السبت، 2 يونيو 2018

أوصى وسطاء الخيارات الثنائية 60 ثانية


60 الخيارات الثنائية الثانية.


توفر الخيارات الثنائية التي تبلغ 60 ثانية فقط خيارات أقصر نطاق زمني جنبا إلى جنب مع ضجة الأدرينالين والإشباع الفوري عند الاتصال بالسوق بشكل صحيح.


الخيارات الثنائية الثانية هي عمومًا نوعًا من خيارات خيار الشراء / الشراء الذي تنتهي مدته 60 ثانية. يتخذ المتداول موقفاً بشأن ما إذا كان الأصل سوف ينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة في 60 ثانية.


نظرًا لوجهة النظر بين بعض "الخبراء" الذين أعلنوا أنفسهم مثل غوردون باب الذي ربما لم يكن في يوم من الأيام في مجال تداول ، فإن الخيارات الثنائية الثانية هي المقامرة. إذن ما يتخيله هو تداول الترددات العالية ، حيث يتم إدخال أوامر الشراء والبيع المدفوعة بالحواسيب إلى والخروج منها في كسور من الثواني التي يحيرها المرء للتفكير. ما يعنيه بابي حقا أن يقول: "أنا شخصيا ليس لدي أدنى فكرة عن الطريقة التي تسير بها السوق في الستين ثانية القادمة ، ناهيك عن ذلك في الأشهر الستين المقبلة"!


هذا الرأي القائل بأن هذه الأطر الزمنية القصيرة الأجل هي ترسيم الحدود بين الاستثمار والرهان هي مثيرة للسخرية وتعني حتما أن أي "استثمار" قابل للتداول بتاريخ استحقاق ، أي سند أو تأمين مرتبط بالتأمين ، أو خيار تقليدي يتم تداوله على CME في ، على سبيل المثال ، يتحول S & amp؛ PS تلقائيًا إلى رهان ، مقامرة ، في آخر دقيقة من حياته. وبالتالي فإن معنى ذلك يعني أن الصك سيحتاج بالتالي إلى ترخيص للاستثمار المالي بالإضافة إلى ترخيص المقامرة.


ذكرت FFAJ اليابانية أن الخيار يحتاج إلى فترة حياة أولية لا تقل عن ساعة واحدة. من أين جاء هذا الرقم ، من يدري. وقد نص المنظم القبرصي على دقيقتين. ومرة أخرى ، هناك عدد آخر تم انتشاله من السماء بدلاً من أن يتم توليده من خلال عملية تفكير ذات مصداقية ، مع وجود أقصر بكثير من ذلك بكثير بدقيقتين بسبب حاجة ذلك البلد نفسه لجذب الأعمال.


أي وسطاء يقدمون 60 صفقات ثنائية الخيارات الثانية؟


هذا من شأنه أن يوحي بأن جميع السماسرة يقدمون صلاحيات تزيد مدتها عن 60 ثانية ، لأنه في مرحلة ما عليهم فعليا أن يروا أن الخيار ينتهي ، وهو ما يعني المرور إلى نقطة النهاية النهائية للتداول.


كان Binary. com واحدًا من أوائل الوسطاء الذين يقدمون صفقات الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية وما زالوا أحد أهم المواقع الموصى بها. تعرف على المزيد حول Binary. com هنا.


نتائج التداول من 60 الخيارات الثنائية الثانية.


هناك ثلاثة احتمالات من حيث نتائج التجارة مع التجارة 60 ثانية:


أ) قد تنتهي التجارة في الأموال ، وهي نتيجة مربحة للمتداول. كل ما يجب أن يحدث لجعل هذا الواقع هو أن ينتهي الأصل في جانب المتداول المتنبأ به من التجارة بمقدار نقطة واحدة فقط.


ب) يمكن أن تنتهي التجارة خارج المال ، وهي نتيجة خاسرة للمتداول. إذا انخفض الأصل إلى جانب الصفقة المقابلة لرهان التاجر بمقدار نقطة واحدة فقط ، فإن الصفقة تنتهي بصفته خاسرًا.


ج) يمكن أن تنتهي التجارة بالنقود ، وهذا ما يحدث إذا انتهى الأصل بنفس مستوى السعر الذي بدأ به التداول. هذه احتمالية كنتيجة لوقت الإنتهاء القصير للتداول ، وما لم يكن الأصل في فترة متقلبة بشكل كبير ، فإن حركة السعر عادة ما تتخطى بضعة نقاط.


التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


تم العثور على هذا الخيار على منصة الخيارات الثنائية للوسطاء الذين يستخدمون حلول العلامة البيضاء من المنازل المملوكة ، SpotOption و Tech Financials. إذا كان لديك حساب وساطة مع أي من هؤلاء الوسطاء ، فما عليك سوى القيام بما يلي للتداول:


أ) حدد الأصول للتداول. سيكفي أي أصل من فئات الأصول.


ب) أدخل المبلغ المراد استثماره في الصفقة.


ج) هل سينتهي الأصل فوق سعر السوق (CALL) أو أقل من سعر السوق (PUT)؟ هذا هو المكان الذي تختاره.


د) تنفيذ التجارة باستخدام الزر المناسب.


يتم تحسين النجاح مع خيار الثنائي 60 ثانية عندما تكون الأسعار متقلبة للغاية. هذه الشروط موجودة في الأوقات التالية:


أ) خلال صفقات الأخبار ذات الطبيعة العالية التأثير. نظرًا لحقيقة أن معظم المتداولين سيكونون في اتجاه معين خلال هذه التداولات ، فإن السماسرة لن يسمحوا إلا بالتداول على أحجام يمكن أن تتطابق ، فمن المحتمل أن تكون في التداول في وقت مبكر جدًا. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى موجز أخبار منخفض الكمون ، فمن الأفضل لك الابتعاد عن هذه التجارة.


ب) عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ناتجة عن نشاط سوقي منتظم.


ج) خلال الدقائق القليلة الأولى من السوق المفتوحة. هذا يشير على وجه التحديد إلى الصفقات على الأسهم ومؤشرات الأسهم. يعكس مؤشر الأسهم اليابانية (Nikkei 225) أداء المؤشرات الأمريكية ، لذا يمكنك استخدام إغلاق الأسواق الأمريكية لقياس معنويات السوق خلال الدقائق القليلة الأولى من تداول السوق في المؤشر الياباني.


د) إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى إعداد فني يستخدم متوسطات متحركة قصيرة للغاية ، فيمكنك استخدام ذلك في تجارة ناجحة. يجب أن يكون مثل هذا النظام جيدًا جدًا في الواقع ، ويجب على المتداول أن يتبادل الرسم البياني لمرة واحدة....الجدل المحيط 60 الخيارات الثنائية الثانية.


الجدل الدائر حول هذه التجارة هو تقارير عن التلاعب في أسعار السوق من قبل السماسرة الذين يميلون النطاق ضد التاجر عن طريق التعديلات اليدوية لسعر انتهاء الصلاحية. ومن المرجح أن يحدث هذا إذا كان السعر عند نقطة التعادل عند 59 ثانية.


من ناحية أخرى ، يجب على مقدمي خيارات الخيارات الثنائية الثانية والثمانين أن يتعاملوا مع السماسرة العاديين بأوامر كبيرة "جارية" لترتيبهم عن طريق وضع تداول 60 ثانية على الفور قبل دخول تجارتهم المتحركة في السوق الرئيسية.


الوسطاء الموصى بهم.


في هذا الدرس نقدم لك نظرة ثاقبة على وسطاءنا الموصى بهم. نقدم تفاصيل الوسيط ، مثل الحسابات التجريبية ، والودائع الأولية ، والخيارات القابلة للتداول ، وأوقات انتهاء الصلاحية ، ونقدم لك جولة في كل منصة تداول للوسطاء.


BO102 الدرس - السماسرة الموصى بها


مرحبًا بكم في الفيديو الثاني في هذه الدورة التدريبية 100 الخيارات الثنائية.


هذا هو الخيارات الثنائية 102 ، يوصي الوسطاء. اسمي سام ، ويتم تقديم هذه الدورة لك من خلال binaryoptions. education.


هناك ثلاثة وسطاء أوصي بهذا الفيديو ، BinaryMate ، Trade Rush ، و Lionive. تعتبر BinaryMate و Trade Rush من الوسطاء الراسخين ولديهم سمعة قوية في عالم الخيارات الثنائية. في هذا الفيديو ، سأقدم بعض التفاصيل الوجيزة عن كل وسيط ، وأعرض لك أيضًا نظام التداول الخاص به.


لذا BinaryMate. هذا هو شعار شركتهم. هل تقدم BinaryMate حسابًا تجريبيًا؟ نعم ، يفعلون.


ما هو الحساب التجريبي؟ إنه ببساطة حساب ورقي حيث سيقدم لنا الوسيط أموالًا افتراضية لوضع خيارات المكالمة ووضعها. يمكننا التجارة مع هذه الأموال الافتراضية. من الواضح أن أي ربح أو خسارة نجريها هو كل شيء افتراضي. ولكنه يمنحنا الفرصة لممارسة الخيارات الثنائية وممارسة أي استراتيجيات قد نقوم باختبارها.


ما هو الإيداع الأولي؟ في BinaryMate ، يبلغ سعره 250 دولارًا أمريكيًا أو 250 جنيهًا أو يورو أو دولار أسترالي.


الخيارات التجارية التي تقدمها BinaryMate هي الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. وتتراوح أوقات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية بين 60 ثانية و 12 شهرًا. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول BinaryMate ، فانتقل إلى www. binaryoptions. education/brokers.


دعونا نلقي نظرة على منصة التداول BinaryMate. هذا هو منصة التداول BinaryMate. في الأعلى هنا ، لدينا الأكثر تداولاً ، والذي يتم تمييزه بشكل افتراضي ، من خلال الخيارات الثنائية الأكثر تداولاً التي تظهر على هذه الصفحة الأمامية. يمكننا تصفية الخيارات الثنائية حسب العملات ، من خلال السلع والمؤشرات والأسهم.


لنذهب إلى العملات. يمكننا تغيير الأصل باستخدام هذا المربع الأول هنا. إذن ، ها هي جميع العملات المعروضة. يمكننا عمل الجنيه مقابل الدولار ، والجنيه مقابل الدولار سوف يرتفع.


يمكننا اختيار وقت انتهاء الصلاحية هنا والمبلغ الذي نريد استثماره. لذلك إذا استثمرنا 25 دولارًا ، فستخبرنا عن العائد المحتمل ونسبة العائد ، أو العائد ، على خيارنا الثنائي. لدينا السعر الحالي للباوند مقابل الدولار ولدينا خيارات الشراء والطلب. ويمكننا عرض هذا الرسم البياني هنا لمدة 30 دقيقة ، وساعة ، وساعتين ، وأربع ساعات ، ثماني ساعات ، و 12 ساعة.


في الجزء السفلي هنا ، لدينا خيار التاجر ، الذي يخبرنا عن عدد الصفقات التي تمتلكها الشركة في مراكز الاتصال المفتوحة ، وعدد الصفقات التي فتحتها مفتوحة. ﻟذا ، ﻓﺈن 52٪ ﻟدﯾﮭم ﺧﯾﺎرات اﺗﺻﺎل ﻣﻔﺗوﺣﺔ ، و 48٪ ﻗﺎﻣوا ﺑﻔﺗﺢ اﻟﺧﯾﺎرات. إذا كنا نرغب في تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية ، فسنستخدم علامة التبويب هذه هنا. إذا كنا نبحث عن خيارات ثنائية على المدى الطويل ، مثل أيام أو أسابيع أو حتى شهور ، فسنستخدم علامة التبويب "المدة الطويلة" هنا. هذه هي أساسيات هذا النظام الأساسي.


وسيطنا الثاني الموصى به هو Trade Rush. هذا هو شعار شركتهم. هل تقدم Trade Rush حسابًا تجريبيًا؟ نعم ، يفعلون. فهي تتطلب منك التسجيل للحصول على حساب حقيقي من أجل الوصول إلى حساب تجريبي ، ولكن ليس لديك لإيداع أي أموال لتسجيل حساب معهم.


تبلغ قيمة الإيداع الأولي لـ Trade Rush 200 دولار أمريكي أو 200 جنيه أو يورو أو دولار أسترالي. هل ينظم التجارة راش؟ لا ، ليسوا في الوقت الحالي ، لكنهم يتابعون اللوائح حاليًا. إن الخيارات الثنائية القابلة للتداول التي تقدمها Trade Rush هي العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. وتتشابه أوقات انتهاء الصلاحية جدًا مع BinaryMate ، والتي تتراوح من 60 ثانية إلى 12 شهرًا.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول Trade Rush ، فانتقل إلى / وسطاء. ودعونا ننظر إلى منصة Trade Rush التجارية. هذا هو منصة تداول Trade Rush. إنه تخطيط مشابه جدًا لـ BinaryMate.


لدينا الأصول الساخنة ، أو علامة التبويب خيارات ثنائية الأكثر شعبية ، والتي يتم اختيارها بشكل افتراضي. لدينا بعد ذلك السلع والعملات والمؤشرات والأسهم. لنذهب إلى العملات. في الجزء العلوي الأيسر هنا ، يمكننا اختيار زوج العملات الذي نرغب في المتاجرة فيه ، لذا دعنا نفعل الدولار مقابل الين الياباني.


إن وقت انتهاء صلاحية الخيار الخاص بنا موجود في هذه القائمة المنسدلة هنا. إليك خيار التاجر. 51٪ لديهم حاليًا خيارات اتصال ، و 49٪ حاليًا يضعون خيارات....لدينا النسبة المئوية لنسبة العائد القصوى في هذا المربع ، وخيارات المكالمة والوضع الخاصة بنا.


هذا هو الرسم البياني لدينا. إذا نقرت على "مكالمة" ، فسترى مربعًا يخبرنا بتاريخ انتهاء الصلاحية ووقت الخيار ، وهو المعدل الحالي للخيار. يمكننا بعد ذلك اختيار المبلغ الذي نريد استثماره. سيعطينا معدل العائد المحتمل ، ثم نضغط على "تطبيق". إذا كنا مهتمين بالخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية ، فهناك علامة تبويب هنا للقيام بذلك.


الوسيط الثالث الذي سأوصي به في هذا الفيديو هو Lionive. أنها توفر حساب تجريبي. إيداعهم الأولي هو 200 دولار أمريكي ، أو 200 يورو أو باوند ، أو 100 دولار أسترالي. يرجع سبب الإيداع الأولي الأدنى للدولار الأسترالي إلى وجودها في أستراليا. إنها غير خاضعة للوائح ، وهي توفر العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات.


أوقات انتهاء الصلاحية في مجموعة Lionive من 60 ثانية إلى شهر واحد. وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التفاصيل حول Lionive ، فيرجى الانتقال إلى binaryoptions. education/brokers. ودعنا نلقي نظرة على منصة التداول Lionive.


هذا هو منصة التداول Lionive. يختلف التخطيط عن الوسطاء الآخرين اللذين أوصيت بهما في هذا الفيديو ، لكن المبادئ متشابهة إلى حد كبير. لدينا حقل إلى أعلى اليسار هنا. يتم تداول الفوركس حاليًا ، ولكن يمكننا عرض جميع الأصول أو الخيارات الثنائية التي يقدمها الوسيط والمؤشرات والأسهم والسلع. دعونا نتركها على الفوركس.


إذاً هنا جميع أزواج عملتنا الماضية. والإيرادات المحتملة في العمود الثاني. فيما يلي أوقات انتهاء الصلاحية لدينا. تم اختيار Euro-USD ، لذلك نحن هنا الرسم البياني Euro-USD. إليك خيار المتداول لدينا ، وهنا لدينا دعوة عالية منخفضة ووضع.


لذا دعنا نضغط فوق Call. يمكننا إدخال المبلغ الذي نريد استثماره. يمكننا أن نعود إلى الأسفل في الأسفل ، من حيث القيمة والنسبة المئوية. عندئذٍ ، نضغط على "شراء" ، أو إذا نقرنا على خيار البيع ، فسننقر على "بيع". إذا كنا مهتمين بخيارات ثنائية مدتها 60 ثانية ، فستستخدم علامة التبويب "المدى القصير" هنا.


شكرا جزيلا لمشاهدة هذا الفيديو. من المهم ملاحظة أن بعض المعلومات التي قدمتها لك عن هؤلاء السماسرة قد تتغير بمرور الوقت ، مثل الإيداعات المبدئية وأوقات انتهاء الصلاحية المعروضة ، ولكن هذا الفيديو صحيح في الوقت الذي تم إنشاؤه فيه.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث ، نشهد باستمرار ابتكارات جديدة بطرق مختلفة يمكن أن يستفيد بها التجار من الأسواق المالية. يمكن رؤية أحد أحدث الأمثلة على ذلك في الخيارات الثنائية الثانية والستين ، والتي تقدم فترة صلاحية للتعاقد لمدة دقيقة واحدة. ولكن منذ طرحها ، أصبح خيار 60 ثانية شائعًا على نطاق واسع ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسطاء التجاريين الذين يقدمون هذه التجارة لعملائهم.


لا شك أن 60 خيارًا ثانيًا ليست مناسبة لجميع المتداولين. يتطلب هذا النوع من التجارة اتباع نهج دقيق لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف فرص التداول المحتملة لحظة حدوثها.


العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.


قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات ، من المهم النظر في بعض العوامل. أولاً ، وربما الأهم ، هو الحاجة إلى معرفة قوية بمنصة تداول الخيارات الثنائية. يجب أن يكون واضحًا أنك لن ترغب في وضع أول صفقة لك على الإطلاق (والمخاطرة بأموالك المكتسبة) على منصة لم تختبرها.


بعد أن تكون على علم تام بكيفية فتح الصفقات وإغلاقها وتعديلها ، يجب عليك بعد ذلك اختبار كفاءة المنصة. هنا ، أنت تتطلع للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك قادر على تنفيذ التداول في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. بدون هذا ، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ في أن تصبح مكلفة للغاية وتؤدي إلى تآكل ميزان حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضًا إجراء صفقاتك التجريبية على حساب تجريبي حتى لا يتم إهدار أي أموال دون داعٍ.


نظرة على منصة 24option 60 الثانية - تنطوي الخيارات الثنائية للتداول على مخاطر كبيرة وقد تؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.


المجالات النهائية في الاعتبار تأتي مع معلمات التداول نفسها ، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصول التي تريد تداولها (على سبيل المثال ، الأسهم أو العملات أو السلع أو الفهرس) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا ، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية الخاصة بك (مبلغ المال في مركز التداول الخاص بك. من المهم أن تكون كل هذه المعلمات مدروسة مسبقًا ، حيث لن يكون لديك متسع من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.


إدارة المخاطر في الأسواق سريعة الحركة.


في هذه المرحلة ، تعد تجارة خيارات الستين ثانية واحدة من أسرع الطرق للقيام بالتجارة في أي نظام تداول ، ولكن هذا يعني أيضًا أنه من الممكن مواجهة الخسائر بالسرعة نفسها. وبسبب هذا ، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية....أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنه يمكنك التداول بزيادات قدرها 10 دولار لكل عملية تداول في 24option ، وهذا يتيح لك الحد من المخاطر في الأسواق سريعة الحركة. كقاعدة عامة ، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في موضع واحد في أي وقت ، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع خيارات 60 ثانية.


الخلاصة: فرص الربح السريع.


60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى أسواق التداول ولكن من المهم أن نفهم بعض العوامل الرئيسية التي ينطوي عليها الأمر قبل تعرض أي أموال حقيقية للخطر. نظرًا لأن هذه الأسواق تتحرك بسرعة فائقة ، فمن المهم اختبار محطة النظام الأساسي الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي ، وذلك لضمان دقة وكفاءة التداول.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة زمنية قصيرة. في حين أن هذه الأسواق سريعة الحركة للغاية ، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي بحيث يمكن تحقيق المكاسب الشاملة على أساس ثابت. كما هو الحال دائمًا ، يجب عليك التأكد من أنك تخاطر فقط بالمال الذي يتناسب بشكل مناسب ، وفقًا لحجم حساب التداول الخاص بك. سيسمح لك هذا بإجراء عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.


*** رأس المال الخاص بك قد يكون في خطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق لك.


آخر التحديثات.


جامعة الخيارات الثنائية يجب أن يقرأ.


شكرا على التحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب التحدث عنه في خط الهجوم. خطر! على الرغم من أنه يمكنك تحقيق الكثير من الأموال في تداول هذه الأدوات ، إلا أنه من السهل جدًا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولاً عن أي خسائر قد تتكبدها. يتم إنشاء دولارات الإعلانات عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الأمر على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


<h1> وسطاء الخيارات الثنائية الموصى به 60 ثانية </ h1>


هل فكرت في أن الثنائيات كانت كل شيء عن "أوفرْز" و "أونديرز" ، حيث تم طرح "المدى واللمس" الغريب؟ فكر مرة اخرى!


مزودي Binary الموصى بها.


نادى حصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.


رؤى الخيارات الثنائية.


الخوض في المناطق السفلى من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.


ETX Capital Review ETX Capital هي شركة بريطانية مقرها في Broadgate في المركز المالي في لندن. تنظم هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ETX Capital. تستعرض مراجعة ETX Capital هذه الأعمال وتحلل التسلسل الهرمي الذي يتم تشغيله ، والتنظيم ، ومنصة التداول ، ومكافآت التداول التي يمكن أن تكون [& hellip؛]


مقابلة الصناعة الثنائية - توبي روبنسون.


مقابلة الصناعة الثنائية مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطوره ، سعينا للحصول على آراء بعض الزملاء المهنيين في القطاع الثنائي - لنرى ماذا يفكرون في الوضع الحالي لهذه الصناعة ، وماذا قد يعجبهم ، و نتوقع ، لنرى في الأشهر القادمة و [& hellip؛]


EZTrader يتخلص من مراجعي الحسابات.


EZTrader تفصل مراجعي الحسابات تستمر أزمات EZTrader بينما تقوم الشركة بإقالة زيف هفت ، المحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل ، وعضو في شركة BDO. EZTrader يرفض مراجعي الحسابات هو آخر إعلان يقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية صفعات لحيوان مصاب يهاجم بعنف موته. فحوى الإصدار [& hellip؛]


وحدات التخزين الثنائية اليابانية تأخذ حمام.


أحجام الثنائيات اليابانية تأخذ حماماً أحجام الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى في Brexit والعطلات الصيفية. انخفض حجم التداول الثنائي الياباني من 44.6 تريليون ين في شهر يوليو إلى 35 تريليون ين في شهر أغسطس ، حيث تراجعت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تلاشت الصدمات وعطل الإجازة الصيفية. يعرض المخطط الشريطي أدناه الأحجام الشهرية [& hellip؛]


التركيز على بنك انجلترا MPC Plus مبيعات التجزئة الامريكية اليوم.


التركيز على السياسة النقدية لبنك إنجلترا Binary. com التقرير المالي اليومي 15 سبتمبر 2016 التقرير الصباحي: 09.00 سوف تتطلع أسواق لندن إلى بنك إنجلترا عن كثب اليوم ، مع وضع لجنة السياسة النقدية في إصدار أحدث الإرشادات بشأن أسعار الفائدة. لا يتوقع أي تغيير ، وبالتالي سيكون الاهتمام الحقيقي على التوقعات الاقتصادية إلى الأمام. الجنيه [& hellip؛]


أسواق العين المملكة المتحدة توظيف مع كل العيون على العد المطالب.


Markets Eye UK Employment Binary. com Daily Financial Review September 14th 2016 Morning Report: 09.00 London هذا الصباح ، ارتفع الجنيه البريطاني قليلاً بعد البيع المكثف أمس. جاء كل من مؤشر أسعار المنتجين البريطاني ومؤشر أسعار التجزئة ومؤشر إتش بي آي أقل من التوقعات ، مما أدى إلى تلاشي المخاوف من حدوث انفجار التضخم في أعقاب تخفيض سعر الجنيه الاسترليني المستوحى من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. كل العيون الآن على حساب المدّعي [& hellip؛]


الدولار الأسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.


الدولار الأسترالي يتعثر على الرغم من البيانات الصينية Binary. com اليومية المالية مراجعة 13 سبتمبر 2016 تقرير الصباح: 09....لندن هذا الصباح ، تراجع الدولار الأسترالي على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية على نطاق واسع. الدولار الأسترالي / الين الياباني يمدد نطاق خسائره ، بينما عكس الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مكاسبه يوم أمس. يتداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بالتعاطف. الدولار على [& hellip؛]


هل EZTrader للتجارة Insolvently؟


هل EZTrader للتجارة Insolvently؟ كانت حسابات EZTD لنهاية العام 2014 و 2015 مؤهلة. شهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارةً ما قبل الضرائب بلغت 8.3 مليون دولار. هم تمثال نصفي؟ هل يتم تداول EZTrader بطريقة غير نقدية في 31 مارس 2016 نقدًا من EZTD & amp؛ بلغ النقد المعادل عند 2.275 مليون دولار حتى الآن لمدة ثلاثة أشهر تنتهي [& hellip؛]


TechFinancials Share Price Up 20٪ on H1 Report.


TechFinancials Share Price Up 20٪ on H1 Report في 29 يوليو انخفض سعر سهم TechFinancials إلى 8.5p ولكن الآن عند صدور تقرير H1 2016 ، يتم تداول الأسهم الآن عند 15.5p الأوسط ، بزيادة 82٪! كان المؤدي الرئيسي الذي يدفع سعر سهم TechFinancials للأعلى هو قسم B2C حيث بدأت DragonFinancials [& hellip؛]


60 ثاني وسطاء الخيارات الثنائية.


بعض الأشياء أكثر جاذبية من فكرة القدرة على الفوز بنقود من المال في 60 ثانية فقط. هناك دائمًا العكس مع ذلك ، أي أنه يمكنك أيضًا خسارة كل ذلك بنفس الزيادة الصغيرة في الوقت. في حين أن الكثير مما يحدث مع أموالك يعتمد عليك وعلى طريقة التداول الخاصة بك ، فإن إحدى الطرق المؤكدة لوضع نفسك لتخسر هي التداول مع وسيط خيارات ثنائية غير موثوق به. للأسف ، أنهم يشكلون غالبية جميعهم هناك. إن هؤلاء الوسطاء سيجعلون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك للفوز بتقديمك لخيارات من المحتمل أن تخسرها (على سبيل المثال ، تقدم لك فقط صفقات انتهاء دقيقة واحدة عندما يكون من المحتمل أن تكون مفيدة لهم) ، وتشغيل موقع ويب بطيء حيث كنت تعاني من أخطاء التنفيذ ، وهكذا دواليك. بالإضافة إلى ذلك ، بعض الوسطاء يأخذون أموالك مباشرة ، دون انتظار أن تخسرها على التداول على الإطلاق.


هذا لا يمثل جميع مواقع التداول على الويب ، مع ذلك. هناك عدد من الوسطاء الجيدين الذين يقبلون العملاء الكنديين ويقدمون 60 خيارًا ثانيًا. لقد اجتاز هؤلاء السماسرة اختباراتنا عندما يتعلق الأمر بالشرعية والجدارة بالثقة والجودة. وبينما نود أن نوصي بمزيد من السماسرة ، فإن آخرين (MarketsWorld و StockPair) لا يقدمون خيارات 60 ثانية. إنها مثيرة للاهتمام ، بالتأكيد ، لكننا لسنا جاهزين بنسبة 100٪ للتوصية بها تمامًا لزوارنا.


أين يجب أن تتداول ثنائيات دقيقة واحدة.


1. Banc De Binary (www. bancdebinary. com) - من المحتمل أن يكون هذا واحدًا من أفضل الوسطاء المتواجدين هناك. لديهم موقع جيد تنظيما جيدا وغني بالخصائص التي تصرخ المهنية في كل صفحة. ليس لديهم فقط الكثير من البرامج التعليمية والموارد للمتداولين ، بل يقدمون أنواعًا تجارية مختلفة ، واحدة منها 60 ثانية.


الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لهذا النوع من التجارة هو 5 دولارات ، وهل ذكرنا أن لديهم حسابًا تجريبيًا؟ يمكنك ممارسة التداول الخاص بك قبل أن تبدأ العيش. هذا يجعل الأمر أكثر احتمالية لأنك ستستفيد فعلاً من تداولاتك على المدى القصير بدلاً من خسارة المال. يعد الاختبار التجريبي أمرًا مهمًا للغاية مع عمليات التداول لمدة 60 ثانية نظرًا لأنك لا تختبر الطريقة التي تستخدمها فحسب ، بل تتعلم أيضًا كيفية استخدام موقع الويب للتداول دون الحاجة إلى التسرع في القيام بذلك. وسوف تشعر هرع. دقيقة واحدة ليست طويلة جدا. لا يمكنك تخمين ما ستكون عليه عواطفك عندما تتداول في 60 ثانية فقط. قد يكون من المفترض أن تتضاعف أو تتدحرج أو تخرج مبكراً بسبب تلك المشاعر ، وقد تكون تلك قرارات خاطئة. من الأفضل أن تتعلم كيف تؤثر عواطفك على تداولك قبل أن تتسبب في خسارة المال.


2. TradeRush (www. traderush. com) - TradeRush هو وسيط آخر رائع نوصي به للتجار في كندا. مثل Banc De Binary ، يقدمون عددًا من الطرق المختلفة للتداول: CallPut و Option Builder و OptionPro و One Touch و 60 ثانية. نظرًا لأن كلا موقعي الويب يعملان بواسطة SpotOption ، فسوف تلاحظ أن المنصات متطابقة تقريبًا وأن كلاهما سهل الاستخدام للغاية. TradeRush لديها أيضا الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار المحدد في 5 دولارات. يمكنك أيضا التداول التجريبي على TradeRush مع إيداع 200 دولار.


إيجابيات وسلبيات التداول 60 الخيارات الثانية.


قبل أن تقفز مع أحد هؤلاء الوسطاء وتبدأ في الاستثمار في 60 خيارًا ثانيًا ، نقترح أن تفكر في المزايا والعيوب. التداول في مثل هذه الأطر الزمنية القصيرة لا يناسب جميع المتداولين. في الواقع ، هذا ليس مناسبًا لمعظم المتداولين. إن غالبية المتداولين يعملون بشكل أفضل مع المزيد من الوقت للتفكير والعمل ، على الرغم من أن بعض الناس يتفوقون في التعاملات السريعة. مجرد إلقاء نظرة على الانفجار في شعبية الخيارات 60 ثانية التي حدثت في عام 2012 ، وسوف ترى أن المزيد والمزيد من الناس بدأوا حقا يتمتع هذا النوع من المراهنات خيارات سريعة.


ليس هناك الكثير من الوقت لتخمين نفسك أو انتهاك قواعد التداول الخاصة بك بسبب العاطفة. كسب الكثير من المال بسرعة. يحتمل أن تكون فرصة أكثر. يمكن أن تظهر المزيد من إعدادات التجارة على مدار اليوم. مثيرة (هذه فائدة إذا كنت تتسوق من أجل المتعة ، وليس إذا كنت تتداول من أجل لقمة العيش).


من السهل الفوضى التجارة عندما تكون في عجلة من أمرنا. يمكن أن تكون المشاعر حارة ، وقد تتسبب في القيام بشيء أحمق. يفقد المحتمل الكثير من المال في دقيقة واحدة فقط. يمكنك من الناحية النظرية تفجير حسابك خلال يوم واحد ، أو حتى في غضون ساعتين. هناك المزيد من الفرص لتخسرها من الفوز. قد لا تعلم معرفة الفرق في الوقت إذا لم تكن استراتيجيًا في اختياراتك.


خيارات التداول 60 ثانية هي ساخنة. كيف الساخنة تسأل؟


يعرض الرسم البياني الاهتمام بمرور الوقت عبر أدوات الاتجاه من Google. حتى تظهر على الرسم البياني ، يجب أن يكون لديك حجم بحث مهم إلى حد كبير. 60 ثانية الخيارات الثنائية هي اتجاه جديد ، وأنها هي الشيء الأكثر سخونة لتصل إلى التداول في وقت ما. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لنفسك كمتداول ، خاصة إذا كنت جادًا في جني الأموال من صفقاتك ، هو البدء بأوقات أطول. إذا قمت بفحص هذه المواقع التي أوصينا بها لك ، فستجد أنها توفر لك أوقات انتهاء أطول. جرِّب تجربة الصفقات التي تمتد لبضع ساعات أو حتى يومين قبل تجربة التداولات لمدة 60 ثانية. حتى لو كنت تفعل كل شيء خاطئ ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لتوجيه ضربة من خلال تمويلك بهذه الطريقة ، وستمنح نفسك مزيدًا من الوقت لبدء تعلم كيفية التداول بشكل صحيح. قد تجد أنه من الأسهل العودة إلى العرض التوضيحي إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، حيث سيكون لديك الوقت للتفكير في الأمر وتحقيق ما إذا كان تداولك يسير بشكل سيء.


بمجرد أن تتعلم التداول بشكل مربح مع هذه الصفقات على المدى الطويل ، يمكنك محاولة زيادة وتيرة. ربما جرب بعض الصفقات لمدة خمس وعشر دقائق قبل البدء في صفقات مدتها 60 ثانية. هل بعض الناس أفضل في التداولات 60 ثانية أكثر من الآخرين؟ نعم فعلا. الجميع مختلفون ، وبعض التجار يزدهرون بعمليات التداول السريعة. يمكن أن يكون هذا جيدا لك. ومع ذلك ، فإن معظمها لا ينبغي أن تعطي لنفسك فرصة لمعرفة أي نوع من التاجر الذي كنت عليه قبل ذلك. لا يوجد "أفضل" أو "أسوأ" هنا - فقط أن تكون صادقًا مع نفسك وتختار الدورة التي تعتبر الأفضل لشخصيتك في التداول.


RSI 60 ثانية طريقة الخيارات الثنائية.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد طريقة الخيارات الثنائية.


يرجى إعداد المخطط على الرسم البياني Candlestics وفترة 10 ثانية.


إذا لم يكن لديك حساب Expert Option انقر هنا للتسجيل.


اذهب إلى قائمة المؤشرات وحدد مؤشر RSI.


يرجى إعداد مؤشر RSI مع:


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


RSI 60 ثانية طريقة الخيارات الثنائية.


لاستخدام هذه الطريقة ، يجب أن يكون لدينا حساب مع وسيط Expert Option. إذا لم يكن لديك حساب بعد ، يمكنك التسجيل هنا مجانًا.


قواعد RSI الخيارات الثنائية.


هذه الطريقة بسيطة للغاية ، لذا لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة ، فقط اتبع القواعد. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول مؤشر RSI أو طريقة RSI أخرى ، انقر هنا.


عندما يعبر خط مؤشر القوة النسبية خط ذروة الشراء (الأخضر) يجب عليك استثمار خيار PUT. إذا قمت بخطأ ما وفقدت التداول ، يجب عليك أن تستثمر على الفور 2.5 حصة أكبر من الوقت الخاص بك في نفس الاتجاه باستخدام طريقة مارتينجال.


على سبيل المثال ، إذا استثمرت 10 دولارات لـ PUT وأنت خسرتها ، فعليك أن تستثمر 25 دولارًا مقابل PUT ، وإذا خسرت مرة أخرى ، يجب أن تستثمر 62 دولارًا. لكن إذا فزت أنت فسوف تغطي كل الخسائر وتجني الربح.


هنا بعض العينات من PUT الصفقات.


عندما يتجاوز خط RSI خط ذروة البيع (الخط الأحمر) ، يجب عليك استثمار خيار CALL. إذا قمت بخطأ ما وفقدت التداول ، يجب عليك أن تستثمر على الفور 2.5 حصة أكبر من الوقت الخاص بك في نفس الاتجاه باستخدام طريقة مارتينجال.


على سبيل المثال ، إذا استثمرت 10 دولارات لـ CALL وكنت قد خسرت ، عليك أن تستثمر 25 دولارًا على الفور CALL ، وإذا خسرت المبلغ مرة أخرى بدلاً من استثمار 62 دولارًا. لكن إذا فزت أنت فسوف تغطي كل الخسائر وتجني الربح.


إليك بعض عينات من صفقات CALL:


فيديو تعليمي.


RSI 60 ثانية طريقة الخيارات الثنائية.


يرجى إلقاء نظرة على الفيديو مع شرح كيفية إعداد مؤشر RSI وكيفية التداول باستخدام طريقة الخيارات الثنائية هذه أيضًا باستخدام طريقة martingale.


يرتبط مؤشرات الخيارات الثنائية & أمبير ؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 مساءً.


مؤشر الخيارات الثنائية لمؤشر Stochastic & Parabolic فئة 5 دقائق.


ستحدد قيمة Stochastic Oscillator حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 مساءًا.


Trend Trend 60 طريقة الخيارات الثنائية الثانية.


Trend Trading هي واحدة من أكثر أنواع التداول المربحة في سوق الفوركس و الخيارات الثنائية. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه ، لأن Trend صديقك!


مراجعة: 60 ثانية طريقة التداول.


عندما تبدأ بنفسك في الخيارات الثنائية ، فأنت تريد بالتأكيد بعض الطرق للتداول بها. بالطبع ، يمكنك القفز إلى حساب حقيقي والضغط على زر Call / Put والاستماع إلى الحدس الخاص بك ولكن ذلك لن ينتهي بشكل جيد من أجل رخائك المالي....هذا هو استعراض لإحدى الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها بحرية من قبل أي تاجر خيارات ثنائية. سوف تتعلم قواعد الطريقة ، وتتعرف على مزاياها وتعرف على كيفية تجنب سلبياتها الرئيسية.


قبل الشروع في مراجعة طريقة تداول 60 ثانية ، من الضروري شرح الطريقة نفسها بالتفصيل. وقبل القيام بذلك ، لن يؤذيك تذكيرك بخيار "60 ثانية".


60 Seconds هو نوع خاص من الخيارات الثنائية حيث يتم تحديد نتيجة الصفقة في غضون دقيقة واحدة. إذا اخترت الاتصال والموجودات الأساسية (زوج العملة أو السهم ، أو أي شيء) انتهى فوق مستوى الدخول ، فستفوز. إذا كنت قد اخترت "وضع" و "الأصل الأساسي" انتهى تحت مستوى الإدخال ، فستفوز أيضًا. في حالات أخرى ، تخسر. أنه حقا بهذه البساطة.


على الرغم من وجود العديد من الاستراتيجيات للتداول بخيارات 60 ثانية - معقدة ، بسيطة ، تقنية ، أساسية ، عابرة أو سخيفة ببساطة ، هناك طريقة واحدة مذكورة في العديد من مواقع خيارات ثنائية أخرى. غالبًا ما يُطلق على هذا النظام طريقة الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية ، وعادةً ما يتم تقديمه مجانًا. وكثيراً ما يتم وصفه فيما يتعلق بحساب التداول Finrally ، على الرغم من أنه ليس شرطًا كما يمكن استخدام الطريقة مع أي وسيط آخر يعرض مؤشر "خيار الشهرة" لخياراته الثنائية (تقريباً جميع سماسرة البورصة لديهم ذلك).


هناك العديد من الاختلافات في طريقة الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية ، ولكن عادةً ما تتكون من ثلاث خطوات بسيطة فقط:


ابحث عن الأصل الأساسي (زوج من أزواج العملات الأجنبية أو بعض السلع ، أو أي أداة تداول أخرى) ، والذي يتم تداوله فوق متوسط ​​الرسم البياني أو أسفله. انظر المثال:


تحقق من مؤشر الشعبية لهذا الأصل. ويوضح عدد المتداولين الثنائيين في هذا الوسيط تحديدًا باختيار Put / Down أو Call / Up لهذا الخيار. إذا كان تداول الأصل فوق منتصف الرسم البياني (انظر الخطوة 1) ، يجب أن تكون شعبية Put أعلى من شعبية Call (أكثر من 50٪). إذا كان تداول الأصل أقل من الوسط ، يجب أن تكون شعبية المكالمات أعلى من شعبية Put. انظر المثال:


إذا تم استيفاء الشرطين ، فقد حان الوقت الآن لتولي منصب. تذكر أنك اخترت الاتصال فقط عندما يكون غالبية المتداولين "يتصلون" واخترت وضع فقط عندما تكون الأغلبية "تضع". إذا لم يتم استيفاء أحد الشروط على الأقل ، فانتقل إلى الخطوة 1. في مثالنا ، يجب علينا لاختيار Up (Call) لزوج AUD / USD عند تطبيق كلا الشرطين:


لفهم كيفية عمل النظام ، إليك بعض الأمثلة الأخرى.


سيئة. هذا المثال EUR / USD من GTOptions قد يفشل في الخطوة 1 حيث أنه يتداول بالقرب من منتصف الرسم البياني:


سيئة. مثال EUR / USD هذا من BinaryCM يفشل في الخطوة 2. في حين أن الشرط الأول قد تم الوفاء به (يتم تداول زوج العملات أسفل الخط الأوسط للتخطيط) ، فإن نسبة Put / Call لا تظهر لصالحنا:


جيد. مثال GBP / CHF هذا من BinaryCM هو مناسب تمامًا لشروط الطريقة. يتم تداوله إلى الأسفل أدنى منتصف الرسم البياني وتجاوزت شعبية المكالمات شعبية بوت بنسبة 38٪:


سيئة. يظهر مثال USD / JPY من Finrally عدم تطابق آخر - يتم تداول الزوج فوق خط الوسط ، في حين أن المتداولين يختارون في الغالب دعوة:


سيئة. في حين يوجد فارق جيد نسبته 40٪ لصالح شعبية Call for Gold في هذا المثال من وسيط Finrally ، يتم تداول المعدن نفسه في منتصف الرسم البياني وبالتالي لا يمكن تداوله باستخدام طريقة 60 ثانية للخيارات الثنائية:


في حين أن الخطوات الموضحة أعلاه يمكن بالتأكيد أن يطلق عليها اسم الكنسي لأسلوب الخيارات الثنائية 60 ثانية ، هناك العديد من المتغيرات. بعضها متشابه تمامًا ، بينما البعض الآخر مختلف تمامًا.


فالأول السابقون يقومون فقط بإضافة أو إزالة خطوة واحدة أو تغيير قواعد إدارة الأموال. على سبيل المثال ، قد يحذفون الخطوة الأولى (تجاهل العلاقة بين السعر الحالي إلى خط متوسط ​​الرسم البياني) ولكنهم يضيفون تحجيمًا لموقع مارتينجال بدلاً من ذلك.


قد تضيف هذه الخطوات الأخيرة للتحقق من 3-5 مؤشرات فنية أكثر على منصة تداول طرف ثالث. على سبيل المثال ، قد يطلبون تأكيدًا من جانب MACD و Stochastic Oscillator و Parabolic SAR على MetaTrader 4 الرسم البياني للأصل المتداول. وعلى أي حال ، فإن هذه الاستراتيجيات التي تم تعديلها بشكل كبير والتي تبلغ مدتها 60 ثانية تتعدى نطاق هذه المراجعة ، حيث إنها مختلفة تمامًا عما هو موضح في قسم خطوة بخطوة هنا.


في حين أن هناك بعض الإمكانيات في هذه الطريقة ، فإن مواقع الويب التي تتميز بـ "فرصة 87٪ للفوز" أو ما شابه ذلك ببساطة لا تعرف ما الذي يتحدثون عنه. هناك أربعة تحسينات جديرة بالاهتمام لهذا النظام عبر تداول عشوائي أو "أعمى".


باختيار الرسوم البيانية فقط حيث يتم تداول الأصول بشكل كبير فوق أو أسفل الخط الأوسط ، فإننا نتداول المكالمات فقط على أدوات البيع المفرط والاتجار فقط على ذروة الشراء....في الأساس ، ما يعنيه هذا الترتيب في الرسم البياني هو أن الأصل يتداول بشكل جيد أدنى أو أعلى بكثير من متوسط ​​قيمته في الساعة الأخيرة (أي الفترة التي تظهر فيها تلك الرسوم). قد يكون شراء شيء ما يباع في البيع وبيع شيء ما في منطقة ذروة الشراء فكرة جيدة ويشكل أساسًا لبعض استراتيجيات تداول الأسهم والفوركس الشائعة. هذا حتى تحصل على بعض المسيرة القوية بهذه الطريقة ...


عن طريق اختيار الاتجاه الوحيد ، والذي هو السائد حاليا بين التجار الآخرين ، نذهب مع الحشد في هذه الطريقة. غالباً ما يعتبر التداول مع الجمهور عرجاءً ومضادًا للآثار ، ولكن نظرًا لأن الوضع يدوم لمدة 60 ثانية فقط باستخدام طريقة BO هذه ، فإننا نحرص فقط على اتباع الاتجاه عن طريق قياس معنويات السوق الحالية.


يحاول العديد من المتداولين إنشاء استراتيجيات معقدة تجمع بين مؤشرات فنية متعددة ، متناسين أن بعض المؤشرات تستند إلى نفس مجموعة البيانات وأن الجمع بينها يقلل فقط من كمية الإشارات ، مع الحفاظ على جودتها عند نفس المستوى المنخفض. هذا الأسلوب 60 ثانية BO هو القيام به بالطريقة الصحيحة - فهو يجمع بين المؤشر الفني (متوسط ​​الرسم البياني مقابل السعر الحالي) ومؤشر المشاعر (Call / Put popularity). على الرغم من أن هذه المعلمات مرتبطة ببعضها البعض ، إلا أنها تتمتع بمستوى مرضٍ من الاستقلالية لاستخدامها معًا في نظام ما.


ما يفتقر إليه العديد من المتداولين الجدد عندما يقتربون من شيء بسيط مثل الخيارات الثنائية هو نظام. انهم يتداولون بشكل عشوائي تقريبا - شراء (نداء) والبيع (Put) فقط عن طريق الحدس. هذا النقص في أي نظام قد يؤدي إلى خسائر فادحة ، والإفراط في البيع ، وعدم الاستقرار العاطفي وخيبة الأمل في نهاية المطاف في تداول ثنائي. باستخدام نظام ، يحصل التاجر على مجموعة من القواعد للعمل عليها ، مما يترك مساحة أقل بكثير للأخطاء والتداول العاطفي والمقامرة النقية. النهج النظامي حتى مع طريقة الرهن العقاري يمكن أن يؤدي إلى نتائج رائعة لأنه يعمل معجزات للتداول في الانضباط.


على الرغم من أن مزايا الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية بالتأكيد لها مزاياها ، إلا أنها ليست جيدة بقدر ما يجعلها معلمو التسويق. يجب أن تكون على دراية بالمشاكل المحتملة لهذه الطريقة وأخطارها الحقيقية. هناك ثلاث عيوب هامة لذلك.


عدم وجود أدلة إحصائية.


لا توجد بيانات إحصائية تثبت ربحية هذه الطريقة على المدى الطويل أو حتى على المدى القصير. بينما تعرض بعض مواقع الويب لقطات شاشة لبيانات مليئة بالصفقات الرابحة ، إلا أنها بالكاد دليل على أي شيء. تكمن الصعوبة في طريقة خيار 60 ثانية في أنه من الصعب للغاية أتمتة وخاصية. وبما أن وسطاء التداول الثنائي نادراً ما يقدمون حسابات تجريبية (على الأقل لفترة طويلة من الزمن) ، فسيتعين عليك المخاطرة بأموالك الحقيقية لتحقيق مكاسب محتملة.


شعبية عدم الاتساق.


مؤشر الشعبية هو أداة عظيمة لقياس ميول السوق لأصل أساسي محدد. لسوء الحظ ، فإنه لا يتماشى بين السماسرة المختلفين. قد تظهر قيمة واحدة على وسيط واحد وتظهر في نفس الوقت قيمة مختلفة على وسيط آخر. قد تناقض القراءات بعضها البعض بشكل كامل. شاهد لقطة شاشة مؤشر شعبية AUD / USD في Finrally:


وشاهد لقطة الشاشة لنفس الزوج الذي تم التقاطه في وقت واحد في GTOptions:


من الواضح أن أول رسم بياني يظهر نسبة شعبية 45٪ مقابل شعبية 55٪ ، في حين يظهر الرسم البياني الثاني نسبة مختلفة بشكل مذهل من 62٪ مقابل 38٪. من الواضح تمامًا أن هذين المخططين سيولدان إشارات تداول مختلفة تمامًا. في هذه الحالة ، سيؤدي مخطط GTOptions إلى توليد إشارة Call ، بينما لا يعطي مخطط Finrally أي إشارة على الإطلاق حيث يتناقض مؤشر الرواج مع موضع السعر الحالي.


إن مصدر التناقضات هو حقيقة أن السماسرة يعرفون مواقع المتداولين الخاصة بهم فقط ولا يعرفون الوضع في السوق ككل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعرض بعض السماسرة قيمًا عشوائية تمامًا لمؤشر الشعبية أو حتى يتلاعبوا بها لدفع المتداولين إلى اتجاه ملائم (للتوسط ، وليس للمتداولين).


تقدم غالبية السماسرة 70 ٪ من العائد على الخيارات الثنائية 60 ثانية. على الرغم من أن 70٪ قد يبدو كثيرًا في كسب 60 ثانية ، إلا أنه ليس كثيرًا مقارنةً بخسارة محتملة تبلغ 100٪ في غضون 60 ثانية. وفقًا لحسابات الوسيط الخاصة بشركة Broker ، فإن العائد بنسبة 70٪ بدون مكافأة من خارج النقود ينتج عنه 15٪ متوسط ​​خسارة لكل صفقة. هذا يعني أنك إذا فزت بنفس المعدل الذي خسرت فيه ، فستفقد 1.5 دولار على كل 10 دولارات مع خيارات 60 ثانية.


للتغلب على استعداد الخسارة الجوهري لهذا النوع من الخيارات ، ستحتاج إلى الفوز بنسبة 59٪ على الأقل من صفقاتك. إنها ميزة هامة ، وحتى أنها لن تؤدي إلا إلى التداول المتباين. سوف تحتاج إلى ميزة أفضل لكسب باستمرار مع خيارات 60 ثانية. ما إذا كانت طريقة الخيارات الثنائية 60 ثانية قادرة على توفير معدل الفوز 60 ٪ / 40 ٪ هو سؤال مليون دولار. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى المخاطرة بالمال الذي كسبته بشق الأنفس لمعرفة ذلك.


نصائح وتوصيات....على الرغم من أن هذه الطريقة في حد ذاتها مفيدة جدًا وقواعد محددة بوضوح ، فإن تجربتك مع ذلك قد تتحسن بشكل ملحوظ من خلال معرفة بعض الفروق الدقيقة المصاحبة وتطبيق بعض التعديلات الطفيفة.


ابحث عن وسيط يعطي أرباحًا أعلى من 70٪ في الثنائيات التي تستغرق 60 ثانية. على سبيل المثال ، تقدم GTOptions 75 ٪ على 60 ثانية لبعض أزواج العملات والسلع. قد تختلف الأسعار تبعا لظروف السوق ، لذلك تحقق من وسطاء آخرين أيضا. تسوق للحصول على أفضل العروض! لا تنس أنك قد تستخدم الرسم البياني للسعر ومؤشر الشعبية من أحد الوسطاء لتوليد إشارات التداول الخاصة بك وإدخال التجارة الفعلية مع وسيط آخر. هذا يمكن أن يكون مناسبًا جدًا إذا لم يقدم وسيطك الثنائي الرئيسي بعض الأدوات المطلوبة لطريقة الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية. حافظ على صفقاتك صغيرة نسبيًا إلى إجمالي مبلغ الاستثمار. لا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. على سبيل المثال ، إذا كان مبلغ الإيداع (الذي يمكنك تحمل خسارته) هو 1000 دولار ، فلا تتداول بحجم خيار أكبر من 15 إلى 20 دولارًا. لا تضاعف حصتك على الخسائر. إنها طريقة أكيدة لتفقد كل أموالك. كن على علم بجدول تداول الوسيط الخاص بك - لا يقدم جميع الوسطاء خيارات 60 ثانية خلال ساعات التداول العادية. ترقب قوة الاتجاه. إذا كان الأصل الأساسي يتجه بقوة ، فإن هذه الطريقة ستنتج العديد من الإشارات السيئة. فقط تجنّب تداول هذه الأداة لبعض الوقت إذا لاحظت اندفاعًا أو تصحيحًا عنيدًا. ستحصل على الكثير من إشارات التداول باستخدام هذه الطريقة ، خاصة إذا كنت تتداول مع العديد من الوسطاء ومع العديد من الأدوات. لا تفقد رأسك في التداول ، والحفاظ على الهدوء ووقف التداول لبعض الوقت إذا بدأت في ارتكاب أخطاء ميكانيكية. حاول الاحتفاظ بسجل تداول. لن تتمكن من تسجيل كل صفقة في وضع الوقت الحقيقي ، ولكن في نهاية اليوم ، افتح المراكز المغلقة في حسابك واكتب كل شيء لأسفل ، مشيرًا إلى صفقات "إشارة ضعيفة" ، أو المواقع التي تم إدخالها عن طريق الخطأ أو أي خصوصيات أخرى . حساب نسبة الفوز / الخسارة الخاصة بك لليوم وبشكل عام. راجع أسلوبك في التداول إذا بدأت في تحقيق خسائر صافية لعدة أيام متتالية. لا تنسى أن تربح أرباحك بانتظام لأنها الطريقة الوحيدة لمنع الخسائر الكبيرة بالفعل.


تغذية الأخبار.


وسطاء جدد.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على خطر. على الرغم من أن مخاطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية ، فمن الممكن أن تفقد كل الاستثمارات الأولية في مسار من عدة تداولات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بالكامل لوضعها. لا يوصى بتثبيت قرارات الاستثمار الخاصة بك على أي معلومات مقدمة أو منشورة من BinaryTrading. com. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك تعرب عن موافقتك على شروط إخلاء المسؤولية هذا وأن BinaryTrading. com لا يمكن اعتبارها مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول خيارك الثنائي. BinaryTrading. com غير مرخص أو مسجل كمستشار مالي أو مستشار. BinaryTrading. com ليس وسيطًا ، ولا مديرًا للأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات BinaryTrading. com لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: التداول في الخيارات الثنائية يحمل درجة عالية من المخاطرة ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو ، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. لن تكون تحت أي ظرف من الظروف مسئولية تجاه أي شخص أو كيان عن: (أ) أي خسارة أو ضرر كليًا أو جزئيًا ناتجًا عن ، أو ناتجًا ، أو متعلقًا بأي معاملات مرتبطة بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة. أو الأضرار اللاحقة أو العرضية على الإطلاق.


رائع 60 ثانية نظام الخيارات الثنائية!


مع تحيات التجار فيلو ث ، بسبب الطلب الشعبي ، أعتقد أنني أجبرت على التوصل إلى خطة تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية. خمين ما؟ أنا سعيد لأنني كنت أعتقد أننا توصلنا بشيء أفضل من لائق. على حساب تكرار نفسي ، من الرائع!


لا مزيد من goggling على المخططات لساعات وساعات حتى تصبح العينين تقريبا. سأوضح لك كيفية جعل البنك في حوالي ساعة في اليوم أو أكثر - متروك لك بالكامل. الإجهاد يكاد يكون شيئاً من الماضي لأن من يمكن أن يشعر بالضيق في دقيقة واحدة؟ هذا هو جمال تداول الخيارات الثنائية الثانية 60.


يمكنني سماعك تقريبًا ، يا Ed آخر نظام تداول الخيارات الثنائية؟ حسناً ، كم عدد أنظمة التداول الثنائية الثمانين التي تعرفها؟ ربما لا شيء وعلى الأرجح ، لا شيء جيد. إن طريقة التداول هذه جديدة حتى مع وسطاء التداول الثنائيين ، والعديد منهم لا يقدمونها حتى الآن. ولكن هذا شيء جيد بالنسبة لنا لأننا على حق في البداية. كم مرة حدث لك هذا مؤخرًا؟


أنا متأكد من أن معظم الناس سيوافقون على أننا جميعًا بحاجة إلى المال أو المزيد من المال في هذا ، لنجعله خافتًا ومحاولة الاقتصاد. نحن جميعًا مشغولون ولدينا حياة ، لذا فنحن لا نتطلع حقًا إلى ساعة وساعات نحاول أن نجعل من الإنترنت أمرًا رائعًا. حسنا ، هناك طريقة أفضل ، هل تعرف ما هو؟ كنت تفكر في ذلك ، تداول الخيارات الثنائية الثانية 60. نعم ، أنا أقول إن مجرد مراقبة بضعة أزواج من العملات على الرسم البياني مع المؤشرات الفنية الصحيحة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم يمكن أن تكسبك دخلاً إضافياً جيداً أو حتى دخلاً كبيراً بدوام كامل بعد فترة قصيرة من التعلم.


الناس ليس هذا هو النظام الأول الذي قمت بإنشائه وربما لن يكون الأخير. لدي حوالي 600 عميل يتداولون في واحد أو أكثر من أنظمة التداول الخاصة بي ، ويقوم الكثيرون بذلك بنجاح كبير إذا أضفت. ولكن هناك شيء واحد أستطيع أن أقوله بصدق هو أن هذا ربما يكون أسهل ما كنت أخلقه لإتقان وإيصال نفسك إلى الطريق إلى الاستقرار المالي والثروة المالية!


أدرك كذلك أن أهدافنا تختلف من هدف إلى آخر ولكنني سأوضح لك دليلاً حقيقياً على تجربة بسيطة أجريتها أثناء اختبار بيتا وصقل نظام تداول الخيارات الثنائية الرائع هذا. لقد قمت بالتداول لمدة 10 أيام وهذه هي معالم خطة التداول الخاصة بي. لم يكن هذا أي مخطط الثراء السريع سواء. أردت أن أتاجر في الساعة الأولى من جلسة طوكيو كل يوم لمدة 10 أيام. كان هدفي 200 دولار. في اليوم. كانت خطتي هي الإقلاع عندما وصلت إلى 200 دولار. أو التجارة لمدة ساعة كاملة والإقلاع ، أيهما يأتي أولاً. سوف أريك كل يوم بالنتائج ثم أقوم بتلخيصها.


اليوم الأول - الساعة الأولى من دورة طوكيو - الخيارات الثنائية الستينات.


نظرتك في اليوم الأول ، 6 صفقات في 35 دقيقة. 4 فائزين ، دفعة واحدة (كسر حتى) وخاسر واحد. كان لدي 180 دولار. ربح واضح وكنت قريبة بما فيه الكفاية لبلدي 200 دولار. الهدف ولم يعجبه الطريقة التي كان ينظر بها السوق لذلك استقال لليوم.


اليوم الثاني - الساعة الأولى من جلسة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم الثاني ، 5 صفقات في حوالي 20 دقيقة ، 3 فائزين ، دفعة واحدة ، 1 خاسر مقابل 5 دولارات فقط. لأنه لم يكن إعدادًا نظيفًا لذلك ذهبت إلى 5 دولارات فقط. باكز وفقدت ، مهلا أنا بشر فقط مثلك! $ 205. الربح.


اليوم 3 - الساعة الأولى من دورة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم الثالث ، 3 فائزين في حوالي 25 دقيقة ، 210 دولارات. الربح.


اليوم الرابع - الساعة الأولى من دورة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ60 ثانية.


اليوم الرابع ، المتداولة لمدة ساعة كاملة ، 3 انتصارات ، 2 خسائر. لا شيء مثالي. $ 10. الربح. على الأقل لم أخسر وأنا ملتصق بالخطة. هذا هو شباب الحياة الحقيقية ، لا B. S.


اليوم الخامس - الساعة الأولى من جلسة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم الخامس ، 3 انتصارات في حوالي 35 دقيقة. $ 210. الربح.


اليوم 6 - الساعة الأولى من جلسة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم السادس ، كنت أتداول لمدة ساعة كاملة. 3 انتصارات وخسرين بقيمة 100 دولار. وخسارة واحدة بسعر 5 دولارات. يوم آسف آخر لكنني ما زلت لا أخسر. انتهت بـ 5 دولارات. الربح. "حصلت على معرفة متى ل hold'em ومعرفة متى على وشك الخروج. (هكتار ، هكتار)"


اليوم 7 - الساعة الأولى من جلسة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم السابع ، 3 انتصارات في حوالي 15 دقيقة. $ 210. الربح.


اليوم الثامن - الساعة الأولى من دورة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم الثامن ، 3 انتصارات في حوالي 10 دقائق. $ 210. الربح.


اليوم 9 - الساعة الأولى من جلسة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم التاسع ، 3 انتصارات في حوالي 4 دقائق. $ 210. الربح.


اليوم 10 - الساعة الأولى من دورة طوكيو - الخيارات الثنائية لـ 60 ثانية.


اليوم العشر ، المتداولة طوال الساعة. 3 انتصارات مقابل 210 دولار. وخسارة واحدة مقابل 100 دولار. مجموع الربح 110 دولار.


في ما يلي ملخص بإحصائيات أيام التداول العشرة. لم تكن متتالية بالضبط لأنه لا توجد أي جلسة في طوكيو أيام الجمعة وعلى الرغم من أن أيام الأحد يمكن أن تكون مربحة ، لا أتاجر عادة في أيام الأحد. كانت معظم جلسات التداول من 5 دقائق إلى 30 دقيقة مع 3 أيام متتالية في ساعة كاملة لأنني لم أتمكن من الوصول إلى هدفي. لم أتمكن من الوصول إلى هدفي كل يوم ولكن من ناحية أخرى ، لم يكن لدي أي أيام خاسرة.


باستثناء صفقتين ، كان الباقي 100 دولار. الصفقات. أكبر عملية سحب لي في 10 أيام كانت 30.00 دولار. لقد قمت بعمل 42 صفقة. كان لدي 31 فائزين ، 8 خاسرين و 3 دفعات لنسبة فوز 80٪. لقد حققت ربحًا إجماليًا قدره 1450 دولارًا. لم أقم بالضبط بتحطيم البنك ولكن ليس سيئاً للتداول بضع دقائق في اليوم مع خطة وهدف لمدة 10 أيام. ليس لدي أدنى شك في أن هذا كان سيصل إلى أكثر من 3000 دولار. لشهر التداول وهو ما يقرب من 22 يومًا. بالطبع يمكن تسخين هذا بدرجة أو أكثر للحصول على أرباح أكبر بكثير.


الأمر متروك تماماً للمتداول وأهدافه ، لكني أريد أن أؤكد ، من فضلك لا تتاجر فقط حتى تتفجر حسابك في النهاية. التجارة مع خطة محددة وهدف ولا يمكنك إلا أن تكون ناجحة. مهما فعلت ، لا تستسلم لعامل الجشع ، هو السبب الأول في حسابات الوسيط المنفوخ. وسيحبك السماسرة من أجل ذلك ، لكني أضمن لك أن زوجتك وعائلتك لن يقوموا بذلك.


في ما يلي بعض النتائج لشريكي الاختبار التجريبي Ed Garrity هذه بضعة أيام عشوائية من تعاملاته ومبالغه ، وخسارة واحدة فقط في الكل.


هذا يمثل نسبة فوز هائلة من 94 ٪ يفوز! هل أنت متحمس؟ مثير للإعجاب لرجل تم تداوله منذ أقل من عام ، حتى لو قلت ذلك بنفسي.


أدناه هي فيديو 2 من يورز حقا تداول 60 ثانية نظام الخيارات الثنائية لايف....الأصل غير المرغوب فيها البريد الإلكتروني شهادة.


حسنا. أصدقائى. كما هو الحال دائما نأتي إلى الجزء الذي أقول فيه "الكرة في ملعبك" إذا كنت تعتقد أن المبلغ الكبير هو 37 دولارا. هو أكثر من أن تنفقه ، ربما لا يكون العمل التجاري لك. ولكن ، إذا لم يزعجك ذلك وكنت ترغب في قضاء بعض الوقت في ممارسة الرياضة والتغلب على النظام ، فمن المحتمل أن يكون لديك مستقبل مشرق أمامك. سواء كنت تشتري نظام خيار ثنائي الثواني 60 أم لا ، فنحن ما زلنا أصدقاء. إذا كنت متلهفاً للذهاب ، فقط اضغط على زر "أضف إلى السلة" الكبير البرتقالي أدناه ويجب أن يكون لديك النظام على سطح المكتب الخاص بك في بضع دقائق. حتى لو كان 3 صباحا!


بارك الله فيك ، هتافات ، Arrivaderci ، الاتحاد الافريقي Revoire ، Adios ، ديوس te Bendiga و Ciao.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم في هذا الوقت.


# 1 الخيارات الثنائية خيار وسيط يقبل التجار في جميع أنحاء العالم.


حساب تجريبي مجاني - 50 دولار ، أول تداول مجاني على حساب حقيقي.


منظمة ولا مشكلة أبدًا في سحب الأرباح.


وسيط منظم جيد ولكن لا يقبل التجار في الولايات المتحدة.


60 لعبة تجارة الخيارات الثنائية الثانية.


نظرًا للأسعار الأقل بكثير من المنتجات المماثلة من هذا النوع في السوق والتي يتم تسليمها رقميًا ، لا توجد سياسة لاسترداد الأموال ولكن يتوفر دعم غير محدود طالما أنك تملك المنتج! في أي لغة بخلاف اللغة الإنجليزية ، سيتم تقديم الدعم إلى أقصى حد ممكن باستخدام مترجم لغوي عبر الإنترنت. هؤلاء منكم الذين اشتروا مني من قبل يعرفون أن الدعم الذي أقدمه أقل من لا شيء.


US Search Desktop.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث Yahoo. هذا المنتدى مخصص لك لتقديم اقتراحات حول المنتجات وتقديم تعليقات مدروسة. نحن نحاول دائمًا تحسين منتجاتنا ويمكننا استخدام التعليقات الأكثر شيوعًا لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع ، فالرجاء زيارة منتدى دعم المجتمع الخاص بنا أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة الخاص بنا. لا تتم مراقبة هذا المنتدى لأي مشكلات متعلقة بالدعم.


يتطلب منتدى التعليقات على Yahoo مكتوب الآن معرّف Yahoo مكتوب وكلمة مرور صالحة للمشاركة.


يُطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد Yahoo الإلكتروني الخاص بك لتزويدنا بتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور الخاصة بك على معرف ياهو الخاص بك ، يرجى التسجيل للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور ، اتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وصوتك و / أو بروفايلك من منتدى التعليقات على منتج Yahoo.


التصويت لفكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


بحاجة الى الوقت.


http://www. fujihousehydepark. com/


يرجى مساعدتنا في وضع الموقع الصحيح على قائمتك.


كان لدي 172 سهماً في تمويل ياهو خاصتي يمكنني أن أطلع عليها. لقد اختفوا جميعًا الآن ، أحاول إضافة رموز ، ولن يسمح لي بذلك. رجاء.


كان لديّ 172 رمزًا على صفحة ياهو للتمويل ، وقد تم محوها جميعًا. الآن ، أحاول إضافة رموز جديدة مرة أخرى ، ولن يسمح لي بذلك. يرجى النظر في حسابي لمعرفة ما يحدث.


هذا لا ينبغي أن تظهر مع البحث بابا فيكرام أديتيا بيدي.


هذه مقالة متحيزة غير دقيقة وتستند إلى محاكمة عنصرية وعنيفة للغاية للفرد.


لا ترى فكرتك؟ انشر فكرة جديدة ...


US Search Desktop.


انشر فكرة جديدة ... جميع الأفكار لديّ ملاحظات لدي مشكلة 26 لدي اقتراح 20 أخرى 4 ما أكرهه 28 ما يعجبني 1.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل....ujer 37 أفكار México Música 4 أفكار México Noticia 185 أفكار México بأمان 13 أفكار México TV 5 أفكار México فيديو 8 أفكار بريد جديد 7،841 أفكار بريد جديد (DE) 745 أفكار بريد جديد (ES) 2،451 أفكار بريد جديد (بالفرنسية) 3،835 فكرة New Mail (ID) 645 أفكار بريد جديد (PT) 1،426 اقتراح بريد جديد (RO) 162 أفكار بريد جديد * 1،921 أفكار New Zealand Business & amp؛ المالية 131 فكرة New Zealand Homepage 1،041 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú cine 1 فكرة Perú Clima فكرة 1 Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú Mujer 0 أفكار Perú Noticias 7 أفكار PH ANC أخبار 21 أفكار Philippines مشاهير 214 <br> <br> الفلبين الفلبين الصفحة الرئيسية 7 أخبار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 فكرة الفلبين الطقس 3 أفكار Pick N Roll 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار Postmaster 41 أفكار Predictor 3 ideas Pro Football Pick'em 99 أفكار Página inicial do Yahoo 3،723 أفكار كيبيك بأمان 6 أفكار Québec - صفحة d'accueil 434 أفكار Québec Actualités 42 أفكار Québec Finance 36 أفكار Québec Météo 5 أفكار Québec Partner Portal Rogers 0 أفكار Québec Être 0 ideas الأفكار Pulse 0 أفكار Rivals 10 أفكار România Celebrity 4 أفكار România الصفحة الرئيسية 0 أفكار România News 52 أفكار روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لنظام iOS 0 أفكار بحث ملحقات 89 أفكار بحث عن المنتج تنزيلات 87 ide as Security 497 أفكار تسجيل الدخول خبرة 79 فكرة Singapore Entertainment 20 أفكار Singapore Finance 230 أفكار Singapore الصفحة الرئيسية 1،048 أفكار Singapore أخبار 212 أفكار Singapore بأمان 11 فكرة Singapore شاشة 19 أفكار Singapore الطقس 4 أفكار Singapore Yahoo Beauty 0 أفكار Singapore Yahoo المشاهير 4 أفكار Singapore Yahoo Finance 0 الأفكار سنغافورة Yahoo Movies 0 ideas سنغافورة Yahoo أخبار 0 أفكار سنغافورة Yahoo ستايل 4 أفكار جنوب أفريقيا المشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا الصفحة الرئيسية 374 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار رياضة Android 1،530 أفكار رياضة CA 32 أفكار رياضة DE 7 أفكار رياضة ES 0 أفكار رياضة FR 23 الأفكار الرياضة GB 24 الأفكار الرياضة iOS 1،024 الأفكار الرياضة تكنولوجيا المعلومات 6 الأفكار الرياضة PT 1 فكرة الرياضة إعادة تصميم 3،121 أفكار SportsReel 6 الأفكار StatTracker Beta 546 الأفكار بقاء كرة القدم 80 الأفكار تايوان Yahoo 名人 娛樂 0 الأفكار تايوان Yahoo 奇摩 新聞 0 الأفكار تايوان Yahoo 運動 0 ideas تايوان Yahoo 運動 0 الأفكار Taiwan Yahoo 電影 0 الأفكار Thailand Safely 2 أفكار شريط الأدوات Mail App 216 id eas Toolbar الطقس التطبيق 72 أفكار Tourney Pick'em 41 الأفكار Turkey الصفحة الرئيسية 0 الأفكار TW Finance 0 ideas UK & amp؛ أيرلندا Finance 1،077 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ألعاب أيرلندا 19 أفكار UK & amp؛ أيرلندا الصفحة الرئيسية 431 الأفكار UK & amp؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا الأخبار دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا نيوز ليغو 374 فكرة المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة UK & amp؛ ايرلندا TV 21 أفكار UK & amp؛ أيرلاندا الفيديو 187 أفكار المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا Weather 99 ideas المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو الجمال 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ ايرلندا ياهو المشاهير 17 افكار المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Finance 0 الأفكار UK & amp؛ ايرلندا ياهو أفلام 8 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo News 0 أفكار في المملكة المتحدة & amp؛ أيرلندا Yahoo Style 9 أفكار UK Answers 1 idea UK Daily Fantasy 0 الأفكار UK Finance Mobile Android 12 الأفكار UK Finance Mobile DF iOS 2 الأفكار UK Finance Mobile iOS 302 الأفكار UK البحث سطح المكتب 124 أفكار UK Yahoo Movies 23 أفكار US الإجابات 8،887 أفكار Us Answers Answers Mobile Web 2،152 أفكار السيارات الولايات المتحدة GS 442 أفكار المشاهير الولايات المتحدة GS 657 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو سيمنريدس 17 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Cine 4 أفكار الولايات المتحدة ES Yahoo Finanzas 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Noticias 0 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية ياهو Vida ذ Estilo 11 أفكار لنا Finance Mobile Android 38 فكرة Us Finance Mobile iOS 463 افكار US Flickr 516 الأفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،017 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية B1 68 الأفكار الصفحة الرئيسية B2 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B3 50 الأفكار الصفحة الرئيسية B4 33 الأفكار الصفحة الرئيسية B5 0 الأفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 الأفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية YDC 43 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 203 الأفكار لنا لايف إنسايتس إنسايتس 24 الأفكار بريد الولايات المتحدة الأفكار 193 البريد الإلكتروني 11،977 أفكار عضوية الولايات المتحدة سطح المكتب 7،076 الأفكار الولايات المتحدة عضوية الجوال 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام GS 424 أفكار الولايات المتحدة الأمريكية GS 195 أفكار أخبار الولايات المتحدة 5،910 فكرة s US Search App Android 2 الأفكار US Search App iOS 12 أفكار US Search Chrome Extension 780 الأفكار US Search Chrome Extension v2 2،198 ideas US Search Desktop 4 ideas US Search Desktop Bucket A 7 ideas US Search Desktop Bucket B 8 ideas US Search KG 7 ideas US Search القوائم المحلية 20،688 أفكاراً بحث الولايات المتحدة Mobile Web 9 ideas US Search Mozilla 0 ideas US Search Stock Quotes 11 أفكار US Search Tablet Web 7 أفكار US Shine GS 1 فكرة US Toolbar 5،549 أفكار US Travel GS 207 أفكار US TV GS 365 أفكار الطقس في الولايات المتحدة 2،304 أفكار الطقس الولايات المتحدة Bucket 0 ideas US الطقس Mobile 13 ideas US الطقس Mobile Android 2 الأفكار US-ES Yahoo Beauty 0 الأفكار Venezuela Cine 0 الأفكار فنزويلا Clima 1 فكرة فنزويلا الصفحة الرئيسية 42 الأفكار فنزويلا Noticias 7 الأفكار فنزويلا آمن 2 الأفكار فيديو دليل Android 149 الأفكار دليل الفيديو iOS 200 أفكار دليل فيديو اختبار 15 أفكار فييت نام أجوبة 502 أفكار فييتنام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام Safely 11 أفكار Việt Nam لعبة 0 أفكار Việt Nam Thế Giới ساو 11 أفكار Việt Nam Tin T ج 105 الأفكار استضافة 4 أفكار WM-Tippspiel 1 فكرة Yهافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! időjárás (iOS) 29 فكرة Y! Pogoda (iOS) 76 فكرة Y! Počasie (iOS) 22 فكرة Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 فكرة Y! Sää (iOS) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 الأفكار Y! Vrijeme (iOS) 36 فكرة Y! Väder (iOS) 166 أفكار Y! Været (iOS) 92 فكرة Y! Weer (iOS) 189 فكرة Y! iOS (iOS) 133 الأفكار Yahoo Accessibility 355 الأفكار Yahoo الإجابات Italia 875 الأفكار Yahoo Autos 71 الأفكار ياهو الجمال 100 الأفكار Yahoo المشاهير 0 الأفكار Yahoo المشاهير كندا 0 الأفكار Yahoo المشاهير HK 0 الأفكار Yahoo الديكور 0 الأفكار Yahoo Divertissement France 0 ideas Yahoo Entertainment 353 ideas ياهو Esports 50 أفكار Yahoo تعليقات 0 أفكار Yahoo Financas BR Mobile Android 0 الأفكار Yahoo Finance Feedback Forum 0 أفكار Yahoo Finance IN Mobile Android 0 أفكار Yahoo Finance SG Mobile Android 1 فكرة Yahoo FinanceReel 4 أفكار Yahoo Finanzas ES موبايل Android 0 الأفكار Yahoo Finanzas Espana Mobile Android 0 أفكار Yahoo Food 118 أفكار Yahoo Gemini 2 أفكار Yahoo Health 90 أفكار Yahoo مساعدة 52 أفكار Yahoo Home 299 أفكار Yahoo Home * 23 أفكار Yahoo Lifestyle 167 أفكار Yahoo Live 0 أفكار Yahoo Mail 1،840 أفكار Yahoo Mail تطبيقات Android 382 أفكار Yahoo Mail Basic 591 أفكار Yahoo Mail iOS App 43 ideas Yahoo Mail Mobile Web 0 ideas ياهو صناع 51 فكرة ياهو رسول 213 أفكار ياهو رسول 101 أفكار ياه oo Mobile Developer Suite 60 أفكار Yahoo Mobile for Phone 15 أفكار Yahoo Mobile for Tablet 0 أفكار Yahoo Music 74 أفكار Yahoo News Digest Android 870 أفكار Yahoo News Digest iPad 0 أفكار Yahoo News Digest iPhone 1،531 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق Android 121 أفكار Yahoo Newsroom تطبيق iOS 26 أفكار ياهو Parenting 63 أفكار ياهو سياسة 118 أفكار ياهو Pour Elles 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة Réponses 360 أفكار ياهو العقارية 2 أفكار ياهو ريسبوستاس 3،047 أفكار ياهو ريستوستاس برازيل 92 أفكار ياهو Respuestas 3،124 أفكار ياهو شاشة هونج كونج 7 أفكار ياهو تيك 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو TV 100 أفكار ياهو عرض 177 أفكار ياهو الطقس أندرويد 2،128 أفكار Yahoo Weather iOS 22،439 أفكار ياهو Wetter (iOS) 562 أفكار Yahoo 奇摩 3C 科技 21 أفكار Yahoo 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار Yahoo 奇摩 字典 406 أفكار Yahoo 奇摩安全 網路 安全 213 أفكار Yahoo 奇摩 影音 746 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 36 الأفكار Yahoo 奇摩 房地產 (جديد) 25 الأفكار Yahoo 奇摩賣 68 فكرة ياهو 奇摩 拍賣 手機 版 (Android) 383 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 Mobile 0 أفكار Yahoo 奇摩 搜尋 建議 討論 區 50 فكرة Yahoo 奇摩 搜尋 KG 建議 討論 區 1 فكرة ياهو 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،421 أفكار Yahoo 奇摩 新聞 手機 版 ( Android) 1،158 أفكار ياهو 奇摩 手機 版 (iOS) 286 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 3 أفكار Yahoo 奇摩 時尚 美 妝 建議 討論 區 46 أفكار Yahoo 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار Yahoo 奇摩 汽車 機車 379 أفكار Yahoo 奇摩 理財 119 أفكار Yahoo奇摩 知識 + 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (Android) 6،203 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 手機 版 (iOS) 0 الأفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (Android) 15 أفكار Yahoo 奇摩 購物中心 每日 好康 APP (iOS) 47 أفكار ياهو 奇摩 商城 手機 版 (Android) 3،645 أفكار Yahoo (iOS 超級 手機 版) (iOS) 2،427 أفكار Yahoo 奇摩 遊戲 32 أفكار Yahoo 奇摩 運動 358 أفكار Yahoo 奇摩 電影 0 أفكار Yahoo 奇摩 電 競 2 أفكار Yahoo 奇摩首頁 213 فكرة ياهو! 7 Food App (iOS) 0 الأفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية أرشيف 57 فكرة ياهو! 7 أخبار (iOS) 23 أفكار Yahoo! 7 Screen 0 الأفكار Yahoo! 7 TV FANGO التطبيق (الروبوت) 1 فكرة ياهو! 7 TV FANGO App (iOS) 1 idea Yahoo! 7 دليل التلفزيون التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 TV Guide App (iOS) 1،233 ideas Yahoo! 7 TV Plus7 App (iOS) 0 أفكار Yahoo! Concept Test Feedback Center 174 أفكار Yahoo! فكرة Network Developer 1 Yahoo! Transliteration 29 الأفكار ياهو! TV 19 أفكار YAHOO! 7 التمويل 548 أفكار Yahoo! 7 ألعاب 9 أفكار Yahoo! 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 Finance Mobile DF iOS 12 أفكار Yahoo7 Finance Mobile iOS 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2.535 أفكار Yahoo 奇摩 344 الأفكار Yahoo 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 34 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار Yahoo 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 فكرة Celebα مشهور 6 أفكار Ελλάδα صفحة البداية 0 أفكار Καιρός Y! (iOS) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 فكرة 足球 經理 人 21 فكرة 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 19 فكرة محلية 雅虎 香港 بأمان 144 فكرة 51 香港 STYLE 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 فكرة 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 فكرة 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 1 فكرة 雅虎 香港 搜尋 KG 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 أفكار 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (iOS) 347 الأفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 الأفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 الأفكار 雅虎 香港 體育 30 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وقمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أرسلنا لك للتو رسالة بريد إلكتروني إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور ، ثم ارجع إلى هنا وسجّل الدخول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.