الخميس، 17 مايو 2018

تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


كل ما تحتاجه للتداول بالخيارات الثنائية بنجاح.


ابحاث. البحث عن وسيط. التجارة.


بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة ، يعد التداول بالخيارات الثنائية بمثابة شكل من أشكال الاستثمار معفاة من الضرائب مع نتائج سريعة للغاية - دقائق بدلاً من شهور أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك مجرد نتيجتين محتملتين - إما أن تكون التجارة ناجحة ، ويكسب المستثمر عائدًا كبيرًا (عادة بين 75٪ إلى 95٪) - أو تكون التجارة غير ناجحة ، ويتم فقد مبلغ الاستثمار بالكامل.


لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر ، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال وجود مكافآت عالية جدًا بأقل وقت انتظار. يتم تنظيم معظم السماسرة ، مما يوفر للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. يتم أيضًا عرض العوائد من التداول الثنائي حاليًا كخالية من الضرائب من قِبل HMRC.


كبار الوسطاء في المملكة المتحدة 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي مشتقة ، يتم تداولها على أي أصل أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (Twitter ، AstraZeneca ، الخ) ، مؤشرات (FTSE ، DAX ، Nikkei) ، قيمة السلع (الذهب ، النفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (EUR / USD ، GBP / USD). يمكن تداول حتى العملات cryptocurrencies مثل Bitcoin أو Ethereum.


والفرق الرئيسي بين المزيد من عمليات تداول الأسهم العادية والثنائيات هو التحديد الواضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء الصفقة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر ، وبشكل حاسم ، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عائدات محتملة. لا توجد حاجة إلى آلة حاسبة ، أو صيغة ، أو درجة للرياضيات لتحديد الربح والخسارة على خيار ثنائي.


إن هيكل هذه التجارة هو الذي أدى إلى استخدام مصطلحات "كل شيء أو لا شيء" ، أو "النقدية أو لا شيء" المستخدمة على نطاق واسع.


القرار الوحيد للمتداول هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ترتفع أو تنخفض. درجة تغير السعر ليست مهمة. التاجر هو مجرد تكهنات حول ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي ، في وقت محدد في المستقبل.


يمكن تحريك حركة السعر على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية أو الإحصاءات الفصلية أو إشاعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.


تقدم خيارات التداول الثنائية اقتراح نعم / لا. على الرغم من وجود اختلافات في الخيار "مرتفع / منخفض" ، فإن هذا النوع من الاستثمار سيكون له دائمًا نتيجة ثنائية وأبيض ، نعم / لا ، ثنائية. في الحالات التي يمكن فيها إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التعاملات التجارية ، يكون للدفعات أرقام مطلقة تبلغ 0 و 100 ، وتتحرك الأسعار بين الوقت الذي يمليه السوق - حتى الإغلاق.


يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. هذه هي النقطة التي ستنتهي فيها التجارة. إذن فالسعر عند الانتهاء هو السعر الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو خسر ("في المال" ، أو "خارج النقود" بلغة ثنائية). يمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة فقط (المعروفة باسم "turbos") ، إلى يوم كامل ("نهاية اليوم") ، إلى فترة أطول في بعض الظروف - تمتد إلى عام كامل.


بشكل عام ، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة ما يكون أقل من 30 دقيقة. فالنفوذ على المدى الطويل - وعنصر المخاطرة الثابتة - يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع المخزونات الأخرى.


تغيير العوائد يعتمد على الأصل ووقت الانتهاء. قد تكون الاختلافات كبيرة حتى يتطلع المتداولون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل ، ويحتاجون إلى التسوق للعثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الفئات) التي ينوون التداول بها.


فيديو تعليمي - ثنائي للتجارة شرح.


شاهد هذا الفيديو التعليمي لمنصة IQ Options ، التي توضح كيفية وضع تجارة ثنائية:


الاستثمار الشرعي.


على الرغم من أن التداول الثنائي في فترة نمو ، إلا أنه لا يزال منتجًا غير معروف نسبيًا. بمرور الوقت ، من المحتمل أن يتغير هذا. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضًا) ترتيبًا ماليًا بسيطًا للغاية. إنها طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.


توفر الخيارات الثنائية خيارًا واضحًا للتداول ، ولكنها أيضًا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك ، لا يوجد أي تعرض للرافعة المالية مع تجارة ثنائية ، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافآت هي أيضا سهلة الإدارة.


هل الخيارات الثنائية آمنة؟


الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو أساسا نتيجة للتسويق غير لائق وغير مسؤول والجريمة السيبرانية ، أكثر من قضية مع المنتج نفسه. ومع وجود تنظيمات أكثر صرامة وفهم أفضل من قبل الجمهور الأوسع ، يمكن لهذه الخيارات - وسوف - أن تنتقل إلى الاتجاه المالي العام. وهو المكان الذي تم تطويره في الأصل.


في حين قد لا تزال عوامل وأعمال الشركات الخاضعة للتنظيم تعاني من عيوبها وأخطاءها ، إلا أنها ليست مخادعة. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بالكامل على وسطاء غير منظمين يعدون بـ "المال السهل" ، أو الطريق إلى "الثراء السريع". اقرأ قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.


مزايا التداول الثنائي.


ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو ترتبط....نورد هنا بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط لمستثمر التجزئة ، ولكن أيضًا لصانعي السوق أو الوسطاء:


إدارة المخاطر عند التداول بالخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ الصفقة هو المبلغ الكامل المعرض للخطر. هذا يوضح المخاطر ليس فقط بالنسبة للمتداول ، ولكن بالنسبة للوسيط أيضا. يعكس نموذج التسعير الخاص بهم المعرفة الدقيقة لمسؤوليتهم.


رسوم التداول والفروق.


يوفر اليقين من المخاطر أساسا متينا للسماسرة للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض مخزون التداول ، والفروق الأكثر تشددًا ، وزيادة الأرباح. لحماية أنفسهم بشكل أكبر ، قد يستخدمون مزودًا للسيولة أو يحمون مواقعهم الخاصة. تصبح تكاليف الوسطاء الباهظين في تنظيف المنازل غير ضرورية.


الرافعة المالية ، أو الرافعة المالية ، غير متوفرة بشكل عام مع التداول الثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى ، لأنه يعني أنه يجب تمويل جميع الصفقات بالكامل. بعبارة أخرى ، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع النفوذ ، إذا سارت الأمور بشكل خاطئ ، هناك خطر حقيقي من عدم سداد قيمة الوسيط. هذا فرق كبير في مقابل الفوركس الفوري أو المراهنات المنتشرة.


يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العائد الثابت القياسي. من خيار السلم ، إلى التجارة الحدودية أو "التعشيش" الأكثر تقدمًا لخيارات "الخانق" إلخ - يمكن استخدام الثنائيات بمجموعة كبيرة من الطرق.


توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على سوق ما تزال مسطحة ، أو المراجحة ، أو اتخاذ وجهة نظر بشأن حجم التجارة في الأصول الأساسية.


الروبوتات وتجارة السيارات.


غالبًا ما تعتمد روبوتات التداول الآلية (bots) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى ، تجذب هذه الروبوتات العديد من المشغلين غير المرغوب فيهم ، والطبيعة التلقائية للحرف تزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. مطلوب مقدار كبير من "العناية الواجبة" عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيحة.


النهج البديل هو أن يقوم المتداولون ببناء الروبوتات الخاصة بهم باستخدام نقاط دخول خاصة بهم. يقدم عدد متزايد من الوسطاء للمتداولين الآن القدرة على وضع روبوت التداول الخاص بهم أو البرنامج معًا باستخدام أدوات بسيطة. تسمح هذه الاختراقات بمجموعات من إعدادات التحليل الفني ، مثل المتوسطات المتحركة ، أو خطوط بولينجر أو أنماط RSI / MFI ، التي تفتح الصفقات عند تحقيق تلك المعايير. لقد جعل الروبوتات خيارات "الموالية" الخيارات الثنائية متاحة للجميع.


الحيل.


التداول الثنائي بحد ذاته "شرعي" وليس عملية احتيال. ومع ذلك ، هناك وسطاء ومقدمو إشارات غير موثوقين ويعملون في عمليات الاحتيال أو الاحتيال.


من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي ، والذي يعتمد فقط على وسطاء غير شريكين. يستمر المحتالون في سحب صورة هذا النوع من التداول. بدأ المنظمون وصانعي القواعد في التعامل ببطء مع هذه العمليات ويتم تنظيف الصناعة. إذا كنت ترغب في تقديم شكوى من أحد المشغلين إلى مراقبتنا ، فيرجى إعلامنا بذلك عبر صفحة اتصل بنا.


تجنب الحيل مع هذه الشيكات البسيطة.


"كسب المال عبر الإنترنت" أو التسويق "الثراء السريع". هذا هو العلم الأحمر ضخمة. الخيارات الثنائية هي مركبة استثمار عالية المخاطر / عالية المكافأة - فهي ليست خطة سريعة الثراء ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. لا يوجد نظام "لا خسارة". المشغلون الذين يدلون بمثل هذه الادعاءات غير صادقين. من الواضح أن مليونير الخيارات الثنائية مزيف. الأسلوب البريطاني هو مثال بارز واحد - ينقض عليه. المكالمات الباردة. نادراً ما يقوم السماسرة ذوو السمعة الطيبة بإجراء مكالمات باردة - فهم ليسوا بحاجة إلى ذلك. المكالمات الباردة هي من وسطاء غير جديرين بالثقة. يمكن أن يشمل هذا البريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافآت. إذا أخذت مكافأة ، اقرأ الشروط والأحكام. تشمل بعض الشروط ربط أي ودائع أولية أو رأس مال حتى يتم الوفاء بمتطلبات الدوران. لا تزال الوديعة هي أموال التاجر - فالسماسرة النزيهون لن يدّعونها قبل إجراء أي تداول. كما يقدم الوسطاء الأفضل خيار إلغاء البونص إذا لم يناسب التاجر. وقد حظرت الهيئة التنظيمية الرائدة في الآونة الأخيرة استخدام مكافآت مكافأة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى "المبالغة في التداول" لدى العملاء. مدراء الحسابات . كن حذرًا جدًا من أي مدير حساب أو مقدم خدمة أو "معلم" يرغب في التداول نيابةً عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح - لديهم وظائف مع الوسيط. تشجع هذه الحسابات المدارة المتداولين بشكل عام على التداول بأرقام تفوق إمكانياتهم. هذا "المزدهر" ضار جدا. نظام مارتينجال المحفوفة بالمخاطر هو تكتيك متكرر ، وينتج عنه العديد من الأرصدة المنتفخة بسرعة. تأييد المشاهير . عادة ما تكون الأساطير الرياضية أو رعاية الفرق جيدة - ويمكن التحقق منها. حيث يجب أن يقلق هذا الدعم من المستثمرين الجدد ، حيث يتم "دفع" اسم الملياردير الغني أو المصدر الموثوق به كنقطة بيع. وقد تم تقديم كل من وارن بوفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس على أنهم يدعمون بعض المقترحات عندما لا يكون لهم في الواقع أي تدخل - بخلاف مقاضاة مرتكبي الأضرار من خلال دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض عملاء 'قمع' المشغلين إلى وسطاء من اختيارهم ، وليس لك. إذا طالب التاجر عملاء جدد بالاشتراك مع وسيط معين ، أو اختيار السمسار من قائمة محدودة - لا تستمر. يجب أن يعرف المتداول الوسيط الذي سوف يتداول معه!


يجب أن تكون على علم بالطرق المذكورة أعلاه مساعدة هؤلاء الجدد على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية الأقل مسؤولية. ومن المؤمل أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائية للانتقال إلى الأمام.


تغطي صفحات المنهج لدينا أكثر من 20 نظامًا معروفًا ، مستمدة من مجموعة من دردشات المنتديات ومنتديات النادي ، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والنصائح. من مارتينجال عالية المخاطر ، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. كما نقوم بتغطية المزيد من المواضيع المتخصصة ، مثل الفوركس والتحليل الفني ومؤشرات الحركة الأفضل ومؤشرات التداول والطريقة الفائزة. كل هذا يهدف إلى مساعدتك في الحصول على ميزة ، والفوز.


الإشارات هي تنبيه ، يتم إرسالها إلى التجار. وهي مصممة كأداة تداول ، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. يمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق - البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو من خلال موقع إلكتروني أو مجموعة إشارات حية. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائي بالإشارات - أو روبوتات التداول الآلي التي تستخدمها. هناك بعض مقدمي الخدمات الجيدة جدا هناك أيضا. ومع ذلك ، بشكل عام ، يعد تعلم كيفية تداول الثنائيات طريقة أكثر أمانًا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.


في بعض الأحيان ، ولكن نادرا في عزلة. يقدم بعض مقدمي الخدمات مزيجًا من التعليم إلى جانب الإشارات وهذا يمثل مزيجًا جيدًا. يجب أن يتمكن المتداولون من تقييم الإشارة تمامًا قبل أن يتمكنوا من الحكم على جودة هذه الإشارات. نبرز أيضًا بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.


يمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق ، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. هذا يعني العثور على أفضل تاجر ، أفضل حساب ، أو أفضل منصة تداول ، يعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفرد.


على سبيل المثال ، قد يركز بعض السماسرة على الفوركس (العملات الأجنبية) ويتداولون الين الياباني أو اليورو أو الجنيه الاسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ويعرض فقط حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل ، قد تختلف العوائد (أو العوائد) بين فئات الأصول ، ومع اختلافها بنسبة تصل إلى 25٪ ، من السهل أن ترى أهمية إجراء الاختيار الصحيح.


كما أن مزودي منصات التسمية البيضاء مثل SpotOption أو Tradologic أو TechFinancials يفرضون أيضًا المنتجات التي يمكن أن يقدمها الموقع المضيف ، لذا قد يكون من الأفضل استخدام وسيط مسجّل يحمل تصميمًا مخصّصًا. طرق الدفع تستحق بعض التفكير - إذا أراد المتداولون استخدام Skrill أو Paypal أو Neteller أو الحوالة المصرفية ، فيجب عليهم التحقق من أن الوسيط يسلم ذلك.


يمكن لتطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة التي يقدمها الوسطاء أو الوكلاء الثنائيين أن تختلف في الجودة أيضًا. بعض البرامج خصيصًا لميزات طرازات محددة ، مثل iPad أو iPhone. يضمن البعض الآخر التوافق عبر المنصة ، وتقديم الطعام لأجهزة Android ، وأجهزة التابلت ، والنوافذ والأجهزة اللوحية. قد يكون لدى بعض المتداولين طلبات مخصصة لأي تطبيق محمول باليد ، والبعض الآخر أقل من ذلك.


حدود حجم التجارة قد تشير ببعض المستثمرين إما إلى حسابات تداول معينة أو بعيداً عنها. يقدم بعض السماسرة الحد الأدنى من التداولات بقيمة £ 1 فقط ، بينما يقدم آخرون للمستثمرين المستعدين لاستثمار 200،000 جنيه إسترليني في صفقة واحدة. لذلك يحتاج كل مستثمر إلى التفكير في أسلوب التداول الخاص به قبل اتخاذ قرار بفتح حساب. حتى العمل على الوسيط "أرخص" ليس سهلاً كما يبدو.


كيف تقارن أفضل منصات التداول.


يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصًا سريعًا للنقاط الأساسية عند مقارنة السماسرة. ثم تسمح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين بتقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. فيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للوسطاء ؛


العوائد على العداد أو خيارات التداول المتداول الحد الأدنى للإيداع (بالإضافة إلى طرق الإيداع والسحب) الحد الأدنى للتداول / الحد الأقصى للتداول منصة التداول أخبار الأحداث يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة ETFs ، السندات والثقة) أدوات الرسم / الرسوم البيانية (أنواع الرسم البياني ، أدوات التنبؤ ) أوقات الانتظار المتاحة لائحة (، CFTC وغيرها) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود ، سلم ، عالية الغلة إلخ) مكافآت الترحيب الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (كبار الشخصيات ، الأساسية ، البلاتين) الوظائف الإضافية والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / MetaTrader 5) الامتيازات الترويجية أو المسابقات أو ألواح المتصدرين أو جوائز المسابقة.


قد تكون بعض النقاط أكثر أهمية لبعض التجار من غيرهم. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون اختيارًا فرديًا لكل عميل جديد....من الأفضل أن يقوم أحد الوسطاء بأخذ المضارب الذي يتخذ موقفاً من السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي ، في حين أن الشخص الذي يسعى إلى المراهنة على النمو في سعر سهم Apple أو Facebook أو Vodafone قد يرغب في الحصول على آخر.


يقدم معظم كبار السماسرة حسابات التداول التجريبية. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات المعروضة. ويمكنهم معرفة ما إذا كانت مجموعة الأسواق ومقاييس الاستثمار تناسبهم وتنتقل فقط إلى حساب ممول عندما يكونوا سعداء بأن الحساب التجاري الصحيح قد تم العثور عليه.


هؤلاء السماسرة الذين يقدمون ممارسة أو أرصدة افتراضية ، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. وهم على استعداد للسماح للمتداولين الجدد برؤيته وتجريبه بدون مخاطر. ستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضًا تجريبيًا في قسم "التفاصيل الرئيسية".


موقع محاكمة وتطبيقات.


ستعمل غالبية هذه الحسابات التوضيحية على كل من موقع الويب ، وكذلك على تطبيق الجوّال. يمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء الإيداع. إن أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت ، وتسمح للمتداولين بزيادة الرصيد عند الضرورة. يسمح هذا النوع من الحسابات للمستخدم ليس فقط بتجربة الوسيط ، ولكن أيضا استخدام الحساب التجريبي لتجربة طريقة تداول جديدة ، أو حتى إعادة اختبار طريقة تعتمد على البيانات المالية السابقة. كل ذلك دون المخاطرة بأي من المال أو الثروة الخاصة بك.


تتم كتابة تعليقات وسيطنا بعد التداول الحقيقي على كل منصة أو علامة تجارية أو علامة بيضاء. وتشمل جميع جوانب كل مزود - جيد أو سيئ.


إن مصداقية المراجعات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام ، والتعليقات التي نتلقاها تشكل جزءًا من التقييم العام. لكي ينتقل تداول الخيارات الثنائية إلى الاتجاه المالي الرئيسي ، يجب أن تكون خدمات المقارنة مفتوحة ونزيهة وشفافة - وهذا هو ما نحاول تقديمه في مراجعات وسيطنا.


يتم تنظيم السماسرة الثنائية عبر عدد من الهيئات. تنظيم غالبية السماسرة المتمركزة في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه "رهان" في الأسواق المالية - وهو أمر يتغير الآن). ومع ذلك ، فإن اللوائح الأوروبية تسمح لمقدمي الخدمات بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح تشريع MiFID II لهذا "جواز" الصلاحيات التنظيمية.


ومع ذلك ، في المملكة المتحدة ، تتوفر طبقة أقوى من حماية المستهلك إذا كان السمسار خاضعًا للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي (). بعض الشركات تسجل أيضا مع - ولكن هذا ليس هو نفسه مثل التنظيم. هذا فارق مهم.


في الولايات المتحدة ، قامت CFTC فقط بترخيص اثنين من الوسطاء للعمل هناك - Nadex و CBOE. في أستراليا ، تقوم ASIC (هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) بالإشراف على شركات السمسرة. يتم تنظيم بعض الشركات أيضا من قبل سلطة مالطا للألعاب ، أو جزيرة مان GSC.


فوائد استخدام وسيط منظم.


يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير المنظمة. فهي ملزمة بالاحتفاظ بأموال التاجر في حسابات منفصلة ، وليس في حسابات الشركة. يجب أن يقدموا عملية نزاع للعملاء ، وأن يعاملوا العملاء بإنصاف وعدالة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة السوق إلا بطريقة مسؤولة ، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتداول. ويرحب الوسطاء المسؤولون بالتنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.


نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. يسمح للمستخدمين بنسخ صفقات الآخرين. هذه النسخ تقرر مقدار الاستثمار ، وما إذا كنت ستقوم بنسخ بعض أو كل الصفقات التي يفتحها متداول معين أو طرف معين.


كما يستفيد المتداولون الذين يتم نسخهم ، لأن الوسيط سوف يكافئ هؤلاء العملاء من خلال عمولة ، أو زيادة إيرادات الدخل والأرباح على أساس حجم التجارة الذي يولدونه. EToro هي الرواد الرسميون لهذا النوع من الاستثمار.


يعتبر تداول النسخ (أو "التداول الاجتماعي") وظيفة مفيدة لهؤلاء الأشخاص دون وقت أو معرفة لتبادل أنفسهم. ولكن عند النسخ ، فإن الوقت والجهد المبذول لإيجاد المتداولين المناسبين سيتبعون الأرباح. التجارة الاجتماعية متشابهة ، ولكنها موجهة أكثر نحو مشاركة معلومات نمط وسائل الإعلام الاجتماعية.


لمحة تاريخية موجزة: مفهوم وجود ثنائي ، أو "رقمي" ، موجود منذ سنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الثرية. تم توفير الخيارات "بدون وصفة طبية". في عام 2008 ، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بدخول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.


هذا سمح لمجلس بورصة شيكاغو للتبادل (CBOE) والبورصة الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على أصول أساسية معينة. في البداية ، كان نطاق الأصول محدودًا ، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت شركة Nadex بتقديم خيارات تداول العملات (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.


الطلب على التجارة الرقمية ينمو....ومع نمو الشعبية والتجارة ، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم وتوسعت أنواع الخيارات أيضًا. أدت التطورات السريعة في البرمجيات وعولمة التجارة إلى ازدهار في هذه الخيارات "الرقمية" ، ولا يزال اتجاه التوسع مستمراً.


الحواجز التي تحول دون دخول صناع السوق أو الوسطاء المحتملين أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا ، إلى جانب الطفرة في تجارة الإنترنت خلال فترة مماثلة ، قد ترك التنظيم متأخرا وراء هذه الصناعة.


ومع ذلك ، من غير المرجح أن يتباطأ نمو الثنائيات. تسمح البساطة ، إلى جانب وضوح المخاطرة ، لأي شخص تقريبًا بإلقاء نظرة على أصل معين ولكن إدارة مخاطره بشكل أسهل بكثير من مقابل عقود شراء الأسهم أو الفرق.


من أجل تعلم الخيارات الثنائية ، فإن المتداولين لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر يختلف ، وسوف تتغير النتائج من طرق مختلفة للتعلم. قد يفضل البعض ملف pdf أو جدول بيانات حول هذا الموضوع ، في حين أن الآخرين سوف يتعلمون أكثر من الغوص في الحصول على بعض الخبرة في أيديهم. فيما يلي مجموعة مختارة من طرق التعلم:


تعلم ثنائي تجارة عبر برامج تعليمية.


يحرص الوسطاء على منح المتداولين الثقة لبدء التداول - ويقدم العديد منهم بعض أو كل ما سبق لعملاء محتملين جدد للتعرف على الخيارات الثنائية ، بشكل عام مجانًا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد أن يقوم تاجر بالتسجيل - وهذا هو مجرد وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التجارية أو المظاهرات القائمة على شبكة الإنترنت.


الندوات والمظاهرات.


طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية هي عن طريق عرض أو ندوة عبر الإنترنت. بعض السماسرة يقدمون ندوات أسبوعية ، بعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض "سيرا على الأقدام" مظاهرات النمط الذي يمكن أن يكون مفيدا حقا.


تقدم الشركات الأخرى تدريبًا فرديًا ، ولكنها تتطلب إيداعًا مسبقًا. سيتبع هذا التدريب صيغة "كيف" الأساسية ، ولكن يمكن أن ينتقل بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدمًا كما هو مطلوب.


يستفيد بعض المتداولين من تنزيل برنامج تعليمي للكتب الإلكترونية ، والتعرف على الخيارات الثنائية في سرعتهم الخاصة. في مراكزهم التعليمية ، يقدم السماسرة عادة "دليلاً" رائعاً للمتداولين الذين يتطلعون إلى تعلم الأساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر ، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة به وعروض أسعار لبعض التفسيرات ولقطات الشاشة.


يريد الوسطاء من المتداولين الجدد استخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه على الرغم من اختلاف مظهر بعض منصات التداول ، فإن الوظائف الأساسية هي نفسها - لذلك فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.


كتب بعض الكتب المستقلة ، بما في ذلك سلسلة "الدمى" الشهيرة. نحن قائمة أفضل هنا.


برامج الفيديو التعليمية هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. إن بعض السماسرة يبذلون مجهودًا أكبر من الآخرين ، ويمكن أيضًا عرض المشاهدين بنفس الفيديو على سماسرة مختلفين - لم يتغير سوى التعليق الصوتي! ومع ذلك ، تتوفر مجموعة جيدة جدًا من مقاطع الفيديو ، ويمكن مشاهدتها بدون تسجيل. لقد قمنا بتضمين فيديو من IQ Option الذي يقدم منصة التداول الخاصة بهم والتداول عبر الإنترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.


سيوفر معظم السماسرة منطقة تعليمية أو "قاعدة معرفية" ، لكن الجودة تختلف. تقوم الشركات بتحديث ملف التدريب الخاص بها باستمرار ، لذلك لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.


يريد الوسطاء تشجيع التداول ، مما يجعل من السهل على المتداولين تعلم الأساسيات. من الصعب الحصول على معلومات أكثر تقدمًا من الوسطاء - ولكن نأمل أن تساعد هذه الطريقة وصفحات التحليل الفني في هذا الموقع.


فيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي يتم سؤالنا عنها غالبًا فيما يتعلق بالتداول الثنائي عبر الإنترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك عدد من الروابط لمقالات أكثر تفصيلاً تشرح كل مجال من المواضيع.


أنواع التجارة الثنائية.


النوع الأكثر شيوعًا للخيار الثنائي هو النوع الأصغر / الأدنى أو العالي / المنخفض. هذه هي توقعات الاتجاه الذي يتحرك فيه السعر. عند انتهاء صلاحية الخيار ، هل سيزيد السعر أو ينخفض؟ يشار إليها أيضًا بالخيارات الكلاسيكية أو القياسية. هناك تباين طفيف في التداول لأعلى / لأسفل هو الخيار أعلاه / أدناه. يتبع بالضبط نفس المبادئ ، لكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقًا ، وليس السعر الحالي. ينطبق نفس المنطق على ارتفاع السعر أو انخفاضه بناءً على تلك القيمة ، وحيث يكون عند انتهاء الصلاحية - لكن نقطة البداية في مكان ما فوق أو تحت السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدًا بعض الشيء. هنا ، يتم تعيين قيمة أو سعر (في بعض الأحيان من قبل المستثمر نفسه إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل "خيار البناء"). إذا كان سعر العالم الحقيقي يلمس ، أو يمر بهذا الحاجز ، فإن خيار "اللمس" سيعطي دفعة. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز مطلقًا ، فحينئذٍ لن يكون هناك أي دفع في "بلا اتصال" وستفقد أي رهانات "لمسة"....تسمى أيضًا "بلمسة واحدة" في بعض الأحيان. داخل / خارج ، تتطلب صفقات "المدى" أو "الحدود" حاجزين يتم تعيينهما. واحد أعلى ، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو إذا ما بقي السعر "في" (أو بين) هذين الحدين. سيتم تشغيل خيار "الخروج" ، وبالتالي ، الدفع ، إذا انتهى السعر خارج أي من الحواجز المحددة. خيارات سلم. تعمل هذه بالطريقة نفسها كخيار "أعلى / أقل" ، ولكن الدفعات تختلف بناءً على مدى المسافة التي يكون فيها السعر المستهدف من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات ، وعوائد مختلفة لكل منها. هذه هي "درجات" من سلم. يمكن أن تصل العوائد على خيارات السلم إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما يكفي. تعتبر الأزواج نوعًا تجاريًا حيث تتم مطابقة اثنتين من الأصول ذات الصلة مقابل بعضهما البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) ويتخذ التجار رؤية عن الأصول التي ترتفع أو تنخفض بشكل أكبر.


ضع الخيارات وخيارات الاتصال.


إن خيارات "التوصيل" و "الاتصال" هي ببساطة الشروط المعطاة لشراء أو بيع أحد الخيارات. إذا اعتقد أحد المتداولين أن الأصل سيزداد في القيمة ، فسيقومون بفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة ، فإنهم يضعون صفقة بيع.


يقوم بعض وسطاء التداول الثنائي بتغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل ثانيتين ، من Call and Put إلى Down و Up لتجنب الارتباك. البعض الآخر يستغني عن الشروط الموضوعة ويدعو تمامًا ، باستخدام الأسهم بدلاً من ذلك. الرموز دائما واضحة بحيث لا يتم ارتكاب الأخطاء.


كيفية وضع التجارة الثنائية.


خطوات لفتح تداول ثنائي ؛


حدد الأصل الأساسي للتجارة على سبيل المثال. سعر الذهب ، سعر سهم فيس بوك أو سعر صرف الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار) ، و d ecide على حجم التجارة أو الاستثمار قرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( دعوة أو ضع)


بشكل عام ، تدفع الخيارات الثنائية في نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. يتم توضيح هذه النسبة قبل التجارة. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البدء ، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.


عندما يصبح التداول الثنائي أكثر تعقيدًا ، فإن المبلغ الذي يمكن كسبه يتطور أيضًا. بعض الوسطاء يقدمون الآن صفقات تعتمد على حجم أي حركة سعر. هناك أيضا أنواع التجارة (المغطاة أدناه) حيث يمكن للدفع تصل إلى 400 ٪ ، 500 ٪ أو حتى 1000 ٪.


هل القمار ثنائي الخيارات؟


يعتمد كليًا على موقف التاجر. إذا كان المتداول لا يطبق أي طريقة أو بحث ، فمن المرجح أن يعتمد أي استثمار على حسن الحظ ، وتكون الاحتمالات ضده. من ناحية أخرى ، يمكن للتاجر الذي يقوم بتجارة مدروسة أن يضمن أنه قام بكل ما في وسعه لتجنب الاعتماد على الحظ.


هل الخيارات الثنائية حلال؟


الفائدة ، أو "الربا" ممنوع بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية ، حتى تلك التي تعتبر طويلة الأجل ، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها ، أو رسوم التمديد. طور العديد من السماسرة حسابات تجارية إسلامية تلتزم بتوجيهات المسلمين (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات ، ولا تفرض أي فائدة). ولكن على التجار أن يخطوا بحذر قبل أن يقرروا ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية قانونيًا أو حلالًا أو حرامًا. قد لا يكون الجواب واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط ، أو طريقة - الرهان بفعالية أو استخدامها للمقامرة. سيتم حظر هذا بالنسبة لمعظم المسلمين. لهذا السبب ، لا يمكننا القول بشكل قاطع إن كانت ثنائية التداول حلالًا أو حرامًا. سيكون على الفرد.


دليل تداول الخيارات الثنائية:


حدد وسيطًا ابحث عن مادة العرض للتداول قم بتعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم الصفقة انقر فوق شراء أو بيع تحقق وقم بتأكيد الصفقة.


تم وضع التجارة الثنائية!


من هم Binaryoptions. co. uk؟


في binaryoptions. co. uk ، نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات لأي شخص يتطلع إلى المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والبرامج التعليمية ، إلى طريقة متقدمة ، والتأثيرات الضريبية والمقارنة وسيط.


تقدم الخيارات الثنائية شكلاً من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة السعر في غالبية فئات الأصول الرئيسية. إنها منطقة متنامية من التجارة في المملكة المتحدة ، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم دليل قاطع للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. تواصل معنا هنا.


أفضل ثنائي وسطاء في نيوزيلندا.


أثبت التداول الثنائي أنه استثمار مربح في جميع أنحاء العالم. شهدت العديد من الدول الكبيرة زيادة في عدد المستثمرين الراغبين في المشاركة في الاستثمار الثنائي. على الرغم من حقيقة أن نيوزيلندا دولة صغيرة ، إلا أن التجار من المنطقة أصبحوا أكثر وعيًا بالمزايا التي تأتي مع التداول الثنائي. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يرتفع معدل النمو الاقتصادي في نيوزيلندا بين عامي 2016 و 2017. وقد أدى هذا باستمرار إلى زيادة عدد تجار خيارات ثنائية جدد الذين انضموا إلى سوق نيوزيلندا.


إذا كنت تأمل في تحقيق مكاسب استراتيجية من السوق الثنائية النيوزيلندية ، فأنت في المكان الصحيح. سوف نقدم لك النوع المناسب من المعلومات التي ستساعدك بشكل إستراتيجي لتحقيق الاستفادة القصوى من التداول الثنائي....قبل الالتزام ، من المهم الحصول على تعليم حول خصوصيات وعموميات الصناعة. أحد المجالات التي تحتاج على وجه التحديد إلى الاهتمام بها هو عملية تحديد وسيط قابل للتطبيق. يمكن للوسيط أن يكسرك أو يجعلك.


منصات التداول تختلف بشكل كبير. نتيجة لذلك ، من المهم أن تتسوق وتتفق مع واحدة تناسب احتياجاتك. ومن هذا المنطلق ، جعلنا عملك أسهل من خلال تجميع قائمة تضم بعض أفضل الوسطاء الماليين في نيوزيلندا. لم تأخذ القائمة بعين الاعتبار سوى "الأفضل على الإطلاق" في السوق. دون مزيد من اللغط ، دعونا نلقي نظرة على 5 وسطاء ثنائي أعلى من نيوزيلندا.


كيف يمكن لخيار ثنائي الروبوت تغيير حياتك؟ تحقق من هذا!


أفضل ثنائي وسطاء في نيوزيلندا وكشف ** اقرأ هذا الغش والتحقيق لكسب المال مع أفضل! * التحقيق الحقيقة 100 ٪!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أفضل الخيارات الروبوتات الثنائية في ألمانيا.


المطالبة الروبوت الخاص بك خيار ثنائي مجاني ، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت مين. الاستثمار مين. تصنيف الإيداع.


1. سيحلل روبوتك الخيار الثنائي السوق ويقرر ، الأصول (العملات ، المؤشرات ، السلع والأسهم) ، حق التداول في ذلك الوقت.


2. سوف الروبوت الخيار ثنائي التنبؤ بالحركة السعر.


سوف يقوم الروبوت الخاص بك بتقييم نطاق واسع من العوامل ، ثم يقوم بالتنبؤ بكيفية تحرك سعر الأصول ، قائلاً: Call (up) إذا اعتقد أن السعر سيرتفع و Put (لأسفل) ، إذا اعتقد أن السعر سينخفض .


3. قرر كم تريد الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر المبلغ الذي ترغب في استثماره في السلعة ومتى سينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع أرباحك.


أخيرًا ، أنت تجمع أرباحك (الجزء الجيد!)


احصل على روبوت خيار ثنائي مجانا من خلال النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


في الجزء العلوي من قائمتنا ، لدينا واحد و Banc De Binary فقط. لا شك في أنها واحدة من أكثر أنظمة الوساطة الإستثنائية في نيوزيلندا اليوم. وقد تم تأسيس بنك Binary De Binary في عام 2009 تحت اسم World Finance باعتباره أحد أول الوسطاء الخاضعين للرقابة في صناعة متعددة الجنسيات. تعمل Banc De Binary في أكثر من 80 دولة مع وجود نيوزيلندا في المقدمة.


لذا ، لماذا Banc De Binary تحظى بشعبية كبيرة في أجزاء مختلفة من العالم. على وجه التحديد نيوزيلندا؟ مع وجود العديد من أنظمة الوساطة المالية الثنائية ، فإن السمعة العالية لـ Banc DE Binary لا تأتي بسهولة. لقد قمنا بتشريح شامل لبعض القضايا التي تؤكد سمعة Banc De Binary الاستثنائية. تتضمن بعض العوامل الجديرة بالذكر ما يلي:


مع العديد من الخصائص المدهشة ، من السهل كتابة هذه المقالة بأكملها على الملامح الرئيسية وحدها. ولكن لا داعي للقلق ، سنلخص النقاط الرئيسية فقط بالنسبة إليك.


في البداية ، تم تصميم منصة تداول Banc De Binary لتوفير سهولة الاستخدام والاستجابة السريعة والكفاءة المهنية. مرر موقع التداول باستمرار من خلال سلسلة من التطورات لضمان أنه يوفر لمستخدميه تجربة تداول ممتازة. لديهم فريق من الخبراء الذين يكرسون باستمرار في تحديد احتياجات العملاء وإعادة تشكيل النظام الأساسي بأكمله لدمج هذه الاحتياجات. والأفضل من ذلك هو أن المنصة النيوزيلندية قد تم تصميمها خصيصًا لإرضاء المتداولين: فهي تتميز بواجهة مكتوبة بلغة الماوري. الماوري هي واحدة من اللغات السائدة في نيوزيلندا.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول أثناء التنقل ، يوفر Banc DE Binary تطبيقًا للجوّال يتيح لك التداول في أي مكان وفي أي وقت من اليوم. باستخدام النظام الأساسي للجوّال ، لن تضطر إلى تقييد عملك من خلال جهاز كمبيوتر. يمكن بسهولة تنزيل البرنامج من امتداد موقع الويب الرئيسي. من المهم أيضًا ملاحظة أنه يمكن استخدام التطبيق على أجهزة Android و IOS.


عندما يتعلق الأمر بالميزات الرئيسية ، لا يمكننا أن ننسى ذكر Binary Option Robot. هذا هو النظام الآلي الذي ينفذ التجارة نيابة عن مستخدميها. يتميز بنظام ذكي عالي يعمل من خلال الاستجابة لعدد من إشارات السوق.


تم تحديد سوق نيوزيلندا كقاعدة ملائمة للاستثمارات. مع هذه التطورات ، ما ينبغي أن تكون خطوتك القادمة؟ الخطوة التالية هي تحديد كيفية جعل باك إضافي من السوق قابلة للحياة. هذا هو المجال الذي لا يخيب فيه Banc De Binary. يحتوي النظام الأساسي على ثلاثة مكافآت سخية على الأقل.


في البداية ، هناك مكافأة الترحيب التي تستهدف جميع المتداولين الذين ينضمون إلى الموقع لأول مرة. يصبح أفضل فقط ، بعد التوقيع ؛ أنت قادر على تحقيق مكافآت الإحالة. يتم الحصول على مكافأة الإحالة بإحالة العملاء الآخرين إلى الموقع. التداول ليس هو الطريقة الوحيدة لكسب المال على Banc DE Binary. وتشمل العروض الترويجية الرئيسية الأخرى مكافأة خاصة للأحداث ، علاوة على إيداع المستثمر من بين العديد من الإكراميات الأخرى....عند البحث عن أفضل وسيط ثنائي في نيوزيلندا ، من المهم الانتباه إلى عائد الدفع. الحد الأقصى لعائد الدفع هو 91٪ وهو مرتفع جدًا مقارنة بالعديد من المنصات الأخرى الموجودة هناك.


يتم دفع المرتجعات فيما يتعلق بالاستثمار الأقصى أو الأدنى. يبلغ الحد الأدنى للاستثمار في 1 دولار: وهذا يجعلها في متناول كل تاجر نيوزيلندا هناك. الحد الأقصى للاستثمار من ناحية أخرى هو 6000 دولار.


هناك العديد من أنواع الحسابات التي يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية في نيوزيلندا الاختيار من بينها. يعتمد نوع الحساب الذي تعتمده بالكامل على مقدار المال الذي يمكنك إيداعه. كل حساب لاحقة ميزات الفوائد التي لا تمتلكها حسابات أقل. الى جانب ذلك ، أنت تعرف كيف يقول المثل ، كلما كان ذلك أفضل. إيداع أكبر يساوي المزيد من المزايا والميزات الإضافية. تتضمن بعض الميزات الإضافية عناصر مثل السحوبات السريعة وأدوات التعلم وزيادة عدد الأصول. فيما يلي نظرة عامة على بعض الحسابات الموجودة في Banc De Binary.


برونز - هذا هو ببساطة حساب تداول أساسي يتطلب استثمارًا مبدئيًا يتراوح من 250 إلى 2500 دولارًا أمريكيًا. ينصح بشدة للمبتدئين. كما تتناسب مع احتياجات أولئك الذين يفضلون إيداع القليل من المال. الحسابات الفضية والذهبية القياسية - وهي تشتمل على وديعة مبدئية تتراوح من 2500 دولار إلى 5000 دولار. تلك هي الأفضل للتجار المتوسطين الذين لديهم معرفة أساسية بعالم التمويل. حساب الإدارة الشخصية - تم تصميمه خصيصًا لمتداولي الخيارات الثنائية ذوي الخبرة والجدية. تتراوح قيمة الودائع بين 35،000 دولار و 50،000 دولار. حساب ذهبي مميز - هذا هو أعلى مستوى للحساب هناك. هو الأنسب للمتداولين المحترفين بدوام كامل. يتطلب حد أدنى من 50،000 دولار. أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا حساب التداول الإسلامي. هذا هو أساسا لأتباع الإسلام الذين يفضلون التجارة حسب القواعد المحددة للقرآن. banc de binary accounts.


أنواع الأصول: باستخدام Banc DE Binary ، يمكنك دائمًا اختيار نوع مواد عرض تكون مرتاحًا للتداول معه. تشمل بعض البدائل أسهم معروفة مثل (كوكاكولا ، أبل ، BAT) ، أزواج العملات الشائعة مثل (USD / GBP ، EUR / USC) ، مؤشرات مثل (NIKKEI ، FTSE 100 و NASDAQ) وأخيراً سلع مثل (السكر ، الذهب والفضة بين العديد من الآخرين). تفتخر Banc De Binary بوجود أكثر من 200 أصول قابلة للتداول في ما يقرب من ثلاثين دولة.


نظام Top Notch: يعمل Banc DE Binary من خلال نظام متطور للغاية يعرف باسم SpotOption. يتيح النظام للمستخدمين التنقل بسهولة من خلال الأزرار المختلفة. كما يتم وضع النظام بشكل جيد ، وإعطائه معلومات وسهلة الفهم.


التداول مع Banc De Binary.


تتميز المنصة بالعديد من خيارات التداول التي يمكن للتجار النيوزيلنديين الاختيار منها. بدون الحصول على الكثير من التفاصيل ، تتضمن بعض الخيارات المتاحة: خيار اللمس ، خيار مرتفع / منخفض ، مخطط ميتا ، وبناة الخيار بين أشياء أخرى كثيرة. يمكن تداول هذه الخيارات في أوقات انتهاء مختلفة وهي 24 ساعة و 1 ساعة و 30 دقيقة و 15 دقيقة و 60 ثانية. يجب على المتداولين الجدد اختيار فترات انتهاء صلاحية أطول.


أدوات التعلم: هذا جانب هام يجب أن يركز عليه المبتدئون المنضمون إلى سوق نيوزيلندا. يقدم Banc De Binary عددًا من الأدوات المفيدة التي يمكن استخدامها من خلال عملية التعلم. بادئ ذي بدء ، هناك حساب تجريبي يعمل بمثابة دورة تمهيدية أساسية في التداول الثنائي. يستخدم الحساب الأموال الافتراضية لتنفيذ المعاملات.


تجتمع الحسابات التجريبية بالعديد من مقاطع الفيديو التجارية التي تحتوي على خبراء ماليين يناقشون النقاط الأساسية والتقنيات الخاصة بتنفيذ التجارة الثنائية. من بين أدوات التعلم هو كتاب إلكتروني شامل حول موضوع التداول داخل السوق النيوزيلندية.


البنوك: إذا كنت في السوق المالي ، فإنك تفهم أن العمل المصرفي هو أحد المجالات التي تشكل تحديًا للعديد من المتداولين. يلغي Banc De Binary مثل هذه التحديات من خلال:


دمج عدة عملات في نظام الإيداع والسحب. بعض العملات الرئيسية المقبولة للودائع والسحب هي الدولار الأمريكي والين الياباني والباوند البريطاني. كما يقدم النظام الأساسي نظامًا يسمح بأشكال مختلفة للدفع ، على سبيل المثال ، Master Card و Visa و Wire transfer و Diner Club و PayPal و Skrill MoneyBookers وغيرها الكثير.


خدمة العملاء: دعم العملاء خارج هذا العالم. إذا كانت لديك أية استفسارات ، فإن أسهل طريقة للوصول إلى فريق دعم العملاء هي من خلال الدردشة المباشرة. يمكن أيضًا التعامل مع طلبات البحث من خلال الرسائل الإلكترونية ومنصات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter. هناك أيضا رقم هاتف صدر في الموقع الرئيسي.


كما يتم تقديم دعم العملاء بلغات مختلفة مثل الإنجليزية واليابانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والهولندية والبرتغالية وغيرها الكثير. هذا يسمح لنظام السمسرة لاستيعاب مجموعة واسعة من الناس من جميع أنحاء العالم.


لا يوجد شيء سلبي للإشارة إلى Banc De Binary....من بين معدلات الفائدة المرتفعة لمنصة البرمجيات المطورة بالكامل ، فإن Banc De Binary هي واحدة من أفضل الوسطاء في سوق نيوزيلندا. كلمة واحدة يمكن استخدامها لوصف المنصة هي "استثنائية"


علاوة على ذلك ، فهو يعد منصة جيدة لأولئك الذين يبحثون عن مكان جديد لبدء التداول الثنائي. مع واجهة سهلة الاستخدام ، لا يمكنك أبدا الخطأ مع Banc De Binary.


في المركز الثاني لدينا منصة تداول Ubinary. تمتلك Ubinary ، التي تملكها PPT Capital Ltd ، شركة أطلقها فريق من الخبراء الماليين في عام 2012. منذ التأسيس ، أعادت الشركة باستمرار تصنيف علامتها التجارية من أجل إقناع حتى أكثر التجار خبرة. بعض الجوانب الأساسية تستحق الملاحظة.


برنامج التداول عبر الإنترنت.


يتميز الموقع بأكاديمية التداول المتعمق الذي يضم جميع الدورات للمبتدئين والمتداولين الأكثر خبرة. علاوة على ذلك ، يقترن هذا البرنامج بحدث للمناسبات ينير المستخدمين حول العروض الترويجية القادمة. يشتمل قسم الأحداث أيضًا على إشارات رئيسية قد تؤثر على العديد من الأصول التجارية. بصفتك متداولًا ، من المهم جدًا مواكبة المعلومات ذات الصلة المتعلقة بتغييرات السوق. يلعب السوق دورًا حيويًا في تحديد ما إذا كان أصلك سيحقق الفوز أم لا.


يتم تشغيل واجهة التداول داخل الموقع من خلال نظام SpotOption الذي نتج عنه منصة بديهية وسريعة وسريعة الاستجابة. عند التداول ، هناك عدد من الخيارات التي تم توفيرها.


فوق / أقل - وهذا هو أساسا تقنية الثنائية الكلاسيكية التي تستخدم الأسلوب العالي والمنخفض. 60 ثانية - تخصص تجاري ينتهي في غضون 60 ثانية سرعة التداول - هذه هي الصفقات التي تنتهي صلاحيتها بعد 2 أو 5 دقائق Option Builder - تسمح للأفراد بإدارة المخاطر والمكافأة حتى عندما تكون التجارة غير ناجحة على المدى الطويل - بالنسبة للأقواس التجارية التي تقع أقل من شهرين وما بعدها.


المكافآت والترقيات.


Ubinary كما يتميز نظام مكافأة جذابة. يمكن مساواة المكافآت بين 30 ٪ إلى 50 ٪. هذا يعتمد بشكل رجعي على مبلغ المستثمر المدخلات كوديعة: عامل يحدد بنوع الحساب.


هناك خمسة أنواع من الحسابات هي: الحساب المصغر ، الحساب المصغر ، الحساب القياسي ، الحساب الذهبي ، حساب البلاتين. يتميز الحساب المصغر بأقل مبلغ إيداع بالإضافة إلى ميزات محدودة. من ناحية أخرى ، يتميز البلاتينيوم بأعلى مبلغ مع العديد من إمكانيات التداول مثل السحوبات غير المحدودة.


مؤشر الأصول: يدعم Ubinary كمنصة تداول مجموعة واسعة من أصول المعاملات التي تنوعت ضمن أربع فئات رئيسية: الأسهم والسلع الأساسية ، أزواج العملات والمؤشرات. تقع التفاصيل الكاملة لكل أصل على موقع الشركة الإلكتروني وتتضمن ما يلي:


الأسهم - Amazon ، LUKOIL ، Apple ، Google ، Facebook ، Microsoft ، Goldman Sachs ، Boeing و Chevron و Mobil و JPMorgan و Nike و IBM و AIG و Citi Group و Wal-Mart و Gazprom و Rosneft و Sberbank و Twitter و Manchester United Exxon ، والت ديزني. السلع: الفضة والذرة والنفط والغاز الطبيعي. المؤشرات: Nikkei 225 ، NASDAQ 100 (الولايات المتحدة الأمريكية) ، ضمن أشياء أخرى كثيرة.


الودائع والسحب: يدعم Ubinary ثلاثة أساليب للإيداع الأولي ؛ المحفظة الإلكترونية ، والأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان. تختلف المعالجة حسب الجوانب المختلفة. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن معاملات بطاقات الائتمان تُسمى عمليًا بشكل فوري ، بينما يتم تحديد الأسلاك المصرفية ببطء. من خلال معاملة مصرفية ، قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تنضج تمامًا.


يمكن للمستثمرين الاختيار بين طريقتين للسحب: التحويل البنكي وبطاقة الائتمان. يمكن للمرء بسهولة إصدار طلب عن طريق الاتصال uBinary من خلال موقع الويب الخاص بهم. وفقًا لقسم الشروط والأحكام ، ينصح الوسيط أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 أيام عمل لإتمام المعاملة بالكامل.


دعم العملاء: يسعى Ubinary إلى توفير واحدة من أفضل مرافق خدمة العملاء في هذه الصناعة. يتوفر فريق مخصص من دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لضمان حل مشكلاتك بطريقة منتظمة وفعالة. يمكن الاتصال بالفريق عبر البريد الإلكتروني ، والرسالة ، والهاتف ، والدردشة. تفاصيلها كالتالي: الهاتف: +44.203.608.1229 والفاكس: +44.207.192.4182. إذا لم يعمل الرقم المقدم ، فيمكنك الرجوع إلى موقع الويب لتأكيد التفاصيل. يتم تحديث رقم الاتصال من وقت لآخر ، وتكون النتيجة عرضة للتغيير.


الأمان: يتم تشفير جميع كلمات المرور ومعلومات الحساب من خلال استخدام أدوات أمان متنوعة. وهذا يضمن حماية معلومات المستخدم ويحول دون منع المخترقين من اختراق النظام.


نحن نوصي بشدة بـ Ubinary كمنصة تداول رائعة للمستثمرين النيوزيلنديين الذين يبحثون عن تجربة تداول ممتازة. هناك العديد من الميزات التي لا يمكنك أن تفوتك: الاختيار الكبير لأنواع الحسابات ، وموارد التدريب الممتازة ، والترقيات المستمرة ، وخدمة العملاء المتجاوبة وغيرها الكثير. تأكد من التحقق منها!


24Option يأخذ المركز الثالث في أقل ما لدينا من "أفضل وسطاء ثنائي في نيوزيلندا." تم إطلاقه في عام 2010 ، 24 Option هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في السوق....تعمل منصة الوساطة من خلال نظام TechFinancials. مقرها في قبرص ، 24 Option بمثابة وسيط استباقي يقدم العديد من الحوافز للمتداولين العاديين. تم ترخيص النظام الأساسي من قبل Exchange Exchange و Cyprus Securities.


انهم يعملون كمشاركين في صندوق تعويض المستثمرين. هذا يخدم نقطة إضافية لأن المجموعة تضمن للمتداولين خطة حماية 20000 في سيناريو حيث يتم حل الخيار 24.


في الآونة الأخيرة ، اشتركت الشركة مع نادي كرة قدم رئيسي يعرف باسم يوفنتوس. هذه خطوة واحدة تضيف نقاطًا إلى مكانتها الرفيعة والمصداقية. حتى لا ننسى ، انضم بوريس بيكر ، وهو أحد أبرز الأحداث في عالم التنس ، إلى المنصة كمتداول قابل للتطبيق. هذا أكثر من سبب كافٍ للتسجيل مع 24 خيار.


24 الخيار هو من بين أعلى المنصات التي تكتسب باستمرار متابعين في سوق ثنائية نيوزيلندا. يعزى ذلك أساسا من خلال نظام التداول المبتكر. يعتمد النظام الأساسي على أنظمة التطوير المذهلة SpotOption و Tradologic التي تخلق تجربة تداول فريدة. تشمل الأسباب الأخرى التي ساهمت في شعبية 24 Option:


24 خيار يدعم على نطاق واسع التداول المحمول. يحتوي النظام الأساسي على موقع ويب ثانوي يعمل على تحسين الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. مع هذا الابتكار ، يمكن للمستخدمين التداول باستمرار على هذه الخطوة.


منصة متنقلة 24option availalbe لجميع الأجهزة.


حسابات التداول: فتح حساب مع 24 Option هو نزهة في الحديقة. كل ما عليك القيام به هو إيداع مبلغ لا يقل عن 250 دولار. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة وجود أنواع مختلفة من حسابات التداول. إيداع 250 دولار للحساب القياسية أو مبتدئين. يتميز الحساب بنسبة 83 ٪ من الدفع ، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة وأي قيود على الأصول المتاحة. حسابات التداول الأخرى هي:


الحساب الذهبي-الحساب يحتوي على عائد مدفوع بنسبة 83٪ ، علاوة إضافية بنسبة 2٪ على الاستثمار بالإضافة إلى سحب مجاني يعتمد على التقويم المحدد. يتميز حساب بلاتينوم بجميع مزايا الحساب القياسي والذهبي بالإضافة إلى أرباح إضافية بنسبة 4٪ على جميع الصفقات. عائد تعويض هذه الفئة أعلى قليلاً ، ويذهب إلى 89٪. حساب دايموند: إن الفائدة من حساب ماسي هو كسب إضافي بنسبة 6٪ على جميع الصفقات بالإضافة إلى عمليات سحب غير محدودة.


يتم تقديم حساب تجريبي مجاني لجميع المستخدمين. ولكن سيُطلب منك دفع الحد الأدنى للإيداع قبل الدخول إلى المنشأة. ذكرنا في وقت سابق أن الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا.


مؤشر الأصول: مع أكثر من 100 نوع مختلف من الأصول ، يتميز 24 Option بواحدة من أكثر القوائم الشاملة هناك. عندما يتعلق الأمر بأزواج العملات ، فإن بعض هذه العملات الشائعة هي: USD / JPY ، USD / CAD ، EUR / NOK ، EUR / AUD وغيرها الكثير. وتستلزم قائمة السلع البن والذهب والبلاتين والسكر والنحاس من بين تخصصات أخرى. والمؤشرات الرئيسية المدرجة هي Hang Seng Future، Nasdaq composite، Bombay Jones e. t.c. في فئة الأسهم لدينا الأمازون. أبل ، سوني ، فودافون وغيرها الكثير.


دعم العملاء: جودة دعم العملاء المقدمة في 24 الخيار لا يعلى عليه. يتم تقديم دعم العملاء في 17 لغة رئيسية. يتم الوصول إلى فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية والمكالمات الهاتفية.


باختصار ، الخيار 24 هو عبارة عن منصة يعهد بها نظام الوساطة المشروعة. وبفضل التنظيم ، يمكننا استحضار أي شك حول أن الخيار 24 قد يكون عملية احتيال. كما قام الشركاء المختارين مثل يوفنتوس بوضع ختم الموافقة على صحة 24 Option. إذا كنت تبحث عن وسيط شرعي في نيوزيلندا ، فيجب أن تكون أول نقطة توقف لديك هي 24 خيارًا.


يأخذ IQ Option الرقم أربعة. مما لا شك فيه أنه أحد البدائل الرئيسية التي تحتاج إلى التفكير فيها عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط ثنائي بارع في نيوزيلندا. تم إنشاء IQ Option في عام 2013 ، وهو عبارة عن نظام وساطة تمتلكه وتديره IQ Europe Limited.


تم اختراع منصة التداول بشكل عام لتقديم أفضل حل تجاري من خلال الأفكار التكنولوجية والمبتكرة. دعونا نركز على بعض الجوانب التي تجعل الذكاء منصة بارزة بين التجار النيوزيلنديين.


إحصاءات خيارات الذكاء.


تم تصميم صفحة IQ بشكل جيد لتتضمن عروض الأسعار والشموع ثلاثية الأبعاد. لا يقدم أي إعلانات هراء. يتم عرض المعلومات ذات الصلة فقط على واجهتها: يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرارات تداول مدروسة.


منصة تداول مبتكرة وسلسة.


قامت الشركة بتحديث برنامج التداول الخاص بها مؤخرًا. يقال إن الواجهة الجديدة أكثر من رائعة. نسيان واجهة SpotOption المملّة البيضاء القديمة. حاليًا ، تظهر تحديثات المخطط المباشر بألوان خضراء متوهجة تجذب انتباهك على الفور بحركة نبضها. هذا يمكن أن يكون أداة رائعة للمتداول الذي يتعلم بصريا.


التنقل من خلال الأزرار هو أيضا سهل للغاية. يتحرك مؤشر كبير بسهولة حول خيار "استدعاء" و "وضع". على يمينك ، أعلى معدل العائد مباشرةً ، ستجد شريط تمرير يمكن سحبه....سيؤدي السحب ببساطة إلى زيادة أو تخفيض الأموال المستردة. يوجد في الجزء الأيمن زر يسمح لك بتحديد المبلغ الذي تريد استثماره. يمكن أن يصل الاستثمار إلى أقل من دولار واحد. هذا هو مصطلح الاستثمار المناسب الذي يوفر مرونة للتجار مع الحسابات الصغيرة. هناك ما مجموعه 73 من الأصول التي يمكن تداولها. بالمقارنة مع شركات الوساطة المذكورة ، يقدم IQ عددًا محدودًا من الأصول.


خيارات الذكاء نيوزيلندا جديدة.


عدد حسابات التداول ليس كثيرًا عند مقارنته بالأنظمة الأساسية الأخرى. السبب وراء استخدام عدد محدود من الحسابات هو إمكانية إبقاء المنصة بسيطة وسهلة المنال.


مكافأة إضافية: اعتمادًا على مبلغ الإيداع ، يمكن أن يصل معدل العائد إلى 92٪. من وقت لآخر ، تحتوي المنصة على عدد من المكافآت الترويجية.


في الوقت الحاضر ، يقدم IQ أفضل ظروف تداول داخل الصناعة الثنائية النيوزيلندية. يقدم النظام الأساسي المبتكر طعم الأشياء التي لا نراها في المستقبل. مع بيئة التداول اللائقة ، فإن خيارات IQ سوف تخدمك بشكل جيد بلا شك.


في رقم خمسة لدينا AnyOption. لمجرد أنه تم تمييزه على أنه الأخير لا يعني أنه أفضل من ذلك. بصفتك متداول نيوزيلندي ، من الممكن أن تأخذ تداولك إلى المستوى التالي مع AnyOption. إذا أجريت بحثًا وتجاوزت عدد المتداولين ، فستلاحظ أن AnyOption يستخدم نظام الملكية الفريد الخاص به. هذه مكافأة لأن معظم منصات السمسرة تقوم عادة بالاستعانة بمصادر خارجية لنظام التشغيل الرئيسي.


تم ترخيص الشركة من قبل وتشريع MiFID. بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيله في إنجلترا. بعض من السمات البارزة الرئيسية هي:


كما رأينا في وقت سابق ، يستخدم AnyOption منصة فريدة للقيام بأعمالها. مع أكثر من 15٪ من الأصول القابلة للتداول ، يتميز AnyOption بعائد قياسي يتراوح بين 70٪ إلى 80٪.


والأكثر من ذلك هو أنها تتميز بتطبيق التداول لكل من أجهزة Android و IOS. لا يكلفك ذلك عشرة سنتات أثناء تنزيل التطبيقات.


الموثوقية: AnyOption هو من بين أول السماسرة الذين يوجدون في السوق. يبدو أنها تعمل على ما يرام دون أي خلل ذكرت. ويتميز كذلك بسلاسة الانسحاب. تستغرق العملية بأكملها ما مجموعه ثلاثة أيام. تقدم المنصة كذلك استرداد 15٪ على الصفقات التي هي خارج المال.


تداول الأصول والحسابات: يتميز النظام الأساسي بمجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الحسابات المختلفة التي تعرض مبالغ ودائع مختلفة. دعم العملاء الخاص بهم هو أيضا الجدير بالذكر. يتميز بموظفين ودودين وداعمين.


عموما ، AnyOption هو منصة مثالية لكل من المبتدئين والمتداولين المحترفين. على الرغم من أن معدل العائد ليس مرتفعًا ، إلا أنها تقدم ضمانًا بنسبة 15٪ لاستعادة الأموال. بصفتك مستثمرًا في نيوزيلاندا ، فهذه شركة وساطة واحدة يجب عليك بالتأكيد أن تنتبه إليها.


مع ذلك ، من المهم تحديد بعض الجوانب التي تجعل وسيطاً ثنائياً جيداً.


يوفر نظام السمسرة الجيد مجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها ، بدءًا من الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات بين السلع الأخرى. يتم تحديد شرعية وسيط ناجح من خلال سلطات الترخيص ذات الصلة مثل FMA و Cypress. يجب أن تكون عوائد الدفع من وسيط محتمل واعدة. قم بإجراء بحث شامل عن نظام السمسرة الذي يقدم لك عائد دفع عالي. عند التسوق لشراء وسيط ثنائي ، يجب أن تبحث عن المكافآت والعروض الترويجية الجذابة. دعم العملاء مهم جدا. كنت ترغب في شراكة مع نظام السمسرة التي لديها مصلحة في القلب. ويتجلى ذلك في جوانب مثل نظام الاستجابة السريعة ومنصة الاستعلام الشاملة. كما أن واجهة منصة التداول الخاصة بالسمسرة مهمة أيضًا: فهي تحتاج إلى توفير سهولة الاستخدام مع توفير الاحترافية المطلوبة في نفس الوقت.


أخيراً ، نحن نفهم أن الغوص في سوق ثنائي نيوزيلندي لا يمكن أن يكون سهلاً. ولهذا السبب قمنا بتلخيص بعض المعلومات الأساسية حول تداول ثنائي في نيوزيلندا. سيكون هذا بالتأكيد مفيدًا عندما يتعلق الأمر بتعيينك على مسار الاستثمار المناسب.


مشروعية الخيار الثنائي في نيوزيلندا: لقد عالجت السلطات المالية الحاكمة في نيوزيلندا بشكل جيد الجانب القانوني للاستثمار الثنائي بهدف جعل المستهلكين يشعرون بالراحة. على هذا النحو ، يمكنك التأكد من أنه من القانوني تداول الخيارات الثنائية داخل نيوزيلندا.


اللوائح: قامت السلطات المالية في نيوزيلندا باستمرار بتقييم القطاع الثنائي بهدف وضع لوائح وتوجيهات واضحة لعلاقات المستهلك والوسيط. هيئة الأسواق المالية هي الهيئة التنظيمية التي تشرف على الخيارات الثنائية بالإضافة إلى المعاملات المالية الأخرى.


مستقبل الخيار الثنائي في نيوزيلندا.


وبالنظر إلى حقيقة أن نيوزيلندا تواجه بالفعل بنية تنظيمية قوية ، فقد نشهد الكثير من النمو في قطاع الاستثمار الثنائي....النمو الاقتصادي المتوقع حتى يجعل الأمور أفضل بكثير.


احصل على روبوت خيار ثنائي مجانا من خلال النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


تحقق من هذه المقالات الأعلى تقييمًا!


مراجع ومزيد من القراءة.


المؤلف: مايكل ألين.


مايكل ألن هو المؤلف الرئيسي في www. binaryoptionrobotinfo. com. حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد وعمل في مجال الاستثمار المصرفي لمدة 24 عامًا.


أوصى الحرة ثنائي الخيار تجار السيارات.


احصل على أفضل روبوت خيار ثنائي - Option Robot - مجانًا بالنقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! تعرف على مدى ربحية Option Robot قبل الاستثمار بأموال حقيقية!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90 ٪ في اختبار لنا العملاء في الولايات المتحدة: مقبول مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفين السعر: مجاني.


أفضل برامج تداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانًا بالنقر على الزر أدناه والبدء في جني الأموال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80 ٪ في اختبار لنا العملاء في الولايات المتحدة: مقبول مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفين السعر: مجاني.


أفضل برامج تداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانًا بالنقر على الزر أدناه والبدء في جني الأموال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: ما يزيد قليلا عن 80 ٪ في اختبار لنا العملاء في الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفين السعر: مجاني.


ضع تداولاتك لنسخ أفضل المتداولين في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. برنامج رائد ، يمكنك الحصول عليه بحرية من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي اخترته لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: Anyoption السعر: مجاني.


أحد أفضل تجار السيارات ، والذي يمكنك الحصول عليه مجانًا تمامًا عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 70 ٪ في اختبار لنا العملاء في الولايات المتحدة: مقبول مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع وسيط السمعة السعر: مجاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.