الجمعة، 25 مايو 2018

ينظم الخيارات الثنائية وسطاء فرجينيا الشاطئ


XM الفوركس وسيط مراجعة.


إن التعرف على وسيط معين من خلال مراجعة لائقة ومفصلة هو أفضل طريقة لتعويض عقلك وتحديد ما إذا كان مناسبًا لك. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها ، ولكن عندما يكون لديك جميع البيانات الضرورية أمامك ، يصبح الأمر سهلاً وسريعاً. ما يمكننا أن نعدكم به هو أن نقدم لكم أحدث المعلومات عن الوسيط الذي نقوم بتحليله. اليوم ، نفعل نفس الشيء مع وسيط XM. تحقق من مراجعة XM لدينا الآن ونرى ما إذا كان يمكن أن يكون منصة الفوركس المقبلة لاكتشاف الآن!


XM نظرة عامة ومعلومات أولية.


نبدأ دائمًا مراجعات وسيط الفوركس لدينا ببعض المعلومات الأولية والنظرة العامة للشركة والتاريخ. XM ، هي نفسها وسيط فوركس مملوك لشركة Trading Point of Financial Instruments Company. كما هو الحال في معظم السماسرة اليوم شعبية ، وهذا واحد هو مقرها في قبرص أيضا. المنظم الرسمي المحلي - - هو مقدم رخصة رسمية لمنصة التداول ، وفي الوقت نفسه ، إلى جانب الاتحاد الأوروبي ، فإنه يؤمن الشفافية وبرامج منع غسيل الأموال. وبالتالي ، لا يخفي XM أي خطر على البيانات الشخصية والأموال التي يقدمها العملاء في النظام. تأسست XM مرة أخرى في عام 2009 وحتى الآن حققت شهرة جيدة وجمهور مع أكثر من 100 ألف من العملاء.


معلومات خدمات دعم العملاء XM.


كما يتم دعم نشاط السلامة والتداول الخالي من الأخطاء في XM من خلال خدمات دعم العملاء الجيدة التي تتم معالجتها على الموقع الإلكتروني. يقدم وسيط فوركس 24/5 دعم العملاء ويمكن لأي واحد منكم طلب بعض المساعدة أو سؤال في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى مساعدة أو معلومات إضافية. اتصل بممثلي دعم عملاء XM عبر البريد الإلكتروني أو المحادثة المباشرة أو مكالمة هاتفية. تتوفر خدمات الدعم بلغات متعددة - العربية ، البلغارية ، الصينية ، التشيكية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الهندية ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الماليزية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، السلوفاكية واللغة الاسبانية.


معلومات حساب XM لمعرفته مسبقا.


فتح حساب في XM أمر سهل. بادئ ذي بدء ، أكمل تسجيلك. بعد ذلك ، سيتم سؤالك عن نوع العملة التي تريد إدارة حسابك بها. هذه هي خياراتك في صفحة XM: AUD ، و JPY ، و GBP ، و CHF ، و PLN ، و HUF ، و USD ، و ZAR ، و EUR ، و SGD ، و RUB. المضي قدما في اختيار طريقة الدفع - ويعرف أيضا الطرق التي سوف تجعل الودائع والحصول على عمليات السحب الخاصة بك بعد الحصول على الأرباح. فيما يلي جميع طرق الدفع المتاحة في وسيط XM: بطاقات الائتمان (VISA ، VISA Electron ، MasterCard ، Switch ، Solo) السلك البنكي ، Neteller ، Moneybookers Skrill ، Western Union ، MoneyGram ، WebMoney ، China UnionPay ، SOFORT ، iDEAL. عند تحديد طريقة الدفع ، فكر في الطريقة التي ستتم بها المتاجرة في هذه الصفحة أو ببساطة اختيار أحد هذه الخيارات الثلاثة لنوع الحساب:


الحساب التجريبي هو السوبر للمبتدئين في التداول. تقدم لك XM 1000 دولار كصفقات حرة. أنت لا تخاطر بأموالك الخاصة ويمكنك فقط اختبار مهاراتك ومعرفتك. ضع في اعتبارك أن الحساب التجريبي ممتاز لاختبار النظام الأساسي أيضًا ، ولكن أثناء وجودك في حسابك التجريبي ، فإنك لا تفوز ولا تفقد أي شيء. هناك فترة معينة من الوقت يسمح لك بالتداول عبر الحساب التجريبي ، ثم تحتاج إلى اختيار حساب حقيقي. حساب حقيقي قياسي يتطلب الحد الأدنى من استثمار الودائع بقيمة 5. $ يأتي مع ميزات لائقة ومرافق جيدة. لا تفوّت النظر في خيار الحساب المصغر ، الذي يمنحك فرصة الحصول على حسابين من حسابات XM بدون التحقق الثاني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هنا هو 5 دولارات أيضًا. حساب إسلامي للعملاء من العالم الإسلامي مع خيارات مماثلة لتلك الموجودة في الحساب الحقيقي القياسي.


ميزات التداول في XM Broker.


وسيط XM هو صانع السوق النموذجي. لديها فروق متوسطة - بين 1.6 و 2.6 ولا توجد عمولات أو رسوم على الصفقات التي يقوم بها العملاء. يبلغ الحد الأقصى للرافعة المالية على موقع الويب حوالي 888: 1 ، والحد الأقصى للتداول الذي يمكنك تحقيقه هو 1000 دولار. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاستفادة من مزايا أساليب التداول المختلفة في نظام XM مثل التحوط ، والمضاربة ، واستخدام الإشارات التلقائية. الأصول متنوعة - العديد من الأسهم والعملات الأجنبية ، فضلا عن المؤشرات والسلع القياسية.


XM منصات التداول.


أحد أفضل الأشياء في وسيط XM هو أنه مدعوم من العديد من منصات التداول. يمكن للعميل الاختيار من منصة WebTrader المستندة إلى الويب والبرنامج الشهير MetaTrader 4 الذي يجب تنزيله أولاً ثم تثبيته على جهاز سطح المكتب الشخصي الخاص بك. وبالحديث عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام إصدار الجوال لموقع XM على الويب ، إذا كنت تحب التداول أثناء التنقل. استخدم جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي لتنزيل وتثبيت تطبيقات XM المدهشة - لأجهزة iOS أو لأجهزة الجوال المستندة إلى Android.


وأخيرا ، لقد وصلنا إلى أفضل جزء من مراجعتنا - نظام مكافأة XM يمكنك التمتع به على موقع الوسيط. اطلع الآن على العروض الترويجية الخاصة المتاحة حاليًا على منصة التداول XM:


لا مكافأة ترحيب إيداع يمنحك 30 دولاراً لبداية. كل ما تحتاجه هو أن تكون عميلاً جديدًا على الصفحة وأن تجعل تسجيلك إيداعًا ترحيبيًا بنسبة 100٪ يضاعف من استثمارك الأول في صفحة XM ، لذلك لا تنس أنه كلما زاد إيداعك ، زادت مكافأتك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3000 دولار. برنامج عميل XM المخلص مصمم للعملاء العاديين ويقدم امتيازات مختلفة ، بالإضافة إلى المكافآت الموسمية خدمات VPS المجانية 24/7 بدون عمولة أو رسوم للسحب أو الإيداع مسابقات الفوركس الشهرية المجانية ، حيث يمكنك الفوز بمبلغ يصل إلى 20 ألف دولار.


XM هو وسيط موثوق به مع نظام مكافآت مذهل وما هو أكثر أهمية - مرافق تداول جيدة ومناسبة للمبتدئين والمتداولين الأكثر تقدمًا. جرّبها في أقرب وقت ممكن وأخبرنا برأيك في ذلك!


أعلى 5 السماسرة المعتمدون.


* غير صالح لمتداولي الاتحاد الأوروبي ، تطبق T & amp؛ C.


أعلى 4 وسطاء معتمدون موثوق بهم.


* غير صالح لمتداولي الاتحاد الأوروبي ، تطبق T & amp؛ C.


أعلى 5 السماسرة المعتمدون.


* غير صالح لمتداولي الاتحاد الأوروبي ، تطبق T & amp؛ C.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


8 تعليقات على & ldquo؛ XM Forex Broker Review & rdquo؛


عروض حصرية أحدث وسيط مراجعات نصائح الأكاديمية والحيل.


احصل على آخر تحديثات فوركس الآن!


تلقي آخر استعراضات وسيط فوركس تعرف على المزيد عن تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية لدينا ابدأ التداول بحساب تجريبي وعلّم نفسك أن تكون متداولًا لا شكرًا ، ربما لاحقًا.


تحذير المخاطر - رأس المال الخاص بك في خطر. تداول بحذر ، قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها!


كيف تنجح مع تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا.


مرحبًا بك في أكبر دليل متخصص للخيارات الثنائية وتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. لقد قام BinaryOptions. net بتعليم المتداولين على مستوى العالم منذ عام 2011 ويتم كتابة جميع مقالاتنا من قبل المتخصصين الذين يكسبون عيشهم في صناعة التمويل. لدينا ما يقرب من ألف مقالة ومراجعات لإرشادك إلى أن تكون متداولًا أكثر ربحية بغض النظر عن مستوى خبرتك الحالية. إذا كنت ترغب في مناقشة التداول أو السماسرة مع متداولين آخرين ، فلدينا أيضًا أكبر منتدى في العالم يضم أكثر من 20 ألف عضو والكثير من الأنشطة اليومية. تابع القراءة لبدء التداول اليوم!


كبار الوسطاء في ألمانيا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يمكنك كسب المال؟


الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​في المستقبل ، على سبيل المثال سعر سهم Google أو سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني أو السعر من الذهب. قد تصل الفترة الزمنية إلى 60 ثانية ، مما يجعل من الممكن تداول مئات المرات في اليوم.


قبل أن تضع صفقة ، أنت تعرف بالضبط المبلغ الذي ستفوز به إذا كان توقعك صحيحًا ، وعادة ما يكون 70-95٪ - إذا كنت تراهن على 100 دولار ، فستتلقى 170 دولارًا - 195 دولارًا في صفقة ناجحة. هذا يجعل إدارة المخاطر والقرارات التجارية أكثر بساطة. تكون النتيجة دائماً نعم أو لا إجابة - إما أن تفوز بها أو تخسرها كلها - ومن ثم فهي خيار "ثنائي".


لبدء التداول ، تحتاج أولاً إلى حساب وسيط. اختر واحدة من قائمة الوسطاء الموصى بها ، حيث تم تضمين فقط السماسرة الذين أظهروا أنهم جديرون بالثقة. تم اختيار الوسيط الأعلى كخيار أفضل لمعظم المتداولين.


إذا كنت جديدًا تمامًا على الخيارات الثنائية ، يمكنك فتح "حساب تجريبي" مع معظم الوسطاء ، لتجربة النظام الأساسي الخاص بهم ومعرفة ما يشبه التداول قبل إيداع الأموال الحقيقية.


مقدمة فيديو - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ستعرفك مقاطع الفيديو هذه بمفهوم الخيارات الثنائية وكيفية عمل التداول. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى قراءة هذه الصفحة بالكامل واتباع الارتباطات إلى جميع المقالات الأكثر عمقًا. لا يجب أن يكون التداول الثنائي معقدًا ، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع ، يمكنك تثقيف نفسك لتكون خبيرًا ومهاراتك المثالية.


النوع الأكثر شيوعًا للخيار الثنائي هو التداول "لأعلى / لأسفل". ومع ذلك ، هناك أنواع مختلفة من الخيار. العامل المشترك الوحيد ، هو أن النتيجة ستكون لها نتيجة "ثنائية" (نعم أو لا). فيما يلي بعض الأنواع المتاحة:


أعلى / لأسفل أو مرتفع / منخفض - الخيار الثنائي الأساسي والأكثر شيوعًا. هل سينتهي السعر أعلى أو أقل من السعر الحالي وقت الانتهاء. داخل / خارج ، نطاق أو حدود - يحدد هذا الخيار رقم "مرتفع" ورقم "منخفض". يتوقع المتداولون ما إذا كان السعر سينتهي داخل أو خارج هذه المستويات (أو "الحدود"). Touch / No Touch - قام هؤلاء بتعيين مستويات أعلى أو أقل من السعر الحالي. على التاجر أن يتنبأ بما إذا كان السعر الفعلي سوف "يلامس" تلك المستويات في أي وقت بين وقت انتهاء التداول....لاحظ مع خيار اللمس ، أنه يمكن إغلاق الصفقة قبل وقت انتهاء الصلاحية - إذا تم لمس مستوى السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار ، فسيتم بعد ذلك دفع خيار "اللمس" مباشرةً ، بغض النظر عما إذا كان السعر يتحرك بعيدًا عن مستوى اللمس بعد ذلك. سلّم - تتصرف هذه الخيارات كالتجارة العادية لأعلى / لأسفل ، ولكن بدلاً من استخدام سعر الإضراب الحالي ، سيحظى السلم بمستويات سعر محددة مسبقًا ('سلم' بشكل تدريجي لأعلى أو لأسفل). قد يكون هذا في الغالب بعيدًا عن سعر التنفيذ الحالي. هذه الخيارات تحتاج عمومًا إلى تحرك كبير في الأسعار ، فغالبًا ما تتجاوز العوائد 100٪ - ولكن قد لا يكون كلا جانبي التجارة متاحين.


كيفية التجارة - دليل خطوة بخطوة.


فيما يلي دليل خطوة بخطوة لوضع التجارة الثنائية:


اختر وسيط - استخدم مراجعات وسيطنا وأدوات المقارنة للعثور على أفضل موقع تداول ثنائي لك. حدد الأصول أو السوق للتداول - قوائم الأصول ضخمة ، وتغطي السلع والأسهم والفوركس أو المؤشرات. سعر النفط ، أو سعر سهم أبل ، على سبيل المثال. حدد وقت انتهاء الصلاحية - يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان من 30 ثانية إلى سنة. تحديد حجم الصفقة - تذكر أن 100 ٪ من الاستثمار في خطر انقر فوق استدعاء / بيع أو شراء / بيع - هل ترتفع قيمة الأصول أو تنخفض؟ بعض أزرار تسمية الوسيط بشكل مختلف. تحقق وتأكد من الصفقة - يمنح العديد من السماسرة للتجار فرصة للتأكد من صحة التفاصيل قبل تأكيد الصفقة.


لن يكون أي متداول أكثر نجاحًا من وسيطه أو أمينها. لا يزال التداول في الخيارات الثنائية غير منظم بشكل جيد بما يكفي ليعتبر بديلاً استثماريًا ثابتًا ، ولذلك هناك الكثير من المشغلين غير الشرفاء الذين يحاولون الاستفادة من التجار الساذجين.


ملحوظة! لا تتاجر في أي وقت مع وسيط أو تستخدم خدمة في صفحة القائمة السوداء وعمليات الخداع ، احتفظ بها مع الصفحات التي نوصي بها هنا على الموقع. في ما يلي بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:


قارن بين جميع الوسطاء - إذا كنت ترغب في مقارنة ميزات وعروض جميع السماسرة الموصى بها. المكافآت والعروض - إذا كنت ترغب في التأكد من حصولك على أموال إضافية للتداول بها ، أو غيرها من العروض والعروض. وسطاء إيداع منخفضون الحد الأدنى - إذا كنت ترغب في التداول الحقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. الحسابات التجريبية - إذا كنت ترغب في تجربة منصة تداول "حقيقية" دون إيداع الأموال على الإطلاق. وسطاء حلال - إذا كنت واحدا من العدد المتزايد من التجار المسلمين.


يختلف عدد الأصول التي يمكنك تداولها وتنوعها من وسيط إلى وسيط. يقدم معظم السماسرة خيارات حول الأصول الشائعة مثل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية بما في ذلك EUR / USD و USD / JPY و GBP / USD ، بالإضافة إلى مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل FTSE و S & amp؛ P 500 أو Dow Jones Industrial. كما يتم تقديم السلع الأساسية بما في ذلك الذهب والفضة والنفط بشكل عام.


الأسهم والأسهم الفردية قابلة للتداول أيضا من خلال العديد من وسطاء التداول. لن يتوفر كل المخزون على الرغم من ذلك ، ولكن يمكنك بصفة عامة الاختيار من بين 25 إلى 100 سهم شائع ، مثل Google و Apple. هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب.


يتم سرد قوائم الأصول بشكل واضح على كل منصة تداول ، ويقدم معظم الوسطاء قوائم الأصول الكاملة الخاصة بهم على موقعهم الإلكتروني. معلومات قائمة الأصول الكاملة متاحة أيضا في مراجعاتنا.


وقت الانتهاء هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. الاستثناء الوحيد هو عندما يصل خيار "اللمس" إلى مستوى معين مسبقًا قبل انتهاء الصلاحية. يمكن أن تتراوح صلاحية انتهاء أي صفقة معينة من 30 ثانية إلى سنة. في حين بدأت الثنائيات في البداية بمصاريف قصيرة للغاية ، إلا أن الطلب قد ضمن الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. حتى أن بعض السماسرة يمنحون المتداولين المرونة لتعيين وقت الانتهاء الخاص بهم.


يتم تجميع المصروفات عمومًا إلى ثلاث فئات:


الأجل القصير / توربو - عادة ما يتم تصنيفها على أنها أي انتهاء مدته أقل من 5 دقائق عادي - تتراوح هذه الفترة من 5 دقائق إلى "نهاية اليوم" تنتهي عند انتهاء السوق المحلية لتلك الأصول. الأجل الطويل - يعتبر أي انقضاء خارج نهاية اليوم على المدى الطويل. أطول فترة انقضاء قد تكون 12 شهرا.


وبينما كان رد الفعل بطيئًا على الخيارات الثنائية في البداية بطيئًا ، فقد بدأ المنظمون في جميع أنحاء العالم الآن في تنظيم الصناعة وجعل وجودهم محسوسًا. تشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حالياً:


هيئة الرقابة المالية () - الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات في المملكة المتحدة () - المنظمة القبرصية ، التي غالباً ما "يتم جواز سفرها" في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ، في إطار هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) التابعة لمؤسسة MiFID - الهيئة التنظيمية الأمريكية.


هناك أيضا المنظمين العاملة في مالطا وجزيرة آيل أوف مان. وتهتم العديد من السلطات الأخرى الآن بالثنائيات تحديدًا ، لا سيما في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز اللوائح التنظيمية....ما زال السماسرة غير الخاضعين للتنظيم يعملون ، وفي حين أن بعض الوسطاء جديرون بالثقة ، فإن الافتقار إلى التنظيم يعد علامة تحذير واضحة للعملاء الجدد المحتملين.


استراتيجيات وأدلة.


لدينا الكثير من الإرشادات التفصيلية ومقالات الأسلوب لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. في ما يلي بعض الخطوات القليلة التي يمكنك البدء بها إذا كنت ترغب في معرفة الأساسيات قبل بدء التداول. من Martingale إلى Rainbow ، يمكنك العثور على المزيد في صفحة الطريقة.


الإشارات والخدمات الأخرى.


لمزيد من القراءة حول إشارات ومراجعات الخدمات المختلفة ، اذهب إلى صفحة الإشارات.


إذا كنت جديدًا تمامًا على المشهد التجاري ، فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قِبل البروفيسور شيلر من جامعة ييل والذي يقدم الأفكار الرئيسية للخيارات:


تعليم للمبتدئين:


كيفية انشاء التجارة.


يمكن تحقيق القدرة على تداول أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية من خلال فهم مفاهيم معينة مثل سعر الإضراب أو حاجز السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. جميع التداولات لها تواريخ تنتهي فيها.


عند انتهاء فترة التداول ، يحدد سلوك حركة السعر وفقًا للنوع المحدد ما إذا كان الربح (في المال) أو في وضع الخسارة (خارج نطاق المال). بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأهداف السعرية هي المستويات الرئيسية التي يحددها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. سنرى تطبيق أهداف السعر عندما نوضح الأنواع المختلفة.


هناك ثلاثة أنواع من الصفقات. كل واحد منهم لديه اختلافات مختلفة. هؤلاء هم:


دعونا نأخذهم واحدا تلو الآخر.


يدعى أيضًا التداول الثنائي لأعلى / لأسفل ، فإن الجوهر هو التنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سينتهي أعلى أو أقل من سعر التنفيذ (سعر الهدف المحدد) قبل انتهاء الصلاحية. إذا كان التاجر يتوقع أن يرتفع السعر ("أعلى" أو "مرتفع") ، فإنه يشتري خيارًا للاتصال. إذا كان يتوقع أن يتجه السعر للأسفل ("منخفض" أو "داون") ، فإنه يشتري خيار البيع. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق.


يرجى ملاحظة: يصنف بعض السماسرة أعلى / أسفل كنوع مختلف ، حيث يقوم المتداول بشراء خيار الشراء إذا كان يتوقع أن يرتفع السعر إلى ما وراء السعر الحالي ، أو يشتري خيار البيع إذا كان يتوقع انخفاض السعر إلى ما دون الأسعار الحالية. قد ترى هذا كنوع صعود / هبوط على بعض منصات التداول.


يستخدم نوع In / Out ، والذي يسمى أيضاً "تجارة الأنفاق" أو "التجارة الحدودية" ، في تجارة توحيد الأسعار ("في") والخروج ("خارج"). كيف يعمل؟ أولاً ، يضع التاجر هدفين سعريين لتشكيل نطاق سعري. ثم يقوم بشراء خيار للتنبؤ ما إذا كان السعر سيبقى ضمن النطاق السعري / النفق حتى انتهاء الصلاحية (In) أو إذا كان السعر سيخترق النطاق السعري في أي اتجاه (Out).


أفضل طريقة لاستخدام ثنائيات النفق هي استخدام النقاط المحورية للأصل. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس ، فعندئذ سيكون بمقدورك تداول هذا النوع.


هذا النوع يعتمد على حركة السعر التي تلمس حاجز السعر أم لا. خيار "اللمس" هو نوع يشتري فيه المتداول عقدًا يحقق أرباحًا إذا كان سعر السوق للموجودات المشتراة يمس سعر الهدف المحدد مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية. إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف (سعر التنفيذ) قبل انتهاء الصلاحية ، فستنتهي الصفقة كخسارة.


"ﻻ ﺗﻠﻤﺲ" ﻫﻮ اﻟﻌﻜﺲ اﻟﺪﻗﻴﻖ ﻟﻠﻠﻤﺲ. هنا تراهن على حركة السعر للأصل الأساسي دون لمس سعر التنفيذ قبل انتهاء الصلاحية.


هناك اختلافات من هذا النوع ، حيث يوجد لدينا Double Touch و Double No Touch. هنا يمكن للمتداول تحديد هدفين للسعر وشراء عقد يراهن على السعر الذي يلامس كلا الهدفين قبل انتهاء الصلاحية (اللمسة الثنائية) أو لا يلمس كلا الهدفين قبل انتهاء الصلاحية (Double No Touch). عادةً ما تقوم بتوظيف تداول Double Touch فقط عندما يكون هناك تقلب حاد في السوق ومن المتوقع أن تأخذ الأسعار العديد من مستويات الأسعار.


بعض الوسطاء يقدمون جميع الأنواع الثلاثة ، في حين أن البعض الآخر يقدم اثنين ، وهناك تلك التي تقدم مجموعة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يضع بعض السماسرة أيضًا قيودًا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل الأنواع المختلفة ، ننصح التجار بالتسوق للوسطاء الذين يمنحونهم أقصى قدر من المرونة من حيث الأنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها.


لقد أصبح التداول عبر هاتفك المحمول سهلاً للغاية حيث إن جميع الوسطاء الرئيسيين يوفرون تطبيقات تداول متنقلة مطورة تمامًا. تم تصميم معظم منصات التداول مع وضع مستخدمي الأجهزة المحمولة في الاعتبار. وبالتالي ، ستكون النسخة المحمولة مشابهة جدًا ، إن لم تكن هي نفسها ، مثل إصدار الويب الكامل.


وسيقوم الوسطاء بتقديم الخدمات لكل من أجهزة iOS و Android ، وإنتاج إصدارات لكل منها. التنزيلات سريعة ، ويمكن للتجار الاشتراك عبر موقع الجوال أيضًا. تحتوي مراجعاتنا على مزيد من التفاصيل حول كل تطبيق من تطبيقات الوسطاء ، ولكن معظمهم يدرك تمامًا أن هذا مجال متنامي من التجارة. يرغب التجار في الرد على الفور على أحداث الأخبار وتحديثات السوق ، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


ماذا تعني الخيارات الثنائية؟..."الخيارات الثنائية" تعني ، ببساطة شديدة ، التجارة حيث تكون النتيجة "ثنائية" نعم / لا إجابة. تدفع هذه الخيارات مبلغًا ثابتًا إذا فازت (المعروفة باسم "في المال") ، ولكن تم فقد الاستثمار بالكامل ، إذا فقدت التجارة الثنائية. إذن ، باختصار ، هي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت.


كيف تعمل البورصة؟


خطوات تداول الأسهم عبر خيار ثنائي ؛


حدد السهم أو الأسهم. حدد وقت انتهاء الصلاحية المطلوب (الوقت الذي سينتهي فيه الخيار). أدخل حجم التجارة أو الاستثمار قرر ما إذا كانت القيمة سترتفع أو تنخفض وتضع وضعًا أو مكالمة.


الخطوات المذكورة أعلاه ستكون هي نفسها في كل وسيط واحد. يمكن إضافة المزيد من طبقات التعقيد ، ولكن عند تداول الأسهم ، يظل النوع التجاري البسيط / السفلي هو الأكثر شعبية.


وضع وخيارات الاتصال.


إن Call and Put هي ببساطة الشروط المعطاة لشراء أو بيع أحد الخيارات. إذا اعتقد أحد المتداولين أن السعر الأساسي سوف يرتفع في القيمة ، فيمكنه فتح مكالمة. ولكن في الأماكن التي يتوقعون فيها انخفاض السعر ، يمكنهم وضع صفقة بيع.


تصنف منصات التداول المختلفة أزرار تداولها بشكل مختلف ، حتى أن بعضها يتحول بين شراء / بيع و Call / Put. الآخرين يسقطون العبارات التي وضعت والنداء تماما. تقريبا كل منصة تداول ستجعل من الواضح تماما أي اتجاه يقوم المتداول بفتح خيار فيه.


هل الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


كأداة للاستثمار المالي فهي في حد ذاتها ليست عملية احتيال ، ولكن هناك سماسرة وروبوتات التداول ومقدمي الإشارات غير الجديرة بالثقة وغير النزيهة.


لا يتمثل الهدف في شطب مفهوم الخيارات الثنائية ، القائمة فقط على مجموعة من الوسطاء غير النزيهين. عانت صورة هذه الأدوات المالية نتيجة لهذه الشركات ، لكن المنظمين بدأوا ببطء في ملاحقة المجرمين ودفع غرامة لهم ، ويجري تنظيف هذه الصناعة. يعد منتدانا مكانًا رائعًا للتوعية بأية مخالفات.


هذه الشيكات البسيطة يمكن أن تساعد أي شخص في تجنب الحيل:


التسويق واعدة عوائد ضخمة. هذا هو علامة تحذير واضحة. الثنائيات هي أداة عالية المخاطر / عالية المكافأة - فهي ليست "كسب المال على الإنترنت" المخطط وينبغي ألا تباع على هذا النحو. من المرجح جدًا أن يكون المشغلون الذين يقدمون هذه الادعاءات غير جديرين بالثقة. اعرف الوسيط. سوف يقوم بعض المشغلين "بتمرير" عميل جديد إلى وسيط يتعاملون معه ، وبالتالي فإن الشخص لا يمتلك أي فكرة عن هوية حسابه. يجب أن يعرف المتداول الوسيط الذي سوف يتداول معه! غالبًا ما تقع هذه المسارات في التسويق "الثراء السريع" الذي تمت مناقشته سابقًا. المكالمات الباردة. لن يقوم الوسطاء المحترفون بإجراء مكالمات باردة - فهم لا يقومون بتسويق أنفسهم بهذه الطريقة. غالباً ما تكون المكالمات الباردة من وسطاء غير منظمين مهتمين فقط بالحصول على إيداع أولي. تابع بعناية فائقة إذا انضممت إلى شركة تتواصل بهذه الطريقة. وهذا من شأنه أن يشمل الاتصال بالبريد الإلكتروني كذلك - أي شكل من أشكال الاتصال من اللون الأزرق. الأحكام والشروط . عند أخذ مكافأة أو عرض ، اقرأ الشروط والأحكام الكاملة. سيشمل بعضها الإيداع في الإيداع الأولي (بالإضافة إلى أموال البونص) إلى أن يتم إجراء عدد كبير من التداولات. الإيداع الأول هو سمسار التاجر النقدي - السماسرة الشرعيون لا يدعون أنه ملك لهم قبل أي تداول. كما يقدم بعض السماسرة خيار إلغاء البونص إذا لم يلائم احتياجات المتداول. لا تدع أي شخص يتاجر نيابة عنك. تجنب السماح لأي "مدير حساب" بالتداول نيابة عنك. هناك تضارب واضح في المصالح ، لكن هؤلاء الموظفين من الوسيط سوف يشجعون المتداولين على إجراء ودائع كبيرة ، ويأخذون مخاطر أكبر. يجب ألا يسمح التجار لأي شخص بالتداول نيابةً عنه.


ما هي أفضل استراتيجيات التداول؟


استراتيجيات التداول الثنائية فريدة من نوعها لكل التجارة. لدينا قسم للطريقة ، وهناك أفكار يمكن للمتداولين تجربتها. يستخدم التحليل الفني لبعض المتداولين ، بالإضافة إلى الرسوم البيانية وأبحاث حركة السعر. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع عمليات التداول. أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات سوف تتطور أيضا وتغير.


لا توجد طريقة "أفضل" واحدة. يجب على المتداولين طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية والرغبة في المخاطرة ، ثم معرفة ما الذي يناسبهم.


هل القمار ثنائي الخيارات؟


هذا سيعتمد كليا على عادات التاجر. مع عدم وجود طريقة أو بحث ، فإن أي استثمار سوف يفوز أو يخسر فقط على أساس الحظ. وعلى العكس من ذلك ، فإن المتداول الذي يقوم بتجارة جيدة البحث سيضمن أنه قد بذل كل ما في وسعه لتجنب الاعتماد على الحظ السعيد.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمقامرة ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لإجراء عمليات تداول استنادًا إلى القيمة والأرباح المتوقعة. لذا فإن الجواب على السؤال سينزل إلى التاجر.


مزايا التداول الثنائي.


يمتلئ العالم بعدد وافر من الأسواق المالية ، وقد أتاح التقدم في التكنولوجيا لكل من هذه الأسواق الوصول إلى متوسط ​​جو الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. على هذا النحو ، قد يكون هناك بعض الارتباك حول السوق المالية التي ستشارك فيها. لقد لفتت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي شوهدت في صفحات مبيعات وسطاء الفوركس والبائعين تشير إلى أنها وسيلة سهلة للحصول على المال. ومع ذلك ، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار في الداخل بشكل كامل ، فإن العديد من المتداولين غير المستهدفين رأوا أنفسهم في الطرف الخاطئ للسوق.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه الخيارات الثنائية للإنقاذ من خلال مجموعة فريدة من المزايا مقارنةً بأشكال أخرى من تداول السوق.


الحد الأدنى من المخاطر المالية.


إذا كنت قد تداولت تداول العملات الأجنبية أو أكثر أبناء عمومتك المتقلبة ، أو النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة ، فربما تكون قد تعلمت شيئا واحدا: فهذه الأسواق تحمل الكثير من المخاطر ، ومن السهل جدا تفجيرها في السوق. تؤثر العديد من المعلمات على النتائج التجارية التي يتعين على التجار محاربتها. يمكن أن تؤثر أشياء مثل الرافعة المالية والهامش ، والأحداث الإخبارية ، والانزلاق وإعادة تحديد الأسعار ، وما إلى ذلك ، على التداول سلبًا. هذا هو السبب في تداول العملات وأسواق السلع هو مغامرة محفوفة بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. لا يوجد أي رافعة يمكن التعامل معها ، والظواهر مثل الانزلاق وإعادة تحديد الأسعار ليس لها أي تأثير على نتائج تداول الخيارات الثنائية. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أدنى حد أدنى. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى ، فإن العديد من السماسرة يعيدون جزءًا من الكمية المستخدمة في شراء العقود عندما تكون التجارة خاسرة.


تسمح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين بتداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع بالإضافة إلى المؤشرات والسندات. هذه المرونة لا مثيل لها ، وتتيح للمتداولين معرفة كيفية تداول هذه الأسواق ، وهي متجر شامل للتجارة لكل هذه الأدوات.


تستند نتائج التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: الاتجاه. يراهن التاجر على ما إذا كان الأصل المالي سينتهي في اتجاه معين أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المتداول لديه الحرية في تحديد متى تنتهي الصفقة ، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا يعطي صفقة بدأت بشكل سيء في البداية لتنتهي بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال ، لا يمكن تحقيق السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة. خلاف ذلك ، يجب على المتداول أن يتحمل التراجع إذا ما اتخذت عملية التداول مسارًا سلبيًا لإعطائه مجالًا لتحقيق الربح. النقطة البسيطة التي يتم طرحها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية ، يكون لدى المتداول قلق أقل مما لو كان يتداول في الأسواق الأخرى.


مزيد من السيطرة على الصفقات.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال ، إذا أراد أحد المتداولين شراء عقد ، فهو يعلم مقدمًا ما الذي يكسبه وما سيفقده إذا كانت هذه التجارة خارج نطاق النقود. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال ، عندما يضع المتداول طلبًا معلقًا في سوق الفوركس للتداول في حدث إخباري شديد التأثير ، لا يوجد تأكيد على أن تجارته ستُملأ بسعر الدخول أو سيتم إغلاق التداول الخاسر عند نقطة الخروج خسارة.


عادة ما تكون العوائد لكل التجارة أعلى في الثنائيات مقارنة مع أشكال التداول الأخرى. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80 ٪ على التجارة. هذا قابل للتحقيق دون المساس بالحساب. في الأسواق الأخرى ، لا يمكن أن تحدث هذه المدفوعات إلا إذا تجاهل المتداول جميع قواعد إدارة الأموال وفضح كمية كبيرة من رأس المال المتداول للسوق ، على أمل الحصول على دفعة كبيرة واحدة (والتي لا تحدث أبداً في معظم الحالات).


من أجل التداول في أسواق العملات الأجنبية أو أسواق السلع المتقلبة ، يجب على المتداول أن يكون لديه مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال ، تداول الذهب ، وهو سلعة ذات تقلبات يومية تصل إلى 10000 نقطة في أوقات التقلبات العالية ، يتطلب رأس مال تداول بعشرات الآلاف من الدولارات. هذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق. ومع ذلك ، فإن الخيارات الثنائية لديها متطلبات دخول أقل بكثير ، حيث يسمح بعض السماسرة للناس بالبدء بالتداول عند سعر منخفض يصل إلى 10 دولارات.


عيوب التداول الثنائي.


انخفاض احتمالات التداول لتداولات Sure-Banker.


يتم تخفيض دفعات تداول الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح هذه التجارة مرتفعة للغاية. في حين أنه من الصحيح أن بعض الصفقات تقدم ما يصل إلى 85٪ من المدفوعات لكل عملية تداول ، إلا أن هذه العوائد المرتفعة لا يمكن تحقيقها إلا عندما تتم عملية التداول مع تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد على مسافة معينة من تاريخ الصفقة. بالطبع في مثل هذه الحالات ، لا يمكن التنبؤ بالتداولات.


عدم وجود أدوات تداول جيدة.


لا تقدم بعض شركات الوساطة أدوات تداول مفيدة حقًا مثل المخططات والميزات للتحليل الفني لعملائها. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تحقيق هذا من خلال الحصول على هذه الأدوات في أماكن أخرى. التجار عديمي الخبرة الجدد في السوق ليسوا محظوظين. هذا يتغير للأفضل على الرغم من ذلك ، حيث ينضج المشغلون ويدركون الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب المتداولين.


قيود على إدارة المخاطر....على عكس الفوركس حيث يمكن للمتداولين الحصول على حسابات تسمح لهم بالتداول في أحجام صغيرة ومتناهية الصغر بأحجام حسابات صغيرة ، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية يضعون أرضية تداول ؛ الحد الأدنى للمبالغ التي يستطيع المتداول تداولها في السوق. هذا يجعل من السهل خسارة الكثير من رأس المال عند تداول الثنائيات. كإجراء توضيحي ، قد يسمح لك وسيط الفوركس بفتح حساب بمبلغ 200 دولار وتداول عقود صغيرة ، مما يسمح للتاجر بكشف كميات مقبولة من رأس ماله إلى السوق. ومع ذلك ، سيكون من الصعب العثور على العديد من الوسطاء الثنائيين الذين سيسمحون لك بالتداول دون 50 دولار ، حتى مع حساب 200 دولار. في هذه الحالة ، أربع صفقات خاسرة ستضرب الحساب.


تكلفة خسارة الصفقات.


على عكس الأسواق الأخرى حيث يمكن التحكم في نسبة المخاطرة / المكافأة وتعيين ميزة للتجارب الفائزة ، فإن احتمالات الخيارات الثنائية تميل إلى نسبة المخاطرة والمكافأة لصالح الصفقات الخاسرة. بعبارة أخرى ، يخسر المتداولون المزيد من المال عندما تنتهي صفقاتهم كخسائر مما يمكن أن يكسبوه عندما تنتهي صفقاتهم كأرباح. وتشير التقديرات إلى أنه مقابل كل 70 في المائة أرباح في نهاية المطاف في الأرباح ، فإن الخسارة المقابلة في نفس التجارة إذا انتهت في خسارة 85 ٪. إن الآثار المترتبة على ذلك هي أنه حتى يتسنى للمتداول أن يتساوى ، فإن نسبة الفوز يجب أن تكون على الأقل 55٪. وبالتالي ، سوف يأخذ المتداول حصد 6 صفقات من أصل عشرة لتحقيق الربح ، ولكن 4 صفقات فقط من أصل عشرة ستنتهي في اللون الأحمر.


عند التداول في سوق مثل سوق الفوركس أو السلع الأساسية ، من الممكن إغلاق صفقة بأقل خسائر ممكنة وفتح صفقة أخرى مربحة ، إذا كشف التحليل المتكرر للتجارة أن أول تداول كان خطأ. لا يمكن تكرار هذا السيناريو في الخيارات الثنائية - في اللحظة التي يضع فيها المتداول صفقة ، فإن قيمة أسهمه في التجارة تنعكس ليعكس العمولات التجارية التي أخذها الوسيط. العائد على التجارة العكسية ثابت ولا يمكن استخدامه لتغطية الخسارة من التجارة الخاطئة.


الفوركس مقابل الثنائية للتجارة.


هذان بديلان مختلفان ، يتداول بهما علمان نفسيان مختلفان ، لكن كلاهما يمكن أن يكون له معنى كأدوات استثمار. واحد هو أكثر TIME تتمحور والآخر أكثر مركزية PRICE. كلاهما يعمل في الوقت / السعر لكن التركيز الذي ستجده من واحد إلى الآخر هو انقسام مثير للاهتمام. قد يتجاهل تجار الفوركس الفوريين الوقت باعتباره عاملاً في التداول ، وهو خطأ كبير جدًا. تاجر التاجر الناجح لديه رؤية أكثر توازنا للوقت / السعر ، مما يجعله ببساطة أكثر تجارا جيدا. تجبر الثنائيات بطبيعتها على الخروج من وضع معين ضمن إطار زمني معين أو تخسره مما يغرس تركيزًا أكبر على الانضباط وإدارة المخاطر. في تداول الفوركس ، يعتبر عدم الانضباط هذا هو السبب الأول للفشل في معظم المتداولين حيث سيحتفظون ببساطة بمراكز خاسرة لفترات أطول من الوقت ويخفضوا المراكز الفائزة في فترات زمنية قصيرة. في الخيارات الثنائية غير ممكن مع انتهاء الوقت تنتهي صفقتك أو خسارتك. فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية عمل ذلك.


أعلاه هي صفقة تتم على شراء اليورو / الدولار الأمريكي في إطار السعر والوقت أقل من 10 دقائق. وبصفتك متداولًا ثنائيًا ، سيؤدي هذا التركيز بشكل طبيعي إلى جعلك أفضل من المثال التالي ، حيث يقوم متداول الفوركس الفوري بالتركيز على السعر مع تجاهل عنصر الوقت الذي ينتهي به المطاف في ورطة. هذا سيكولوجية من القدرة على التركيز على الحدود والمحور المزدوج سوف يساعدك في أن تصبح تاجر أفضل عموما.


إن ميزة التداول الفوري هي نفس الفشل نفسه - توسع الأرباح بشكل كبير من نقطة واحدة في السعر. هذا يعني أنه إذا قمت بإدخال مركز تعتقد أنه سيزيد في القيمة ولا يزداد السعر مع تسارعه نحو الأسفل ، فإن الاتجاه المعتاد لمعظم التجار الفوريين هو انتظاره أو إضافة أسوأ للمراكز الخاسرة الرقم سيعود. يؤدي التسارع في الوقت المناسب إلى الاتجاه المعاكس المرغوب إلى جعل معظم المتداولين الفوريين محاصرين في أوضاع غير مواتية ، وكل ذلك بسبب أنهم لا يخططون لبعض الوقت في تفكيرهم ، وهذا يؤدي إلى الافتقار التام إلى الانضباط التجاري.


إن طبيعة الخيارات الثنائية تجبر المرء على أن يكون لديه عقلية أكثر اكتمالاً للتداول خارج كل من Y = نطاق السعر و X = نطاق زمني حيث يتم تطبيق الحدود. سوف تجعلك ببساطة متداولًا أفضل من البداية. وعلى الجانب الآخر ، تتطلب بطبيعتها معدل فوز أكبر لأن كل رهان يعني زيادة بنسبة 70-90٪ مقابل خسارة 100٪. لذلك يجب أن يكون معدل الفوز الخاص بك في المتوسط ​​54٪ -58٪ ليتحطم. هذا الخلل في التوازن يؤدي إلى قيام العديد من التجار بالبيع أو الانتقام من التجارة ، وهو أمر سيئ بقدر ما هو سيئ / يضيف إلى المراكز الخاسرة كمتاجر فوركس. لتداول بنجاح ، تحتاج إلى ممارسة إدارة الأموال والتحكم العاطفي.


في الختام ، عند البدء كتاجر ، قد تقدم الثنائيات أساسًا أفضل لتعلم التداول. يتمثل المنطق البسيط في أن التركيز على TIME / PRICE المدمجة يشبه البحث عن طريقين عند عبور الشارع. لا ينظر متوسط ​​متداول الفوركس إلى السعر ، مما يعني أنه يبحث فقط في اتجاه واحد قبل عبور الشارع....يجب أن يساعد تعلم التجارة في أخذ الوقت والسعر في الاعتبار في جعل المتداول واحدًا بشكل عام.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


بحاجة الى الوقت.


http://www. fujihousehydepark. com/


يرجى مساعدتنا في وضع الموقع الصحيح على قائمتك.


كان لدي 172 سهماً في تمويل ياهو خاصتي يمكنني أن أطلع عليها. لقد اختفوا جميعًا الآن ، أحاول إضافة رموز ، ولن يسمح لي بذلك. رجاء.


كان لديّ 172 رمزًا على صفحة ياهو للتمويل ، وقد تم محوها جميعًا. الآن ، أحاول إضافة رموز جديدة مرة أخرى ، ولن يسمح لي بذلك. يرجى النظر في حسابي لمعرفة ما يحدث.


هذا لا ينبغي أن تظهر مع البحث بابا فيكرام أديتيا بيدي.


هذه مقالة متحيزة غير دقيقة وتستند إلى محاكمة عنصرية وعنيفة للغاية للفرد.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


انشر فكرة جديدة ... جميع الأفكار لديّ ملاحظات لدي مشكلة 26 لدي اقتراح 20 أخرى 4 ما أكرهه 28 ما يعجبني 1.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل. ujer 37 أفكار México Música 4 أفكار México Noticia 185 أفكار México بأمان 13 أفكار México TV 5 أفكار México فيديو 8 أفكار بريد جديد 7،846 أفكار بريد جديد (DE) 745 أفكار بريد جديد (ES) 2،451 أفكار بريد جديد (بالفرنسية) 3،835 فكرة New Mail (ID) 645 الفكرة New Mail (PT) 1،426 ideas البريد الجديد (RO) 162 الأفكار البريد الإلكتروني الجديد * 1،923 الأفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة New Zealand Homepage 1،041 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú cine 1 فكرة Perú Clima فكرة 1 Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú Mujer 0 أفكار Perú Noticias 7 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار Philippines مشاهير 214 <br> <br> الفلبين الفلبين الصفحة الرئيسية 7 أخبار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار Postmaster 41 أفكار Predictor 3 ideas Pro Football Pick'em 99 أفكار Página inicial do Yahoo 3،723 أفكار كيبيك بأمان 6 أفكار Québec - صفحة d'accueil 434 أفكار Québec Actualités 42 أفكار Québec Finance 36 أفكار Québec Météo 5 أفكار Québec Partner Portal Rogers 0 أفكار Québec Être 0 ideas الأفكار Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار România Celebrity 4 أفكار România الصفحة الرئيسية 0 أفكار România News 52 أفكار روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لنظام iOS 0 أفكار بحث ملحقات 89 أفكار بحث عن المنتج تنزيلات 87 ide as Security 497 أفكار تسجيل الدخول خبرة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 أفكار Singapore Finance 230 أفكار Singapore الصفحة الرئيسية 1،048 أفكار Singapore أخبار 212 أفكار Singapore بأمان 11 فكرة Singapore شاشة 19 أفكار Singapore الطقس 4 أفكار Singapore Yahoo Beauty 0 أفكار Singapore Yahoo المشاهير 4 أفكار Singapore Yahoo Finance 0 الأفكار سنغافورة Yahoo Movies 0 ideas سنغافورة Yahoo أخبار 0 أفكار سنغافورة Yahoo ستايل 4 أفكار جنوب أفريقيا المشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا الصفحة الرئيسية 374 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار رياضة Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار رياضة DE 7 أفكار رياضة ES 0 أفكار رياضة FR 23 الأفكار الرياضة GB 24 الأفكار الرياضة iOS 1،024 الأفكار الرياضة تكنولوجيا المعلومات 6 الأفكار الرياضة PT 1 فكرة الرياضة إعادة تصميم 3،121 أفكار SportsReel 6 الأفكار StatTracker Beta 546 الأفكار بقاء كرة القدم 80 الأفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 الأفكار تايوان Yahoo 奇摩 新聞 0 الأفكار تايوان Yahoo 運動 0 ideas تايوان Yahoo 運動 0 الأفكار Taiwan Yahoo 電影 0 الأفكار Thailand Safely 2 أفكار شريط الأدوات Mail App 216 id eas Toolbar الطقس التطبيق 72 أفكار Tourney Pick'em 41 الأفكار Turkey الصفحة الرئيسية 0 الأفكار TW Finance 0 ideas UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 431 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 374 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا Weather 99 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو الجمال 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو المشاهير 17 افكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Finance 0 الأفكار UK & amp؛ ايرلندا ياهو أفلام 8 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo News 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Style 9 أفكار UK Answers 1 idea UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 الأفكار UK Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 302 الأفكار UK البحث سطح المكتب 124 أفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار US الإجابات 8،887 أفكار Us Answers Answers Mobile Web 2،152 أفكار السيارات الولايات المتحدة GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة GS 657 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو سيمنريدس 17 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Cine 4 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Finanzas 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Noticias 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Vida ذ Estilo 11 أفكار لنا Finance Mobile Android 38 فكرة Us Finance Mobile iOS 463 افكار US Flickr 516 الأفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،017 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 الأفكار الصفحة الرئيسية B2 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B3 50 الأفكار الصفحة الرئيسية B4 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B5 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 الأفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار لنا لايف إنسايتس إنسايتس 24 الأفكار بريد الولايات المتحدة الأفكار 193 البريد الإلكتروني 11،977 أفكار عضوية الولايات المتحدة سطح المكتب 7،076 الأفكار الولايات المتحدة عضوية الجوال 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،910 فكرة s US Search App Android 2 الأفكار US Search App iOS 12 أفكار US Search Chrome Extension 780 الأفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas US Search Desktop 4 ideas US Search Desktop Bucket A 7 ideas US Search Desktop Bucket B 8 ideas US Search KG 7 ideas US Search القوائم المحلية 20،688 أفكاراً بحث الولايات المتحدة Mobile Web 9 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 أفكار US Search Tablet Web 7 أفكار US Shine GS 1 فكرة US Toolbar 5،549 أفكار US Travel GS 207 أفكار US TV GS 365 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،304 أفكار الطقس الولايات المتحدة Bucket 0 ideas US الطقس Mobile 13 ideas US الطقس Mobile Android 2 الأفكار US-ES Yahoo Beauty 0 الأفكار Venezuela Cine 0 الأفكار فنزويلا Clima 1 فكرة فنزويلا الصفحة الرئيسية 42 الأفكار فنزويلا Noticias 7 الأفكار فنزويلا آمن 2 الأفكار فيديو دليل Android 149 الأفكار دليل الفيديو iOS 200 أفكار دليل فيديو اختبار 15 أفكار فييت نام أجوبة 502 أفكار فييتنام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام Safely 11 أفكار Việt Nam لعبة 0 أفكار Việt Nam Thế Giới ساو 11 أفكار Việt Nam Tin T ج 105 الأفكار استضافة 4 أفكار WM-Tippspiel 1 فكرة Yهافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! időjárás (iOS) 29 فكرة Y! Pogoda (iOS) 76 فكرة Y! Počasie (iOS) 22 فكرة Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 فكرة Y! Sää (iOS) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 الأفكار Y! Vrijeme (iOS) 36 فكرة Y! Väder (iOS) 166 أفكار Y! Været (iOS) 92 فكرة Y! Weer (iOS) 189 فكرة Y! iOS (iOS) 133 الأفكار Yahoo Accessibility 355 الأفكار Yahoo الإجابات Italia 875 الأفكار Yahoo Autos 71 الأفكار ياهو الجمال 100 الأفكار Yahoo المشاهير 0 الأفكار Yahoo المشاهير كندا 0 الأفكار Yahoo المشاهير HK 0 الأفكار Yahoo الديكور 0 الأفكار Yahoo Divertissement France 0 الأفكار Yahoo Entertainment 353 ideas ياهو Esports 50 أفكار Yahoo تعليقات 0 أفكار Yahoo Financas BR Mobile Android 0 الأفكار Yahoo Finance Feedback Forum 0 أفكار Yahoo Finance IN Mobile Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Finanzas ES موبايل Android 0 الأفكار Yahoo Finanzas Espana Mobile Android 0 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 52 أفكار Yahoo Home 299 أفكار Yahoo Home * 23 أفكار Yahoo Lifestyle 167 أفكار Yahoo Live 0 أفكار Yahoo Mail 1،841 أفكار Yahoo Mail تطبيقات Android 382 أفكار Yahoo Mail Basic 591 أفكار Yahoo Mail iOS App 43 ideas Yahoo Mail Mobile Web 0 ideas ياهو صناع 51 فكرة ياهو رسول 213 أفكار ياهو رسول 101 أفكار ياه oo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 74 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق Android 121 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق iOS 26 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو سياسة 118 أفكار ياهو Pour Elles 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة Réponses 360 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو ريسبوستاس 3،047 أفكار ياهو ريستوستاس برازيل 92 أفكار ياهو Respuestas 3،124 أفكار ياهو شاشة هونج كونج 7 أفكار ياهو تيك 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 100 أفكار ياهو عرض 177 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،128 أفكار Yahoo Weather iOS 22،439 أفكار ياهو Wetter (iOS) 562 أفكار Yahoo 奇摩 3C 科技 21 أفكار Yahoo 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار Yahoo 奇摩 字典 406 أفكار Yahoo 奇摩安全 網路 安全 213 أفكار Yahoo 奇摩 影音 746 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 36 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 (جديد) 25 الأفكار Yahoo 奇摩賣 68 فكرة ياهو 奇摩 拍賣 手機 版 (Android) 383 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 Mobile 0 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 建議 討論 區 50 فكرة Yahoo 奇摩 搜尋 KG 建議 討論 區 1 فكرة ياهو 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،421 أفكار Yahoo 奇摩 新聞 手機 版 ( Android) 1،158 أفكار ياهو 奇摩 手機 版 (iOS) 286 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 3 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 建議 討論 區 46 أفكار Yahoo 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار Yahoo 奇摩 汽車 機車 379 أفكار Yahoo 奇摩 理財 119 أفكار Yahoo奇摩 知識 + 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (Android) 6،203 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (iOS) 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (Android) 15 أفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (iOS) 47 أفكار ياهو 奇摩 商城 手機 版 (Android) 3،645 أفكار Yahoo (iOS 超級 手機 版) (iOS) 2،427 أفكار Yahoo 奇摩 遊戲 32 أفكار Yahoo 奇摩 運動 358 أفكار Yahoo 奇摩 電影 0 أفكار Yahoo 奇摩 電 競 2 أفكار Yahoo 奇摩首頁 213 فكرة ياهو! 7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! Transliteration 29 الأفكار ياهو! TV 19 أفكار YAHOO! 7 التمويل 548 أفكار Yahoo! 7 ألعاب 9 أفكار Yahoo! 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 Finance Mobile DF iOS 12 أفكار Yahoo7 Finance Mobile iOS 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2.535 أفكار Yahoo 奇摩 344 الأفكار Yahoo 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 34 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار Yahoo 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 فكرة Celebα مشهور 6 أفكار Ελλάδα صفحة البداية 0 أفكار Καιρός Y! (iOS) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 فكرة 足球 經理 人 21 فكرة 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 19 فكرة محلية 雅虎 香港 بأمان 144 فكرة 51 香港 STYLE 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 فكرة 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 فكرة 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 1 فكرة 雅虎 香港 搜尋 KG 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 أفكار 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (iOS) 347 الأفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 الأفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 الأفكار 雅虎 香港 體育 30 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.