الجمعة، 18 مايو 2018

حول معنى تداول الخيارات الثنائية


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار على سبيل المثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية تشبه الخيارات العادية في أنها تسمح لك بالمراهنة على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك ، تختلف الخيارات الثنائية في ذلك إذا تم استيفاء "سعر الإضراب" في تاريخ انتهاء الصلاحية ، فإن الخيار الثنائي لديه مبلغ ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم فلساً واحداً على "سعر الإضراب" أو إذا كان سعره 100 دولار على سعر الإضراب ، فإن المردود من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


ما يطلق عليه الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 ربح ممكن - كل شيء أو لا شيء (100 دولار أو 0 دولار). في عام 2008 بدأت AMEX (البورصة الأمريكية) و CBOE تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية غير متوفر على العديد من الأسهم أو المؤشرات حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة في قبول تداول الخيارات الثنائية ، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعًا جدًا في أوروبا لبضع سنوات ، خاصةً فيما يتعلق بالفوركس. أفضل طريقة لفهم هذه الأنواع الجديدة نسبيا من الأوراق المالية هي النظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن سعر الدخول إلى GOOG يبلغ 590 دولارًا أمريكيًا وأنك تعتقد أن GOOG ستغلق عند 600 دولار أو أكثر من هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية لـ GOOG بسعر 0.30 دولار مثلاً. إن مضاعف الخيارات الثنائية هو أيضًا 100 ، لذا فإن خمسة من هذه الخيارات سيكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 دولارًا.


إذا تم إغلاق GOOG عند 600 دولار أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية ، فإن الخيار الثنائي يساوي 100 دولار ، لذا فإن خمسة من خيارات مكالمة GOOG هذه قد تبلغ قيمتها 500 دولار ، مقابل ربح قدره 350 دولارًا أمريكيًا. لا يهم إذا كان GOOG مغلقًا عند 600 دولار أو 650 دولارًا ، ولا يزال الخيار الثنائي يساوي 100 دولار. إذا تم إغلاق GOOG بسعر 599.99 دولار أو أقل ، فسيتم إنهاء الخيار بدون قيمة.


حاليا ، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية كنمط أوروبي ، مما يعني أنه لا يمكن ممارستها أو تسويتها إلا عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة ، يقدم CBOE عقود ثنائية على مؤشرين ، ومؤشر SandP 500 (SPX) ، ومؤشر CBOE تقلب (VIX). مؤشرات هذه العقود الثنائية هي BSZ و BVZ.


إذا كنت ترغب في المتاجرة بها ، فلا يوجد العديد من الوسطاء المشهورين الذين أضافوها إلى نظامهم الأساسي. لم تضفهم ETRADEs و TD Ameritrades و Schwabs و Scottwards بعد إلى منصتهم. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت ، فإن السماسرة الذين يتاجرون بها ليسوا معروفين بشكل عام ، لذلك هناك خطر كبير.


مثال آخر على الخيارات الثنائية:


خلافا للمكالمات والعروض التقليدية ، فإن الخيارات الثنائية لا تحدد الأسعار. يقرر تاجر الخيارات الثنائية مبلغ المال الذي يريد رهانه ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر هو 0.25 دولار ، فسوف يجعل 0.75 دولار إذا كان التحركات الأساسية بقدر ما تأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم ، مثل فترات انتهاء ساعة واحدة ، يوم واحد ، شهر واحد ، إلخ. إن قصر مدة هذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطرة.


فيما يلي أهم 10 مفاهيم خيار يجب عليك فهمها قبل إجراء أول عملية تداول حقيقية:


خيارات الموارد والروابط.


تداول الخيارات في بورصة شيكاغو للتبادل الاختياري وأسعار يتم الإبلاغ عنها من قبل سلطة تقرير أسعار الخيارات (OPRA):


معنى الخيارات الثنائية - التداول للمبتدئين.


إذا كنت مبتدئًا يرغب في المغامرة في تداول الخيارات الثنائية مع IQ Option ، يمكن أن يكون عالم التداول فوضى مربكة. السؤال الرئيسي الذي يمكنك طرحه على نفسك هو "ما هي الخيارات الثنائية؟ و "كيفية تداول هذا الصك؟ ". يختلف تداول الخيارات الثنائية بشكل ملحوظ عن الأشكال الأخرى للتداول ويتطلب نهجًا مختلفًا. هذه المقالة تفصل الأرض عن معنى الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


تعني كلمة "ثنائي" حرفياً وجود شيئين. عادة ، كل ما عليك القيام به هو توقع سيناريوهات "Call" أو "Put". يتضمن تداول الخيارات الثنائية اثنين فقط من احتمالات الاستثمار بالنسبة لك للتنبؤ به ، ثم الاختيار بين أي منهما.


يشير خيار الشراء إلى وضع التداول مع توقع أن يرتفع سعر الأصل المالي. من ناحية أخرى ، يشير خيار البيع إلى وضع صفقة بينما يتنبأ بأن سعر الأصل سوف ينخفض.


ستحتاج أيضًا إلى ضبط الوقت الذي ستحدث فيه الصفقة ، وبعدها "تنتهي صلاحيتها". يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية حتى تصل إلى 30 يومًا.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح ، يمكنك كسب أرباح مربحة ، حتى تصل إلى 91 ٪. مثير للاهتمام؟


كيف تبدأ التداول.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة سهلة ومربحة لكسب المال عبر الإنترنت. لبدء التداول مع IQ Option ، تحتاج إلى إعداد حساب التداول الخاص بك.


فتح حساب الخيارات الثنائية في IQ Option سهل ومباشر. بعد ملء نموذج التسجيل البسيط على موقع الوسيط على الويب وإرسال مستندات الهوية المطلوبة ، ستكون جاهزًا للعمل....علاوة على ذلك ، يقدم الوسيط العديد من طرق الإيداع الآمنة والمريحة التي يمكنك استخدامها لتمويل حسابك ، والتي تتكون من التحويل الإلكتروني وطرق الدفع الإلكترونية الأخرى.


والأفضل من ذلك ، إذا لم تكن مرتاحًا للتداول لوحدك ، فيمكنك فتح حساب تجريبي ، وصقل مهاراتك في التداول قبل الدخول في ظروف تداول مباشرة. كما سيساعدك الحساب التجريبي في التعرف على منصة IQ Option وعروضها الأخرى دون المخاطرة بأي من أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.


إذا كانت لديك أسئلة ، مثل "ما هو التداول الثنائي" أو "ما معنى الخيارات الثنائية" ، يمكنك الاتصال بقسم العملاء متعدد اللغات الداعم للوسيط حيث يمكنك على الفور الحصول على إجابات شاملة من الممثلين المؤهلين.


كيفية كسب المال التجاري.


في المقام الأول ، لجعل خيارات تداول العملات الثنائية مع IQ Option ، تحتاج إلى التأكد من اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة ، من اثنين من السيناريوهات المحتملة. تحتاج إلى إنشاء إدخالات تجارية ناجحة. واحدة من أفضل الطرق لكسب الأرباح بشكل مستمر من تداول الخيارات الثنائية هي تطوير أسلوب تداول قوي ، والذي سيوجه جميع قرارات التداول الخاصة بك.


لحسن الحظ ، يحتوي خيار IQ على مجموعة واسعة من المواد التعليمية التي يمكنك استخدامها لإتقان فن التداول الناجح ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية. يمكنك أيضًا أن تطلب من مدير الحسابات المخصص المخصص لك مساعدتك على تطوير أسلوب فائز لتداول الخيارات الثنائية. لتداول الخيارات الثنائية مع IQ Option ، ستبدأ باختيار أصل ما تنوي الاستثمار فيه ، دعنا نأخذ مثالاً على أسهم Google. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سعر السهم في الـ 60 دقيقة القادمة (يمكنك ببساطة اختيار المبلغ الذي ترغب في استثماره ، والإطار الزمني مثل 60 دقيقة ، ونوع الأصول) ، فإن نتائج هذه الإجراءات يمكن أن تؤدي إلى عوائد 91٪.


لا يزال يتساءل عن الخيارات الثنائية معنى؟ افتح حسابًا على الفور وابدأ في تجربة فوائد تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي ، أو خيار الأصول أو لا شيء ، هو نوع الخيار الذي يتم فيه تنظيم المكسب إما مبلغ ثابت من التعويض إذا انتهى الخيار في المال ، أو لا شيء على الإطلاق إذا انتهى الخيار من المال . وبالتالي فإن نجاح الخيار الثنائي يستند إلى اقتراح نعم أو لا ، وبالتالي "ثنائي". يمارس الخيار الثنائي تلقائيًا ، مما يعني أن مالك الخيار لا يملك خيار شراء أو بيع الأصل الأساسي.


BREAKING DOWN 'Binary Option'


الفرق بين ثنائي وخيارات الفانيلا سهل.


تختلف الخيارات الثنائية بشكل كبير عن خيارات الفانيلا. خيارات الفانيلا العادية هي نوع عادي من الخيارات لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية ، والذي يُعرف أيضًا باسم خيار أوروبي عادي. بينما يحتوي الخيار الثنائي على ميزات وشروط خاصة ، كما هو مذكور سابقاً.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) وغيرها من الوكالات التنظيمية ، ولكن من المرجح أن يتم تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ولأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح ، فإن المستثمرين يكونون أكثر عرضة لخطر الاحتيال. وعلى النقيض ، فإن خيارات الفانيلا عادة ما يتم تنظيمها وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال ، قد تتطلب منصة تداول الخيارات الثنائية من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء هذا الخيار. إذا انتهى الخيار خارج النقود ، بمعنى أن المستثمر اختار العرض الخاطئ ، فإن منصة التداول قد تأخذ المبلغ الإجمالي للأموال المودعة بدون أي استرداد.


ثنائي الخيار ريال مدريد مثال.


بافتراض العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 (S & P 500) يتداول عند 2،050.50. المستثمر متفائل ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الإعلان عنها في الساعة 8:30 صباحاً سوف تدفع العقود الآجلة فوق 2،060 بنهاية يوم التداول الحالي. إن خيارات المكالمة الثنائية على العقود الآجلة لمؤشر S & P 500 تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 دولار إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2،060 ، ولكن لا شيء إذا أغلق في الأسفل. يشتري المستثمر خيارًا واحدًا للخيار الثنائي مقابل 50 دولارًا أمريكيًا. لذلك ، إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060 ، سيكون لدى المستثمر ربح قدره 50 دولار ، أو 100 دولار - 50 دولار.


كيف تفهم الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي ، الذي يسمى في بعض الأحيان خيارًا رقميًا ، هو نوع من الخيارات التي يتخذ فيها المتداول مركزًا أو نعمًا على سعر السهم أو الأصل الآخر ، مثل ETFs أو العملات ، والمردود الناتج هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية ، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل في الفهم والتداول مقارنة بالخيارات التقليدية.


الطريقة الأولى:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


تداول الخيارات الثنائية.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف ومكان الشراء تحرير.


لا ، لا يوجد تأمين على الصفقات....أقرب ما يمكن أن يأتي هو التحوط عن استثماراتك عن طريق وضع الأموال في استثمار موازنة من شأنها أن ترتفع عندما تنخفض استثماراتك الأصلية.


هناك مجموعة واسعة من مواقع تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت: 24options و EZTrader و IQ Options ، على سبيل المثال لا الحصر. تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل أن تقرر التداول مع أحد المواقع.


هذا ليس مستحيلاً ، لكن هذا غير ممكن. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على أكثر قليلا من الحظ في السرعة الفائقة. إذاً ، كم أنت محظوظ؟ من المحتمل أن تخسر الأموال في الخيارات الثنائية كما تفعل ذلك.


لا ، لن تفقد الأموال المستثمرة. إذا ربحت ، ستحصل على عائدك ، وهو مبلغ أي ربح والأموال المستثمرة.


لا توجد رسوم بالمعنى المعتاد ، ولكن السماسرة تأخذ أموالك ، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التلاعب بها للتداول حتى يتمكنوا من جني الثمار ، ولا تستفيد أي من الطرق من التجار.


انتقل إلى 7BinaryOptions. com وانقر على "وسطاء" للمراجعات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر المادة wikiHow ، الخيارات الثنائية للتجارة.


تحذيرات تحرير.


wikiHows ذات الصلة تحرير.


فهم تجارة الكربون.


استثمر في البورصة.


افتح حساب Roth IRA.


حساب سعر الفائدة الضمني.


البدء في خيارات التداول.


خصم التدفق النقدي.


استثمر مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تمت مراجعة هذا الإصدار لكيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل Michael R. Lewis في 11 آذار 2017.


تداول الخيارات الثنائية.


28 فبراير 2013 7:53 صباحًا.


يعتبر التداول ممارسة شائعة للغاية في القطاع المالي في وقتنا الحالي ، ونحن جميعًا نتعامل مع مصطلحات مثل الفوركس ، والتجارة ، والتجارة المالية في هذا المجال ، ولكن هناك مصطلحًا آخر بدأنا سماعه ، ويطلق عليه اسم تداول الخيارات الثنائية. . بالحديث عن التداول ، نحتاج بالتأكيد لمعرفة Binary Options Day Trading.


في لغة الأشخاص العاديين ، فإن أبسط تعريف يمكن أن يقدمه المرء فيما يتعلق بتداول خيار الخيار الثنائي هو أن موضع تداول واحد يفتح ويميل إلى الإغلاق في ذلك اليوم المحدد يُعرف بتداول يوم الخيار الثنائي. من الناحية المالية ، يتم تحديد مركز عقد الخيار الثنائي الذي يتم فتحه وإغلاقه في نفس يوم التداول كتداول يوم الخيارات الثنائية.


لفهمها بشكل أفضل ، يمكن للمرء أن يقول أنه من الناحية المالية ، يتعامل خيار ثنائي في نوعين من خيارات الدفع. يمكن أن تكون خيارات الدفع هذه إما أصلًا أو مبلغًا ثابتًا أو لا شيء. ويمكن زيادة تنويع هذه العناصر إلى عنصرين أساسيين بعبارات أوسع ، إما الأصل أو النقد. أولًا ، يتم ذكره كخيار ثنائي "النقدية" أو "لا شيء" والثاني كخيار ثنائي للأصل أو لا شيء.


في هذين الخيارين ، في الخيار الثنائي النقدي أو لا شيء ، يكون الدفع دائماً هو المبلغ النقدي الثابت الذي يجب إعطاؤه في الحالة عندما يقال إن الخيار ينتهي في العملة. في الطرف الآخر سيناريو عندما نتعامل مع طريقة دفع أصل أو لا شيء ، فمن المتوقع أن نتعامل مع المبلغ النقدي وليس قيمة الأمان المرتبطة بهذا الخيار الخاص بالدفع في تداول اليوم الثنائي.


لذلك ، باختصار ، يمكن للمرء أن يقول ببساطة أنه بما أن هذه التعاملات توفر للمتداول خيارين فقط للتعامل معه ، فيتم إعطاء المصطلح "ثنائي" كـ "ثنائي" يعني اثنين. لذلك ، حيث يتم تزويدنا بخيارين فقط للاختيار إما من وضع الدفع النقدي أو لا شيء ، أو من طريقة دفع أصل أو لا شيء ، ونسمي ذلك كخيارات تداول ثنائية.


إن فهم هذين الوضعين سيكون دائمًا مفيدًا جدًا للمتداولين حيث سيكون لديهم منصة يمكنهم من خلالها التداول بثقة وتحقيق أقصى أرباح من أموالهم المستثمرة في سوق الأسهم. لقد أثبت تداول Binary day إلى حد كبير أنه من الناحية العملية بين تجار الأسهم بسبب مرونته.


أرشيف الأخبار.


دقيقة. إيداع تسجيل مكافأة من 10 دولار إلى 300 دولار.


وسيط فوركس موثوق.


دقيقة. إيداع ماكس. استفد من 100 دولار 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط مين إيداع دقيقة. مراجعات الاستثمار $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة العادلة الخيارات الثنائية - دي.


إخلاء المسؤولية: هذا الموقع مستقل عن الوسطاء الثنائيين الموضحين عليه. قبل التداول مع أي من الوسطاء ، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهم المخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء لتداول الخيارات الثنائية. لا ينبغي النظر إلى المعلومات المتعلقة بـ FairBinaryOptions. com على أنها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبارها نصيحة استثمارية. FairBinaryOptions. com غير مرخص أو مخول لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. لا يجوز للعميل المحتمل أن يشترك في أي استثمار مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية ما لم يكن (يعرف) ويدرك تمامًا المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


روبوت الخيارات الثنائية.


لا تنزيل التحديثات التلقائية 100 ٪ ثنائي تجارة السيارات....هل هذا هو القرار النهائي الخاص بك؟


نقترح عليك زيارة أحد الوسطاء المشهورين بدلاً من ذلك!


مساعدة FairBinaryOptions تبقى عادلة.


مرحبًا بكم ، لاحظنا أنك تستخدم AdBlock. على الرغم من أننا ندرك أن الإعلانات قد تكون مزعجة ، فنحن نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


تداول الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة بسيطة لكسب المال عبر الإنترنت ، تعني كلمة "ثنائي" "وجود جزئين" والخيارات الثنائية للتداول عادة ما تنطوي على فرصتين للاستثمار فقط للاختيار من بينها. عندما تستثمر في خيار ثنائي ، ستحصل على مبلغ محدد من المال في نهاية الفترة الزمنية المنصوص عليها في اتفاقية الاستثمار ... أو تخسر جميع الأموال التي استثمرتها في الخيار الثنائي. لقد قام فريق خبراء تداول الخيارات الثنائية "ForexSQ" بتمييز هذه المقالة لتعرف ما هي خيارات التداول الثنائية وكيفية تداول الخيارات الثنائية في سوق الفوركس. سوف تعرف أيضا كيفية فتح حساب مع أفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


ما هو تداول الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية في الأسواق المالية ، فإنك تتوقع بشكل أساسي ما إذا كانت قيمة الأصل (وهو موضوع الخيار الثنائي) ستزيد في القيمة أو الانخفاض في القيمة خلال فترة زمنية معينة.


في تداول الخيارات الثنائية ، يحتاج المستثمر فقط إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم سينخفض. إذا توقع أحد المستثمرين بشكل صحيح اتجاه التقلب (لأعلى أو لأسفل) في سعر الأصل ، فإنه يحصل على عائد ثابت على الاستثمار بغض النظر عن مدى تقلب سعر الأصل. وبعبارة أخرى ، فإن نطاق التقلبات غير ذي صلة ؛ يحصل المستثمرون على عائد محدد سلفا ، بغض النظر عن مدى ارتفاع أو انخفاض السعر. إذا تم التنبؤ بالتقلب بشكل غير صحيح ، يفقد المستثمر جميع الأموال التي استثمرها.


إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سيرتفع ، فسيتم استدعاء خيار "الاتصال". إذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض ​​، فسيتم تسميته خيار "وضع".


بالنسبة لـ "المكالمة" لكسب المال ، يجب أن يكون سعر الأصل أعلى من سعر التنفيذ (السعر الذي يمكن عنده تنفيذ خيار استدعاء أو طرح المستثمر) في نهاية الفترة الزمنية المحددة.


على سبيل المثال ، إذا اشترى المستثمر خيارًا نقديًا أو لا شيءًا ثنائيًا في شركة ABC مقابل 100 دولار مع عائد ثنائي بقيمة 1000 دولار ، يجب أن يكون سعر الأصل في نهاية الفترة الزمنية المحددة في الخيار الثنائي أعلى من 100 دولار. إذا كان فوق هذا المبلغ ، يتلقى المستثمر مكافأة قدرها 1000 دولار. إذا كان سعر النهاية أقل من هذا المبلغ ، يفقد المستثمر ماله.


بالنسبة لخيار "وضع" لكسب المال ، يجب أن يكون سعر الأصل أقل من سعر التنفيذ في نهاية الفترة الزمنية المحددة ويتم تحقيق الخسائر عندما لا يكون السعر أقل من سعر الإضراب.


تعتبر هذه "الدعوة" و "وضع" خيارات "عادي الفانيليا" ، كما هو موضح بمزيد من التفصيل أدناه.


يتم تحديد الأصل الأساسي والإطار الزمني وسعر "الإضراب" مقدمًا في اتفاقية تداول الخيارات الثنائية.


يتوفر تداول الخيارات الثنائية في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول ، بما في ذلك الأسهم (أو الأسهم) ، والسلع ، وتبادل العملات الأجنبية (الفوركس) وأكثر من ذلك.


المستثمرون مثل تداول الخيارات الثنائية بسبب الشفافية الواضحة للاستثمار. عند الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية ، يتلقى المستثمر معلومات تفصيلية عن الأرباح أو الخسائر في نهاية المطاف ، مما يعني أنه يعرف بالضبط مقدار الأموال التي سيتم اكتسابها أو خسارتها قبل الدخول فعليًا في استثمار الخيار الثنائي.


ما هو خيار سهل الفانيلا؟


يشير الفانيلا العادية إلى النسخة الأساسية من أي أداة تداول أو أداة مالية قابلة للتداول. يمكن تطبيق خيارات الفانيلا على فئة معينة من الأدوات المالية (الأسهم والسندات وغيرها) أو يمكن تطبيقها على استراتيجيات التداول. تتضمن خيارات الفانيلا في التداول الثنائي تاريخًا لانتهاء الصلاحية وسعرًا محددًا للأصل وليس أكثر. خيارات الفانيلا هي عكس الخيارات "الغريبة".


ما هو الخيار الغريب؟


في حين أن خيارات الفانيلا تنطوي على النسخة الأساسية من أصل أو طريقة تفكير ، فإن الخيارات الغريبة هي تلك التي تضيف عنصرًا إضافيًا إلى المعاملة التي تجعل الأمان أكثر تعقيدًا.


عادة ما تختلف الخيارات الغريبة عن الخيارات التقليدية الأمريكية أو الأوروبية من حيث الأصل الأساسي أو طريقة حساب عائد المستثمر في نهاية فترة الخيار. تعتبر الخيارات الغريبة أكثر تعقيدًا من خيارات "الاتصال" و "وضع" خيارات الفانيلا العادية.


يمكن تصنيف الخيارات بناءً على دورات انتهاء الصلاحية الخاصة بهم ، وهي الأمان الأساسي الذي هو موضوع الخيار أو الطريقة التي يتم تداولها بها.


كيف تبدأ التداول بالخيارات الثنائية.


كما هو الحال مع أي استثمار آخر قد يكلفك المال في النهاية ، هناك أمور يجب مراعاتها بعناية قبل الدخول في أي اتفاقية تداول الخيارات الثنائية....أول شيء ، بطبيعة الحال ، هو تحديد الأصول التي يمكن الاستثمار بها مع خيار ثنائي. يجب عليك أيضًا تحديد اتجاهات أسعار هذا الأصل ، وإمكانية عكس هذه الاتجاهات والتاريخ الذي ينتهي فيه الخيار.


عند اختيار أصل للاستثمار فيه ، ضع في اعتبارك تلك المجالات التي تهمك. إذا كان لديك اهتمام بالمعادن الثمينة مثل الذهب ، فقد ترغب في الاستثمار في خيار ثنائي في سوق الذهب. من المستحسن دومًا جمع أكبر قدر ممكن من المعرفة قبل الدخول في أي سيارة استثمارية قد تؤثر سلبًا في محفظة استثماراتك وخطة أرباحك المالية.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها في الخيارات الثنائية؟


كما ذكر أعلاه ، هناك مجموعة واسعة من الأصول التي يتم فيها تداول الخيارات الثنائية.


الأسهم - يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية في أكثر من 50 شركة من الشركات الأكبر والأكثر نجاحًا في العالم في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك Coca Cola و Google والمزيد.


السلع - الخيارات الثنائية متوفرة في سوق السلع ، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والمنتجات النفطية (النفط) ، وكذلك السلع الزراعية مثل القهوة والذرة.


تبادل العملات الأجنبية (الفوركس) - تتوفر الخيارات الثنائية في العديد من مجموعات العملات الرئيسية (الأكثر تداولاً) في العالم مثل الدولار الأمريكي والكندي والأسترالي ، بالإضافة إلى اليورو والين الياباني وأكثر من ذلك.


المؤشرات - يمكنك أيضا الاستثمار في الخيارات الثنائية التي تشمل المؤشرات التي تتعقب الاتجاهات في الأسواق المالية مثل Dow Jones ، و NASDAQ ، و FTSE ، و Nikkei وغيرها الكثير.


وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا وجنوب أفريقيا.


كما هو الحال مع أي استثمار آخر ، سوف تحتاج إلى فتح حساب تداول والعمل مع وسيط مرخص بشكل صحيح من أجل إجراء التداول في سوق الخيارات الثنائية. قبل وضع اللمسات الأخيرة على اختيارك للسمسار ، قم بإجراء أكبر قدر ممكن من البحث في تاريخ تداول هذا الوسيط أو شركة الوساطة التي توظفه. قبل التوقيع على أي اتفاقية ، يجب عليك قراءة النسخة المطبوعة بعناية بحثًا عن التكاليف والالتزامات المخفية والتأكد من فهم جميع الآثار المترتبة على الفوز وخيارات استراتيجيات الخيارات الثنائية.


Fxpro Forex Broker تأسست FXX في لندن عام 2006 ، وهي شركة وساطة إلكترونية تقدم تداول العملات الأجنبية إلى جانب الخيارات الثنائية. تتوفر منصات التداول MT4 و MetaTrader5 و cTrader عبر الإنترنت.


Plus500 هي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة. يوفر Plus500 broker تداول الخيارات الثنائية لجميع المتداولين في جميع أنحاء العالم باستثناء المواطنين الأمريكيين ، تأسست الشركة في عام 2008 وتوفر التداول في العقود مقابل الفروقات في مجموعة من الأسواق المالية.


IG Group هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل الخيارات الثنائية ، عقود للفرق والمراهنات المالية المنتشرة ، واعتبارا من عام 2014 ، تداول الأسهم لتجار التجزئة.


في حين أن غالبية أنشطة IG Group مقرها في المملكة المتحدة ، فقد توسعت الشركة على المستوى الدولي. IG Markets هو أقدم وسيط في أفضل قائمة وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


CMC Markets هو تاجر مشتقات مالية في المملكة المتحدة. تقدم الشركة التداول عبر الإنترنت في الرهان على نطاق واسع ، وعقود الفروق والعملات الأجنبية في جميع أنحاء الأسواق العالمية.


24option هي واحدة من منصات تداول الخيارات الثنائية الرائدة في العالم. تداول الخيارات الثنائية على خيارات 60 ثانية من السلع والمؤشرات والأسهم والفوركس.


يعتبر وسيط Option IQ في الوقت الحاضر شائعًا في جميع أنحاء جنوب غرب آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. أصدرت الشركة الأم في أوروبا "IQ option robot" والذي يشتهر كثيرا بالتداول الآلي.


يقع المقر الرئيسي لشركة HYCM والمعروفة سابقاً باسم وسيط HY Markets في لندن ويتم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


eToro هي شركة وساطة اجتماعية تجارية ومتعددة الأصول لديها مكاتب مسجلة في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.


يوفر ETX Capital broker خيارات تداول العملات الأجنبية والفوركس والمراهنات لجميع أنواع المستثمرين - من الأدوات والتعليم إلى التداول.


يقدم وسيط Markets. com التداول السلس لأكثر من 300 من الأصول التجارية. تداول الأسهم والمؤشرات والعملة والخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات مع عدم وجود عمولة أو رسوم على منصات التداول من الدرجة الأولى أو المحمول أو الويب.


تأسست AvaTrade في عام 2006 في دبلن ، أيرلندا وهي مرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي وجزر فيرجن البريطانية ، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


تم تأسيس وسيط XM. com CFD في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم Trading Point of Financial Instruments Ltd. ينظم الوسيط من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (FSA).


تم تأسيس شركة Alpari Ltd في روسيا في عام 1998 ، ولكنها انتقلت إلى مقرها في المملكة المتحدة حيث تم تسجيلها وتنظيمها بشكل صارم من قبل هيئة الأوراق المالية (FSA) ، وقد تم دمج Alpari UK مع Alpari Global وتم تسجيل Alpari US مع عدد من الهيئات التنظيمية .


FXTM هو اختصار لـ ForexTime....com ، تمتلك شركة FT Global Services Ltd وتديرها شركة FXTM forex وسيطها ومقرها في قبرص ، بليز والعاصمة التجارية لأوروبا في لندن ، المملكة المتحدة.


وسيط easyMarkets هو نتيجة لإعادة تصنيف العلامة التجارية لـ "easy forex" ، الاسم الذي تم تأسيس هذا الوسيط بموجبه في عام 2003. يقع مقر شركة easyMarkets في ليماسول قبرص ويحتفظ بمكاتب تابعة في لندن وبريطانيا وأستراليا ووارسو بولندا.


مجموعة لندن كابيتال.


تأسست لندن كابيتال جروب ليمتد في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها هيئة السلوك المالي () في المملكة المتحدة. بدأ تداول LCG فروق رأس المال في عام 2003 وهي واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في المملكة المتحدة التي تقدم مجموعة واسعة من الأصول الاستثمارية التي تشمل عقود الفروقات (CFD) ، الأسهم ، المؤشرات ، أزواج العملات الرئيسية ، الخيارات الثنائية ، السلع الأساسية ، النفط والمعادن النفيسة.


يقدم فريق Fxstay broker خدمة احترافية لإدارة النقد الأجنبي لعملائه.


يقدم فريق Fxstay الحسابات المدارة لكبار الشخصيات باستخدام فرق مكرسة والتي تشمل المتداولين الدوليين لحساب المستثمرين المدارة مع مخاطر منخفضة. Fxstay هي واحدة من أفضل شركات الوساطة الثنائية في العالم المتخصصة فقط في خدمة الحسابات المدارة.


وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


تأسست Pepperstone broker في أستراليا ، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية ، دالاس والصين ، شنغهاي.


بنك الخيارات الثنائية في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دنماركي. تأسست كشركة وساطة في عام 1992. SaxoBank هو واحد من أفضل وسيط الخيارات الثنائية في العالم.


يقدم ساكسو بنك التداول من خلال منصته على الإنترنت SaxoTrader في الفوركس والخيارات الثنائية والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والأموال والسندات والعقود الآجلة. كما يتم تقديم خدمات إدارة الثروات الخاصة.


الآن أنت تعرف كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم ولكن الاستمرار في القراءة لمعرفة السماسرة السويسريين.


بنوك الخيارات الثنائية في سويسرا.


يشتهر Dukascopy Bank SA بالشفافية في سوق SWFX السويسري. في يونيو 2011 ، تمت الإشارة إلى المنتج رسميًا على موقع الويب الرسمي لشركة Dukascopy Bank.


كما يمتلك بنك سويسكوت مكاتب في زيوريخ ، برن ، دبي ، مالطا ، لندن وهونغ كونغ. لدى المجموعة 545 موظفًا.


وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وسيط Forex. com المملوك من قبل الشركة الأم GAIN Capital. تعمل FOREX. com منذ عام 1999 ، وكانت المحرك الأول في جلب أسواق العملات لمتاجر التجزئة.


Forex Capital Markets ، المعروفة باسم FXCM ، هي شركة وساطة إلكترونية مقرها في الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة ، توفر FXCM أيضًا خيارات ثنائية وتداول عقود للفرق (CFDs) على المؤشرات الرئيسية والسلع مثل الذهب والنفط الخام.


شركة OANDA broker هي شركة مقرها في كندا ، في عام 1996 ، تم تأسيس شركة OANDA Corporation ، التابعة للولايات المتحدة ، في ولاية ديلاوير.


وسطاء خيارات ثنائية أخرى.


الاختلافات بين الولايات المتحدة وبريطانيا الخيارات الثنائية للتجارة.


عادةً ما يكون للخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عوائد ومخاطر ثابتة ، ولا يتم إجراء الصفقات في البورصة ، ولكن من خلال وسطاء فرديين. يجني هؤلاء السماسرة المال على أساس التناقض بين ما دفعوه من خسارة في الصفقات وما جمعوه من صفقات رابحة.


من المفترض أن تكون هذه الخيارات الثنائية الأجنبية عبارة عن نظام دفعات "كل شيء أو لا شيء" في التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار.


ما لم يتم تسجيل السمسار الأجنبي بشكل صحيح مع وكالة تنظيمية أمريكية مثل هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، فلا يُسمح لها بالتماس تداول الخيارات الثنائية من المقيمين في الولايات المتحدة.


كما ترى ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند الدخول في اتفاقية تداول الخيارات الثنائية.


يتوفر المستثمرون المحترفون في ForexSQ دائمًا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم فيما يتعلق بالخيارات الثنائية أو أي منصة تداول أخرى.


يأمل المتخصصون في ForexSQ أن تفهموا الآن أساسيات تداول الخيار الثنائي وأنك ستشارك موقعنا على الإنترنت مع العائلة والأصدقاء والزملاء من خلال أي أجهزة وسائط اجتماعية تستخدمها.


يرجى زيارة www. ForexSQ. com غالبًا للحصول على معلومات قيّمة وحديثة حول الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنصات المتوفرة في أسواق الاستثمار المالي. كما هو الحال دائمًا ، إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول ما هو التداول الثنائي وكيفية كسب المال عبر الإنترنت من خلال التداول الثنائي ، فلا تتردد في الاتصال بفريق المستثمرين المحترفين في ForexSQ.


ما هي الخيارات الثنائية للتجارة بواسطة فريق ForexSQ للأفلام.


قام المتداولون المحترفون في ForexSQ بخلق خيارات ثنائية مذهلة Infographic للمبتدئين لا يعرفون ما هو تداول الخيارات الثنائية ، آمل أن تعجبك وتشاركه مع نظرائك.


الآن أنت تعرف ما هو التداول الثنائي وكيف تجني المال عبر الإنترنت من خلال التداول الثنائي لذا قم بتداول ForexSQ من خلال مشاركة هذا المقال من فضلك على شبكات التواصل الاجتماعي أو المدونات وإطلاع أصدقائك على ما هو ثنائي التداول ، وأيضا إذا كنت تريد معرفة اختلاف ثنائي الخيارات مقابل تداول الفوركس ثم اقرأ هنا....أوصي بشدة بقراءة طرق أخرى لكسب الأموال عبر الإنترنت مثل تداول العقود مقابل الفروقات أو تداول المراهنة على فروق الأسعار. كما قام فريق ForexSQ بتجميع مقالات حول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت من خلال تداول السلع أو تداول المؤشرات أو تداول الأسهم.


انضم إلى المحادثة.


هل تواجه مشاكل في الوصول إلى استثماراتك مع وسيطك؟ هل يطلب وسيطك المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب بحسابك الوسيط بأي شكل من الأشكال؟ هل تشك في حدوث تشوّه من وسيطك وترغب في استرداد كامل استثمارك؟ تواصل مع هيلاري للحصول على حلول فعالة سريعة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. لقد ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 دولار من OptionWeb. نصيحتي هي أن أكون حكيماً وأن أتصرف بسرعة الآن. بريدها الإلكتروني هو hkellyboom في gmaiI دوت كوم. اشكرني لاحقا!


7 الخيارات الثنائية.


الأدوات الأساسية للتداول الثنائي الناجح.


الخيارات الثنائية معقدة وخيارات تجارة غريبة ، ولكنها بسيطة بشكل خاص لاستخدام وفهم طريقة عملها. النوع الأكثر شيوعًا للخيار الثنائي هو الخيار عالي الانخفاض وهو سهل الفهم نسبياً. ويشار أيضا إلى هذه التقنية باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم.


التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل ، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. فيما يلي بعض الإرشادات الأساسية التي قمنا بتجميعها لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.


لتكون تاجر خيارات ثنائية ناجح ، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختر واحدًا أو أكثر من قائمتنا المجمعة من السماسرة. سجل مع منصة التداول المختارة وقم بإيداع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو روبوتات الخيارات الثنائية هو 100 دولار فقط. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار المتاجرة بالعملات ، العملة الشائعة هي EUR / USD. تقرر على المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في أحد الأصول ، سترى العائد أو عوائد الأصل ، والتي يمكن أن ترتفع إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصل. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سعر الأصل ، فحدد Call (up). إذا كان توقعك هو أن السعر سينخفض ​​، فاختر Put (Down). عندما يتم إغلاق التداول بعد الوقت المحدد ، على سبيل المثال بعد 60 ثانية ، إذا كان استثمارًا لمدة 60 ثانية وقمت بالتنبؤ الصحيح ، فستفوز. استثمار 100 دولار مع دفع 90٪ يعني أنك ستحصل على 90 دولار في بضع دقائق.


ابدأ مع 3 خطوات سهلة:


اختيار وسيط من القائمة أدناه.


يحمل تداول الخيارات الثنائية مستوى عاليًا من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع أموالك.


(* سيتم إضافة المبلغ للحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصياً أستخدم ستة سماسرة مختلفين للتداول وأوصي جميع المتداولين الجادين بفتح حسابات قليلة مع وسطاء مختلفين من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


ابدأ التداول بأربع خطوات سهلة:


أنواع خيارات التداول.


تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع ، وهناك العديد منها يمكن تداوله. يتم اعتبار High-Low Call Put كخيار بسيط نسبيًا للتداول. توقع من قبل المستثمر إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية محددة. بمجرد أن يحدد هذا ، يشير المستثمر إلى النداء إذا كان التوقع هو الارتفاع ووضع إذا تم توقع السقوط.


ربما يكون هذا هو الخيار الأسهل والأبسط للتداول. يحتاج المستثمر فقط إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​في غضون وقت معين. ثم يقوم المستثمر باختيار Call إذا كان التوقع هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هبوط.


في هذا الخيار ، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.


على سبيل المثال ، الأصل المتداول هو EUR / USD بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. يمكن لمنصة التداول مثل Banc de Binary أو 24Option منح المستثمرين خيارين. خيار الاتصال مما يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة واحدة على الأقل في الأسبوع القادم. خيار البيع مما يعني أن سعر الأصل سوف ينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة واحدة على الأقل خلال الأسبوع القادم. في حالة استخدام خيار استدعاء أو خيار البيع والسعر الذي يمس السعر المحدد ، فستفوز.


يعمل بنفس طريقة الخيار CALL / PUT فقط في هذه الحالة ، يمكنك تحديد السعر الذي لا يجب أن يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.


مثال: سعر سهم Google هو 540 دولارًا أمريكيًا ، وسيظل نظام التداول على سعر "لا لمس" البالغ 570 دولارًا أمريكيًا مع عوائد بنسبة 77٪. إذا لم يصل السعر إلى 570 دولار بعد الوقت المحدد ، فستحصل على مكسب.


يشتمل الخيار على توقع ارتفاع (Call) أو سقوط (Put) في قيمة الأصل في 30 ثانية.


كما يتم تقديمها من قبل بعض السماسرة ولديها خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو الاحتمال للخيارات التي تسمى في أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة....تقدم هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى بمعدل يمكن أن يوجد داخل حدودها أو خارجها.


تقدم الخيارات الثنائية طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات في أسعار التداول في أسواق متعددة على نطاق عالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن يكون المتداول على علم بهذه المخاطر ، بالإضافة إلى المكافآت.


أوصت ثنائي خيار وسطاء.


IQ Option - هي منصة منظمة بالكامل توفر مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا أحد الوسطاء في Binary Option Robot. 24option - تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي تعتبر مناسبة تمامًا لأي متداول على المستوى. العوائد المتاحة للمتداول العنيد مع المعرفة المحسنة لأدوات التداول المتقدمة مثل خيار التبييت والبيع. OptionFair - تقدم للمتداولين القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوقة من خلال الاستثمار في الأصول المختلفة. هذا النوع من التداول مناسب للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.


مراجع ومزيد من القراءة:


آخر وظيفة من قبل جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة مع داريا جلازكو من IQ Option - 20 يوليو 2016 IQoption تضيف ميزة وإيداع جديد للودائع الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2016 كيف غيّرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت عليها من الديون - June 7، 2016.


10 تعليقات.


مرحبا جون ، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و Ukoptions. com ، لقد استخدمت لهم في العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها ... وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات ، جاي.


مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن لا نوصي هؤلاء السماسرة حقاً لذا كل ما يمكنني قوله هو أني آمل أن تستعيد أموالك. اختيار السماسرة من قوائم الوسيط الموصى بها سيكون خيارًا أكثر أمانًا.


من بين ما لاحظته ، تعد خيارات اللمسة الواحدة إحدى أفضل الطرق لكسب المال. جربت No Touch ولم يكن لديك تجربة جيدة معها من قبل.


مرحبًا ، ما الوسيط الذي توصي به للتداول بنجمة؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.


ما هو رأيك في WMOprion؟


سمعت أن لديهم مستشارين ويساعدون العملاء على التجارة ووضع أوامر تساعد أيضا على الاتجاهات والإمكانيات.


اقرأ أيضًا من خلال موقع الويب الخاص به أن عضو VIP لديه الكثير من المزايا ولكن يبدأ من 100 ألف ...


أود أن أوصي خيار IQ عن وسيط. هذا هو الأفضل في العمل الآن. إذا كنت تبحث عن روبوت خيار ثنائي - فإن Option Robot هو الأفضل.


سوف تجد ملاحظات كاملة هنا:


IQ Option -> https://www.7binaryoptions. com/iqoption-review/


الخيار روبوت -> https://www.7binaryoptions. com/robot/


انضممت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في كيفية القيام بذلك.


نجاح باهر ، مفيدة جدا! شكر!


شكرا لهذه النصائح ، وهذا لا يقدر بثمن!


مرحبًا ، ما الوسيط الذي توصي به للتداول بنجمة؟ أنا أعيش في نيجيريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت للتجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجاني وسطاء متوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين 7BO Award 2016 winner - Best Robot.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل معدل رضا (96 ٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء 7BO جائزة 2016 الفائز - أفضل وسيط.


تتداول الوسيط مراجعات.


المواد شعبية.


فابيان على ExpertOption مايكل على ExpertOption ألعاب Unblocked على مقابلة مع جوليا (فريق دعم IQ Option) والتر Amato على BinaryTilt روجر على ExpertOption رون البقدونس على هو Porter Finance عملية احتيال؟ كايل على ExpertOption.


7 أخبار الخيارات الثنائية.


النشرة الإخبارية.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجاني وسطاء متوافقون: 11 يقبل العملاء الأمريكيين 7BO Award 2016 winner - Best Robot.


7BinaryOptions. com في جميع أنحاء العالم.


حول بنا وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية: لن يتحمل 7 خيارات ثنائية أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة ، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions. com هو مجرد موقع يقدم معلومات - ليس وسيطًا أو مستشارًا استثمارًا خاضعًا للتنظيم ، ولا يهدف أي من المعلومات إلى ضمان النتائج المستقبلية.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية ، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. حيث أن الخسائر في أسعار الرافعة المالية تكون قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال معرض للخطر. قبل اتخاذ قرار التداول بالخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة ، والرغبة في المخاطرة.


وفقًا لتوجيهات FTC ، 7BinaryOptions. com لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع ، وقد يتم تعويض 7BinaryOptions. com إذا اختار المستهلكون النقر فوق هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا والتسجيل في النهاية لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات للمسؤولية المنصوص عليها في بيان إخلاء المسؤولية هذا وصفحة إخلاء المسؤولية المنفصلة. إذا كنت لا توافق عليها ، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


Forex-Optionen von InstaForex....تقدم إنستافوركس لعملائها الوصول إلى تقنيات التداول المبتكرة والخدمات عالية الجودة. على وجه الخصوص ، لدينا عملاء لديهم الفرصة لتجارة الصكوك مثل الخيارات الثنائية بين اللغات والخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيار الثنائي هو مشتق مالي يتنبأ ببساطة ما إذا كان الأصل الأساسي المعين (الأسهم ، المؤشرات ، السلع ، أو العملات) سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية معينة (من دقيقة إلى شهر واحد). ،


في قسم "العملاء" في قسم خيارات العملات الأجنبية ، يقوم عملاء الشركة بالاتصال بالخيارات ووضعها على 72 جهازًا. شراء الخيارات ممكن لحساب الدولار واليورو والروبل. أيضا ، يمكن تداول الخيارات على حسابات سنت المائة و اليورو بالدولار مع قيمة الخيار من 100 إلى 50.000.


كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات الثنائية؟


تقتصر مدة الخيارات الثنائية خلال اليوم مع الحد الأدنى لمدة خيار 1 دقيقة على 24 ساعة. مدة الخيارات الثنائية هي أربعة أسابيع كحد أقصى. لجعل التداول أكثر فعالية ، يمكنك العثور على مخططات الأسعار في صفحة خيارات العملات الأجنبية وتعيين إطارات زمنية محددة. كما يمكنك الوصول إلى أرشيف الاقتباسات ، الذي يقع في منطقة الخيارات وكذلك على الموقع الرسمي للشركة. في الأقسام المقابلة لمنطقة الخيار سوف تجد المعلومات عن إحصائيات الخيارات الحالية والمكتملة.


في منطقة العميل الخاصة بشركة إنستافوركس ، تتوفر خدمة تداول خيارات التعيين ، والخيارات الثنائية والخاصة بكل عميل. من بين 72 أداة تداول للمتاجرة بالخيارات يوجد 21 زوج من العملات ، الذهب والفضة و 49 سهم CFD.


كيف تتداول الخيارات في سوق الأسهم؟


من المفهوم أن تداول الخيارات هو المتاجرة في العقود التي تمكّن من تحقيق أرباح معروفة سلفًا وتكون عالية باستمرار. يتم حساب الربح بضرب السعر الأساسي بمعامِل الربح 1.8. في حالة الفوز ، سيتم رد القيمة الكاملة للخيار إلى حساب العميل مع الفوز. في حالة الخسارة فقط سيتم خصم قيمة الخيار. تساهم كل حركة سعر في الربح ، حتى لو كانت منخفضة.


لا يوجد حد لعدد الخيارات المشتراة في اليوم الواحد. ستحقق المعاملة ربحًا إذا تم استيفاء الشرط المحدد للخيار وكان السعر في بداية الخيار أقل أو أعلى من السعر في وقت انتهاء صلاحيته.


يمكنك معرفة مقدار الربح المتوقع من خلال إكمال نموذج في منطقة الخيارات والنقر فوق "حساب الربح".


الخيارات الثنائية لـ InstaForex تعني:


بساطة استراتيجيات الخيار توافر تداول الخيار معامل ربح مرتفع المخاطر والأرباح المعروفة مسبقا ؛ طريقة لتحقيق الربح في أي حالة السوق.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية الاستمتاع بجميع مزايا تداول الخيارات.


جرب خيارات التداول!


في منطقة العميل في InstaForex ، يمكن لكل عميل البدء بالتداول في الخيارات الثنائية غير المستقرة أو الخيارات الثنائية. من بين 72 أداة تداول متاحة للمتاجرة في الخيارات ، تتوفر الخيارات التالية: 21 أزواج العملات والمعادن والذهب والفضة و 49 CFDs.


افتح حساب حقيقي.


افتح حساب تجريبي.


شارك في المسابقات.


الحصول على مكافأة 30 ٪.


FOREX ANALYSIS.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 InstaForex. جميع الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوركس.


إن إنستافوركس براند هي علامة خدمة مسجلة لمجموعة إنستافوركس.


التجارة الفورية الاتحاد الأوروبي المحدودة المرخصة من قبل ، رقم ترخيص 266/15.


تم تسجيل شركة Instant Trading EU Ltd (قبرص) في (UK) ، الرقم المرجعي 728735.


تم ترخيص شركة Instant Trading Ltd (BVI) من قبل شركة BVI FSC ، رقم الترخيص SIBA / L / 14/1082.


شركة Insta Service Ltd مسجلة لدى FSC Saint Vincent، Reg رقم IBC22945.


InstaForex IT UK Ltd ، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز ، ريج رقم 10802032.


تعريف الخيارات الثنائية.


قد لا تدرك ذلك ، ولكنك تصنعه كل يوم. مثل بسيط ، يريد المطر اليوم؟ هل سيأكل الأطفال براعم بروكسل على العشاء؟ هذه أسئلة ثنائية: لا يمكن أن يكون هناك سوى نتيجتين.


بالنسبة للسؤال الثنائي ، فإن الإجابة هي نعم أو لا ، صح أو خطأ. أنت توافق على العبارة أو لا تفعل ذلك.


باعتبارك مشتريًا ثنائيًا ، فإنك توافق على العبارة. باعتبارك بائعًا ثنائيًا ، فإنك لا توافق على العبارة. يمكنك تداول العديد من الأسواق المالية والسلع باستخدام السؤال الثنائي:


هل سيكون سعر هذا السوق في هذا الوقت؟


على سبيل المثال: هل سيكون السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار عند 1.1178 هو مستوى 1.1200 في الساعة 3 صباحا ET؟يمكنك تداول مثل هذا الخيار الثنائي بدءًا من الساعة التاسعة مساءً ، عندما يكون أمامه ست ساعات حتى انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أنه سيكون أكبر من 1.1200 ، فأنت تشتري الثنائي. إذا كنت تعتقد أنه سيكون أقل من أو يساوي 1.1200 ، فستبيع الثنائي. مع السعر الحالي عند 1.1178 ، سيكون لدى البائع الميزة الفورية. ولكن يتم تحديد النتيجة عند انتهاء الصلاحية: عندما نقرر من هو على حق ويتلقى دفع المستوطنات. إذا بقيت في مركز الشراء أو البيع حتى انتهاء الصلاحية ، فستحصل على قيمة التسوية الكاملة التي تبلغ 100 دولار لكل عقد إذا كنت على حق ، أو صفر إذا كنت على خطأ.


تتيح لك Nadex أيضًا الخروج من مركزك قبل انتهاء الصلاحية ، وبأي سعر يتم تداول الخيار الثنائي عليه حاليًا. إذا اشتريت الخيار ، فأنت تبيع للخروج ، والعكس صحيح. كما هو الحال مع أي صفقة أخرى ، تشتري بسعر العرض وتبيع بسعر العرض. يتم تحديد هذه الأسعار فقط من خلال العرض والطلب من التجار وليس من خلال بورصة Nadex.


أ | ب | ج | د | ه | F | ز | ح | أنا | ي | ك | لام | م | ن | يا ف | س | R | S | تي | يو | V | ث | X | Y | Z.


الرقم المجاني للولايات المتحدة: 1 877 776 2339.


311 South Wacker Drive.


شيكاغو ، ايل 60606.


ينطوي التداول في Nadex على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي معلومات وأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أداة مالية في نداكس أو أي مكان آخر. أي قرارات تداول تقوم بها هي مسؤوليتك وحدك. تشمل أدوات نداكس الفوركس ، ومؤشرات الأسهم ، والعقود الآجلة للسلع ، والأحداث الاقتصادية.


<h1> حول معنى تداول الخيارات الثنائية </ h1>


اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت مباشرة على [email protected]


أسئلة مكررة.


كم تبلغ تكلفة الخدمة؟


رسومنا هي 97 دولارًا كل أسبوعين (أي كل أسبوعين) ويتم إعادة تمويلها تلقائيًا حتى تقرر الإلغاء.


كيف تعمل الخدمة بالضبط؟


تعمل خدمتنا كغرفة تداول مباشرة حيث ستتمكن من رؤية مخططاتنا والاستماع إلى برنامج Master Trader كل جلسة. نحن نهدف إلى تثقيف أعضائنا باستخدام المخططات الخاصة بنا والاستفادة من استراتيجياتنا التي أثبتت جدواها لجعل أعضائنا أكثر خبرة وتجارا ناجحين.


في أي وقت تبدأ الدورة؟


تبدأ جلستنا في الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي وتذهب حتى الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الرسمي الشرقي من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرئيسية. إذا كنت غير متأكد من الوقت فيما يتعلق بوقت بلدك ، فانقر هنا.


ما هو أدائك أو دقتك؟


غالبًا ما يُسألنا هذا السؤال ونعرض فقط نتائج أعضائنا على موقعنا على الويب وقناة Facebook و Youtube لأن نتائج أعضائنا هي الشيء الوحيد الذي يهم في النهاية.


أي وسيط يجب أن أختار؟


يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على [email protected] وسنكون سعداء بتزويدك بأحدث قائمة بالوسطاء الذين يعملون حاليًا بشكل جيد مع خدماتنا.


هل لديك نسخة تجريبية مجانية؟


نحن بالتأكيد نفعل! نحن نقدم نسخة تجريبية مجانية كل يوم اثنين من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي القياسي. تأكد من أنك قمت بالتسجيل على يمين هذه الصفحة للحصول على إمكانية الوصول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.


ما المبلغ الذي يجب علي إيداعه وتداوله؟


في حين أننا نتمنى بالتأكيد وجود إجابة سهلة ، فكل شخص لديه وضع مالي مختلف ، وللأسف لا يُسمح لنا بتقديم توصيات بسبب اللوائح الحكومية.


كيف ألغي اشتراكي؟


إذا كنت بحاجة إلى إلغاء اشتراكك ، فيرجى إخبارنا قبل 48 ساعة على الأقل حتى لا يقوم كليكبانك بتجميدك تلقائياً وإرسال بريد إلكتروني لنا على [email protected]


اقرأ شهاداتنا.


اليوم ، أي شخص يريد أن يكون ناجحاً بالخيارات الثنائية وتداول الفوركس ، يجعله نقطة لشراء عضوية إلى إشارات تداول الخيارات الثنائية (BOTS).


اشترك الآن - اشترك في غرفتنا الحائزة على الجوائز مقابل 97 دولارًا فقط كل أسبوعين!


جرب تجربة الاثنين المجانية! (لا توجد بطاقة مطلوبة!)


اكتشف كيف غير آلاف المتداولين حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك في النسخة التجريبية المجانية بنسبة 100٪.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.