الاثنين، 21 مايو 2018

تداول المخاطر ثنائي الخيارات الكتب


تداول الخيارات الثنائية للدمى PDF | كتاب ثنائي.


بعد أن أصبح متعهد الخيارات الثنائية لعدة سنوات ، عدنا الآن إلى شكل آخر من أشكال التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد إجراء اختبار مكثف ، نجد أن منصة التداول الجديدة عبر الإنترنت هذه أكثر ربحية ، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك العثور على كل شيء هنا: www. bizmove. com/platform/


ما أحدث الفرق هو ميزة فريدة تسمح لنا بمشاهدة ونسخ استراتيجيات وتداولات أفضل المتداولين أداءً على النظام الأساسي. يمكنك بالفعل رؤية كل تحرك في & quot؛ جورو & quot؛ جعل المتداولين. هذه الطريقة تعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا بالتداول مع هذه المنصة ، لاحظنا زيادة في صفقاتنا وأرباحنا الناجحة بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


للمتداولين في الولايات المتحدة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - تنزيل كتاب ثنائي مجاني.


يوفر لك تداول الخيارات الثنائية فرصة تداول الأسهم والعملات وخيارات السلع باستخدام واجهة منصة بسيطة باستخدام نقرة واحدة بالماوس. على النقيض من الاستثمار القياسي ، يوفر لك خيار التداول الثنائي (BO) صورة واضحة للغاية لعائد الاستثمار المحدد مسبقًا. هذه فرصة ممتازة لقيادة المكاسب والتحكم في المخاطر المحتملة. إنه ليس السوق بل أنت من يتخذ قرارًا بشأن مدى المخاطر التي قد تواجهها وما هي نتائجك المفضلة.


إن الغرض من هذا الكتاب الإلكتروني للخيارات الثنائية هو أن توضح لك كيف تجني المال من تداول BO. BO هي أداة استثمار شعبية لتداول الأسهم والسلع والعملات. ثنائيات التداول بسيطة للغاية ومباشرة ، كل ما عليك القيام به هو تحديد أي من الاتجاهين سوف يتحرك الأصول ، صعودا أو هبوطا. В و الثنائيات لديها إمكانية ربح عالية.


يتيح BO للمبتدئين فرصة النجاح في التداول المالي. في الواقع ، يمكن للأشخاص الذين يتمتعون بسجل مالي محدود كحد أدنى كسب المال بسهولة من خلال تعلم كيفية تداول الخيارات عبر الإنترنت.


هذه الخيارات الثنائية للتجارة للدمى تحتوي على ملفات PDF وداخلها بالإضافة إلى الإستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في الثنائيات التجارية.


في ما يلي بعض الموضوعات التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


العامل الوحيد الأكثر أهمية لنجاح طريقة خيارات ثنائية - تجاهله على الأخطار الخاصة بك. كيفية منع الوقوع فريسة ل وسيط غير شريفة. بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز في الصفقات. طريقة الخيارات الثنائية. كيفية اكتشاف عملية احتيال. ما تحتاجه للنجاح في بو. مزايا وعيوب التداول BO. استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر الخاصة بك والحفاظ على رأس المال الخاص بك. العوامل الرئيسية لنجاح تداول الخيارات الثنائية. كيفية تطوير استراتيجيات الاستثمار BO وإشارات نقطة الدخول التي تعمل. قائمة من النصائح سهلة المتابعة لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك. كم من المال تحتاج لبدء التداول. كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


يمكنك تنزيل الكتاب الثنائي الآن مجانًا هنا (إصدار PDF):


تداول الخيارات الثنائية لمبتدئين الفيديو.


مقتطف من كتاب ثنائي: ما هي طريقة الخيارات الثنائية.


إن الغرض من هذا الكتاب "كيفية التداول بالخيارات الثنائية بنجاح" هو إظهار كيفية جعل تداول الخيارات المالية أمرًا هامًا. في الفصول العديدة الأولى سوف نتعامل مع In and outs of Bo في وقت لاحق سوف نذهب إلى الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في الثنائيات التجارية.


إذن ما هي الخيارات الثنائية (التي يشار إليها أيضًا باسم "الخيارات الرقمية" ، و "خيارات الإرجاع الثابتة" و "خيارات الكل أو لا شيء")؟


الخيار الثنائي هو في الواقع توقع لأي اتجاه يتحرك سعر الأصل الأساسي (سهم أو سلعة أو مؤشر أو عملة) في وقت انتهاء محدد. مع Binary Options ، لا يقوم المستثمر بشراء الأصل - فهو فقط يتنبأ بالاتجاه الذي يتحرك فيه الأصل. هناك في الواقع مجرد نتيجتين محتملتين. ربح ثابت إذا انتهت صلاحية الخيار في "المال" أو "خسارة ثابتة" في حالة انتهاء صلاحية الخيار "من المال". of سعر الأصل غير مهم. الشيء الوحيد المهم هو ما إذا كان التوقع صحيحًا أم غير صحيح.


شملت تجارة الخيارات الثنائية بشكل مفيد ثلاث خطوات:


أولاً ، اخترت وقت انتهاء صلاحية التجارة ، وهذا هو الوقت الذي تريد أن تنتهي فيه التجارة. يمكن أن يكون أي فترة زمنية بين دقيقة وأسبوع - من الممكن أن يكون ذلك خلال اليوم.


ثانيًا ، اخترت الاتصال أو الوضع. إذا كنت تعتقد أن السعر سينتهي أعلى السعر الحالي: فأنت تنقر على زر الشراء / الاتصال. إذا كنت تعتقد أن السعر سينتهي إلى ما دون السعر الحالي: انقر فوق زر البيع / البيع.


الآن بعد أن وضعت التجارة ، انتظر ببساطة النتيجة. إذا انتهى التبادل التجاري "في المال" ، فأنت تحقق ربحًا. إذا انتهت "للخروج من المال" ، فسوف تخسر.


يمكنك الآن معرفة مكان & quot؛ ثنائي & quot؛ يأتي من ، فإنه يؤكد حقيقة أن هناك نتيجتين محتملتين للخيار الثنائي ، كلاهما يتم تحديده وفهمه من قبل المستثمر قبل وضع التداول....الآن هنا مثال على ذلك:


أنت تشتري خيارًا ثنائيًا من Google مقابل 25 دولارًا ، مع الرأي أنه في غضون ساعتين سيكون سهم Google أعلى مما هي عليه حاليًا. إذا كنت صحيحًا ، فستحصل على عائد نسبة مئوية محددة مسبقًا على استثمارك (على سبيل المثال 82٪) ، إذا انخفضت الأسهم ، فستفقد استثمارك (سيعطيك بعض السماسرة مبلغًا صغيرًا كـ "استرداد" & quot؛).


هناك عدد من العوامل التي تميز خيارات الثنائية من خيارات الأسهم العادية.


عادةً ما يشير وقت انتهاء الصلاحية على المدى القصير إلى أن المتداولين يمكنهم تحقيق ربح فوري من الخيارات الثنائية ، وبالتالي يكونون أكثر تنوعًا في استثمارات خياراتهم.


في خيارات الأسهم العادية ، سيدفع المتداول لكل عقد. لذلك ، قد يستفيد المستثمر أو يخسر المبلغ بناءً على كمية فرق النقاط بين مستوى انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على النقيض من الخيارات الثنائية التي يتم فيها بالفعل تحديد النتيجتين من البداية.


يجب على المستثمر في الخيار الثنائي الاحتفاظ بخياره حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك يجب عليه أن يهتم أكثر عندما يشتري خياراته على الإطلاق لأنه غير قادر على بيعها بعد شرائها.


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة ، ومع ذلك ، في بعض الأحيان داخل الأسواق المالية يطلق عليها في بعض الأحيان خيارات رقمية. في حين أن الخيارات الرقمية بسيطة للغاية لفهمها وسهولة تداولها ، فإن الرياضيات وراء التسعير معقدة. ولهذا السبب يشار إلى الخيارات الرقمية كخيارات غريبة.


لسنوات تم تداول الخيارات الثنائية من قبل المؤسسات الكبيرة وعملائها في السوق عبر الإنترنت (OTC). في عام 2008 ، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة على إدراج خيارات ثنائية مع عروض أسعار متواصلة ، وتتوفر الآن خيارات ثنائية للمستثمرين الأفراد.


يتم تنفيذ معظم طرق تتبع الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر عبر الإنترنت من خلال وسطاء خاصين يستخدمون منصات تداول متطورة.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير أسلوب إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية البحث عن سماسرة السماسرة كيفية كسب المال ثنائيات التداول كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية ثنائيات التجارة تحميل الكتاب الإلكتروني مجانا الصفحة كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن منتدى حساب تجريبي لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС ‹РµРѕРїС † РёРѕРЅС‹ РѕС‚Р С ‹І‹ ‹BinГ¤re optionen استراتيجي Estrategias opciones binarias Broker opzioni binarie k ° kili Opsiyon Ticareti EstratГ © gia de Opções BinГЎrias Brokers options binaires Ш§Щ „Ш®ЩЉШ§Ш ± Ш§ШЄ Ш§Щ„ Ш «Щ † Ш§Ш¦ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم معلومات التأمين على السيارات الخاص بنا والذي يضم قائمة بالمقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على أسعار السيارات الخاصة بك. في التأمين على السيارات تغطية كاملة ستكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على عروض أسعار أرخص بشروط أقصر راجع تأمين سيارة لمدة شهر وكذلك تأمين سيارة قصير الأجل. لأول مرة معلومات السائقين انظر التأمين على السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار مميزة أرخص للمرأة الناضجة؟ لا مشكلة ، انظر هنا ، أفضل تأمين للسائقين الجدد الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا.


إذا كنت مهتمًا لمدة نصف سنة ، فراجع التأمين على السيارة لمدة 6 أشهر للحصول على نصائح مفيدة حول الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر مواتاة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات للأطفال الذين يبلغون من العمر 17 عامًا وتأمين السيارات لمدة تقل عن 21 عامًا وتأمين السيارة للذكور والإناث دون سن 25 عامًا. هنا قائمة أخرى من المواد المؤمنة التأمين السائقين ، وفيما يتعلق نصائح مفيدة بشأن عدم دفع أقساط التأمين راجع التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع ولقائمة من وسطاء منخفضة التكلفة ، والوكلاء والشركات انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود شركات الودائع. قراءة المقال الإعلامي التالي إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك ، تأمين أرخص للسيارات للسائقين الشباب. الآن ، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على أسعار أقل انتقل إلى التأمين على السيارات العامة قراءة هذه المادة إذا كان لديك بعد معلومات التأمين على السيارات عالية المخاطر.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل في أول مرة سائق؟ فقط اضغط على الرابط. قد يأتي وقت ستهتم فيه بإلغاء سياستك ، استخدم هذه المقالة لتعليم كيفية القيام بذلك. لدينا صفحة مركز التأمين على السائقين تحتوي على قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعدك بالتأكيد على الحصول على التأمين على السيارات الرخيصة الترابية لمعدلات السائقين المراهقين. لأولئك منكم الذين يبحثون عن أسعار رخيصة لسياسة المدى القصير ، اقرأ هذا المقال. وهنا نصائح ومشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


إخلاء المسؤولية: في حين يتم بذل كل جهد لضمان دقة محتوى هذا الموقع ، يتم توفير موقع الويب & ldquo؛ كما هو & rdquo؛ ولا تقدم Bizmove. com أي إقرارات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليها....في حين يتم توفير محتوى هذا الموقع بحسن نية ، فإننا لا نضمن أن يتم تحديث المعلومات ، وأن تكون صحيحة وليست مضللة ، أو أن هذا الموقع سيكون دائمًا (أو دائمًا) متاحًا للاستخدام. لا ينبغي أن يؤخذ أي شيء على هذا الموقع لتشكل نصيحة مهنية أو توصية رسمية ونستبعد جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بمحتوى هذا الموقع واستخدامه.


العلامات: خيارات التداول لالدمى قوات الدفاع الشعبي ، وكيفية تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين ، الكتاب الاليكتروني الخيارات الثنائية.


حقوق الطبع والنسخ ؛ بواسطة Bizmove مركز الخيارات الثنائية للتجارة. كل الحقوق محفوظة.


مخاطر التداول بالخيارات الثنائية.


التداول بأي صفة محفوفة بالمخاطر. لديك القدرة على كسب الكثير من المال ، ولكن يمكنك أيضًا خسارة الكثير من الأموال أيضًا. سواء كنت تتداول في سوق الأوراق المالية أو العقود الآجلة للسلع أو داخل سوق الخيارات الثنائية ، فستضطر إلى تحمل مستوى المخاطرة من أجل الوقوف على إمكانية تحقيق ربح. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تبدأ التداول كنتيجة لهذا ، لكن أحد الاعتبارات الرئيسية هو نسبة المخاطرة إلى العائد. من الناحية المثالية ، تريد الحصول على أكبر قدر ممكن من مكافأة بأقل قدر ممكن من المخاطر. سيكون العثور على توازن جيد هنا هو مفتاح نجاحك ، ويمكن لخيارات ثنائية أن تساعدك بشكل كبير أثناء العثور على هذا التوازن.


أول شيء يجب أن تنظر إليه حتى قبل أن تبدأ التداول هو تمويل حسابك. ما مقدار المال الذي تخصصه للتداول به؟ هذا أمر مهم ، ويجب ألا تحتاج إلى المال الذي تتاجر به مع أي شيء آخر. إذا كانت الأموال المالية ضيقة ، أو لا يمكنك تحمل خسارة هذه الأموال ، فعليك تجنب التداول. خسارة أموال الرهن العقاري يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة من الواضح أنك تريد تجنبها. يجب أيضًا أن يكون لديك ما يكفي من الرصيد لتضمن التداول بالمبالغ التي ترغب في تداولها. وتبلغ قيمة مبلغ البدء الجيد حوالي 10،000 دولار ، ولكن يمكنك التداول بفعالية أكثر أو أقل. سيسمح لك العديد من السماسرة بفتح حساب بمبلغ 200 دولار ، لكن خطر المخاطرة سيكون مرتفعًا جدًا مع هذا المستوى. سؤال آخر يجب عليك الإجابة عليه هو هدفك النهائي. إذا كنت ترغب في كسب عيش التداول ، فإن 200 دولار ببساطة لا يكفي.


بعد ذلك ، انظر إلى مستوى معرفتك. لا يوجد قطع هنا ، ولكن هناك شيء عام يجب أخذه بعين الاعتبار هو أنه كلما قلت خبرتك ومعرفتك بالأسواق لديك ، كلما انخفض سعر التداول الصحيح لديك. إذا كنت قد بدأت للتو ، فسترغب في المخاطرة بأقل قدر ممكن من أجل تقليل الخسائر التي ستواجهها. هناك منحنى تعلم حاد هنا ، لذلك سوف تحتاج إلى توخي الحذر. إحدى الطرق الجيدة هي استخدام حساب تجريبي لأطول فترة ممكنة. سيساعدك هذا على تعلم الحبال قليلاً وتقليص عدد الأخطاء التي ستجنيها حتمًا. يتيح لك التداول التجريبي معرفة كيفية استخدام النظام الأساسي ويمنحك مقدمة لما يبدو عليه التداول في الوقت الفعلي - وهذا يجعله أداة قيّمة للغاية لكل من المتداولين ذوي الخبرة والبدء على حد سواء.


يمكن أيضًا تقليل المخاطر من خلال تنويع صفقاتك. هذا أمر سهل للغاية مع الخيارات الثنائية لأن معظم الوسطاء يعطونك العديد من فئات الأصول المختلفة والأطر الزمنية المتعددة للاختيار من بينها. من خلال تغيير ما تتاجر به ومحاولة التداول من بضع زوايا زمنية مختلفة ، يمكنك تحقيق حس التنوع الذي لا تستطيع الأسواق الأخرى تزويدك به بسهولة. ستحتاج أيضًا إلى ممارسة تقنيات إدارة الأموال الذكية ، مثل عدم المخاطرة بكثرة عندما لا تكون لديك ميزة واضحة على السوق. سوف يصبح هذا أسهل عليك أن ترى مع عدة أشهر من الخبرة والحفاظ على السجلات.


لن تختفي تمامًا المخاطر الخاصة بك ، ولكن باستخدام هذه الطرق ، يمكنك تقليلها قدر الإمكان. ليس هناك ما يضمن أنك ستكون أسبوعًا مربحًا للمتاجرة في أسبوع وأسبوع ، ولكن ممارسة أساليب التداول الآمنة يمكن أن تدفع بالمزيد من الاحتمالات إلى صالحك.


الخطر مرتفع للغاية عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من أنك تفهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال في العمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار بأكمله.


أعلى 6 كتب الخيارات الثنائية.


يطلب العديد من المتداولين ، وخاصة المبتدئين ، مني باستمرار أن أوصي بدفتر الخيارات الثنائية. على الرغم من توفر الكثير من المواد على الإنترنت ، مثل قسم نمط التداول الشائع الخاص بنا ، إلا أنه من الجيد أحيانًا الحصول على كتاب فعلي حقيقي يحتوي على ثروة من المعلومات. علاوة على ذلك ، فإن العديد من مواقع الويب التي تقدم معلومات بشأن الخيارات الثنائية تبيع أيضًا العديد من المؤشرات والبرمجيات وخدمات الإشارات وأنماط التداول وما إلى ذلك. لذلك من الصعب الوثوق بموضوعيتها. لكن الكتاب الذي كتبه أحد المتداولين المحترفين والذي لا يبيع لك أي شيء غير أن الكتاب نفسه أكثر جدارة بالثقة.


أعلى 5 كتب الخيارات الثنائية.


لذلك قرّرت تزويدك بهذه القائمة من أفضل 5 كتب خيارات ثنائية. إذا كنت تعرف أي كتب جيدة لم أدرجها ، فالرجاء إخبارنا بذلك من خلال ترك تعليق أسفل هذه المشاركة....كما يمكنك أيضًا مشاركة مراجعتك بشأن الكتب التي أوصيت بها.


1. تداول الفوركس لمتداول الخيارات الثنائية المتطور: أنماط تداول فوركس قوية للمبتدئين والمتداول المحقق.


كتاب من تأليف باري نورمان ، وهو كاتب خيارات ثنائية وهو أيضا تاجر طور العديد من أنماط التداول المعروفة. مع 40 عامًا من الخبرة المالية والسوقية ، لا تريد أن تفوتك نصيحة Barry Norman. كما أنه عضو في أكاديمية تجارة المستثمرين (ITA) ، وهي مركز تعليمي للمتداولين المبتدئين والمتقدمين الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة أو تحسين تداولهم. إنه أيضًا معهد أبحاث. هم مستقلون ولا يعملون مع أي وسطاء معينين.


ستتعلم في هذا الكتاب كيفية بناء نمط تداول إذا كنت جديدًا في الخيارات الثنائية أو إذا كانت لديك خبرة فعلية بالفعل. يزخر الكتاب بأنماط وتكتيكات التداول التي يمكنك تطبيقها في التداول الخاص بك ليكون تاجر خيارات ثنائية أكثر ربحية. يتم تضمين الكثير من المعلومات الأساسية المتعلقة بسوق العملات العالمية والعديد من أنماط التداول المفيدة.


كتب كين ماكلينتون عشرات الكتب الأكثر مبيعاً حول الخيارات الثنائية ، الفوركس ، التداول اليومي ، إلخ. يبدو أن الرجل هو بمثابة مليونير عصامي. لقد ساعد الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم على أن يصبحوا أحرارًا مالياً من خلال تعليمهم كيفية كسب المال من خلال الخيارات الثنائية ، الفوركس ، تداول الخيارات ، الأسهم والتسويق عبر الإنترنت. كتبه هي بعض من الأكثر شعبية في مكانة.


اخترت أن أوصي بهذا الكتاب لأنه رائع للمبتدئين والمتداولين المتقدمين. يتضمن قسم البدء مع المعلومات المتعلقة بتاريخ وأساسيات تداول الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر أنماط تداول التحليل الفني المتقدمة ، مثل نمط التداول نقطة محورية ، نمط التداول غاما سلخ فروة الرأس ، ونمط التداول الاختراق وغيرها الكثير. بالتأكيد يجب أن يكون بين أي تاجر ثنائي متعطشا.


3. دورة تداول الفوركس: دليل للدراسة الذاتية ليصبح تاجرا ناجحا للعملات.


يعمل Abe Cofnas ، وهو مدرب ومحلل في أسواق العملات وأسواق الخيارات الثنائية ، في العديد من المشاريع المثيرة للاهتمام. واحد منهم هو هذه الدورة الهامة.


هذا كتاب رائع للأشخاص المهتمين بالفوركس. دورة تجارة الفوركس هي دليل منهجي مصمم لمساعدة المتداولين الجدد على دخول السوق بثقة ومهارات مطلوبة من أجل أن تكون مربحة. سوف تتعلم كيفية تطوير أنماط التداول دمج التحليل الأساسي والتقني وكيفية تحديد أنماط الاحتمالات والتداولات العالية ، وضبط خطة التداول الخاصة بك لأحجام الحسابات المختلفة ، واستخدام الذكاء العاطفي لتحسين أداء التداول ، وأكثر من ذلك.


على الرغم من أن هذا الكتاب يدور حول الفوركس ، إلا أنه يعلم أيضًا كيفية استخدام الخيارات الثنائية مع تجارة الفوركس لإجراء تنبؤات دقيقة.


نظرًا لأن هذه الدورة عبارة عن دورة تداول ، فستحتاج إلى إكمال مهام الممارسة حتى تتعلم كيفية تطبيق ما تتعلمه.


يعتبر الكتاب أيضًا رائعًا للمتداولين الأكثر خبرة.


4. الخيارات الثنائية: استراتيجيات التداول الاتجاهي والتقلب.


هذا هو دليل شامل لتداول الخيارات الثنائية من قبل Alex Nekritin. ويناقش الاختلافات بين تداول الخيارات العادية والخيارات الثنائية ويشرح كيف تتأثر السوق بالعوامل الأساسية المختلفة. سوف يتعلم المبتدئين كيفية عمل الخيارات الثنائية وآليات كيفية تداولها ، بما في ذلك إرشادات حول كيفية قراءة أسعار الأسعار وتذاكر الخيارات وكيفية الدخول والخروج من المراكز. سوف تتعلم أيضا عن الأسواق المختلفة والتكاليف. هناك أيضًا مسرد ومسابقات وحساب تجريبي. سيستفيد المتداولون ذوو الخبرة من أنماط التداول الثنائية التي تم إثباتها ، بما في ذلك أنماط التداول الطويلة والقصيرة والمحددة والمتقاطعة والموجهة والمتقلبة باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي والمزيد. إدارة الأموال والتحكم في المخاطر. تعلم كيف تكون مربحًا حتى في أوقات تقلبات السوق الشديدة.


5. تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات.


مجلد آخر من آبي كوفناس. هذا هو دليل رسمي على الثنائيات للتجار ذوي الخبرة. يغطي ثنائيات كانتور فيتزجيرالد ، ثنائيات بورصة نيويورك ، وكيفية استخدام الثنائيات للتحوط للتداول. يوفر الكتاب المعرفة الهامة التي تحتاج إليها لاستخدام الخيارات الثنائية لتحقيق التأثير الأمثل. تقديم المشورة بشأن أنماط التحوط والتجارة والتحليل الأساسي وأثرها ، وكيفية اختيار الأسواق بأفضل سيولة وأقل النفقات ، وكيفية اختيار الوسيط الصحيح.


تم بناء الكتاب بتنسيق خطوة بخطوة تم تصميمه لـ "المتداول البارز الذي يحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى من المتوسط ​​من السوق على أساس أسبوعي".


6. الاتصال أو الوضع: كيف يمكنني الربح باستخدام الخيارات الثنائية.


لقد قدمت هذا الكتاب مراجعة خاصة به منذ أن وجدتها مفيدة جدًا. انكم مدعوون لقراءة الاستعراض هنا.


تقليل المخاطر في الخيارات الثنائية....تداول الخيارات الثنائية هو استثمار محفوف بالمخاطر ، لذلك تريد التأكد من اتخاذ خطوات لتقليل هذه المخاطر. إذا كانت التجارة بلا مبالاة ، دون اتخاذ أي خطوات احترازية ، فسوف تجد نفسك تفقد الكثير من المال. فيما يلي سبع تلميحات حول كيفية تقليل المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


يجب أن تكون منضبطًا في إدارة الأموال ، لأنك ستكون الشخص الذي يقرر مقدار المال الذي تريد استثماره في التداول الثنائي. إن الانضباط في إدارة الأموال يعني أنك ستضع حداً لعدد المكاسب والخسائر المسموح بها في يوم واحد. يجب عليك ، بأي حال من الأحوال ، السيطرة على نفسك ووقف التداول عند الوصول إلى الحد الذي اقترحته. يمكنك تقديم اقتراح لنفسك لوقف التداول على أساس عدد عمليات الفوز / الخسائر ، نسبة الخسائر ، مبلغ المكاسب / الخسائر ونسبة الفوز. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقترح على نفسك التوقف عن التداول عندما تربح 10 مرات / تفقد 5 مرات.


2. التجارة على مبلغ صغير.


كقاعدة عامة ، يجب أن تتداول دائمًا بكميات صغيرة ، بغض النظر عن مدى ارتفاع معدل العائد على الاستثمار. قد يكون من المغري أن تستثمر كل الأموال في حساب التداول الخاص بك عندما يقدم الوسيط عائد استثمار كبيرًا بنسبة 95٪ ، لكن من الأفضل عدم القيام بذلك. هذا لأنك لن تقوم بالتنبؤ الصحيح في كل مرة في الواقع. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع 300 دولارًا في حسابك ، فيجب أن تبدأ من خلال تداول 30 دولارًا في كل صفقة. يمكن أن يساعدك التداول بكميات صغيرة على جمع مبلغ كبير من الأرباح بمرور الوقت مع تقليل الخسائر في نفس الوقت.


3. اختيار وسيط بسعر مرتفع خارج النقود.


يجب عليك اختيار وسيط يقدم بعض المال للصفقات التي تنتهي خارج النقود. على سبيل المثال ، قد يعرض السمسار استرداد 10٪ للتداول خارج نطاق التداول. هذا يعني أنك ستحصل على 10٪ من رأس المال الذي استثمرته ، إذا فقدت الصفقة. لمعرفة مقدار معدل العائد الذي يقدمه الوسيط ، يمكنك مراجعة قسم الأسئلة الشائعة أو سؤال الممثل.


4. مراقبة الأخبار في السوق.


من الضروري أن تقوم بإجراء بحث باستخدام أدوات التحليل الفني ومراقبة الأخبار في السوق ، إذا كنت ترغب في زيادة فرص إجراء التنبؤ الصحيح. يجب أن يكون مصدر الأخبار المالية التي تعتمد عليها ، محدثًا. يجب أن تتعلم في تداول الخيارات الثنائية من خلال قراءة الكتب ومشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية.


5. ينفذ طريقة التحوط.


تتطلب منك طريقة التحوط وضع صفقة في كل من مراكز الشراء والوضع ، لتقليل المخاطر في السوق المتقلبة. سيكون عليك التنبؤ بأعلى أو أدنى مستوى خلال فترة تداول معينة. ستكون أفضل فترة تداول عندما تكون حركة السعر ضمن القناة المتماثلة. يجب وضع وضع عندما يلمس السعر مستوى المقاومة العالي السابق ويضع مكالمة عندما يلامس مستوى الدعم المنخفض السابق.


6. اختيار وسيط مع ميزة بيع العودة.


هناك عدد من السماسرة الذين يقدمون ميزة إعادة البيع على المنصة. تتيح لك ميزة البيع مرة أخرى إنهاء تجارتك قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت تعرف أنك قد توقعت الاتجاه الخاطئ وستفقد. يمكن أن يساعدك استخدام خيار إعادة البيع في استعادة جزء من رأس مالك يتراوح من 40٪ إلى 60٪. على الرغم من أنك لم تسترد المبلغ الكامل لرأس مالك ، إلا أنك لا تزال قادرًا على استعادة نصف رأس المال تقريبًا. هذا أفضل من أن ينتهي بك الأمر مع عدم وجود شيء في حال انتهى تجارتك من النقود.


7. تنويع محفظتك.


يمكنك أيضًا تقليل المخاطر عن طريق تنويع صفقاتك عبر أنواع مختلفة من فئات الأصول. على سبيل المثال ، يمكنك التداول على الأسهم أثناء التداول على زوج العملات الأجنبية (الفوركس) على حساب وساطة فردي. بصرف النظر عن تنويع فئات الأصول ، يجب أيضًا تنويع استراتيجيات التداول الخاصة بك. يمكنك تنفيذ استراتيجيات التداول قصيرة وطويلة الأجل لتقليل المخاطر.


مفتاح النجاح في التداول ثنائي هو الحفاظ على التوازن بين الأرباح والمخاطر. يجب عليك دائمًا تعيين ميزانية قبل تنفيذ نشاط تداول الخيارات الثنائية.


ما هي المخاطر الموجودة عند التداول بالخيارات الثنائية؟


في حين أن هناك طرق للحد من المخاطر التي يتعرض لها معظم المتداولين الماليين ، فإن الحقيقة هي أن جميع الاستثمارات تأتي مع شكل من أشكال المخاطرة على الأقل - وهذا يشمل التداول في الخيارات الثنائية. لذلك ، ينصح المستثمرون في هذا المجال بأن يجروا أبحاثًا دقيقة حول أنواع المخاطر التي يمكن أن تكون ضالعة في ذلك ، وبعد ذلك فقط للمضي قدمًا بطرق تضمن الحفاظ على المخاطر إلى الحد الأدنى الممكن.


أنواع المخاطر التي يمكن مواجهتها مع تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه لا توجد طريقة لإزالة كل المخاطر في أي نوع من الاستثمار ، فإن وجود وعي حاد بالمخاطر المحتملة التي قد تكون موجودة يمكن أن يساعد في تقليل بعض عدم اليقين بالنسبة للتجار. هذا وحده يمكن أن يساعد التجار على التركيز أكثر على الاستثمار الفعلي في متناول اليد ، ومعرفة أين قد تقع بعض المخاطر....بعض المخاطر المحتملة التي قد يواجهها المتداولون في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تشمل:


على غرار الاستثمارات الأخرى ، يمكن أن يشمل تداول الخيارات الثنائية مخاطر السوق ككل. في جميع الحالات تقريباً ، يمكن أن تتحرك الأسواق - وفي كثير من الأحيان - في اتجاهات مختلفة دون تحذير كافٍ. على الرغم من وجود طرق للتنبؤ بحركات السوق المحتملة ، لا يمكن حتى للتحليلات الأكثر دقة أن تحدد بدقة بدقة الاتجاه الذي ستتخذه السوق.


ثابت / توج الربح مبلغ.


الخطر الآخر الذي يجب على تاجر خيارات ثنائية أن يكون على دراية به هو الأرباح الثابتة. في حالة هذه الاستثمارات ، يتم تغطية الخسائر والمكاسب على حد سواء - مما يعني أنه لا يوجد احتمال غير محدود للصعود مع هذه الاستثمارات. على الجانب الإيجابي ، مع ذلك ، يتم تقييد الخسائر أيضًا.


دقيق للغاية نقاط الربح والخسارة.


بالإضافة إلى ذلك ، على عكس العديد من المركبات الاستثمارية الأخرى ، يتم قياس الخيارات الثنائية بأدنى علامة. وهذا يعني أنه في كثير من الأحيان يمكن تحديد قيمة هذا النوع من الخيارات بما يصل إلى ثلاث أو أربع نقاط عشرية. مع تداول الخيارات الثنائية ، قد يعني حتى 0.0001 نقطة الفرق بين المتداول الموجود في جانب الربح أو الخسارة من الاستثمار.


لا تعتبر الخيارات الثنائية أيضًا نوعًا من الاستثمار "السائل". لذلك ، بسبب عدم القدرة على ممارسة هذه المركبات حسب الرغبة ، يجب على التجار الانتظار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار قبل أن يتمكنوا من أخذ أرباحهم أو خسائرهم.


لا ملكية في الأصول الأساسية.


نظرًا لأن الخيارات الثنائية هي ببساطة رهان على اتجاه الأصل الأساسي ، فإن المتداولين لا يستثمرون فعليًا في ملكية أي نوع من الأصول الملموسة. في حين يشعر البعض بالارتياح تجاه هذا النوع من الاستثمار ، قد يرى آخرون أنه خطر محتمل.


أحد أكبر المخاطر عند المتاجرة في الخيارات الثنائية هو حقيقة أن أسواق OTC غير منظمة حالياً. هذا يعني أنه على الرغم من أن معظم منصات تداول الخيارات الثنائية هي كما تظهر ، إلا أن هناك فرصة لأن التجار قد يواجهون بعض أشكال الممارسات غير الأخلاقية.


كيفية السيطرة على تداول المخاطر الخيارات الثنائية.


هناك عدة طرق للحد من الخيارات الثنائية لتداول المخاطر التي يستخدمها العديد من المتداولين المربحين وهم أساس أسلوب تداول قوي. أول هذه الخيارات هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية الذي سيتيح لك إدارة المخاطر بفعالية ، بما في ذلك تلك التي تقدم كل من معدل الحماية والميزات للحد من الخسائر. "سعر الحماية" هو النسبة المئوية التي يقدمها الوسيط لتسديدها إلى التاجر من أجل الخيارات الثنائية التي يتم إغلاقها من المال. هذا هو عادة ما بين 5-15 ٪ ، وهو وسيلة جيدة لضمان أن حتى من الصفقات المالية لا يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار.


الميزات الأخرى التي يقدمها الوسطاء والتي يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية استخدامها لتقليل المخاطر هي ميزات "قريبة من وقت مبكر" و "تجديد". في الحالات التي تظهر فيها الخيارات بشكل ميؤوس من المال ، فإن tese توفر للمتداولين خيار إما إغلاق المركز في وقت مبكر ، من أجل خسارة أصغر لتمديد وقت الاستحقاق على أمل أن تعافى التجارة. على الرغم من أن استخدامها ليس مثاليًا وقد يؤدي أيضًا إلى خسائر ، بما في ذلك استراتيجيات إدارة المخاطر هذه في خطة تداول طويلة الأجل من المؤكد أن يقلل إجمالي الخسائر مع مرور الوقت.


من المحتمل أن أهم عنصر للتحكم في المخاطر في تداول الخيارات الثنائية هو الحد من التعرض الأولي والتداول فقط بالأموال التي يمكن فقدانها. يستخدم العديد من المتداولين المحترفين قاعدة "2٪" التي تسمح لهم فقط بالمخاطرة بحد أقصى 2٪ من حساب التداول الخاص بهم في أي صفقة تداول واحدة. على الرغم من أن هذا قد يبدو كمبالغ صغيرة ، إلا أن قيمة الحساب يمكن أن تنمو بشكل كبير باستخدام هذه النصيحة الصغيرة.


هل مزايا تداول الخيارات الثنائية تفوق المخاطر؟


في حين أن هناك بعض المخاطر التي يجب أن تكون على دراية بها عند تداول الخيارات الثنائية ، يمكن لهذه المركبات المالية أن تقدم عددًا كبيرًا من المزايا أيضًا. في الواقع ، واحدة من أكبر الفوائد للخيارات الثنائية تنطوي في الواقع على حقيقة أن مخاطر التجار معروفة منذ بداية الاستثمار.


هذا يعني أنه من المعروف من قبل التاجر بالضبط كم هو أو هي لتكسب أو تخسر قبل حتى جعل استثماراتهم. لذلك ، على الرغم من أن مكاسب التاجر ثابتة ، كذلك هي الخسائر المحتملة - وهذا يمكن أن يجعل من الممكن المضي قدما في الاستثمار دون الحاجة إلى اتخاذ مبلغ غير محدد من التعرض المالي.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


توصيتنا: بدء التداول بالخيارات الثنائية مع:


IQ Option هي واحدة من أكبر منصات التداول في العالم ، مع فتح أكثر من 7،000،000 حساب. أموالك آمنة بفضل حسابات الائتمان المنفصلة لأموال الزملاء. وتعد ربح الأرباح من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!


كتب الخيارات الثنائية....من معرفة كيفية قراءة الإشارات من خلال الخروج مع طريقتك الخاصة ، يمكن حتى للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من بعض المدخلات الخارجية من وقت لآخر. في حين أن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية يميلون إلى تقديم تلميحات ونصائح وحسابات وهمية لك لصقل مهاراتك ، فهم ليسوا المصدر الوحيد للبصيرة المتاحة.


الكثير منا عزم على "قراءة المزيد" في مراحل مختلفة من حياتنا. فلماذا لا نستخدم هذا الاستخدام العملي ونستقر في كتاب تداول خيارات ثنائية جيد؟ مع وضع هذا في الاعتبار ، إليك بعض القراءة المقترحة ...


الخيارات الثنائية غير المقنعة - آنا كولينج.


بالنسبة إلى أي شخص لا يزال يستكشف مبدئيًا منصات الخيارات الثنائية وما زال يحاول أن يتخذ قرارًا بشأنه ، يستحق هذا الكتاب اهتمامًا وثيقًا.


"هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لي؟ ": إنه سؤال بسيط بما فيه الكفاية ، ولكن مع قدر كبير من عدم الدقة في المعلومات وتأكيدات" أفضل من أن يكون صحيحًا "حول المخاطر المرتبطة بهذا الشكل من أشكال التداول هناك ، قد يكون من الصعب الإجابة عليه.


كتب كولينج ، الذي كتب من منظور حاسم ولكن منفتح ، يسعى إلى إعطاء "نظرة متوازنة ومدروسة" للسوق. يقدم نصيحة تمهيدية حول كيفية استخدام هذه الأدوات ويحدد بعض استراتيجيات التداول الأساسية. كما أن الكتاب قوي بشكل خاص في وصف "المصائد الخاصة بالأغبياء": الحيل المختلفة التي تستخدمها حفنة من الشركات التي لا ضمير لها لإغراء التجار المبتدئين بتزوير كاذب.


وجهة النظر هي أن الخيارات الثنائية في حد ذاتها هي أدوات تداول صالحة تمامًا - ولكن يمكن أيضًا أن تكون طرقًا مؤكدة لإخفاء الأموال بسرعة عند الاقتراب منها بطريقة خاطئة. يمكن أن يساعدك هذا الكتاب في البقاء على المسار الصحيح.


الخيارات الثنائية: الرهانات الثابتة الرهانات المالية - Hamish Raw.


ظل هذا الكتاب حول الخيارات الثنائية كأداة تداول بحد ذاتها ، ولكنه يظل أحد أوضح التفسيرات لكيفية عمل الثنائيات عمليًا.


بالنسبة للمؤلف ، فإن بساطة الثنائيات هي واحدة من أعظم نقاط قوتها. منذ البداية ، كان حريصًا على الإشارة إلى أن أي شخص يراهن على أمثال Grand National أو كنتاكي ديربي يخرج خيارًا ثنائيًا ، وإن كان باسم مختلف - وهو رهان خلاف ثابت. من الناحية النظرية لذلك ، تقدم الثنائيات طريقة سهلة للوصول إلى معرفة السوق للعمل - في ما يجب أن يكون بيئة مخاطر محدودة.


باستخدام هذا كنقطة انطلاق ، يستمر في استكشاف نطاق "الرهانات" التي يمكن وضعها وأهمية الوقت والتقلب والسعر ("اليونان") في دفع قيمة هذا الرهان.


بعيداً عن تجاهل حقيقة أن الخيارات الثنائية هي ، في الواقع ، شكلاً من أشكال القمار ، فإن هذا الكتاب ينتعش من حيث أنه يحتضن لغة الرهان ليشرح - بطريقة بسيطة نسبياً - كيف تعمل هذه الأداة المالية في الحياة الحقيقية.


توليد الدخل اليومي من الأسواق المالية: مخطط مبتدئ كامل لخيارات التداول الثنائية - سيد Bhattacharjee.


يهدف هذا الكتاب ، الذي يستهدف الوافدين الجدد ، إلى تقديم نظرة شخصية وعملية على الخيارات الثنائية كأداة تداول.


ويوفر معلومات عن الأسواق المختلفة المتاحة ويتضمن أيضًا نظرة ثاقبة حول كيفية الوصول إلى الإطار الصحيح للعقل للتداول. جدير بالاهتمام بشكل خاص هو "خطة العمل لمدة 4 أسابيع" للمتداولين الجدد. يعطي نصائح حول اختيار النظام الأساسي ، بدءاً من تشغيل تجريبي ، قبل التخرج إلى الصفقات بأموال حقيقية.


شمعدان رسم لالدمى راسيل رودز.


إذا كنت قد احتجت في أي وقت إلى نظرة عامة سريعة وغير منطقية لمنطقة معقدة ، فهناك فرصة جيدة أن تكون قد وصلت إلى كتب For Dummies في الماضي. مع نثر بسيط ينقسم إلى قطع بحجم لدغة والكثير من الرسوم البيانية ، نادراً ما تشعر هذه السلسلة من الكتيبات التعليمية بخيبة أمل.


من المفيد أن تتضمن السلسلة عددًا من العناوين التي تهم المتداولين ، بما في ذلك التحليل الفني للدمى وتداول العملات بالنسبة للدمى. هذا المجلد ، المخصص فقط للرسم الشمعداني ، هو قراءة جيدة لأي شخص قد يكافح من أجل السيطرة على هذا المجال بالتحديد.


الشمعدان هي وسائل كثيفة ومفيدة للغاية لتحديد الاتجاهات ، وتزويد المتداولين بتفاصيل عن أسعار الفتح والإغلاق ، والقيعان والقيعان والنطاق العام - غالبًا على أطر زمنية قصيرة جدًا. فهي جزء قيم في مجموعة أدوات المتداول - بما في ذلك متداولي الخيارات الثنائية.


يوضح هذا الدليل كيف يتم إنشاء مخططات الشموع وكيفية تفسيرها. وهو يوضح كيفية تحديد الأسواق الصعودية والهابطة ، وكيفية تجنب الإشارات الخاطئة وكيفية دمج الشموع مع مجموعة من المؤشرات الأخرى.


فهم أخبار الشركة: كيفية تفسير إعلانات سوق الأسهم - رودني هوبسون.


من الشائع أفضل منصات تداول الخيارات الثنائية أن تقدم خدمات التنبيهات ، حيث يتم تسليم أخبار السوق مباشرة إلى الهواتف الذكية للمستخدمين. وكثيراً ما يشمل ذلك الأخبار المتعلقة بشركات معينة ، مثل النتائج السنوية ونشاط شراء الأسهم وإعلانات الأرباح....بالنسبة إلى أي شخص لا يزال غير معتاد على كيفية عمل الأسواق والشركات ، فمن السهل استبعاد هذا النوع من البيانات على أنه "ضجيج". ومع ذلك ، فإن التقارير الفصلية وغيرها من أخبار الشركات الأخرى يمكن أن تكون بمثابة إشارات تداول الخيارات الثنائية القيمة ؛ ليس أقلها لأن الأرقام القوية أو الأضعف من المتوقع من الشركات الكبيرة يمكن أن تؤدي في حد ذاتها إلى انخفاضات كبيرة أو مكاسب في أسعار الأسهم.


إذن كيف تبدأ في فهم موجز الأخبار الخاص بسوق الأوراق المالية؟ يوفر هذا المجلد أسس شاملة. على الرغم من التركيز على الشركات البريطانية المدرجة في بورصة لندن ، فإن المبادئ العامة الموضحة مفيدة إذا كنت تتخذ موقفاً من الشركات في أماكن أخرى من العالم.


هناك بعض المعلومات الأساسية الجيدة عن كيف ومتى ولماذا يتعين على الشركات الكشف عن معلومات معينة. كما يوفر لك نظرة عامة على جميع البيانات الروتينية التي من المتوقع أن تصدرها الشركات ، مع شرح جميع المصطلحات المرتبطة بها. بشكل حاسم ، يوضح لك الكتاب أي نوع من الإعلانات من المحتمل أن يؤثر على سعر السهم - وفي أي اتجاه.


وأخيرًا ، نصيحة أخرى للقراءة حول موضوع الخيارات الثنائية: تجنب أي شيء قد يكون وسيلة لإثراء الثراء بسرعة. اجعلها قرارًا للسيطرة على السوق الذي اخترته ؛ سيخدمك بشكل أفضل على المدى الطويل.


تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات.


منذ فترة طويلة في مقاطعة المتداولين المحترفين ، تقدم الآن خيارات ثنائية للمستثمرين الأفراد من خلال بورصة مشتقات أمريكا الشمالية (Nadex) ومجموعة متنامية من شركات السمسرة عبر الإنترنت. الآن ، مع هذا الكتاب الجديد ، يشرح الكاتب آبي كوفناس كيف يمكن للتجار والمستثمرين المستقلين استخدام الخيارات الثنائية للتكهن بحركات الأسعار والأحداث العالمية.


النداء الكبير للخيارات الثنائية هو أنها أقل تعقيدًا من الخيارات التقليدية وتوفر طريقة بسيطة للتداول استنادًا إلى رأي حول اتجاه السوق خلال فترة زمنية معينة. ويكشف هذا الدليل الموثوق والموثوق به عن كيفية عمل الخيارات الثنائية وما هي أفضل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية ومتى يتم استخدامها.


يحدد الأسواق المختلفة التي تتوفر بها الثنائيات. يقدم رؤى حول كيفية إتاحة الخيارات الثنائية للفرص للمضاربة على اتجاه السوق والحصول على عائد جوهري يقدم اقتراحات حول الأسواق التي توفر أفضل سيولة وأقل تكاليف تنفيذ التداول.


باعتباره الكتاب الأول المخصص لهذا الموضوع فقط ، ستزود Binary Options متداولي التجزئة بدليل رسمي لتداول هذا السوق الجديد المثير.


404 خطأ.


هل يمكن أن نثير اهتمامك بمورد تجاري؟


مثل حساب مجاني ، بدون التزام ، غير محدود التجريبي؟ في الوقت الحقيقي ، بيانات السوق الحية. تدرب على كل ما تريد بمال مزيف! ماذا عن كتاب إلكتروني مجاني من Bloomberg Businessweek عن مستقبل التداول؟ اشياء مجانية! فقط لتضيع على موقعنا! تريد مقدمة لطيفة وسريعة للخيارات الثنائية Nadex؟ هل تريد معرفة المزيد عن نداكس ، أكبر الخيارات (التي يمكن أن تكون أروع) تبادل الخيارات الثنائية CFTC في الولايات المتحدة؟ تريد أن تأخذ متعة ، مسابقة تفاعلية لمعرفة أي نوع من تداول الخيارات الثنائية قد يكون مناسبا لك؟ (حسنًا ، مرحبًا بتبادل مالي عالي التنظيم).


املأ طلبنا عبر الإنترنت في غضون بضع دقائق. ستحصل على رد سريع. بمجرد الموافقة ، يمكنك تمويل حسابك والتداول خلال دقائق.


تداول كل الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني للولايات المتحدة: 1 877 776 2339.


311 South Wacker Drive.


شيكاغو ، ايل 60606.


ينطوي التداول في Nadex على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي معلومات وأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضًا أو طلبًا لشراء أو بيع أي أداة مالية في نداكس أو أي مكان آخر. أي قرارات تداول تقوم بها هي مسؤوليتك وحدك. تشمل أدوات نداكس الفوركس ، ومؤشرات الأسهم ، والعقود الآجلة للسلع ، والأحداث الاقتصادية.


تقليل المخاطر في الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو استثمار محفوف بالمخاطر ، لذلك تريد التأكد من اتخاذ خطوات لتقليل هذه المخاطر. إذا كانت التجارة بلا مبالاة ، دون اتخاذ أي خطوات احترازية ، فسوف تجد نفسك تفقد الكثير من المال. فيما يلي سبع تلميحات حول كيفية تقليل المخاطر في تداول الخيارات الثنائية.


يجب أن تكون منضبطًا في إدارة الأموال ، لأنك ستكون الشخص الذي يقرر مقدار المال الذي تريد استثماره في التداول الثنائي. إن الانضباط في إدارة الأموال يعني أنك ستضع حداً لعدد المكاسب والخسائر المسموح بها في يوم واحد. يجب عليك ، بأي حال من الأحوال ، السيطرة على نفسك ووقف التداول عند الوصول إلى الحد الذي اقترحته. يمكنك تقديم اقتراح لنفسك لوقف التداول على أساس عدد عمليات الفوز / الخسائر ، نسبة الخسائر ، مبلغ المكاسب / الخسائر ونسبة الفوز. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقترح على نفسك التوقف عن التداول عندما تربح 10 مرات / تفقد 5 مرات.


2. التجارة على مبلغ صغير.


كقاعدة عامة ، يجب أن تتداول دائمًا بكميات صغيرة ، بغض النظر عن مدى ارتفاع معدل العائد على الاستثمار....قد يكون من المغري أن تستثمر كل الأموال في حساب التداول الخاص بك عندما يقدم الوسيط عائد استثمار كبيرًا بنسبة 95٪ ، لكن من الأفضل عدم القيام بذلك. هذا لأنك لن تقوم بالتنبؤ الصحيح في كل مرة في الواقع. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع 300 دولارًا في حسابك ، فيجب أن تبدأ من خلال تداول 30 دولارًا في كل صفقة. يمكن أن يساعدك التداول بكميات صغيرة على جمع مبلغ كبير من الأرباح بمرور الوقت مع تقليل الخسائر في نفس الوقت.


3. اختيار وسيط بسعر مرتفع خارج النقود.


يجب عليك اختيار وسيط يقدم بعض المال للصفقات التي تنتهي خارج النقود. على سبيل المثال ، قد يعرض السمسار استرداد 10٪ للتداول خارج نطاق التداول. هذا يعني أنك ستحصل على 10٪ من رأس المال الذي استثمرته ، إذا فقدت الصفقة. لمعرفة مقدار معدل العائد الذي يقدمه الوسيط ، يمكنك مراجعة قسم الأسئلة الشائعة أو سؤال الممثل.


4. مراقبة الأخبار في السوق.


من الضروري أن تقوم بإجراء بحث باستخدام أدوات التحليل الفني ومراقبة الأخبار في السوق ، إذا كنت ترغب في زيادة فرص إجراء التنبؤ الصحيح. يجب أن يكون مصدر الأخبار المالية التي تعتمد عليها ، محدثًا. يجب أن تتعلم في تداول الخيارات الثنائية من خلال قراءة الكتب ومشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية.


5. ينفذ طريقة التحوط.


تتطلب منك طريقة التحوط وضع صفقة في كل من مراكز الشراء والوضع ، لتقليل المخاطر في السوق المتقلبة. سيكون عليك التنبؤ بأعلى أو أدنى مستوى خلال فترة تداول معينة. ستكون أفضل فترة تداول عندما تكون حركة السعر ضمن القناة المتماثلة. يجب وضع وضع عندما يلمس السعر مستوى المقاومة العالي السابق ويضع مكالمة عندما يلامس مستوى الدعم المنخفض السابق.


6. اختيار وسيط مع ميزة بيع العودة.


هناك عدد من السماسرة الذين يقدمون ميزة إعادة البيع على المنصة. تتيح لك ميزة البيع مرة أخرى إنهاء تجارتك قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت تعرف أنك قد توقعت الاتجاه الخاطئ وستفقد. يمكن أن يساعدك استخدام خيار إعادة البيع في استعادة جزء من رأس مالك يتراوح من 40٪ إلى 60٪. على الرغم من أنك لم تسترد المبلغ الكامل لرأس مالك ، إلا أنك لا تزال قادرًا على استعادة نصف رأس المال تقريبًا. هذا أفضل من أن ينتهي بك الأمر مع عدم وجود شيء في حال انتهى تجارتك من النقود.


7. تنويع محفظتك.


يمكنك أيضًا تقليل المخاطر عن طريق تنويع صفقاتك عبر أنواع مختلفة من فئات الأصول. على سبيل المثال ، يمكنك التداول على الأسهم أثناء التداول على زوج العملات الأجنبية (الفوركس) على حساب وساطة فردي. بصرف النظر عن تنويع فئات الأصول ، يجب أيضًا تنويع استراتيجيات التداول الخاصة بك. يمكنك تنفيذ استراتيجيات التداول قصيرة وطويلة الأجل لتقليل المخاطر.


مفتاح النجاح في التداول ثنائي هو الحفاظ على التوازن بين الأرباح والمخاطر. يجب عليك دائمًا تعيين ميزانية قبل تنفيذ نشاط تداول الخيارات الثنائية.


ما هي المخاطر الموجودة عند التداول بالخيارات الثنائية؟


في حين أن هناك طرق للحد من المخاطر التي يتعرض لها معظم المتداولين الماليين ، فإن الحقيقة هي أن جميع الاستثمارات تأتي مع شكل من أشكال المخاطرة على الأقل - وهذا يشمل التداول في الخيارات الثنائية. لذلك ، ينصح المستثمرون في هذا المجال بأن يجروا أبحاثًا دقيقة حول أنواع المخاطر التي يمكن أن تكون ضالعة في ذلك ، وبعد ذلك فقط للمضي قدمًا بطرق تضمن الحفاظ على المخاطر إلى الحد الأدنى الممكن.


أنواع المخاطر التي يمكن مواجهتها مع تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه لا توجد طريقة لإزالة كل المخاطر في أي نوع من الاستثمار ، فإن وجود وعي حاد بالمخاطر المحتملة التي قد تكون موجودة يمكن أن يساعد في تقليل بعض عدم اليقين بالنسبة للتجار. هذا وحده يمكن أن يساعد التجار على التركيز أكثر على الاستثمار الفعلي في متناول اليد ، ومعرفة أين قد تقع بعض المخاطر.


بعض المخاطر المحتملة التي قد يواجهها المتداولون في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تشمل:


على غرار الاستثمارات الأخرى ، يمكن أن يشمل تداول الخيارات الثنائية مخاطر السوق ككل. في جميع الحالات تقريباً ، يمكن أن تتحرك الأسواق - وفي كثير من الأحيان - في اتجاهات مختلفة دون تحذير كافٍ. على الرغم من وجود طرق للتنبؤ بحركات السوق المحتملة ، لا يمكن حتى للتحليلات الأكثر دقة أن تحدد بدقة بدقة الاتجاه الذي ستتخذه السوق.


ثابت / توج الربح مبلغ.


الخطر الآخر الذي يجب على تاجر خيارات ثنائية أن يكون على دراية به هو الأرباح الثابتة. في حالة هذه الاستثمارات ، يتم تغطية الخسائر والمكاسب على حد سواء - مما يعني أنه لا يوجد احتمال غير محدود للصعود مع هذه الاستثمارات. على الجانب الإيجابي ، مع ذلك ، يتم تقييد الخسائر أيضًا.


دقيق للغاية نقاط الربح والخسارة.


بالإضافة إلى ذلك ، على عكس العديد من المركبات الاستثمارية الأخرى ، يتم قياس الخيارات الثنائية بأدنى علامة. وهذا يعني أنه في كثير من الأحيان يمكن تحديد قيمة هذا النوع من الخيارات بما يصل إلى ثلاث أو أربع نقاط عشرية. مع تداول الخيارات الثنائية ، قد يعني حتى 0.0001 نقطة الفرق بين المتداول الموجود في جانب الربح أو الخسارة من الاستثمار....لا تعتبر الخيارات الثنائية أيضًا نوعًا من الاستثمار "السائل". لذلك ، بسبب عدم القدرة على ممارسة هذه المركبات حسب الرغبة ، يجب على التجار الانتظار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار قبل أن يتمكنوا من أخذ أرباحهم أو خسائرهم.


لا ملكية في الأصول الأساسية.


نظرًا لأن الخيارات الثنائية هي ببساطة رهان على اتجاه الأصل الأساسي ، فإن المتداولين لا يستثمرون فعليًا في ملكية أي نوع من الأصول الملموسة. في حين يشعر البعض بالارتياح تجاه هذا النوع من الاستثمار ، قد يرى آخرون أنه خطر محتمل.


أحد أكبر المخاطر عند المتاجرة في الخيارات الثنائية هو حقيقة أن أسواق OTC غير منظمة حالياً. هذا يعني أنه على الرغم من أن معظم منصات تداول الخيارات الثنائية هي كما تظهر ، إلا أن هناك فرصة لأن التجار قد يواجهون بعض أشكال الممارسات غير الأخلاقية.


كيفية السيطرة على تداول المخاطر الخيارات الثنائية.


هناك عدة طرق للحد من الخيارات الثنائية لتداول المخاطر التي يستخدمها العديد من المتداولين المربحين وهم أساس أسلوب تداول قوي. أول هذه الخيارات هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية الذي سيتيح لك إدارة المخاطر بفعالية ، بما في ذلك تلك التي تقدم كل من معدل الحماية والميزات للحد من الخسائر. "سعر الحماية" هو النسبة المئوية التي يقدمها الوسيط لتسديدها إلى التاجر من أجل الخيارات الثنائية التي يتم إغلاقها من المال. هذا هو عادة ما بين 5-15 ٪ ، وهو وسيلة جيدة لضمان أن حتى من الصفقات المالية لا يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار.


الميزات الأخرى التي يقدمها الوسطاء والتي يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية استخدامها لتقليل المخاطر هي ميزات "قريبة من وقت مبكر" و "تجديد". في الحالات التي تظهر فيها الخيارات بشكل ميؤوس من المال ، فإن tese توفر للمتداولين خيار إما إغلاق المركز في وقت مبكر ، من أجل خسارة أصغر لتمديد وقت الاستحقاق على أمل أن تعافى التجارة. على الرغم من أن استخدامها ليس مثاليًا وقد يؤدي أيضًا إلى خسائر ، بما في ذلك استراتيجيات إدارة المخاطر هذه في خطة تداول طويلة الأجل من المؤكد أن يقلل إجمالي الخسائر مع مرور الوقت.


من المحتمل أن أهم عنصر للتحكم في المخاطر في تداول الخيارات الثنائية هو الحد من التعرض الأولي والتداول فقط بالأموال التي يمكن فقدانها. يستخدم العديد من المتداولين المحترفين قاعدة "2٪" التي تسمح لهم فقط بالمخاطرة بحد أقصى 2٪ من حساب التداول الخاص بهم في أي صفقة تداول واحدة. على الرغم من أن هذا قد يبدو كمبالغ صغيرة ، إلا أن قيمة الحساب يمكن أن تنمو بشكل كبير باستخدام هذه النصيحة الصغيرة.


هل مزايا تداول الخيارات الثنائية تفوق المخاطر؟


في حين أن هناك بعض المخاطر التي يجب أن تكون على دراية بها عند تداول الخيارات الثنائية ، يمكن لهذه المركبات المالية أن تقدم عددًا كبيرًا من المزايا أيضًا. في الواقع ، واحدة من أكبر الفوائد للخيارات الثنائية تنطوي في الواقع على حقيقة أن مخاطر التجار معروفة منذ بداية الاستثمار.


هذا يعني أنه من المعروف من قبل التاجر بالضبط كم هو أو هي لتكسب أو تخسر قبل حتى جعل استثماراتهم. لذلك ، على الرغم من أن مكاسب التاجر ثابتة ، كذلك هي الخسائر المحتملة - وهذا يمكن أن يجعل من الممكن المضي قدما في الاستثمار دون الحاجة إلى اتخاذ مبلغ غير محدد من التعرض المالي.


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد تكون في خطر.


توصيتنا: بدء التداول بالخيارات الثنائية مع:


IQ Option هي واحدة من أكبر منصات التداول في العالم ، مع فتح أكثر من 7،000،000 حساب. أموالك آمنة بفضل حسابات الائتمان المنفصلة لأموال الزملاء. وتعد ربح الأرباح من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.