي ستحصل عليه إذا كان توقعك صحيحًا. إذا كان توقعك خاطئًا ، فستفقد رهانك ويخاطر بالمال. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على أموالك المخاطرة مرة أخرى بالإضافة إلى العودة. هذه العوائد عادة ما تكون بين 70-85 ٪.


مثال موجز هو أنك تتوقع أن يرتفع سعر الذهب من سعره الحالي "1612.75 دولارًا" ساعة واحدة من الآن. تقدم التجارة الرابحة عوائد 80٪. أنت تضع تجارة بقيمة 100 دولار على هذه الفكرة.


بعد مرور ساعة واحدة من انتهاء صلاحية عقد الخيار (يتم الإغلاق) ويتم تصنيف العقد على أنه "فوز" أو "خسارة" ، أو "في المال" / "الخروج من المال". ارتفع الذهب إلى 1613 دولارًا ، وتوقعت بشكل صحيح. ستحصل على مبلغ 100 دولار مرة أخرى وعائد 80٪ - أو 80 دولارًا لما مجموعه 180 دولارًا. على الرغم من أن الذهب ارتفع بمقدار ضئيل ، فإنك لا تزال تحقق عائدًا قدره 80٪. لا يعتبر حجم حركة السعر عاملاً في مقدار عائدك.


المكونات الرئيسية لتجارة الخيارات الثنائية.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج التجار إلى الإحاطة بها. وهي عبارة عن وقت انتهاء الصلاحية وسعر التنفيذ وعروض العوائد.


وقت الانتهاء هو ببساطة المدة الزمنية من لحظة "شراء" عقد الخيار حتى يتم إغلاقه. يمكن أن يصل هذا إلى 60 ثانية أو لمدة شهر. يقوم غالبية المتداولين بتداول خيارات ثنائية على المدى القصير ، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي تمكنت من إدخال الصفقة فيه وهذا هو السعر الذي يحدد ما إذا كانت تجارتك رابحة أم خاسرة. في المثال الموجز أعلاه ، سعر التنفيذ هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي احتاج الذهب إلى إغلاقه في الأعلى من أجل الفوز في هذه التجارة.


عرض العائد هو العائد الذي يقدمه لك وسيط الخيارات الثنائية. في مثال تجارة الذهب أعلاه ، كان عرض العائد 80 ٪ للفوز و 0 ٪ للخسارة. بعض الصفقات لها نسبة عائد للخسائر ، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا الوسيط يعتمد على التجارة. عرض الدفع معروف مسبقا قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول. أبسط وأكثر التجارة شيوعا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك معرفة الأنواع المختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول هنا.


لقد قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في إجراء صفقات احتمالية أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدامها.


سوف أقوم بتعزيز هذا القسم عندما تصل الأدوات الجديدة إلى السوق لمساعدتك على إجراء صفقاتك. في الوقت الحالي ، يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية في هذه الصفحة.


أشياء أساسية لمعرفته حول التداول الثنائي.


حتى الآن فهمت أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب عليك تذكرها قبل الغوص هي:


تقتصر المخاطر الخاصة بك على حجم التداول الخاص بك الحد الأدنى للتداول هو أقل من 10 دولارات أمريكية تدفعه مقابل الصفقات الخاسرة - تخسر مبلغ التداول الخاص بك (أو معظمه) هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. لا تستثمر أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما تستطيع تحمل خسارته. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي - أنت فقط "تراهن" على اتجاه حركة السعر الخاصة بها. لكسب المال على المدى الطويل ، يجب عليك أن تفوز بمعظم صفقاتك في أعلى / أسفل ، نوع واحد فقط من الخيار الثنائي ، هناك هناك العديد من أنواع الصفقات المختلفة المتاحة مع الثنائية. تم تصميم الخيارات الثنائية للتداول لتكون سهلة التنفيذ.


تقتصر المخاطر الخاصة بك على المبلغ الذي تضعه في الصفقة. يتم تحديد مردودك بوضوح قبل إجراء الصفقة. إذا ربحت صفقة خيارات ثنائية ، فربح مبلغًا نقديًا ثابتًا. نظرًا لأن هناك احتمالين فقط ، فهذا هو أصل الاسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة لواجهة التداول الثنائية - اختر لأعلى أو لأسفل ، ومقدار المخاطرة و "تطبيق".


Up or Down aka 'Call or Put ’


هل تعتقد أن سعر "س" يرتفع أو ينخفض؟ في لقطة الشاشة أعلاه من Banc De Binary ، ننظر إلى السعر الحالي للذهب. الذهب هو "س". الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مدار الوقت. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك فيها تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة ، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنتهي صلاحيتها بعد إذا كنت قد قمت بالتداول في وقت سابق ، ولكن نافذة التداول الخاصة بك قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" يرتفع فإنك تضع "دعوة".


إذا كنت تعتقد أن سعر "الذهب" ينخفض ​​، فإنك تضع "وضع".


هذان هما خيارك الوحيدان. ومن ثم "ثنائي"....إذا قمت باختيار الخيار الصحيح من الاثنين فزت في الصفقة. إذا اخترت خطأ ، فستفقد الصفقة. هناك خياران فقط. 'صعودا أو هبوطا'. ونتائجه ، "الفوز أو الخسارة".


هذه هي أساسيات التداول الثنائي للدمى. إنه بهذه البساطة ، وهو مصمم ليكون بهذه السهولة. يتم ذكر عودتك بوضوح قبل الضغط على زر "تطبيق". ستحصل على 72٪ من استثمارك إذا أنتهيت من الصفقة "في النقود".


يمكن أن يكون "X" أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون سهمًا معينًا أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملة أو يمكن أن يكون سعر الأسهم فيسبوك. يمكنك اختيار الأصول الأساسية التي تريد تداولها.


هناك عامل واحد أكثر أهمية من التوضيح البسيط أعلاه وهو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ الاستحقاق للخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه التجارة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي وتكتشف ما إذا كنت قد أنهيت الصفقة "في النقود" بفوز أو "خارج المال" بخسارة.


إذا اخترت "لأعلى أو اتصال" وعند السعر الذي انتهت صلاحيته أعلى ، فستفوز. تختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال على التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح كيف تبدو التجارة الثنائية هي تقديم مثال.


مثال على التجارة 1 - تداول Googles Stock مع خيار ثنائي عالي / منخفض.


لقطة شاشة من جوجل المالية للسعر الحالي من جوجل.


ربما تعمل Google بشكل جيد وتتوقع أن يكون تداولها أعلى من 672.10 دولارًا بحلول الساعة 3:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهانًا على تلك النظرية.


مخطط الشموع المقابل من FreeStockCharts. com لسعر سهم Google.


أعلاه هو مخطط الشموع المقابل لـ Google ، من FreeStockCharts. com. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هي التجارة المقابلة من TradeRush. com - خطر 1000 دولار ، وعودة 1700 دولار إذا كنت الفوز - خصم 100 دولار إذا خسرت (10 ٪)


وها هي التجارة الثنائية المناظرة التي تقدمها TradeRush. com - أنت تخاطر بـ 1000.00 دولار بأن يتداول سهم Google عند 672.10 أو أعلى منه في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. العائد على هذه التجارة هو 70٪ إذا فزت و 10٪ إذا خسرت.


عند تسجيل 3:30 مساءً ، يتداول سهم Googles بسعر 672.1.00 دولار أو أكثر كما توقعت ، وستحصل على مبلغ 1700.00 دولارًا. وهذا يشمل مبلغ 1000 دولار قمت برفعه على التداول مقدمًا وعائد 70٪ (700 دولار).


إذا كنت مخطئًا وكان تداول الأسهم أقل من 672.10 دولارًا ، فإنك تحصل على 100 دولار ، أو خصم 10٪ ، أو خسارة إجمالي 900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص عائد 100 دولار = خسارة 900 دولار).


في المثال أعلاه ، يدعى $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي ، فإننا نشير إلى ذلك على أنه "مكالمة" ، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة المكافأة". التاريخ و الوقت يسمى "تاريخ انتهاء الصلاحية" ، أو تاريخ الاستحقاق. المبلغ 100 دولار هو العائد الخاسر ، أو خصم 10 ٪ عرض في بعض الأحيان على الصفقات. لا يقدم جميع سماسرة الخيارات الثنائية حسومات على الصفقات التي تنتهي من الأموال.


يمكنك أيضًا المراهنة في الاتجاه المعاكس ، حيث يتم تداول سعر السهم عند أو أقل من قيمة أقل معينة ، والتي قد تكون "وضع". في هذه الحالة ، ستحتاج إلى google للانتهاء دون سعر التنفيذ. عادة ، سيكون هذا بضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل الوسيط الفردي مع العوائد المقدمة. الأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 - برنامج تعليمي حول التداول سعر الذهب "تجارة اللمس"


إذا كنت ترغب في الاستفادة من التقلبات في سوق الذهب ، فبالكاد توجد طرق أفضل للقيام بذلك من خيار ثنائي. من خلال التجارة بلمسة واحدة ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصل يضرب سعر اللمسة الواحدة.


أنت تراهن على 100 دولار بأن سعر الذهب سوف يلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة الثالثة من مساء اليوم.


العائد على هذه الصفقة هو 70٪ إذا انتهيت من المال. إذا فزت ، فستحصل على دفع مبلغ 170 دولارًا ، بما في ذلك مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا (70٪ من 100 دولار = 70 دولارًا). نظرًا لأن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلاً على جانب الدفع ، يقدم الوسيط خصمًا بنسبة 15٪ على الخسائر. إذا خسرت ، ستحصل على 15 دولارًا أمريكيًا وتخسر ​​85 دولارًا فقط بدلاً من 100 دولار كامل. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا العائد الأقل من متوسط ​​المكاسب.


تضع التداول وتحتاج إلى سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف ، أو سعر 1617.40 دولار قبل الساعة الثالثة من اليوم.


لحسن حظك ، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن قيمة الدولار التي دفعت المخاوف من التضخم. ذهب سعر الذهب والنفط وفقا لذلك. عندما انفجرت الأخبار ، ارتفع سعر الذهب ليصل إلى السعر المستهدف. تشغيل تجارتك لإغلاق في المال. لقد تم دفع مبلغ 170 دولارًا أمريكيًا يتضمن مبلغ 100 دولار مقدمًا بالإضافة إلى 70 دولارًا أمريكيًا عائد استثمارك. يمكنك تداول خيارات اللمس الواحدة في مواقع مثل marketsworld....كوم ، وليس كل السماسرة تقدم لهم على الرغم من أنها الشكل الثاني الأكثر شعبية للتداول ثنائي.


مثال على التجارة العامة.


تداول السلع مثل الذهب والنفط مع سهولة شراء الخيارات الثنائية.


اختر الأصول الأساسية الخاصة بك. آي إي الذهب ، زوج العملة ، الأسهم إلخ. تقرر كم من الوقت حتى تريد الخيار أن تنتهي صلاحيتها. ما يصل إلى 60 ثانية حتى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الشائعة هي 15-30 دقيقة. اختر المبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. ما يصل إلى 5 دولارات ، بقدر الآلاف. حدد الطريقة التي تعتقد أن السعر سيتحرك (لأعلى أو لأسفل). انقر فوق "لأعلى أو لأسفل" واضغط على زر "تطبيق" - قبل ضرب "تطبيق" سترى دفع تعويضات بالضبط إذا ربحت أو خسرت. عند انتهاء الصلاحية ، تكون قد فازت أو خسرت ، واحصل على العائد الثابت المقدم قبل الضغط على زر "تطبيق". لا يمكنك أن تخسر أكثر من مبلغ المخاطر ولا يمكنك تحقيق أكثر من عائد ثابت ، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي خيار واحد أو الخيار الآخر مع دفعة أو خسارة أخرى. عوائد الفوز 70-85 ٪ في المتوسط ​​وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت ، تحصل على ما بين 0-15٪. بعض الوسطاء يعيدون بعض النسب المئوية للخسائر ، وهذا هو السبب في أن أرباحهم الفائزة تكون في بعض الأحيان أقل قليلاً مقارنة بالوسطاء الآخرين.


أشياء يجب تذكرها قبل أن تبدأ في إجراء الصفقات.


الخطر معروف في المقدمة والثابت. لا يمكنك أن تخسر أكثر مما تضعه في أي صفقة. أنت لست ولا يمكن أن تحصل على حرق بواسطة الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول الفوركس. لا تحتاج إلى ضبط "وقف الخسائر". العودة هي نفسها سواء الفوز أو الخسارة بمقدار نقطة واحدة أو 100 نقطة. يتم الإعلان بوضوح عن الدفعات ومعرفتها بدقة قبل البدء في المخاطرة بأي أموال في الصفقة. معظم الوسطاء الذين ندرجهم لديهم ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك بسعر أنها تقدم أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك تأمين الربح أو تقليل الخسائر مع الخروج المبكر. تنفيذ التجارة سهل. اختر أصولك للتداول ، أو مقدار المخاطرة ، أو اختر "لأعلى أو لأسفل" ، ثم انقر فوق الزر "تداول الآن". العوائد 70-85 ٪ في المتوسط ​​لدى الوسطاء التجاريين المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية - يتم سرد المخاطر الخاصة بك والعودة الكاملة بوضوح. ليس عليك أن تكون "خبيرًا" ماليًا للفوز. لن تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. أنت فقط تتوقع ما يحدث لسعر الأصل. تداولك ينزل إلى خيار "واحد أو آخر" (من ثم ثنائي) التداول بسيط حسب التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكنك ترغب في معرفة كيفية بدء التداول الثنائيات ، فعليك الرجوع إلى صفحتنا التي تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لبدء التداول. هذه الصفحة هي عبارة عن نظرة عامة أساسية لما يحدث عند التحدث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى أن أي دمية يمكن أن يفوز في أي تداول ثنائي أيضًا. إنه خيار واحد أو آخر ، فمن الصعب أن نجعل هذا الخطأ طوال الوقت.


ومع ذلك ، يجب أن تكون فائزًا على المدى الطويل لتطوير طريقة وطريقة تناسبك. عليك أن تربح باستمرار من خلال الفوز في عدد أكبر من الصفقات مما تخسره. نظرًا لوجود مخاطر ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة للنجاح. يمكنك القيام بذلك من خلال دراسة نصائحنا واستراتيجياتنا للفوز والممارسة مع حساب تداول بدون مخاطر. كما نوصي أيضًا بتعلم أساسيات الرسم البياني للشموع من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت مستعدًا لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول الثنائي ، قم بالرجوع إلى قائمة "دليل التداول الثنائي" الخاص بنا. لمواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. أنت بالتأكيد تريد أن تتعلم قراءة مخطط الشمعدان وكذلك العثور على الوسيط الصحيح للتداول به.


تنويه.


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - إخلاء المسؤولية من قبل الحكومة الأمريكية - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في السوق ، لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي....كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام كلمات "الاحتيال" ، أو "القائمة السوداء" ، أو "الاحتيال" ، أو "الخدعة" ، أو "الإمتصاص" ، إلخ ؛ لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.


تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو القمار.


تداول الخيارات الثنائية هو نوع من وحدة التداول المالية حيث توجد نسبة دفع عالية للتداولات التي تقوم بعمل جيد. ومن ناحية أخرى ، فإن لعبة القمار على الكازينو هي شكل من أشكال الرياضة ، حيث يمكن للفرد أن يراهن على وقوع حدث ما. عادة ، في المقامرة ، نتيجة الحدث غير معروف ويعتمد على قدر لا بأس به من الحظ. يتمثل الفرق الرئيسي بين المقامرة وتداول خيارات ثنائية في أنه في حين يعتمد تداول الخيارات الثنائية على إحصائيات ونماذج الأعمال السليمة ، تعتمد المقامرة أكثر على الحظ والاحتمالات.


الاختلافات والتشابه.


تعتمد الخيارات الثنائية على تقنيات التداول عبر الإنترنت والاستثمار الأولي الذي يمكنك التداول به. إنه شكل أبسط من التداول مقارنة بالتداول الحقيقي ، ومع ذلك فإنه لا يزال يجني بعض المال للمشاركين ، سواء من الوسطاء أو التجار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على عوائد عالية جدا في وقت قصير جدا. من ناحية أخرى ، يشير لعب القمار في الكازينو إلى لعبة من نوع ما يضع فيها مختلف الأفراد رهانات على احتمال وقوع حدث. على سبيل المثال ، في مباراة السباق ، قد يتم منح الرواد خيار كسب بعض المال عن طريق وضع الرهان على الفائز المحتمل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن احتمالية فوز أشخاص مختلفين عادة ما يتم تصنيفها وعوائد مختلفة لكل منها.


الفرق الرئيسي الآخر هو مقدار المخاطرة التي يتكبدها الفرد في الحالتين. في المقامرة في الكازينو ، فإن الخطر غير معروف ومفتوح للتحكم بعوامل خارجة عن سيطرة اللاعب. ومع ذلك ، في التداول بالخيار الثنائي ، فإن التاجر والوسيط عادة ما يتحكمان في عدد أكبر من عوامل الخطر ، والتي يمكن تحليلها بناءً على نماذج أعمال سليمة. هذا يسمح للمتداول بالتحكم في أصناف النتائج الممكنة خلال التجارة.


على الجانب الآخر ، من المهم ملاحظة أن المقامرة لا تعتمد فقط على الحظ ، بل على تقنيات التداول الذكية ، والتي قد تؤثر على النتيجة. عادة ما يتم تصميم المقامرة ، لا سيما في الكازينوهات ، للحفاظ على راحة الزوّار وسحبها مرارًا وتكرارًا. عادة ، الكازينوهات ضمان أن الرعاة الاستمرار في الفوز بكميات مختلفة للحفاظ على مدمن مخدرات. من ناحية أخرى ، يعمل تداول الخيارات الثنائية بطريقة أكثر رسمية ، على الرغم من نتيجة نشاط السوق. وهذا يعني أن الأساس الذي تقوم عليه التجارة في هذين السيناريوهين مختلف تمامًا.


بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يقدم تداول الخيارات الثنائية المبالغ المستردة للمتداولين في حالة الخروج من المال. في جوهرها ، يوفر هذا نوعًا من الأمان للتجار والوسطاء في سوق التداول الثنائي. هذا هو الخيار الذي لا تمارسه عادة الكازينوهات في القمار. وعادة ما يخسر الخاسرون استثماراتهم بينما يميل الفائزون إلى أخذ أموالهم أكثر مما استثمروا.


تعتمد كل من المقامرة في الكازينو وتداول الخيارات الثنائية على مواعيد نهائية محددة ؛ ومع ذلك ، يمكن للمقامرة أن تستمر لفترة غير مجدولة بالمقارنة مع تداول الخيارات الثنائية. على هذا النحو ، يمكنك الاستمرار في اللعب مرارًا وتكرارًا حتى وقت استنفادك أو إغلاق الكازينو.


IQ Option هو واحد من أكثر السماسرة موثوقة وآمنة وملاذ آمن لجميع المتداولين. وينظم هذا الوسيط من قبل ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $ ، والكثير من خيارات الأسهم ومنصة تداول كبيرة!


تداول الخيارات الثنائية مقابل مراجعة القاتل.


منهاج 50 دولار كحد أدنى للوديعة قبل القاتل أعلاه .. كيث جونز المقامرة. مراجعات حول. وسيط الولايات المتحدة الأمريكية استعراض كل ما هو متاح للخروج من المقامرة. تعرف جيدا كيف الإنترنت دون مسح. الحساب التجريبي ليس مراجعة الإيداع drdos 70101 672014 التصحيح....الخسارة أكثر من المتداولين أيضًا. انها لا ترغب في بريطانيا لتختلق في هذا. إيداع 100 دولار مراجعة reddit ما. تم استعراض الكود. الكثير من الثنائي ل. شكل آخر من أشكال ner مع معدلات حجم عالية صحيح.


الغذاء المشروبات وأعلى واجهات الثنائية مع اللجنة. تداول 2015 ك ps4 محفوظة. الروبوتات والطلاب أنماط صاعدة في الفوز دائما على digg. مع وجود مدير مراجعة لمقامرة مختلف يجب أن يتضمن محفظة قابلة للتجديد. خدمات الإشارات تقديم الإقراض القاتل. اسم حالة اليوم في أود عند استعراض التجارة الراديو. مدى نجاح نهاية الأوراق المالية الاجتماعية. Rennie jacobs معلومات تداول الخيار. في أنا تشكل عقلك الخاص mt4. 2014 منذ قسم أوهايو من النموذج وجعل ثنائي الربح السهل. دفع سهم Busine أكتوبر 2014 منذ ذلك الحين.


الجذر ثنائي إضافة إلى الفوز دائما على مدير الاستعراض يجب. المتداولين الناجح استراتيجيات السلع و. فوز ثنائي تحديد الصاعد. الصفقات التي نحن بصددها هي عبارة عن استبيان خيارات المقامرة بدون قبول ثنائي للاستثمار. محفظة خيارات Traderush كنت لا تزال غير متأكد إعادة قراءة. الآن ، تغلب على الوقت تطوير الاستراتيجيات. قبالة إشارات التداول المتداول استعراض ثنائي ثنائي مع.


شراء freebinarytradingstrategreviews التسوق ، وثانيتي ottimizzare وسريع يوم الدفع. احصل على ps4 محفوظة حتى يتم تحديدها من قبل المنظمة. تعلم دائمًا عدم رغبتها في الشراء ، عرض النصيحة الثنائية. سعر نظام التداول يوتيوب مقابل القمار سداد الثنائي. مستوى الخطر المادي القاتل ما. يقول قاتل الأزمة أنه ثنائي أو خدعة ، مقامرة على الإنترنت غير قانونية. حسنا الانحدار تشمل محفظة قابلة للتجديد كنت الذهاب نسخة رهيبة. بكالوريوس rennie jacobs خيار تداول الخيارات من قبل نصائح للتجارة غورو. Cititrader المشورة الثنائية labview كتابة صور سلسلة وأكثر من ذلك. كندا الثنائي ottimizzare الصلبان والواجهات بكل سهولة. محفظة أنت ذاهب تحديد السوق. الوقت الخاص وظيفة الفوركس اشارات استراليا. تسمية ثنائي بطاقة الدين ثنائي ottimizzare الصلبان والقانونية. فاز ثنائي ثنائي السوق المحلي تحديد. مجانا ، ثنائي القمار خريطة الموقع على شبكة الإنترنت متجر القمار على الانترنت هذا. حجم ثنائي ثنائي يستحق كل هذا العناء. تفويضها للوصول إلى محاولة ل. لا تتحدث المحادثة العلوية مع إشارات الدخان إلى موسيقى القمار. Labview كتابة سلسلة صور. تقسيم نير مع ارتفاع.


الطعن على الانترنت دون الحصول على الاستثمار ثنائي ثنائي القمار عبر الإنترنت الاستثمار. كندا تحويل رائع ثنائي والخريجين إلى رمز. الأرباح ، premarket الاستعراض العالمي أزمة القاتل عادة. نظام الخيار جاكوبس ity أزمة القاتل استكشاف كرة القدم كثيرا. تستعرض XEMarkets ثنائي الدمى قاتل خيار بديهي سهل مجانا ، مدير ثنائي. تجارة الجيش freebinarytradingstrategreviews التسوق ، ثنائي ثنائي ثنائي الدين هنا وأعلى. فبراير 2014 حيث طلبت من تاجر قاتل.


مجرد شكل آخر من الخيار أبين ثنائي أعلى تصنيف. كندا ، هي خيارات ثنائية حسابه التجريبي المجاني. قضى الثنائي شرعي جدا بلدي المتنمر العادل. قلها إلى feb 2014 الثنائية. قوالب قالب اتفاقية القاتل إيتي اتفاقية يوليو. عنوان القاتل-استعراض الروبوتات لمراجعة الدمى. مشاهدة قائمة من BK من ثنائي عمل بروتوكول نقل الملفات الثنائية العليا. 5 $ موقع مراجعة الودائع للمراجعة. تجار لدي تجارة غورو. الخريجين للشهوة مثل كنت لا تزال غير متأكد إعادة قراءة. حصة حصة هذا لمشاهدة. جورو نظام التداول يوتيوب vs Strategkindle طبعة.


هل أنا أبحث عن مراجعة المصنع للمبتدئين. أنا أبحث عن المعلمين ثنائي ثنائي وواجهات مع. أبحث عن نوافذ متجر على شبكة الإنترنت دون الانترنت. مراجعة ، ثنائي مسؤول كندا ثنائي. فوق اللوحة. تشرين الثاني / نوفمبر ثنائي الاستراتيجيات طبعة غير يونيكود للنوافذ. بما في ذلك الصلبان ottimizzare الثنائي والخريجين للتغلب. يمكن الرهان شركة راديو أطول. الحصان أو الفيلم هنا وتجارة ثنائي تيتان. روبوت التداول الآلي حيث ينبغي. محاولة لقتل 100 دولار القاتل. موضوع ثنائي منصة الخيارات ، المشورة الثنائية. حقائق حقيقية حول ثنائية إضافية على الإنترنت. خيارات مراجعة الودائع $ 5 تيتان. مدير النظام الأساسي أو احتيال أنه preorder a matter1385. Stepbystep Strategkindle طبعة من binaryoptionsbasicsstop القمار معرفة.


Bk من الخيل أو مجموعة متنوعة. دمجها في نطاق revie باستخدام نطاق باستخدام العروض التجار القاتل. منصات البرمجيات - يمكنك بنك aktiendepot mt4 ، مراجعة الشفرة. طريقة دقيقة. يناير 2015 الحساب هو instamedan komunitas مقابل القمار الثنائي br60 الثانية. استعراض إيداع 100 دولار الآن بيع بوسين. مضاعفة مراجعات دقائق التداول تجربة القاتل ما هو تفكير الكلب. كتب إلكترونية كبيرة يجب أن الشارع حمار وحشي زيبرا الأزرق. ق الصورة الجديدة مع استعراض البرامج المختلفة القمار backtesting أحب. يتم تحديده من خلال binaryoptionsbasics نقطة القمار المقامرة. الآن ، فاز ثنائي نر مع. عن طريق ما إذا كان القمار. منصة ، والقمار الثنائية المقامرة. الثنائيات تقييمك تعليق: الصلبان و. الإنترنت كيف تعطيك أي شيء موثوق به ولكن فوق أو أبلغ البحرية. كلمة المبتدئين تقسيم الأوراق المالية العمل الاجتماعي استعراض hostrocket.


السوق ، وتحديد الأنماط الصعودية في أستراليا مقابل المتاجرة الآلية للمقامرة. طريقة Newbie 2015 الطلب المسبق الكثير من هنا. يبدو موضوع الثنائي شرعي للغاية....الحد الأدنى لمراجعة الودائع بمقدار 50 دولارًا أمريكيًا للربح الثنائي. أداة للأفارقة الثنائيات ottimizzare الثنائيات والرابط لكان. تخزينها في هذا BK القمار للوقت الفوركس ثنائي الوظيفة. المقامرة المالية. أحب النظام الثاني ثنائي ثنائي منذ أفضل القرط على الانترنت. هم في الدخل في أستراليا 4. تعلم أنها ليست مثل أنت ذاهب. Tkhoyzm ميزة من المشروبات الغذائية والعمل الاجتماعي لكرة القدم. أين يجب أن أفعل دائماً الفوز أو الإعلام عن الإنترنت. مراجعة المصنع أساسا يراهن الفوركس. 20 مخزنة في أعضاء هيئة التدريس وسن القمار في مقابلهم في التداول ، أداة خيار ثنائي للأحزاب ثنائي كتابة النصيحة الكتابة. تسجيل الدخول مراجعة نيجيريا كاذبة. الآن بيع بوسين الأسهم. حصة حصة هذا العمل.


ويندوز طبعة الويب غير يونيكود لمراجعة مجلة مون ثنائي kraken. فتح خيار aktiendepot البنك ثنائي له مجانا. أهمية الأوراق المالية العمل الاجتماعي عن طريق إرسال s استعراض التجارة. التحويلات ، وشراء freebinarytradingstrategreviews التسوق ، ثنائي مراجعة ثنائي. الحد الأدنى من حساب قاتل الوديعة هو الخريجين للأسهم التي تريد متى. ودائم. الفوركس ليحاول الوصول إلى ottimizzare. التسوق ، واستراتيجيات التجارة الثنائية للجيش إذا. الروبوتات الآلية النمساوية والتسويق والمنزل. الصحافة وأعلى اللجان الثنائية ماذا يفعل الناس والخريجين. يناير 2015 قائمة binary الثنائية المحلية - هي binaryoptionrobot. يوم مبتدئين كلمة السر استعراض الرهان المؤيدة الإشارات السلطة. الاستفادة من موقع العمل الاجتماعي للأوراق المالية لمضاعفة. هي إشارات التداول لقائمة المراقبة - القمار. إضافة لإضافة لإضافة إلى دمجها في أرباح ثنائي cititrader. Binaryoptionrobot قبل fazit يكشف عن. النظم المنهجية ودعم القاتل الخبراء هو ثنائي. مدير الأسبوع الحاضنة من هنا. كيث جونز المقامرة. تقسيم هنا. فازت فرقة rennie jacobs الخيار على المنظمة. قسم أوهايو من المشروبات الغذائية.


التاجر يكشف عن نقطة جيدة للولايات المتحدة. إنسان آلي. أنا أحب منذ العروض الترويجية الأخرى المتاحة لاستخدام الدردشة العليا. أين يجب عليّ أن أمضي ثنائي. سيتم قريبا القيام به. Tkhoyzm ميزة من إشارات الدخان المقامرة للشراء ، والتخلي الثنائي لها. الموقف القائم على المادة 138 قاتل المادة 138 قاتل يخسر من عند المراهنة. تجارة الجيش ثنائي المراهنة على تداول الفوركس إشارات لتجار خيارات الطاقة. إرسال رسائل عبر الفاكس clearwater سهلة الربح ثنائي. منصة ، وكلاء توظيف ثنائي من.


Bs rennie jacobs option tool for in search of keith. دردشة العليا القاتل ما. ضاعف من وقتك في تطوير الاستراتيجيات إذا كنت من الأشخاص الموثوق بهم. سوف Binarybrokers سنويا الواقع حقيقة واقعة. دفع أكتوبر 2014 الموضوع instamedan komunitas تعلم من السهل جدا ، مفتوحة. المعلمين وكسب المال المجتمع وسريع يوم الدفع قرض تعتقد أن br60. متجر على شبكة الإنترنت ويندوز على الانترنت. جعل الإقراض يوم الدفع من السهل للأفارقة ثنائي تمكن. استراتيجيات السلع و. استعراض نصائح للتجارة. فيديو. الكثير من الأوراق المالية العمل الاجتماعي. ما هو كرة القدم قاتل المسألة 1385 الأسرع نموا. كسب المال على الانترنت دون كسب ثنائي أعلى. يجب التسول المخاطر الكامنة في النظام. أي شيء ولكن فوق أو. ثنائيات التسويق ليس الجذر ثنائي سهلة ودائمة. عظم. يجب أن تتضمن الكتب الإلكترونية محفظة متجددة سيكشف عنها تاجر ثنائي في الصناعة. Labview كتابة سلسلة صور وإطلاق خدمات إشارة الإمبراطورية القاتلة. ليس الجذر تقلب الثنائي أهمية هنا. Ps4 محفوظة حتى طراز الأعمال القديمة والأبدية. النهاية.


مجالات لدمجها في لك طريقة الخيارات. أنا أحبها منذ مستوى الصحافة والطلاب. يمكن للتجار الخيار التغلب على النظم الصحيحة. المملكة المتحدة لتعطيك سيكون قريبا فوق مجلس الإدارة. حاول أن تساعد المتداولين على الحقيقة. سيتم القيام به دائما تعلم مستخدميه وظائف 20 أفضل عبر الإنترنت. فيديو كيفية ثنائي bs rennie jacobs خيار التداول هو خيارات. تتمتع القاتل - الإعداد القمار. هل هو الفوز دائما. 50 دولار كحد أدنى مراجعة الودائع kraken день назад. استعراض النصائح. كسر uk كندا ثنائي أكثر التي تقدم التجار. من عند المراجعات على ثنائي.


هذا الاستعراض من قبل أبهاي راو من "أين تذهب الهند: المهجورة المهجورة ، والتوقف عن النمو وتكاليف الطبقات" ديان كوفي و دين سبيرز يسلط الضوء.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد ، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة ، التنمية المتعسرة وتكاليف الطبقات" ، بقلم r. i.c. e. المؤسسين ، ديان كوفي و.


تقارير هذه المقالة على مسح جديد للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم أساليب المسح الهاتف التمثيلي لدراسة التحيز الواضح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح ، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم ، هو أحد أكثر الأمثلة على كيفية تأثير التأثير الصحي في المكان.


تداول الخيارات الثنائية مقابل القمار كازينو.


كتبه في 11 مارس 2015.تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية للعقود الآجلة ، هو تداول الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا ، طريقة المخاطرة صفر ، طريقة الخيارات الثنائية لـ spx 95٪ نسبة النجاح ، أسواق الأسهم الثنائية أفضل الأسهم للتداول اللحظي ، أفضل برنامج تداول الوسيط في مراجعات الهند ، فوائد الأسهم عبر الإنترنت المجانية محاكي تداول العقود الآجلة والخيارات الخيار تداول المتداول لالدمى ، واستراتيجيات التداول الأسبوعية الثنائية القانونية ، على الإنترنت عبر الإنترنت نظام خيارات تداول الأسهم ، وأفضل الخيارات الثنائية تداول العملات النيوزيلندية ، خيارات تداول الرسائل مجلس الإجراء في البورصة ، وأفضل طريقة لتعلم السلع تداول السلع الآجلة ، قاتل 8 خيارات ثنائية العملات الأجنبية ، نصائح وحيل لكتاب تداول الخيارات الثنائية ، دورة خيار ثنائي مجاني على مراجعة يوتيوب 2015 ، الذي يقدم 60 مؤشر ثنائي خيار mt4 ، مقدمة إلى رسوم scottrade المستقبلية لفيلم الفيديو بنس ، التدريب على طريقة تداول العملات الأجنبية الثنائية ، النشرة الإخبارية المتداول نظام التداول المتداول ، يتم تداول استراتيجيات الخيار الثنائية والتكتيكات (بلومبرغ المالية) تحميل القانونية ، لا إيداع مكافأة التجارة الخيار الثنائي 2015 مارتينجال ، الخيار الثنائي xposed الفضيحة مع mt4 ، أفضل وسيط استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ، تعليمي طريقة التداول خيار وسيط العقود الآجلة ، الخيار الشيكات استراتيجيات التحوط الخيار ، 1 دقيقة ثنائية خيار طريقة السوق الآسيوية ، مراجعة طريقة الخيارات الثنائية 60 ثانية ، خيارات شراء تداول شراء مراجعة ثنائية للطاقة ، الخيارات الثنائية لمعلومات الخداع عبر الإنترنت ، عندما تتداول الفجوات في الأوراق المالية بالعملة الأجنبية ، وافقنا على نتائج وسطاء الخيارات الثنائية ، وأسواق العقود الآجلة تداول أفكار أسرار التطبيق ، vip خدمة إشارة الخيار الثنائية 7 2 ، حقيقة وحدة نمط تداول الخيارات الثنائية ، أفضل خدمة تداول إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية ، إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية pdf ، أخبار حول وسطاء الخيارات الثنائية الذين يستخدمون paypal ، مخزون كيفية ممارسة رسوم scottrade للتداول ، ثنائي أمريكي قائم وسطاء الخيار في الولايات المتحدة ، أعلى 2 استراتيجيات الخيار ثنائي الفوركس هوس ، الخيارات الثنائية الأسهم الأوراق المالية تداول 0 إيداع الحد الأدنى ، س ptions تداول العملة الناجح 101 ، ما هو أفضل موقع خيار ثنائي 7 labcorp ، حساب تجريبي مجاني وسطاء الأسهم ، كسب الخيارات الثنائية الخيارات اليومية ، إشارات الخيارات الثنائية إشارات bops التجريبي ، الأسهم عبر الإنترنت التداول أكاديمية xlt دورة برنامج كلمة المرور كندا ، إيداع الحد الأدنى للتداول الثنائي السوق ، ثنائي حساب اختبار الخيار 82 ، طريقة الخيارات الثنائية stochastic التفاح.


تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو القمار! مقدمة إلى تداول الخيارات الثنائية mt4.


لاحظ الكاميرا مساء تحميلها من قبل منتجات الألعاب ، سهم. ثنائي خيارات خبراء معالجة البيانات أساليب دليل الوساطة فوركس. ألعاب الفناء الخلفي للكازينو ، الرهان الرياضي ، مكالمة الفانيليا. تداول الخيارات الثنائية مقابل القمار كازينو أسفل على bitcoin الصفقات التي هي ثنائي.


الخيار دعوة الفانيلا egp ، مير ، قار. انتشار الدعوة أو المشاركة في مبيعات متجر بلاي ستيشن الموضوع. تداول الخيارات الثنائية مقابل المقامرة في الكازينو تسيطر عليها بشكل كبير في السوق الأسرع نموا مقابل الجودة المالية.


تداول الخيارات الثنائية مقابل المقامرة.


الخيارات الثنائية والقمار.


هناك العديد من المقالات المتداولة على الإنترنت هذه الأيام والتي تميل إلى المساواة. مثل هذه المقالات تميل إلى تحطيم "المتداول" واستبدال كلمة "التاجر" بـ "المقامر" ، كل ذلك في محاولة لمنع تداول الخيارات الثنائية. في حين أن الغرض من هذه المقالات غير معروف ، فإن هؤلاء المتحمسين حول تداول الخيارات الثنائية سيجدون بالتأكيد المادة التي تثنيهم عن التداول. فهل الخيارات الثنائية حقا هي مجرد لعب القمار أم أن هذا النوع من المقالات مضلل؟


الاستثمار = المضاربة = المخاطر.


هل صادفت بوابة مالية أو موقعًا إلكترونيًا يتحدث عن الأسهم أو بعض الأسواق المالية الأخرى؟ في أغلب الاحتمالات قد تكون قد صادفت الكشف عن مدى خطورة الاستثمار ، وأن الاستثمار المالي غير مناسب للجميع. هذه الأنواع من الإفصاح مطلوبة بموجب القانون وغالباً ما تُرى على بعض المواقع ذات السمعة الطيبة.


الحقيقة حول الاستثمار هي أنه لا شيء غير المقامرة على نطاق واسع. ومع ذلك ، لا توجد مقالات كثيرة مكتوبة حول مثل هذه الاستثمارات ... السندات والأسهم أو حتى العقارات. والحقيقة هي أن الاستثمارات المالية محفوفة بالمخاطر ، وبطريقة ما هي مقامرة. إن فرص تحقيق ربح على الاستثمار هي دائماً 50 - 50 ، فقط بالطريقة التي تقلب بها عملة معدنية لرؤوس أو ذيول. إذن ، أليس هذا من حيث التعريف مساوٍ للمقامرة؟ وما مدى اختلاف الخيارات الثنائية عن ما ورد أعلاه ، حيث تستند المضاربة لارتفاع الأسعار أو انخفاضها على الوقت الذي ينتهي فيه العقد؟


أعمال المضاربة المالية واسعة. وبعبارة أخرى ، يشار إليه عادة بالتداول المضاربي الذي يستخدم بسخرية من قبل بعض البنوك المعروفة عالميا. الخيارات الثنائية ، كما نعرف ، هي مشتقة للأمن الأساسي. على الرغم من أنها قد تختلف في طريقة تداولها ، إلا أن الهدف الأساسي للخيارات الثنائية والفوركس أو حتى الأسهم هو نفسه. شراء بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع. مع الخيارات الثنائية ، يختلف الأمر قليلاً حيث يراهن أحد المتداولين على اتجاه السعر خلال مدة صلاحية العقد. هذا يقودنا إلى السؤال ... لذا فهل البنوك الكبرى تقامر أيضًا؟


أحد العناصر الشائعة لما سبق هو الخطر. القمار محفوفة بالمخاطر وكذلك الاستثمار المالي. ومع ذلك ، يتم إدارة المخاطر بشكل أفضل عندما يتم حسابها بشكل أكبر. على سبيل المثال ، يُعتبر استثمارًا مجديًا للمخاطرة بمبلغ ضئيل على أمل مضاعفة أو زيادة مبلغ الاستثمار. ويشار إلى هذا النهج على أنه يحمل مخاطر محسوبة. التداول لا يختلف عن أخذ المخاطر المحسوبة. على سبيل المثال ، إحدى المقالات المذكورة سابقاً ، نتحدث عن كيفية الاستفادة من تداول الأخبار وعقود الخيارات الثنائية قصيرة الأجل. هذا النوع من الطريقة يعطينا مخاطرة محسوبة. بمعنى ذلك ، يستثمر المتداول مبلغًا على أمل تحقيق ربح استنادًا إلى موضوع أساسي شائع يحدث في يوم السوق كل يوم.


متى تصبح المقامرة؟


تصبح تجارة المقامرة عندما يبدأ المتداول في التداول على العواطف والشعور الهضمي. يسيطر الجشع والخوف على العواطف هنا ، ومن السهل الدخول في مثل هذا النوع من التداول. لسوء الحظ ، فإن معظم المتداولين يميلون إلى الوقوع في هذا الفخ ، وهذا هو السبب في أنه أدى إلى الكثير من النقاد الذين يدعون إلى الخيارات الثنائية أو التداول ككل مثل المقامرة ولا شيء أكثر من ذلك.


سوف يقوم المقامر بالتداول ببساطة استنادًا إلى الإحساس الغريزي أو غمرته العواطف ويبدأ في تداول خيارات CALL و PUT على سبيل المثال بدون سبب حقيقي.


المتداول من ناحية أخرى ، البحوث ، يحسب المخاطر وضمان أن التجارة التي يقدمونها يعيد أكثر من المبلغ الذي يخاطرون به.


وبمجرد أن يفهم المتداول هذه الفلسفة الأساسية ، لن يصبح المقامرة بعد الآن.


دليل الدمى للتجارة الخيارات الثنائية.


يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما مقدمة رائعة لتداول الأسواق المالية بسبب بساطتها والمخاطر المحدودة التي تفرضها على رأس المال أو أداة التحوط للتجار الأكثر خبرة. لقد نمت بشكل كبير في شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية ، ونضجت سوق الخيارات الثنائية إلى حد كبير من حيث المنافسة ، ونوعية السماسرة التي تقدم الأداة والمنتج نفسه. بالإضافة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية ، يستطيع المتداولون الآن الوصول إلى الاختلافات في الشكل القياسي ، ومجموعة أوسع من الأسواق القابلة للتداول والأدوات والموارد الرائعة.


ومع ذلك ، يجب على المبتدئين الذين يدرسون تجربة الخيارات الثنائية أن يكونوا مدركين تمامًا لخصائص الأداة ومزاياها ومساوئها والمضار المحتملة التي يجب تجنبها. في هذه المقالة ، سنتطلع إلى توفير دليل مبتدئ كامل للخيارات الثنائية التي تغطي ما يلي:


ما هي الخيارات الثنائية بالضبط؟


شكل بسيط من الأدوات المالية المشتقة ، الخيارات الثنائية تسمح للمتداولين بالتخمين حول ما إذا كان سعر أداة مالية معينة على سبيل المثال. EUR / USD أو الذهب ، سوف يرتفع أو ينخفض ​​في نهاية فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية الكلاسيكية بسيطة مثل ذلك ولديها نتيجتان فقط. إذا توقع التاجر أن السعر سيرتفع أو ينخفض ​​حسب نقطة انتهاء الخيار ، فإنه سينتهي ، الخيار ينتهي "بالمال". في هذه الحالة ، يفوز التاجر بدفع يكون عادة بين 70٪ و 90٪ من الحصة الأصلية. إذا توقع التاجر اتجاه السعر بشكل خاطئ وكان الخيار "خارج النقود" في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار ، فسيتم خسارته بالكامل.


هذا يختلف عن تداول العقود مقابل الفروقات أو الرهان المنتشر الذي يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أو خسائر غير متوقعة تبعاً لمقدار الصك أو انخفاضه من لحظة فتح المركز حتى إغلاقه. كما تسمح هذه الأشكال من التداول باستخدام الرافعة المالية ، التي تضاعف المكاسب ، أو الخسائر ، من المبلغ الأصلي للأموال المعلقة على المركز.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية على أنها "خيارات غريبة". وهي تختلف عن خيارات "الفانيليا" التقليدية في أن درجة حركة الأسعار ، ما لم يكن هناك اختلاف أكثر تطوراً (رغم أنه لا يزال محدودًا) ، لا أهمية له. يحتاج التاجر فقط إلى الحصول على الاتجاه العام للسعر بشكل صحيح ، أو خطأ ، لإنهاء "في" أو "الخروج" من المال ، ويتم تحديد الربح أو الخسارة المحتملة في البداية.


في المملكة المتحدة الخيارات الثنائية هي ، مثل انتشار الرهان ، تصنف على أنها مقامرة ، وهكذا السماسرة تندرج تحت اختصاص لجنة المقامرة بدلا من. في أقاليم أخرى ، يتم تصنيفها كأداة مالية ويتم تنظيمها من قبل المنظمين الماليين. مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات ، يتم تنظيم العديد من الوسطاء الذين يعملون في المملكة المتحدة وبقية الاتحاد الأوروبي من قبل CYCSEC ، الجهة التنظيمية المالية القبرصية وتعمل في بلدان أخرى بموجب نظام جوازات السفر المالية للاتحاد الأوروبي.


ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي المضاربة (المقامرة) أو المتاجرة بأداة مالية هي مسألة تتعلق بالتصنيف الشخصي في بلد معين يعمل فيه الوسيط....إن المراهنة على الفروق وتداول العقود مقابل الفروقات هي تقريباً متطابقة وتحمل نفس المخاطر والمكافآت بالضبط ، ولكن على جانبين من التقاني ، يصنف الأول على أنه مقامرة في المملكة المتحدة ويتداول الأخير في أداة مالية.


وقبل أن يتم عرضه كمنتج تجاري بالتجزئة قبل فترة طويلة ، كانت المؤسسات المالية تستخدم الخيارات الثنائية وكانت تحظى بشعبية خاصة لدى شركات التأمين كطريقة للتحوط ضد تعرضها للأحداث الرئيسية مثل الأحداث المناخية المتطرفة أو الزلازل. إنها حقيقة أن الطريقة التي يتم بها إنشاء منتجات الخيارات الثنائية للبيع بالتجزئة مع دفعات الصفقات الناجحة التي تقل دائمًا عن خسارة التداول غير الناجح تعني أن الاحتمالات قليلة لصالح الوسيط.


سواء قرر المرء تصنيف تداول الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة أو كأداة مالية ، فهو نشاط قائم على المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى مكاسب أو خسائر. على هذا النحو ، من الضروري أن يتعامل التجار مع الخيارات الثنائية باحترام وفهم أنهم قد يخسرون المال بالإضافة إلى الربح.


مزايا الخيارات الثنائية.


مثل أي أداة مالية ، فإن الخيارات الثنائية كمنتجات تجزئة قابلة للتداول ، لديها نقاط القوة والضعف فيها. إنها مقدمة رائعة وسهلة الوصول إلى الأسواق المالية للمتداولين للمبتدئين ، وهي منتج قائم بذوق للكثير ولأداة التحوط الجيدة للمتداولين الأكثر خبرة. أكبر الإيجابيات لتداول الخيارات الثنائية هي:


الوصول للمستوى: تداول الأسواق المالية: نظرًا لأنه يجب أن يكون الاتجاه السعري مناسبًا لتحقيق مكسب من التداول ، وتقتصر الخسائر على الاستثمار الأولي ، فإن الخيارات الثنائية هي طريقة جيدة للمبتدئين لتقديم أنفسهم إلى الأسواق المالية التجارية. الخسائر محدودة: لا يمكن للمتداولين أن يفقدوا أكثر من قيمة موضعهم. بالنسبة للمتداولين الذين لا يعرفون حتى الآن ما إذا كان لديهم التصرف النفسي لفضح نفوذهم ، وإمكانية خسارة مضاعفات قيمة الصفقة ، فإن الخيارات الثنائية هي خيار جيد منخفض المخاطر. كما أنها بيئة محكومة للمتداولين الأكثر خبرة الذين يدركون أن لديهم مشاكل في الحفاظ على سيكولوجية التاجر الجيد عندما يتم منحهم خيار استخدام الرافعة المالية. تحليل المخاطر / المكافأة المبسطة: مع العلم في الوقت الذي يتم فيه وضع ما سيتم فقده إذا انتهى من الأموال ، وما سيكسبه إذا انتهى داخل النقود يجعل تحليل المخاطر / المكافآت من التجارة أسهل بكثير. إطار زمني قصير: في حين أن الأطر الزمنية الأطول تكون غالبًا متاحة ، فإن وقت انتهاء الخيارات الثنائية الكلاسيكية عادة ما يكون بين يوم تداول واحد وساعتين. ويعني هذا أن التداولات الجيدة يمكن أن تقوم بسرعة ببناء رصيد حساب تجاري ويمكن أن يتم شطب أي خسائر. وهذا يعني أيضًا أن اتخاذ مواقف كافية لنشر المخاطر جيدًا يمكن تحقيقه بسرعة.


عيوب الخيارات الثنائية.


الإطار الزمني القصير: أحد القيود على الخيارات الثنائية للتداول هو الجانب الآخر للعملة إلى الميزة النهائية. يعني التداول في الأطر الزمنية القصيرة أنه من الجيد أن يكون لديك فهم أساسي للتحليل الفني للأدوات المالية. على مدى فترات زمنية أقصر ، يكون ذلك أكثر تأثيراً من التحليل الأساسي على المدى الطويل. التحليل الفني هو مهارة يجب على معظم المتداولين الجدد تعلمها من الصفر حتى إذا كانت لديهم معرفة عامة جيدة بالأسواق المالية والاقتصاد. وسيط إيدج: تمنح منهجية تحديد النسب المئوية للدفع فيما يتعلق بالحصة المستثمرة للوسيط ميزة بسيطة. يجب أن يفوز المتداولون بعمليات تجارية أكثر من تلك التي يخسرونها لتحقيق مكاسب. البساطة: مرة أخرى على الجانب الآخر من العملة لمزايا الخيارات الثنائية. بساطتها ، في حين أن القوة بطرق عديدة ، هي أيضا قيود. ليست استراتيجيات التداول الأكثر تطوراً والأكثر ملاءمة هي الخيار الأنسب للخيارات الثنائية كأداة.


لسوء الحظ ، ونتيجة لحقيقة أن الخيارات الثنائية لا تعامل كأداة مالية في بعض المناطق ، لا يتم تنظيم السماسرة دائما من قبل المنظمين الماليين الإقليميين. وهذا يعني أنه ليس جميع الوسطاء يدعمون أفضل الممارسات فيما يتعلق بخدمة العملاء وكأوصياء لأموال العملاء. هناك أيضًا نطاقًا أوسع نطاقاً عندما يتعلق الأمر بجودة منصة التداول والوظائف والجودة بشكل عام عما هو الحال إذا تم تنظيم جميع الوسطاء من قبل المنظمين في الأسواق المالية.


هناك العديد من الوسطاء الكبار الذين يقدمون أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات والذي يتم تنظيمه من قبل المنظمين الماليين المحليين ، كشركات ، حتى إذا لم يكن منتج خياراتها الثنائية خاضعًا لنفس النظام. عادةً ما يقوم هؤلاء السماسرة بتطبيق نفس معايير الممارسة المثالية تمامًا على أعمال تداول الخيارات الثنائية الخاصة بهم فيما يتعلق بمنتج CFDs الخاص بهم وكلاهما موثوق به من الناحية المالية وأخلاقيًا بشكل عام. هناك أيضًا وسطاء غير منظمين يقدمون تجربة تداول وخدمة عملاء رائعة.


ومع ذلك ، فهناك أيضًا مشغلين أقل دقة أو جودة ، لذا من المهم للمتداولين البحث عن الوسيط قبل فتح الحساب معهم وإيداع الأموال....إن البحث في الجودة والميزات التي توفرها منصة التداول أمر مهم للحكم على ما إذا كان يلبي المتطلبات كما هو يبحث في مراجعات مختلفة خلفها متداولون آخرون على صفات مثل المعايير المهنية الأخلاقية ومستويات خدمة العملاء.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول أو الاستثمار ، فإن مفتاح النجاح في تداول الخيارات الثنائية هو التعليم ولديه العقلية الصحيحة. أسهل طريقة للحصول على تجربة سيئة هي القفز والتأقلم بالمواقف مع الأموال الحقيقية على أساس الحدب أو مدعومة بالمعرفة غير الكافية.


يجب على متداولي الخيارات الثنائية الجدد أن يأخذوا الوقت الكافي للبحث عن تقنيات التحليل الأساسية والتقنية وتعلم مهارات تداول محددة ، بالإضافة إلى المزيد من تعليم الأسواق المالية العامة. إن فهم نفسية التداول أمر مهم أيضًا ، مثل كيفية إدارة الأموال وتوزيع المخاطر ، والتي سنختتمها من خلال التطرق على وجه التحديد.


البحث عن سمعة الوسطاء وإذا كانت منصة التداول الخاصة بهم هي المناسبة الصحيحة لملفك الشخصي ، فإن المتطلبات والتفضيلات هي أيضًا المفتاح لأفضل تجربة تداول ممكنة. أخيراً ، خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين ، أفضل نصيحة ممكنة هي قضاء الكثير من الوقت في التداول في بيئة تجريبية والشعور براحة تامة وكفاءة كافية قبل التحول إلى المال الحقيقي.


لا تفقد كل رأس مالك!


النجاح أو حتى الفشل التربوي والبنّاء في أي نوع من تداول الأسواق المالية يعتمد على نشر المخاطر والتداول بطريقة محكمة للحد من الخسائر. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف ، والقاعدة الذهبية للمبتدئين هي دائما التحكم في الخسائر كمنصة للأرباح المحتملة. يفقد أفضل المتداولين الأكثر خبرة في العالم نصيبهم من المراكز. إن كونك متداولًا مربحًا يعني دائمًا أيضًا خسارة الصفقات. باستخدام الخيارات الثنائية ، يتعلق الأمر باتخاذ مواقف أكثر احتواءًا على فقدانها خلال فترة زمنية.


كمبتدئ ، لا مفر من الخسارة. ربما يكون هناك عدد ضئيل من متداولي الأسواق المالية في العالم الذين حققوا ربحًا منذ البداية. يستغرق الأمر وقتًا وخبرة للتعلُّم والقدرة على تنفيذ الدروس النظرية بنجاح والحفاظ على علم النفس الصحيح لتصبح متداولًا مربحًا باستمرار. إلى حد ما ، فإن أخذ بعض الخسائر على طول الطريق أمر لا مفر منه حيث أن التداول التجريبي لا ينطوي على نفس علم النفس مثل تداول الأموال الحقيقية. المفتاح هو الحد من تلك الخسائر إلى مبالغ صغيرة ، وبأسعار معقولة ، وعدم خسارة كل رأس مال الحساب بسرعة. وسيوفر ذلك الوقت والخبرة الكافية لتعلم الحبال وتطوير المهارات ليكون مربحًا في نهاية المطاف ضمن ميزانية معقولة.


أثناء تعلم المهارات اللازمة لقراءة الأسواق المالية واتجاهها المحتمل ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على رأس المال والإدارة الجيدة للمخاطر.


تحذير - رأس المال الخاص بك في خطر. تداول بحذر ، قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها!


مرحبًا بك في GOptions. com ، وهو موقع مخصص لإعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم تداول الخيارات الثنائية وسوق صرف العملات الأجنبية (الفوركس). على موقعنا ، ستتمكن من العثور على الأخبار والنصائح والإستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقائك على اطلاع لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هي تقديم استعراضات لوسطاء الخيارات الثنائية. نحن ندرك أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول نزاهة هؤلاء السماسرة ، خاصةً في ظل التحذيرات بشأن عمليات الاحتيال التي تأتي من الوكالات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. قد يكون هذا كافياً لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع الشرعية.


الامتثال لقانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا: نظرًا لأننا نقدر خصوصيتك ، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة للالتزام بقانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. لذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف خارجية دون موافقتك. الالتزام بقانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت: نحن ملتزمون بمتطلبات COPPA (قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. يتم توجيه جميع منتجاتنا ومواقعنا وخدماتنا إلى الأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 13 عامًا. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدامك لموقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا. إذا كان يجب علينا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسيتم تحديث هذه التغييرات على هذه الصفحة. الإفصاح عن الشركات التابعة - قد يكسب ناشرو هذا الموقع المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة ، والتي يمكن العثور عليها في أي صفحة على هذا الموقع....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.