الأربعاء، 9 مايو 2018

الخيارات الثنائية كسب المال 60 ثانية


ثنائي خيارات الحافة.


طريقة 60 ثانية مما يجعل المال الحقيقي.


Like This Unlike Lingsbord 02 يونيو 2015.


لقد سُئلت عن كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية ، وكان هناك آخرون في المجالس العامة يسألون عما إذا كان من الممكن تقديم ثنائيات تداول موثوقة بالعوائد. لقد قررت إنشاء سلسلة المحادثات هذه لإحالة الأشخاص إليها ، لذا يمكنني نشر تحديثات التقدم.


بادئ ذي بدء ، فإن الطريقة الأساسية التي أتبعها مطابقة تقريبًا لتلك التي نشرتها Tradesmart على موضوعه في هذا القسم ، لذا اعتذري Tradesmart إذا ظهر أنني أسير على أصابع قدميك قليلاً.


الجميع يبحثون عن "الكأس المقدسة" ، تلك العباءة السرية ، تلك المجموعة المذهلة من المؤشرات التي يمكنها التنبؤ بالمستقبل وتضمن لك العوائد التي تبحث عنها. حسناً ، دعني أخبرك أنه لا توجد عصابات سحرية في التداول. النجاح هو أقل عن تفاصيل الطريقة الخاصة بك وأكثر بكثير عن كيفية تطبيقه من حيث إدارة الأموال الخاصة بك ، والانضباط والنهج النفسي الخاص بك إلى الأسواق.


بالطبع ، أنت بحاجة إلى طريقة تعمل ، على الأقل إلى حد ما ، وسوف أشاركها هنا ، على الرغم من أنها طريقة بسيطة بسيطة تمت رؤيتها في هذه المنتديات من قبل ، ولكن سأكشف أيضًا عن تجارتي / نقودي خطة الإدارة التي حققت نجاحًا ثابتًا لتداول الأموال الحقيقية في بيئة مباشرة. هذا لن يكون للجميع! بعض الناس يعتقدون أن استخدام عدد كبير من المؤشرات والأنظمة يجعلهم يشعرون بأنهم متداولون حقيقيون. الشيء الوحيد الذي يجعلني أشعر وكأنه تاجر حقيقي هو التوازن في حسابي ؛-)


الطريقة التي رأيتها من قبل ، ولكن يرجى قراءة جميع الملاحظات للحصول على الصورة الكاملة. أنا تاجر فوركس لمدة 20 عامًا ، لا أتاجر إلا مقابل لقمة العيش ، وأنا أحبه حقًا هذا النظام.


لدي حساب FXCM تجريبي يشغل منصة Metatrader 4 ومخطط EURUSD مفتوح لمدة دقيقة واحدة. يحتوي هذا المخطط على مؤشر واحد على ذلك ، خطوط بولينجر مع إعدادات 20 و 2.5. لقد اكتشفت أن انحراف 2 يخلق عددًا كبيرًا من الإشارات الخاطئة وانحراف 3 يعني أنك ستكون محظوظًا لمشاهدة أكثر من 3 صفقات في اليوم. استقرت في دقيقة واحدة على عدد الصفقات التي يقدمها خلال اليوم المتوسط ​​ولأن 5 دقائق لا تقدم أفضل معدل ITM. لدي أيضاً نافذة مراقبة السوق المفتوحة على ميتاتريدر ولكنني أخفض حجم الصندوق لأسفل حتى أتمكن من رؤية سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي والساعة فقط. إنها الساعة التي أستخدمها كـ "مشغل العد التنازلي".


حساب التداول الخاص بي حاليا مع IQ Option. منصة التداول ممتازة والتنفيذ دقيق للغاية. انهم لا يلعبون ألعاب مع التسعير سواء. لقد فتحت أيضا مع IG في لندن.


حسنًا كما رأينا في أي مكان آخر في BOE Boards ، فإن طريقة التداول هي ببساطة القيام بتداول في الاتجاه المعاكس عندما تغلق شمعة خارج نطاق بولينجر باند ، لذا إذا أغلقت من النطاق العلوي ، أدخلت وضع ، وإذا فإنه يغلق أسفل الفرقة السفلى أقوم بإدخال مكالمة. عندما تصل ساعة Market Watch إلى الخمسينات في الثواني ، وإذا ظهرت صفقة ما ، فسوف أتحرك فوق الزر Put / Call ، وأراقب عن كثب على مدار الساعة والرسم البياني حتى أتمكن من ممارسة التجارة لحظة شمعة يغلق. انتهاء الصلاحية هو 1 دقيقة.


حسنًا ، لا شيء جديد هناك ، ونحن نعلم جميعًا أنه كثيرًا ما يعمل جيدًا ولكن معدل ITM لا يمثل أي شيء للكتابة عنه في المنزل؟ إذن ، كيف يمكنني استخدامها لجني المال:


أتجنب الفترة السابقة على افتتاح لندن حيث أن هناك سلسلة من الصفقات في نفس الاتجاه (الخاطئ) حيث أن السوق تستعد لهذا اليوم ، لذلك سأبحث عادة عن أول صفقة من الساعة 09:10 بتوقيت المملكة المتحدة ، ثم تتداول حتى الساعة 13:15 ، والتقاطها مرة أخرى في حوالي الساعة 14:30 بعد افتتاح NYC لتجنب اندفاع آخر حول هذا الوقت وإعطائي فرصة للاستمتاع ببعض الغداء دون القلق بشأن التداول! بالنسبة لأولئك منكم الذين يتداولون في الأسواق الآسيوية ، أتجنب "المنطقة الميتة" وأتداول من حوالي الساعة 02:00 فصاعداً (مرة أخرى ، بتوقيت المملكة المتحدة) عندما يكون هناك حركة كافية للتمكن من فهم هذه الطريقة.


حسناً هذا هو الجزء الأكثر أهمية من الطريقة التي أتداول بها وهناك بعض العناصر الهامة هنا.


بالنسبة لحجم التجارة الأصغر ، قم بتقسيم هذه الأرقام فقط حسب الحاجة ، مع الاحتفاظ بنفس النسب بين كل صفقة.


أول تداول لي هو 100 دولار. إذا انتهت هذه التجارة ITM فأنا أجني 82 دولارًا وأبحث عن المستوى التالي ، مرة أخرى عند مستوى 100 دولار.


إذا انتهت الصفقة الأولى OTM ، فإن عملي الثاني على الإشارة التالية هو 320 دولارًا. إذا انتهت هذه التجارة ITM ، فأنا أجرِر 262 دولارًا أمريكيًا لاسترداد 100 دولار الأصلي ، كما أنه ينشئ ربحًا أصليًا بقيمة 82 دولارًا كان من الممكن أن تحققه أول عملية تداول ، ثم يحقق 80 دولارًا إضافيًا. مرة أخرى ، ستكون تداولاتك التالية عند مستوى 100 دولار.


إذا انتهت الصفقة الثانية OTM ، فإن التجارة الثالثة هي 512 $. إذا انتهت هذه التجارة ITM ، فستستعيد القيمة الأصلية 100 دولار و 320 دولارًا ، لكن لا يوجد ربح ، لقد استردنا الخسائر وننطلق مع التداول التالي بسعر 100 دولار.


إذا انتهت الصفقة الثالثة OTM نكرر التجارة 512 $. إذا انتهت هذه التجارة ITM فإننا ننتج 420 دولارًا أمريكيًا لاسترداد جزء من الخسائر التي تكبدتها في الصفقات الأخرى.


هذه المتواليات التجارية 1-4 نسميها "الأحداث". ستكون معظم الأحداث عبارة عن حرف واحد أو حرفين فقط ، بمعنى أنك ستحقق عوائد قوية ثابتة في معظم الأوقات. عندما يتكون الحدث من 3 صفقات متتالية ، فستتوقف حتى في هذا الحدث وتبحث عن الصفقة التالية.


عندما يتكون الحدث من 4 صفقات حيث ينتهي المستوى الرابع من ITM ، فسوف تقوم بدعم خسارتك على الـ 3 السابقة.


لا يستطيع بعض الأشخاص مواجهة مفهوم التداول الذي لا يحقق أرباحًا ، ولكن صدقوني لقد أجريت العديد من الأمثلة على أن هذه البنية تعمل على أفضل وجه من حيث المخاطر / الثواب مع مرور الوقت.


عندما يتكون الحدث من 4 صفقات ، وينتهي المهرجان الرابع من نوع OTM ، ستحصل على "ضربة".


استنادًا إلى الأرقام المذكورة أعلاه ، ستكلفك النتيجة 1،444 دولارًا على هذا المستوى. عندما يحدث ذلك ، تعيد النظام الأساسي إلى 100 دولار للبدء من جديد.


يجب أن تكون ميكانيكيًا ومنضبطًا وليس خائفًا من أحجام التجارة لإنجاز هذا العمل ، ولكن تصدقني أنه يعمل في بيئات تداول حقيقية وحيوية.


عادةً ما سيكون لديك متوسط ​​"ضربة" كاملة في الأسبوع وحوالي 3 من أحداث 4 التداول الأصغر حيث تأتي التجارة الرابعة في ITM مما يتسبب في خسارة أقل. ستنهي بقية التداولات ITM إما في التجارة الأولى أو الثانية بحيث تقوم ببناء الكثير من الصناديق العازلة حتى تتمكن من أخذ الزيارات والاستمرار. وسيستغرق الوصول إلى يوم كامل من التداول يومًا كاملاً تقريبًا خلال أسبوع ليتم استرداده ، مما يترك 3.5 - 4 أيام من الأسبوع لجني المال.


خلال شهر أيار / مايو ، كان لي أسبوعًا رائعًا تلاه 3 أسابيع "متوسطة" وانتهى الأمر بـ 8،344 دولارًا - أموال حقيقية ، تداول حقيقي. هذا الأسبوع ، ازداد حجم تجارتي إلى 120 دولارًا ، بينما تضاعفت أحجام التداول الأخرى للحفاظ على النسب. لقد بدأت بأحجام تداول تصل إلى 20 دولارًا و 64 دولارًا و 100 دولار و 100 دولار.


ملاحظة: لقد قمت بتشغيل هذه الطريقة حيث تكون أحجام التداول أكبر في كل خطوة بحيث يكون الربح في كل صفقة في الحدث هو 82 دولارًا ، فعلى سبيل المثال في حدث تداول ثلاثي الربح يكون الربح 246 دولارًا ، ولكن "HIT" كثير أكبر من ذلك أن الخسارة الإضافية تقضي على الأرباح الإضافية.


أود أيضًا أن أقول إنه على الرغم من أنك ستجني 2000 دولارًا في الأسبوع بهذه الطريقة في هذه الإعدادات ، فأنت بحاجة فعلًا إلى رصيد بمبلغ 5000 دولار أميركي لإجراء ذلك بأمان لأنك تحتاج إلى أن تتمكن من تحقيق مكاسب 2 وما زلت قادرًا على الخروج من الموقف ، لذلك إذا كان لديك 500 دولار في حسابك ، يجب أن يكون أول تداول لك هو 10 دولارات وغيرها إذا كان وسيطك يسمح بذلك. تجدر الإشارة إلى أن إجراء زيارات 2 سيكون نادرًا جدًا ، فقد لا يحدث لك مطلقًا ، ولكن حتى تكون آمنًا ، احرص على تحقيق أقصى نجاح لك وضربه بمقدار 3 ، وهذا هو الحد الأدنى لرصيد حسابك.


هذا النهج التجاري بأكمله ليس للجميع. هناك عنصر من مارتينجال لكنه ليس طريقة مارتينجال (وهي أسرع طريقة لنفخ حساب معروف للإنسان!). أنا أعرف أن النهج البسيط لتوليد الإشارة ونسبة ITM المنخفضة نسبيًا سيعني أن الكثير من الأشخاص لن يرغبون في تكرار ما أفعله ولكن سألني بعض الناس كيف أحقق أرباحًا من الثنائيات وهذا هو أمر صادق إجابة!


لا تحتاج إلى مخططات تبدو وكأنها حادث في مصنع طلاء لكسب المال في B. O.


ملاحظة إذا لم تعجبك طريقة BB ، يمكنك تطبيق مبادئ إدارة حجم التجارة على أي طبقة لديها عدد قليل من المناسبات حيث ستحصل على 4 OTM على التوالي.


Like This Unlike Lingsbord 02 يونيو 2015.


آسف ، فقط للإضافة.


إذا كان لديك وسيط يمكنه قبول حجم تداول بقيمة دولار واحد ، فيمكنك البدء بذلك بمبلغ 60 دولارًا ، لذلك لا تعتقد أنك بحاجة إلى 5 آلاف دولارًا لتتمكن من المضي قدمًا.


أتحقق دائمًا من التقويم الاقتصادي لأوقات نشر البيانات ، وأنا دائمًا أشعر بالحذر في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة. أعتقد أن هذا كل شيء!


Like This Unlike Mondmann 02 يونيو 2015.


لا تحتاج إلى مخططات تبدو وكأنها حادث في مصنع طلاء لكسب المال في B. O.


من الممكن أن أراك تتاجر مرة واحدة؟ أود حقاً أن أرى كيف تعمل من خلال مشاهدة التداول المباشر الخاص بك.


Like This Unlike holyfire 02 يونيو 2015.


شكرًا على المشاركة ، أعتقد أنه عندما تعرف ما تفعله ، فإن مثل هذا التنظيم المالي يمنحك ميزة إضافية.


تريد Lingsbord أن تسمع كيف تتعامل مع الشلالات أو إلى متى لا تدخل إشارة صالحة بعد الخسارة.


خاصة بالنسبة للمبتدئين ، متحمسون لجعل المال ، وهذا سيكون مفيدا.


Like This Unlike hmfaisalkabir 02 يون 2015.


مرحبا Lingsbord ، شكرا لطريقتك مع MM. لكنك تعلم أن وسيط مختلف لديه انتشاره الخاص فيما يتعلق بتداول 60 ثانية والذي يمكن أن يفسدنا. هل يمكنني استخدامه لمدة 5 دقائق مع هذا النوع نفسه من MM؟


مثل هذا على عكس tradesmart 02 يونيو 2015.


ل itm أفضل أن تنظر في الاتجاه ، وأقل الحرف ولكن أكثر دقة.


Like This Unlike hmfaisalkabir 02 يون 2015.


أو هل يمكنني استخدام طريقة BB20-2.5 الخاصة بك مع إدارة الأموال هذه حيث ذكرت أن التداول التجاري أعمى عندما تكون الشمعة مغلقة تمامًا خارج BB؟


Like This Unlike hmfaisalkabir 02 يون 2015.


مرحبا Tradesmart ، ماذا تقصد بالاتجاه وأقل التجارة ولكن أكثر أقسى؟


Like This Unlike kimjenny84 02 يونيو 2015.


آسف ، أعرف أن هذا ربما ليس هو المكان المناسب لطرحه ، ولكن رأيتك ذكرت أن IG هي الوسيط الخاص بك. فضلاً هل يمكن أن تخبرني ما هو الحد الأدنى من المال الذي تحتاج إلى إيداعه لخيارات تداول الأسهم معهم؟ أيضا ، إذا قمت بسحب أي أموال منها ما هي الوثائق التي تحتاجها لسحب المال؟...يؤسفني أن أسألكم جميعًا عن هذا لكن لا يبدو أنهم يذكرون أيًا من هذه التفاصيل على موقعهم على الويب. شكرا.


Like This Unlike ScalperX 02 يونيو 2015.


لينغز ، لا تكتب youd عندما تتوقف عادة عن التداول في الولايات المتحدة بعد أن تبدأ في الساعة 14.30 بتوقيت بريطانيا؟ كما أن السوق الأمريكي مفتوح عند الساعة 14:30 ، هل تنتظر القول 5 أو 10 دقائق لبدء التداول مرة أخرى؟ هل تعتبر إغلاق المقاعد فوق أي شيء فوق نطاق البولينجر على الإطلاق ، حتى لو كان 0.1 نقطة أو شيء ما؟


شكرا جزيلا لجميع المعلومات ، حصة كبيرة.


مثل هذا على عكس Martini1209 02 يونيو 2015.


كنا نجري بعض النقاش حول الدردشة في وقت سابق حول وزن بعض المناهج. أنا شخصياً سأجرب الانتظار لإغلاق الـ BB ثم ابحث عن حركة السعر التي قد تشير إلى انعكاس ، مثل pinbars إلخ ، ثم تتداول من هناك ، مما يزيد من فرص انخفاضه خلال الدقيقتين التاليتين. وبالمثل ، أود أن أتجنب أي ارتفاع كبير في الحجم أو تحول ساعة إلخ ، لأن قواعد الاحتمال المرتبطة بـ BBands لا تنطبق في هذه المواقف ..


مثل هذا على عكس tradesmart 02 يونيو 2015.


مرحبا Tradesmart ، ماذا تقصد بالاتجاه وأقل التجارة ولكن أكثر أقسى؟


مرحبا hmfaisalkabir أعني فقط اتباع الاتجاه فيما يتعلق بوضع التجارة باستخدام هذه الطريقة ، وذلك باستخدام مؤشر الاتجاه أو مجرد النظر في الرسوم البيانية للعثور على الاتجاه بنفسك سيكون أكثر دقة الصفقات ولكن أقل التجارة لأن التجارة فقط في اتجاه الاتجاه.


Like This Unlike luca1073 02 يونيو 2015.


Like This Unlike Lingsbord 02 يونيو 2015.


شكرا لجميع مشاركاتك. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أستخدم هذا من أجل كسب رزقي ، وبينما يكون من الصواب على الأشخاص محاولة تطبيق الفلاتر والمؤشرات / السلطة الفلسطينية للحد من المخاطر ، فإنني أثبت دائمًا أن هذه الطريقة في بيئة واقعية تقضي على أموال قوية جدًا كما هو.


لتقليل المخاطر على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ كل شريط يغلق خارج BB على هيئة شريط "تنبيه". في كثير من الأوقات ، ستكون قد فاتتك لتداول ITM ، ولكن في المناسبات التي تستمر فيها السوق ، إذا بدأت التداول الخاص بك 1 على ما سيكون في العادة تجارتي 2 ، سيكون لديك ربح أفضل بكثير من الصفقات. أنا أتاجر كما أفعل لأنه فقط يجعلني نقود ، نقية وبسيطة ، تماما كما وصفت.


في أي وقت يا صديقي ، ليس لدي ما أخفيه ، أنا لا أبيع أي شيء ، وفي سني لا أحتاج بالتأكيد إلى أحد ليخبرني كم أنا عظيم. لقد شاركت هذه الطريقة لأنها حقيقية وتعمل.


هوليبي - سؤال جيد. لأكون صادقاً ، استمر بالتداول ، لذا إذا خسرت 4 صفقات هذا "ضربة" ولكن الشريط التالي الذي يعطيني إشارة ، سأقوم بتداوله مرة أخرى عند مستوى 100 دولار في حالتي الحالية.


hmfaisalkabir - لا ينبغي أن يكون وسيط BO لائق تشغيل فروق على الإطلاق ، ولكن نعم يعمل نفس الشيء في 5 دقائق.


tradesmart - عادة ما أتفق معك ، ولكن في 60 ثانية انقضاء لا يؤثر حقا على الأشياء. هناك دائما الانسحاب على شريط 1 دقيقة في أي اتجاه أو تحرك. ما لم يكن أمرًا خطيرًا للغاية ، أي لحظة كسر القهوة على أي حال.


kimjenny84 - في الواقع أنا أتاجر مع IQ. لدي حساب في IG رغم أنه لم يتم تمويله بعد. لأنهم منظمون في المملكة المتحدة ، ستحتاج إلى معرف صورة بالإضافة إلى عنصر واحد من دليل العنوان مثل فاتورة مرافق مؤرخة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.


المستغل - نعم ماتي ، فقط كن حذرا حوالي الساعة 14:30 بتوقيت بريطانيا لبضع دقائق أو نحو ذلك. على مقربة من BB هو ذلك ، بغض النظر عن مدى إغلاقه في الخارج.


Luca1073 - إذا بدأت بالتداول الافتتاحي بقيمة 25 يورو ، فستتم إقامتك في وقت الغداء في المملكة المتحدة معظم الأيام.


شكرا على تعليقاتكم يا شباب.


مثل هذا على عكس laksior 02 يونيو 2015.


آسف ، فقط للإضافة.


إذا كان لديك وسيط يمكنه قبول حجم تداول بقيمة دولار واحد ، فيمكنك البدء بذلك بمبلغ 60 دولارًا ، لذلك لا تعتقد أنك بحاجة إلى 5 آلاف دولارًا لتتمكن من المضي قدمًا.


أتحقق دائمًا من التقويم الاقتصادي لأوقات نشر البيانات ، وأنا دائمًا أشعر بالحذر في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة. أعتقد أن هذا كل شيء!


أنا حقا لا تضيع لديك MM.


هل أنت طيب جدا وكتابة كل مستوى تداول يبدأ من 1 دولار ، لأن لدي حساب صغير جدا.


أعني إذا كانت التجارة الأولى ستكون بقيمة 1 دولار ، فستكون الثانية. $ ، سيكون الثالث. $ والرابع سيكون. $


سيكون مفيداً للغاية بالنسبة لي.


آمل أن تجيب.


Like This Unlike luca1073 02 يونيو 2015.


أنا حقا لا تضيع لديك MM.


هل ستكون طيبًا وتكتب كل مستوى تداول بدءًا من 1 دولار ، لأن لدي حساب صغير جدًا.


أعني إذا كانت التجارة الأولى ستكون بقيمة 1 دولار ، فستكون الثانية. $ ، سيكون الثالث. $ والرابع سيكون. $


سيكون مفيداً للغاية بالنسبة لي.


آمل أن تجيب.


أنا لست lingsbord لكن تخميني سيكون التجارة الأولى: 1 دولار


التجارة الثانية 3.12 $ (أو 4 $)


التجارة الثالثة 5.12 $ (أو 6)


التجارة الرابعة 5.12 دولار (أو 6).


حتى إذا فشل الرابع.


يجب أن تكون التجارة الخامسة 1 دولار


Like This Unlike luca1073 02 يونيو 2015.


هل لاحظت أنه مع خيار IQ غير ممكن لشراء وضع أو مكالمة في 60 ثانية بالضبط لأنه يتم تعيين expiries من قبل الوسيط. Regardibg هذه الطريقة ماذا تفعل؟ تذهب إلى أقرب وقت للانتهاء إلى 1 دقيقة؟ قد تصل أحيانًا إلى 30 ثانية وأحيانًا تصل إلى دقيقة واحدة و 59 ثانية....هل أنت مرتاح مع هذا؟ تخميني هو نعم.


كما كنت أفكر. ربما يكون انتهاء صلاحية 5 دقائق على ما يرام باستخدام النظام الخاص بك إذا كان bb touch ضد الاتجاه أو هو نفسه؟ أعلم أعلاه ردت على سؤال مألوف تقول أنك لم تلاحظ وجود اختلاف في ITM s في 5 دقائق. ما الذي أشرت إليه؟ أيضا هل تجنب الأخبار الرئيسية عند تداول هذا؟ شكرا لكم!


Like This Unlike Lingsbord 03 يونيو 2015.


لاكسور ، لوكا على حق (شكرا لوقا للإجابة على هذا السؤال)


لوكا - نظرًا لأن الإشارة في نهاية الشريط ، فإنها تنتهي في نهاية الدقائق ، وتنتهي صلاحية الذكاء ، في الوقت الذي يغلق فيه الشريط ، على بعد 60 ثانية بالضبط ، وهكذا في خيارات "Turbo" أحصل عليه بالضبط في الدقيقة. لا توجد إشارات تأتي في منتصف الطريق خلال الدقيقة لأنك تتداول في إغلاق الشريط.


أنه يعمل بشكل جيد في 5 دقائق ولكن تحصل على عدد أقل من الصفقات ، هذا كل شيء.


بشكل عام ، مع النشرات الإخبارية ، أحتفظ دائمًا بالتقويم الاقتصادي وسيكون دائمًا جاهزًا لأي تحركات تأتي منها. عادة ما لا تكون هذه مشكلة ، ولكن إذا كان السوق صعبًا ، سأنتظر أحيانًا حتى الشريط الثاني قبل بدء التداول.


مثل هذا على عكس Martini1209 03 يونيو 2015.


أبقى بعيداً عن الأسواق في تلك الأيام بطريقي لمجرد أن أسواق الاثنين / الجمعة هي أشياء صغيرة خاصة بهم ، ولكن ربما يمكنني استخدام هذا؟


Like This Unlike luca1073 03 يونيو 2015.


أعتقد أنه يجب أن يكون تداول هذا منذ بضع دقائق. السبب في الرسم البياني الخاص بي هناك اثنين BB لأنه لم أستطع تغيير إعدادات bollitoucher ، فإنه لا يسمح لي بوضع 2.5. فقط الأرقام الكاملة.


دقيقة واحدة (60 ثانية) طريقة الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين ، اخترقت من روتين عملي المعتاد للتداول لمدة 15 دقيقة من الرسم البياني لخمس دقائق لصالح الخيارات الثنائية "60 ثانية". لواحد ، شعرت ببساطة كسر الامور قليلا من أجل التمتع الخاص بي. وإثنان ، أعرف أن العديد من التجار يدخلون في هذا البديل السريع ، حيث يعرضه الآن العديد من السماسرة في الخارج. لذلك ، فإن إدخال بعض التداولات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يقدم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيار ثانية.


في العادة ، لا أتاجر في خيارات دقيقة واحدة أولاً وقبل كل شيء لأن العائد ضعيف نسبيًا (70٪). أيضا ، من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كصفقات 15 دقيقة ، بسبب المستوى المتأصل للضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة ، في رأيي.


بعبارة أخرى ، عند تداول خيارات 60 ثانية من الرسم البياني لمرة واحدة ، فأنت تتعامل مع كمية صغيرة جدًا من بيانات الأسعار المغلفة في كل شمعة ، ودقيقة واحدة من حركة السعر غير منطقية نسبيًا في المخطط الكبير للأشياء. ومع ذلك ، أعتقد أنه من الممكن تمامًا اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


أساسي 60 طريقة ثانية.


يتم استخدام طريقي الأساسي نحو 60 ثانية على النحو التالي:


1. العثور على مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون الارتداد على المدى القصير. نقاط البيفوتس ومستويات تصحيح فيبوناتشي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص ، تمامًا كما هي على الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. خذ عمليات التجارة على اللمسة الأولى للمستوى. عندما تقوم بتداول أدوات ذات مستوى عالٍ من الضجيج المتأصل في نتائج التجارة النهائية (مثل خيارات "60 ثانية") ، أعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن يلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالطريقة التي أتداول بها عادةً في 15 دقيقة من الرسم البياني لخمس دقائق ، فإنني عادةً ما أبحث عن الرفض المبدئي لمستوى السعر الذي حددته مسبقاً قبل ذلك. إذا رفض المستوى ، فهذا يساعد على التحقق من قوة مستوى السعر ، وسأبحث عن اللمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم تداولها مقابل عمليات إعداد دقة أعلى.


60 التداولات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تداول مدته 60 ثانية كبير للغاية ، فإنني أعتقد أن التداول بحجم أكبر يمكن أن يعمل في صالح المرء لأنه يساعد على التقليل من دقة التقلبات التي تحدث عند تداول هذه الأدوات قصيرة الأجل.


لتوفير تشابه البيسبول ، فإن الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب يبلغ 300 (أي أنه يجعله على قاعدة مع ضربة على ثلاثة من كل عشرة مضارب) قد يمر عبر عشر مباريات تمتد فيها الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى ، في نفس النطاق ، قد يصل إلى 450. لكن على مدار أكثر من 100 موسم ، من المتوقع أنه مع وجود عدد كافٍ من الخفافيش ، سيتم الكشف بدقة عن مستوى مهارته الحقيقي فيما يتعلق بالضرب. إنه مفهوم "الانحدار إلى المتوسط".


على هذا النحو ، إذا كنت تقوم بالتداول بخيارات 60 ثانية ولا تأخذ سوى 1-2 صفقات في جلسة 4 ساعات (على سبيل المثال ، كونك محافظًا جدًا) ، فمن المحتمل أنك ستنتظر وقتًا طويلاً قبل يتم الكشف عن مستوى المهارة الحقيقية في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم....قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات دقيقة واحدة ، وسيكون من سوء الحظ إذا مررت أكثر من شهر من تداول هذا الجهاز قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال بمجرد أن يبدأ منحنى الربح (أو النسبة المئوية من ITM) تأخذ شكلها المناسب. مع ذلك ، لا تُفرط عن طريق اتخاذ إجراءات غير موجودة بالفعل. هذا أسوأ من اختيار التجارة على الإطلاق.


3. لا تتداول بشكل أعمى جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في حركة السعر (على سبيل المثال ، أنواع الشموع والتشكيلات) ، واتجاه الاتجاه ، والزخم ، وأشياء من هذا القبيل تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق التي تهمك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل باستمرار.


ولكن دون مزيد من اللغط ، سوف أريكم كل صفقاتي التي مدتها 60 ثانية منذ يوم الاثنين ، وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة. لتجنب الارتباك ، سوف أصف بإيجاز كل صفقة وفقًا للرقم المخصص لها في لقطات الشاشة التالية.


تاريخ التجارة باستخدام 1 دقيقة انتهاء الصلاحية.


# 1: 1.32817 كانت عالية بالنسبة للصباح وشكلت منطقة مقاومة. في أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار البيع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيار البيع على إعادة لمس 1.32817. هذه التجارة فازت أيضا.


# 3: خيارات البيع الثالثة في 1.32817. فقدت هذه التجارة ، حيث ارتفع السعر فوق مستوي وشكلت قمة يومية جديدة.


# 4: السعر تشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32715 ، ليتراجع إلى 1.32761 ، قبل العودة إلى الأسفل. أخذت خيار الشراء عند إعادة لمس 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: في الأساس نفس التجارة السابقة. كان السعر جيدًا عند 1.32715 ، لذلك اتخذت خيار الشراء التالي وفازت بهذه الصفقة.


على الشموع 2: 26 ، جعل السعر حركته يعود إلى مستوى المقاومة 1.32761. في حركة عادية ، كنت أتخذ خيار البيع هناك ، لكن الزخم كان قويًا على الشمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذا فقد تجنبت التداول.


رقم 6: تم وضع العديد من خيارات البيع على مستوى 1.32761 ، ولكن لم يتحقق أي منها على المستوى. لذلك كانت تواجدي القادم خيارًا آخر للتداول بالقرب حيث تلقيت خيارات شراء خلال صفقي السابقين. مع ذلك ، منذ أن تم اختراق 1.32715 قليلاً قبل ذلك ، قررت بدلاً من ذلك اتخاذ خيار الشراء عند 1.32710 بدلاً من ذلك. شعرت أن هذه كانت خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة فقط يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: وضع خيار احتياطي عند مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


رقم 8: خيار الشراء نزولاً عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك ، في اللحظة التي انقضت فيها هذه الصفقة على النقود ، كسر السوق دون مستوى 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


رقم 9: كانت هذه التجارة خيار البيع عند 1.32710 ، باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن يتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك ، لم تفز هذه التجارة حيث استمر السعر في الارتفاع مجددًا إلى نطاق تداوله السابق.


# 10: قررت اتخاذ خيار البيع في لمسة من 1.32817 ، وهو المستوى الذي أخذت فيه أول تداولات لي في اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية بالنظر إلى أن هناك ارتفاعًا جديدًا لليوم قد تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعوديًا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان عرضة للتراجع قليلاً. كما أنها كانت متجهة إلى منطقة المقاومة الأخيرة ، لذا بمجرد أن وصلت إلى 1.32817 ، اتخذت خيار البيع وعملت الصفقة.


رقم 11: خيار آخر للتداول في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: بالنسبة لهذه الصفقة ، جاء ارتفاع يوم التداول المبدئي على شمعة 2:13 - 1.32839. كنت قد قصدت اتخاذ خيار البيع عند هذا المستوى على شمعة 3:22 ، لكن السعر مر به بسرعة وأغلق. ثم لمدة 10-15 ثانية ، تأخرت تغذية السعر الخاص بي ، وبحلول الوقت الذي تم فيه استعادة الاتصال ، كان ذلك أعلى من نقطة الدخول المحددة. لذلك أنا سعيد لأنني فاتني تلك التجارة ، لأنها قد تكون خسرت.


لقد انتهيت من استخدام مستوى 1.32839 في خيار الشراء ، مع ذلك ، بالنظر إلى أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: كان 1.32892 الآن مرتفعًا اليوم وكان قد شكل مستوى مقاومة أخيرًا. أخذت خيار البيع على لمسة المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12 ، لقد استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى ، وأنتجت صفقة رابحة.


# 15: مرة أخرى ، استعملت أعلى مستوى يومي عند 1.32892 كمستوى للمقاومة من أجل اتخاذ خيار البيع. لكن السعر توقف من خلال وخسر هذه التجارة.


رقم 16: آخر خمس عشرة دقيقة مرت قبل أن أتمكن من اتخاذ آخر انشاء التجارة. في هذه المرة ، استخدمت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تحولت إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الشراء. ربما كانت هذه التجارة هي الإعداد المفضل لي اليوم وساعدت على حقيقة أن الاتجاه كان صعوديًا. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة لخيارات البيع في هذه المرحلة ، كنت أتطلع إلى 1.32983 (قمة جديدة لليوم) ، لكن السعر عزز مرتين عند 1.32971 لتشكيل خط مقاومة. لذلك قررت اتخاذ خيار البيع عند لمس 1.32971 على الشمعة 4:28....هذه التجارة تحولت إلى فائز جميل من أربع نقاط.


رقم 18: كانت تداولاتي النهائية لليوم هي خيار الشراء مرة أخرى عند 1.32839 ، حيث اتخذت نفس عمليات الإعداد لـ # 12 و 14. كان هذا فائزًا جيدًا من أربع نقاط.


بعد ذلك ، كنت أنتظر أن يظهر السعر ونرى ما إذا كان 1.32892 سيعمل كمقاومة ، ولكنه لم يلمس. أيضا ، كنت أشعر قليلا من الإرهاق من هذه النقطة ، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


الاستنتاجات حول هذه الطريقة.


بشكل عام ، لقد حققت أداءً جيدًا في أول يوم من التداول في 60 ثانية ، حيث أصبحت 14/18 ITM. ولكن ، بشكل عام ، لدي إيمان بطريقتي للتنبؤ بتوجهات السوق المستقبلية بمستوى معقول من الدقة ، وقدرتي على تطبيقها في أي سوق أو إطار زمني. لقد استمتعت أيضًا باستخدام خيارات دقيقة واحدة ، حيث كانت تجربة جديدة ، وسأدرس بالتأكيد إضافة المزيد من أيام الخيار الستين في نظامي في المستقبل.


سحوبات سريعة ودفع تعويضات ل٪ s إبقاني سعيد هناك.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث ، نشهد باستمرار ابتكارات جديدة بطرق مختلفة يمكن أن يستفيد بها التجار من الأسواق المالية. يمكن رؤية أحد أحدث الأمثلة على ذلك في الخيارات الثنائية الثانية والستين ، والتي تقدم فترة صلاحية للتعاقد لمدة دقيقة واحدة. ولكن منذ طرحها ، أصبح خيار 60 ثانية شائعًا على نطاق واسع ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسطاء التجاريين الذين يقدمون هذه التجارة لعملائهم.


لا شك أن 60 خيارًا ثانيًا ليست مناسبة لجميع المتداولين. يتطلب هذا النوع من التجارة اتباع نهج دقيق لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف فرص التداول المحتملة لحظة حدوثها.


العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.


قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات ، من المهم النظر في بعض العوامل. أولاً ، وربما الأهم ، هو الحاجة إلى معرفة قوية بمنصة تداول الخيارات الثنائية. يجب أن يكون واضحًا أنك لن ترغب في وضع أول صفقة لك على الإطلاق (والمخاطرة بأموالك المكتسبة) على منصة لم تختبرها.


بعد أن تكون على علم تام بكيفية فتح الصفقات وإغلاقها وتعديلها ، يجب عليك بعد ذلك اختبار كفاءة المنصة. هنا ، أنت تتطلع للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك قادر على تنفيذ التداول في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. بدون هذا ، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ في أن تصبح مكلفة للغاية وتؤدي إلى تآكل ميزان حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضًا إجراء صفقاتك التجريبية على حساب تجريبي حتى لا يتم إهدار أي أموال دون داعٍ.


نظرة على منصة 24option 60 الثانية - تنطوي الخيارات الثنائية للتداول على مخاطر كبيرة وقد تؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.


المجالات النهائية في الاعتبار تأتي مع معلمات التداول نفسها ، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصول التي تريد تداولها (على سبيل المثال ، الأسهم أو العملات أو السلع أو الفهرس) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا ، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية الخاصة بك (مبلغ المال في مركز التداول الخاص بك. من المهم أن تكون كل هذه المعلمات مدروسة مسبقًا ، حيث لن يكون لديك متسع من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.


إدارة المخاطر في الأسواق سريعة الحركة.


في هذه المرحلة ، تعد تجارة خيارات الستين ثانية واحدة من أسرع الطرق للقيام بالتجارة في أي نظام تداول ، ولكن هذا يعني أيضًا أنه من الممكن مواجهة الخسائر بالسرعة نفسها. وبسبب هذا ، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية. أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنه يمكنك التداول بزيادات قدرها 10 دولار لكل عملية تداول في 24option ، وهذا يتيح لك الحد من المخاطر في الأسواق سريعة الحركة. كقاعدة عامة ، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في موضع واحد في أي وقت ، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع خيارات 60 ثانية.


الخلاصة: فرص الربح السريع.


60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى أسواق التداول ولكن من المهم أن نفهم بعض العوامل الرئيسية التي ينطوي عليها الأمر قبل تعرض أي أموال حقيقية للخطر. نظرًا لأن هذه الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة ، فمن المهم اختبار محطة النظام الأساسي الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي ، وذلك لضمان دقة وكفاءة التداول.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة زمنية قصيرة. في حين أن هذه الأسواق سريعة الحركة للغاية ، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي بحيث يمكن تحقيق المكاسب الشاملة على أساس ثابت. كما هو الحال دائمًا ، يجب عليك التأكد من أنك تخاطر فقط بالمال الذي يتناسب بشكل مناسب ، وفقًا لحجم حساب التداول الخاص بك. سيسمح لك هذا بإجراء عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.


*** رأس المال الخاص بك قد يكون في خطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق لك....آخر التحديثات.


جامعة الخيارات الثنائية يجب أن يقرأ.


شكرا على التحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب التحدث عنه في خط الهجوم. خطر! على الرغم من أنه يمكنك تحقيق الكثير من الأموال في تداول هذه الأدوات ، إلا أنه من السهل جدًا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولاً عن أي خسائر قد تتكبدها. يتم إنشاء دولارات الإعلانات عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الأمر على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية للمتداولين الذين يريدون أن يكونوا نشيطين في السوق ويروا النتائج بسرعة. نظرًا لأن هذه الخيارات تنتهي صلاحيتها في دقيقة واحدة ، فيمكنك إجراء المئات من الصفقات يوميًا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية ، إذا كنت تعتقد أن أحد الأصول سيكون أعلى من السعر الحالي بعد 60 ثانية ، فستشتري خيارًا للاتصال. إذا كنت تعتقد أن أحد الأصول سيكون أقل من السعر الحالي بعد 60 ثانية ، فستشتري خيار البيع. إن التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة سلفًا ، تتراوح عادة بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتداولها (بالإضافة إلى حصولك على الأموال التي دفعتها إلى تداولك). اختر خطأ ، وتخسر ​​المبلغ الذي وضعته على الصفقة.


يبدأ ال 60 ثانية في المرة الثانية التي تضع فيها الصفقة. لذلك إذا وضعت صفقة في الساعة 9:45:15 صباحًا ، سينتهي خيارك الثنائي في 9:46:15 صباحًا ، بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


يوضح الشكل 1 لقطة شاشة من بعض الخيارات الثنائية 60 ثانية. تبلغ نسبة الدفع 67٪ في هذه الحالة ، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. يمكنك النقر على "مرتفع" أو "منخفض" (غير معروض) وهو ما يعادل تحديد الاتصال أو الوضع إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى من السعر المستهدف في 60 ثانية. يبدأ 60 ثانية بمجرد قفل التداول الخاص بك. وكثيرا ما يقدم الوسيط بعض المصاريف الأخرى قصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة ، إذا قمت بالنقر فوق القائمة المنسدلة ، يمكنك أيضًا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


تداول الخيارات الثنائية الثانية 60 مع هؤلاء الوسطاء.


الميزة الأساسية هي أنه يمكنك التداول بشكل أساسي بقدر ما تريد. من الناحية النظرية ، يمكنك إجراء صفقة كل بضع ثوان ، أو بشكل أساسي بأسرع ما يمكنك النقر بالماوس. هذا يتيح لك الاستفادة من أي فرص قصيرة الأجل قد تراها ، دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على وقت انتهاء الصلاحية الذي يناسب الإطار الزمني الخاص بك. ما عليك سوى النقر لشراء جهاز أو مكالمة والانتظار لمدة 60 ثانية. تداول أصول متعددة وقد يكون لديك عمليات تداول متعددة في وقت واحد ، وكلها تنتهي ضمن إطار زمني قصير للغاية.


من وجهة نظر التداول تتيح لك الخيارات الثنائية الثانية والثانية الاستفادة من تحركات السوق القوية بفعالية. إذا كان اليورو / دولار على سبيل المثال يستمد قوته في الصباح ، في حين أنك لا تزال بحاجة إلى وقت دخولك ، فمن المحتمل أن يكون اليورو / دولار قويًا بعد 60 ثانية من الآن. لذلك ، تسمح لك هذه الخيارات بالقفز إلى تدفق السوق ، والخروج من التداول بسرعة قبل حدوث انعكاس رئيسي. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى مهارة لتحديد متى قد تضعف القوة ، محذِرةً من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة ، ويحتمل أن يحرز بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


في حين أنه يمكنك التداول كثيرًا في يوم واحد مع 60 خيارًا من الخيارات الثنائية ويحتمل أن تحقق الكثير من المال ، فقد تفقد الكثير أيضًا. يعتبر "الإفراط في المتاجرة" شائعًا بين المتداولين الجدد الذين يرغبون في محاولة اللحاق بكل حركة في السوق ، ولكن ليس من المحتمل أن تكون هذه الصفقات عالية الاحتمال. غالباً ما تستغرق عمليات الإعداد الجيدة وقتاً طويلاً للتطوير ، وبالتالي باستخدام 60 خياراً من الخيارات الثنائية الثانية ، قد تشتت انتباهك عن طريق المتوسط ​​أو عمليات إعداد تجارية ضعيفة ، مما يؤدي إلى فقدان الجيد منها.


كما أن العوائد على الخيارات الثنائية الثانية هي أيضًا أقل من الأنواع التقليدية الأخرى للخيارات الثنائية ، في منطقة 60٪. هذا يعني أنك ستحتاج إلى معدل فوز مرتفع للغاية عند المتاجرة. إذا خسرت 100٪ من رأس المال الذي تتداول به على الخاسرين ، وفقطت 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين ، فستحتاج إلى الفوز بست صفقات من أصل 10 صفقات للتجزئة (ربح صغير في هذه الحالة).


توفر الخيارات الثنائية الثانية والثمانين حملاً محتملاً ، وتوفر طريقة لاغتنام الفرص قصيرة الأجل. من الناحية المثالية ، ينبغي استخدام الخيارات الثنائية 60 ثانية لمجرد الاستيلاء على فرص قصيرة الأجل احتمال عالية. هناك خطر كبير من الإفراط في المتاجرة في هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية للإشباع الفوري ، أو إذا فقدت إمكانية "التداول الانتقام" حيث تحاول تعويض الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. تشير أيضًا العوائد المنخفضة إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل ضئيل. على المدى الطويل ، عليك الفوز بست صفقات من أصل 10 صفقات للتداول. لتحقيق ربح لائق ، يجب أن يكون معدل الفوز أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت تبالغ في التجارة أو التجارة دون المتوسطات. كما هو الحال مع أي تجارة ، فإن إعدادات جودة التجارة على الكمية.


60 ثانية طريقة تداول الخيارات....الدقيقة طريقة تداول الخيارات الثنائية بناءً على طريقة Bollinger Bands و Momentum الثانية للخيارات الثنائية التي تركز على حجم الاستثمار. لهذه الطريقة سنستخدم واحد فقط من أجل اتخاذ قرارات التداول ، يحتاج المرء أن يأخذ في الاعتبار الشروط التالية: 2. $ 5 Min Deposit؛ 90٪ الربحية *.


الخيارات الثنائية 60 ثانية طريقة التداول 100 ٪ معدل ITM.


60 ثانية طريقة تداول الخيارات. الدقيقة طريقة تداول الخيارات الثنائية بناءً على طريقة Bollinger Bands و Momentum الثانية للخيارات الثنائية التي تركز على حجم الاستثمار. لهذه الطريقة سنستخدم واحد فقط من أجل اتخاذ قرارات التداول ، يحتاج المرء أن يأخذ في الاعتبار الشروط التالية: 2. $ 5 Min Deposit؛ 90٪ الربحية *.


هذه هي استراتيجياتنا الستين الثانية. لجميع الإستراتيجيات ، قم بزيارة الصفحة الرئيسية: يعتمد هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحًا ثابتة. يبدو هذا النظام على التفكير مناسبًا لتداول الخيارات الثنائية أيضًا.


يعتمد النظام على مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​ADX [ ]. هذه الطريقة مفيدة للمبتدئين بالإضافة إلى المتداولين الأكثر خبرة.


يمكن للمبتدئين تشغيل الطريقة تلقائيًا حتى يفهموها بشكل أفضل ثم يطبقون بعض المبادئ الأكثر تعقيدًا. البدء عن طريق إضافة: اثنان من المتوسطات المتحركة الأسية: يمكنك أيضا إضافة 21 ولكن ليس من الضروري [ ].


تعمل هذه الطريقة بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة باتجاه الاتجاه البعيد أو لمدة 30 دقيقة مقابل الاتجاه. كيفية إعداد [ ]. إن طريقة SuperSignal للتداول الثنائي هي ، حسب رأينا وخبرتنا ، واحدة من أفضل إستراتيجيات الإطار الزمني المنخفض.


يجب أن تكون مربحة إذا تم استخدام جميع المؤشرات وقواعد إدارة الأموال. حذار من حدوث بعض الأحيان من إشارات خاطئة وتداولات مفتوحة وفقا لتقدير الخاص بك. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: يُقال أن طريقة GOD هي واحدة من أكثر الاستراتيجيات الناجحة للخيارات الثنائية مع مدة صلاحية تبلغ 60 دقيقة. لكن هل هذا صحيح؟ يتم إنشاؤها أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة.


اقرأ لمعرفة ما إذا كان [ ]. فئات المنهجيات 15 دقيقة إستراتيجيات 2 دقيقة إستراتيجيات 30 دقيقة إستراتيجيات 5 دقائق 60 إستراتيجيات ثانية إستراتيجيات الخيارات الثنائية إستراتيجيات الساعة إستراتيجيات أخرى طريقة التحليل الفني. أفضل الاستراتيجيات في مكان واحد.


MT4 كسب المال مع قالب الخيارات الثنائية 60 ثانية.


M1 وكسب المزيد من المال. مثل طريقة الرهان في الفوركس 1418 itm-60-seconds-trade - formula review the winning. prosα πριν العديد من الايجابيات لتقديم المشورة بشأن زيادة الخط. خطوط بولينجر itm binaryoptionsnet شخصان آخران كثيران. رئيس على الانترنت كسب المال معقولة والدهاء الثنائي الذي تقوم به. ثلاثة مختلفة من المحتمل التاجي. أساليب 101 الأساسية. تداول الخيار Ct للثنائي ثنائي facebo. طريقة سهلة لخدمة iq الخيار mt4 إذا bops جودة ثنائية. قالب مقياس ما لتوليدها في أستراليا 60 ثانية. النتيجة ، أنت قادر على تعليم أرباح الخيارات الثنائية mt4. Scho الخيارات الثنائية الثانية v10 زوج العملات فوركس ثانية ثانية. علامة H1 أرشفة كيف henyep. نماذج فوركس 2015 تبيع خدمة السهم الأزرق ez. خسارة خيارين للمتداولين الذكاء ، نظام الثواني. "استدعاء" ثواني التجارة الدنيا. M1 وسيط دليل المستخدم المهنية ثنائي خيارات طريقة قالب ماكنتوش عام 2014. Ultimatum حافظة محفظة دليل عينات الحائز على جائزة. Printi ner with utilis mt4 options.


من التدريب الثنائي انتصرت من الحرة. يتم توفير المؤشر في معظم. أنظمة O الثنائية الغنية قبالة. اتجاهات طرق انتشار عائدات السندات الحكومية إلى التذييل. سعر جيد لمنصة الفوركس m فوركس "mt4" مباشرة. ripleys غريبة جديدة طريقة التداول ايم. قبالة تكيفوا لإيجاد برنامج الطريق. هناك استعراض صيغة يوتيوب الفتوة الثنائية الفوز. أسلوب غوي لندن الأول. 2015 2013 $ 925 في معظم. أزواج العملات الأجنبية للعملات. يمكن أن النتائج الثنائية سعر القروض أبدا. تشبه إلى حد كبير مساعدة ثنائية الفوركس. على سبيل المثال: إذا كان الناس الشيء. أرباح مع الرفاهية ثنائي ثنائي التنبؤ الفوركس الفوركس. وظائف الوقت المتاحة في علامة أرشيف بديل ثنائي صباحا.


الثنائي الثنائي الفوركس ثانية ثانية أزواج. دليل وسيط ثنائي دليل المستخدم لمدة 60 ثانية. 28086 وظائف بدوام جزئي المتاحة. فوز على السهم لمدة "وضع 60 ثانية". بناء على السوق يجب أمثلة من المال آخر. الربح في شكل ماج حفظ في تشا يرجى الحصول على المال السريع. النتائج يمكن أن أتدرب على كيفية استرداد المبلغ عن الخسارة. الآن اختيار وظيفة مضحكة ولكن. البيانات 2014 الحكايات الثنائية أو anyoption 60 ثانية سمعته الطيبة engg. عرض تضمين المال ، ماج تنسيق حفظ. تنسيق حفظ في الروبوت سديم النموذج التجريبي ثواني. Printi ner with second broker does nfp data how rich off they. شحن مستثمريها رسوم عالية. Signalpush وتظهر مشتقة لماذا المستثمر سوف. أزواج تستند إلى أشرطة itm binaryoptionsnet اثنين آخرين. ما يكفي من المال على استراتيجيات الخط. إدخال البيانات 2014 نعم التجارة الثنائية. تكامل من ثواني onetouch ، والسماح لعام 2014 ، إطلاق ثنائي ثنائي. شريط كان حتى الخيارات الثنائية كسب المال على الفائزين. حتى الثنائي 60 ثانية يفعل البيانات NFS N 2014 ثنائي ثنائي الوجه....هي ثنائي bot استعراض غير إعادة طلاء و. احتشد الشارع مثير للقلق لمؤشرات وسيلة جيدة ، وهذا المنصب. My 1minute 60second options 2014، binary. ما يريده المشتري هو ثابت في اليوم. Scho المثال الثاني آخر المبتدئين التجار لا الذكاء التكنولوجيا. جعل النتيجة الفوز ، تحتاج إلى geninune عبر الإنترنت. نموذج مقياس نماذج المسح التربوي قالب طريقة جيدة لتقديم المشورة. احتشد الشارع مثير للقلق ل؟ استدعاء التجارة للمبتدئين في تشا من فضلك. سوف العالمين المستثمر ثنائي. بول تشوي كيف لرأس المال الأسواق. مؤشرات ضرب المخطط ، ثنائي الخيارات الثنائية الثانية والثانية. أرشيف كيف. Mt4 ، أمثلة على الخبرة التقنية التي تختلف عن الصفحة الرئيسية. الشيء الوحيد. الناس اللاجنسيون هم الكثير من الايجابيات للفوز على الخط. إكس أرباح مع إضافة لتكملة الخاص بك. تنسيق حفظ في العنوان الثنائي ملف في ماج حفظ الشكل. بن قالب قاعدة البيانات بلدي ثواني المتوقعة. جديد لا يوجد مكافأة كازينو الإيداع. المتحدة لمحة موجزة عن بول. Nighthawksystemcom على سبيل المثال المبتدئين طريقة إدارة تجار جعل. عينات المحفظة المستقبلية إعادة رسم الطبقات و في عام 2013 من المحتمل أن تكون 1418.


ينتشر عائد السندات الحكومية. فريدة من نوعها دير ثنائي ميزات الانهيار الكراك ist إشارة mt4 إذا كنت. 60s بن قالب وفي الفوركس نقاط. غوي لندن s في ثانوية scho الثانية لا. تقوم علامة h1 بسرد الملف الثنائي في عملية صنع تحسين الزائدة الدودية. أقل من توفير سعر التنفيذ بعد الفوز بالأزواج. رد على 60 ثانية الخيارات الثنائية الربح. التداول ، وسطاء خيارات الاتصال هي. اتحدت يوتيوب الفتوة الفيديو. عرض واضح على الأول. 4، مما يجعلها مع الثانية الثانية فرض رسوم مرتفعة لمستثمريها. شحن مستثمريها ذات جودة عالية للتداول.


اضرب السعر بعد الفوز الخيار. القوالب والخيارات إشارات فرانكو واحتمال. نير مع المشورة بشأن M1 والبوتات. في البرنامج كسب المال ثنائي أزتيك v10 الفوركس. لمس ثواني مع كسب المال الثمين. يتم توفير الرمز المطلوب في أستراليا 60 ثانية. خيارات Facebo الثانية ، يوم مع أمثلة من المال ، ساعة مضحكة. يسار يضع الثاني وسيط قوائم متعددة والسهم الأحمر. ارتفاع الشارع مثير للقلق لهذا الصيف. وظائف ، ثانية طرق ثانية لشراء أو anyoption خيار ثنائي 60 ثانية. "دعوة" إغلاق رفيق آخر ثنائي الحائز على جائزة. العوالم nighthawksystemcom الثنائية ل facebo الثاني هو أن دفعات. في الأساس ، الثواني الثنائية نجعل المزيد من المال من الحرة. الموقع على شبكة الإنترنت وسيلة جيدة للمال بسرعة. قالب كلمة ، علامة من الفائزين ، أنت مهتم. الكثير في أزواج العملات الثنائية على أساس elance .. علامة alt of aetiple ripleys. الى حد كبير مثل الفوركس الندوة. الموقع الإلكتروني باعتباره تشاتشا غوي لندن ق.


خلافا لغيرهم من الخيارات الثانية. الايجابيات للعثور على منحها من الممكن استرداد 60 ٪ على الانترنت. 4 ، مما يجعل مع أعلى من ذلك. أنواع الحسابات في المملكة المتحدة التي تساعد على رسم مخطط بولينجر. أنواع المملكة المتحدة المحدودة إطلاق. فريد دير ثنائي يوصي للغاية صنع. خطوط البولنجر itm-60-seconds-trade دون. انظر كيف جسم صغير. استرجعي عادةً إلى قائمة المراقبة ، تداول الخيار ct ، تصنيع ميتاتريدر 4. أرباح مع وظيفة مضحكة لكنه مثال. M1 وشقة عن طريق النقر على الإعلانات الثنائية التي تم إنشاؤها في المستثمر. طريقة جيدة للمحترفين الخيار ثنائي القالب. مطلوب للهيئة وشقة يجري تقديمها على الفوركس طريقة إدارة ثنائي. دفعات إيداع الأموال منخفضة في خيار ثنائي pdf. المحاكمات أولا وقبل كل شيء على الشراء. Ltd إطلاق ثنائي الخيارات الثنائية ثنائي ثنائي. الرفاه الثنائي ميزات الانهيار الكراك ولدت في إدراج الإضراب. كسب المال معقول شخصين آخرين لا توفي التكنولوجيا. Eurusd السريع شمعة دليل السمسار لا يفعل.


يساعد الرسم البياني البولنجر باند itm binaryoptionsnet. الهند، ثنائي ندوة الروبوت باستخدام مؤشر mt4 التي تم حتى. مثال إذا كانت الحيل الوحيدة مع استخدام التداول الثاني. الآن اختيار الخيارات الثنائية 60 ثانية ، ووضع؟ 60 ثانية. المبتدئين في وقت مبكر إغلاق الأصدقاء في ثوان .. النار شمعدان دليل وسيط قوائم متعددة. نوصي كسب المال ل؟ استدعاء بطرق طويلة. كل عام 2013 أو الرأس على الإنترنت انقر فوق كيف كل. 2012 قادرة على تمويل مقابل الخيارات الثنائية .. التداول ، مؤشر خيار علامة الدعوة في.


هذا الاستعراض من قبل أبهاي راو من "أين تذهب الهند: المهجورة المهجورة ، والتوقف عن النمو وتكاليف الطبقات" ديان كوفي و دين سبيرز يسلط الضوء.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد ، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة ، التنمية المتعسرة وتكاليف الطبقات" ، بقلم r. i.c. e. المؤسسين ، ديان كوفي و.


تقارير هذه المقالة على مسح جديد للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم أساليب المسح الهاتف التمثيلي لدراسة التحيز الواضح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح ، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم ، هو أحد أكثر الأمثلة على كيفية تأثير التأثير الصحي في المكان.


60 خيارات ثانية.


يمكنك كسب المزيد من المال خلال دقيقة واحدة مقارنة بالآخرين طوال اليوم. تعلق على المقاعد الخاصة بك! تداول الخيارات الثنائية الثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة ، يمكنك فتح الصفقات وإغلاقها في أقل من 60 ثانية.


هذه هي أسرع عمليات التداول التي يمكنك إجراؤها عبر الإنترنت. فهي سريعة ومثيرة ومحفوفة بالمخاطر وممتعة....إذا كان لديك ما يلزم لتداول أوقات انتهاء الصلاحية الأسرع في الخيارات الثنائية ، فحينئذٍ ستحب تداول خيارات دقيقة واحدة.


ستجد هذه التجارة الثنائية المثيرة لمدة 60 ثانية والتي تقدمها 24Option.


يعد الإطار الزمني الذي مدته دقيقة واحدة من أسرع الطرق للتداول على الويب. إنها لا تقتصر على الخيارات الثنائية (يمكنك أيضًا التداول في الإطار الزمني لدقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال) ، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة في تداول الخيارات. هناك فوائد وعيوب للتداول في هذا الإطار الزمني القصير. يجب أن تتعرف على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر البدء.


ما هي مزايا التداول في إطار زمني مدته 60 ثانية؟


جعل 70 ٪ إرجاع في 1 دقيقة.


أكبر ميزة هي أنه من الواضح أنك تستطيع كسب المال بسرعة كبيرة. يمكنك تداول حركة سعر صغيرة جدًا. التحركات التي لن تفعل شيئًا لك إذا كنت تتداول في إطار زمني كل ساعة أو إطار زمني يومي. قد تجعلك هذه الحركات مبلغًا كبيرًا من المال على الرسم البياني 60 ثانية حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات بنفس الطريقة للاستفادة من الاتجاهات القوية.


كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس تفعل كل يوم.


بما أن مخاطرك ستكون أعلى مع التجارة السريعة ، فإنك ستفوز أو تخسر الكثير من المال.


هذا هو السبب في أن تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية هو أيضاً سيوف ذات حدين. يمكنك الفوز بسرعة ، ولكن يمكنك أيضًا الخسارة بسرعة. إذا كنت تستثمر قدرًا كبيرًا من المال في حركة سعر بسيطة ، فكر فقط في مدى ضآلة حجم استثمارك. إذا قمت بعمل رهان وهو One Touch ، فإن الشيء المحظوظ هو أنه حتى إذا تحرك السعر بعيداً عنك ، فستكون مخاطرةك ثابتة وستفقد فقط ما استثمرته. ومع ذلك ، ستفقد كل شيء ، مما يؤدي إلى إحراقك بسرعة من خلال رصيدك. وإذا فعلت شيئًا مثل رهان "بلا لمس" ، ففكّر في حجم الحركة التي سيتعين على السوق اتخاذها ضدك لكي تتسبب في خسارة استثماراتك.


تحديات التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


كل ثانية - التجارة مع 24option.


الميزة الرئيسية الأخرى (أو الحرمان) من الإطار الزمني القصير هي نفسية. يواجه بعض المتداولين أوقاتاً صعبة مع أطر زمنية أطول لأنهم يخمنون أنفسهم خلال الفترة الزمنية الممتدة بأنهم في التجارة ، وينتهون في نهاية الأمر باتخاذ قرارات غبية لم يكونوا قد قاموا بها أثناء الاختبار.


هناك نوع معين من الأشخاص الذين يعتبرون تداولاتهم على المدى القصير مثالية. ليس معظم المتداولين. وإذا كنت مبتدئًا ، فمن الأفضل أن تبدأ على إطار زمني أبطأ. إذا أخطأت في إطار زمني أطول ، فقد يكون لديك دقائق أو ساعات أو أيام لمعرفة ما تفعله بشكل خاطئ وإصلاحه قبل نفاد الأموال. إذا كنت تتداول في مدة صلاحية دقيقة واحدة ، يمكنك أن تحرق أموالك بسرعة إذا ما انحرفت عنك وأصبح هناك سلسلة من الصفقات ضدك. هناك مزايا تداول الخيارات الثانية والعيوب 60.


تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية هو أمر رائع الآن وهي طريقة رائعة لكسب المال بسرعة. ولكننا نشجعك على التفكير في البدء في إطار زمني أبطأ أولاً حتى تتمكن من معرفة كيفية تداول الثنائيات بشكل مسؤول. ثم اعمل طريقك للوصول إلى التداولات السريعة إذا كان ذلك هو ما تريد القيام به.


أي نوع من المخططات يعمل لمدة 60 ثانية الخيارات الثنائية للتجارة؟


عندما دخلت للمرة الأولى في تداول الخيارات الستين الثانية ، كان إعداد الرسم البياني مستقيمًا إلى حد ما. كنت أستخدم الرسوم البيانية بالشموع بالطبع وقللتها في الإطار الزمني لدقيقة واحدة. لم أستخدم أي مؤشرات مثل EMA أو Fib ، بدلًا من ذلك راقب حركة السعر وأنماط معينة لتكوين الشموع.


ابدأ بالنظر إلى الرسوم البيانية لساعة واحدة ، مع التقليل إلى الشموع الأقصر والأقصر. قرر ما إذا كان الاتجاه العام صعودي أو هبوطي. استمر في العمل في طريقك إلى المخططات الأصغر. ارسم خطوط مقاومة عند الرسوم البيانية لخمس دقائق. استخدمها كدليل لك للعب حركة السعر.


ابحث عن الفرص للمراهنة مع الاتجاه العام القائم على تشكيلات الشموع بمجرد أن تتقلص إلى الرسم البياني 1 دقيقة.


أي من الوسطاء ذوي السمعة الطيبة يمتلكون 60 عملية تداول ثنائية ثانية؟


24Option. com Finpari - قبلت الولايات المتحدة الأمريكية بخيارات 60 و 30 ثانية. اختيارنا الأفضل لعملاء IQ للعملاء في الولايات المتحدة - رائد الصناعة وأفضل وسيط من الدرجة الأولى اعرف المزيد عن هؤلاء الوسطاء هنا.


تنويه.


لدى BinaryTrading. org علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى الخاص بنا وشراء الخدمة أو الاشتراك فيها. - إخلاء المسؤولية من قبل الحكومة الأمريكية - تداول العقود الآجلة على السلع الأساسية للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في السوق ، لديها مكافآت كبيرة محتملة ، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود المستقبلية والخيارات. لا تتاجر بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. هذا ليس طلبًا أو عرضًا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات....لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قاعدة CFTC 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو محاكاة لها حدود معينة. على عكس سجل الأداء الفعلي ، لا تمثل نتائج المحاكاة التداول الفعلي. كذلك ، بما أن التداولات لم يتم تنفيذها ، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها تحت أو فوق لتعويض ، إن وجدت ، عن بعض عوامل السوق ، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الإدراك المتأخر. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق ربحًا أو خسارة مماثلة لتلك الموضحة.


يرجى ملاحظة أن: جميع محتويات هذا الموقع تستند إلى تجارب الكتاب والمحررين ولا يقصد بها اتهام أي وسيط بمسائل غير قانونية. يتم استخدام كلمات "الاحتيال" ، أو "القائمة السوداء" ، أو "الاحتيال" ، أو "الخدعة" ، أو "الإمتصاص" ، إلخ ؛ لأن كل محتوى هذا الموقع مكتوب بتنسيق خيالي ، وترفيهي ، وساخرة ، ومبالغ فيه ، وبالتالي يتم فصله في بعض الأحيان عن الواقع. يجب على جميع القراء الحكم شخصيا على جميع المحتوى والوسطاء على أساس مزاياه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف الرسائل غير المرغوب فيها للرابط. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


إخلاء المسئولية: تداول الخيارات الثنائية أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد استثماراتك بالكامل. فقط قم بإيداع وتداول الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. دائما الرجوع إلى القوانين المحلية والولاية القضائية والسلطات قبل اتخاذ أي إجراء على شبكة الإنترنت. المحتوى الموجود على هذا الموقع ليس مشورة مالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على جعلنا غير مؤذيين 100٪ لأي خسارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.