الخميس، 31 مايو 2018

أسئلة نظام تداول الخيارات الثنائية


<h1> أسئلة نظام تداول الخيارات الثنائية </ h1>


النسخة الجديدة نوفمبر 2017.


من المهم جدًا فهم كيفية عمل السوق ، وكيف يعمل السعر. هناك الآلاف من المؤشرات المختلفة ولكننا لا نستطيع استخدامها جميعًا ، أليس كذلك؟ بالطبع لا يمكننا. إذا كنت ترغب في إنشاء طريقة عمل جيدة ، يجب أن تفهم السوق ونقاط قوته وضعفه. يجب أن تحاول فهم مبادئ المئات من المؤشرات المختلفة وأن تختار فقط تلك التي تمثل سلوك السوق في معظم درجة حقيقية. أو يمكنك تصميم خاص بك إذا لزم الأمر لملء الأجزاء المفقودة من الطريقة. عند استخدام المؤشرات ، لم أكن راضياً تماماً عن الكيفية التي أظهرت بها المؤشرات ما يحدث في السوق. لذلك قررت أن أجري بعض التغييرات في بعض المؤشرات وأن أصمم بعض التغييرات الخاصة بي والتي أصبحت نتيجة لذلك جزءا من طريقي الكامل. بعد اختبار عدد كبير من المؤشرات والاستراتيجيات ، قدمت طريقي لتطوير ذلك وكيف وُلد Beast Options Beast.


يوفر لك أسلوبي فرصة التداول في مجموعة متنوعة من خيارات انتهاء الوقت. لا يهم ما هو نوع التاجر الذي أنت فيه. لا يهم إذا كنت تفضل التداول على المدى القصير أو الطويل & ndash؛ سيساعدك نظامك في جميع مهامك. نطاق انتهاء الصلاحية من 60 ثانية حتى انتهاء الصلاحية اليومي. هذا هو النطاق الذي يستخدمه 99٪ من المتداولين. في الواقع ، يمكنك تجربة التداول لفترة أطول ولكن ليس هناك حاجة للقيام بذلك حيث سيكون هناك عدد قليل جدًا من الإشارات على مثل هذه المسافات الطويلة إذا كان انتهاء الصلاحية أكثر من يوم واحد. وعلاوة على ذلك ، لماذا الانتظار لفترة طويلة إذا كان يمكنك كسب المال في غضون يوم ، لعدة ساعات أو دقائق فقط؟ يمكنك تداول أي أداة مالية سواء كانت عملة أو معادن أو مؤشرات أو أسهم.


وتذكر أن إشارات خياراتي الثنائية يمكن أن توفر لك كل أنواع إشارات الإنذار التي تبسط تداولك بشكل كبير. عندما يكون لديك إشارة ، سيقوم البرنامج بتنبيهك من خلال نافذة رسالة صوتية ومنبثقة ، وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك ، بل وحتى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى جهازك المحمول.


على الاطلاق الجديد 2017 نسخة 2.0.


مجرد إلقاء نظرة على الإشارات التي يمكن أن يكون لديك مع نظام بلدي.


الإشارات لا تكرر أبدا ، لا تختفي ، لا تأخر!


يتنبأ البرنامج الشمعة القادمة! لذلك نستخدم 1 شمعة انتهاء.


كل ما عليك القيام به الآن هو ببساطة البدء في استخدام نظام التداول الخاص بي في التداول الخاص بك. هذا هو حقا كل ما تحتاجه من أجل أن تصبح في نهاية المطاف أفضل تاجر والتخلص من الأشياء المعقدة التي عادة لا تعمل. لا تحتاج إلى أي نظام تداول آخر للخيارات الثنائية أو مؤشر الخيارات الثنائية. تذكر ، كل ما تحتاجه هو EDGE على وسيطك. يمنحك نظامك هذه الحافة. ينتهي بحثك عن نظام عمل حقيقي هنا. لقد عثرت أخيرًا على ما كنت تبحث عنه. لقد حان الوقت الآن لإطلاق العنان لـ PORT!


سارعوا إلى الحصول على وصول غير محدود.


إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.


روبوت الخيارات الثنائية.


كيف تستفيد من الخيارات الثنائية للروبوتات؟


إن روبوت التداول بالخيارات الثنائية هو في الأساس قطعة من البرمجيات قادرة على تحليل البيانات بدقة قد تؤثر على الطريقة التي يتحرك بها سعر الأصول. لديه كل من الوضع اليدوي والآلي. والفرق الوحيد بينهما هو أنه يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الاستثمار الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة ووضع التداولات نفسها عند اختيار الأول أو السماح للنظام بالقيام بكل شيء نيابة عنه إذا اختار الأخير.


كيف تبدأ في 3 خطوات سهلة؟


➽ الاشتراك: عادة ، يجب إدخال بضع تفاصيل أساسية فقط في نموذج التسجيل: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكن للمستخدمين اختيار نظام تداول الخيارات الثنائية من الأنظمة ذات السمعة الجيدة أدناه.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوتًا من القائمة أدناه:


تسجيل حساب روبوت.


أنا شخصيا استخدم 3 روبوتات مختلفة لتنويع مخاطري. يوصى بشدة أن تبدأ روبوتين على الأقل.


ابدأ التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصناديق.


250 دولار هو الحد الأدنى للبدء. يمكنك الانسحاب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي.


سيبدأ البرنامج بتداول الأسواق المالية عبر الإنترنت.


طلبات السحب عادة ما يتم الوفاء بها في 2 أيام عمل.


➽ اختيار وسيط: يعمل كل روبوت للاستثمار عبر الإنترنت مع شركات وساطة مختلفة. بعد التسجيل مع برنامج معين ، يتم إرسال خطاب تأكيد على الفور إلى صندوق الوارد الخاص بالتاجر. يطلب من التجار بعد ذلك تحديد أي الوسيط الذي يرغبون في العمل معه.


➽ إجراء السحب: تقدم معظم الروبوتات سرعة أو سحوبات فورية. من أجل الحصول على أرباحهم ، يجب على المستثمرين ملء نموذج طلب وتطبيق نسخة من الهوية الشخصية للتحقق.


يعد برنامج Robot للخيارات الثنائية الأكثر شيوعًا هو نظام التداول التلقائي الذي ينفذ عمليات التداول تلقائيًا في حساب المستخدم الخاص بك. تستند هذه الإجراءات على مزيج من أنماط الاستثمار والإشارات التي تتمتع بدرجة معينة من التحكم المحدود فيها. هذه المنصات عبر الإنترنت يمكن أن تكون مزودي إشارات وتجار لصناعة السيارات في نفس الوقت....ويعد هذا أكثر تقدمًا قليلاً من الإصدار البسيط من الخدمتين لأنه يقدم نوعًا فريدًا من أنواع التداول - وهو تركيبة جديدة تم تطويرها في السوق بين استراتيجيات وأساليب تداول مختلفة.


في الوقت الحاضر ، أصبحت أنظمة الاستثمار في الخيارات الثنائية شوطًا طويلاً جدًا منذ بداياتها الأولية المتواضعة. لديهم جميع أنواع الخصائص الفريدة وتوفر أساليب متنوعة يمكن من خلالها تضخيم أرباحه على الإنترنت - مثل تنفيذ تداول النسخ والمرايا ، والاستثمارات المركبة وغيرها.


كيف يمكنني البدء في صنع المال عن طريق التداول عبر الإنترنت؟


لا توجد خبرة مطلوبة ولا معرفة معمقة ولا مهارات. إذا كان المستخدمون يرغبون في الحصول على مثل هذا - فلا توجد مشكلة لأن معظم الروبوتات الآلية للخيارات الثنائية تعرض بعض المقالات التعليمية والبرامج التعليمية المباشرة عبر الإنترنت ، إن لم يكن حتى أكاديميات التداول الافتراضية ومراكز التعليم.


بشكل عام ، فإن الهدف الأساسي من هذا الربح الذي يضاعف وجود البرنامج هو تسهيل إجراءات الاستثمار والسيطرة على عملية التداول بدلاً من المستخدمين. بالطبع ، ليس من المستحسن ترك الروبوت بشكل كامل بدون إشراف لأن البعض منهم يعاني من الحشرات من وقت لآخر.


ومع ذلك ، بشكل عام ، تعتبر الأنظمة الآلية لخيارات ثنائية طريقة جيدة للتجار للتعلم بينما يحصلون على دخل إضافي قوي من الراحة في مسكنهم الخاص. إن الأبحاث الأولية وقراءة المراجعات جيدة قبل الانضمام إلى روبوت معين فقط لكي تشعر بأن أموالك آمنة ومأمونة.


لماذا اختيار الروبوتات الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحلول المدرة للدخل المتاحة في المساحات الشاسعة من الإنترنت. قد يسأل بعض المستخدمين أنفسهم عن سبب ذهابهم واختيار أنظمة آلية الخيارات الثنائية بالضبط.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يقومون بذلك. دعنا نذكر زوجين منها هنا:


الأرباح المضمونة: أحد أفضل الأشياء المتعلقة بالروبوتات الاستثمارية لخيارات الخيارات الثنائية هو أنه تم التخلص من فرص خسارة العمليات المالية تقريبًا. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث ، ولكن معظم الأنظمة لديها ميزات التحكم في مستوى المخاطر أو وقف الخسارة. 100٪ مجانًا: لا توجد رسوم على الإطلاق يتعين على المرء أن يضعها للتداول عبر الإنترنت باستخدام هذا النوع من حلول تضخيم الأرباح. التسجيل والتسجيل مجانيان تمامًا. هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية. يتاجر الجميع بالخيارات الثنائية: لقد أصبحوا شائعين لدرجة أنه لم يكن هناك شخص واحد على الإنترنت لم يختبرهم. وهو أمر جيد لأن هناك الكثير من التعليقات حول أداء أنظمة معينة. كما أنه سبب آخر لتجربتها - إذا كان الجميع يفعلون ذلك ، يجب أن يكونوا مربحين. لا تتطلب مهارات: لا يلتزم المستخدمون بالحصول على أي تعليم رسمي أو تدريب مهني من أجل البدء والحصول على أرباح قوية. الجزء الأكبر من حلول تضخيم الأرباح لديها وضع مؤتمت بالكامل يتيح للمتداولين الجلوس والاسترخاء لأن البرنامج يقوم بكل شيء من أجلك. قدمت التوجيه & أمبير ؛ الدعم: تتمثل إحدى المزايا العظيمة للبدء في استخدام منصة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في أنه إذا رغب المستثمرون في الحصول على معلومات ومعرفة إضافية ، فلديهم الفرصة للقيام بذلك. توفر معظم حلول توليد الدخل الشرعية مواد تعليمية تفاعلية متاحة مجانًا. خدمة دعم العملاء هي أيضا أمر لا بد منه.


"لم أكن أعرف شيئًا واحدًا عن تداول الخيارات الثنائية عندما بدأت. كنت أعاني من مشاكل مالية وصعوبات لفترة طويلة واقترح صديق لي أن أقوم باختبار برنامج مدر للدخل له اشتراك مجاني. كنت مترددًا لفترة طويلة قبل البدء فعليًا بواحد ، ولكن في النهاية اتضح أنها تجربة مفيدة ومربحة تمامًا. النظام الذي بدأته يعمل مع شركة سمسرة لديها مركز تعليمي قوي ، لذا تمكنت أيضًا من تعلم شيء ما أو أيضًا. "


"تمكنت روبوتات تداول الخيارات الثنائية من تغيير حياتي للأفضل. أستخدم حاليًا ثلاثة أنظمة مختلفة وتتمتع بالحرية المالية الكاملة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى معرفة شيء واحد عن الاستثمارات عبر الإنترنت حتى تكون تجربة مربحة وإيجابية بالنسبة لك.


"يجب على المرء دائمًا توخي الحذر عند الشروع في التداول على الإنترنت. هناك جميع أنواع الحيل عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، مع الخيارات الثنائية ، يتم الاحتفاظ بإمكانية الوقوع في واحد إلى الحد الأدنى تمامًا. خاصة عندما يقرأ المرء الكثير من المراجعات قبل فتح حساب بالفعل مع روبوت أو سمسار معين. إن الحصول على إضافة جيدة إلى دخلك الشهري أمر سهل للغاية بحيث يجب على الجميع تجربته. "


كيفية اختيار أفضل روبوت الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل الأساسية التي يجب على المستخدمين الانتباه إليها عند التفكير في فتح حساب باستخدام برنامج آلي محدد للخيارات الثنائية. حتى إذا لم يكن أحد خبيرًا ، فعليه على الأقل قراءة بعض المراجعات المتوفرة على الإنترنت. البحث البسيط يجب أن يؤدي به إلى الإجابة التي يحتاجها.


شيء آخر جيد أن تكون دائما بالمرصاد للميزات الخاصة التي يحتوي عليها نظام تداول الخيارات الثنائية من اختيارك الشخصي. وجود المواد التعليمية المتاحة والدعم الموثوق للعملاء على مدار الساعة وطريقة تلقائية قادرة على وضع الاستثمارات المناسبة فقط بدلاً من المستخدم.


يجب أن تعتمد دائمًا على رأي المستخدمين الآخرين. بشكل عام ، إذا كان هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص لديهم احترام معين لمنصة معينة مدرة للدخل ، فيجب أن يكونوا على المسار الصحيح. خاصة ، إذا كانوا قد فقدوا استثماراتهم الأولية ولم يتراكموا أي عوائد. أيضا ، إذا كان المستثمرون راضون عن الطريقة التي يعمل بها - فهذا يعني أنها شرعية وليست جزءا من منتجات الاحتيال.


أوصى الخيارات الثنائية روبوت.


من أجل جعل عملية اختيار الروبوت المثالي لخيارات تداول الخيارات الثنائية أكثر سهولة وسلسًا ، قمنا بتجميع قائمة قصيرة بأفضل تلك المتوفرة حاليًا على الإنترنت. وقد خرج بعض منهم في الآونة الأخيرة ، في حين أن البعض الآخر متاح لبعض الوقت الآن. الشيء المشترك بينهما هو أنها أثبتت أنها تعمل بدرجة عالية من الدقة وهي شرعية 100٪.


وهي تعمل فقط مع وسطاء مرخصين وذوي سمعة جيدة وتتمتع بخصائص وميزات خاصة فريدة من نوعها فريدة من نوعها فقط. تعمل خدمات دعم العملاء الخاصة بهم على مدار الساعة وتستجيب جدًا لاحتياجات وطلبات المستخدمين. ومن العناصر المشتركة الأخرى التي يشاركونها أنهم كانوا في مرحلة التطوير لسنوات ، وقد تم تأسيسها من قبل الخبراء والمتخصصين الذين يأتون من مناطق مختلفة.


HB Swiss: أنشأها هانز بيرغر وهو الرئيس التنفيذي للشركة ، وقد كان هذا البرنامج موجودًا منذ فترة طويلة وثبت أنه شريك موثوق لتحصيل الدخل. BinaryOptionRobot: هذا واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. إن تقنية الخوارزمية المتقدمة بشكل جيد هي السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص بفتح حساب في النظام الأساسي. FinTech المحدودة: يحتوي برنامج الخيارات الثنائية هذا على خوارزمية برمجة topnotch. يتم إنشاؤه من قبل المستثمر الشهير دانيال روبرتس ويوفر للمستخدمين على الانترنت فرصة لتنفيذ عكس التجارة وكذلك تعديل مستوى المخاطر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا.


الخيارات الثنائية الروبوتات - ما هو البديل؟


الروبوتات الخيار الثنائية هي منتج جديد نسبيا أصبح بارزا في عام 2009. وعادة ما يتم تطوير هذه الخوارزميات التجارية من قبل التجار الخبراء بالتعاون مع المبرمجين. مع التحسينات في قوة المعالجة ، أصبحت الروبوتات أكثر دقة ودقة.


ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من حلول تضخيم الأرباح الأخرى.


أفضل بديل لبرنامج التداول هو وسطاء الخيارات الثنائية وأنظمة توفير الإشارة. لا توجد أي فرصة على الإطلاق لتكون أول من يعتبر شرعية إذا لم تكن تحت مراقبة أو MiFID. هذا هو السبب في أنها تعتبر أكثر شرعية من المنصات.


موفر توليد الإشارة الآلي هو خدمة لمستخدمي خيارات ثنائية يضع الاستثمارات من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. هذا لا يشبه تداول النسخ الذي يتم فيه تنفيذ الصفقات في حساب التداول الخاص بك من خلال رابط. ستقوم أي حسابات مرتبطة بحساب تداول نسخة بتنفيذ كل تداول للحساب الرئيسي.


برامج الروبوت الثنائية الأعلى تقييمًا هذا الشهر:


الإيجابي & amp؛ الجوانب السلبية من الروبوتات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في أي منصة أخرى على الإنترنت تعتمد على البرمجيات والخوارزميات ، فإن روبوتات الخيارات الثنائية للاستثمار لها جوانبها الإيجابية والسلبية وخصائصها وخصائصها. دعونا نرى كيف يذهبون:


100 ٪ الوضع الآلي التفاعلية المواد التعليمية التفاعلية ندوات حية المشورة المهنية 24/7 دعم العملاء الصغيرة الأولية الوديعة سهلة الاستعمال التشغيل المجاني للتحميل عالية المخاطر وقف الخسارة ميزة إدارة المخاطر.


يتطلب دعم الاتصال بالانترنت بشكل رئيسي باللغة الإنجليزية.


كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية؟


تعمل روبوتات الخيارات الثنائية باستخدام خوارزميات متطورة ، والتي تعمل باستمرار على تحليل بيانات السوق الحالية التي يمكن أن يكون لها انعكاس على حركة سعر الأصول.


يمكن أن تهتم المعلومات وتعكس الأحداث السياسية أو الاقتصادية ، أو إطلاق نوع معين من المنتج أو العلامة التجارية ، إلخ. يمكن أن تكون حول أي شيء يؤثر على الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص مالياً.


من أجل البدء مع واحد ، سيحتاج المتداولون عبر الإنترنت إلى التسجيل أولاً. هذه العملية مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. على المستخدمين فقط كتابة بعض التفاصيل الأساسية عن أنفسهم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. بعد ذلك ، في انتظار التأكيد في البريد الوارد الذي سيتم تضمين رابط التنشيط فيه.


بعد ذلك ، سيتعين عليهم فتح حساب مع وسيط خيارات ثنائية من قائمة الشركات ذات السمعة الطيبة والمحكومة التي يقدمها الروبوت. من هنا ، يتم اكتساب المستخدمين لوضع حد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 250 دولارًا....يتم استخدامه فقط لغرض تمويل حسابهم ولا يدخل في جيب مبدعي البرنامج.


افكارنا العامة.


يجب أن يتذكر المستخدمون دائمًا الاحتفاظ بأنفسهم على دراية تامة. في الواقع ، تعتبر روبوتات الخيارات الثنائية وسيلة شرعية لتضخيم أرباحك على الويب. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي في بعض الأحيان يكون خدعة. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلنا نبدأ في إجراء استفساراتنا وتحقيقاتنا الحصرية في أنظمة مختلفة على أساسها نقوم بتجميع مراجعاتنا الشاملة.


نحن فريق من خبراء التحليل المالي والاستثماري الشباب والطموح. تجربتنا مع الخيارات الثنائية هي أول ما نطلبه ونسعى لتزويد المستخدمين بالمعلومات الأكثر موضوعية وواقعية. ويستند التجار المراجعين على Top10BinaryRobots على البحث المتعمق ونضع المعرفة والمهارات كلها في نفوسهم. كل هذا من أجل تأمين الوقت والمدخرات للمستثمرين عبر الإنترنت. نأمل أن تجدها مفيدة وموثوقة وممتعة!


إن الروبوتات الخيارات الثنائية الآمنة والموثوق بها حقًا لديها فرصة لتحسين حياة المستخدمين وجعلها تحقق الحرية المالية. يجب ألا يتردد المستثمرون عبر الإنترنت في فتح حساب معهم.


انتقل إلى أفضل روبوت الخيارات الثنائية.


ظهرت روبوت الموقع معاينة.


إخلاء المسئولية: يجب اعتبار جميع المعلومات مثل النتائج والنقاط الفائزة والشهادات بمثابة محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع لا تهدف إلى إنتاج ولا ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة وقد تختلف النتائج.


إخلاء المسئولية عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية ذو مضاربة عالية ، ويحمل درجة من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر ؛ لذلك ، لا يجب أن تتكهن برأسمال لا يمكنك تحمل خسارته. قد تحتاج إلى الحصول على مشورة مالية لطرف ثالث قبل الدخول في تداول الخيارات الثنائية.


أسئلة مكررة.


هل هناك رسوم لفتح حساب؟


لا توجد رسوم لفتح حساب مع Option888. ومع ذلك ، من أجل بدء التداول ، ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك. نحن نقبل بطاقات الائتمان والمدفوعات المصرفية. يرجى الاتصال بنا لمعرفة ما إذا كانت خيارات الدفع الأخرى متاحة.


ما هي العملات التي يمكنك قبولها؟


نحن نقبل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني ، TRY ، DKK ، كرونة سويدية ، و NOK في حسابات التداول الخاصة بنا.


ما مدى أمان التداول مع Option888؟


يستخدم Option888 المعايير المصرفية المقبولة دوليا وأنظمة الأمان SSL (طبقة المقابس الآمنة) التي تشفر جميع معلومات الدفع الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك وتفاصيل شخصية على الإنترنت.


أواجه مشكلات في تسجيل حسابي ، ماذا أفعل الآن؟


يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء. فريقنا الحائز على الجوائز يسعده دائمًا تقديم المساعدة. يمكن الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو عبر الهاتف.


أين يمكنني الاطلاع على رصيد حسابي ومعلومات أخرى؟


يمكن الاطلاع على رصيد حسابك ، وسجل تداولك ، ومعلومات الحساب المهمة الأخرى بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.


أريد إغلاق حسابي ، ما هي خطوتي التالية؟


يمكنك إما الاتصال بدعم العملاء عبر الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] عادةً ، نفضل أن تتحدث مع مدير حسابك قبل إغلاق الحساب. إذا كنت قد قبلت مكافأة في حسابك ، فيرجى التأكد من أنك وصلت إلى معدل دورانك المطلوب.


هل لديك أي برامج إحالة صديق؟


في Option888 ، نشجع العملاء على إحضار أصدقائهم وعائلاتهم على متن السفينة للتداول معنا ؛ لذلك نقدم لك مكافأة مقابل كل إحالة تقوم بإحضارها إلى النظام الأساسي. تستند المكافآت على حالة حسابك النشطة في الإحالة. يرجى الاتصال بدعم العملاء لمزيد من التفاصيل.


ما نوع المستندات التي سأحتاج لتقديمها؟


مطلوب Option888 لتلقي بعض وثائق اعرف عميلك (KYC) من أجل منع التداول الاحتيالي ولأمن إضافي للعملاء. جميع الوثائق التالية مطلوبة في غضون 5 أيام من فتح حسابك. للأسف ، يؤدي عدم إرسال المستندات المطلوبة إلى تعليق حساب التداول الخاص بك.


المستندات التالية مطلوبة:


تحديد الصورة - صالح ، هوية حكومية صادرة (أي رخصة قيادة أو جواز سفر)


فاتورة الخدمات - يجب أن تكون مماثلة لعنوان إرسال الفواتير (الحالي - لا يتجاوز 3 أشهر)


بطاقة الائتمان - نسخة واضحة من بطاقة الائتمان المستخدمة في إيداعك - الجهة الأمامية والخلفية. على الجانب الأمامي ، يجب رؤية اسمك ، وأول 6 أرقام ، وآخر 4 أرقام ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، على الجانب الخلفي توقيعك وجميع المعلومات التي يمكن رؤيتها على الجانب الأمامي (يمكن إخفاء رمز CVV).


* الصور الفوتوغرافية من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي هي أيضا مقبولة.


(يجب أن تكون نفس البطاقة المستخدمة في معاملتك)


يمكنك تحميل مستنداتك مباشرة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وزيارة MyProfile / Uploads أو يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected]


هل أحتاج إلى تثبيت برنامج لاستخدام Option888؟


لا. يوفر Option888 حلاً تجاريا قائمًا على الويب وبرنامجًا إضافيًا دون الحاجة إليه. بمجرد إيداع الأموال في حسابك ، يمكنك التداول مباشرة على موقع Option888 ، ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.


ما هي المنطقة الزمنية التي تظهر على المنصة؟


تم تعيين Option888 على GMT + 0 (توقيت Greenwich Mountain) ومزامنته مع جميع الأسواق العالمية الرئيسية.


ما هو خيار Down؟


خيار الانخفاض (المعروف أيضًا باسم خيار "وضع") هو خيار يوفر للحائز ربحًا عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي إلى أقل من سعر الأصل في وقت التداول. في حالة انتهاء الخيار بنفس السعر بالضبط ، سيتم إرجاع مبلغ الاستثمار الأصلي بالكامل إلى حساب التداول الخاص بك.


ما هو خيار Up؟


الخيار الأعلى (المعروف أيضًا باسم خيار "Call") هو خيار يوفر للحائز ربحًا عندما يرتفع سعر الأصل الأساسي فوق سعر الأصل في وقت التداول. في حالة انتهاء الخيار بنفس السعر بالضبط ، سيتم إرجاع مبلغ الاستثمار الأصلي بالكامل إلى حساب التداول الخاص بك.


لماذا لا يمكنني إجراء عملية تداول في حسابي؟


قد يكون هناك بعض الأسباب التي جعلت تداولك غير قادر على وضعه.


أ) تتوفر جميع المنتجات خلال ساعات التداول في كل منهما. خارج ساعات التداول في السوق ، لن يتم عرض المنتج في منصة تداول Option888. ب) قد يتجاوز مبلغ التداول مبلغ الأموال المتاحة في حسابك. ج) قد يتم تعليق حسابك بسبب عدم استلام مستنداتك المطلوبة.


إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة ، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على المساعدة.


لماذا تتغير الأسعار قبل أن أضع تجارتي؟


يعتمد معدل أي أصل معين في Option888 بشكل صارم على الأسواق ، التي تتسم بالديناميكية وتتقلب باستمرار. إن التقلبات في السوق وأسعار العملات والعوامل الأخرى لها تأثير مباشر على معدل الأصل. هذا هو معدل أي أصل معين قد يتغير في أي وقت. يتطلب التداول فهم تقلبات السوق هذه. بمجرد أن يتم نشر حسابك ، سيتصل مدير حسابك بمساعدتك في إنشاء طريقة للتعرف على هذه التقلبات واتخاذ قرارات تداول أفضل.


ما هو "وقت الانتهاء"؟


وقت انتهاء الصلاحية هو الوقت والتاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية خيار معين.


ما هو سعر انتهاء الصلاحية؟


معدل انتهاء الصلاحية هو سعر الأصل الأساسي في وقت انتهاء الصفقة. هذا هو العامل الحاسم في حالة انتهاء صلاحيتك في أو خارج "المال". يتم تحديد معدل انتهاء صلاحية مختلف لكل نوع من الأصول الأساسية والنوع التجاري.


ما هي الأسعار المعروضة في صناديق التداول؟


الأسعار هي الأسعار الحالية للأصل الأساسي. يعتمد السعر على نظام خلاصات السوق المباشرة لدينا ، ويضمن لنا أن نكون دقيقين في غضون واحد من المليون من الثانية. .


كيف تعمل نسبة العائد؟


نسبة العائد هي النسبة المئوية لمبلغ الاستثمار المكتسب في الربح إذا انتهى الخيار "في المال". (على سبيل المثال: صفقة بقيمة 100 يورو مع نسبة دفع تبلغ 88٪. إذا انتهى الخيار "في المال" ، فإن المبلغ المرتجع هو 88 يورو ، (88٪ من 100 يورو) و 100 يورو مبدئياً. فازت تجارتك ، ستحصل على 188 يورو مرة أخرى في حسابك.)


ما هي طرق السداد لإيداع وسحب الأموال؟


في هذا الوقت ، يقبل Option888 الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو Neteller أو Giropay أو Sofort Banking أو Paysafecard أو Bank Wire.


إذا كنت تحتاج إلى خيارات دفع إضافية ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء.


لماذا تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى 10 أيام عندما تكون إيداعاتي فورية؟


لضمان أمان أموالك والتأكد من إرجاع جميع الأموال بأمان ، هناك فحوصات أمنية تحتاج إلى إكمال قبل معالجة السحب. على الرغم من أن Option888 يبدأ في معالجة طلب السحب الخاص بك في غضون يوم عمل واحد ، من أجل سلامتك ، يجب علينا ضمان اتباع بروتوكولاتنا المفوضة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمؤسستك المالية أن تستغرق من 3 إلى 7 أيام عمل لإعادة الأموال إلى حسابك. بمجرد أن تتلقى تأكيدًا على الموافقة على السحب ، يتم إعادة الأموال إلى حسابك فورًا باستخدام طريقة الدفع نفسها التي دفعتها.


هل يمكنني سحب الربح على بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بي؟


يمكن لـ Option888 معالجة مبلغ الإيداع الأصلي الخاص بك مرة أخرى فقط إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. سيتم إرسال جميع الأرباح التي تتجاوز مبلغ الإيداع الأصلي إليك عبر التحويل البنكي. إنه إجراءنا القياسي الذي يجب عليك ملء نموذج السحب على موقعنا إذا لم يكن لدينا وثائق مناسبة في وقت الانسحاب من أجل الحصول على أموالك. سيسعد دعم العملاء بمساعدتك في إكمال هذه العملية ، والتعجيل بسحب أرباحك.


هل يمكنني الحصول على حسابين مع Option888 في نفس الوقت؟


عادةً ، نفضل أن يكون لمالك الحساب حساب نشط واحد فقط في أي وقت معين....إذا كنت تشعر أن هناك ظروفًا تفضل فيها الحصول على حسابات إضافية ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء أو مدير حسابك ، وسيتم اتخاذ قرار بشأن منحك حق الوصول إلى حسابات إضافية. يتم اتخاذ جميع القرارات تحت التقدير المطلق للإدارة.


اريد ان اودع. لماذا تم رفض معاملتي؟


قد تكون هناك عدة أسباب لسبب فشل دفعتك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:


أ) تم إدخال معلوماتك بشكل غير صحيح في النظام. ب) قد تطلب منك مؤسسة مالية التحقق من المعاملة. ج) قد تنتهي صلاحية بطاقتك. د) لا توجد أموال كافية على البطاقة. ه) تم طرح بطاقتك على شيك أمني كأنها ضائعة أو مسروقة. و.) نحن لا نقبل نوع بطاقتك.


إذا كنت تواجه مشكلة في إجراء عملية إيداع ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء وسنساعدك بأفضل ما لدينا ، أو تحديد طريقة دفع بديلة.


هل يمكنني إلغاء السحب؟


يمكنك إلغاء السحب في غضون 24 ساعة منذ طلبك. في هذه الحالة ، سيظل مبلغ السحب في حسابك أو ستتم إعادته إلى حسابك في غضون 24 ساعة. في حال أن تم استرداد المبلغ بالفعل.


ماذا يحدث إذا فقدت أو ألغيت البطاقة التي استخدمها أثناء عملية الإيداع أو السحب؟


جميع الودائع ببطاقة الائتمان فورية ، وبالتالي سيتم تمويل حسابك بغض النظر عن حقيقة أنك فقدت البطاقة أو قمت بإلغاء بطاقتك بعد الإيداع. ولكن إذا فقدت أو ألغيت بطاقتك ، فستحتاج أثناء عملية السحب إلى الاتصال بالمصرف لحل هذه المشكلة. في حالة عدم قدرة البنك على تقديم المساعدة ، سيقوم Option888 بمعالجة عملية السحب إلى حسابك المصرفي عبر التحويل الإلكتروني.


خيارات التجارة على جهازك المحمول الآن.


من أجل التداول على جهازك المحمول ، يرجى تنزيل تطبيقاتنا.


Option888 متاح على الجوال والكمبيوتر اللوحي. ابحث في متجر Apple و Android.


منتدى الخيارات الثنائية.


نرحب بأسئلتكم الجديدة حول وسطاء الخيارات الثنائية ، برامج التداول ، الإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات ، قبل طرح سؤالك!


هذا المنتدى مليء بالأسئلة من المستثمرين والتجار مثلك تمامًا ، الذين يبحثون عن وسيط خيارات ثنائية. هناك ميزة بحث في هذا الموقع لتجد الإجابة على سؤالك بسهولة كبيرة ، يرجى استخدامها!


بحث وسطاء وروبوتات.


برامج تجارة السيارات.


يغش الحساب المدار.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط احتيال.


حقوق الطبع والنشر © 2015 - 2017 ScamOption. com - وسطاء الخيارات الثنائية ومراجعات برامج التداول الآلي.


الإفصاح: يشتمل تداول الخيارات الثنائية على مستوى عالٍ من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كل أموالك. تحقق دائمًا من أن الوسيط الذي تختار تداوله مع مرخّص ومنظم من قِبَل المنظم المالي المحلي.


أسئلة وأجوبة


الأسئلة المتداولة (FAQ) نظام تداول Agimat.


أنا المالك الأصلي ومطور Agimat. في هذا الموقع فقط يمكنك شراء أحدث إصدار من برنامج Agimat Binary Options وبرنامج تجارة الفوركس. لا أشارك أي إصدارات قديمة من Agimat على مجموعات Facebook ومواقع ويب أخرى ، إلخ. إذا وجدت إصدارًا سابقًا من Agimat في مكان آخر عبر الإنترنت ، فهذا يعني ببساطة أن هذا شخص يستخدم إصدارًا مُقرصًا وتريد أن تستلم اسمًا وسمعًا. لا تنهار لأجله. أنا فقط أعطي الدعم للشراء من جانبي. النسخة المقرصنة لا تعمل وهي غير دقيقة.


هذه قائمة قصيرة بأكثر الأسئلة شيوعًا. لمزيد من المعلومات حول Agimat FX Pro ، يرجى الاتصال بي هنا CLICK.


هل Agimat عملية احتيال وأداة تداول BS أخرى؟


لا! Agimat هو عمل و 100٪ شرعي. وبالطبع لدي الكثير من الحاقدين. هؤلاء قوم مستعارون ، جالسون على حضن مامي ، مستخدمين نسخة مقرصنة من الخيار الثنائي Agimat ونظام تداول النقد الاجنبى (لن تعمل النسخة المقرصنة لأن الرخصة غير مفعلة في نهايتي). أيضا ، يطلق على هؤلاء الكارهين التاجر فيسبوك أو تاجر مقهى مع 20 دولارات في حساب البنك. هل سبق لك أن رأيت التجارة المهنية في ستاربكس؟ الضحك بصوت مرتفع. يمكنني الاستمرار في هذه القائمة حتى نهاية الكون.


الأشخاص غير الناجحين (المجموعات المذكورة أعلاه لن تنجح أبداً) تبحث طوال الوقت عن شيء يلام إلا أخطاءهم وسلوكهم الطفولي. هؤلاء الناس ليسوا على استعداد للتعلم ، ويفكرون في أن يكون مليونيرا في الليل. نعم ، مثل هذا القول أن خيار Agimat ثنائي ونظام تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال. لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن كل شيء حقيقي وشرعي. تحقق من موقعي على الفيسبوك وتحدث معي شخصياً ، هل أبدو مثل أحمق يحرق الناس؟ وأود أن تجلب العار على معلمه ستيف ماورو!


هل أحتاج إلى تمويل وسيط معك؟


لا! أنا شرعي! يمكنك اختيار أي وسيط تريده. أنا لست وراء أي عمولات من سماسرة مصاصة. ومع ذلك ، أقترح تداول الخيار الثنائي مع أسواق السيولة الأساسية (CLM).شركة خدمات مالية مسجلة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للعملات الأجنبية والخيارات الثنائية والسلع والمؤشرات من خلال منصة MetaTrader 4 متكاملة.


كم يبلغ سعر Agimat FX 2017 Pro +؟


رسوم لمرة واحدة بقيمة 135 يورو.


كيف يمكنني الحصول على Agimat FX 2017 Pro +؟


بعد الشراء ، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. تحتوي هذه الرسالة الإلكترونية على رابط لتسجيل رخصتك. هذه الخطوة مهمة جدا!


تذكر أن البرنامج سيعمل فقط على حسابات MT4 التي قمت بالتسجيل بها ، بغض النظر عن العروض أو العروض الحية. يمكنك الحصول على فيديو حول كيفية التثبيت وكيفية التداول في النظام.


من أين جاء اسم Agimat؟


Agimat هو التاغالوغية (الفلبينية) كلمة للتميمة. سوف يحميك من العين الشريرة.


كيف أحصل على أفضل أداء لـ Agimat FX 2017 Pro +؟


كيف أرشف نسبة نجاح 90٪ مع Agimat؟ أولاً ، عليك أن تضع في اعتبارك أن نتائجي ليست نموذجية وتتطلب الكثير من الانضباط لأرشفة نفس الشيء ، لكن من الممكن لك أيضًا إذا كنت ترغب في التعلم. أتبع قواعدي البسيطة والفعالة. لا أتاجر في الأحداث الجديدة ذات التأثير الكبير. لا تنسَ أن التاجر سيستخدم مثل هذه الأحداث لتوسيع السعر إذا لم يكن قد احتجز مالًا كافيًا للتأرجح أو التاجر سيملأ نموذجه ويبدأ في إجراء تغيير جذري. لكننا لا نعرف ما الذي سيحدث. لذا ابق بعيداً عن الأخبار عالية التأثير دائماً.


لا تتداول في أزواج الخيارات الثنائية مع الاتجاه المسطح ، ولا يمكنك الحصول على أي إشارة حادة مع هذه الأزواج. أنا أتاجر فقط مع حركة السعر. لا يهمني ما إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الدولار النيوزلندي مقابل الين الياباني. إجراء السعر مهم. أنا لا أصور 20 صفقة في نفس الوقت. بحد أقصى 3-5 تداولات في نفس اللحظة. إذا كنت تتداول في أزواج عملات بدون إدارة أموال ، فقد خسرت من البداية. وأنا أتحدث عن كل من الخيارات الثنائية وفوركس. الخيارات الثنائية مع Agimat FX يمكنك التداول في أي وقت طالما لديك حركة السعر. اتبع القواعد التي أقوم بتدريسها في فيديو التدريب وستحصل على نجاح كبير.


إذا كنت من متداولي الفوركس وكنت على حساب ربح سريع ، فاستخدم مؤشر فوركس للمضاربات. هنا أيضًا ، اتبع القواعد التي أقوم بتدريسها في الفيديو التدريبي ، وسوف تحقق نجاحًا كبيرًا.


أوه نعم ، تحصل على أي دعم تحتاجه لكي تكون ناجحاً. أيضا ، لدي مجموعة سكايب خاصة حيث يساعد الناس بعضهم البعض. ضربني في الفيسبوك في أي وقت أو أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني.


هل هناك نسخة تجريبية مجانية من Agimat FX 2017 Pro +؟


لا ليس بعد الآن. حاول الناس خداعنا لطلب تجارب أكثر من مرة باستخدام أسماء مختلفة ، وعنوان بريد إلكتروني وحسابات MT4. هاه الذكية؟ كلا ، هذا مجرد عدم. كيف تريد أن تمول حساب تداول إذا لم يكن لديك المال لشراء Agimat ؟!


ما هو Agimat FX Pro؟


Agimat FX 2017 Pro + هي الخيارات الثنائية 60 ثانية ونظام تداول الفوركس على أساس منصة التداول MetaTrader4. سوف يقوم الذكاء الاصطناعي المدمج بتعديل النظام في كل مرة تتغير فيها ظروف السوق لتعطيك نقطة دخول دقيقة للغاية لتنفيذ طلبك قبل أن يتأرجح الوكيل. بمجرد ظهور نمط Market Maker ، أي نمط W والنمط M ونموذج الرأس والكتفين ونصف باتمان وما إلى ذلك ، سيكون لديك نافذة منبثقة على المخطط. وراء كل إشارة تقدمها Agimat-FX ، يجب القيام بالكثير من العمل في الوقت الحقيقي من خلال حساب الذكاء الاصطناعي المدمج وإعادة النظر في ظروف السوق. كم عدد التحركات التي قام بها التاجر بعد تشكيل القمة الأخير؟ هل عزز السعر؟ المبلغ المحتجز من الدولار الأمريكي (بالملايين) يحتاج التاجر إلى التأرجح منه؟ اداء وقف الصيد؟ على سبيل المثال لا الحصر. في كثير من الأحيان يقوم الموزع بتغيير سلوكه أو هدفه خلال دقائق ، فإن الذكاء الاصطناعي المدمج في Agimat-FX يتفاعل على الفور لضبط التنبؤ لسجلك أو باختصار أو الاتصال ووضعه.


أين يمكنني شراء Agimat FX 2017 Pro +؟


بشكل جاد؟ الناس يزورون موقعي ويسأليني هذا السؤال ، كل يوم. في الواقع أنا لا أعرف ماذا أقول عن ذلك. هناك زر الدفع على الصفحة الأولى من www. agimat-trading-system. com. يجب الضغط على زر الدفع ، ويجب عليك اتباع عملية الشراء. لا أريد أن أكون متعجرفًا ولكن إذا كنت بحاجة إلى توجيه ، فيرجى إبلاغي بذلك. أنا على استعداد لتقديم جلسة عارض جماعي أيضًا.


لماذا إشاراتي سيئة للغاية وغير دقيقة؟


تم تجهيز Agimat FX Pro بإدارة ترخيص فائق التكنولوجيا الفريدة. إذا كنت تنوي مشاركة / اختراق أو خداع النظام ، فستلاحظه أنظمة المكتب الخلفي من جانبي وتبديل ترخيصك تلقائيًا إلى القائمة السوداء الخاصة بي. لن تتلقى أي إشعار حول ذلك ، ولكن ستبدأ الإشارات الخاطئة في الظهور على المخطط ، وستقفز الإشارات وسيتم ضمان حساب في مهب. هذا هو نظام مكافحة القرصنة الأكثر فعالية الذي طورته على الإطلاق. أيضا ، إذا حاولت تثبيت البرنامج على حساب MT4 مختلف كما قمت بالتسجيل ، فلن تعمل Agimat. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى ملء تسجيل الترخيص بعناية بعد الشراء.


ماذا عن التحديثات المستقبلية؟...يتم تضمين جميع التحديثات المستقبلية في الترخيص الخاص بك وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الذي اشتريته.


7 الخيارات الثنائية.


لا يهم كم عدد الإشارات الدقيقة أو توقعات الاتجاه الذي يحصل عليه المتداول بشكل صحيح إذا لم يكن لديه نظام موثوق به لوضع صفقات خياراته الثنائية. على مر السنين ، عمل العديد من المحللين الخبراء بجد لمحاولة اكتشاف أنظمة تداول دقيقة وموثوقة للمساعدة في وضع عقول المستثمرين بسهولة ويساعد أيضًا على جعلهم أكثر ربحية في الوقت نفسه. على الرغم من أن العثور على نظام فائز أمر نادر الحدوث ، إلا أنه موجود بالفعل ، وهو بالفعل عامل تغيير في اللعبة عندما يتعلق الأمر بتحقيق ربح ثابت في تداول الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجيات الناجحة جيدة حتى أنها تعمل عند استخدام برنامج التداول الآلي وأحد أفضل منتجات البرمجيات هذه هو Binary Option Robot. لا يقتصر الأمر على أن Binary Option Robot قادر على المتاجرة على أربعة سماسرة خيارات ثنائية مختلفة مثل Banc de Binary ، لكنه يتميز بالتداولات التلقائية التي يتم وضعها باستخدام أحد خيارات أنظمة التداول الثلاثة الناجحة. وبالاقتران مع بعض الطرق والتحليلات الجيدة ، فهي طريقة مجربة للربح في تداول الخيارات الثنائية على أساس ثابت.


في ما يلي نظرة عامة مختصرة على أنظمة التداول الثلاثة التي يمكن لـ Robotic Option Robot الاستفادة منها:


النظام الكلاسيكي - هذا هو النظام الأساسي والموحد للأنظمة الثلاثة. يستخدم ببساطة نفس المبلغ بالدولار لكل عملية تداول يضعها خيار ثنائي الروبوت بغض النظر عما إذا كان التداول السابق الذي قام به الروبوت هو الفوز أو الخسارة. نظام مارتينجال - يعتبر نظام التداول المتغير من أفضل الأنظمة الثلاثة الممكنة للتداول في Binary Option Robot. بعد أي صفقة فاشلة يقوم بها ثنائي الروبوتات الخيار ، فإنه سيزيد من مبلغ التداول السابق وإذا كانت الصفقة السابقة ناجحة ، فإنه سيخفض مبلغ التداول في المرة التالية التي يضع فيها صفقة. نظام فيبوناتشي - هذا هو عكس نظام مارتينجال بالضبط. في حالة استخدام هذا النظام ، سيقلل الخيار ثنائي روبوت من المتاجرة بعد تجارة خاسرة ويزيد من قيمة المتاجرة بعد التجارة الناجحة.


بغض النظر عن النظام الذي يختاره المستخدم لاستخدامه في Binary Option Robot في وضع عملياته ، فقد ثبت أنه فعال للغاية. يعتبر برنامج Binary Option Robot أيضًا واحدًا من برامج التداول الأوتوماتيكية الحقيقية بنسبة 100٪ فقط ويوصى باستخدامه من قبل كل من المبتدئين والمتداولين الخبراء على حد سواء.


آخر وظيفة من قبل جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة مع داريا جلازكو من IQ Option - 20 يوليو 2016 IQoption تضيف ميزة وإيداع جديد للودائع الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2016 كيف غيّرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت عليها من الديون - June 7، 2016.


تعليق واحد.


نظام مارتينجال يعمل بشكل أفضل ، في رأيي.


كان لدي المزيد من الربح.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت للتجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في الاختبار: 91٪ السعر: مجاني الوسطاء المتوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين الفائز بجائزة 7BO 2017 - Best Robot.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل معدل رضا (96 ٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء 7BO جائزة 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتداول الوسيط مراجعات.


المواد شعبية.


Kyle on ExpertOption Art LaCourse on Bloombex Options ryan on Stern Options Jeenu Jancy Tony on Binarymate Cinematographer in jaipur on Binary Option Robot [email protected] on Brokers Igor on EmpireOption.


7 أخبار الخيارات الثنائية.


النشرة الإخبارية.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجاني وسطاء متوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين 7BO Award 2016 winner - Best Robot.


7BinaryOptions. com في جميع أنحاء العالم.


حول بنا وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية: لن يتحمل 7 خيارات ثنائية أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة ، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions. com هو مجرد موقع يقدم معلومات - ليس وسيطًا أو مستشارًا استثمارًا خاضعًا للتنظيم ، ولا يهدف أي من المعلومات إلى ضمان النتائج المستقبلية.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية ، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. حيث أن الخسائر في أسعار الرافعة المالية تكون قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال معرض للخطر. قبل اتخاذ قرار التداول بالخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة ، والرغبة في المخاطرة.


وفقًا لتوجيهات FTC ، 7BinaryOptions. com لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويض 7BinaryOptions. com إذا اختار المستهلكون النقر فوق هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا والتسجيل في النهاية لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات للمسؤولية المنصوص عليها في بيان إخلاء المسؤولية هذا وصفحة إخلاء المسؤولية المنفصلة. إذا كنت لا توافق عليها ، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


احتيال الخيارات الثنائية - الحقيقة المذهلة.


خداع الخيارات الثنائية هو شيء يمكن لأي شخص تجنبه باستخدام المعلومات الصحيحة....نظرًا لمقدار وسطاء الخيارات الثنائية هناك ، من المهم جدًا أن تعرف بالضبط من يجب أن تثق به وما الذي تتوقعه. لذا ، كيف يمكنك منع حدوث عملية احتيال من أجلك؟


لا تقم بالتسجيل في وسيط من بلد ليس لديه نظام تنظيمي قوي. ليس هناك نقطة في الحصول على أفضل طريقة الخيارات الثنائية إذا لم يتم تنظيم الوسيط الذي تعمل معه بعناية. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في سحب الأموال ، وتبطئ منصات التداول التي تتعثر ، وقد يؤدي ذلك إلى فقدان أموالك ، أو قلة دعم العملاء ، وتستمر القائمة.


ابحث عن شكاوى الخيارات الثنائية المختلفة عن الوسيط الذي ترغب في الانضمام إليه. إذا وجدت أي تعليقات سلبية أو خدع حول الوسيط ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر. إذا وجدت ، بعد القيام بكل ما تبحث عنه ، أن هذا الوسيط الثنائي لم يستجب للتعليقات السلبية هناك ، فمن المستحسن أن تعيد النظر في الانضمام إلى هذا الوسيط لأن هذا يدل على أن هذا الوسيط ليس ناشطاً في حل المشاكل أو تحسين سمعته .


جرب قبل الشراء - من المهم اختبار الوسيط قبل القيام بأي التزامات مالية. يمكنك منع خداع خيارات العائد الثابت من خلال معرفة ما إذا كان النظام الأساسي للوسيط لديه جميع الميزات المفيدة الضرورية لتكمل طريقة خياراتك الثنائية ، ويستجيب بسرعة ، ويجيب عن أسئلتك ويقدم لك نصيحة مهنية وموثوقة.


انضم إلى المنتديات أو غرف الدردشة وانظر ما هي فحوصات الخيارات الثنائية التي تجري مناقشتها حاليًا. ستندهش من كمية المعلومات التي يمكنك جمعها من تجارب الآخرين عن طريق السؤال ببساطة. يمكنك أيضًا تطبيق خطوات حذر مماثلة إذا كنت تفكر في الانضمام إلى مقدم إشارات الخيارات الثنائية.


شكاوى الخيارات الثنائية الشائعة.


في ما يلي جميع الحيل الأساسية التي يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت تريد النجاح في تداول الخيارات الثنائية:


يتم تسجيل وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بهم مع الهيئات الموثوقة وبالتالي تكون شفافة حول أنشطتهم. إذا كنت قد صادفت سمسارًا يسجل هيئات تنظيمية غير موثوقة ، أو غير مسجل لدى هيئة مهنية على الإطلاق ، فمن المحتمل أن يكون هذا خداعًا.


يجب أيضًا أن تدرك أنه ليس كل شيء كما يبدو على السطح. على سبيل المثال ، سيستخدم بعض السماسرة مكافآت الإيداع بشروط مطبوعة صغيرة غير مواتية لمحاولة تشجيعك على الانضمام إلى موقعهم. قد يكون من المحبط حقاً إذا وعد الوسيط بمكافأة كبيرة في التسجيل ثم أدركت لاحقاً أنك تحتاج إلى تحقيق دوران مرتين أو ثلاث مرات قبل أن تتمكن من الوصول إلى مكافأتك. لذا ، سيكون عليك أن تخاطر بمبلغ مضاعف إلى ثلاثة أضعاف مبلغ إيداعك الأصلي قبل أن يحق لك الحصول على مكافأتك. على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة خداعًا لخيارات ثنائية ، إلا أنه يمكنك بسهولة خداعك إذا لم تكن حذراً.


خدعة الخيارات الثنائية هناك والتي يجب أن تكون على علم بها هي الشروط & amp؛ شروط التلاعب. ترى أنه من الصعب عليك تطوير أي ثقة مع أي وسيط إذا كان لديهم القدرة على تغيير شروطهم & amp؛ الشروط في أي نقطة محددة. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبحث عن البنود في شروطها & amp؛ الشروط التي تسمح بالتغييرات بأثر رجعي ، خاصة فيما يتعلق بالدفعات. هناك العديد من شكاوى الخيارات الثنائية التي يمكن تجنبها بمجرد أن تصبح أكثر ذكاءً.


والآن ، بعد أن تعرفت على كيفية تجنب خداع الخيارات الرقمية ، إليك خطوة واحدة بسيطة يمكنك اتباعها للعثور على أفضل الوسطاء هناك:


تحقق من صفحة المراجعة الحديثة حيث نقوم بإدراج وسطاء الخيارات الثنائية الخاضع للتنظيم الأعلى الموجود حاليًا في السوق. على سبيل المثال ، جميع مراجعات Banc de Binary إيجابية للغاية ولم يتم ربطها أبداً بأي عملية احتيال للخيارات الثنائية ، لذا ستجد أنها قد حصلت على منصب قيادي في قائمتنا.


لمواصلة أن تصبح أكثر ذكاءً حول تداول الخيارات الثنائية وكيفية تجنب خداع الخيارات الثنائية من أي وقت مضى ، ما عليك سوى الاستمرار في تعلم مواد جديدة من OptionsBee.


تجارة.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية مع خيارات BNR في أي وقت من اليوم ومن أي مكان في العالم. للقيام بذلك ، طورت شركتنا نظامًا مناسبًا يستند إلى الويب ، يعمل بشكل صحيح في جميع المتصفحات الشائعة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.


يوفر النظام الأساسي للويب ثلاثة أوضاع للتشغيل:


فرط & ndash؛ الخيارات الثنائية التي تستمر من 30 ثانية إلى 5 دقائق ؛


الخيارات الثنائية & ndash؛ للخيارات التي تستمر لعدة ساعات ؛


على المدى الطويل & ndash؛ عمل التقويم للتجار الذين يسعون لاستكشاف السوق بكل تعقيده ، واستخدام التحليل الوظيفي في طريقتهم.


ما الذي تحتاجه للبدء مع النظام الأساسي؟


لا يتطلب النظام الأساسي المستند إلى الويب ، والذي توفره BNR Options ، تثبيت برنامج خاص. كل ما تحتاجه هو جهاز (مثل جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي) ، ومتصل بالإنترنت ، ومتصفح ويب.


للوصول إلى النظام الأساسي ، يجب عليك التسجيل. ثم لتسجيل الدخول إلى حسابك وفي نظام التداول ، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. في المنطقة الشخصية ، يمكنك الاطلاع على تاريخ عمليات الإيداع والسحب. تتوفر قائمة بالموجودات على الصفحة الرئيسية لمنصة الويب.


تتم مزامنة النظام الأساسي للويب مع السوق ، ويقابل الوقت وقت لندن بشكل افتراضي. يتم عرض سعر ارتفاع باللون الأخضر ، وتقع - باللون الأحمر. إذا كنت تعتقد أن سعر الخيار الثنائي سوف يرتفع ، فعليك الضغط على زر الاتصال ، لأسفل & ndash؛ الزر "وضع". يمكنك ربح 70-85 ٪ من كل صفقة ، ومن صفقات One Touch & ndash؛ حتى أكثر!


مزايا النظام الأساسي:


التسامح مع الخطأ. اجتاز المنصة بنجاح اختبار الإجهاد ، وقت المعالجة ، ووقت إرسال البيانات هو الحد الأدنى. حتى في فترات الذروة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن النظام الأساسي يعمل بشكل صحيح.


نظام تجاري ملائم. لا يوجد تعليم خاص مطلوب & ndash؛ بمجرد التعرف على الواجهة ، ستفهم كل عنصر منها. أثناء التداول ، لن تزعجك أية أسئلة.


تبديل مريح بين الأصول. إبقاء كل شيء تحت السيطرة ، كن على دراية بحالة السوق فيما يتعلق بمختلف الأصول & ndash؛ الأسهم ، أزواج العملات ، السلع ، والمؤشرات. اختيار العروض والأرباح الأكثر إثارة للاهتمام من خلال جعل توقعات دقيقة!


للتداول على المنصة مستحيل فقط في حالتي & ndash؛ عندما يتم استنفاد الوديعة وعندما يتم إغلاق السوق حتى الجلسة التالية. في جميع الظروف الأخرى ، ستسمح لك منصة الويب بإتمام المعاملة وضمان الحصول على دخل مرتفع ثابت.


الكشف عن المخاطر: استخدام الأدوات المالية ، بما في ذلك الخيارات الثنائية ، والتداول بالأدوات أو الخدمات المالية التي يقدمها موقعنا يمكن أن يكون مرتبطًا بمخاطر معينة تتمثل في فقدان الأموال. يرجى قراءة جميع الشروط والأحكام المقدمة بعناية وإيضاح طريقتك المالية وطرقها والنتائج المرجوة بالإضافة إلى المخاطر المسموح بها قبل بدء التداول.


(с) Glass Cube Ltd. Suite 305، Griffith Corporate Center، Kingstown، St. Vincent and the Grenadines.


Marble Gate doo Podgorica، BULEVAR SAVE KOVACEVICA BR. 50 ، 81000 بودغوريتشا ، مونتينيغرو.


Akstraiding LTD 61 Artsakh St. off 2، Yerevan، Armenia.


<h1> أسئلة نظام تداول الخيارات الثنائية </ h1>


النسخة الجديدة نوفمبر 2017.


من المهم جدًا فهم كيفية عمل السوق ، وكيف يعمل السعر. هناك الآلاف من المؤشرات المختلفة ولكننا لا نستطيع استخدامها جميعًا ، أليس كذلك؟ بالطبع لا يمكننا. إذا كنت ترغب في إنشاء طريقة عمل جيدة ، يجب أن تفهم السوق ونقاط قوته وضعفه. يجب أن تحاول فهم مبادئ المئات من المؤشرات المختلفة وأن تختار فقط تلك التي تمثل سلوك السوق في معظم درجة حقيقية. أو يمكنك تصميم خاص بك إذا لزم الأمر لملء الأجزاء المفقودة من الطريقة. عند استخدام المؤشرات ، لم أكن راضياً تماماً عن الكيفية التي أظهرت بها المؤشرات ما يحدث في السوق. لذلك قررت أن أجري بعض التغييرات في بعض المؤشرات وأن أصمم بعض التغييرات الخاصة بي والتي أصبحت نتيجة لذلك جزءا من طريقي الكامل. بعد اختبار عدد كبير من المؤشرات والاستراتيجيات ، قدمت طريقي لتطوير ذلك وكيف وُلد Beast Options Beast.


يوفر لك أسلوبي فرصة التداول في مجموعة متنوعة من خيارات انتهاء الوقت. لا يهم ما هو نوع التاجر الذي أنت فيه. لا يهم إذا كنت تفضل التداول على المدى القصير أو الطويل & ndash؛ سيساعدك نظامك في جميع مهامك. نطاق انتهاء الصلاحية من 60 ثانية حتى انتهاء الصلاحية اليومي. هذا هو النطاق الذي يستخدمه 99٪ من المتداولين. في الواقع ، يمكنك تجربة التداول لفترة أطول ولكن ليس هناك حاجة للقيام بذلك حيث سيكون هناك عدد قليل جدًا من الإشارات على مثل هذه المسافات الطويلة إذا كان انتهاء الصلاحية أكثر من يوم واحد. وعلاوة على ذلك ، لماذا الانتظار لفترة طويلة إذا كان يمكنك كسب المال في غضون يوم ، لعدة ساعات أو دقائق فقط؟ يمكنك تداول أي أداة مالية سواء كانت عملة أو معادن أو مؤشرات أو أسهم.


وتذكر أن إشارات خياراتي الثنائية يمكن أن توفر لك كل أنواع إشارات الإنذار التي تبسط تداولك بشكل كبير. عندما يكون لديك إشارة ، سيقوم البرنامج بتنبيهك من خلال نافذة رسالة صوتية ومنبثقة ، وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك ، بل وحتى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى جهازك المحمول.


على الاطلاق الجديد 2017 نسخة 2.0.


مجرد إلقاء نظرة على الإشارات التي يمكن أن يكون لديك مع نظام بلدي.


الإشارات لا تكرر أبدا ، لا تختفي ، لا تأخر!


يتنبأ البرنامج الشمعة القادمة! لذلك نستخدم 1 شمعة انتهاء.


كل ما عليك القيام به الآن هو ببساطة البدء في استخدام نظام التداول الخاص بي في التداول الخاص بك. هذا هو حقا كل ما تحتاجه من أجل أن تصبح في نهاية المطاف أفضل تاجر والتخلص من الأشياء المعقدة التي عادة لا تعمل. لا تحتاج إلى أي نظام تداول آخر للخيارات الثنائية أو مؤشر الخيارات الثنائية. تذكر ، كل ما تحتاجه هو EDGE على وسيطك. يمنحك نظامك هذه الحافة. ينتهي بحثك عن نظام عمل حقيقي هنا. لقد عثرت أخيرًا على ما كنت تبحث عنه. لقد حان الوقت الآن لإطلاق العنان لـ PORT!


سارعوا إلى الحصول على وصول غير محدود. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بي في أي وقت.


<h1> أسئلة نظام تداول الخيارات الثنائية </ h1>


هو ثنائي الروبوت 365 الاحتيال؟ اقرأ مراجعة Binary Robot 365 المفصلة قبل الانضمام إلى نظام التداول التلقائي هذا. استخدام الروبوتات في تجارة السيارات هو اتجاه ... اقرأ المزيد & raquo؛


Crypto Edge نظام مراجعة: - احتيال Crypto العملات البرمجيات مكشوف!


إذا كنت تبحث عن مراجعة شرعية لبرنامج Crypto Edge ، فإليك الأمر. في الأيام القليلة الماضية ، كان هناك الكثير من الطنانة المحيطة بـ Crypto Edge… اقرأ المزيد & raquo؛


استعراض DreamHash: - التعتيم Crypto التعدين مكشوف مع دليل!


انظر بلدي DreamHash مراجعة ، آخر التعتيم التعتيم الاحتيال المكشوفة مع دليل واضح. عندما قرأت DreamHash Review على مدونة ، فوجئت بالفعل بقدرة الأرباح الضخمة في ... اقرأ المزيد & raquo؛


مراجعة خيارات التداول الثنائية من Franco - إشارات إشارات موثوقة!


هل تبحث عن مراجعة إشارات تداول الخيارات الثنائية التي تقول الحقيقة حول إشارات تداول الخيارات الثنائية المجانية؟ بعد ذلك ، لقد عثرت للتو على واحدة من أفضل ... اقرأ المزيد & raquo؛


مراجعة نظام Triple Lock Profit: تم حذف تطبيق William Maynard من تطبيق Scam!


نظام الربح الثلاثي قفل هو عملية احتيال خيارات ثنائية جديدة للغاية والتي في غضون بضعة أيام قد حصدت بالفعل مئات الضحايا من جميع أنحاء العالم. نتحدث ... اقرأ المزيد & raquo؛


استعراض اللانهاية المستغل: - مؤشر اللانهاية من قبل كارل ليس الغش !!


تعبت من الحيل؟ هنا استعراض إنفينيتي المستغل. لأنه إذا كنت تعبت من الحيل ، فأنت لست وحدك. . . كذلك نحن وكل المتداولين. ... اقرأ المزيد & raquo؛


مراجعة 24Option: هو الغش أو Legit التاجر؟ معرفة النتائج!


استعراض 24Option: تجربة التداول في منصة تداول الخيارات الحائزة على جوائز تبدو مثيرة. 24option هي واحدة من هذه العملاقة بين سوق تداول الخيارات الثنائية. إنها القمة ... اقرأ المزيد & raquo؛


IQ مراجعة الخيار: أفضل برامج التداول AutoMated ، لا شك!


مراجعة خيار IQ: التداول الثنائي يحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين ، وليس فقط هذا المستثمر من جميع القطاعات يحاول الدخول في التداول الثنائي ، حتى الشخص الذي لديه ... اقرأ المزيد & raquo؛


BinBot Pro Review: هل يعتبر Bin Bot Pro عملية احتيال أم شرعية؟ قراءة التعليقات !!


مراجعة BinBot Pro: برنامج BinBot Pro هو أحد الأنظمة المجانية المربحة والخداعية التي قمنا بمراجعتها مؤخرًا. تم اختبار برنامج Bin Bot Pro ووجد أنه… اقرأ المزيد & raquo؛


استعراض نادي الخيارات الثنائية: 100 ٪ التجار احتيال نسخة مجانية ، لا شك!


مراجعة نادي الخيارات الثنائية: هنا هو استعراض نادي الخيارات الثنائية المتعمق. هل سمعت عن نظام نادي الخيارات الثنائية؟ إذا لم تقم بذلك ، فستحتاج بالتأكيد إلى معرفة ... اقرأ المزيد & raquo؛

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.