الخميس، 31 مايو 2018

ثنائي خيارات مساعدة خطة الأخبار


تجنب الغش.


يشعر الكثير من الناس بالقلق من تداول الخيارات الثنائية لأنهم قلقون بشأن الوقوع في عملية احتيال. والحقيقة هي أن هناك نوعين رئيسيين من الحيل هناك ، أحدهما أكثر انتشارًا من الأول. عندما تفكر في عمليات الاحتيال ، ربما يتم تذكيرك على الفور بخطة بونزي ، حيث تضع أموالك مع وسيط ، لكن ذلك الوسيط لا يوفر الخدمات الموعودة. لحسن الحظ ، هذا يحدث فقط نادرا جدا. يمكنك تجنب ذلك بسهولة عن طريق التعامل فقط مع الوسطاء الأكثر تقييمًا. هناك العديد من المواقع التي تكتب مراجعات من مختلف الوسطاء ، وهناك العديد من الأماكن التي يمكن للعملاء تبادل الآراء والأفكار. الاستفادة من هذا وأنت لن تقع لمخطط Ponzi.


النوع الثاني من الاحتيال يستدعي إجراء فحص دقيق. يحدث هذا عندما لا يقدم الوسيط لعملائه أسعارًا منافسة أو منتجات. ومع ذلك ، فمن الصعب تحديد ذلك ، لأن الوسطاء سيغيرون الأسعار من وقت لآخر ، وحتى من الأصول إلى الأصول ، فإن السعر سيختلف في العادة. وهذا أمر طبيعي ومتوقع. المشكلة هي عندما يكون الوسيط لديه تعارض كبير بين ما يقدمه وما يقدمه الوسطاء الآخرون.


قد يكون اكتشاف هذا أمرًا صعبًا. حتى أفضل مراجعات السماسرة لا يمكن تحديدها باستمرار لأنها تتطلب مراقبة يومية. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي المقارنة بين مختلف الوسطاء الرئيسيين لبضعة أيام قبل أن تضع أموالك في أي مكان. أن تكون استباقيًا ومراقبًا هي أفضل الطرق لحماية نفسك من الاستعانة بالوسيط للاستفادة من الجمهور الأسير. تذكر ، أنت تتاجر لكسب المال لاستخدامك الخاص ، وليس لمساعدة وسيط زيادة أرباحها. من الممكن لكل من الوسيط والعميل تحقيق الربح في وقت واحد ، لذلك تأكد من اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان ذلك.


تجدر الإشارة إلى أن السماسرة في كثير من الأحيان لا تفعل ذلك عن قصد. من المستحيل على الوسيط مراقبة كل وسيط آخر هناك. وحتى لو تمكنوا ، لأسباب مالية ، لا يمكن لجميع السماسرة التنافس مع بعضهم البعض. إحدى الطرق السهلة لتجنب التناقضات الطفيفة التي تتسلل من يوم إلى آخر هي إيداع أموالك لدى أكثر من وسيط واحد. وهذا أمر منطقي من وجهة نظر الربح أيضًا. ولأن السماسرة المختلفين يستخدمون منصات تداول مختلفة ، فستكون هناك اختلافات بسيطة في الأسعار والموجودات والأطر الزمنية المقدمة - بالإضافة إلى مجموعات مختلفة من هذه الأشياء. من خلال انتشار أموالك ، يمكنك دائمًا التأكد من أنك تعمل على زيادة أرباحك وتعطي نفسك أفضل الظروف الملائمة. هذا سوف يساعدك فقط على زيادة معدلات الربح.


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتعة وممتعة لكسب المال بسرعة. سواء كنت متداولًا عاديًا أو محترفًا متمرسًا ، ستكون أولويتك الأولى هي نفسها: فأنت تريد أن تحقق أكبر قدر ممكن من المال. الاستنتاج الواضح من هذا هو أنك تحتاج إلى حماية أموالك. تجنب الحيل طريقة سهلة للقيام بذلك. أنت بحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة ، على الرغم من ذلك ، خاصة إذا كنت ستتداول مع وسيط واحد فقط. انشر أموالك وتأكد من أنك دائمًا ما تمنح نفسك الظروف الأكثر ملاءمة والتي يمكنك من خلالها البدء في كسب المزيد من المال دون القلق بشأن زيادة معرفتك أو مهاراتك كتاجر. هذا العمل البسيط للملاحظة يمكن أن يزيد من معدلات ربحك ببضع نقاط مئوية ، وهذا سيضيف بالفعل أرباحاً كبيرة على مدى بضعة أسابيع.


الخطر مرتفع للغاية عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من أنك تفهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال في العمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار بأكمله.


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


عرض خاص لشهر أكتوبر: ابدأ بـ 50 يورو فقط في HighLow # 1 مرتبة الوسيط الخاضع للتنظيم: Get Started Here!


ربما تكون إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت هي التداول على الأخبار والأحداث الأخيرة. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


بعد كل شيء ، إذا أصدرت شركة منتجًا جديدًا اليوم ، فكل ما عليك فعله هو التنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سترتفع ، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. الأمر في الواقع أكثر تعقيدًا من ذلك. في الواقع ، لا يُوصى بالتداول على الأخبار للقادمين الجدد.


إن التداول بالخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع موصى به فقط للمتداولين من ذوي المهارات المتوسطة إلى العالية. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادةً ما تكون هي الأكثر تذبذبًا خلال فترة مهمة مرتبطة بذلك الأصل. سيواجه القادمون الجدد وقتًا صعبًا للغاية في التنبؤ بحركة الموجودات أثناء الأحداث الخاصة.


ومع ذلك ، من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية للأخبار يعد أحد أفضل الطرق لكسب الأموال عبر الإنترنت في حال اتباعك لبعض المبادئ التوجيهية الراسخة. اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث الأخرى.


أفضل نصائح الفوز للوافدين الجدد.


نسبة التعادل والهامش الربح.


شمعدان استراتيجيات الفوز.


تحليل Doji Candlestick الفني.


غمر طريقة تحليل الشموع....دليل إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم ينبغي لي أن أستثمر في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات على المدى الطويل.


خيارات التداول على الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قيل في المقدمة ، في الواقع لا ينصح بالتداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت قادمًا جديدًا ، فيجب عليك تجربة بعض إستراتيجيات الخيارات الثنائية أولاً مثل الشمعدانات pinbar والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


يكاد يكون من المستحيل تقريبًا التنبؤ بحركة الأسواق فورًا وبعد إصدار أخبار أو أحداث رئيسية تتعلق بأصل معين مباشرةً. في الغالب التجار ذوي الخبرة فقط هم واثقون بما فيه الكفاية في التنقل عبر هذه الشبكة.


تقلبات أسعار عالية جدا.


إن السبب الأكبر في عدم قدرة المتداولين الجدد والمبتدئين في التداول على الأخبار هو أن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بقوة قبل وبعد وقوع حدث كبير. في هذه المحطات ، لا يمكن التنبؤ بحركة الموجودات أبدًا.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليسوا متأكدين في هذه الحالات ما هو الاختيار الصحيح. ومع ذلك ، يصبح التداول في الأخبار والأحداث أكثر سهولة بعد وقت معين بعد الحدث. ستجد أدناه بعض القواعد التي ستساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة.


ما لم نقلناه أعلاه هو أن قيمة مادة العرض لا تتذبذب بشكل كبير بعد وقوع الحدث فحسب ، بل قبل وقت قصير من وقوع الحدث أيضًا (في حالة التخطيط للحدث وإعلانه).


على هذا النحو ، إذا كنت متداولًا متمرسًا وربما صبورًا ، فلا يجب عليك التداول لمدة 15 دقيقة على الفور قبل الحدث و 15 دقيقة بعد وقوع الحدث على الفور. خلال هذه الأوقات ، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب العدد الكبير من الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من القادمين الجدد الذين ليس لديهم أي دليل).


خلال هذه الأوقات ، ستتمكن من رؤية تقلبات هائلة في الأسعار خلال فترات زمنية قصيرة للغاية لا تبدو منطقية على الإطلاق. - لذلك ، تجنب بالتأكيد التداول لمدة 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة على الفور بعد الحدث.


30 - 30 دقيقة.


إذا كنت من المتداولين ذوي المهارات المتوسطة ولديك صبر أكبر قليلاً ، فربما لا ينبغي عليك التداول لمدة 30 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث يتضمن مادة عرض و 30 دقيقة بعد ذلك الحدث.


هذا بسبب نفس الاعتبارات كما ذكر أعلاه. تقلبات الأسعار أقل ثقلاً قبل وبعد علامة 15 دقيقة ، ومع ذلك فهي لا تزال كبيرة. لذلك ، إذا لم تكن خبيرًا بعد ، فعليك تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التداول بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذا ، الآن أنت تعرف أي الإطارات الزمنية يجب أن تتجنب التداول. ومع ذلك ، لا تزال لا تعرف متى ستحصل على أفضل الفرص للنقد بكميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث ، مثل إطلاق المنتجات من الشركات والمزيد.


سيكون لديك فرص الفوز المثلى في الخيارات الثنائية إذا كنت تتداول قبل 30 دقيقة من وقوع حدث يتعلق بموجودات أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث. دعونا نوضح سبب ذلك:


- قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل وقوع الحدث ، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال ، إذا أطلقت Apple خلال بضع ساعات منتجًا جديدًا ، فسيفترض معظم الناس أن المنتج المعني سيكون ذا جودة عالية ويخزن أسهم الشركة.


في هذه الحالة ، من المرجح أن أسعار أسهم شركة Apple ستزيد خلال هذا الإطار الزمني. ستتمكن من شراء عقود الخيارات المناسبة في هذه الحالة. ومع ذلك ، عندما تبقى مدة 30 دقيقة فقط قبل إطلاق المنتج ستصبح الأمور مجنونة. سيبدأ الناس في المضاربة والشراء والبيع ، وستقفز أسعار أسهم الشركة بشكل كبير.


- بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (على الرغم من أن الحدث لا يزال مستمرًا على الأرجح) لا يزال الكثير من المضاربين يتداولون بنشاط ، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة الأصول في كل الأوقات دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك ، بعد 30 دقيقة الأولى ، ستستقر الأصول وتبدأ في الزيادة أو النقصان باستمرار. هذا لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق منتج ، على سبيل المثال) سيكون الناس قادرين بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل ، في مثالنا على Apple ، بعد 30 دقيقة من إطلاق المنتج ، ستتمكن بالفعل من معرفة جودة المنتج الذي تم إطلاقه. إذا رأيت أن الشركة أصدرت شيئًا رائعًا ، ستعرف أن قيمة أسهم شركة Apple ستزيد.


ومع ذلك ، إذا تمت إزالة المنتج أو عدم إصدار شيء رئيسي ، فإنك تعلم أن قيمة الشركة ستنخفض. على هذا النحو ، ستتمكن من إجراء التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تنطوي على العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية هي التداول على الأخبار المتعلقة بالعملات....واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي التداول على تقرير الرواتب غير الزراعية الصادر عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث جمعة من الشهر.


يعد هذا التقرير إحصائية لقوة العمل الأمريكية غير الزراعية خلال الشهر السابق. سيكشف التقرير بشكل عام عن عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو مقدار ما فقدته في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائمًا على معدل التحويل للدولار مقارنة بالعملات الأخرى. هناك سيناريوهان أساسيان يجب مراعاتهما هنا:


- تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


سوف يرتفع الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة ، يجب أن تقوم بالتنبؤ وفقاً لخفض سعر صرف الدولار الأمريكي / الثلاثون (XXX كما في أي عملة أخرى) ، حيث أصبح الدولار أقوى بسبب النتيجة التي استثمرت المزيد من المستثمرين في الدولار وهم يدركون أن الاقتصاد الأمريكي تم تعزيزه في الشهر الماضي من خلال الوظائف الجديدة.


- فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة ، سوف تنخفض قيمة الدولار الأمريكي بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة ، يجب عليك شراء عقد خيارات ثنائية يتنبأ بزيادة قيمة سعر صرف الدولار الأمريكي / الثلاثون (وهذا يعني أن أداء الدولار الأمريكي سيئ).


تداول الأخبار على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة المذكورة أعلاه. كما هو موضح ، فإن الأخبار الأكثر شيوعًا المتعلقة بالشركات تتضمن إطلاق المنتجات. إذا كان الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج التالي للشركة سيكون ناجحًا ، فمن المتوقع أن تزيد أسهم تلك الشركة.


إذا أصبح من الواضح ، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج ، أن المنتج الجديد الذي تم إطلاقه كبير ، فإن قيمة الشركة ستزداد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل للغاية مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما هو موضح ، عليك فقط تجنب التداول قبل 30 أو 15 دقيقة من طرح المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة مهمة للغاية.


وهذه هي الطريقة التي تتداول بها الخيارات الثنائية على الأخبار ، وعمليات إطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قيل في المقدمة ، إذا كنت جديدًا تمامًا ، فربما عليك الانتظار في تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. اجمع بعض الخبرة مع الاستراتيجيات الأخرى أولاً.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ، يرجى قراءة أدلة وبرامج تعليمية إضافية. إن معرفة وفهم كيفية عمل الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية سيزيد بشكل كبير من معدل الفوز الإجمالي الخاص بك.


أحدث مقالات الخيارات الثنائية & أدلة.


في هذا الدليل التفصيلي الكامل سوف أتحدث عن مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في التداول عند تداول الخيارات الثنائية. تدّعي الكثير من مواقع الويب أنه يجب عليك الاستثمار قدر المستطاع ولكن هذا فعال حقًا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. اكتشف لماذا هذه الاستراتيجيات هي الأسهل في التنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. تعتبر الأسهم التجارية واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في التداول الثنائي ، ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يقدم فرصًا هائلة للفوز والمدفوعات.


1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"


هذه مقالة إخبارية رائعة لمتداولي الخيارات الثنائية خاصة أولئك الذين هم من القادمين الجدد أو المتداولين المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.


الرأس.


الأعمال & amp؛ سكان الزراعة التعليم الحكومي الضرائب & amp؛ التمويل زيارة & أمبير ؛ لعب الأسرة & أمبير ؛ الصحة.


قسم الأوراق المالية.


روابط اجتماعية.


أريد أن.


مقالة - سلعة.


فتات الخبز.


قسم الأوراق المالية حول قسم شعبة الأوراق المالية تنبيهات الحالية: الخيارات الثنائية والغش.


الخيارات الثنائية والاحتيال.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية في الجوانب الرئيسية ، وبالتالي ، فتح الباب لمزيد من الاحتيال على نطاق واسع. الخيارات الثنائية هي منتج يعتمد فيه الدفع على نتيجة اقتراح نعم / لا يتم الاتفاق عليه عند الشراء. يتعلق اقتراح نعم / لا بأصل معين كونه سعر معين في وقت محدد. تتم الإشارة إلى الخيارات الثنائية على أنها "خيارات الكل أو لا شيء" مما يعني أن العميل يتلقى إما كل العوائد الموعودة أو لا شيء منها. لا يسمح الخيار الثنائي للمشتري ببيع أو شراء الأصل الأساسي.


يتم شراء معظم الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من خلال منصات التداول عبر الإنترنت في الخارج ، مما يزيد من مخاطر الاحتيال للعملاء بسبب انخفاض الشفافية. هناك ثلاثة مخططات احتيالية بارزة قد تطورت مع تداول الخيارات الثنائية. يتضمن المخطط الأول رفض منصة التداول الائتمانية بحسابات العملاء أو تسديد الأموال. يحدث هذا عندما يحاول أحد العملاء سحب إيداعه الأصلي أو الأموال التي تم الوعد بها ولا يستطيعون فعل ذلك لأن منصة التداول تلغي طلبات السحب الخاصة بالعملاء ، أو ترفض اعتماد حساب العميل أو تتجاهل مكالمات العملاء ورسائل البريد الإلكتروني. المخطط الثاني هو سرقة الهوية....يمكن أن تحدث سرقة الهوية بسهولة عندما تجمع منصات التداول بطاقة الائتمان ومعلومات رخصة القيادة. يتعلق المخطط الثالث بالتلاعب في برمجيات التداول من أجل إطالة تاريخ انتهاء الخيار الثنائي. تستمر منصة التداول في تحريك تاريخ انتهاء الصلاحية حتى لا يتمكن العميل من الفوز.


من أجل منع جميع أنواع الاحتيال في الخيارات الثنائية ، يجب على العملاء دائمًا التحقق عبر الإنترنت من SEC و FINRA لمعرفة ما إذا كان الوسيط - الوسيط و / أو منصة التداول مسجلة وكذلك لمعرفة ما إذا كان بيع الخيار الثنائي مسجلاً أو معفىًا المجلس الأعلى للتعليم. إذا كان لديك أي أسئلة حول الخيارات الثنائية ، فاتصل بقسم الشؤون القانونية في إنديانا ، قسم الأوراق المالية على (317) 232-6681.


لرؤية SEC الكامل ثنائي خيار المستثمر تنبيه: انقر هنا.


تذييل.


معلومات سريعة


إعدادات IN. gov.


النص فقط إصدار موقع الويب IN. gov.


حقوق الطبع والنسخ ؛ 2017 ولاية إنديانا - جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية.


يهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل ، والإجابة على جميع الأسئلة في صناعة تداول الأصول المتعددة الصينية التي كنت دائما خائفا من طرحها.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو كل الاتفاقيات: "العميل" و "أنت" و "الخاص بك" يشير إليك ، الشخص الذي يدخل إلى هذا الموقع ويقبل شروط وأحكام الشركة. تشير "الشركة" و "أنفسنا" و "نحن" و "نحن" إلى شركتنا. يشير "الطرف" أو "الأطراف" أو "نحن" إلى كل من العميل وأنفسنا ، أو العميل أو أنفسنا. تشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم للقيام بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأنسب ، سواء من خلال الاجتماعات الرسمية لمدة محددة ، أو أي وسيلة أخرى ، لغرض صريح من تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة وفقا لقانون اللغة الإنجليزية السائد وقانونه. يتم استخدام أي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو كلمات أخرى في صيغة المفرد ، الجمع ، الرسملة و / أو هو / هي أو هم ، باعتبارها قابلة للتبادل ، وبالتالي تشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المعتمدين داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الكمبيوتر والبيانات. سنحقق في أي من هذه الإجراءات بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار ضد المسؤولين.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو ، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك ، تعتبر سجلات العميل سرية ، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث ، بخلاف Finance Magnates ، إذا كان ذلك مطلوبًا قانونيًا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع معلوماتك الشخصية أو مشاركتها أو تأجيرها لأي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل بريد إلكتروني ترسلها هذه الشركة ستكون مرتبطة فقط بتوفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون ، هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي قد تقدمها أو قد تقدمها أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث ، بما في ذلك فيما يتعلق بأي عدم دقة أو إغفال في هذا الموقع. و / أو أدب الشركة ؛ ويستبعد كل المسؤولية عن الأضرار الناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الخسارة المباشرة ، خسارة العمل أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعًا ، نشأ في السياق الطبيعي للأمور أو أنك قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة) ، إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبرامج الكمبيوتر والأنظمة والبرامج والبيانات المتعلقة بها أو أية أضرار أخرى مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية. لا يستبعد Finance Magnates المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا تتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نحن نستخدم عناوين IP لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الكلي. لا ترتبط عناوين IP بمعلومات التعريف الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة إلى إدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، تقوم خوادم الويب لدينا تلقائيًا بتسجيل معلومات الوصول القياسية بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الوصول / البريد المفتوح وعنوان URL المطلوب وعنوان URL للإحالة. لا يتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط داخل هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة....لن يتم استخدام أي معلومات محددة بشكل فردي مرتبطة بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


مثل معظم مواقع الويب التفاعلية ، يستخدم موقع الشركة هذا [أو ISP] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظيفة هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يقومون بزيارتها.


روابط لهذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من هذا الموقع دون موافقة خطية مسبقة منا. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من موقع الويب هذا فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وسوف تنطبق الاستثناءات والقيود الواردة أعلاه على استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني عن طريق الارتباط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الأطراف الأخرى المرتبطة بهذا الموقع. لا يتم بالضرورة مشاركة أو التعبير عن الآراء التي يتم التعبير عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ، ولا يجب اعتبارها ناشرًا لمثل هذه الآراء أو المواد. يرجى الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع مستخدمينا على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & amp؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وموثوقية أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك ، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية له. لا تتحمل هذه الشركة أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي طريقة كانت ، مهما كان السبب ، ناتجة عن إفشاء معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكي ولا يجوز إعادة إنتاجها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها بدون إذن كتابي مسبق من Finance Magnates. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق نشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. يشكل استخدام هذا الموقع قبولًا باتفاقية المستخدم الخاصة بنا. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. إن الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل أن تقرر التداول في العملات الأجنبية ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثماراتك الأولية ، وبالتالي يجب عليك عدم استثمار أموال لا يمكنك تحمل خسارتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء المعبر عنها في Finance Magnates هي آراء مؤلفين فرديين ولا تمثل بالضرورة رأي شركة Fthe أو إدارتها. لم يتأكد Finance Magnates من دقة أي أساس أو مطالبة قدمها أي مؤلف مستقل أو أساسًا لها: قد تحدث أخطاء أو سهو. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى موجودة على هذا الموقع ، من قبل Finance Magnates أو موظفيه أو شركائه أو المساهمين فيه كتعليق عام للسوق ولا يمثل نصيحة استثمارية. لا يقبل Finance Magnates أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي خسارة في الأرباح ، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


لا يتحمل أي طرف من الطرفين المسؤولية عن أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون بسبب حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي عمل من أعمال الله ، أو الإرهاب ، أو الحرب ، أو التمرد السياسي ، أو العصيان ، أو أعمال الشغب. الاضطرابات المدنية ، أو التصرفات المدنية أو العسكرية ، أو الانتفاضة ، أو الزلازل ، أو الفيضانات ، أو أي أحداث طبيعية أو بشرية أخرى خارجة عن سيطرتنا ، مما يؤدي إلى إنهاء اتفاق أو عقد أبرم ، ولا يمكن توقعه بشكل معقول. يقوم أي طرف متضرر من هذا الحدث بإبلاغ الطرف الآخر على الفور ويقوم باستخدام جميع المساعي المعقولة للامتثال لأحكام وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


فشل أي من الطرفين في الإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يكون له ، أو يحق له ، بموجبه ، لا يشكل تنازلاً عنها ولا يتسبب في تناقص الالتزامات بموجب هذا أو أي اتفاق. لا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاقية ما لم ينص صراحة على أنها موقعة من كلا الطرفين.


الإخطار بالتغييرات. تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسبما تراه مناسبًا ، كما أن استمرار استخدامك للموقع سيعني موافقتك على أي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فسوف نعلن أن هذه التغييرات قد تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى صفحات رئيسية أخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أي تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية لعملائنا ، فسيتم إرسال إخطار عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي للمتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على موقعنا قبل 30 يومًا من إجراء هذه التغييرات. لذلك ينصح بإعادة قراءة هذا البيان على أساس منتظم.


تشكل هذه الشروط والأحكام جزءًا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو تعهدك بالحجز أو الاتفاق إلى تفهمك وإشعارك وقبولك لإشعار عدم المسؤولية والبنود والشروط الكاملة الواردة هنا. حقوق المستهلك القانونية الخاصة بك لا تتأثر.


© Finance Magnates 2015 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: الشركات التابعة للولايات المتحدة الخيارات الثنائية بتهمة CFTC عن خطة 16M $.


اتهمت هيئة تداول السلع في الولايات المتحدة شركة كاليفورنيا بتشغيل شبكة من المواقع التابعة من خلال العديد من الشركات الخارجية.


فرضت لجنة تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة على المقيمين في كاليفورنيا تشغيل مجموعة من المواقع التابعة لشبكة الخيارات الثنائية. كانت الكيانات تقوم بشكل غير مشروع بإحالة العملاء إلى وسطاء الخيارات الثنائية عبر العديد من الشركات الخارجية.


وشاركت شركة تسويق أخرى تابعة لها في المخطط ، الذي قدر أنه قد كلف سكان الولايات المتحدة 16 مليون دولار.


تم إلغاء الشكوى المقدمة من هيئة CFTC في 10 يوليو 2017. وهي تتقاضى رسومًا من Jason B. Scharf من Valley Village ، كاليفورنيا ، وشركاته CIT Investments LLC في نيفادا ، Brevspand EOOD في بلغاريا ، CIT Investments Ltd في جزر مارشال ، CIT Investments Ltd في أنجويلا و A & amp؛ J Media Partners، Inc ، وهي شركة في كاليفورنيا.


وفقا ل CFTC ، تواطأت Scharf مع المسوقين التابعة مايكل شاه وشركته Zilmil ، كلاهما مقرهما في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.


كان الالتماس غير المشروع لأكثر من 16 مليون دولار عن طريق عقود الخيارات الثنائية غير القانونية. يعمل Scharf أيضًا عبر Citrades. com و AutoTrading Binary. com.


وكان من المقرر عقد جلسة استماع للمحكمة في 26 يوليو للدخول في أمر قضائي أولي ضد المتهمين.


16 مليون دولار تم طلبها من أكثر من 8000 عميل أمريكي.


وتعليقًا على الأخبار ، صرح جيمس ماكدونالد ، مدير تنفيذ العقود في CFTC: "تستمر CFTC في الالتزام باقتلاع ومقاضاة الاحتيال في خيارات ثنائية في أسواقنا. وكما هو مزعوم ، فقد اشتمل المخطط الاحتيالي هنا على ادعاءات كاذبة عن أرباح كبيرة وشهادات زائفة و "عوائد مضمونة".


"كانت الخطة ، كما ادعي ، ضخمة ، مما أدى إلى اختلاس أكثر من 16 مليون دولار من أكثر من 8000 عميل. يجب أن يرسل هذا الإجراء رسالة إلى المحتالين المحتملين بأن هذا النوع من السلوك المزعوم هنا لن يتم التسامح معه. نشكر شركائنا الدوليين في مجال إنفاذ القانون على مساعدتهم في هذه القضية ".


ويُزعم أن مرتكبي هذا النظام يعملون منذ كانون الثاني / يناير 2014 على الأقل وأن العملية لا تزال جارية في الوقت الحاضر. يُزعم أن "الثنائي" كان يخدش عملاء محتملين من خلال حملات إعلانية احتيالية لشراء أنظمة تداول الخيارات الثنائية. تم إعادة توجيه العملاء الذين أبدوا اهتمامًا بالمنتج إلى وسطاء الخيارات الثنائية مثل أولئك الذين يشغلهم Scharf.


تتم محاسبة المدافعين عن الاحتيال في طلب الزبائن لفتح حسابات خيارات ثنائية مع ادعاءات كاذبة عن أرباح كبيرة و "عوائد مضمونة" في تداول الخيارات الثنائية. وقد تم تعزيز العروض من خلال شهادات مزيفة للعملاء المزعومين الناجحين.


في الواقع ، بمجرد أن يمول العملاء حسابات تداول الخيارات الثنائية ، فإنهم لم يتلقوا أموالهم أبداً. وفقا للشكوى ، يتم توجيه الأموال من خلال العديد من الشركات الأجنبية والحسابات الأجنبية قبل أن يتم إنفاقها على الأعمال التجارية والنفقات الشخصية ، وتعويض شاه و Zilmil.


حصري: اللوائح الإسرائيلية تؤدي إلى وقف نشاط خيارات الخيارات الثنائية.


CPA Network Actionpay Invested in Adpump Blockchain Affiliate Marketplace.


4 تعليقات على "كسر: الولايات المتحدة الخيارات الثنائية المنتسبين بتهمة CFTC عن خطة 16M $"


قطع أيديهم يجب أن يحاكموا على نطاق كامل من القانون ليكونوا فعالين كما دمروا حياة الناس.


كيف اكتشف الـ CFTC مقدار المال الذي جمعوه وكل المعلومات في شكواهم المدنية؟ هذا هو كمية هائلة من المعلومات في وقت مبكر؟


من كان يساعدهم؟


كيف حصلت CFTC على العديد من التفاصيل مثل عدد الرسائل الإلكترونية التي أرسلها والمبلغ الذي جمعته وما إلى ذلك؟


تداول الخيارات الثنائية


يتحمل معظم متداولي الخيارات الثنائية التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بتأمين ميزة طويلة الأجل في "تجارتهم" ، أو تجاهل أساسيات السوق بشكل أو بآخر....التحيز واضح بالفعل: فمعظم متداولي الخيارات الثنائية يدمجون فقط الأساسيات في تداولهم إلى الحد من مجرد الابتعاد عن الحركة عند صدور الأخبار الاقتصادية. في حين أن هذا النهج في حد ذاته هو في الواقع صحي واحد النظر في التاجر الذي يعتمد بشكل مفرط على الجوانب التقنية للطريقة ، ما وراء ذلك أنه يؤدي إلى وفرة من الفرص غاب - ويحتمل أن تكون جيدة - تجارة / جني الربح.


لقد لجأت مؤشرات التداول ، أو الفوركس ، أو السلع أو الأسهم إلى التداول بالأخبار لتأمين ميزة ، وفي الواقع ، هناك متداولين قاموا بتحويل هذا النهج إلى شكل من أشكال الفن. يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية أن يعتمدوا استراتيجيات مماثلة أيضًا ويمكنهم أيضًا أن يكونوا ناجحين في تداول الأخبار.


الخطوة الأولى (على الرغم من أن هذا ليس جزءًا فعليًا من طريقة تداول الأخبار بالخيارات الثنائية) ، فهي تتمثل في العثور على أداة تساعد المرء على جعل رؤوس ورسائل تدفق الأخبار. هناك بالفعل أدوات تداول من شأنها تنظيم البيانات ، وإنشاء تقويم إخباري إقتصادي افتراضي ، والذي سيكون له أهمية العديد من الإصدارات الإخبارية المصورة ، بالإضافة إلى القيم الفعلية والسابقة والمتوقعة للمتغيرات المعنية. مثل هذه الأداة يجب على كل شخص يتطلع إلى تداول الأخبار ، وهذا يتضاعف بالنسبة إلى متداولي الخيارات الثنائية.


كما هو الحال عادة في التداول ، لا توجد أي قواعد محفورة بالحجر عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار بالخيارات الثنائية. ومع ذلك ، هناك عدد من التدابير التي يمكن للمرء اعتمادها للتأثير جذريا على فرص نجاحه. لا يوجد شيء عميق أو تقني بشكل خاص حول هذه "الاستراتيجيات" أيضًا. إنها جميعًا واضحة تمامًا وتعتمد على نوع الأخبار التي تهدف إلى استغلالها ، كما أنها تفسر نفسها تمامًا.


واحدة من أبسط الطرق لتداول الأخبار هي من خلال طريقة الاختراق. يتطلب هذا النهج قدرا كبيرا من التخطيط المسبق ، لكن تنفيذه بسيط ومباشر وكذلك الإشارات التي تدعو إلى تطبيقه. يجب استخدام هذه الطريقة فقط مع الأخبار التي من المحتمل أن تستثير حركة يمكن التنبؤ بها بشكل كبير في سعر الأصل الأساسي. مع أزواج العملات ، الإعلانات حول زيادة أو خفض سعر الفائدة من المحتمل أن تكون مثل هذه الأخبار. عادة ، عندما يتم رفع سعر الفائدة ، تكسب العملة المستهدفة. عندما تنخفض ، تنخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء أن يحلل بالطبع المستويات المرتفعة والقيعان المتزايدة باستمرار ، وكذلك المتوسطات المتحركة المتزايدة المرتبطة بسعر الأصول لتأكيد الاتجاه العام (الذي سيكون في هذه الحالة اتجاه صعودي). النقاط الحرجة لهذه الطريقة هي نقطة الدخول (وهو عندما يضع المتداول بالفعل صفقة البيع / الشراء) وبالطبع انتهاء الصلاحية. في سيناريو افتراضي ، يمكن أن تكون إشارة الدخول الإعلان الفعلي. قد ينتظر المتداول أيضًا لمعرفة نوع التأثير الذي قد يحدثه الإعلان ، بعد فترة وجيزة. يمكن أن يكون وقت الانتهاء من ساعة واحدة إلى يوم. يمكن بالفعل شراء خيارين: واحد مع ساعة واحدة والآخر مع انتهاء يوم واحد. تستدعي هذه الطريقة عقدًا بسيطًا / وضع / نداء.


ومع ذلك ، فإن مشكلة تداول الأخبار في معظم الأوقات هي أنه بينما يعلم المرء أن إعلانًا معينًا سيؤدي في الواقع إلى حدوث تغيير كبير في سعر الأصل ، فإنه ليس من الواضح في أي اتجاه سيحدث التأرجح. يعتبر الإعلان من جانب اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الأمريكية (FOMC) مثالًا محتملًا جيدًا في هذا الصدد. من الواضح أن مثل هذا الموقف يستدعي تجارة نطاق ، مع شراء خيار "خارجي". وبهذه الطريقة ، بغض النظر عما إذا كان التأرجح يحدث لأعلى أو لأسفل ، طالما أن السعر ينتهي خارج النطاق ، فستكون الصفقة هي الفائز. تسمى هذه الطريقة التداول بالتقلب ، لأن هذا هو بالضبط ما يفعله بالضبط.


في الختام: عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار بالخيارات الثنائية ، فإن ما نراه هو مجموعة من الاستراتيجيات الواضحة ، كل منها يغطي سيناريو محددًا بشكل جيد:


- يتداول البوت / المكالمة على الموجودات التي يكون من السهل نسبيا التنبؤ بها باتجاه حركة السعر (تقدم إعلانات تغيير أسعار الفائدة على العملات مثالا جيدا في هذا الصدد).


- تداول التذبذب (وهو أسلوب يستدعي نهجًا في نطاق / خارج ، والذي يعمل مع الأخبار التي تحفز التقلبات ولكن ليس هناك اتجاه واضح في سعر الأصول)


- تجارة الارتداد السعر. في كثير من الأحيان ، ستخلق الأخبار الاقتصادية تقلبات في أسعار الأصول ، والتي سوف تستقر في وقت لاحق. ومن الواضح أن مثل هذه الارتدادات في أسعار الأصول يمكن استغلالها من خلال الخيارات الثنائية أيضًا.


آخر وظيفة من قبل Girvan لامبرت (انظر جميع)


في مقال رائع بشأن تداول الخيارات الثنائية. أنا أحب هذا النوع من المقالات. شكر.


نعم أنا أعلم تفكيرك. وبناءً على ذلك قمت شخصياً بتطوير برنامج calgo الخاص بي ، فإن هذه المسألة مع "تأجيل التنفيذ" وإذا تأخر التنفيذ في كل مكان....في هذا المقال حافظ المؤلف على أمان استثماراتنا ، وهذا أمر جيد. سوف أشارك الاختبار الخلفي الخاص بي على هذه الطريقة.


LOSTMESSIAH.


الكشف عن الجرائم ، والأفعال السيئة والتجاوزات داخل شرائح المجتمع اليهودي على أمل إحداث التغيير.


خطة الخيارات الثنائية.


استعادة الثروات وخيارات الخيارات الثنائية - مكافحة الاحتيال والحصول على الانتعاش.


المهاجرون الأمريكيون يكررون الملايين من أجل ضحايا الغش الكاسح في إسرائيل.


تل أبيب (JTA) - كانوا جزءًا من المشكلة. الآن هم يقودون حلًا.


إن شركة ناشئة في تل أبيب يديرها مهاجرون يهود أميركيون شبان إلى إسرائيل ، أوليم ، اتخذت صناعة الخيارات الثنائية الاحتيالية إلى حد كبير والمتمركزة في هذا البلد الذي قدر أنه يولد ما يصل إلى 10 مليارات دولار سنوياً. تمتلك شركة Wealth Recovery International ، المملوكة والموظّفة جزئيًا لموظفي الخيارات الثنائية السابقين ، معرفتها الداخلية لمصلحتها.


وقال أوستن سميث (33 عاما) الشريك المؤسس للثروة الشحيحة الذي أطلق على نفسه اسم المحتال لمرة واحدة في مقابلة في مكتب الشركة "لانني عملت في الصناعة أفهم كيف تعمل هذه الشركات." "أشعر بالمسؤولية للمضي قدما ومساعدة الناس."


في غياب اتخاذ إجراءات جدية ضد تزوير الخيارات الثنائية من قبل السلطات الإسرائيلية ، ساعدت عملية استرداد الثروة على مساعدة عشرات من الأشخاص الذين يزعم أنهم ضحايا للصناعة في استرداد ما يزيد عن 4 ملايين دولار. نمت الشركة بسرعة منذ تأسيسها في أوائل عام 2016 ، وفي بعض الحالات عن طريق مساعدة ضحايا موظفيها.


ظهرت صناعة الخيارات الثنائية في إسرائيل على مدى العقد الماضي. ووفقًا لصحيفة التايمز أوف إسرائيل ، التي حققت في هذه الصناعة منذ ما يقرب من عام ، فقد احتال أكثر من 100 شركة مقرها إسرائيل مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم على مليارات الدولارات ، وأُلقي عليها اللوم في انتحار واحد على الأقل.


لقد سمحت مواقع الويب الخاصة بالخيارات الثنائية للعملاء بوضع رهانات على المدى القصير حول ما إذا كانت السلعة ستزيد أو تقل قيمتها. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يشتبه في أن الشركات التي تقف وراء هذه المواقع تتلاعب في اللعبة لتقوم بأخذ أموال جميع عملائها أو جميعها تقريبًا. وباعتبارهم بيوتاً استثمارية مقرها في العواصم المالية مثل لندن ، فقد استخدموا أساليب البيع العدوانية لتحقيق أقصى قدر من الودائع والحيل المتعددة لتجنب عمليات السحب. وقد تم حجب هوياتهم من خلال هياكل الشركات المعقدة التي تشمل العديد من الولايات القضائية الدولية ، بما في ذلك الملاذات الضريبية.


لعبت الآلاف من أوليهام من الولايات المتحدة وحول العالم دورًا في مساعدة شركات الخيارات الثنائية على استهداف الأجانب بلغاتهم الأصلية. وقال موظفون سابقون في العديد من الشركات إن أكثر من نصف زملائهم في العمل كانوا أولييم ومعظمهم أمريكيون. لقد كان المال نقطة جذب كبيرة ، حيث اكتسبت الشركة في كثير من الأحيان ما كان يمكن أن تأمله في تل أبيب ، وهي واحدة من أغلى المدن في العالم.


طلب "ديفيد روث" ، البالغ من العمر 24 عامًا من جنوب كاليفورنيا ، استخدام الاسم المستعار الذي استخدمه كمسؤول استرداد للثروات لحماية نفسه من الانتقام من قبل شركات الخيارات الثنائية. بعد جعله قبل عدة سنوات و خدم كجندي مقاتل في الجيش الإسرائيلي ، عمل لفترة وجيزة في مطعم للوجبات السريعة في تل أبيب ، مما جعل حوالي 1،000 دولار في الشهر قبل العثور على عمل في الخيارات الثنائية. في شهر جيد كبائع ، جلب روث أكثر من 30،000 دولار ، معظمها عمولة.


"إنه بلد صعب ، وأنا هنا وحدي. كنت أحاول أن أبني نفسي شيئاً أتعثر عليه. "لم يكن عملي في مؤخرتي في مكان لبرغر بـ4-5،000 شيكل في الشهر كحد أقصى ليصل إلى أي مكان. المشكلة هي أن العمل في ثنائي جعلني شخصًا فظيعًا ، وفي النهاية نجح في ذلك. "


وصف موظفو الخيارات الثنائية السابقون ثقافة الصناعة بالفساد. وبعد أن تدرب على الكذب وتطبق أقصى درجات الضغط ، عمل بائعو المبيعات في وقت متأخر من الليل على عملاء يبيعون في مناطق زمنية أجنبية. شجعهم المديرون على عدم وجود رحمة ، سواء كان الهدف متقاعداً أو مريضاً بالسرطان.


في مكتب تل أبيب للاتصالات في نيوماريس ، وهو مزود لمبيعات لمرة واحدة وخدمات أخرى لعلامة BinaryBook ، وصف سميث وموظف سابق آخر ثقافة مبتذلة وحزبية مباشرة من "وولف وول ستريت". فاز مندوب المبيعات بفيلم كبير ، وقاموا بتصوير فيديو لأغنية معدلة من حلقة من الكوميديا ​​التلفزيونية المتحركة "ساوث بارك". وسوف يغني المكتب الجوقة: "وقد اختفى" ، مشيرًا إلى إيداع العميل.


لم يستجب BinaryBook ، الذي واجه إجراءً قانونياً في بريطانيا ، لطلبات مقابلة متعددة. وبدأت شركة "ويلث ريليف" وشركة "هام" للمحاماة ومقرها سانت لويس في إعداد دعوى قضائية جماعية ضد مزود خدمة آخر للعلامة التجارية "أوكوم" ، بالنيابة عن 120 عميلاً أمريكياً.


في فبراير ، بعد أسابيع من عقد مسئولي إنفاذ القانون من أمريكا الشمالية وأوروبا اجتماعًا طارئًا حول احتيال الخيارات الثنائية في لاهاي ، قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه يحقق في الصناعة حول العالم....كانت الولايات المتحدة في عام 2013 قد حظرت تسويق الخيارات الثنائية لمواطنيها ، باستثناء عدد قليل من البورصات المنظمة.


في الربيع الماضي ، سمحت إسرائيل لشركات الخيارات الثنائية بالعمل في البلاد طالما امتنعت عن استهداف مواطنيها. في أغسطس / آب ، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إغلاق الصناعة "البغيضة وغير الأخلاقية". وفي أكتوبر / تشرين الأول ، دعا مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى فرض حظر عالمي على ممارساتها "غير الأخلاقية".


في وقت سابق من هذا العام ، عقدت لجنة مراقبة الدولة في الكنيست جلستين حول فشل الحكومة في التعامل مع الاحتيال على الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من الحجج التي يدلي بها مناصري الخيارات الثنائية بأن الإغلاق الكامل للصناعة قد يضر بالاقتصاد الإسرائيلي ويشجع الإرهاب ، فقد أسفرت جلسات الاستماع عن مشروع قانون من شأنه أن يفعل ذلك بالضبط.


ووصف مايكل أورين ، السفير الإسرائيلي السابق لدى الولايات المتحدة ونائب الوزير الحالي ، الخيارات الثنائية بأنها تهديد للوضع الدولي للدولة اليهودية وحث أولم على الابتعاد عن هذه الصناعة من أجل مصالحهم الخاصة وبلدهم الذي تبناه. وقال إن على الكنيست إجراء تحقيق في هذه الصناعة.


"خطة الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مدمرة للعلاقات الخارجية لإسرائيل" ، قال لـ JTA. "أود أن أقول لأوليم: إن معاييرك الأخلاقية ومصالح إسرائيل يجب أن تمنعك من الانخراط في هذا النوع من النشاط. هناك عمل كاف في مجالات أخرى. "


لقد وفر انتعاش الثروات عملاً بديلاً لعدد صغير ولكنه متزايد من الولايات المتحدة ، ومعظمها في العشرينات والثلاثينات من العمر. قام سميث وأثنان من المالكين المشتركين بهما ، أو هاجرا إلى إسرائيل ، من الولايات المتحدة ، كما فعل معظم الناس الذين يعملون لحسابهم. ما يقرب من نصف الموظفين ، بما في ذلك سميث ومؤسس مشارك آخر ، جاء من شركات الخيارات الثنائية. اختار آخرون العمل في استرداد الثروة بدلا من دخول الصناعة.


كان الموظفون السابقون في الخيارات الثنائية ضروريين لنجاح Wealth Recovery. طلاقتهم في اللغة الإنجليزية والألفة مع الحيل أعدت لهم لتقديم خدمات الشركة. وقد استخدموا بعض أساليب التسويق والمبيعات نفسها لاسترداد الثروة كما فعلوا في وظائفهم السابقة ، بما في ذلك الانتقال بأسماء مستعارة. لكنهم قالوا إن الدافع لذلك تغير من خداع العميل للاختباء من صناعة الخيارات الثنائية التي هددت أولئك الذين يعبرونها.


"ليس لدي ما أخفيه من العملاء بعد الآن. أنا أساعدهم هنا ، "قال روث. "لكن من السهل حقًا أن يتصل بنا الأشخاص من ثنائي ، والكثير من مديري هذه الشركات هم مجرمون خطيرون. أنت لا تريد الفوضى معهم. "


سميث ، الذي يعرفه عملاؤه ميتش وليامز ، لأول مرة فتحت عن شركته تحت اسمه الحقيقي لهذا المقال كجزء من محاولة لوضع نفسه كخصم علني لصناعة الخيارات الثنائية ، التي قال إنه يأمل أن تقدم له نوعا آخر من الحماية.


"أريد أن أميز نفسي عن كل الاحتيال من حولي. أريد أن يعرف الناس ما الذي يجب أن يبحثوا عنه في شركة انتعاش مشروعة. "من المأمول أن تفكر الشركات الثنائية مرتين في الالتحاق بعدي بمجرد تسجيلي في الصحيفة".


كما بدأ سميث الاستثمار بشكل أكبر في الإعلان والتوعية العامة. وسيتحدث في مؤتمر لمكافحة الاحتيال في ميامي في وقت لاحق من هذا الشهر ، وسيقوم برعاية سائق فريق ناسكار الصغير ، ستيفن يونغ ، خلال سلسلة من السباقات في أغسطس. أعطى يونغ استرداد الثروة بمعدل مخفض لأنه تم خداعه من قبل شركات الخيارات الثنائية في الماضي.


وقد كان الموظفون السابقون في الخيارات الثنائية ، الذين قال سميث أنهم غالباً ما يتطلبون بعض "إلغاء البرمجة" عند توظيفهم ، مصدرًا رئيسيًا لاسترداد الثروات عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات - أسهم الشركة في التجارة. وقد جمعت استعادة الثروة الذكاء عن طريق تطوير مصادر داخل صناعة الخيارات الثنائية والبحث عن السجلات العامة. ومع ذلك ، فقد حاولت المحكمة النظر في إحدى قضاياها أمام المحكمة ، واعتمدت على ما أسماه سميث نهج "الصدمة والرعب" للضغط على أكثر من 4 ملايين دولار في المستوطنات.


"المفتاح هو أن نلاحق القليل من الناس - أولئك الذين يعملون على الهواتف ويأخذون المال بالفعل" ، قال ، "سوف يفزعون ويضغطون على رؤسائهم للاستقرار ، أو أنهم سوف ينقلبون على الشركة التي يعملون بها". إلى عن على."


وقال المحامي الإسرائيلي نمرود آسيف ، الذي مثل ضحايا مزعومين للخداع في الخيارات الثنائية ودعا إلى اتخاذ إجراءات فورية من الحكومة ضد الجناة المشتبه بهم ، إن صناعة الانتعاش لديها عناصر احتيالية ، رغم أنه لم يتمكن من التعليق على شركات محددة. آسف أوصى الضحايا بالحضور إلى محامين من أمثاله ، الذين يعرفون كيفية بناء قضية قضائية باستخدام معلومات مقبولة ومكتسب عليها قانونيا ، لكنهم قالوا إن أهمها هي النتائج.


وقال "إن صناعة التعافي هذه مشكلة صغيرة". "أولاً ، هذا هو العمل القانوني ويجب أن يكون الناس محامين مرخصين من أجل تمثيل الضحايا في هذا البلد. ثانيا ، أعرف حقيقة أن هناك محتالين أيضا في هذه الصناعة...."سأقول إذا وضعت جانباً مسائل أخلاقية ، فإن الأولوية رقم 1 هي الحصول على تعافٍ للضحايا. إذا كانت الشركات قادرة على فعل ذلك ، فهذا جيد. "


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


عرض خاص لشهر أكتوبر: ابدأ بـ 50 يورو فقط في HighLow # 1 مرتبة الوسيط الخاضع للتنظيم: Get Started Here!


ربما تكون إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت هي التداول على الأخبار والأحداث الأخيرة. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


بعد كل شيء ، إذا أصدرت شركة منتجًا جديدًا اليوم ، فكل ما عليك فعله هو التنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سترتفع ، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. الأمر في الواقع أكثر تعقيدًا من ذلك. في الواقع ، لا يُوصى بالتداول على الأخبار للقادمين الجدد.


إن التداول بالخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع موصى به فقط للمتداولين من ذوي المهارات المتوسطة إلى العالية. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادةً ما تكون هي الأكثر تذبذبًا خلال فترة مهمة مرتبطة بذلك الأصل. سيواجه القادمون الجدد وقتًا صعبًا للغاية في التنبؤ بحركة الموجودات أثناء الأحداث الخاصة.


ومع ذلك ، من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية للأخبار يعد أحد أفضل الطرق لكسب الأموال عبر الإنترنت في حال اتباعك لبعض المبادئ التوجيهية الراسخة. اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث الأخرى.


أفضل نصائح الفوز للوافدين الجدد.


نسبة التعادل والهامش الربح.


شمعدان استراتيجيات الفوز.


تحليل Doji Candlestick الفني.


غمر طريقة تحليل الشموع.


دليل إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم ينبغي لي أن أستثمر في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات على المدى الطويل.


خيارات التداول على الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قيل في المقدمة ، في الواقع لا ينصح بالتداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت قادمًا جديدًا ، فيجب عليك تجربة بعض إستراتيجيات الخيارات الثنائية أولاً مثل الشمعدانات pinbar والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


يكاد يكون من المستحيل تقريبًا التنبؤ بحركة الأسواق فورًا وبعد إصدار أخبار أو أحداث رئيسية تتعلق بأصل معين مباشرةً. في الغالب التجار ذوي الخبرة فقط هم واثقون بما فيه الكفاية في التنقل عبر هذه الشبكة.


تقلبات أسعار عالية جدا.


إن السبب الأكبر في عدم قدرة المتداولين الجدد والمبتدئين في التداول على الأخبار هو أن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بقوة قبل وبعد وقوع حدث كبير. في هذه المحطات ، لا يمكن التنبؤ بحركة الموجودات أبدًا.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليسوا متأكدين في هذه الحالات ما هو الاختيار الصحيح. ومع ذلك ، يصبح التداول في الأخبار والأحداث أكثر سهولة بعد وقت معين بعد الحدث. ستجد أدناه بعض القواعد التي ستساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة.


ما لم نقلناه أعلاه هو أن قيمة مادة العرض لا تتذبذب بشكل كبير بعد وقوع الحدث فحسب ، بل قبل وقت قصير من وقوع الحدث أيضًا (في حالة التخطيط للحدث وإعلانه).


على هذا النحو ، إذا كنت متداولًا متمرسًا وربما صبورًا ، فلا يجب عليك التداول لمدة 15 دقيقة على الفور قبل الحدث و 15 دقيقة بعد وقوع الحدث على الفور. خلال هذه الأوقات ، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب العدد الكبير من الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من القادمين الجدد الذين ليس لديهم أي دليل).


خلال هذه الأوقات ، ستتمكن من رؤية تقلبات هائلة في الأسعار خلال فترات زمنية قصيرة للغاية لا تبدو منطقية على الإطلاق. - لذلك ، تجنب بالتأكيد التداول لمدة 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة على الفور بعد الحدث.


30 - 30 دقيقة.


إذا كنت من المتداولين ذوي المهارات المتوسطة ولديك صبر أكبر قليلاً ، فربما لا ينبغي عليك التداول لمدة 30 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث يتضمن مادة عرض و 30 دقيقة بعد ذلك الحدث.


هذا بسبب نفس الاعتبارات كما ذكر أعلاه. تقلبات الأسعار أقل ثقلاً قبل وبعد علامة 15 دقيقة ، ومع ذلك فهي لا تزال كبيرة. لذلك ، إذا لم تكن خبيرًا بعد ، فعليك تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التداول بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذا ، الآن أنت تعرف أي الإطارات الزمنية يجب أن تتجنب التداول. ومع ذلك ، لا تزال لا تعرف متى ستحصل على أفضل الفرص للنقد بكميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث ، مثل إطلاق المنتجات من الشركات والمزيد.


سيكون لديك فرص الفوز المثلى في الخيارات الثنائية إذا كنت تتداول قبل 30 دقيقة من وقوع حدث يتعلق بموجودات أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث. دعونا نوضح سبب ذلك:


- قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل وقوع الحدث ، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث....على سبيل المثال ، إذا أطلقت Apple خلال بضع ساعات منتجًا جديدًا ، فسيفترض معظم الناس أن المنتج المعني سيكون ذا جودة عالية ويخزن أسهم الشركة.


في هذه الحالة ، من المرجح أن أسعار أسهم شركة Apple ستزيد خلال هذا الإطار الزمني. ستتمكن من شراء عقود الخيارات المناسبة في هذه الحالة. ومع ذلك ، عندما تبقى مدة 30 دقيقة فقط قبل إطلاق المنتج ستصبح الأمور مجنونة. سيبدأ الناس في المضاربة والشراء والبيع ، وستقفز أسعار أسهم الشركة بشكل كبير.


- بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (على الرغم من أن الحدث لا يزال مستمرًا على الأرجح) لا يزال الكثير من المضاربين يتداولون بنشاط ، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة الأصول في كل الأوقات دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك ، بعد 30 دقيقة الأولى ، ستستقر الأصول وتبدأ في الزيادة أو النقصان باستمرار. هذا لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق منتج ، على سبيل المثال) سيكون الناس قادرين بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل ، في مثالنا على Apple ، بعد 30 دقيقة من إطلاق المنتج ، ستتمكن بالفعل من معرفة جودة المنتج الذي تم إطلاقه. إذا رأيت أن الشركة أصدرت شيئًا رائعًا ، ستعرف أن قيمة أسهم شركة Apple ستزيد.


ومع ذلك ، إذا تمت إزالة المنتج أو عدم إصدار شيء رئيسي ، فإنك تعلم أن قيمة الشركة ستنخفض. على هذا النحو ، ستتمكن من إجراء التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تنطوي على العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية هي التداول على الأخبار المتعلقة بالعملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي التداول على تقرير الرواتب غير الزراعية الصادر عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث جمعة من الشهر.


يعد هذا التقرير إحصائية لقوة العمل الأمريكية غير الزراعية خلال الشهر السابق. سيكشف التقرير بشكل عام عن عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو مقدار ما فقدته في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائمًا على معدل التحويل للدولار مقارنة بالعملات الأخرى. هناك سيناريوهان أساسيان يجب مراعاتهما هنا:


- تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


سوف يرتفع الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة ، يجب أن تقوم بالتنبؤ وفقاً لخفض سعر صرف الدولار الأمريكي / الثلاثون (XXX كما في أي عملة أخرى) ، حيث أصبح الدولار أقوى بسبب النتيجة التي استثمرت المزيد من المستثمرين في الدولار وهم يدركون أن الاقتصاد الأمريكي تم تعزيزه في الشهر الماضي من خلال الوظائف الجديدة.


- فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة ، سوف تنخفض قيمة الدولار الأمريكي بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة ، يجب عليك شراء عقد خيارات ثنائية يتنبأ بزيادة قيمة سعر صرف الدولار الأمريكي / الثلاثون (وهذا يعني أن أداء الدولار الأمريكي سيئ).


تداول الأخبار على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة المذكورة أعلاه. كما هو موضح ، فإن الأخبار الأكثر شيوعًا المتعلقة بالشركات تتضمن إطلاق المنتجات. إذا كان الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج التالي للشركة سيكون ناجحًا ، فمن المتوقع أن تزيد أسهم تلك الشركة.


إذا أصبح من الواضح ، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج ، أن المنتج الجديد الذي تم إطلاقه كبير ، فإن قيمة الشركة ستزداد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل للغاية مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما هو موضح ، عليك فقط تجنب التداول قبل 30 أو 15 دقيقة من طرح المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة مهمة للغاية.


وهذه هي الطريقة التي تتداول بها الخيارات الثنائية على الأخبار ، وعمليات إطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قيل في المقدمة ، إذا كنت جديدًا تمامًا ، فربما عليك الانتظار في تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. اجمع بعض الخبرة مع الاستراتيجيات الأخرى أولاً.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ، يرجى قراءة أدلة وبرامج تعليمية إضافية. إن معرفة وفهم كيفية عمل الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية سيزيد بشكل كبير من معدل الفوز الإجمالي الخاص بك.


أحدث مقالات الخيارات الثنائية & أدلة.


في هذا الدليل التفصيلي الكامل سوف أتحدث عن مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في التداول عند تداول الخيارات الثنائية. تدّعي الكثير من مواقع الويب أنه يجب عليك الاستثمار قدر المستطاع ولكن هذا فعال حقًا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. اكتشف لماذا هذه الاستراتيجيات هي الأسهل في التنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. تعتبر الأسهم التجارية واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في التداول الثنائي ، ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يقدم فرصًا هائلة للفوز والمدفوعات.


1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"


هذه مقالة إخبارية رائعة لمتداولي الخيارات الثنائية خاصة أولئك الذين هم من القادمين الجدد أو المتداولين المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.